Saturday 17 February 2018

فبس - نظام التجارة على شبكة الإنترنت


أنظمة التداول: إنشاء نظام.
حتى الآن، ناقشنا المكونات الأساسية للنظم التجارية، والمعايير التي يجب أن تفي بها، وبعض القرارات التجريبية العديدة التي يجب أن يقوم بها مصمم النظام. في هذا القسم، سوف ندرس عملية بناء نظام التداول، والاعتبارات التي يجب القيام بها، وبعض النقاط الرئيسية لتذكر.
البيانات - لأن مصمم النظام يجب أن تستخدم باكتستينغ واسعة النطاق، تاريخ الماضي الأسعار أمر ضروري لبناء نظام التداول. يمكن دمج هذه البيانات في برامج تطوير نظام التداول، أو كخلاصة بيانات منفصلة. وغالبا ما يتم توفير البيانات الحية لرسم شهري في حين يمكن الحصول على البيانات المسنين مجانا.
وضع الصفقات تلقائيا - وهذا غالبا ما يتطلب إذن من نهاية الوسيط لأنه يجب أن يكون هناك اتصال دائم في مكان بين البرنامج والوساطة. يجب تنفيذ الصفقات فورا وبأسعار محددة من أجل ضمان المطابقة. أن يكون لديك مكان البرنامج الصفقات بالنسبة لك، كل ما عليك القيام به هو إدخال رقم الحساب وكلمة المرور، ويتم كل شيء آخر تلقائيا. يرجى ملاحظة أن استخدام هذه الميزة هو اختياري تماما.
بعد تشغيل الاختبار الخلفي، يتم إنشاء تقرير يوضح تفاصيل النتائج. يتضمن هذا التقرير عادة الأرباح وعدد الصفقات غير الناجحة والأيام المتتالية لأسفل وعدد الصفقات وأشياء أخرى كثيرة يمكن أن تكون مفيدة عند محاولة تحديد كيفية استكشاف الأخطاء وإصلاحها أو تحسين النظام. وأخيرا، يقوم البرنامج عادة بإنشاء رسم بياني يوضح نمو الاستثمار طوال الفترة الزمنية المختبرة.
2. تصميم - التصميم هو المفهوم وراء النظام الخاص بك، والطريقة التي يتم استخدام المعلمات لتوليد الربح أو الخسارة. يمكنك تنفيذ هذه القواعد والمعلمات من خلال البرمجة. في بعض الأحيان، يمكن أن يتم هذا البرمجة تلقائيا عبر واجهة المستخدم الرسومية. هذا يسمح لك لإنشاء قواعد دون تعلم لغة البرمجة. في ما يلي مثال على نظام انتقال متوسط ​​متحرك:
إذا سما (20) كروسوندر إما (13) ثم الخروج؛
يتم إنشاء النظام ببساطة عن طريق كتابة القواعد في النافذة وحفظها. المراجع عن وظائف مختلفة المتاحة (على سبيل المثال، مؤشرات التذبذب ومثل) يمكن العثور عليها عن طريق النقر على أيقونة الكتاب. معظم البرامج سوف يكون مرجعا مماثلا متاح إما في إطار البرنامج نفسه أو على موقعها على الانترنت. بعد إنشاء القواعد المطلوبة وترميز النظام، يمكنك ببساطة حفظ الملف. ثم يمكنك وضعه في الاستخدام عن طريق تحديده على الشاشة الرئيسية.
ما هو السوق الذي أرغب في التداول فيه؟ ما الفترة الزمنية التي يجب استخدامها؟ ما هي سلسلة السعر التي يجب استخدامها؟ ما هي مجموعة الأسهم الفرعية التي يجب أن أستخدمها للاختبار؟
ضع في اعتبارك أن أنظمة التداول يجب أن تحقق أرباحا في العديد من الأسواق. من خلال تخصيص الفترة الزمنية وسلسلة الأسعار كثيرا، قد تضر النتائج وتنتج نتائج غير معهود.
تشغيل العديد من الاختبارات الخلفية على فترات زمنية مختلفة والتأكد من أن النتائج متسقة ومرضية.
5. كرر - التكرار ضروري. الحفاظ على العمل على النظام حتى تتمكن من تحقيق أرباح دائما في معظم الأسواق والظروف. هناك دائما أحداث غير متوقعة تحدث حالما يبدأ النظام. وفيما يلي بعض العوامل التي غالبا ما تسبب نتائج منحرفة:
تكاليف المعاملات - تأكد من أنك تستخدم العمولة الحقيقية، وبعض اضافية لحساب غير دقيقة يملأ (الفرق بين أسعار العطاء وأسعار). وبعبارة أخرى، تجنب الانزلاق! (لمراجعة ما يحدث وكيف يحدث ذلك، راجع القسم السابق من هذا البرنامج التعليمي.)
هذه الخطوات الست تعطيك لمحة عامة عن العملية برمتها لبناء نظام التداول. في القسم التالي، سوف نبني على هذه المعرفة ونلقي نظرة أكثر تعمقا على استكشاف الأخطاء وإصلاحها والتعديل.

