Wednesday 14 February 2018

تد فوركس


سعر صرف العملات.


A زعيم في الداخل والخارج.


نحن فخورون بالسمعة التي حصلنا عليها سواء في الداخل أو في مكان أبعد. على الصعيد المحلي، تد للأوراق المالية هي واحدة من كبار مقدمي الدولار الكندي بقعة، إلى الأمام وخيارات العملة. على الصعيد العالمي، نحن شركة رائدة في تقديم منتجات الدولار الكندي في آسيا وأوروبا والولايات المتحدة، مع امتياز متزايد في "الدولار الأمريكي" الدولار الكندي والأسترالي والنيوزيلندي، فضلا عن البيزو المكسيكي.


إجراء اتصالات دائمة.


نحن نقدر علاقاتنا اليومية مع العملاء والعمل بجد لبناء اتصالات دائمة حتى نتمكن من تلبية متطلبات التداول اليومية والاستثمار. لدينا المهنيين مبيعات النقد الأجنبي ضمان أن نفهم أهدافك والأهداف حتى نتمكن من تصميم استراتيجيات التحوط لتعكس متطلبات محددة الخاصة بك والتحمل المخاطر.


تسليم على وعدنا - التنفيذ مع التميز.


تد للأوراق المالية و [رسقوو]؛ العملاء يعرفون أنها يمكن الاعتماد علينا للتعامل بقوة واستراتيجيا نيابة عنهم، والحفاظ على ارتباط وثيق معكم والعمل الجاد لتجاوز التوقعات الخاصة بك.


لإعطائك ميزة حاسمة، ونحن نقدم قدرات البحث مثيرة للإعجاب.


يوفر تحديث السوق اليومي من مكتب التداول لدينا تعليقا على فرص قصيرة الأجل وقضايا السوق. ومن أجل االحتياجات المالية المستمرة والفرص االستراتيجية، توفر أبحاثنا في البورصة تحليالت اقتصادية واسعة للمخاطر والفرص في أسواق الصرف األجنبي. وتركز هذه النظرة العامة على المدى المتوسط ​​والطويل مع التركيز على خبراتنا في مجال الدولار.


خدمات الصرف الأجنبي.


سواء كنت مسافرا أو تحتاج إلى إرسال أو تلقي المال في الخارج، يمكن تد البنك مساعدة. بدوره لنا لمجموعة واسعة من المنتجات والخدمات التي تأخذ من المتاعب من إدارة المعاملات الأجنبية.


فتح في وقت مبكر، فتح في وقت متأخر.


& كوبي؛ 2017 فيسا U. S.A. Inc.


1 انظر جدول الرسوم للحصول على التفاصيل الكاملة. لا يشمل الرسم المصرفي سعر الصرف الحالي.


&خنجر؛ بالنقر على هذا الرابط كنت ترك موقعنا على الانترنت ودخول موقع طرف ثالث التي ليس لدينا أي سيطرة.


ولا تتحمل شركة تد بانك أوس هولدينغ كومباني ولا الشركات التابعة لها أو الشركات التابعة لها مسؤولية محتوى مواقع الجهات الخارجية المفرطة من هذه الصفحة، كما أنها لا تضمن أو تصادق على المعلومات أو التوصيات أو المنتجات أو الخدمات المقدمة على مواقع الجهات الخارجية.


قد يكون لدى مواقع الجهات الخارجية سياسات خصوصية وأمان مختلفة عن شركة تد بانك أوس هولدينغ كومباني. يجب مراجعة سياسات الخصوصية والأمان في أي موقع ويب تابع لجهة خارجية قبل تقديم معلومات شخصية أو سرية.


الخدمات الشخصية البنكية.


الخدمات المصرفية الصغيرة.


الخدمات المصرفية التجارية.


تابعنا.


خدمة الزبائن.


الأوراق المالية وغيرها من منتجات الاستثمار والتأمين هي: لا إيداع. لا فديك المؤمن. غير مؤمن من قبل أي وكالة حكومية اتحادية؛ غير مضمونة من قبل البنك تد، N. A. أو أي من الشركات التابعة لها؛ وقد تتعرض لمخاطر الاستثمار، بما في ذلك خسارة محتملة للقيمة.


