Wednesday 7 February 2018

خيارات سوبر ثنائي


الخيارات الثنائية الثنائية
هل ترغب في الاستثمار في صناعة تداول الخيارات الثنائية ولكن لست متأكدا من كيفية البدء؟ هل تريد المزيد من الشفافية وتحقيق أرباح أفضل؟ هنا بعض الأخبار ممتازة بالنسبة لك. لقد وصلت للتو إلى موقع مثالي لمعرفة المزيد عن أفضل وسطاء الخيارات الثنائية. ومعرفة المزيد عن أفضل المنصات.
فريقنا هو السعي إلى تقديم النصائح والاستعراضات الأكثر فائدة التي يمكن أن تساعدك على التجارة الخيارات الثنائية على الانترنت بسهولة وببساطة. كذلك، نحن نقدم أداة قوية لمقارنة وسطاء الخيارات الثنائية التي من شأنها أن تكون أداة مفيدة إذا كنت جديدا على هذه الصناعة.
ابدأ مع مقارنة وسطاء الخيارات الثنائية عن طريق الحد الأدنى للإيداع، تصنيف، الولايات المتحدة الأمريكية التجار يسمح.
وسماسرة الخيارات الثنائية لديها مخططات وقواعد مختلفة فيما يتعلق بمكافآت الاشتراك. يمكنك الحصول على ما يصل إلى 100٪ من مبلغ الإيداع الأولي كمكافأة ترحيب. في بعض الأحيان وسطاء الخيارات الثنائية تقدم مكافآت أعلى. ولكن قبل اختيار وسيط الخيارات الثنائية على أساس مكافأة ترحيب المقدمة يجب التأكد من أن كنت قد ذهبت من خلال القواعد واللوائح. وسطاء الخيارات الثنائية إضافة العديد من الشروط والأحكام التي قد يكون من الصعب في بعض الأحيان لمتابعة. على سبيل المثال الحد الأدنى للإيداع الأولي قد يتم تعيينه أعلى من مبلغ الإيداع المعتاد إذا كنت تريد مكافأة الترحيب. كنت العديد من أيضا أن تضطر إلى تداول حجم كبير قبل أن تكون قادرة على الحصول على مكافأة ترحيب.
مقدمة في سوق الأسهم والتجارة الخيارات الثنائية.
سوق الأسهم هو شيء رائع. بل هو منصة شفافة للتداول على حد سواء للمستثمرين والشركات. وهو أيضا يلعب دورا حيويا في نمو التجارة في بلد ما. عندما تحتاج الشركة لجمع الأموال وإذا استوفت شروطا وحالة معينة، فإنه يمكن بيع بعض حصتها للمستثمرين، وهذا هو المكان الذي يأتي فيه سوق الأوراق المالية في الصورة لأنها توفر منصة مناسبة للشركة للقيام بذلك. في حين بعض الناس قد حققوا ثروة من خلال الاستثمار فيه، وكان البعض من الصعب الحظ التداول في أسواق الأسهم و قد أفلست العمل مع الأسهم. لذلك، فمن الضروري للغاية أن نفهم كيف يعمل السوق قبل استثمار مبلغ ضخم فقط على أساس الحظ.
هناك العديد من الطرق للاستثمار في البورصة والخيارات الثنائية. واحدة من هذه الطريقة التي تكتسب الكثير من شعبية في الآونة الأخيرة هو "خيارات زوج التداول". تداول ثنائي هو استثمار قصير الأجل على أساس التنبؤ بسعر الأصل. عامل الخطر الذي ينطوي عليه تداول الخيارات الثنائية مرتفع جدا، وبالتالي فإن الأرباح. لنفترض أنك تستثمر أموالك الاعتقاد بالتنبؤ بأن قيمة أصول معينة سوف تنمو. إذا كان لك تحقيق ربح جيد ولكن إذا فشل التنبؤ والسهم في الواقع تنخفض تفقد كل ما كنت استثمرت. لذلك، هو مثل القمار. ولكن بالنسبة للأشخاص الذين يفهمون سلوك سوق الأسهم انها نوع من الفوز بالجائزة الكبرى.
