Sunday 11 February 2018

زينيفيتس برنامج الأسهم خيارات الأسهم


زنيفيتس 'الزعيم هو خداع الصناعة، لذلك لماذا هو وشدد خارج؟
ويعتقد أن شركة باركنر كونراد، زينيفيتس، هي واحدة من أسرع الشركات نموا في تاريخ وادي السيليكون مؤخرا، ويصفه مستثمروها وشركاؤهم بأنه برمجي موهوب بشكل غير عادي. ولكن في الآونة الأخيرة، السيد كونراد في كثير من الأحيان يجد نفسه متحجرة، أيامه سلسلة من محاولات بيضاء معقود للهروب من براثن الفشل المفاجئ، غير مقصود.
وقال السيد كونراد خلال مقابلة أجريت مؤخرا في مقر الشركة في سان فرانسيسكو، وهي مساحة مزدحمة جدا مع الموظفين الجدد "من الواضح أننا نتنمو بسرعة كبيرة، ولكن يمكنني أن أقول لكم أن هذا أمر مخيف تماما كما هو الحال في جميع أنحاء" الموظفين أنه كان من الصعب أن تجد غرفة للدردشة. وقال "اننا لا نشعر باننا ناجحون". واضاف "يبدو اننا نرتد من كارثة واحدة مروعة الى اخرى".
فتح الشك الذاتي هو موقف غير عادي للمدير التنفيذي بدء التشغيل. مؤسسي التكنولوجيا هي، كطبقة، والمعروف أن يكون في حالة سكر على الضجيج الخاصة بهم. ولكن السيد كونراد لا تناسب تماما الصورة النمطية للشباب، هيبركونفيدنت بروغرامر الآن ذكرت أن تعمل، وتدمير، وصناعة التكنولوجيا. على الرغم من أنه يبدو الجزء - لديه وجه صبياني ويحب عارضة، لاعب اللاعب زي - هو، في 34، قديمة نسبيا. وعلى الرغم من أن الصحافة التقنية تستهلكها تطبيقات مثل أوبر و إيربنب، الشركات التي ترتدي تحطيمها التنظيمي، والحماس المتغيرة عالميا على أكمامهم، زينيفيتس غير عادية في ذلك يجعل البرمجيات المصممة لمساعدة الشركات الصغيرة الامتثال للوائح بدلا من محاربتها.
بعد نوبة مع سرطان الخصية قبل عقد من الزمان - الذي تعافى منه - أصبح السيد كونراد خبيرا ذاتيا على التفاصيل البيزنطية في سوق الرعاية الصحية الأمريكية، وهو مؤيد متحمس لقانون الرعاية بأسعار معقولة، قانون إصلاح الصحة. قبل عامين، بعد أن دفعت من عمله الأخير، أدرك السيد كونراد أن القانون الجديد كان يخلق فرصة للبدء في إعادة صياغة الطريقة الشركات الصغيرة شراء التأمين الصحي. وقد سخرت تلك العملية باعتبارها معقدة دون داع، غير فعالة، مبهمة وعصرية. كما أنها مربحة للغاية: سوق الوساطة الوطني للتأمين الصحي الذي يضعه السيد كونراد مشهده يستحق، حسب تقدير واحد، 18 بليون دولار.
لم زينيفيتس لم تصبح لتصبح وسيط التأمين الصحي. بدلا من ذلك، وجد السيد كونراد أن سوق الرعاية الصحية يمكن أن تجعل لنموذج الأعمال المربحة. تنتج زينيفيتس برامج على شبكة الإنترنت للشركات الصغيرة لإدارة عمليات الموارد البشرية. وهو يعطي الشركات التي البرمجيات الحرة، ولكن إذا قرروا شراء التأمين الصحي لعمالهم من خلال برنامج زينيفيتس، زينيفيتس يتلقى دفعة كبيرة من شركات التأمين.
ويشيد المستثمرون بهذا النموذج لتبسيط عملية إدارة منافع الموظفين، والمتطلبات القانونية التي تأتي معهم.
وقال بن هورويتز، المؤسس المشارك لشركة أندريسن هورويتز، التي استثمرت مع شركة رأس المال الاستثماري شركة إنستيتوتيونال فينتيور بارتنرز، 66.5 مليون دولار في زينيفيتس هذا الصيف: "إنها أداة رائد الأعمال". أن قيمة الاستثمار زنيفيتس في 500 مليون $. "كيف تتعامل مع أي شيء معقد جدا تحتاج إلى معرفة أن يكون في الأعمال التجارية؟ هل أنت ذاهب حقا لمعرفة المزيد عن قانون الرعاية بأسعار معقولة؟ على الاغلب لا. مرة واحدة لديك زينيفيتس، هذا كل شيء. أنت متوافق ".