tribundergi.
معلومات صفحة الويب.
تم العثور على الكلمات الرئيسية في نتائج البحث.
النطاقات التي تمت زيارتها مؤخرا. sooran. tribundergi. versii. انزلهم كلهم؛ burnyourfuel.
euro2012.tribundergi. تورنوفا باسلادكتان سونرا بيلي İngiltere & نين بير şeyler يابابليسيجين.
تويتر / #! / SemihYasar35؛ فاسيبوك / غوزتبيفان؛ تريبوندرجي / فورم / ucp. php. formpring. me/ SmhYasar35.
؟ tribundergi / منتدى / viewtopic. php و = 14 & أمبير؛ ر = 3136 & أمبير؛ بدء = 3100 & أمبير؛ الحادي = 0 & أمبير؛ كورونا = تي اند التنمية المستدامة = أ. Orjinal_Xp. html. 2011-10-05 367MB ​​15 4. أورجينال زب ../tz6278bj-ypqcy92m8394yst/Orjinal_XP.
تريبوندرجي # 70،705؛ راسبال # 70،705؛ addclips. org # 70،706؛ نينيكان # 70،707؛ 49winners # 70،707؛ أدبهاي # 70،708؛ ستيفلانك # 70،710؛ فياكوم # 70،711.
تريبوندرجي 1 صوتا + 1539 مشاهدة، 1 تعليقات تريب & # 220؛ N DERGİ | إند & # 252؛ ستريل فوتبولا Karşı تريب & # 252؛ n & # 252؛ لوت & # 252؛ r & # 252؛ تريبون ديرجي - إند & # 252؛ ستريل فوتبولا Karşı تريب & # 252؛ n.
T & # 252؛ أرك فوتبول taraftarları بلاتفورمو - تريبوندرجي /. تريبون ديرجي كيندي زمان t & # 252؛ نيلين 1 هازيران 2012 تاريهلي بير كيلومتر.
تيومان. حقيبة. Timofte. دانيال. سمسون. سامسون. Şirinler. Samsunspor. Biz. Tribun. Dergi. ForzaSirinler. org. Tribundergi. L $ الترخيص: رخصة يوتيوب القياسية.
حول تريب & # 25؛ n ديرجي. شبكة أنصار كرة القدم التركية صور من نادي كرة القدم التركية المدرجات. tribundergi.
كابتان & # 231؛ أسيور! / بورتيكيز 1 - 0 & # 199؛ إك كومهورييتي. غروبتا şans فيريلمين بورتيكيز yarı فينالد. رونالدو دا شكل توتمايا başladı. سيل & # 231؛ تساو i & # 231؛ في يولو النهائي.

