Sunday 25 February 2018

نظام التداول 2 لينكيدين


نظام التداول 2 لينكيدين
نظام 2 التداول تأسست من قبل التجار، للتجار. نحن نعرف ما يلزم ليكون تاجر ناجح لأننا & # 8217؛ فعلنا ذلك (والاستمرار في القيام بذلك).
جون هو واحد من مؤسسي نظام 2 التداول. خلافا لغيرها من أصحاب الشركات، أنت & # 8217؛ سوف تجد جون لصقها له المراقبين خلال ساعات التداول.
تجهيز التجار مع أدوات أساسية للنجاح.
السوق الإلكترونية يمكن أن تتغير بسرعة. ونحن نبقى على بعد خطوات قليلة. ويستثمر النظام 2 باستمرار في التحسينات التكنولوجية. مكتب المساعدة لدينا هو دائما على استعداد لإجابة شخصيا أسئلتك.
بيئة تجارية تعاونية.
لدينا شيكاغو الطابق التجاري مفتوح واسترخاء. يعمل التجار مع بعضهم البعض لتحقيق أقصى قدر من النجاح، بما في ذلك التوجيه. ونحن نريد أن يبقيه بهذه الطريقة. نحن انتقائيون حول من ندعو فيه. نحن جادون، ولكننا لا نأخذ أنفسنا على محمل الجد. تكلم معنا.
نظام 2 التداول تأسست للتجار من قبل التجار. كنا نعرف ما أردنا: منخفضة التكلفة خيار التداول، والحصول على التكنولوجيا، وقاعة تجارية تعاونية استرخاء. ولكننا لم نتمكن من العثور عليه. لذلك أنشأنا أنفسنا. في عام 2009، انفصلنا عن المحال التجارية وأطلقنا شركة تجارية خاصة بنا. اليوم، لقد تجاوزنا أهدافنا الأصلية، ولكننا غير راضين. والثابت في الأسواق المالية هو التغيير. ونحن نتحدى أنفسنا يوميا لكي نخطو خطوات قليلة إلى الأمام.
لدينا التكنولوجيا.
الموقع المشترك & أمب؛ Darkpools.
النظام 2 يمكن أن يتاجر التداول في الخوادم. عندما ميلي ثانية العد، والمشاركة في الموقع هو ميزة كبيرة ومستويات الغو مجال اللعب. عندما تحتاج إلى الحصول على هذا التحوط على أساب، لدينا إمكانية الوصول إلى الأسهم الأسهم المظلمة وخوارزميات تحسين الأسعار.
مبرمج إمكانية الوصول.
يمكن للمطورين العمل مع التجار لاستكشاف وتطوير استراتيجيات تجارية جديدة. إذا كان لديك أفكار التداول التي لا يمكن تنفيذ أو اختبار دون البرمجة، نظام 2 التداول قد يكون مناسبا.
التوجيه الذكية.
السيولة يمكن أن تتلاشى في لحظة. توفر الطرق الذكية خيارا آخر في الأسواق السريعة للتنفيذ السريع وسيولة أعمق. عندما توجيه الصرف المباشر مكلفة للغاية أو مرهقة، التوجيه الذكية يمكن توفير الوقت وتكاليف التنفيذ. نظام 2 يوفر التداول منخفضة التكلفة قدرات التوجيه الذكية لجميع التجار خيارات الأسهم لدينا.
الماسح الضوئي الملكية.
مسح لحجم الأسهم الأسهم الثقيلة. مسح بواسطة انتشار؛ مسح عن طريق المصلحة المفتوحة؛ أو جعل بنفسك. لا أحد يتداول بالضبط نفس الشيء. لدينا الماسحات الضوئية الملكية للتخصيص بشكل كامل تنبيه التجار إلى أفضل الفرص التجارية في الوقت الحقيقي. إذا كنت تبحث عن شيء على وجه الخصوص، يمكننا مساعدتك في العثور عليه.

تحذير: هذا هو ورشة عمل ماستر 3 ساعات لأولئك الذين يتطلعون إلى بناء نظام حقيقي لتنمية أعمالهم. إذا كنت تبحث عن نوع من الثراء سريعة سهلة شيء زر سحرية، وهذا ليس لك.
