Sunday 11 February 2018

استراتيجيات التداول نس


استراتيجيات التداول اليومي والتقنيات.
استراتيجيات التداول اليومي والتقنيات.
الآن تداول أسواق الأسهم بثقة مع استراتيجيات التداول اليومي والتقنيات التدريب مع سياسة استرداد 90 يوما * من سيبي مسجلة "مستشار الاستثمار" رقم التسجيل INA100000135 (كتب، دكتوراه ماثيماتيشيان، 15 + عاما من الخبرة التجارية)
في نهاية المطاف فريدة من نوعها استراتيجيات التداول اللحظي التي تمكنك من التقاط السعر تقريبا بالقرب من القاع والخروج تقريبا في الأعلى.
ويستند في نهاية المطاف فريدة من نوعها تقنيات التداول اللحظي على المؤشرات الفنية فريدة جدا وقوية جدا لإزالة تقلب السوق وبالتالي حماية التجارة الخاصة بك. الاستراتيجية يحمل جيدة في أي إطار زمني وفي جميع القطاعات مثل الأسهم النقدية والعقود الآجلة والسلع والعملة.
مقتطف التدريب.
مواقع التدريب القادمة.
لا رسوم في الخارج - دفع كما تعلمون.
ما نعلمه في استراتيجياتنا التداول اليومي والتقنيات على الويب ندوة / ندوة.
وتستند تقنيات التداول اللحظي على الاعتبارات الرئيسية التالية.
كيفية التغلب على تقلب السوق مع تقنيات التداول اللحظي فريدة من نوعها؟ كيفية التقاط السعر بالقرب من القاع؟ كيفية التداول لتحقيق أقصى قدر من الأرباح؟ كيفية حماية رأس المال الخاص بك في تداول سوق الأسهم؟ كيفية إدارة وقف الخسارة؟ كيفية حساب أهداف الخروج في تداول سوق الأسهم؟
في الاستراتيجيات اللحظية، نحن نستخدم اثنين من المؤشرات التقنية نادرا جدا ولكن قوية جدا، والتي هي قادرة على إزالة الأعشاب الضارة تقلب السوق.
هيكين الحانات العشي.
في ندوات التداول اليومي ندوة / ويبينار ونحن شرح لك،
كيفية التداول مع الحانات هيكين العشي؟ كيفية استخدام هيكين العشي في الضرب تقلب السوق؟ كيف تتداول مع صيغة هيكين أشي التداول اليومي؟ كيفية استخدام الحانات هيكين العشي في حساب أهداف الخروج؟ كيفية استخدام الحانات هيكين العشي للقبض على سعر بالقرب من القاع؟ كيفية مراقبة التجارة مع الحانات هيكين العشي؟ كيفية حساب وقف الخسارة باستخدام الحانات هيكين العشي؟ كيفية حساب أهداف الربح باستخدام الحانات هيكين العشي؟
إذا كانت مهتمة لمعرفة استراتيجية وكسب المال من سوق الأوراق المالية، سجل هنا لندوة / الويبينار.
مع الأخذ بعين الاعتبار، الالتزامات الأخرى الخاصة بك خلال أيام الأسبوع، ونحن إجراء الندوة / ويبينار يوم الأحد فقط وفقا للجدول الزمني التالي،
مرنة - لتكون ثابتة على أنها مريحة للطرفين.
نقوم بإجراء دورتين إلى دورة واحدة كل ساعتين شخصيا أو من خلال ندوات لجعل لكم فهم مختلف المؤشرات الفنية المستخدمة في الاستراتيجية وتكويناتها وتفسير نفس مجموعة كاملة تصل. نحن نسمح لك ساعتين الوقت في أي وقت وفقا لراحتك لطلب التوضيحات ..
ونحن إجراء هذه الدورات مع الرسوم البيانية الحقيقية لفهم أفضل لحركات المؤشرات الفنية المختلفة المستخدمة في الاستراتيجيات وتكويناتها وتفسير نفس مجموعة كاملة تصل.
نعم رسوم عالية نظرا لتفرد الاستراتيجية ولكننا نسمح لك خيار الدفع على أقساط على النحو التالي.
دفع كامل مرة واحدة من روبية. 8999 / - + 18٪ ضريبة السلع والخدمات.
الشيكات تاريخ مؤرخة لتصل إلينا على الأقل 3 أيام قبل التواريخ التي حددتها لك لندوة / ندوة على شبكة الإنترنت.
