Saturday 17 February 2018

أوسو خيارات استراتيجية


10 خيارات استراتيجيات المعرفة.


10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.


في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو عدم فهم عدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.


10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.


في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو عدم فهم عدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.


1. كوفيرد كال.


وبصرف النظر عن شراء خيار المكالمة العارية، يمكنك أيضا الانخراط في الدعوة الأساسية مغطاة أو استراتيجية شراء والكتابة. في هذه الاستراتيجية، يمكنك شراء الأصول بشكل مباشر، والكتابة في نفس الوقت (أو بيع) خيار الاتصال على تلك الأصول نفسها. يجب أن يكون حجم الأصول المملوكة لديك مساويا لعدد الأصول التي يستند إليها خيار الاتصال. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذا الموقف عندما يكون لديهم موقف قصير الأجل ورأي محايد بشأن الأصول، ويتطلعون إلى تحقيق أرباح إضافية (من خلال استلام قسط المكالمة)، أو الحماية من أي انخفاض محتمل في قيمة الأصل الأساسي. (لمزيد من التبصر، اقرأ استراتيجيات المكالمة المغطاة لسقوط السوق.)


2. متزوج وضع.


في استراتيجية وضع الزوجية، يقوم المستثمر الذي يشتري (أو يمتلك حاليا) أصول معينة (مثل الأسهم)، في نفس الوقت بشراء خيار وضع لعدد مماثل من الأسهم. وسوف يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية عندما يكونون متفائلين على سعر الأصل ويودون حماية أنفسهم من الخسائر المحتملة على المدى القصير. هذه الاستراتيجية تعمل بشكل أساسي مثل بوليصة التأمين، وتضع أرضية إذا كان سعر الأصل يغرق بشكل كبير. (لمزيد من المعلومات حول استخدام هذه الاستراتيجية، انظر ماريد بوتس: A بروتكتيف ريلاتيونشيب.)


3. بول دعوة انتشار.


في استراتيجية انتشار المكالمات الثورية، يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الاتصال بسعر إضراب محدد وبيع نفس عدد المكالمات بسعر إضراب أعلى. سيكون لكل من خيارات الاتصال نفس شهر انتهاء الصلاحية والأصل الأساسي. وكثيرا ما يستخدم هذا النوع من استراتيجية التوزيع الرأسي عندما يكون المستثمر صعودي ويتوقع ارتفاعا معتدلا في سعر الأصل الأساسي. (للحصول على مزيد من المعلومات، اقرأ فروق الائتمان الثنائي و الدب.)


4. الدب وضع انتشار.


الدب وضع استراتيجية انتشار هو شكل آخر من انتشار الرأسي مثل انتشار المكالمة الثور. في هذه الاستراتيجية، سوف يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الشراء بسعر إضراب محدد وبيع نفس العدد من السعر بسعر إضراب أقل. سيكون الخياران على نفس الأصل الأساسي ويكون لهما تاريخ انتهاء الصلاحية نفسه. يتم استخدام هذه الطريقة عندما يكون المتداول هبوطي ويتوقع أن ينخفض ​​سعر الأصل الأساسي. وهو يوفر مكاسب محدودة وخسائر محدودة. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ "سبرياد بوت سبريادز": بديل متجول إلى البيع القصير.)


أكاديمية إنفستوبيديا "خيارات للمبتدئين"


الآن بعد أن تعلمت بعض استراتيجيات الخيارات المختلفة، إذا كنت مستعدا لاتخاذ الخطوة التالية والتعرف على:


تحسين المرونة في محفظتك عن طريق إضافة خيارات نهج المكالمات كما أسفل المدفوعات، ويضع التأمين كما تفسير تواريخ انتهاء الصلاحية، وتمييز القيمة الجوهرية من القيمة الزمنية حساب برياكيفنس وإدارة المخاطر استكشاف المفاهيم المتقدمة مثل ينتشر، سترادلز، وخنق.


5. طوق واقية.


يتم تنفيذ استراتيجية طوق واقية من خلال شراء خيار من خارج المال وضع وكتابة خيار الدعوة خارج المال في نفس الوقت، لنفس الأصول الأساسية (مثل الأسهم). وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية بعد أن شهد وضع طويل في الأسهم مكاسب كبيرة. وبهذه الطريقة، يمكن للمستثمرين تأمين الأرباح دون بيع أسهمهم. (لمزيد من المعلومات عن هذه الأنواع من الاستراتيجيات، راجع عدم نسيان طوق الحماية الخاص بك وكيفية عمل طوق الحماية.)