سوف تكتشف نظام كامل الذي هو الذهاب الى مساعدتك على توليد يؤدي متسقة، في حين في الوقت نفسه مما يتيح لك نظام التسويق بالتنقيط حتى الآفاق الخاصة بك لن ننسى لكم عندما يحين الوقت. (في المتوسط، يولد عملائنا والطلاب أكثر من 2000 عميل محتمل سنويا باستخدام هذا النظام).
أنا ذاهب لاستدعاء هراء أن بعض من "المعلمون" أود منك أن تصدق، وتظهر لك الحقيقة حول ما يعمل حقا على لينكيدين.
سوف تكتشف صيغة فريدة من أربع خطوات لجذب الزبائن التي تسمح لك فقط جذب آفاق دوافع الذين يعرفون قيمة ما كنت تقدم، وتكون على استعداد للثقة لك.
الركائز الثلاث لأي استراتيجية ناجحة لينكيدين: تحديد المواقع، والرسائل، ونظم. سوف تتعلم ما هي عليه، انظر أمثلة حية / دراسات حالة لكل منها، وكيفية تنفيذها.
استراتيجية دراسة الحالة: كيفية استخدام عملية بسيطة 6 خطوات لسحب العملاء المحتملين والعملاء خارج لينكيدين تقريبا في أي وقت تريد أو تحتاج إليها.
عملية "ريك هنتر": هذا نظام الرسائل المرحلة 3 يولد الإحالات الجودة والعلاقات التجارية طويلة الأمد التي أدت إلى بعض من أكبر الصفقات عملائنا حتى الآن.
هذه هي نفس النظم التي شركات مثل مايكروسوفت و ميند فالي، والناس مثل نيل باتيل وليزا ساسيفيتش، فضلا عن مئات من الشركات المدهشة الأخرى قد استأجرت لنا لتنفيذ بالنسبة لهم.
وسيحصل جميع المسجلين على رابط إعادة التشغيل، ومع ذلك، فإن الحضور فقط الحصول على 3 المكافآت الخاصة. لديك لتظهر للوصول إلى هذه المكافآت!
جوش تيرنر هو خبير التسويق في لينكيدين الرائدة في العالم، وهو الرئيس التنفيذي ومؤسس لينكدسلينغ. كتابه الاتصال هو وول ستريت جورنال الأكثر مبيعا.
بدأ الناس يلاحظون.
لأن لينكيدين هو في الأساس المهنة الوحيدة على أساس موقع وسائل الاعلام الاجتماعية ولديها قاعدة المستخدمين الأكثر ثراء من أي مجتمع على الانترنت التيار، وجود & # 160؛ استراتيجية ثبت لتوليد يؤدي، عملاء الأراضي، وزيادة الإيرادات على لينكيدين أصبحت قيمة للغاية و لاعبا اساسيا في العديد من استراتيجيات التسويق ".

ميكروسوفت تباع لينكيدين مقابل 26.2 مليار دولار.
مايكروسوفت تشتري لينكيدين 26.2 مليار دولار، أعلنت الشركة يوم الاثنين.
سوف تدفع مايكروسوفت 196 $ للسهم الواحد للشركة.
لينكيدين سيو جيف سيبقى الرئيس التنفيذي للشبكة الاجتماعية للمهنيين، وتقديم التقارير مباشرة إلى الرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت ساتيا ناديلا.
وفقا لشروط الاستحواذ، سوف ينكدين الحفاظ على "العلامة التجارية المتميزة والثقافة والاستقلال" †"على غرار كيفية التعامل مع الفيسبوك الاستحواذ على ال واتساب вЂ" وتقول مايكروسوفت مؤسس لينكيدين ورئيس ريد هوفمان ويينر "على حد سواء دعم كامل" شراء، مع كل من لوحات التوقيع.
ومن المتوقع أن يتم الانتهاء من هذه السنة التقويمية.
وارتفعت أسهم لينكيدين أكثر من 47٪ بعد الأخبار عندما فتحت الأسواق. أسهم مايكروسوفت، التي توقفت في تداول ما قبل السوق في انتظار الأخبار، ومنذ ذلك الحين فتحت وسقطت حوالي 4٪.
أعلن ناديلا الأخبار لموظفي ميكروسوفت في صباح الاثنين، والتي يمكنك أن تقرأ هنا. لينكيدين سيو أرسلت جيفن أيضا إلى الموظفين، والتي يمكنك أن تقرأ هنا.