نحن نقدم لك الدعم المستمر عن طريق المساعدة وتقديم المشورة لك الصفقات على أساس هذه الاستراتيجية لمدة ثلاثة أشهر (اثنا عشر أسبوع التداول). نحن ننصح تجارة واحدة على الأقل في نهاية اليوم للتداول في اليوم التالي، وفي حالة، ونسبة النجاح لجميع الصفقات نصح & أمبير؛ مغلقة في ثلاثة أشهر، هو أقل من 70 (سبعون)٪، نقوم برد رسوم كاملة. سياسة رد ينطبق فقط في حالة كامل دفعة كاملة & أمب؛ تطبيق آخر & أمب؛ ج.
يتم تمديد هذا المرفق لجعل لكم الكمال في التعامل مع استراتيجية وكنت الاستفادة من هذا المرفق حتى لو كنت لا تغطيها سياسة رد. T & أمب؛ ج تطبيق.
ما هي استراتيجية تجارة مثالية.
ويعتمد النجاح في تداول سوق الأسهم على عدد من العوامل، ولكن الأهم من ذلك كله هو "استراتيجية تجارية مثالية".
المتطلبات الأساسية ل "استراتيجية تجارة مثالية"، هي أنه يضمن ذلك.
رأس المال المستثمر من قبلك آمن احتمال كسب المال الخاص بك في الصفقات التي تأخذها لك على أساس النظام الخاص بك هو أكثر من 85٪ استراتيجية رعاية التقلب في السوق ولا تسمح لك بالدخول في متقلبة جدا السوق لا تسمح عواطفك للعب مع الصفقات الخاصة بك الصيغ استراتيجيات التداول لحظيا ضمان أن هامش الربح هو جيد لكل التجارة التي تأخذها أهداف الخروج لكل التجارة التي تأخذها هي محددة مسبقا في وقت الدخول نفسها تقنيات التداول اللحظي يسمح يمكنك الدخول إلى التجارة بأفضل سعر ممكن ويضمن أن التجارة لا تبقى مفتوحة إلى أجل غير مسمى.
إذا كان لديك استراتيجية أو برنامج التداول اللحظي ليس لديها ما لا يقل عن 8 معلمات أعلاه، فإن فرص الصفقات الخاصة بك تصادف وتنتهي في الخسائر هي أعلى من ذلك بكثير.
لماذا أكثر من 90٪ من التجار اليوم تفقد المال.
وفقا لي، & # 8220؛ سوق الأسهم التجارية هو أسعد، صادقة، ومتوافقة وشرعية طريقة لخلق الثروة، شريطة أن تعرف فن التداول في أسواق الأسهم & # 8221؛. لهذا، تحتاج إلى أن تكون خبيرا أو متابعة خبير.
ولكن أكثر من 90٪ من التجار اليوم يفقدون المال بسبب خمسة أسباب رئيسية.
وتتكون المجموعة من الناس الذين يرغبون في الحصول على المال السريع عن طريق أسواق الأسهم ولكن دون & # 8217؛ ر لديها الوقت لمعرفة فن التداول في أسواق الأسهم للأرباح فقط. هؤلاء التجار المبتدئين وغير المدربين وغير المحترفين. لاختيار الأسهم للتداول، فإنها تسترشد أصدقائهم مع قصص المعلومات من الداخل أو من قبل الوسطاء، الذين لديهم مصلحة مكتسبة أو أنها تأخذ النصائح من قلابات الحرة أو التجارة مع صيغة التداول اللحظي التي لم يتم اختبارها بشكل صحيح. انهم يتداولون دون تعلم وفهم & # 8220؛ استراتيجية تجارة مثالية & # 8221؛ ، إلى جانب إعطاء الزناد الصحيح في الوقت المناسب، مع ضمانات مضمونة لرعاية الاستقرار العاطفي، والجشع من خلال فرض الانضباط المناسب، وبالتالي ينتهي فقدان رأس المال في سوق الأوراق المالية. فهم لا يدركون أن النجاح لا يعني القيام بأشياء مختلفة إلا أنه يتطلب نفس الأشياء التي يتعين القيام بها بشكل مختلف، والفرق يكمن في موقفهم من التعلم الأول، والفهم، والكمال، ثم القيام.
متطلبات ما قبل التداول على أساس استراتيجية التداول خلال اليوم.