يبدو أن العملاء يوافقون. وذكرت الشركة ان زينيفيتس وقعت 2000 شركة صغيرة تستخدم 50 الف عامل فى عامها الاول من التشغيل. وفي ديسمبر الماضي، عمل 15 شخصا لصالح زينيفيتس؛ ويعمل حاليا 220. ويتوقع السيد كونراد أن يتضاعف هذا العدد إلى ثلاثة أضعاف خلال سنة واحدة.
وقال جولز مالتز، وهو شريك في شركة "آي. في. بي": "لقد استثمرنا في 18 شركة برمجيات كخدمة، وهؤلاء الرجال في دوري مختلف. عند مقارنة بعض من أكبر الشركات السحابية إلى أين كانوا في هذا العصر، زينيفيتس ينمو بطريقة أسرع ".
إذا كان السيد كونراد يثق كثيرا في آفاق شركته، فإنه لا يظهر ذلك. في محادثة، قد ينطلق موقفه الذاتي الغزو في البداية كما التواضع كاذبة. ولكن سرعان ما لاحظت أن القلق هو حقيقي. وهناك الكثير من الأسباب للقلق. زينيفيتس تراهن على بعض مصادر الدخل، ولكن سوق التأمين الصحي يتغير بسرعة. وكما هو الحال بالنسبة للعديد من الشركات في مرحلة مبكرة، الحصول على الزبائن الأول هو الجزء السهل. يمكن أن تكون زينيفيتس قوة تخريبية حقيقية، أو أنها يمكن أن تنهار تحت وطأة طموحاتها. وقال السيد كونراد: "المشاكل التي تواجهها الشركات الأخرى عاما، نعرف أن لدينا ثمانية أسابيع". "إنه أمر مخيف بشكل لا يصدق. أشعر أن الأمر يستغرق سنوات من حياتي. "
إذا كنت تعمل في شركة كبيرة، وكنت على الأرجح استخدام نوع من نظام الموارد البشرية على شبكة الإنترنت للوصول إلى المنافع الخاصة بك وتتبع الرواتب الخاصة بك. وعلى النقيض من ذلك، فإن أصحاب المشاريع الصغيرة وعمالهم لم يسبق لهم أن خدموا البرامج الحاسوبية. عندما يتم تعيينك من قبل شركة صغيرة، رئيسك عادة ما يكون لتقديم معلوماتك الشخصية إلى نصف دزينة أو أكثر من أنظمة منفصلة من السجل: كشوف المرتبات والرعاية الصحية والتقاعد وتتبع الوقت، فوائد ركاب وهلم جرا. عندما تتزوج، لديك طفل، الحصول على ترقية أو ترك الشركة، كل هذه النظم يجب تعديلها.
في كثير من الأحيان، تحدث هذه المعاملات في وضع عدم الاتصال: يجب على أحد الأشخاص ملء نموذج تغيير حالة التأمين الصحي، وإرساله بالفاكس والدعوة لاحقا للتأكد من حدوث التغييرات.
وقد شعر السيد كونراد بهذا الألم مباشرة. في عام 2007، أسس هو وزميل جامعي، مايك شا، بدء إدارة محفظة كان يسمى في نهاية المطاف سيغفيغ. وقال كونراد: "انتهى بي الأمر بالرجل الذي كان عليه أن يتعامل مع كل هذه الأشياء في الشركة"، وكان ذلك وقتا طويلا استمتعت به بشدة ".
في عام 2012، بعد الهبوط مع السيد شا، اضطر السيد كونراد للخروج من سيغفيغ. بدأ يبحث عن شيء للقيام به، والبرمجيات H. R. ظهرت بسرعة كخيار الأكثر وضوحا. كانت رؤيته بسيطة وأنيقة: ما هي الشركات الصغيرة اللازمة كانت أداة واحدة على الانترنت لتتبع جميع سجلات الموظفين. هذا البرنامج سوف تصل إلى كل مزود المزايا، بحيث عندما رئيسك يريد أن أعطيك رفع، وقالت انها سوف اكتب راتبك الجديد في البرنامج، وأنه سوف التعامل مع التغييرات في جميع المعلومات الخاصة بك مع كل مزود خدمة أخرى على الانترنت. سعى السيد كونراد لتحويل الشركة الموارد البشرية بوسيورك في نوع من خطوة واحدة، عملية ورقية لقد وصلنا إلى توقع من معظم أجزاء أخرى من التطبيق لدينا يحركها، بناء على الطلب.