لينكيدين سيو جيف. رقاقة سوموديفيلا / جيتي.
دمج لينكيدين في برامج ميكروسوفت الموجودة.
وتضيف ناديلا: "هذه الصفقة تجمع بين السحابة المهنية الرائدة في العالم وبين الشبكة المهنية الرائدة في العالم". "لقد كنت أتعلم عن لينكيدين لبعض الوقت في حين أن التفكير أيضا في كيفية الشبكات يمكن أن تفرق حقا الخدمات السحابية. من الواضح لي أن فريق لينكيدين نمت الأعمال رائعة وشبكة مثيرة للإعجاب من أكثر من 433 مليون المهنيين".
ناديلا ذهب إلى ذكر كيف يمكن دمج مجموعة برامج أوفيس مايكروسوفت مع شبكة لينكيدين في المستقبل، مثل القدرة على مايكروسوفت لتقديم اقتراحات لخبير متخصص من خلال لينكيدين عندما تعترف برامجك كنت تحاول إكمال مهمة محددة.
سوف ينكدين أيضا أن تكون قادرة على سد العجز في مكتب للكشف عن نوع من المشروع كنت تعمل على، والتي سوف تستخدم الشبكة الاجتماعية ثم لسطح المواد ذات الصلة لبث في ينكدين تغذية الأخبار.
"نحن نسعى لتحقيق مهمة مشتركة تركز على تمكين الناس والمنظمات، جنبا إلى جنب مع النمو الجديد في مكتبنا 365 التجارية وديناميات الأعمال هذه الصفقة هي المفتاح لطموحنا الجريء لإعادة اختراع الإنتاجية والعمليات التجارية"، كتب ناديلا.
"فكر في ذلك: كيف يجد الناس وظائف، وبناء المهارات، وبيع، والسوق، والحصول على العمل المنجز، وفي نهاية المطاف تجد النجاح يتطلب عالم المهنية المتصلة، ويتطلب شبكة نابضة بالحياة التي تجمع بين المعلومات المهنية في ™ لينكيدين ™ الشبكة العامة مع المعلومات في أوفيس 365 و ديناميكش. هذا المزيج سيجعل من الممكن للتجارب الجديدة مثل لينكيدين الإخبارية التي تخدم المقالات بناء على المشروع الذي تعمل عليه ومكتب اقتراح خبير للاتصال عبر ينكدين للمساعدة في مهمة you†™ إعادة محاولة لإكمال.
"وبما أن هذه التجارب تصبح أكثر ذكاء وسرور، فإن ارتباط لينكيدين و أوفيس 365 سوف ينمو، وبالتالي سيتم خلق فرص جديدة لتحقيق الدخل من خلال الاشتراكات الفردية والمؤسسية والإعلانات المستهدفة".
يمكنك قراءة إعلان ميكروسوفت الكامل هنا، أو مشاهدة ناديلا و وينر مناقشة الشراء في الفيديو أدناه:

لينكيدين آلة الرصاص 2.0 يذهب بعيدا في:
"منذ فترة طويلة أتباع واتفقت مع استراتيجيات المبيعات الخاص بك منذ، حسنا، لفترة طويلة. ينكدينك بالطبع فتحت عيني على بعض الحيل ومنهجيات كيفية الحصول على أقصى استفادة من النظام. أستطيع أن أقول بصراحة ما دفعته ل بالطبع تلقيت مرة أخرى في التعاقدات والاتصالات، وسؤالي لكم هو كيف يمكنك تحسين شيء بالفعل أن جيدة؟ " - Ian لوفكين.
(إذا كنت ترغب في تخطي هذه الصفحة والذهاب مباشرة إلى صفحة الشراء لينكيدين آلة الرصاص 2.0، انقر هنا لطلب الآن)
إلى كل من زملائي المهنيين المبيعات،
لا يهم كيف جيدة مهارات المبيعات الخاصة بك. كيف ارتفاع معدل الإغلاق الخاص بك هو. كم هي مكلفة الدعاوى الخاصة بك وكيف كبيرة من مقدم كنت. لا يهم حتى لو كنت واحدا من تلك القلائل المحظوظة الذي هو "بائع ولد".