يجب أن تتبع شعار النجاح الأساسي، الذي يقول & # 8211؛ & # 8220؛ لا يعني النجاح القيام بأشياء مختلفة ولكنه يتطلب نفس الأشياء التي يجب القيام بها بشكل مختلف، والفرق يكمن في موقف التعلم الأول، والفهم، والكمال ثم القيام به. وبالتالي يجب على المرء أن يتعلم الاستراتيجية، وفهم تعقيداتها، يكون خبيرا من خلال ممارسة ما لا يقل عن شهر واحد، عن طريق القيام تداول الورق فقط. مرة واحدة، وتداول الورق تبدأ إعطاء المستوى المطلوب من نسبة النجاح، ثم تبدأ فقط التداول الحقيقي. يجب أن نفهم وتتبع قواعد الدخول والخروج ووقف الخسارة دون تفشل. يجب أن لا تسمح له / لها العواطف للعب مع قواعد الاستراتيجية. يجب ألا تستثمر أكثر من 10٪ من رأس المال في أي صفقة واحدة. يجب أن تأخذ فقط الصفقات الكمال، مطابقة جميع متطلبات استراتيجيات التداول لحظيا.
هيكين، أشي، الشمعدانات، جدول.
الكلمات الرئيسية والعلامات:
تقنيات التداول اللحظي، استراتيجيات التداول اللحظي، استراتيجيات التداول اللحظي، استراتيجيات التداول اللحظي، استراتيجيات التداول اللحظي، استراتيجيات التداول اللحظي، استراتيجيات التداول النشط، صيغة التداول اللحظي، استراتيجيات التداول اللحظي الصيغ، برنامج التداول اللحظي، متوسط ​​أميبروكر أفضل الكتب السلع تحميل الأسهم التفوق الفوركس صيغة الحرة المستقبل الفجوة الذهب مستويات اللحظي الهندي السوق الرياضية تتحرك أنيق خيارات نس بدف حصة بسيطة استراتيجيات الأسهم البرمجيات تقنيات البديل البديل تقنيات التداول المتقلبة.
خدمات التعليم.
بلدي ترادينغستاتيون.
روابط مهمة.
اشترك في نشرتنا الإخبارية.
© 2016 ترادينغستاتيون. كل الحقوق محفوظة. | الشروط والأحكام | سياسة الخصوصية | إخلاء المسؤولية | خريطة الموقع | سيبي ريجن No. INA100000135.
ندوة تحليل تقني مجاني / ندوة على الويب يتم إجراؤها كل يوم السبت من الساعة 9 صباحا إلى 11 صباحا.

استراتيجيات التداول نس
تقدم نس أكاديمي دورة متقدمة شاملة حول تحليل سوق الأسهم للمستثمرين والتجار والمهنيين العاملين والمحللين والتجار والطلاب وأي شخص يطمح للتجارة أو الاستثمار في أسواق الأسهم أو إدارة محفظة من الآخرين.
برنامج معتمد على استراتيجيات التداول الحقيقية.
تقدم الأكاديمية أكاديمية، بالتعاون مع الحرم الجامعي التجاري، برنامجا مشتركا معتمدا حول "استراتيجيات التداول المباشر".
نس أكاديمي & ترادينغ كامبوس يقدم "برنامج معتمد على استراتيجيات التداول الحية"
لقد أحدثت الأسواق المالية ثورة في طريقة تداول الأصول المالية. وبالتالي فمن الضروري لتطوير المعرفة المجال في تحليل الأسهم، التحليل الفني و خوارزمية التداول. وينبغي استخدام التكنولوجيا والاستراتيجيات المحددة بشكل مكثف لتحقيق أقصى قدر من العائدات في بيئة تنافسية للغاية.
جهدنا هو توفير التعرض للأسواق في الوقت الحقيقي عن طريق استخدام المحاكاة.
برنامج معتمد من قبل نس أكاديمية والتجارة الحرم الجامعي فرصة التنسيب مع كبار شركات الوساطة دور المحلل 100 ساعة من التدريب العملي على أسواق الوقت الحقيقي 100+ بنيت في استراتيجيات مع ميزة اختبار الظهر كلية مع خبرة في صناعة فرصة للحصول على أيدي على تجربة أحدث النظم المستخدمة في ألغو للتجارة، التجارة الفنية، تحليل المخاطر، الخ مؤسسة لإدارة المحافظ وتحليل المخاطر.
شهرين التدريب لأعلى المرشحين الناجحين.