البيانات اعتبارا من مارس 2017. مقارنة بين أطول متوسط ​​ساعات متجر في المناطق (مساس) التي تد البنك تعمل بالمقارنة مع البنوك الكبرى. وتشمل البنوك الكبرى لدينا أفضل 20 المنافسين الوطنيين من قبل مسا، أعلى خمس منافسين لدينا في حصة متجر من قبل مسا وأي بنك مع حصة أكبر أو متساوية من مخزن تد البنك في مسا. البنوك الكبرى لا تشمل البنوك التي تعمل في متاجر البيع بالتجزئة مثل محلات البقالة، أو البنوك التي لا تقع في بدل الإقامة المخصص للبعثة.


معدلات.


تد أسعار الخدمات المصرفية التجارية.


تد الدولار الكندي.


حساب معدل الادخار الأساسي.


تاريخ السريان: 7 سبتمبر 2017.


* سعر صرف الحساب الأساسي للادخار في حساب الدولار الكندي هو سعر فائدة مرجعي فقط لحساب التوفير التجاري الممتاز الذي حدده بنك تد من وقت لآخر.


حساب معدل الادخار الأساسي.


تاريخ السريان: 15 ديسمبر 2017.


** معدل قسط حساب التوفير لحسابات الأعمال في الولايات المتحدة هو سعر فائدة مرجعي فقط ل تد $ أوس $ بريميوم بوسينيس سافينغس أكونت التي حددها بنك تد من وقت لآخر.


حاسبة الصرف الأجنبي؟ الحصول على تحويلات العملات.


أسعار المعاملات غير النقدية.


ملاحظة: قد تتغير الأسعار على مدار اليوم وقد تختلف في وقت الحجز. وتنطبق هذه المعدلات على معاملات الصرف الأجنبي باستثناء شراء وبيع الأوراق النقدية.


المزيد من الأسعار والموارد.


تد برايمي ريت.


هذا هو أحدث معدل تد رئيس الوزراء. ویعکس التاریخ الفعلي التاریخ الذي قامت فیھ تد بتغییر سعر الإقراض الرئیسي.


تد المؤشرات المالية.


البحث عن تحليل الأداء الاقتصادي والآثار المترتبة على المستثمرين العالميين والكنديين.


تحديث سوق الصباح اليومي.


البحث عن اختيار الرائدة في السوق من بيانات السوق والبحوث والتقارير، وتحديثها كل يوم.


أداء صندوق الاستثمار المشترك.


البقاء على علم حول الأسواق من خلال عرض الأسعار اليومية، والأداء الشهري وملامح مفصلة.


خدمات العملات الأجنبية.


أسعار الصرف التنافسية على أكثر من 60 العملات الأجنبية.


تبادل العملات عبر الإنترنت بأمان وبشكل آمن.


طلب الشراء عبر الإنترنت.


تسجيل الدخول الآن لوضع النظام الخاص بك العملة الأجنبية.


التحويل بين الحسابات.


تحويل العملات بين الحسابات الكندية والدولار الأمريكي في تد كندا الاستئماني.


إرسال الأموال إلى الخارج.


وسيلة سهلة ومنخفضة التكلفة لإرسال الأموال في أي مكان في العالم مع فيزا المباشر. 1.


زيارتنا في شخص.


البحث عن فرع.


دولار أمريكي، يورو، والجنيه الإسترليني المتاحة في معظم فروع تد يمكن طلب عملات أخرى وتسليمها في غضون 3 إلى 5 أيام عمل إرسال التحويلات البنكية والحصول على المسودات المصرفية.


العثور على تد مركز النقد الأجنبي.


أكثر من 50 عملة والمعادن الثمينة متوفرة في الموقع يمكن طلب عملات أخرى وتسليمها في غضون 3 إلى 5 أيام عمل إرسال التحويلات البنكية والحصول على مسودات البنوك.


أو تعطينا مكالمة على 1-866-222-3456.


اكتشاف الطرق التي جعلنا السفر أكثر من ذلك.


مناسب لك.


عبر الحدود المصرفية.


تد يقدم مجموعة متنوعة من الخدمات المصرفية عبر الحدود، سواء كنت تعيش في الولايات المتحدة بدوام جزئي أو زيارة للتسوق أو الأعمال التجارية أو السفر.


السفر التأمين الطبي.


خيارات تغطية مريحة عند السفر.


نأخذ رحلة.


تعرف على خدمات العملات الأجنبية المتاحة لك عند السفر.

No comments:

Post a Comment