نجاحك - أو فشلك - كل شيء يعتمد على شيء واحد، وشيء واحد فقط:
كمية ونوعية العملاء المحتملين التي تحصل عليها. وهذه حقيقة صعبة.
هذا هو السبب في أنني بدأت نيفيركولدكال أكثر من اثني عشر عاما مضت - وأنها أصبحت ظاهرة دولية التي استفادت الملايين من مندوبي المبيعات وأصحاب الأعمال الصغيرة في جميع أنحاء العالم. ومنذ ذلك الحين كنت قد عملت باستمرار بجد للتأكد من أن مندوبي المبيعات لديهم أفضل، معظم ما يصل إلى تاريخ المشورة حول كيفية توليد يؤدي دون:
الاتصال البارد التسوق عبر الهاتف المتحرك يؤدي خلاطات الشبكات بلا مثيل ريبوف "يؤدي النوادي" المشورة عديمة الفائدة من ما يسمى "خبراء وسائل الاعلام الاجتماعية" وجميع غيرها من حماقة عديمة الفائدة أن معظم مديري المبيعات تشجيع.
والحقيقة هي أن هناك القليل جدا من المواد الفعلية قابلة للتنفيذ هناك حول كيفية توليد يؤدي أن تتحول إلى المبيعات. وما يكفي منهم ليس فقط جعل الحصص الخاصة بك، ولكن حقا كرنك من ضخمة، كبيرة، لجنة الدهون الشيكات كل شهر!
نفسي وحفنة صغيرة جدا من الآخرين قد تدخلت لملء تلك الفجوة. منذ أكثر من اثني عشر عاما قدمت الطبعة الأولى من نظام نداء الباردة مرة أخرى. في العام الماضي أدخلت نظام بيع لينكيدين. والتي اتضح أن بلدي الأكثر شعبية، الأكثر فعالية، والأكثر مراجعة للغاية بالطبع لقد تأليفت من أي وقت مضى.
لينكيدين آلة الرصاص 2.0 هو متاح فقط حتى منتصف الليل، 6 نوفمبر، الولايات المتحدة التوقيت الشرقي. بعد ذلك، فإنه يذهب قبالة السوق إلى الأبد - بعد ذلك سوف نقدم فقط عالية الدولار ينكدين التدريب للشركات مع التسعير من 497 $ - 999 $ وما فوق. حتى تحصل عليه اليوم - بينما كنت لا تزال قادرة - فقط 99 $ اليوم.
ضمان استعادة الاموال.
"لماذا ينكدين يؤدي آلة 2.0؟"
السؤال الأفضل هو "لماذا ينكدين؟" بسيط: ينكدين هو مصدر سخونة من يؤدي في العالم الآن. تحقق من هذه الحقائق:
هناك أكثر من 380 مليون المستخدمين ينكدين التي تشمل كل من آفاقك! عضو جديد ينضم كل ثانيتين. انها أكبر مكان الشبكات التجارية في العالم - في أي مكان التنفيذيين من جميع فورتشن 500 الشركات الأعضاء أكثر من 1.2 مليون المنتجات & أمب؛ يتم عرض الخدمات (هل أنت؟) أكثر من 4 مليون شركة لينكيدين صفحات الشركة (التي هي منجم الذهب التنقيب المبيعات - إذا كنت تعرف كيفية استخدامها) هناك أكثر من 2 مليون ينكدين المجموعات (مليئة آفاق مثالية) 100 مليون شخص تسجيل الدخول لينكيدين كل يوم واحد.
أستطيع أن أذهب على، ولكن وصف كل مزايا لينكيدين سوف يستغرق كتاب كامل نفسه!
لقد كان لينكيدين أطول من معظم مواقع وسائل الاعلام الاجتماعية الشعبية (انضممت في عام 2005) وتم إنشاؤه خصيصا لممارسة الأعمال التجارية.
وتجري الآن آلاف المعاملات التجارية هناك، ويجري حاليا بناء شراكات متعددة ملايين الدولارات على لينكيدين يوميا.
هذا الموقع الاجتماعي، على الرغم من أن أصغر من مواقع مثل الفيسبوك وتويتر، هو مصدر أفضل بكثير من الرصاص للمبيعات، لأن الناس يذهبون على لينكيدين للعمل، وليس مجرد الدردشة، ولعب الألعاب، ونشر سلفيس الطنانة.
