Wednesday 21 February 2018

نشر إشارات التداول


وأخيرا، نظام التداول ثبت للخيارات الأسبوعية التي تقدم باستمرار النتائج!


بنيت في إدارة الأموال. من السهل تنفيذ الصفقات.


التمتع بفوائد النظام.


لدينا نظام تداول الخيارات الأسبوعية ثبت، الملكية يأخذ التخمين من التداول الخيار. النظام يتداول فقط يومين في الأسبوع. إذا كانت الظروف الأمثل والنظام يعطي إشارة إلى التجارة، يتم البدء في وضع انتشار الائتمان على الخيارات الأسبوعية التي تنتهي في الأيام القليلة المقبلة. هذه الصفقات لديها القدرة على جعل أي مكان من 5٪ وعوائد أسبوعية أكبر.


ما هو "النظام"، وماذا يمكن أن تفعل لك؟


النظام هو مجموعة الملكية من قواعد التداول التي تم اختبارها وثبت مع مرور الوقت لتقديم نتائج متسقة. يأخذ النظام العديد من الجوانب المختلفة في الاعتبار قبل الإشارة إلى التجارة بما في ذلك:


تقلبات السوق. معنويات السوق.


قيم الخيار. زخم السوق.


احتمال الفوز. بالإضافة إلى عدد قليل من المكونات الرئيسية التي يمكن أن تكشف فقط لأعضائنا.


عندما يتم إعطاء إشارة، وموظفينا يحدد التجارة المناسبة على أساس قواعد النظام. ثم نشارك تلك التجارة مع أعضائنا.


نعتقد أنك سوف توافق، سجلنا المسار يتحدث عن نفسه!


عن طريق الاشتراك في خدمتنا سوف تتلقى:


جميع الصفقات كشف عنها النظام. الوصول غير المحدود إلى أعضائنا فقط المنطقة.


وصول غير محدود إلى التجار لدينا إذا كان لديك أسئلة. تحديثات أسبوعية.


100٪ ضمان استعادة الاموال.


نحن واثقون جدا في نظامنا، إذا كان هناك واحد خسارة التجارة في الشهر الأول من العضوية، سنقوم بكل سرور استرداد رسوم عضويتك!


هذا هو بعيدا وبعيدا عن أفضل نظام لقد استخدمت من أي وقت مضى، ولقد أنفقت عدة آلاف من الدولارات على الآخرين.


لقد وضعت على 5 الصفقات حتى الآن .. جميع الفائزين.


شكرا لكم!! لقد حاولت العديد من الأنظمة التي لم تنجح بالنسبة لي. لك هو حقا برنامج كبير. أنا لم تتداول حتى الآن مع المال، ورقة تداولها فقط. انها تعمل بها ممتازة!


كانت النتائج عظيمة. نتطلع إلى الإخطار الخاص بك المقبل ق.


لقد تم تداول هذه الطريقة مع نتائج عظيمة حتى الآن. لقد أعجبتنى حقا. ليس فقط أنها فعالة، فإنه يناسب أسلوب التداول بلدي في نواح كثيرة، بما في ذلك الجوانب العقلية الهامة من التداول.


© 2016 نظام التداول الأسبوعي. كل الحقوق محفوظة.


SpreadCharts.


الإنتقال الابتدائي.


- منصة تحليلات كاملة للعقود الآجلة وينتشر - - إشارات التداول حسابي على أساس الموسمية - - كل شيء في السحابة - لا حاجة التثبيت - - باد الأمثل - - مجانا للاستخدام الشخصي -


الشهادات - التوصيات.


زدينيك زانكا.


تاجر خوارزمي في هف ألغو سيستمز.


"أعرف بافل لأكثر من خمس سنوات، وهو واحد من أكثر الناس خبرة، والتي قابلتها من قبل، وتحليله يساعدني على تصفية الصفقات على المدى الطويل والوصول إلى نتائج أفضل. أنا يمكن أن يوصي خوارزميات له للجميع، الذي يريد أن الحصول على المزيد من المال من التداول في الأسواق المالية، والآن أنا اختبار إشاراته وأنها تبدو جيدة جدا، ولكن ليس من المستغرب. "


جينغ تشانغ.