الخيارات الثنائية إشارات الخدمات.
الخيارات الثنائية خدمات الإشارة شائعة جدا في عالم التداول الثنائي، حيث تثبت أنها مفيدة جدا للتاجر. في هذا، فإن المتخصصين منصة تحليل السوق وإبلاغ التاجر عندما تكون الظروف مواتية، وما ينبغي أن يكون مسار عملها.
الخدمات التي تقدمها إشارات الخيارات الثنائية لها بعض القيود. العامل الأساسي هو أنه من الضروري أن تستجيب على الفور من أجل الاستفادة منه. وذلك لأن التحليل والبيانات المقدمة قد تكون صالحة لفترة محددة من الوقت، وبعد ذلك سوف تصبح البيانات عفا عليها الزمن.
إدارة مخاطر الخيارات الثنائية.
إدارة المخاطر في حين أن التداول مهم جدا. وتعزى معظم الخسائر الكبيرة التي يعاني منها التجار إلى عدم وجود خطط كافية لإدارة المخاطر. عند التداول في خيارات الزوج، يمكن للمتداولين إدارة المخاطر من خلال وضع خطة بشأن متى ومقدار الاستثمار في تجارة معينة. وفيما يلي نصيحة بسيطة حول كيفية إدارة خيارات تداول المخاطر الخاصة بك.
يتم دفع الخيارات زوج من قبل التنبؤات التي قام بها التاجر. وبما أن عدد الأصول المتاحة للتداول كبير، فمن الأفضل أن تتاجر في الأصول فقط عندما تكون مريحة. يمكن بناء مستوى الراحة عن طريق الحصول على مزيد من المعلومات حول يؤكد. بالنسبة لأصول مثل الأسهم والمؤشرات، قد يكون من السهل الحصول على المعلومات مقارنة بالأصول الأخرى.
تداول الخيارات الثنائية مربحة إذا كنت تفعل ذلك في الطريق الصحيح، ولهذا السبب نحن هنا، واحدة من أهم الخطوات التي يجب أن تأخذ في الاعتبار عند بدء تداول الخيارات عبر الإنترنت هو أن نتعلم أولا، كما كنت قد رأيت الإنترنت هو الكامل مع الموارد على الانترنت لمعرفة الخيارات، أيضا، قراءة المزيد والمزيد من الاستعراضات الخيارات الثنائية من شأنه أن يجعل من الأسهل بالنسبة لك أن تعرف الذي هو وسيط الخيار ثنائي الأنسب بالنسبة لك، وهذا يتوقف في موقعك، الاستراتيجية المفضلة لديك، ومبلغ للاستثمار ..إلخ. أيضا، فإنه من المهم حقا للتأكد من أنك قد قرأت الكثير من الخيارات الثنائية احتيال يستعرض حول وسيط كنت تنوي استخدام، من خلال القيام بذلك، سوف تكون إيجابية 100٪ أن كنت تتداول في آمنة و منصة آمنة.
دون & # 8217؛ ر تترددوا في الاتصال بنا اذا كنت بحاجة الى مساعدة اضافية، سنكون اكثر من سعداء لجعل جلسة التداول الخاصة بك أكثر ربحية.
تعظيم الأرباح عن طريق اختيار أفضل وسيط.
بعض الفحوصات القياسية التي يمكن القيام بها قبل اختيار وسيط تشمل.
تحقق من الوسيط، والذي يوفر أقصى قدر من العائدات. الحفاظ على أعلى من ثمانية في المئة العائدات كما قطع عند الانتهاء من قائمة السماسرة المحتملة. قراءة بعض وسيط التعليقات لمعرفة المزيد عن منهاج، سياسات، مزايا وعيوب تحقق من متطلبات الودائع التي وضعتها وسيط. مع الحد الأدنى للإيداع، يمكنك بدء التداول. بعض منهم أيضا تقديم توازن صفر لتبدأ. تجربة وسيط في سوق التداول الثنائية هو الاستيراد. من المهم جدا مقارنة الوسطاء على أساس العوائد المقدمة بالمقارنة مع وسطاء منافسين آخرين. على الرغم من بعض الوسطاء على الرغم من عوائد عالية لا يمكن التجارة في بعض البلدان. وبالتالي، تأكد من أن منتجات البلدان التي ترغب في التجارة وتقدم من قبل وسيط.