وسيكون بناء مثل هذا النظام صعبا، ولكنه ليس مستحيلا. السيد كونراد كاجولد لاكس سريني، وهو مهندس البرمجيات كان يعرف من سيغفيغ، لتصبح مؤسسه المشارك. السيد سريني سيكون مسؤولا عن ترميز التطبيق الجديد. في حين أن هذا ثبت أن مشكلة تقنية معقدة شيطانية، كانت المهمة الأكثر تحديا ل زينيفيتس هو العثور على نموذج الأعمال. إن البرنامج الذي تصوره السيد كونراد سيكون مكلفا في إنشائه وتسويقه. ولكن الشركات الصغيرة لا تملك عموما الكثير من المال لدفع ثمن الهوى، الكل في واحد البرمجيات، وهذا هو السبب في عدد قليل من الشركات قد ذهب بعد ذلك السوق. فكيف ستجعل فكرته أي أموال؟
في أواخر عام 2012، بدأ السيد كونراد الاجتماع مع الناس في وادي السيليكون لمعرفة كيفية دفع ثمن خطته. وكان أحدهم بوب كوشر، وهو مستثمر في شركة فينروك، وهو أيضا طبيب وخبير في سياسة الرعاية الصحية. في السنوات الأولى من إدارة أوباما، خدم الدكتور كوشر في المجلس الاقتصادي الوطني، حيث ساعد في صياغة قانون الرعاية بأسعار معقولة. الآن، وخلال سلسلة من وجبات الغداء، بدأ السيد كونراد والدكتور كوشر رسم خطة لحفر وعاء هائل من الذهب المدفون في مركز صناعة الرعاية الصحية. ومن المعروف أن وعاء من الذهب وسوق التأمين التأمين. كان يستحق مليارات وكان عالقة في الماضي - يحكمها المصافحة، وأشكال الورقية ونفور لمعظم التكنولوجيا التي بنيت بعد عام 1985.
عندما تشتري الشركات تغطية صحية لعمالها، فإنها غالبا ما تذهب من خلال وسطاء، الذين يلعبون الدور الذي قام به وكلاء السفر مرة واحدة لشركات الطيران. هم وسطاء الذين معرفة أفضل تناسب بين المشترين والبائعين للرعاية الصحية، ثم تأخذ نسبة من البيع. واللجان يمكن أن تكون كبيرة جدا. بعد ربط شركة صغيرة مع مقدم الرعاية الصحية، وسيط يجمع رسوم شهرية من حوالي 4 إلى 8 في المئة من أقساط الصحة للشركة.
يتم تحديد أسعار العمولة من قبل مقدمي الرعاية ولا يتم الكشف عنها عادة للمشترين من الشركات الصغيرة. ولكن الرسوم تصل إلى عدة مئات من الدولارات أو أكثر لكل موظف سنويا، وأنها تستمر عموما لطالما حافظت الأعمال التجارية تغطيتها الصحية. يقوم الوسيط بجمع الرسوم الشهرية من مقدم الرعاية حتى لو لم تتحدث الشركة أبدا عن وسيطها مرة أخرى.
وقال كونراد "كنت أفكر، انتظر لحظة، وهذا هو طن من المال، وهؤلاء الرجال لا تفعل الكثير جدا لذلك". وقدم هذا نموذج عمل واضح ل زينيفيتس. وسوف يصبح وسيطا في حد ذاته. وبفضل قانون الرعاية بأسعار معقولة، ينشر مقدمو التأمين الصحي الآن أسعارا محددة. وهذا يعني أن زينيفيتس يمكن أن تقدم الوساطة على الانترنت، والسماح للشركات الصغيرة شراء التأمين الصحي إلى حد كبير بنفس الطريقة الناس للتسوق لتذاكر الطيران.
أصبح وسيط ليس عملية تافهة. ويتعين على الوسطاء أن يكونوا مرخصين من قبل الدول وأن تعترف بهم خطط صحية كبيرة. عندما أنشأ زينيفيتس في كاليفورنيا، أول سوق له، في أوائل عام 2013، دعا الدكتور كوشر كبار المديرين التنفيذيين لبعض الخطط الصحية الكبيرة لتسريع عملية زينيفيتس. من خلال التسجيل كوسيط، يمكن زينيفيتس جمع العمولة الشهرية التي يتم دفعها الوسطاء التقليديين الآن. في مقابل هذا الرسم، زينيفيتس سوف تعطي الشركات الصغيرة بعض البرامج H. R.