في الواقع، والناس على لينكيدين فقط للأعمال!
لينكيدين هي فريدة من نوعها بمعنى أنه يمكنك بناء شبكات ضخمة من الناس الذين يمكنك ثم الاستفادة للوصول إلى آفاق مثالية الذين هم على استعداد، وعلى استعداد، وقادرة على شراء الآن.
وإليك النتيجة النهائية:
تحصل على التعرض الضخم والمصداقية في حين توليد كميات هائلة من ليدس المستهدفة من الناس الذين هم على استعداد لشراء منك، الآن!
ولكن: ينكدين هو ضخمة ومليئة بالميزات التي يمكن أن يكون من الصعب جدا على أي شخص للحصول على رؤوسهم تماما حول. & # 160؛
هل لديك أسئلة من هذا القبيل:
أين أبدأ مع لينكيدين؟ كيف أعمل لينكيدين للحصول على أكبر عدد ممكن من العملاء المحتملين والمبيعات؟ أين سأجد أفضل استراتيجية للاستفادة الكاملة من لينكيدين؟ كيف يمكنني استخدام لينكيدين لتوليد الكثير من العملاء المحتملين والمبيعات وشبكة الأعمال القوية جدا التي لن تضطر أبدا إلى توقعها - مرة أخرى؟
"ما هو في لينكيدين يؤدي آلة 2.0؟"
2. كيفية إنشاء ملف التعريف الخاص بك حتى تظهر عند البحث.
3. ماذا تضع في عنوان لينكيدين الخاص بك لجعلها التقاط الهاتف والاتصال بك.
& # 160؛ (4). لماذا ملخص ملفك الشخصي ينكدين هو أقوى أداة في العالم ولكن الأكثر سوء فهم لبيع نفسك (وكيفية استخدامها)
& # 160؛ (5). كيفية "إخفاء" مقنعة نسخة المبيعات في ملفك الشخصي من شأنها أن تجعل أفضل ما لديكم آفاق شراء منك (لا بيع المطلوبة)
& # 160؛ (6). الصيغة الدقيقة التي تحتاجها للحصول على أقصى قدر من المشاهدات لملفك الشخصي - مما يعني أقصى قدر من المبيعات والمزيد من المال بالنسبة لك.
& # 160؛ (7). لماذا "مواقف" جزء من ملف التعريف الخاص بك هو الجزء الأكثر يساء فهمها من لغز ينكدين وكيف يمكنك استخدامه لفتح المبيعات المخفية التي لا نهاية لها.
8. لماذا تحتاج إلى أعداد هائلة من وصلات جديدة (ولكن ذات الصلة) لينكيدين، وكيفية الحصول عليها بسرعة.
& # 160؛ (9). ستحصل على استراتيجيات مفصلة حول كيفية الكشف عن أفضل التوقعات الخاصة بك على لينكيدين وجعلها تشتري منك. استخدام هذه وكنت قد تحتاج أبدا إلى احتمال بنشاط للعمل مرة أخرى!
& # 160؛ (10). تعلم أكبر خطأ الناس جعل عند استخدام ينكدين، أن يفقد لهم طن من المبيعات وإيقاف التوقعات الذين يريدون شراء منك.
لكن. هذا ليس كل شئ! (لا حتى قريبة!)
ولكن أردت أن تأكد من أنك حقا الحصول على قيمة أموالك. لماذا ا؟ اثنين من الأسباب، واحد بالنسبة لك واحد بالنسبة لي:
1. إذا كان لديك نداء الباردة مرة أخرى النظام ثم تعلم أنه جزء أساسي من فلسفتي التجارية لمتابعة نابليون هيل "قانون إعطاء أكثر من المدفوع ل" والتأكد من أنك تحصل على الطريق، وسيلة أكثر مما كنت تدفع ل.
2. السبب الأناني: عندما كنت تدق الجوارب الخاصة بك قبالة وضرب تشغيل المنزل مع هذا النظام، وعندما ينفجر المبيعات والدخل الخاص بك ونجاحك إلى مستويات لا يمكن تصورها سابقا - وسوف - أنت ذاهب للحفاظ على العودة شراء كل منتج جديد أخرج مع!