فبانك للأوراق المالية.
تأسست في عام 2006 مع 50 بيليون فند من رأس المال الأولي؛ أغسطس 2007، فبس زاد رأس المال إلى 300 بيليون فند. حتى الآن، العاصمة حوالي 500 بيليون فند و فبس يصبح واحدة من شركات الأمن لديها أكبر العاصمة في فيتنام. وعلاوة على ذلك، وقد تم دعم فبس من قبل بنك الاحتياطي الفيدرالي والشريك الاستراتيجي للبنك أوكبك من سنغافورة، واحدة من العوامل تساعد فبس زيادة amo6nspecialize المالية المحتملة يوما بعد يوم.
التعاون الرسمي مع إنوتيش من مارس 2011، حتى ديسمبر 2012 تم تنفيذ حل التداول عبر الإنترنت والمنتج سوسسفول على حد سواء مع 3 قنوات التداول:
فبس التداول عبر الإنترنت (ويبتريد): التداول عبر الإنترنت للمستثمر التقليدي، ويمكن التجارة عبر الإنترنت على واجهة ويب دون أي إنستالتيون، مع الميزات الأساسية والكثير من المرافق الإضافية على.
فبس هوم ترادينغ (هوم تريد): التداول عبر الإنترنت للمستثمر المهني.
فبس موبايل التداول (موبيتراد): حل التداول عبر الإنترنت المقدمة للمستثمر مع الإجراءات الحراك ومتوافقة مع الأجهزة النقالة الموجودة تقريبا.