وقال د. كوشر، الذي أصبح من أوائل زنيفيتس: "إذا كان ذلك مقابل رسوم لا تدرك معظم الشركات الصغيرة أنها تدفع للسماسرة على أية حال، فإنها تحصل على آلاف الدولارات من البرمجيات مجانا" المستثمرين.
وهذا النموذج غير العادي يهدد شركات الوساطة الصحية التقليدية. في أكثر من عام من التشغيل في كاليفورنيا، أصبحت زينيفيتس الوسيط رقم 1 الذي يقدم خططا جديدة إلى أنثم بلو كروس، واحدة من أكبر مقدمي الخدمات في الدولة، في سوق "مجموعة صغيرة"، التي تخدم الشركات مع أقل من 50 موظفا. ومنذ ذلك الحين توسعت زينيفيتس وأصبحت الآن مرخصة كوسيط في 50 ولاية ولديها عملاء في 41، وفقا للشركة.
يصف العملاء الملعب مبيعات زينيفيتس كما لا يقاوم. جاستن شتاء، المؤسس المشارك ل دايموند كاندلز، متجر على الانترنت مقره في دورهام، نيويورك، وقعت في وقت سابق من هذا العام بعد مقارنة زينيفيتس مع وسيط محلي. وقال السيد وينتر: "جاء الوسطاء التقليديون هنا وكان لدينا اجتماع وجها لوجه، وكانوا على دراية وجيدة جدا". "لكننا نحصل على العديد من العلاوات الإضافية مع زينيفيتس بنفس السعر، كان علينا أن نختارها".
مثل العديد من العملاء الآخرين، وصف برنامج زينيفيتس باعتباره الحث الرئيسي. وقال "ليس لدينا سجين." "بدلا من الاضطرار إلى أن يكون الشخص بدوام كامل التعامل مع الفوائد، يمكننا أن يكون هذا الحل الجميل، لطيفة أن أتمتة هذا العمل."
وقد أصابت زينيفيتس صناعة الوساطة بهذه الضخامة التي اشتكى فيها الوسطاء في أربع ولايات إلى منظمي التأمين بأن ملعب البرمجيات الحرة يشكل منافسة غير عادلة. وينفي زينيفيتس الاتهام، وقد أغلق المنظمون في تكساس وواشنطن تحقيقاتهم؛ في يوتا ويسكونسن، فهي في انتظار.
وقد استجاب الوسطاء أيضا إلى زينيفيتس من خلال محاولة تحديث عملياتهم الخاصة. بينيفتسكونكت، وهي شركة البرمجيات التي هي أيضا شركة وساطة مرخصة، وقد نجحت في بيع التكنولوجيا لسماسرة أخرى. وقال تروي ر. اندروود، رئيسها التنفيذي، إنه يشك في ما إذا كان نموذج زينيفيتس سيكون له نداء دائم. ويقول أن وسطاء جيدين يفعلون أكثر من مجرد مساعدة متجر تجاري للتأمين الصحي؛ فهي أيضا مصدر للمساعدة السريعة والمستمرة في معالجة التعقيدات الحتمية للتغطية الصحية التي تنشأ على مر السنين.
الاشتراك في الرسائل الإخبارية.
شكرا لك على الاشتراك.
حدث خطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
أنت مشترك بالفعل في هذا.
انظر نموذج إدارة التفضيلات أليس كذلك؟ سياسة الخصوصية تعطيل أو الاتصال بنا في أي وقت.
على الرغم من أن زينيفيتس تقدم لعملائها ممثلا شخصيا، فإنها تحاول أيضا أتمتة العديد من الاستفسارات من خلال البرامج (بنفس الطريقة التي تقدم بها أمازون نموذجا عبر الإنترنت للتعامل مع العوائد). ويقول الوسطاء التقليديون إن لمسة شخصية أقل قد تعيق خدمة زينيفيتس على المدى الطويل.
وقال السيد أندروود: "نظرا لأنهم مقرهم في سان فرانسيسكو، فسيواجهون صعوبة في لعب الغولف مع عميل في أتلانتا أو هيوستن". "ثماني مرات من أصل 10، أرباب العمل يريدون أن يكونوا قادرين على النظر إلى شخص ما في العين".
جوناثان غروبر، وهو خبير في الرعاية الصحية في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، لديه نقد مختلف - ينطوي على عدم الشفافية في رسوم السمسرة أنفسهم. على المدى الطويل، يفضل أن يتطور سوق الوساطة التأمين الصحي إلى شيء مثل سوق إعداد الضرائب: فمن الممكن الآن لتقديم الضرائب الخاصة بك إلكترونيا دون مساعدة، على الرغم من أنك قد ترغب في دفع مستعد الضرائب لتجنيب لك الصداع.