والهدف من البرنامج المعتمد على استراتيجيات التداول المباشر هو تطوير مهارات وكفاءات المشاركين في السوق في أسواق الأوراق المالية.
تتضمن عملية التقييم تقارير المشاريع التي يتم إعدادها من خلال تطبيق الاستراتيجيات في أسواق الوقت الحقيقي و مسك التي تغطي المحتوى النظري.
الذين سيستفيدون من هذه الدورة؟
تجار التجزئة خبراء الخدمات المالية الطلاب أي شخص لديه مصلحة في عمليات سوق الأسهم.
استوديو فني (50 بنيت في استراتيجيات)
أساسيات التحليل الفني (نظرية): أنماط الرسم البياني، أنماط الرسم البياني، نظرية الفجوة، شمعة نمط، المؤشرات الفنية الاستوديو الفني: استراتيجية (عملي): منشئ، اختبار الظهر، محفز لايف.
ألغو ستوديو (25 بنيت في استراتيجيات)
أساسيات التحليل الفني (نظرية): أنماط الرسم البياني، أنماط الرسم البياني، نظرية الفجوة، نمط الشمعة، المؤشرات الفنية أساسيات ألغو التجارية: النظرية الإلكترونية، مكونات نظام ألغو، تدفق العمل لاستراتيجية ألغو.
الخيار مربع (25 بنيت في استراتيجيات)
أساسيات الخيار التداول (نظرية): الخيار مردود، بلاك سكولز حاسبة، الإغريق الملف. الخيار محفز (عملي): استراتيجيات الخيار، لوحة القيادة اليونانية، محفز لايف.
أساسيات البيانات المالية والنسب المالية والقطاعات العلمانية والدورية قيمة الهجرة، وإيجاد الاتجاه الكبير المقبل، بناء محفظة.
إدارة المحفظة والمخاطر.
مخاطر السوق المالية، فار، إوما، غارتش، فار التاريخية، تحليل الإجهاد، مونتي كارلو المحاكاة، الأساسية من مخاطر الائتمان، التصنيف الائتماني.
الأهلية: الحد الأدنى من شهادة الثانوية العامة.
المدة: 3 أشهر.
انقر هنا لتحميل الكتيب.
انقر هنا للتسجيل في ورشة عمل.
لمزيد من الاستفسارات يرجى الاتصال على: +91 9829368002 / + 91 8425 999989.

صيغة سرية لتقنيات التداول اليومي & # 038؛ الاستراتيجيات.
تقنيات التداول اليومي والاستراتيجيات لكسب أرباح جيدة في سوق الأسهم.
الآن، فإنه من السهل جدا لتحقيق أقصى قدر من الأرباح اليومية باستخدام التداول اليومي تقنيات / استراتيجيات في نس الهند. تقلبات سوق الأسهم في كل مرة يعطي المفاجآت التاجر، وبالتالي التاجر يجب أن تكون على استعداد لقبول وتحدي غير متوقع. مع الحيل التداول اليومي الصحيح وتاجر المعرفة يمكن أن يكون الطريق إلى نجاح التداول اللحظي على المدى الطويل. وكما يوحي الاسم، فإن التداول اللحظي هو نوع من التداول عندما يتم شراء الأسهم وبيعها في نفس اليوم. المخاطر المرتبطة بالتداول اليومي هي عالية جدا ثم التداول الأخرى. ولكن، إذا لعب التاجر بأمان مع قواعد التداول الصحيحة، وقال انه / انها يمكن أن يكون النجاح في التداول اليومي.
وإليك بعض التقنيات البسيطة والسهلة التي يمكن أن تساعد التجار على الفوز في سوق الأسهم وتخطيط تجارتهم المربحة.
دعونا لدينا مقل العيون على بعض من تقنيات التداول خلال اليوم بسيطة من قبل خبراء أكاديمية تجارة نيفتي. معهد نتاونير في توفير التدريب العملي في السوق الحية للتبرع المتداولين خلال اليوم. وفي هذا الصدد، يجب أن أعذب تعلم من الخبراء ثم وضع حذاءهم في التداول.
الرمال الأساسية تعرف كيف:
الشمعة الخضراء، أيضا، الأحمر، شمعة.
هناك أربعة السعر في شمعة.
إذا فتح لإغلاق عالية هو شمعة خضراء.
إذا فتح لإغلاق أدناه هو شمعة حمراء.
إنتراداي ترادينغ تيشنيكز شمعدان.