6. طويل سترادل.


وتتمثل إستراتيجية الخيارات طويلة المدى عندما يقوم المستثمر بشراء كل من خيار الاتصال ووضع الخيار بنفس سعر الإضراب والأصل الأساسي وتاريخ انتهاء الصلاحية في وقت واحد. وغالبا ما يستخدم المستثمر هذه الاستراتيجية عندما يعتقد أن سعر الأصل الأساسي سينتقل بشكل كبير، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتسمح هذه الاستراتيجية للمستثمر بالحفاظ على مكاسب غير محدودة، في حين أن الخسارة تقتصر على تكلفة عقود الخيارات. (لمزيد من المعلومات، اقرأ سترادل ستراتيغي A سيمبل أبروتش تو ماركيت نيوترال.)


7. طويل سترانغل.


في استراتيجية خيارات خنق طويلة، المستثمر بشراء مكالمة ووضع الخيار بنفس النضج والأصل الأساسي، ولكن مع أسعار الإضراب مختلفة. سعر ضربة وضع عادة ما تكون أقل من سعر الإضراب من خيار المكالمة، وسوف يكون كلا الخيارين من المال. ويعتقد المستثمر الذي يستخدم هذه الاستراتيجية أن سعر الأصل الأساسي سيشهد حركة كبيرة، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتقتصر الخسائر على تكاليف كلا الخيارين؛ فإن الخنق عادة ما تكون أقل تكلفة من سترادلز لأنه يتم شراء الخيارات من المال. (للحصول على مزيد من المعلومات، راجع الحصول على ربح قوي على الأرباح باستخدام الخوذات.)


8. الفراشة انتشار.


وقد تطلبت جميع الاستراتيجيات حتى هذه المرحلة مزيجا من موقفين أو عقود مختلفة. في استراتيجية الفراشة انتشار الخيارات، والمستثمر الجمع بين كل من استراتيجية انتشار الثور واستراتيجية انتشار الدب، واستخدام ثلاثة أسعار الإضراب مختلفة. على سبيل المثال، نوع واحد من انتشار الفراشة ينطوي على شراء خيار مكالمة واحدة (وضع) في أدنى سعر (أعلى) سعر الإضراب، في حين بيع اثنين من خيارات المكالمة (وضع) بسعر أعلى (أقل) الإضراب، ثم مكالمة واحدة (وضع) الخيار بسعر أعلى (أقل) الإضراب. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ إعداد الفخاخ الربح مع سبرياد سبريادس.)


9. الحديد كوندور.


وهناك استراتيجية أكثر إثارة للاهتمام هي كوندور الحديد. في هذه الاستراتيجية، المستثمر في وقت واحد يحمل موقف طويل وقصير في اثنين من استراتيجيات خنق مختلفة. كوندور الحديد هو استراتيجية معقدة إلى حد ما يتطلب بالتأكيد الوقت للتعلم، وممارسة لإتقان. (نوصي بقراءة المزيد عن هذه الاستراتيجية في تاكي فلايت مع كوندور الحديد، يجب عليك أن تتزاحم على كوندورس الحديد؟) ومحاولة استراتيجية لنفسك (خالية من المخاطر!) باستخدام إنفستوبديا محاكي.)


10. فراشة الحديد.


استراتيجية الخيارات النهائية سوف نوضح هنا هو فراشة الحديد. في هذه الاستراتيجية، سوف تجمع مستثمر إما سترادل طويلة أو قصيرة مع شراء في وقت واحد من الخانق. وعلى الرغم من أن هذه الإستراتيجية مماثلة لنشر الفراشة، إلا أنها تختلف لأنها تستخدم كلا من المكالمات والنداءات، على النقيض من بعضها البعض أو الآخر. وتقتصر الأرباح والخسائر في نطاق محدد، تبعا لأسعار الإضراب للخيارات المستخدمة. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون خيارات من خارج المال في محاولة لخفض التكاليف مع الحد من المخاطر. (لمعرفة المزيد، اقرأ ما هي استراتيجية الخيار فراشة الحديد؟)


3 طرق للبنك على تقلب النفط الخام (أوسو)


ويتيح انخفاض أسعار النفط الخام فرصة للتجارة باستخدام استراتيجيات الخيارات المختلفة هذه.