فريلنس الموسمية انتشار تاجر في فا، الولايات المتحدة الأمريكية.


لدي استخدام سبريادشارتس لنمط الموسمية اكتشاف / التحقق من صحة لسنوات. انها مجرد التطبيق كبيرة، وليس فقط في معالمه الغنية ولكن أيضا في الطريقة تم تصميم واجهة المستخدم. أعتقد أن صاحبها يجب أن يكون حساسا جدا عن أوكس (تجارب المستخدم). أنا خصوصا مثل سبريادشارتس "بروجرامابيليتي" في يغطي الرجل انتشار، والتي قد لا تكون واضحة لبعض المستخدمين. بخلاف هذه، كنت قد تداولت أيضا مع بافل في الآونة الأخيرة في طلب المساعدة. أنا حقا نقدر الطريقة التي كوريسبوندد معي. ومن الواضح أن ذكية وسهلة جدا للتحدث إلى.


الالتزامات المركبة للتجار.


سوف تصورات قوية من التزامات التجار البيانات تعطيك حافة غير مسبوقة في التنبؤ أسواق السلع. وتشمل دراساتنا على حد سواء المطلقة (المواقف الصافية) والبيانات النسبية (مؤشر كوت). نحن الجمع بين البيانات من أنواع مختلفة من التقارير كوت (العقود الآجلة القديمة فقط، العقود الآجلة القديمة والخيارات مجتمعة، مصنفة) إلى سلسلة زمنية مستمرة. لذلك يمكنك تحليل عقود كوت مرة أخرى في رسم بياني واحد.


إشارات التداول الموسمية.


خوارزمية لدينا بفحص السوق كل يوم لفرص التداول الموسمية في العقود الآجلة الصريحة، ينتشر العرض والانتشار إنتيرماركيت. يتم عرض الإشارات في الرسوم البيانية بسيطة، حتى تتمكن من الحصول على فكرة وراء التجارة في الثانية. وعلاوة على ذلك، وتحسب الخوارزمية متوسط ​​العائد المتوقع والانسحاب التاريخي الأقصى لكل إشارة، حتى تتمكن من ضبط لك إدارة المال وفقا لذلك.


البيانات التاريخية طويلة الأجل.


نحن مرخصة سم المجموعة، وشركة الموزع بيانات السوق. لدينا التطبيق لديه تاريخ مولتديكاد من البيانات في نهاية اليوم لمعظم السلع الأميركية والعقود الآجلة. يمكنك عرض بيانات الأسعار وجعل الرسومات الفنية الحق في الرسم البياني، أو يمكنك تحليل كيفية انتشار المفضلة لديك تصرف منذ عقود.


النسب التاريخية.


تتبع أساسيات إنتيرماركيت مع الرسوم البيانية نسبة طويلة الأجل. تصور نسب تغذية خنزير، شعبية الذهب / الفضة، داو / الذهب نسب وغيرها.


حجم و أوي المقارنة.


هل أنت متأكد من أن الانتشار الذي تشاهده هو سائل يكفي للتداول؟ التحقق من ذلك على الفور باستخدام حجم مخصص لدينا وفتح الفائدة تحليل مقارن.


تصور بنية المدى.


الحصول على هيكل السوق من خلال عرض هيكل المدى (أو منحنى إلى الأمام).


دراسات موسمية.


تحليل العقود الآجلة أو ينتشر في المخططات مكدسة. تسليط الضوء على السلوك الموسمية في المخططات التفاعلية لدينا عن طريق إخفاء سنوات غير طبيعية أو تكبير الفترة الموسمية.


جميع المعلومات على هذا الموقع هو لأغراض تعليمية فقط وليس المقصود لتقديم المشورة المالية. هناك خطر الخسارة في تداول العقود الآجلة.