وقال غروبر: "بمجرد أن تعمل جميع هذه التبادلات الصحية بشكل جيد، لا ينبغي لنا أن نحتاج إلى وسطاء صحيين بعد الآن للتسوق". "أتمنى أن ننتقل إلى عالم حيث ستدفعه صراحة لهذه الخدمة لمساعدتك في اتخاذ هذا القرار الصعب".
قبل أن تحدث زينيفيتس ثورة في أي شيء، يجب أن تعرف مسارها الخاص. وقال كونراد: "إن التحدي الأكبر الذي نواجهه هو التحجيم". "حتى عندما نفكر أن الأمور تسير على ما يرام، فإنه يشعر دائما مثل العجلات على استعداد للخروج من العربة". بعض مشاكل الشركة هي المخاوف الروتينية أن كل وجوه البدء، إلا من أجل حجم أكبر.
مشاكل النمو يطفو على السطح فجأة وتتطلب إصلاحات خلاقة. في أوائل هذا الصيف، أصبح من الواضح أن الطريقة زينفيتس يدخل عملاء جدد في قاعدة البيانات الخاصة به كان وقتا طويلا جدا. وقال كونراد: "كانت مشكلة 5 باوند، 10 أرطال من أنبوب". "كل يوم، كنا قادرين على تحميل ست إلى ثماني شركات، لكننا كنا نشترك 16 إلى 18." في نهاية المطاف، كان هناك تراكم أكثر من شهر ونصف. "كان ذلك شيء إنهاء الشركة."
لإصلاح المشكلة، تعيين السيد كونراد خمسة مهندسين الذين عملوا ليلا ونهارا لإعادة النظر في تدفق العمل تحميل الشركة. لقد حلوا هذه المسألة - فقط لتجد أنه عندما جاء العملاء يصبون من خلال نظام تحميل زينيفيتس الجديد، فإن الموظفين الذين كانت مهمتهم لإدارة جميع العملاء قد تعثرت. وقال كونراد: "كل يوم، هناك عنق الزجاجة المتجولين التي لديك لإصلاح".
هذه هي السحابة الآن معلقة على زينيفيتس. كما تنمو الشركة، يمكن أن تخدم عشرات الآلاف أو أكثر من العملاء أساسا من خلال البرمجيات، دون إضافة الكثير من الموظفين - الطريق، على سبيل المثال، تمكنت جوجل القيام به؟ أو، مثل تجميع وغيرها من الشركات المبتدئة التي نمت بسرعة كبيرة جدا، وسوف تحتاج إلى استئجار الكثير من مبيعات مكلفة وممثلي خدمة العملاء، اجهاد خط النهاية؟
وعلاوة على ذلك، فإن السوق في حالة تغير. وقال لاري ليفيت، نائب الرئيس الأول في مؤسسة عائلة كايزر: "إنه وقت غير مؤكد جدا لمبيعات التأمين الآن. "قانون الرعاية بأسعار معقولة هو تغيير كل شيء حول كيفية الشركات الصغيرة والأفراد شراء التأمين، لذلك أود أن أقول أن مستقبل هذا النموذج غير مؤكد".
ويقتضي القانون من الشركات التي لديها أكثر من 50 عاملا توفير التأمين لعمالها، وهو حكم يمكن أن يوسع السوق المستهدفة ل زينيفيتس. ومن ناحية أخرى، يمكن أن تقلل إعانات القانون المقدمة للأفراد من عدد العمال الذين يتلقون تغطية من رب العمل. في الواقع، يتوقع مكتب الميزانية في الكونغرس أنه بحلول عام 2024، سيتلقى سبعة ملايين عامل أقل تغطية من خلال وظائفهم. وقال السيد ليفيت: "هذا ليس قطارا متناميا.
كما دعا قانون الرعاية بأسعار معقولة إلى إنشاء مبادلات تأمين تديرها الدولة تستهدف الشركات الصغيرة؛ وقد تأخرت تلك، ولكن في نهاية المطاف، أيضا، قد تبسيط الطريقة الشركات الصغيرة شراء الرعاية الصحية. ولكن نظرا لأن التبادلات ستسمح للشركات باستخدام الوسطاء، فإن شركة زينيفيتس ستظل تعمل تحت هذا النموذج.
وعلى المدى الطويل، يمكن أن تساعد هذه الكفاءات على خفض تكاليف الرعاية الصحية. وقال الدكتور كوشر: "عندما تتمكن من رؤية جميع الخطط عبر الإنترنت، يميل الناس إلى اختيار أضيق تكلفة - وهذا يؤدي إلى دفع الأطباء والمستشفيات لمحاولة الدخول في تلك الخطط الأقل تكلفة".