بي ديفيد بيكر، إنفستوربليس مساهم.


وسوف تستمر أسعار النفط الخام في مواجهة الرياح المعاكسة بفضل القضايا الهيكلية التي من شأنها أن تبقي على الضغط على الأسعار. ولا يرغب منتجو النفط على الصعيد العالمي في الامتناع عن إنتاج المزيد من النفط، ومن المتوقع أن يزداد العرض الأمريكي بمقدار 300 ألف برميل يوميا عن المستويات الحالية في عام 2015 وفقا لإدارة معلومات الطاقة.


ويمكن أن يستمر الطلب في الانخفاض أيضا، وهو ما أدى بالفعل إلى انخفاض سريع في الأسعار وزيادة في تقلب النفط الخام. الشيء الجميل للمستثمرين: ارتفاع تقلب ضمنية تدفقات مباشرة إلى أسعار المكالمات ووضع الخيارات، والتي تفسد الفرص.


ومن المرجح أن تظل إجراءات السعر متقلبة لأن الأخبار حول الإمداد القوي والطلب الضعيف تتماشى مع معلومات البنك المركزي الحذرة الأخيرة. فعلى سبيل المثال، خفضت وكالة الطاقة الدولية في 12 ديسمبر توقعاتها لنمو الطلب العالمي على النفط للمرة الرابعة في الأشهر الخمسة الماضية. انخفضت الأسعار خلال جلسات التداول القليلة التالية، لكنها بدأت في الارتداد بعد أن أصدر مجلس الاحتياطي الاتحادي قراره بشأن سياسة سعر الفائدة.


وقالت رئيسة مجلس الاحتياطي الفيدرالي جانيت يلين في مؤتمرها الصحفي أن تغيير اللغة المستخدمة في بيان مجلس الاحتياطي الاتحادي كان مجرد دلالات. وقد عزز هذا الخبر الأصول الأكثر خطورة، بما في ذلك النفط الخام، ولكن التغيير في المشاعر كان على الأرجح مؤقت.


واحدة من أسهل الطرق لتتبع التقلبات الضمنية للنفط هي استخدام أوفكس كبوي، الذي يتتبع التقلبات الضمنية لأسعار الإضراب في السوق لصندوق النفط الأمريكي لب (إتف) (أوسو). ويحاول هذا الصندوق المتداول في البورصة تتبع أداء النفط الخام الوسيط في غرب تكساس من خلال شراء عقود العقود الآجلة للنفط الخام في بورصة نيمكس التي تعقد ضمن الثقة. على مدى الشهرين الماضيين، ارتفع مؤشر أوفس إلى 55، وهو أعلى مستوى شهده هذا المؤشر على أساس الإغلاق منذ نهاية عام 2011.


اضغط للتكبير.


يمثل التقلب الضمني على أوفكس تقدير السوق لمدى تحرك أوسو على أساس سنوي. وهذا يعني أن التجار الخيار يعتقدون أنه بسعر 21 $ للسهم الواحد، يمكن أوسو تتحرك بانخفاض 55٪ ضخمة (منخفضة إلى 9.45 $) أو بزيادة 55٪ (مرتفعا عند 32.55 $) خلال العام المقبل.


حتى التقلبات الضمنية الحالية على أوسو غنية، وخاصة بالنسبة لتقلب النفط الخام التاريخي الأخير. وبلغت تقلبات أوسو ذروتها عند 39٪ في الشهر الماضي وبلغت نسبة 28٪ سنويا. الفرق بين ما يعتقده المتداولون سيحدث وما حدث مؤخرا قد بلغ انتشارا بنسبة 16٪ (55٪ تقلب ضمني وندش]؛ 39٪ تقلب تاريخي)، وهو أعلى ما كان عليه في العام الماضي.


اضغط للتكبير.


مع النفط تقلب الطباعة الضمنية في المستويات الغنية، أوصي باستخدام استراتيجيات الخيارات التي تستفيد من أقساط مرتفعة. إليك ثلاث طرق للقيام بذلك.


الدب دعوة انتشار.


الأكثر تحفظا من هذه الاستراتيجيات هو انتشار الدعوة الدب. انتشار الدعوة الدب هو استراتيجية حيث كنت تبيع مكالمة التي هي من أصل المال في وقت واحد شراء المكالمة التي هي أبعد من ذلك من المال.