أهمية وسيط في تداول الخيارات الثنائية مهم جدا. باستخدام وسطاء، يمكن للتجار جعل المزيد من المال ووضع الصفقات بسهولة من خلال عملية تلقائية. وبما أن الخيارات الثنائية هي استثمارات قصيرة الأجل، فإن الخسارة أو الربح يمكن أن تكون كبيرة. مع خبرة وسيط، فمن السهل لجعل الحكم الصحيح في الوقت المناسب. قراءة والبحث ثم تعظيم الأرباح في سوق التداول ثنائي.

سوبيروبتيونس معلومات الوسيط.
معلومات سوبيروبتيونس.
مقالات هامة.
الميزات.
أفضل وسيط في هذه الأيام العظمى الحد الأدنى للإيداع 24/7 دعم كبير.
لقطات.
سهلة الاستخدام العديد من الأصول العديد من الصفقات العديد من الترقيات.
مراجعة سوبيروبتيونس.
كلمتين من الكلمات قبل أن أبدأ مراجعتي:
كنت محظوظا لتكون من بين أول من استعراض ولها ذروة وراء الكواليس من هذا وسيط الخيارات الثنائية المعلقة وفريق تشغيله. اسمحوا لي أن أبدأ بالقول أن كمية العمل والتفاني وضعت في جعل سوبيروبتيونس ممكن للجمهور واسع هو ببساطة هائلة!
كمية من فترة طويلة المهنية الاحتراف و لا هوادة فيها ببساطة ذهول لي. الاهتمام بالتفاصيل في جميع الجوانب التجارية ودعم العملاء هم من الدرجة الأولى! هم أكثر من استعداد لمساعدة الوافدين الجدد والمستخدمين المتقدمين على حد سواء، ويبدو أنها مجرد لن تهدأ حتى يحصل كل تاجر واحد الرضا الكامل من خدمتهم! كان من دواعي سروري العمل معهم وليس لدي أدنى شك أنها سوف تصبح قريبا واحدة من، إن لم يكن الزعيم المطلق في تداول الخيارات الثنائية!
المراجعة:
الخيارات الثنائية كشكل من أشكال التداول ترتفع في شعبية نظرا لسهولة التداول، والحد الأدنى من مبالغ الاستثمار وعوائد جيدة. ولكن مثل أي شكل آخر من أشكال التداول، فإنه ليس خاليا تماما من المخاطر؛ ومع ذلك، فإنها يمكن التقليل إلى حد كبير عن طريق اختيار منصة التداول المناسبة. وكلما زادت المرافق التي توفرها منصة التداول، زادت إمكانيات الصفقات الناجحة.
سوبيروبتيونس هي واحدة من هذه منصة التداول الثنائية التي تبرز بين مجموعة كبيرة من الخيارات منصة التداول الثنائية. ويمكن الحكم على صدق هذا البيان من العديد من الميزات المفيدة التي يقدمها. يمكن أن تكون مدرجة من قبل بداية مع أصل سوبيروبتيونس.
سوبروبتيونس المنشأ.
بدأت سوبيروبتيونس كشركة صغيرة في عام 2003، تتألف من ثلاثة تجار الذين أصبحوا خبراء مع مرور الوقت، في التداول عبر الإنترنت. عندما قدمت الخيارات الثنائية كشكل من أشكال التداول، أدركوا إمكانيات الدخل الكبير من خلال ذلك. وفي الوقت نفسه أدركوا أيضا الحاجة إلى توفير منصة التداول المبتكرة التي من شأنها أن تمكن التجار لكسب عوائد جيدة على استثماراتهم. مع هذا الهدف في الاعتبار أنها بدأت رحلتهم في تطوير منصة التداول الأكثر سهولة الاستخدام والمختصة في العالم اليوم. مجهزة بجميع الأدوات المالية ومن خلال ابتكاراتهم أصبحت واحدة من وسطاء الخيارات الثنائية الأكثر شعبية.