ولكن كما سماسرة التقليدية الحصول على ما يصل الى سرعة على أساسيات، بدأت زينيفيتس إضافة المزيد من الميزات المتقدمة إلى جناحه H. R.، والتي إما أن يعطي بعيدا أو أيضا تبيع على العمولة. البرنامج يتيح الآن للشركات إدارة خيارات الأسهم والفوائد ركاب وتتبع ساعات العمال.
جزء من سر السيد كونراد هو أنه يدير زينيفيتس على زينيفيتس - حتى تنمو الشركة والمشاكل تنشأ، وقال انه يمكن التعرف على الصداع الجديد H. R لمعالجة. وبعبارة أخرى، يصبح أكبر زينيفيتس، وأفضل فرصه في حل جميع مشاكل مكان العمل لدينا.
تظهر نسخة من هذه المقالة في طبعة بتاريخ 21 أيلول (سبتمبر) 2014، في الصفحة BU1 من طبعة نيويورك مع العنوان: هذا الرجل يتغلغل في صناعة بقيمة 18 مليار دولار من خلال منح الأشخاص ما يريدون. فلماذا شدد؟ طلب إعادة طباعة | ورقة اليوم | الاشتراك.
نحن مهتمون بتعليقاتك على هذه الصفحة. اخبرنا ماذا تعتقد.

الموارد البشرية الجديدة.
الموظفين، والإيجابيات الموارد البشرية والسماسرة وناقلات والجميع بين - لجميع الأدوات التي تحتاج إليها واستخدامها، وكنت قد وجدت شريك حياتك.
الناس شركات الكهرباء.
نحن السلطة الناس.
مرحبا بكم في منصة الناس.
مرنة وشاملة. نحن نفكر أنك بحاجة إلى كليهما.
عالم الموارد البشرية معقد. هذا هو السبب في أننا بنينا منصة مرنة للنظام البيئي للموارد البشرية كامل - لتمكنك من استخدام الأدوات التي تحتاج إليها، وليس فقط تلك التي نقدمها. لذلك الحفاظ على وسيط أو الرواتب. إذا كانوا يعملون نيابة عنك، فسيعملون مع برنامجنا الأساسي أيضا. وإذا كنت بحاجة إلى إجراء تغيير في وقت لاحق، سنكون هنا.
مع قدرات المحمول الكاملة، زينيفيتس يسمح لك لإدارة بكفاءة حلول الموارد البشرية من أي مكان في العالم، أينما عمل يأخذك.
كل ما تبذلونه من الأدوات والمهام.
هر الجديد سير العمل.
نعطي كل شخص على منصة لدينا منصة خاصة بهم - مكان لمزامنة هويتهم الفريدة مع جميع الأدوات التي يحتاجونها، وجميع المهام التي تحتاج إلى إكمال، بسلاسة. انها بديهية، مؤتمتة، وشاملة، لذلك لا شيء يقف في طريق سير العمل الخاص بك، مهما كان ذلك يعني بالنسبة لك.
تطبيقات والتكامل.
كل شركة لديها احتياجات مختلفة. مع زينيفيتس، سيكون لديك الوصول إلى عشرات من التطبيقات، وأدوات الصناعة، ومقدمي التي تلبي احتياجات ثقافة شركتك - وليس العكس.
انظر كيف نستخدم التكنولوجيا لبطل نجاح العملاء.
مع زينيفيتس، كنت قد حصلت الآن على شريك التكنولوجيا والأداة التي تعمل في الواقع بالنسبة لك. زبائنك سوف أشكركم.
هل ترغب في أن تصبح شريكا مطور برامج زينيفيتس؟
الوصول إلينا.
اتخاذ زينيفيتس لتدور.
شكرا لطلبك!
تعلم الموارد دعم بلوق الأحداث ندوات عبر الإنترنت.
كومباني من نحن صحافة الأمن وظائف.
© 2017، يوربوبل، Inc.، d / b / a زينيفيتس. كل الحقوق محفوظة. منصة زينيفيتس وخدمات الموارد البشرية التي تقدمها ماناجيوروبوبل ليك، د / ب / زينيفيتس خدمات الموارد البشرية. خدمات الرواتب التي تقدمها بايوربوبل ليك، d / b / a زينيفيتس الرواتب الخدمات. خدمات التأمين التي تقدمها إنسوريوربوبل ليك، د / ب / خدمات التأمين زينيفيتس. للحصول على ترخيص تأمين إضافي ومعلومات قانونية، يرجى زيارة التراخيص.