فبس - نظام تجارة الويب
مع ترادستاتيون موبايل، يمكنك أن أعتبر معك - القدرة على الاتصال بالأسواق وحسابك في أي مكان تقريبا في أي وقت.
لدينا ميزة الغنية التطبيق المحمول يضع قوة ترادستاتيون في كف يدك - سواء كنت في العمل، في الغداء أو على الشاطئ. ترادستاتيون موبايل متزامنة إلى حسابك على الانترنت، مما يسمح لك لمراقبة ونقلت وتحليل الرسوم البيانية، أوامر مكان، خيارات التجارة أو التحقق من المواقف الخاصة بك - كل في الوقت الحقيقي، 24/7.
ليس على سطح المكتب؟ لا مشكلة. إذا كنت قد حصلت على اتصال بالإنترنت، وكنت قد حصلت على تراديستاتيون ويب التداول.
الآن يمكنك تسجيل الدخول بشكل آمن من المفضلة لديك ماك أو الكمبيوتر متصفح الويب للتحقق الأخبار العاجلة، وضع التجارة أو إدارة حسابك. لدينا منصة قوية على شبكة الإنترنت يتيح لك تدفق البيانات في الوقت الحقيقي وبنقرة واحدة تنفيذ التجارة - نفس القدرات الأساسية واردة في برنامج سطح المكتب لدينا.
ابزيم حزام الأمان الخاص بك والاستعداد لتجربة التداول * الحائز على جائزة.
مثل سيارة سباق ضبطها بدقة، منصة سطح المكتب ترادستاتيون ل يسلم كل القوة والسرعة والمرونة التجار النشطين الطلب: ديناميكية أدوات المسح السوق، والرسوم البيانية للتخصيص بشكل كامل، وتنفيذ التجارة سريعة وموثوق بها، وإدارة النظام المتقدم وتجارة استراتيجية مؤتمتة بالكامل.
انها كل قوة النيران المهنية التي تحتاج إلى اتخاذها على الأسواق مع الثقة.
وضع قوة ترادستاتيون للعمل بالنسبة لك مع ترادستاتيون تحليلات & نداش؛ دون فتح حساب الوساطة. وتشمل هذه الحزمة قسط لدينا منصة تحليل سطح المكتب الحائز على جائزة وأدوات التحليل قسط مثل لدينا رادارسكرين & ريج. في الوقت الحقيقي رصد السوق وترتيب أداة، أوبتيونستاتيون برو خيارات منصة تحليل ومحفظة مايسترو استراتيجية مستوى محفظة أداة الاختبار الخلفي. سوف تتلقى أيضا بيانات السوق في الوقت الحقيقي والوصول إلى قاعدة بيانات السوق التاريخية الضخمة لدينا، وكذلك لدينا تطبيقات التداول عبر الهاتف النقال وشبكة الإنترنت.
كل شيء يبدأ مع بنية تحتية مذهلة. توفر بيانات السوق وتكنولوجيا تنفيذ الطلب سرعة فائقة وموثوقية، مما يتيح لك البقاء على رأس تحولات السوق عند حدوثها، وتمكينك من الدخول إلى السوق والخروج منه بسرعة وسرعة.
توفر هذه البنية التحتية أيضا قدرا هائلا من البيانات التاريخية، مما يسمح لك للبحث والاختبار مرة أخرى أفكار التداول خالية من المخاطر. انها كل ما تحتاجه للتجارة مع مزيد من الثقة. هذه التكنولوجيا المبتكرة تساعد على ضمان الحصول على بيانات السوق سريعة وموثوقة والنظام يملأ.
* التقييم على أساس مجلة بارون 2017، والتدريب العملي على مراجعة منتجات الوساطة على الانترنت كل شركة والخدمات من قبل صحافي بارون، في عدة فئات، وبعد ذلك يتم تعيين عشرات العددية لكل فئة ومجمعة لتحديد النتيجة العددية الشاملة وتصنيف النجوم. بارون هي علامة تجارية مسجلة لشركة داو جونز.
اتبعنا.
مقر.
8050 سو 10th ستريت.
بلانتيشن، فل 33324.
اتصل بخصائية تجارية.
لا يقدم أي عرض أو التماس لشراء أو بيع الأوراق المالية أو مشتقات الأوراق المالية أو المنتجات الآجلة من أي نوع، أو أي نوع من التداول أو المشورة الاستثمارية أو التوصية أو الاستراتيجية، نظرا أو بأي شكل من الأشكال التي أقرتها ترادستاتيون أو أي التابعة ترادستاتيون والمعلومات المتاحة على هذا الموقع ليست عرضا أو التماس من أي نوع في أي ولاية قضائية حيث ترادستاتيون أو أي ترادستاتيون التابعة ليست مصرح لها للقيام بأعمال تجارية، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر اليابان.
إن الأداء السابق، سواء كان فعليا أو مبينا بالاختبارات التاريخية للاستراتيجيات، ليس ضمانا للأداء أو النجاح في المستقبل. هناك احتمال بأن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن استثمارك بالكامل بغض النظر عن فئة الأصول التي تتاجر بها (الأسهم، الخيارات أو العقود الآجلة)؛ وبالتالي، يجب أن لا تستثمر أو خطر المال الذي لا يمكن أن تخسره. تداول الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين. سيتم النظر في تطبيق حسابك على خيارات التجارة والموافقة عليه أو رفضه استنادا إلى جميع العوامل ذات الصلة، بما في ذلك تجربة التداول الخاصة بك. عرض الوثيقة بعنوان خصائص ومخاطر الخيارات الموحدة. قبل تداول أي فئة من فئات الأصول، يجب على العملاء قراءة بيانات الإفصاح عن المخاطر ذات الصلة في صفحة المعلومات الهامة. وقد يتأخر الوصول إلى النظام والتنفيذ والتنفيذ التجاريان أو يفشلان بسبب تقلب السوق وحجمه، وتأخير الاقتباس، وأخطاء النظام والبرمجيات، وحركة المرور على الإنترنت، وانقطاع التيار الكهربائي وعوامل أخرى.
ال تقدم الشركة وممثليها المشورة االستثمارية "االئتمانية" أو التوصيات إلى خطط استحقاقات الموظفين أو المشاركين أو المستفيدين بموجب قانون ضمان دخل التقاعد للموظفين لعام 1974) إريسا أو القانون (أو مالكي حسابات التقاعد الفردية) إيرا (، بموجب قانون الإيرادات الداخلية لعام 1986 (المدونة). ولا تقدم الشركة أو أي من الأشخاص المرتبطين بها، أي ممثلين أو موظفين أو شركات منتسبة مشورة أو توصيات استثمارية. يجوز للشركة تقديم معلومات عامة للعملاء المحتملين والمحتملين لغرض اتخاذ قرار استثماري مستنير من تلقاء نفسها. وليس المقصود من المعلومات المقدمة أن تكون مشورة في مجال الاستثمار، كما أنها لا تندرج ضمن تعريف المشورة أو التوصيات المتعلقة بالاستثمار على النحو المحدد في معايير إدارة العمل وأفضل معايير المصلحة.
ترادستاتيون غروب، Inc. الشركات التابعة: شركة ترادستاتيون تيشنولوجيز، Inc. هي شركة مملوكة لشركة ترادستاتيون تيشنولوجيز، Inc.، وهي شركة مملوكة لشركة ترادستاتيون تيشنولوجيز، Inc.، وهي شركة نيس، فينرا، سم و سيبك. ترادستاتيون للأوراق المالية، وشركة سيبك التغطية متاحة فقط للأسهم وحسابات خيارات الأسهم.

No comments:

Post a Comment