كيف العظمى هو منصة التداول؟
سهولة التنقل وكونه سهل الاستعمال هو اثنين من الخصائص الهامة لمنصة التداول الخاصة بهم. لا يختبر المتداولون أي تباطؤ أثناء القيام بتجارة فائزة. كونها على شبكة الإنترنت تماما، ليست هناك حاجة لتنزيل أي برنامج. هناك خمسة خيارات للاختيار من بينها منصات التداول الخاصة بهم:
منصة "الخيارات الثنائية" العادية، ويمكن استخدامها بسهولة من قبل التجار الجدد وكذلك ستالوارتس في التجارة. يوفر "منصة مفتوحة" للتاجر مع تحليل رسومي من الأصول الأساسية وتمكنه من التجارة بطريقة علمية. و "بناء الخيار" تمكن المتداول من ذوي الخبرة أن تنشأ في تجارته من خلال بناء خياراته الخاصة، وأوقات انتهاء الصلاحية، وتحديد الأصول ومعدلات الربح. منصة '60 ثانية 'تقدم أسرع طريقة للتاجر لجعل والفوز صفقاته. منصة "لمسة واحدة" يوفر فرصا لعائدات عالية إذا كان الخيار النتائج في المال.
بعض المزايا مثل دوبل أوب، رولوفر etc. وهناك مجموعة واسعة من الأصول، وأعدادهم تصل إلى 100 زائد متاح للتجار للتجارة. وترد جميع المعلومات التفصيلية المتعلقة بها في المنصة.
دعم العملاء & أمب؛ تدريب.
ومن المعروف سوبيروبتيونس لميزة دعم العملاء ممتازة. وقت الاستجابة سريع والموظفين الفنيين يحل جميع الاستفسارات من أبسط إلى الأكثر التقنية مع نفس الصبر والوضوح من خلال وسائل مختلفة مثل، والدردشة أو الهاتف. موقعهم على الانترنت يوفر دليلا سريعا على التداول مما يسهل التاجر المبتدئ. كل التفاصيل الحق من فتح التجارة، تفاصيل الإيداع، وأساليب التداول وعملية التداول نفسها أوضح بوضوح. ويمكن أيضا الحصول على التعليم والتدريب من خلال دورات الفيديو التوضيحية والكتاب الإلكتروني مجانا.
الامن المالي.
من الضروري أن تظل المعلومات الشخصية لجميع التجار سرية للغاية. الفصول هي واحدة من الوسطاء الذين يضمنون السرية الكاملة للبيانات الشخصية للتجار من خلال مركز البيانات الأكثر تقدما وأمنا. يتم تأمين جميع المعاملات المالية من خلال تشفير سل 256 بيت مشددة على جميع صفحات الاستجابة الديناميكية للموقع. يتم الحفاظ على الحد الأدنى لمتطلبات رأس المال الصافي وفقا للوائح من قبل سوبيروبتيونس. كما يضمن التجار من أموالهم الأمنية أنها يمكن أن تكرس طاقاتها لجعل الصفقات الناجحة.
أدوات التداول.
يتم توفير ما يصل إلى تاريخ والأخبار الأسهم ذات الصلة من قبل سوبيروبتيونس وهذا هو من استخدام كبير للتاجر. وتقدم الرسوم البيانية والرسوم البيانية المختلفة التي تعطي مؤشرا على اتجاهات السوق على أساس مستمر لتمكين التاجر من توقع حركة الأصول عند انتهاء عقده. يتم توفير ميزة فريدة من الحسابات التجريبية من قبلهم وهذا يسمح للتاجر أن تعتاد على هذا الشكل من التداول دون المخاطرة بأي أموال.
الودائع والسحب & أمب؛ المكافآت.