إشارات التداول.


مؤشر القوة النسبية (رسي) هو مذبذب قوي يمكن استخدامه لتحديد أعلى مستوياته وأدنى مستوياته (لاستعراض مؤشر القوة النسبية، انظر التدريب الأساسي: مؤشرات ذروة الشراء / الإفراط في البيع 1). لقد وجدت أنه بالنسبة لمعظم الأسواق، مؤشر القوة النسبية لمدة ثلاثة أيام ممهدة بمتوسط ​​ثلاثة أيام (RSI3M3) يعمل بشكل جيد جدا.


هناك أربع خطوات لبناء إشارة شراء ميكانيكية مبينة على الرسم البياني التالي (6) مع إشارات شراء باستخدام مذبذب RSI3M3:


ينخفض ​​مؤشر RSI3M3 دون خط الشراء عند 30. عند الانخفاض تحت خط الشراء، يظهر المذبذب حالة تشبع في البيع مشتركة في قاع الدورة. مذبذب يتحول لإظهار الزخم السوق هو عكس. شريط السعر الذي تحول مذبذب أعلى ملونة أو سميكة لإظهار أنه هو شريط الإعداد. يتم وضع وقف شراء للذهاب طويلة علامة واحدة فوق ارتفاع شريط الإعداد. من خلال الانتظار لارتفاع شريط الإعداد ليتم تجاوزها، بدلا من التداول على الإغلاق، دقة إشارة الشراء هو زيادة من 10٪ إلى 25٪، اعتمادا على السوق والإطار الزمني. مرة واحدة يتم إدخال السوق يتم وضع وقف بيع وقائية علامة واحدة أسفل أسفل الدورة. سيتم وضع نقاط البيع علامة واحدة أدناه A و B. في A كان شريط الإعداد أيضا أسفل دورة ودخل وقعت في اليوم التالي. في B شريط الإعداد يحدث قبل يومين من دورة أسفل، ولكن يحدث دخول اليوم التالي أسفل دورة.


إشارات التداول يقلل من الحكم ووضع لكم في السيطرة لأنك تعرف دائما خطر (سعر الدخول إلى وقف الوقائي).


في الرسم البياني التالي (7)، تحدد الأسهم الصاعدة قيعان دورة التداول السبعة التي تسمى 1 إلى 7 في لوحة المذبذب. تظهر الأسهم لأسفل قمم الدورة. أشرطة الإعداد هي أشرطة السعر سمكا، ويظهر يوم الدخول والسعر من النقاط التي تتبع لهم. هناك ثمانية إشارات شراء، منها ستة (75٪) يمكن أن تكون قد كسبت المال. وحدثت أربعة منها في قيعان دورة التداول (تك)؛ وثلاثة منها تبعتها قيعان دورة التداول وأعقبتها ارتفاع الأسعار. حدث واحد فقط قبل أسفل دورة التداول.


ولكن قيعان دورة التداول 2 و 4 و 6 غابتها إشارة الشراء هذه لأن المذبذب لم ينخفض ​​دون خط الشراء. لم يكن مجرد رفع خط الشراء قد ساعد، حيث أن خط شراء أعلى عند 40 أو 50 سيكون على المدى الطويل أكثر خاسرا من خط الشراء الأدنى عند 30.


ولكن يمكن التعرف على هذه القيعان وتداولها عن طريق تحريك RSI3M3.


RSI3M3 شراء إشارات - تم تحديد أربعة من سبعة قيعان دورة التداول مع هذه الإشارات شراء. يتم اتباع أشرطة الإعداد الظلام عن طريق إدخال في النقاط الكبيرة. ستة من الإشارات الثمانية يمكن أن تكون قد كسبت المال.


المذبذب المتداول يولد إشارات التداول في الأسواق القوية المتجهة.