زينيفيتس خيارات برنامج مهندس الأسهم
لا يزال بإمكانك قراءة النشرات القديمة، ولكننا ننتقل إلى نظام لوحة إعلانات جديد.
- تحديد وإدارة مستوى مناسب من التواصل مع أصحاب المصلحة الرئيسيين في جميع أنحاء المشروع.
- ضمان التغطية الاختبار، وثائق كافية، والتسليم في الوقت المناسب والصيانة المناسبة للمنتج النهائي.
- تنفيذ أنشطة الدعم والصيانة من الأنظمة القائمة بما في ذلك ولكن لا تقتصر على إصلاحات الشوائب، وترقيات المكتبة، وأدوات الخلفية لدعم فريق عمليات المنتج.
المؤهلات الوظيفية: - خبرة 0-3 سنوات في بيثون، جافا، أو غيرها من اللغات الرئيسية الموجهة نحو الكائن، على سبيل المثال. C ++
- الألفة الأساسية مع أنماط التصميم، وجوه المنحى ومفاهيم البرمجة الوظيفية.
- خبرة في العمل على معماريات تنطوي على واحد أو أكثر من المفاهيم التالية وتنفيذها: شمل / جسون معالجة الرسائل، - ريست أبي، كائن العلائقية رسم الخرائط، خدمات الويب غير المتزامنة وطوابير الرسائل الموزعة.
- تجربة مع ممارسات التنمية رشيقة (سكروم، والتكامل المستمر الخ ..)
- مهارات تحليلية قوية والخوارزميات المعرفة.
- تجربة اختبارات الكتابة للشفرة المكتوبة (اختبارات الوحدة، اختبارات الانحدار، اختبارات التكامل الخ)
- تجربة مع نظام التحكم الإصدار (جيت، التخريب، كفس الخ)
- القدرة على الذات المباشرة.
- قيادة ممتازة من اللغة الإنجليزية المكتوبة والمنطوقة.
- المتعلم سريعة وحريصة على تعلم أدوات ولغات وتكنولوجيات جديدة.
- فهم قوي لأساسيات كس الأساسية.
جوب لوكاتيون: فانكوفر، بك.
الراتب: & # 36؛ 115،000 - & # 36؛ 165،000.
- عطلة عطلة قبالة.
- ترتيبات العمل المرنة.
- برنامج حوافز الموظفين.
- الدعم المالي لنقل الكنديين داخل المقاطعات.

& # 034؛ مهندس مكدس كامل & # 034؛
لقد تم العمل في زينيفيتس بدوام كامل (أقل من عام)
يسير بخطى سريعة، ملكية كبيرة، مطبخ مجهز بالكامل.
لا التوازن بين العمل والحياة، وليس ذلك بكثير من شركة الهندسة، محض المنتج مدفوعة.
شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عن طريق كوبي لينك لينك كوبيد!
مراجعات الموظف الأخرى ل زينيفيتس.
& # 034؛ كل ادارة العلاقات مع أي فوائد & # 034؛
لقد تم العمل في زينيفيتس بدوام كامل (أقل من عام)
للغاية إلى الأمام التفكير شركة البرمجيات. الموظفين كبيرة. المهندسين الرائعة. فوائد حزمة جيدة. الامتيازات لائق.
على الإطلاق أي من الإدارة العليا لديه أي خلفية التأمين. يتم تشغيل الشركة بالكامل كشركة البرمجيات مع أي اعتبار للفوائد التي هي مصدر تقريبا جميع الإيرادات. يعمل هيكل كومب ل ساس ولكن يغذي السلوك السيئ للغاية عندما يتعلق الأمر الفوائد. بتو غير محدود لا طائل منه عندما عملك لا يزال هناك عند العودة. التوازن بين العمل والحياة يكاد يكون معدوما.
المشورة للإدارة.
زينيفيتس هو وسيط فوائد وتحتاج إلى أن تدار على هذا النحو. حتى يحدث ذلك سيكون هناك الحد الأدنى من النمو المضي قدما. يتم التعامل مع أقوى أصولك (مستشاري الفوائد) الذين هم فقط الموظفين الذين يعرفون صناعة التأمين مثل القمامة مقارنة مع بقية الشركة. زينيفيتس لديه كل شيء إلى الوراء.
شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عن طريق كوبي لينك لينك كوبيد!
أبر 6، 2016 & نداش؛ تجنيد.