تمويل حسابك لم يكن سهلا كما هو الحال مع سوبيروبتيونس. تتم معالجة طلبات السحب بأسرع وقت ممكن. وتعطى جميع عمليات السحب، سواء كانت صغيرة أو كبيرة، نفس المعاملة فيما يتعلق بالمعالجة. وتضمن عملية التحقق الصارمة استبعاد فرص السرقة أو الادعاءات الكاذبة.
وتقدم العديد من البرامج الترويجية مثل القروض التداول مرة واحدة والمكافآت للعملاء الجدد والحاليين من قبل سوبيروبتيونس. ومع ذلك، يجب االلتزام باألحكام والشروط المتعلقة بالمكافآت إذا ما أريد سحب األموال. يتم توفير مرفق "إحالة صديق مكافأة" أيضا من قبل سوبيروبتيونس.
تلخيص.
هذه منصة التداول ذات الكفاءة العالية تتيح للمتداولين فرصة لكسب ما يصل إلى 90٪ من استثماراتهم إذا كانوا يتوقعون حقهم التجاري. إذا كان الخيار يؤدي إلى خارج من المال ثم التاجر يحصل على 10٪ من استثماره.
وبالتالي، سوبيروبتيونس هي واحدة من أكثر القادة تنافسية حول الذي يقدم جميع خدمات دعم العملاء وذلك لجعل تجاربه تجربة ناجحة قدر الإمكان.

مراجعة سوبيروبتيونس.
SuperOptions.
سوبيروبتيونس هو وسيط الخيارات الثنائية مقرها في جبل طارق وتعمل من قبل شركة تدعى كلوجيك المستشارين، المحدودة وقد كانت الشركة فقط على الانترنت منذ أواخر عام 2013، وفي ضوء ذلك، يبدو أنها تعمل بجد لتقديم منتج جيد. موقعهم على الانترنت هو سهل للغاية للتنقل، ومعلومات مفصلة متاحة في رأي عادي. العديد من المواقع التي كانت على الانترنت لمدة سنتين أو ثلاث سنوات هي أقل دقة من هذا واحد، ولها المزيد من المشاكل. لا توجد أخطاء ملحوظة على الموقع، وأنها تقبل عملاء الولايات المتحدة. خدمة العملاء من السهل الوصول إليها، وممتعة جدا للتعامل معها.
بالنظر إلى موقع هذه الشركة وميزاتها، لم يكن هناك حرفيا أي سلبيات التي قفزت مني. العيب الوحيد على الإطلاق في هذه المرحلة هو أنه ليس هناك الكثير من المعلومات المتاحة على الشركة خارج موقعهم على الانترنت نظرا لأنها جديدة جدا. غير أن ذلك قد يتغير بسرعة، حيث يبدو أنها تسير على طريق النجاح.
شروط الإيداع والسحب الممتازة.
فتح حساب على سوبيروبتيونس يستغرق دقائق، وهناك مجموعة متنوعة من العملات المختلفة وطرق الإيداع المتاحة. العديد من المواقع تقدم فقط ثلاث عملات، ولكن سوبروبتيونس تقدم ستة. يمكن للعملاء التجارة بالدولار الأمريكي، الجنيه البريطاني، الدولار الأسترالي، الدولار الكندي، الين، أو الرنمينبي الصيني. ويمكن إجراء الودائع باستخدام بطاقة الائتمان أو الخصم، والتحويل الإلكتروني، ومجموعة متنوعة من محافظ الإلكترونية.
ميزة واحدة من سوبيروبتيونس هي مرونتها مع الودائع والسحب. يمكنك فتح حساب مع أقل من 50 $، وهو منخفض بشكل لا يصدق. تتطلب معظم المواقع 100 دولار على الأقل، وعادة ما تكون أقرب إلى 250 دولارا. قد تعتقد أن هذا يأتي مع السلاسل المرفقة في شكل شروط الانسحاب إففي، ولكن شروط الانسحاب واضحة ومعقولة. الحد الأدنى للانسحاب هو 25 $، وهو أقل بكثير من عتبة 100 $ معظم الخيارات الثنائية وسطاء الطلب. هذا هو أكثر صداقة من الشروط النموذجية للخدمة. لا توجد رسوم لسحب مبلغ يعادل أو أقل من مبلغ الإيداع الأولي. أبعد من ذلك، هناك رسوم 15 $ للتحويلات البرقية (أقل من الرسم النموذجي 30 $)، و $ 2.50 رسوم لجميع أنواع الانسحاب الأخرى.