في الرسم البياني 8 أدناه، يكون RSI3M3 في منتصف المخطط وتم إضافة كروس. كروس أوفر هو ببساطة متوسط ​​متحرك للمذبذب. هذا الكروس هو المتوسط ​​المتحرك 5 بار ل RSI3M3. ولتخطي المذبذب، يطرح الكروس من مذبذب RSI3M3 لإنتاج المذبذب المتدرج في أسفل المخطط. في سوق قوية تتجه هذا المذبذب موقوت تحديد معظم قيعان دورة التداول مع نفس النوع من إشارات شراء الميكانيكية كما RSI3M3. منذ إشارات الشراء الأكثر دقة تحدث في اتجاه هذا الاتجاه، وهذا ديترند يلعب دورا هاما جدا في نجاح التداول. وبما أنه أكثر حساسية من مؤشر القوة النسبية، فإنه غالبا ما يعطي إشارات شراء / بيع لدورة التداول.. (المزيد حول هذا لاحقا).


و RSI3M3 ديتريند ولدت 12 إشارات شراء مع تسعة التي يمكن أن تجعل المال.


ولدت RSI3M3 ديتريند 12 إشارة شراء (شريط الإعداد الصلبة مع نقطة الدخول)، مع تسعة (75٪) التي كان يمكن أن كسب المال. وقد تم تحديد ستة من قيعان دورة التداول السبعة من خلال إشارة الشراء هذه ... والأهم من ذلك هو أنها حددت وتولد إشارات شراء لقيعان دورة التداول في سوق قوي صعودي تم تفويته من قبل مؤشر القوة النسبية MI3M3. وقعت ستة من إشارات الشراء عند قيعان دورة التداول..


بين إشارات الشراء من RSI3M3 و RSI3M3 ديتريند تم تحديد جميع قيعان دورة التداول السبعة وتليها إشارة شراء. كما تم تحديد ستة من قيعان دورة التداول السبعة with مع إشارات الشراء.


يتم إيداع هذا الإدخال تحت التداول. يمكنك متابعة أي ردود على هذا الإدخال من خلال تغذية رسس 2.0. يمكنك ترك تعليق، أو تعقيب من خلال موقعك الشخصي.


اشترك في النقاش.


محتوى هذا الموقع هو حقوق الطبع والنشر 2010 - 2017 الرهان المالي الرهان المحدودة يرجى الاتصال بنا إذا كنت ترغب في إعادة إنتاج أي من ذلك.


أبس للتجار.


الرائدة خدمات التداول طرف ثالث والتطبيقات الخاصة بنا منزل.


tradesignaller.


التطبيق الرائدة لتجار المملكة المتحدة تبحث عن إشارات التداول وتحديثات السوق.


استعراض التجارة الاجتماعية.


تعلم كيفية العثور على أفضل حسابات تاجر نسخة وقراءة التحديثات اليومية على المفضلة لدينا.


تداول العقود مقابل الفروقات، والرهانات انتشار و فكس عبر 1000s من الأسواق في فروق تنافسية.


كفد كوبي ترادر.


الاختيار من بين مئات من كبار كبار التجار، انظر الحرف والنسخ تلقائيا على حسابك.


كفدس برو - تقديم تطبيقات التداول التي يحتاجها التجار.


تطبيقات التداول سوف تحل محل منصات سطح المكتب في غضون السنوات القليلة المقبلة.


يتم وضع حوالي 70٪ من العقود مقابل الفروقات، فكس والرهان الصفقات التداول الآن عبر تطبيقات الهاتف الذكي. يتوقع العملاء أن نتوقع لتلقي أخبار السوق والإشارات عبر تطبيقات كذلك. التجار ببساطة لم تعد مرتبطة مكاتب.


كفدس (برو) لت 1 رويال إكسهانج أفينو لندن EC3V 3LT المملكة المتحدة.


+44 (0) 20 7060 2242.


&نسخ؛ 2017 كفدس برو. بنيت باستخدام وورد و أونيباج إكسبريس الموضوع.

No comments:

Post a Comment