(الايجابيات): أنا أتفق مع كل ما قلته. لست متأكدا من الامتيازات التي تشير إليها على أنها لائق. أنا لم أعمل أبدا في شركة استأجرت مسرحا سينما كاملا للموظفين والعائلات كاملة مع جوائز الباب، وألقيت نهاية العام شينديغ رعاية وجوائز الباب كبيرة مرة أخرى، لم يتم أبدا عرضت خيارات الأسهم من قبل، دفع بتو، أي حد على الإجازة المرضية، ويدفع لجزء كبير من حزمة المنافع بلدي بما في ذلك المدفوعة بالكامل قصيرة الأجل والإعاقة طويلة الأجل مع دفع 50،000 $ سياسة الحياة الأجل. ناهيك عن الوجبات الخفيفة المجانية، والكعك، والكعك، والرش كب كيك الجمعة الماضي من الشهر للاحتفال أعياد الميلاد. (سلبيات): لا بد لي من الاعتراف، المديرين مع نو خلفية التأمين كان مصدر قلق كبير بالنسبة لي عندما جئت على متن الطائرة حتى اكتشفت كيف ممتازة كانت مهاراتهم الإدارية. من نائب الرئيس الخاص بي إلى المدير الأول لمدير فريقي (الذي لديه فعلا 8+ سنوات من الخبرة في مجال وسيط الشارع) لقد أعجب باستمرار مع معرفتهم وليس فقط الإدارة ولكن مهارات القيادة أنها تجلب إلى التدفق. أنا لم أتردد أبدا في جلب قضايا موكلي إليهم لمجموعة مختلفة من العيون للمراجعة بقدر ما بنية هيكل، تجربتي على مدى العقدين الماضيين من حياتي المهنية كوسيط هو أن إنتاج العمل الجيد يتلقى دائما المكافآت في شكل من رفع أو مكافآت. عندما تأخذ بتو لا أتوقع من الناس أن أفعل عملي في غيابي، أعمل على المضي قدما حتى أتمكن من تحمل بضعة أيام على أساس منتظم. (نصيحة للإدارة): لست متأكدا بالضبط من & كوت؛ يجب إدارته كوسيط للفوائد & كوت؛ يعني. من ملاحظاتي أرى الأولوية التي تركز على جميع العمليات التي أدارتها كوسيط لسنوات عديدة مع فوائد مجنون من برنامج زينيفيتس الموارد البشرية القضاء على حاجتي لإجراء اجتماعات الالتحاق، وملء أشكال متعددة، ومن ناحية حمل التطبيقات والشيكات إلى الناقلين ، والتعامل مع مختلف القضايا الدعم المختلفة التي تحدث يوميا التي يتم التعامل معها الآن بكفاءة عالية من قبل الإدارات الأخرى. لم أستطع أن أتفق معكم أكثر من أن أقوى أصول هذه الشركة الآن وإلى المستقبل هم المستشارين فائدة المعرفة، المختصة، والنزاهة التي لدينا على متن الطائرة. أنا دائما مسليا من قبل & كوت؛ الشباب والبكم & كوت؛ مونير مسابقة لدينا يحاول التمسك بنا. فريق بكالوريوس أنا أعمل على متوسطات 12-15 عاما من الخبرة وسيط وأنا سوف تكون فخورة أن يكون أي واحد منهم كما كان وسيط بلدي عميل زينيفيتس.
& # 034؛ يسير بخطى سريعة، الكثير للقيام به، وفريق مدهش أن يكون جزءا من. & # 034؛
لقد تم العمل في زينيفيتس بدوام كامل (أكثر من عام)
تحدي، فوائد كبيرة، أيام التكبير، باردة الامتيازات، حرية التفوق، موقع مناسب، زملاء العمل مذهلة، جدا فريق المنحى، تنافسية الأجر، الخروج من مكان للعمل.
ساعات طويلة، وليس أوضح مسار لفرص التقدم، موسم العطلات الخام (Q4)، بتو لا تتناسب مع ساعات العمل العادية في اليوم، أي استعراضات إضافية لرفع / الترقيات.
المشورة للإدارة.
جعله أكثر وضوحا قليلا فيما يتعلق فرص التقدم. إجراء مراجعات تدريجية للأداء للارتقاء والترقيات المحتملة.
شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عن طريق كوبي لينك لينك كوبيد!
هل تعمل في زينيفيتس؟ تبادل الخبرات الخاصة بك.
نجم غير راض جدا نجم غير راض نجم محايد (& # 034؛ موافق & # 034؛) نجم راض نجم راض جدا.
زينيفيتس صور.
هل عملت هنا؟
الباحثين عن عمل شاهد الأشخاص أيضا بريفيوس نيكست.
البحث عن وظيفة ذات صلة بريفيوس نيكست.
ستتم إزالة ردك من المراجعة & نداش؛ هذا لا يمكن التراجع عنها.

No comments:

Post a Comment