مع سوبيروبتيونس، أموالك هو في الواقع الوصول إليها. بعد أن استعرضت عشرات من وسطاء الخيارات الثنائية، أستطيع أن أقول أن هذه هي بعض من العبارات المعقولة التي رأيتها من أي وقت مضى. غالبية السماسرة تجعل المال الخاص بك من الصعب للغاية لسحب، وقفل لك في استخدام جميع أنواع الرسوم، والحدود، والحدود. مع هذه الشركة، يجب أن لا داعي للقلق حول ذلك.
تحتفظ سوبيروبتيونس مستويات حسابها بسيطة. الموارد التعليمية وأدوات التداول التي تقدمها متاحة لجميع التجار، بغض النظر عن حجم الحساب. على مستويات مختلفة، تتوفر مكافآت مختلفة. لا تجبرك الشركة على قبول مكافأة (وهو أمر جيد). إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك طلب ما يصل إلى 75٪ على 10000 دولار أمريكي. إذا قمت بإيداع 250 $ أو أكثر، لديك خيار التداول مع حساب تجريبي. للقيام بذلك، يجب عليك التحدث إلى وكيل خدمة العملاء أولا. حساب تجريبي هو أداة تعليمية لا غنى عنها، ومعظم السماسرة لا تقدم لهم على الإطلاق، لذلك هذا هو ميزة أخرى صدارة على سوبيروبتيونس.
ميزات التداول على سوبروبتيونس.
على الموقع سوف تكون قادرة على تداول الأسهم والعملات والسلع والمؤشرات. هناك 77 في المجموع. المنصة هي منصة سبوتوبتيون المألوفة، ولكن الشركة أشارت إلى أنها تعمل بشكل وثيق مع مطوري سبوتوبتيون للتأكد من أنها توفر تجربة خالية من الأخطاء (على النقيض من ذلك مع الوسطاء الذين يستخدمون الخلل كذريعة لسرقة المال من التجار). الحد الأدنى لحجم التداول على 60 خيارا ثانيا هو 5 دولارات. لجميع أنواع التجارة الأخرى (عالية / منخفضة، لمسة واحدة، وخيار منشئ)، هو 10 $. الحد الأقصى لمبلغ الاستثمار هو 1000 دولار. هذه مجموعة مرنة بشكل معقول. المنصة هي أيضا مرنة في السماح لك للتجارة على الروبوت الخاص بك أو اي فون إذا كنت ترغب في استخدام الجهاز المحمول الخاص بك.
الأرباح المتاحة تصل إلى 90٪، ومن المكافآت المال المتاحة تصل إلى 10٪. 90٪ هو أعلى بكثير من نموذجي 75-85٪ التي معظم السماسرة العرض. هذا هو واحد فقط ميزة أكثر المعلقة من سوبيروبتيونس.
أدوات التداول المتاحة للسيطرة على الصفقات تشمل مزدوجة المتابعة والتمديد. يتيح لك برنامج أوبتيون بيلدر اختيار أوقات انتهاء الصلاحية الخاصة بك، وهو نوع تجاري مفيد جدا. بالإضافة إلى ذلك، هناك أخبار السوق، وكتاب إلكتروني مجاني، ودورات الفيديو على مجموعة متنوعة من المواضيع، والصفحات كيف، ومسرد، وصفحة التعليمات.
خدمة العملاء كبيرة.