تعلم التداول اليومي الفورمولا الخروج:
إذا كان كلوز أعلى درجة الشمعة السابقة. انها تسمى كأساس إغلاق الخروج. هذا الخروج هو مفيد للشراء. إذا كان إغلاق هو أسفل الشمعة السابقة منخفضة استدعاء كقاعدة إغلاق الخروج. هذا الخروج هو مفيد للبيع قصيرة.
قواعد تداول التداول اليومي:
- مفيدة ل نيفتي & أمب؛ بنك أنيق (سوق الأسهم الهندي) - دقة أكثر من 75٪ إلى 80٪ في التداول اليومي (يوم التداول) - الإدخال 5 دقيقة الرسم البياني (تحتاج دقيقة إلى دقيقة الرسم البياني) - التركيز على شمعة اليوم الأول عالية ومنخفضة (دفك) - فرصة لكسب كل شهر الحد الأدنى 20000 روبية. (إصلاح الدخل في التداول اليومي)
تداول التداول اليومي إستراتيجية:
بيع تقنيات النجاح التجاري.
عندما يعطي الشمعة الأولى يوم (دفك) إغلاق أدنى مستوى منخفض، يجب على التاجر لكمة تجارة البيع. يجب أن يركز التاجر على إغلاق & أمب؛ إغلاق أسفل منخفضة. يمكن للتاجر الحصول على إغلاق على أي شمعة أي 3، 4 أو 5 شمعة. الشمعة المقبلة لإغلاق شمعة ستكون شمعة مؤهلة للذهاب للبيع الجانب. يوم أول شمعة الفرق العالية والمنخفضة سيكون الهدف الأول للتاجر للربح الكتاب. دفك عالية حيث يجب وضع وقف الخسارة تحتاج إلى البحث عن الهدف الثاني في 3:25 مساء.
شراء نجاح التجارة تقنيات التداول اليومي.
عندما تعطي شمعة اليوم الأول (دفك) إغلاق فوق ارتفاع، يجب على المتداول لكمة تجارة الشراء. يجب أن يركز التاجر على إغلاق & أمب؛ إغلاق فوق مرتفع. يمكن للتاجر الحصول على إغلاق على أي شمعة أي 3، 4 أو 5 الشموع. الشمعة المقبلة لإغلاق شمعة ستكون شمعة مؤهلة للذهاب للجانب الشراء. يوم أول شمعة الفرق العالية والمنخفضة سيكون الهدف الأول للتاجر للربح الكتاب. دفك منخفضة يكون حيث يجب وضع وقف الخسارة تحتاج إلى البحث عن الهدف الثاني في 3:25 مساء.
غاب أوب أو دون أوبين & # 8211؛ الخبر السار أو أخبار سيئة ؟
1. اليوم السابق أعلى فوق فتح = خارج الجانب الفجوة.
2. اليوم السابق منخفضة أدناه فتح = خارج فجوة الجانب إلى أسفل.
إنتراداي تتوقف عن استراتيجية مع فتحات مفتوحة:
إنتراداي ترادينغ تيشنيكز & # 8211؛ يشترى.
إذا كان السوق مفتوحا في سعر أعلى ثم اليوم السابق عالية قال أن يكون خارج الجانب الفجوة حتى فتح. إذا كان شمعة دفك (9:15 صباحا) مع الفجوة حتى سعر مفتوح يعطي إغلاق فوق عالية، انتقل لشراء التجارة. هنا إغلاق فوق عالية على 4 شمعة. 5 شمعة مؤهلة شمعة لكمة شراء التجارة.
كسر الاستراتيجية مع أوت غاب & # 8211؛ أسفل فتح:
إنتراداي ترادينغ تيشنيكز & # 8211؛ يبيع.
إذا كان شمعة دفك (9:15 آم) يفتح أسفل أدنى يوم سابق، ويقال أن شمعة مع الفجوة أسفل السعر المفتوح. إذا كان الشمعة مع الفجوة أسفل السعر يعطي إغلاق أدنى مستوى منخفض، انتقل لبيع التجارة. هنا إغلاق أسفل منخفضة على 2 شمعة. 3 شمعة مؤهلة شمعة لكمة بيع التجارة.
المزيد لاتيست تشارت بانكنيفتي:
وأخيرا، نحن في أكاديمية تجارة نيفتي لا تستخدم تقنيات اللحظي بسيطة لأنها جيدة. نحن نستخدمها لأنها تعمل.