على سبيل المثال، يمكنك بيع مكالمة بقيمة 23 دولارا في كانون الثاني (يناير) 2015 مقابل 65 سنتا وفي نفس الوقت شراء مكالمة بقيمة 26 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) مقابل 15 سنتا لانتشار صاف قدره 50 سنتا. أكثر ما يمكن أن تخسر هو 2،50 $، وهو الفرق بين أسعار المكالمات الإضراب والقسط الذي تلقيته. إذا عن طريق الصدفة سعر أوسو انتقل إلى 27 $ عند انتهاء الصلاحية، وهو فوق دعوة وقائية الخاص بك، فإن كلا الخيارين تسوية في المال، مما اثار الخسارة القصوى الخاصة بك. سعر التعادل الخاص بك هو 23.50 $، وهو أكثر من 9٪ فوق السعر الحالي. إذا بقي سعر أوسو دون 23 $، سوف تبقي قسطك من 50 سنتا.


A سترانغل.


وهناك استراتيجية ثانية لها دفع تعويضات أكبر (ولكن مخاطر إضافية) هي خنق و [مدش]؛ هنا، يمكنك بيع مكالمة خارج المال على أوسو، فضلا عن وضع خارج من المال.


مع سعر أوسو بالقرب 21 $ للسهم الواحد، هل يمكن أن تبيع يناير 2015 $ 23 دعوة لمدة 50 سنتا وبيع في وقت واحد يناير 2015 أوسو 19 $ وضع 50 سنتا. كل خيار هو ما يقرب من 10٪ من المال. سعر التعادل الخاص بك هو 24 $ و 18 $ على التوالي، مما يعني أن أوسو سوف تحتاج إلى التحرك صعودا أو هبوطا أكثر من 14٪ لتفقد المال خلال ال 30 يوما القادمة.


إذا كان سعر أوسو بقي بين 19 $ و 23 $، وكنت الحفاظ على كامل $ 1 قسط.


A سترادل.


واحدة من استراتيجيات الخيار أكثر عدوانية التي تستخدمها لتوليد عوائد من ارتفاع أوسو تقلب ضمني هو سترادل و [مدش]؛ هنا، يمكنك بيع في وقت واحد الدعوة ووضع الخيارات على أوسو مع نفس سعر الإضراب.


على سبيل المثال، يمكنك بيع مكالمة بقيمة 21 دولارا في كانون الثاني (يناير) 2015 مقابل 1.20 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) و 21 دولار أمريكي (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية) لعام 2015، مقابل 1.20 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) مقابل علاوة إجمالية قدرها 2.40 دولار أمريكي. سعر التعادل الخاص بك هو 23.40 $ و 18.60 $، والتي هي كل 11.5٪ من المال.


على الرغم من ارتفاع مستوى التقلب الضمني، والاحتمال القوي بأن هذه الاستراتيجيات ستكون مربحة، فإنها جميعا تأتي مع المخاطر. عند بيع انتشار المكالمة الدب، على سبيل المثال، يمكنك الحد من الخسارة عن طريق شراء مكالمة وقائية. فعندما تبيع الخنق وتتدادل، يمكن أن تكون خسائرك كبيرة حيث أن سعر أوسو يمكن أن يرتفع نظريا إلى ما لا نهاية وينخفض ​​إلى الصفر.


وأود أن تولي اهتماما دقيقا لمستوى أوسو إذا وصل السعر الخاص بك الخيار استراتيجية مستوى التعادل.


حتى كتابة هذه السطور، لم يكن لديفيد بيكر منصب في أي من الأوراق المالية المذكورة أعلاه.


مقالة مطبوعة من إنفستوربليس ميديا، إنفستوربليس / 2014/12 / أويل-أويل-بريسز-أوسو-أوبتيونس /.


& كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك.


المزيد من إنفستوربليس.


المزيد حول إنفستوربليس:


بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.


أوسو الخيار استراتيجية رسم تعويض الرسم.


يعرض الرسم البياني للمردود عند انتهاء الصلاحية لاستراتيجيات الخيارات المختلفة التي يمكن للمستخدم تحديدها. ويفترض الرسم التخطيطي شروط العقد القياسية ولأغراض التوضيح. تفاصيل العقود يتم تعبئتها تلقائيا مع الأسعار من البيانات المتأخرة للراحة. تمثل الأسعار نقطة الوسط بين عرض نبو وتسأل.