يتم تقديم خدمة العملاء على سوبيروبتيونس عبر الهاتف، وشكل على شبكة الإنترنت، والدردشة الحية. يتم سرد ساعات الدردشة الحية بوضوح في صفحة الاتصال. كالمعتاد، أخذت بضع دقائق في الاتصال بفريق خدمة العملاء لاختبارها مع بعض الأسئلة. الغالبية العظمى من الوقت هذه النتائج في مكتب دردشة فارغة، بغض النظر عن ما يقول ساعات. لم يكن فقط شخص حقيقي هناك كما وعدت، ولكن هذا الشخص كان مفيدا جدا والمريض ودية، والإجابة على جميع أسئلتي بدقة، وحتى توفير معلومات إضافية خارج الحد الأدنى. هذا يخبرني أن سوبيروبتيونس تسعى جاهدة لتكون التواصلية وشفافة مع عملائها.
الاستنتاج: وسيط جديد واعد.
في عالم مع عشرات على عشرات من السماسرة، ومعظمهم في الأعمال التجارية فقط لتحقيق ربح سريع وليس لبناء علاقات عمل حقيقية مع التجار، وهذا الوسيط تبرز باعتبارها جوهرة نادرة. وبما أنها لا تزال جديدة نسبيا، ليس هناك الكثير من المعلومات عنها متاحة على شبكة الإنترنت، لذلك هذا هو السبب الوحيد الذي في هذا الوقت أنصح الحذر. الموقع نفسه تبدو متطورة جدا، وخدمة العملاء متاحة ومفيدة، وشروط وأحكام واضحة ومعقولة على حد سواء. مع حساب تجريبي، شروط ممتازة للودائع والسحوبات، والكثير من الميزات التجارية، سوبيروبتيونس قد يكون جيدا جدا وسيط ثنائي السوبر.
سوبروبتيونس، 1.0 من أصل 10 على أساس 1 التقييم.
واحد استعراض المتداول.
أنا جعلت 1750 غبب الربح في سوبروبتيونس 2 أيام مضت قالوا لي أنها سوف برد مبلغ إيداع بلدي ولكنهم غير قادرين على دفع الأرباح بسبب مشكلة في النظام حول بلدي سوتشيسفول التجارة. هم المخادعون الحقيقي يكون على بينة.
ترك التعليق.
موجز الأخبار.
الوسطاء الموصى بها.
الوسطاء الجدد.
النشرة الإخبارية.
تداول الخيارات الثنائية تنطوي على المخاطر. على الرغم من أن خطر تنفيذ الخيارات الثنائية مفتوحة لكل تجارة فردية، فمن الممكن أن تفقد كل من الاستثمار الأولي في مسار العديد من الصفقات أو في صفقة واحدة إذا تم استخدام رأس المال بأكمله لوضعه. من غير المستحسن أن تستند قراراتك الاستثمارية على أي معلومات مقدمة أو منشؤها من بيناريترادينغ. من خلال تصفح هذا الموقع يمكنك التعبير عن قبولك لشروط هذا العقد، وأنه لا يمكن اعتبار بيناريترادينغ مسؤولة عن أي خسائر قد تحدث نتيجة لتداول الخيارات الثنائية. بيناريترادينغ غير مرخصة أو مسجلة كمستشار مالي أو مستشار. بيناريترادينغ ليس وسيطا، ولا مدير الأموال. لا يقدم الموقع أي خدمات مدفوعة. يتم تقديم جميع محتويات بيناريترادينغ لأغراض تعليمية أو ترفيهية فقط.
تحذير المخاطر العامة: ينطوي التداول في الخيارات الثنائية على مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى خسارة استثمارك. على هذا النحو، قد لا تكون الخيارات الثنائية مناسبة لك. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة ورغبة المخاطرة. تحت أي ظرف من الظروف، لن يكون لدينا أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات تتعلق بالخيارات الثنائية أو (ب) أي مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة ، أضرار تبعية أو عرضية على الإطلاق.

سوبروبتيونس ثنائي الخيار منصة الاستعراض.
انها & # 8217؛ s رائعة لرؤية وسيط الخيارات الثنائية تتفوق في أكثر من جانب واحد، و سوبيروبتيونس بالتأكيد تمكن من القيام بذلك. ليس فقط يمكنك أن تجد منصة التداول متفوقة ومركز تعليمي غني في سوبيروبتيونس، ولكن لديك فرصة لكسب المزيد من المال من مع ما يقرب من كل وسيط آخر نظرا عوائدها عالية السماء. إضافة في حقيقة أن الحد الأدنى للإيداع في خيارات سوبر هو فقط 50 $، وكان لديك كل المكونات لجعل واحدة من أفضل جدا وسطاء الخيارات الثنائية.