لذلك هذا هو السبب في الجزء العلوي من الأساسية ينكدين آلة الرصاص 2.0، والتي في حد ذاته هو كل ما تحتاجه لتفجير المبيعات الخاصة بك مع ينكدين والقضاء على المبيعات التنقيب من حياتك، يمكنك الحصول على هذه المنتجات الإضافية:
1. "ينكدين بداية سريعة"
لينكيدين بداية سريعة هي دورة شاملة حول كيفية استخدام قوة ينكدين، مع التركيز بشكل خاص على التخفي باستخدام صفحات الشركة، باعتبارها قوية جدا آلة توليد الرصاص كل من تلقاء نفسها. & # 160؛
كما أنه يوفر لك كل الأسرار التي سوف تحتاج إلى معرفته حتى مؤهلة للحصول على صفحة شركة ينكدين، لأن معظم المستخدمين ينكدين لا يمكن الحصول على واحد دون استخدام هذه الحيل والتقنيات لإعداد حسابك للتأهل. ولا، لا توجد تكلفة إضافية.
تلميح: صفحات شركة لينكيدين ليست فقط لأصحاب الأعمال! إذا كنت مندوب مبيعات لديه نظام نيفر كولد كال أغين & # 160؛ فأنت تعرف مسبقا أنك بحاجة إلى إنشاء موقع ويب خاص بك و / أو مدونة منفصلة عن شركتك. وينطبق الشيء نفسه مع ينكدين صفحات الشركة - ويمكنك إعداده ليكون مجهول تماما لذلك سوف التقاط الرصاص ولن أحد يعرف أي وقت مضى انها لك!
أفضل جزء من لينكيدين بداية سريعة؟ انها قصيرة وموجزة في حين يجري قوية، لذلك إذا لم يكن لديك الوقت الآن للغوص في كامل لينكيدين آلة الرصاص، وهذا سوف تحصل على المسار السريع لتوليد يؤدي الساخنة، بسرعة.
2. "لينكيدين للشركات"
هذه الدورة هي فريدة من نوعها جدا في أن كنت قد كتبت من قبل خبير خارجي على لينكيدين.
لأنه، كما قوية كما ينكدين أسرار والاستراتيجيات هي بالفعل، وأنا لا ادعي أن يعرف كل شيء عن ينكدين - لا أحد يفعل - حتى جلب خبير خارجي ركلات حقا الامور!
ينكدين للأعمال يتكون من أربعة أجزاء:
1. دورة تدريبية فيديو شاملة. & # 160؛
2. كامل بدف الكتاب الإلكتروني التي يمكنك تحميل وقراءة بشكل منفصل.
3. لينكيدين المرجعية العمل البند للحصول على انك بدأت بسرعة.
4. بدف خريطة العقل الذي يرسم استراتيجية لينكيدين الخاص بك. (إذا كنت لم تستخدم خرائط العقل من قبل، كنت في لعلاج.)
3. 50 نصائح للحصول على المزيد من العملاء مع ينكدين.
هذا هو قوية جدا بدف الكتاب الإلكتروني الذي يتيح لك 50 محددة، موجزة الخطوات والاستراتيجيات التي يمكن استخدامها للبدء فورا توليد يؤدي والمبيعات مع ينكدين.
لذلك، مثل لينكيدين جعل سهلة، وهذا أمر عظيم إذا لم يكن لديك الوقت اليوم، هذا الأسبوع، أو حتى هذا الشهر ليغوص في الدورة الأساسية الكاملة، نيفر الباردة دعوة مرة أخرى & # 174؛ لينكيدين آلة الرصاص 2.0.
4. "الفيسبوك بيع سهلة"
بعد وضع برنامج لينكيدين فاست ستارت الذي يركز على استخدام لينكيدين صفحات الشركة لتوليد العملاء المحتملين، بسرعة، قلت لنفسي وفريقي "لماذا لا نفعل نفس المسار لصفحات الأعمال في الفيسبوك؟"
على رأس كل هذه المعلومات القوية التي من شأنها أن تنفجر على الاطلاق المبيعات الخاصة بك مع ينكدين، وكنت أيضا الذهاب للحصول على تدريب شامل حول كيفية استخدام الفيسبوك صفحات الأعمال لسحق أنظمة توليد الرصاص الخاص بك على سقو!
يمكنك الحصول على كل هذا فقط 99 $ اليوم.
ضمان استعادة الاموال.