سجل مجانا.


انتظر، قبل أن تغادر.


تسجيل مجانا.


سوف تحصل على حرية الوصول إلى.


& # 10003؛ الأداء & # 10003؛ توزيعات الأرباح & # 10003؛ الأرباح & # 10003؛ خيارات التداول.


عرض لوقت محدود:


المطالبة نسخة مجانية من خبير تقرير بريان بيري الجديد تقرير:


بلدي أعلى توزيعات الأرباح الشهرية (8٪ أرباح الأسهم)


سوف تتلقى أيضا بريان بيري في الرسالة الإلكترونية الأسبوعية، أرباح الأسهم الاستثمار الأسبوعية، دون أي تكلفة، جنبا إلى جنب مع غيرها من المحتوى المالي المرتبطة والعروض الخاصة.


الحفر للأرباح في إتسو أوفو.


وقد تم التوصل أخيرا إلى نقطة انعطاف في صندوق النقد الأوروبي النفطي.


بواسطة تايلر كريغ، حكايات فني.


وقد ترك الانزلاق الذي لا نهاية له على ما يبدو في النفط العديد من المشوهين متضاربة وجرح في أعقابه. وكانت كل المحاولات الرامية إلى انتقاء قاع قصير الأجل في السلعة المتضررة، عقيمة، حتى يوم أمس.


وول ستريت النفط المفضل إتف، وصندوق النفط الولايات المتحدة لب (إتف) (أوسو)، وسجل أخيرا ترتد مقنع رفع صندوق ذروة البيع الزائد 3.7٪ بحلول نهاية اليوم. وقد رافق هذا الارتفاع حجم الوحش، مما يشير إلى وجود انخفاض على المدى القصير على الأقل و هيليب؛ وربما اللعب المضادة الاتجاه تستحق تسديدة.


نضع في اعتبارنا أن الاتجاه الهبوطي في إتف أوسو لا تزال سليمة تماما، لذلك هناك حاجة إلى مزيد من الأدلة قبل الدعوة إلى منعطف في الاتجاه العام.


لا يثير الدهشة، والتقلب الضمني لخيارات أوسو هو من خلال السقف، الذي يخبرنا التجار السعر يدفعون للخيارات مرتفعة جدا. هذا يفضل خيار بيع استراتيجية لأولئك الذين يرغبون في محاولة أيديهم في الألعاب أوسو في الأسابيع المقبلة.


أوسو يضع الناضجة ل بيكين و [رسقوو]؛


استراتيجيتي للاختيار لأمن الكامنة في كبار المراهقين التي تفتخر خيارات مكلفة هي مسرحية قصيرة اللعب.


على سبيل المثال، يمكن أن تبيع فب $ 17 أوسو وضعت لحوالي 62 سنتا. تقتصر المكافأة القصوى على 62 سنتا أولية وسيتم التقاطها إذا ظل مؤشر إتف للنفط فوق 17 دولارا. بسبب الائتمان الأولي وردت، التعادل انتهاء هو في الواقع 16.38 $ (17 $ & نداش؛ $ 0.62). من خلال بيع وضع، أنت ملزم بشراء أوسو في 17 $ إذا وضع يجلس في المال عند انتهاء الصلاحية.


المفتاح لكونها ناجحة عند استخدام استراتيجيات الخيار مع المخاطر المفتوحة مثل وضع قصيرة يكمن في التحجيم الموقف الصحيح. الحفاظ على عدد من العقود الصغيرة حتى كمية الخطر هو الحد الأدنى مقارنة مع مجموع محفظة الخاص بك.


يجب أن الفجوة أوسو تصل في اليومين المقبلين، بدلا من مطاردة انتعاش، هل يمكن أن تنتظر تراجع طفيف في النفط خلال اليوم أو حتى الأيام القليلة المقبلة للحصول على 62 سنتا في 17 فبراير $ وضع. استخدام أمر حد والسماح للسوق تأتي لك.


حتى كتابة هذه السطور، لم يكن تايلر كريج يشغل منصبا في أي من الأوراق المالية المذكورة أعلاه.


المزيد من إنفستوربليس.


مقالة مطبوعة من إنفستوربليس ميديا، إنفستوربليس / 2015/01 / أوسو-أويل-إتف-بروفيتس /.


& كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك.


المزيد من إنفستوربليس.


المزيد حول إنفستوربليس:


بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.

No comments:

Post a Comment