أحدث منصة سبوتوبتيون قوة سوبيروبتيونس منصة التداول، وإعطاء التجار كل قوة وبراعة التي يحتاجونها في بسيطة، وسهلة الاستخدام الحزمة. ويدعم التداول المحمول أيضا من خلال منصة. على الرغم من عدم وجود حساب تجريبي متاح، التجار الجدد وذوي الخبرة لديها ثروة من المعلومات في متناول أيديهم في المركز التعليمي بما في ذلك أشرطة الفيديو، والدروس، والمقالات، والكتاب مجانا. إذا لم يكن ذلك كافيا، تقدم "خيارات سوبر" تدريبا فرديا للعملاء الذين لديهم حسابات معينة. تحديثها بانتظام قطاعات الأخبار السوق هي أيضا إضافة لطيفة إلى الموقع. تتوفر المنصة و 24/7 الدعم المباشر للدردشة المباشرة باللغات الفرنسية والإسبانية والإنجليزية، في حين يتضمن الدعم عبر الهاتف ست لغات إضافية.
مجموعة واسعة من أنواع الخيارات التي هو معروف سبوتوبتيون متاحة ليتم تداولها ونسب العوائد تصل إلى ارتفاعات نادرا ما يشاهد في صناعة الخيارات الثنائية. يمكن للدفع / وضع خيارات دفع ما يصل الى 90٪ مع المبالغ المستردة على الصفقات الخاسرة تصل إلى 10٪، في حين أن خيارات لمسة واحدة أعلى بها في أرباح هائلة 620٪. خيارات 60 ثانية وباني الخيارات وتتوفر أيضا، فضلا عن منصة تاجر برو حيث يمكن إجراء الصفقات مباشرة من الرسوم البيانية. في وقت من سوبيروبتيونس لدينا استعراض محترمة جدا 80 الأسهم والسلع والمؤشرات والعملات المتاحة كأصول الكامنة.
من أجل التأهل للحصول على معظم فوائد الحساب ومكافأة سوبيروبتيونس، يجب على التجار الجدد الاتصال بدعم العملاء عند الاشتراك في حسابهم. خيارات سوبر على استعداد لإنشاء حساب شخصية لكل تاجر، اعتمادا على مبلغ له أو لها الودائع، والذي يتضمن مكافأة والتدريب على واحد على واحد في استراتيجيات الخيارات الثنائية. وتشمل الامتيازات الأخرى التي يمكن تقديمها انسحابات أسرع، وإشارات مجانية، وحتى الهدايا المجانية. هناك عدد كبير من الطرق لإيداع الأموال بما في ذلك بطاقات الائتمان الرئيسية ومعظم المحافظ الإلكترونية العالمية مثل نيتيلر والحد الأدنى للإيداع هو مجرد 50 $.
البادئة & # 8216؛ سوبر & # 8217؛ يعني أكثر بكثير من المعتاد، و سوبيروبتيونس اسمه جيدا كما أنه يقدم أكثر بكثير من معظم وسطاء الخيارات الثنائية الأخرى. دفعات عالية وحدها من شأنها أن تجعل سوبيروبتيونس وسيط أعلى، في حين أن خدمة العملاء الممتازة ومركز تعليمي ضخم هي مجرد الجليد على كعكة خيارات سوبر.
تحذير - بروكر غير منظم!
من أجل تجنب أي نشاط مع الخيارات الاحتيالية وسطاء التداول، وأنا أوصي العمل فقط مع الشركات المنظمة ومرخصة.
يرجى تجنب الاتصال الشركات المدرجة السوداء. أدناه سوف تكون قادرة على العثور على اقتراحي لوسيط صحيح لقد اختبرت ونعتقد أن تكون جديرة بالثقة.

No comments:

Post a Comment