إثبات أن هذا يعمل!
حلول القوى العاملة الرشيقة.
ترى، أنا لا تجعل المال الكبير من كتبي. يتم دفع المال الكبير في دفع دولار مرتفع للخروج وتدريب فرق المبيعات في الشركات الكبيرة. & # 160؛ وهذا مجرد مثال واحد على مدى قوة التدريب ينكدين بلدي، قادمة من شخص لديه الخبرة ووثائق التفويض لمعرفة - ناهيك عن كل من التدريب الإضافي والمكافآت كنت تحصل مع لينكيدين آلة الرصاص 2.0 !
لا يمكنك الذهاب الخطأ مع هذا الضمان لا يصدق!
نحن متأكدون تماما من أن لينكيدين آلة الرصاص 2.0 سوف تنفجر تماما المبيعات الخاصة بك وتحويل حياتك المهنية أننا نقدم غير مشروط، نو الأسئلة طلب 30 يوما ضمان استعادة الاموال.
إذا لأي سبب ينكدين آلة الرصاص 2.0 لا يرضيك بأي شكل من الأشكال، ببساطة أرسل لنا في غضون 30 يوما من الشراء وسنقوم برد لك على الفور!
لذلك، إذا لأي سبب من الأسباب كنت غير سعيد، يمكنك الحصول على المال الخاص بك مرة أخرى في غضون 30 يوما. ببساطة الاتصال بنا. لا عمل القرد. وسوف نقوم دائما برد المال الخاص. جربها.
ليس لديك شيء لتخسره!
ضمان استعادة الاموال.
الحصول على نسختك الآن - بينما لا يزال بإمكانك!
"أسئلة مكررة"
إطلاقا! الشركات، وآفاق، وصناع القرار من كل صناعة في العالم على لينكيدين. حتى المشترين الحكومة هناك. يعمل هذا النظام بغض النظر عن ما تبيعه أو من السوق المستهدف.
نعم فعلا! في الواقع الخبير ينكدين خارج الذين وضعوا معا محتوى ل "ينكدين للشركات" جزء من التدريب في المملكة المتحدة! وقد سافت الآراء الإيجابية الساحقة وردود الفعل في من جميع أنحاء العالم - إيفيريوهيرر.
الندوات عبر الإنترنت عبارة عن جلسات قصيرة وسريعة، مدتها 90 دقيقة متبوعة ببعض الوقت Q & أمب؛ A. لينكيدين يؤدي آلة 2.0، من ناحية أخرى، هو كامل، شامل لينكيدين جيل الرصاص و آلة الرصاص، التي تحتوي على ساعات طويلة من التدريب العملي على الفيديو، تحميل بدف الكتب الإلكترونية، خرائط العقل، وقوائم المراجعة، وأكثر من ذلك.
بسبب ضيق المساحة، جزء ينكدين من نظام نداء الباردة مرة أخرى هو في الأساس الأساسية، دليل البدء. لأنه لا يأتي بالقرب من مستوى التفصيل وإطالة هذا التدريب. في الواقع، لينكيدين آلة الرصاص هو أكبر من ذلك بكثير في حد ذاته من نداء الباردة مرة أخرى النظام.
لا ولا شيء. هذا هو الرقمية بالكامل، بالطبع على شبكة الإنترنت، وسوف تتلقى الوصول الفوري عبر الإنترنت إلى بوابة الأعضاء بمجرد الانتهاء من عملية الشراء. (إذا كنت تشتري مبكرا وتؤهل للحصول على أحد مكافآت البدء السريع، مثل أحد كتب فرانك التي تم توقيعها شخصيا عليك، فسيتم شحنها مباشرة إلى بابك.)
ليس هناك خدعة تسويقية - هذا المنتج هو الخروج من السوق بحزم في منتصف الليل يوم الاثنين 6 نوفمبر 2017. بعد ذلك، فإنه ينفجر السوق إلى الأبد - بعد اليوم أنا فقط تخطط لتقديم عالية الدولار لينكيدين التدريب للشركات مع التسعير من $ 497 - $ 999 وما فوق. وإذا كنت من العملاء من الألغام لأي طول الوقت، وانت تعرف أنا لست الخداع - انها حقا سوف تذهب بعيدا بعد ذلك.

No comments:

Post a Comment