تستند أساليب التداول لدينا على قواعد بسيطة يمكن لأي شخص أن يعتمد بسهولة. أنها تساعدنا على العمل في الوقت المناسب مع معلومات مثالية وإعطاء أفضل النتائج. يتم اختبار أساليب التداول لدينا وتأكيد أن تكون دقيقة ومربحة.
نحن نقدم التدريب للمستثمرين والتجار باستخدام أساليب التداول لدينا التي يمكن أن تساعدك على أن تصبح تاجر مربحة مستقلة. لمزيد من التفاصيل تحقق هذا نيفتيترادينغاكاديمي أو الاتصال بنا في أي وقت على 919925613333 / + 919925391111 للتدريب سوق الأسهم مجانا.
تحذير: هذه المادة استراتيجية حقوق الطبع والنشر من قبل نتا.

برنامج معتمد نس.
نس شهادة معتمدة على & # 8220؛ لايف استراتيجيات التداول & # 8221؛ من قبل الحرم الجامعي للتجارة.
أبرز البرامج:
100 ساعة من التدريب العملي على الأسواق في الوقت الحقيقي 100+ بنيت في استراتيجيات مع ميزة اختبار الظهر التنسيب فرصة مع كبار شركات الوساطة.
سوف يكتسب المشاركون معرفة شاملة بالأسواق المالية فهم واضح للجوانب التشغيلية والتجارية للأسواق تفسير وتحليل وبناء الاستراتيجيات وفقا لسلوك السوق مؤسسة لإدارة المحافظ وتحليل المخاطر.
التحليل الفني:
تصبح تاجر برو إتقان أنماط الرسم البياني وأنماط عصا شمعة تعلم واتقان الطريقة الصحيحة لتطبيق المؤشرات الحصول على الوصول إلى 25 استراتيجيات مدمجة.
عملي: سوف يحصل كل طالب الوصول إلى أداة الملكية التقنية لدينا الاستوديو. لديها ميزات فريدة من نوعها مثل.
خيارات التداول:
تعلم لكسب المال في أي نوع من حالة السوق يعيش أمثلة من المكافآت والخيار الإغريق في الوقت الحقيقي السوق بلاك سكولز حاسبة وأكثر من ذلك بكثير الحصول على الوصول إلى 25 المدمج في استراتيجيات.
عملي: كل طالب سوف تحصل على حق الملكية لدينا الخيار مربع أداة التي لديها ميزات فريدة من نوعها مثل.
ألغو للتجارة:
تعلم التداول باستخدام المفاهيم المتقدمة مثل ينتشر أتمتة لك ألغو استراتيجية تنفيذ استراتيجية ألغو والتجارة مع بنقرة 25 استراتيجيات مدمجة.
عملي: سوف كل طالب الحصول على لدينا الملكية ألغو ستوديو أداة، والتي لديها ميزات فريدة من نوعها مثل.
التحليل الأساسي:
تعلم القراءة البيانات المالية تحديد قوة الشركة من خلال تحليل النسب سيد التحليل القطاعي تحديد قيمة الهجرة البحث عن الاتجاه الكبير التالي بناء وإدارة محفظة الخاصة بك.
عملي: سوف يتعامل الطالب مع أحدث التقارير السنوية للشركات المدرجة وطريقة الملكية لدينا لتقييم الشركة / الأسهم.
بورتفوليو & أمب؛ إدارة المخاطر:
مخاطر السوق المالية فار، إوما، غارتش تحليل فار التاريخي تحليل الإجهاد مونت كارلو المحاكاة الأساسية لمخاطر الائتمان التصنيف الائتماني إكسيل تمبلاتس فور بورتفوليو & أمب؛ إدارة المخاطر.
العملية: سوف يحصل الطلاب على نماذج إكسيل لجميع نماذج المخاطر المدرجة في الجزء النظري.
مهتم في أي / جميع الدورات، يرجى ملء النموذج أدناه للحصول على مزيد من التفاصيل.
الاقسام.
الدفعات السابقة.
مايو 2017 & # 8211؛ منجز.
يونيو 2017 & # 8211؛ منجز.
يوليو 2017 & # 8211؛ منجز.
أغسطس 2017 & # 8211؛ منجز.
سبتمبر 2017 & # 8211؛ منجز.
الحصول على التحديثات.
الدورات.
حقوق الطبع والنشر © 2017 الحرم الجامعي التجاري. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment