Friday 23 February 2018

عرق الأسهم الأسهم الخيارات


العرق الأسهم.


ما هو "عرق الأسهم"


عرق المساواة هو المساهمة في مشروع أو مؤسسة في شكل جهد و تويل. ويشير الإنصاف العرقي، في سياق العقارات، إلى تحسينات تعزيز القيمة التي يقدمها أصحاب المنازل إلى ممتلكاتهم.


ففي مجال الأعمال التجارية على سبيل المثال، فإن رجل الأعمال الذي استثمر 100 ألف دولار في شركة ناشئة تبيع حصة 25٪ لمستثمر ملاك بمبلغ 500،000 دولار أمريكي، ويعطي الشركة تقييما قدره مليوني دولار (أي 500،000 دولار أمريكي / 0.25 دولار أمريكي)، منها حصة رجل الأعمال 1.5 مليون دولار، يطرح استثمارها الأولي من 100،000 $، ولها عرق الأسهم من 1.4 مليون $.


كسر "عرق الأسهم"


أهمية عرق الأسهم.


عرق المساواة هو قيمة مثل الأسهم النقدية. في حالة العقارات، يتم تحقيق عرق الأسهم عند بيع منزل لتحقيق الربح. في حالة الشركات الناشئة، وعادة ما يكافأ العرق العرق من خلال توزيع الأسهم أو غيرها من أنواع الأسهم في أعمال جديدة.


عرق المساواة أمر ضروري عندما النقدية ليست وفيرة. عند إصلاح وبيع المنازل أو تشكيل شركة جديدة، والناس عادة ما يكون وقتا أطول من المال. يجب أن تعمل بجد على الاستفادة من وقتهم حتى تزيد من عائداتهم. زيادة المعروض النقدي يعني أن المالكين قد يواصلون التركيز على الأنشطة المدرة للدخل بينما يفوضون مهام أخرى للعاملين بأجر. ولذلك، يجب أن يقاس عرق الإنصاف بعناية من حيث القيمة طويلة الأجل لجهود الفرد، والتزام المشاركين والقيمة كل يضيف إلى الهدف العام للأعمال التجارية.


على سبيل المثال، امرأتين تبدأ شركة استشارات الكمبيوتر. فبدلا من دفع ثمن الإعلان، تقدم الخدمات للأسر والأصدقاء، وتجري مكالمات باردة للعملاء المحتملين، وتعمل على تحويل الإحالات من أجل بناء قاعدة عملائها. النساء جعل أنفسهن متوفرة في جميع الأوقات حتى يتمكنوا من مساعدة عملائها مع جميع احتياجاتهم الكمبيوتر. وبعد ثلاث سنوات، يبيع أصحاب الأعمال أعمالهم إلى شركة استشارية أكبر بمبلغ 4 ملايين دولار. بنى أصحاب معظم شركتهم من خلال الأسهم العرقية وحققت أرباحا كبيرة جدا بسبب ذلك.


مثال على عرق الأسهم.


يستخدم برنامج هابيتات فور هومانيتي العدالة العرقية كوسيلة لتخفيض تكاليف العمالة ووضع منظمتهم بصرف النظر عن غيرها من مقدمي الإسكان بأسعار معقولة. يجب قبول أصحاب المنازل في البرنامج والمساهمة 300 ساعة على الأقل من بناء منازلهم ومنازل جيرانهم قبل أخذ الإقامة. إن الاستثمار في الإنصاف العرقي يساعد على تمكين أصحاب المنازل الجدد من خلال بناء الصداقة الحميمة والقيمة الذاتية لكل شخص يشارك في العملية. إن الوقت الذي يقضيه أصحاب المنازل في بناء المنازل يساعد على غرس الشعور بالإنجاز والفخر في مجتمعهم.


الخلط حول إسوب مقابل عرق الأسهم مقابل الأسهم مقابل الخدمات؟


المؤسسون لديهم هذا السؤال وهنا هو المقارنة:


إسوب وتأثير الضريبة.


خطة خيار أسهم الموظفين (إسوب) هي خيار يمنح للموظفين لشراء أسهم الشركة. حتى يتم ممارسة الخيار وتحول إلى حصة، حامل الخيار لا يحصل على أي حقوق المساهمين في التصويت وتوزيعات الأرباح وما شابه ذلك. الخيار هو قيمة لأنه يعطي الحق في شراء الأسهم بسعر عادة محددة مسبقا، وبالتالي يعطي الموظف صعودا إلى القيمة الحالية للسهم. يرجى قراءة لدينا 5 جزء بلوق السلسلة، الذي يعطي لمحة كاملة هنا.


منحة: هو فعل التزام من قبل صاحب العمل من خلال إعلام الموظف من الأهلية للحصول على خيارات تحت إسوب. الاستحقاق: النسبة المئوية للخصم هي جزء من إجمالي الخيارات الممنوحة والتي يمكن ممارستها عند الانتهاء من فترة الاستحقاق. التمرين: هو فعل دفع سعر التمرين لتحويل الخيارات إلى فترة ممارسة الأسهم: في أي وقت بعد فترة الاستحقاق التي يجب على الموظف ممارسة الرياضة. انقضاء الخيارات: بعد فترة معينة، عادة إنهاء، انتهاء فترة التمرين الخيارات الفاصلة ولا يمكن تحويلها إلى أسهم.


ويمكن استخدام برنامج إيسوب لأغراض متعددة - كأداة للاحتفاظ بالمواهب، كحافز، كآلية للمكافآت. وبناء على ذلك، سيتم تصميم معلمات الخطة، إذا احتفظ بها، فمن المحتمل أن تظل فترة الاستحقاق أطول. إذا كان الحافز، ثم ربما سيتم الحفاظ على سعر ممارسة منخفضة، قد تكون القيمة الاسمية للأسهم، بحيث يتمتع الموظف ارتفاع رأسا على عقب، إذا أداة الأجر، ثم معايير الأهلية من المحتمل أن يكون جميع الموظفين. ولكنها عادة ما تكون مزيجا من كل هذه العوامل، ومن ثم يلزم تحقيق توازن جيد في الخطة. الخيار يختلف عن عرق الأسهم. عرق الأسهم يعني الأسهم (وليس الخيارات) الممنوحة "بدلا من" الخدمات ونقل التكنولوجيا وما إلى ذلك أيضا، العلاج الضريبي والمعالجة المحاسبية يختلف عن الخيارات.


في إطار برنامج إسوب، هناك ضعف معدل الضريبة على الموظف. وهذا هو، أولا في وقت التمرين والثاني في وقت بيع الأسهم من قبل الموظف.


ويحسب معدل الضريبة على الفرق بين سعر التمرين والقيمة السوقية العادلة للأسهم في تاريخ التمرين الذي يفسر على أنه شرط في يد الموظف بوصفه عنصرا من رواتبه ويخضع للضريبة وفقا له / لها قابلية الضرائب وفقا لمعدل البلاطة قانون ضريبة الدخل.


يتم تحديد القيمة المالية للأسهم وفقا لما يحدده مصرفي التاجر أو محاسب قانوني وفقا لطريقة التدفق النقدي الحر المخصومة.


عندما يقوم الموظف ببيع الأسهم، فإنه يدفع أيضا ضريبة الأرباح الرأسمالية على سعر البيع (أقل) فمف المحسوبة في وقت التمرين. واعتمادا على وقت البيع من قبل الموظف، فإن مكاسب رأس المال ستكون إما مكاسب رأسمالية قصيرة الأجل أو طويلة الأجل. يعتبر البيع خلال فترة 12 شهرا ضرائب أرباح رأس المال قصيرة الأجل، ويعتبر البيع بعد 12 شهرا ضريبة أرباح رأسمالية طويلة الأجل.


الأسهم العائمة.


أسهم الأسهم العرقية - قانون الشركات، 1956.


ويخضع إصدار أسهم الأسهم العرقية لأحكام المادة 79 من قانون الشركات. يوضح التفسير الثاني للقسم المذكور تعبير "أسهم الأسهم العرقية" إلى "متوسط ​​أسهم الأسهم التي تصدرها الشركة للموظفين أو المديرين بخصم أو مقابل غير نقدية لتوفير الدراية أو إتاحة الحقوق في طبيعة حقوق الملكية الفكرية أو الإضافات المضافة، بأي اسم يسمى ". وبالتالي، فمن الضروري لمسألة الأسهم العرقية أن الشخص المعني إما توفير الدراية أو الملكية الفكرية أو غيرها من الإضافات القيمة للشركة.


من حيث القسم المذكور، يجوز للشركة أن تصدر أسهم الأسهم العائدة من فئة من الأسهم المصدرة بالفعل، إذا تم استيفاء الشروط التالية:


(أ) هذه المسألة مأذون بها بقرار خاص من الشركة في الاجتماع العام؛


(ب) يحدد هذا القرار عدد الأسهم، والسعر الحالي للسوق، والنظر، إن وجد، وفئة أو أعضاء الإدارة أو الموظفين الذين ستصدر لهم هذه الأسهم؛


(ج) أن تكون هذه المسألة بعد انقضاء سنة واحدة من التاريخ الذي يحق للشركة أن تبدأ فيه الأعمال؛ و.


(د) في حالة شرکة غیر مدرجة، یتم إصدار ھذه الأسھم وفقا للمبادئ التوجیھیة علی النحو المبین أدناه.


الشركات غير المدرجة (إصدار أسهم الأسهم العرقية) القواعد، 2003 (القواعد):


المبادئ التوجيهية المشار إليها في S. 79A هي القواعد الصادرة عن الحكومة المركزية، والتي يجب أن تتبعها الشركات غير المدرجة. وتنص المادة 8 على أن تكون أسهم الأسهم العرقية للموظفين والمديرين بسعر عادل يحسبه مقيم مستقل. وفقا لقانون ضريبة الدخل، يتم تحديد التقييم وفقا لطريقة التدفق النقدي الحر المخصومة.


وتقيد القاعدة 6 مسألة أسهم الأسهم العائمة في سنة إلى 15 في المائة من إجمالي رأس المال المدفوع أو أسهم بقيمة تصل إلى 000.00،00 روبية (5 روبية فقط) أيهما أعلى . وإذا أريد تجاوز هذا الحد، فإن الأمر نفسه يجب أن يتم بموافقة مسبقة من الحكومة المركزية.


وتنص المادة 10 على أن الأسهم العائدة التي تصدر للموظفين أو المديرين تكون مقفلة لمدة ثلاث سنوات من تاريخ التعيين.


تأثير الضرائب: الأسهم عرق الأسهم وفقا لقانون ضريبة الدخل، 1961 لديها 2 جوانب. وGT. الرواتب. وGT. مكاسب رأس المال.


الرواتب: كلما حصل الموظف على أسهم عرق، فإن قيمة هذه الأسهم تخضع للضريبة كشرط أساسي تحت رواتب رئيس القسم وفقا للمادة 17 من قانون تكنولوجيا المعلومات.


الأرباح الرأسمالية: عندما يقوم الشخص ببيع الأسهم، فإنه يدفع أيضا ضريبة أرباح رأس المال على سعر البيع (أقل) فمف المحسوبة في وقت تخصيص الأسهم. وفقا لفترة الحيازة، يجب تطبيق أرباح رأسمالية قصيرة األجل أو طويلة األجل. & لوت؛ 12 شهرا - ضريبة أرباح رأس المال قصيرة الأجل، و 12 شهرا - ضريبة أرباح رأس المال على المدى الطويل.


تخصيص الأسهم للنظر فيها غير النقدية.


عندما يتم تخصيص أسهم مقابل الخدمات المقدمة أو نحو الدراية الفنية، إب، وما إلى ذلك، عندئذ ستكون هناك فاتورة للخدمات التي يتم من خلالها إصدار الأسهم.


الأثر الضريبي: تس كما ينطبق على الخدمات (الفاتورة).


مكاسب رأس المال: عندما يقوم الشخص ببيع األسهم، فإنه يدفع كذلك ضريبة أرباح رأسمالية على سعر الشراء) أقل (المحتسب في وقت تخصيص األسهم.


العملية: الأسهم الممنوحة في اجتماع مجلس الإدارة والنموذجين 2 و 3 المودعة لدى شركة روك مع الاتفاقية ذات الصلة للخدمات.


تنويه: هذا ليس رأيا قانونيا ولا ينبغي اعتبارها واحدة. يرجى مراجعة المحامي قبل اتخاذ أي إجراءات.


ذات صلة.


آخر الملاحة.


ترك الرد إلغاء الرد.


يمكن إصدار عرق الأسهم لغير الموظفين مثل مستشار تقني محلي أو أجنبي للقيمة المحددة سلفا للاستشارات إذا كانت الشركة قصيرة من الأموال والمستشار على ما يرام معها.


جوزيف، مع قانون الشركات الجديدة 2013، ويف 1 أبريل 2014، يمكنك إصدار العرق إلى الهندي، لكنه أصبح الإجرائي جدا.


بالنسبة للمستشار الأجنبي، هناك شكليات في ربي التي تحتاج إلى اتباعها. أيضا، فإنه يعتمد على القطاع الذي شركتك في.


الأسهم الأسهم عرق وخيار الأسهم الأسهم.


في هذه المقالة سوف نناقش حول الأسهم عرق الأسهم وخيار الأسهم الموظف في شركة مساهمة.


عرق الأسهم:


أدخل قانون (تعديل) الشركات لعام 1999 من خلال القسم 79-A نوع جديد من أسهم الأسهم يسمى & # 8216؛ أسهم الأسهم العرقية & # 8217 ؛. تعبير & # 8216؛ الأسهم الأسهم عرق & # 8217؛ تعني أسهم الأسهم الصادرة بخصم أو مقابل غير نقدية لتوفير الدراية أو إتاحة الحقوق في طبيعة حقوق الملكية الفكرية أو إضافات القيمة بأي اسم يسمى.


وبغض النظر عن أي شيء وارد في القسم 79، والذي يتناول سلطة الشركة في إصدار أسهم بسعر مخفض، يجوز للشركة إصدار أسهم الأسهم العرقية لفئة من الأسهم المصدرة بالفعل إذا تحققت الشروط التالية، وهي:


) 1 (إن إصدار أسهم األسهم العائدة مصرح به بقرار خاص صادر عن الشركة في االجتماع العام.


) 2 (يحدد القرار عدد األسهم وسعر السوق احلالي واملقابل، إن وجد، وفئة أو أعضاء املديرين أو املوظفني الذين ستصدر أسهمهم،


'3' انقضى ما لا يقل عن سنة واحدة، وقت صدور هذه المسألة، منذ التاريخ الذي يحق للشركة أن تبدأ فيه الأعمال؛


(4) يتم إصدار الأسهم العائدة للشركة، التي يتم إدراج أسهمها في البورصة، وفقا للوائح التي وضعها مجلس الأوراق المالية والبورصة في الهند في هذا الصدد. ولكن في حالة الشركة التي ليست أسهمها مدرجة في أي بورصة، يتم إصدار أسهم الأسهم العرقية وفقا للمبادئ التوجيهية كما هو منصوص عليه.


إن جميع القيود والقيود واألحكام المتعلقة بأسهم األسهم تنطبق على أسهم األسهم المتداولة أيضا.


اإن اإيرادات اإسدار هذه ا الأسهم هي نفس اإسدار اأسهم اأسهم اأخرى.


الموظفين & # 8217؛ خيار شراء الأسهم:


مخطط الموظفين & # 8217؛ (تعديل) قانون عام 2000 من خلال الباب 2 (15 ألف). الموظفين & # 8217؛ "خيار الأسهم" يعني الخيار الممنوح للمديرين أو الموظفين أو الموظفين في الشركة الذين يعملون على أساس التفرغ، والذي يمنح هؤلاء الموظفين أو الموظفين الحق في الشراء أو الاكتتاب في تاريخ مستقبلي، والأوراق المالية التي تقدمها الشركة بسعر محدد سلفا .


هذا هو مخطط طوعي من جانب الشركة t0 تشجيع موظفيها على المشاركة بشكل أكبر في الشركة. ويجوز للشركة أن تحتفظ بنسبة مناسبة من أسهم إصدار أسهم للموظفين. قد تكون الأسهم المصدرة للموظفين بموجب هذا النظام غير قابلة للتحويل لبضع سنوات.


من أجل فهم المعالجة المحاسبية للموظفين خطة خيار الأسهم، فمن الضروري أن نعرف معنى مختلف المصطلحات المتصلة، والذي يرد بإيجاز أدناه:


منح الخيار:


منح الخيار يعني إعطاء خيار للموظفين من الاهتمام للاكتتاب في أسهم المخاوف.


اإلستحقاق هو العملية التي يتم من خاللها منح املوظفني الحق في التقدم بطلب للحصول على أسهم الشركة في ممارسة اخليارات املمنوحة لهم وفقا لخطة خيار أسهم املوظفني.


فترة االستحقاق هي الفترة الزمنية التي يتم خاللها الحصول على الخيارات الممنوحة للموظفين بموجب خطة خيار شراء الموظفين.


خصم الخصم:


يعني الخصم من الخيارات زيادة سعر السوق للسهم في تاريخ منح الخيار بموجب إسوس على سعر ممارسة الخيار.


وينبغي أن نتذكر أن الخيار يعني الحق في الموظف ولكن ليس التزاما من جانبه في تناول الأسهم.


يتم التعامل مع القيمة المحاسبية للخيارات الممنوحة بموجب إسوس كشكل آخر من أشكال تعويض الموظفين في البيانات المالية للشركة. يتم إطفاء المبلغ على أساس القسط الثابت على مدى فترة االستحقاق. لسجل هذه الصفقة، يتم خصم حساب تعويض الموظف تعويض وخيارات الأسهم الموظف حساب المعلقة.


وإذا انقضى خيار مكتسب عند انتهاء فترة التمرين، يعاد إدخال المذكرة المذكورة أعلاه بمقدار الخيار المنقضي. بعد احتساب القيمة العادلة للخيار كتعويض للموظف، يتم خصم خيارات أسهم الموظفين المعلقة، ويتم قيد االحتياطي العام بمبلغ مناسب.


وينقسم رأس مال شركة كيرويل المحدودة إلى أسهم الأسهم من؟ 10 لكل منها. في 1 أبريل 2009، منح 4000 موظف خيارات الأسهم في؟ 25 للسهم الواحد عندما كان سعر السوق للسهم؟ 125. كان من المقرر ممارسة الخيارات بين 1 ديسمبر 2009 و 28 فبراير 2010. وقد مارس الموظفون خياراتهم ل 3،900 سهم فقط؛ سقطت الخيارات المتبقية. وتغلق شركة كيرويل المحدودة حساباتها في 31 مارس، كل عام.


تمرير إدخالات دفتر اليومية عن المعاملات المذكورة أعلاه المتعلقة بالسنة المالية المنتهية في 31 مارس 2010.


إذا كانت فترة االستحقاق تغطي أكثر من سنة محاسبية واحدة، سيتم إطفاء مبلغ مصروف تعويض الموظفين على أساس القسط الثابت على مدى فترة االستحقاق بأكملها.


في الأول من أبريل 2009، منحت المحدودة من 10،000 خيارات الأسهم الموظفين بواقع 30 روبية للسهم الواحد عندما كان سعر السوق للسهم 140 روبية. كانت فترة الاستحقاق 2½ سنوات وكانت فترة التمرين القصوى 6 أشهر. وقد انتهى 3 000 خيار غير مستحق في 1 تموز / يوليه 2011، وتم ممارسة 500 6 خيار خلال فترة الستة أشهر من فترة التمرين؛ سقطت الخيارات المتبقية. وأغلقت الشركة حساباتها الحسابية في 31 مارس من كل عام.


تمرير إدخالات دفتر اليومية لجميع المعاملات.


في 1 أبريل 2008 منح سنشاين المحدودة 100 خيارات الأسهم لكل واحد من 500 موظف 20 للسهم الواحد الخيارات لتكون متاحة لأولئك الذين ما زالوا يعملون في الشركة في وقت الحصول على الخيارات. بلغت القيمة السوقية لحصة الأسهم المدفوعة بالكامل والبالغة 10 روبية للسهم 80 روبية في 1 أبريل 2008.


وكانت شروط العرض هي أن الخيارات ستحصل في نهاية السنة 1 على أن أرباح الشركة قد زادت بنسبة 9٪ أو أنها ستستحق في نهاية السنة 2 إذا كان متوسط ​​الزيادة في الأرباح لمدة سنتين 8٪ أو وأخيرا ستستحق في نهاية السنة 3 إذا كان متوسط ​​الزيادة في الأرباح لمدة ثلاث سنوات 6٪ على الأقل.


ويتعين على الموظفين ممارسة هذه الخيارات في غضون 6 أشهر من تاريخ استحقاقها. ولم تستوف شروط السنة 1 والسنة 2 إلا أن الشرط كان راضيا في السنة الثالثة.


وانخفضت 500 2 خيارات غير مستحقة في 31 آذار / مارس 2009؛ فقد انقضت 2000 خيارا غير مستحق في 31 مارس / آذار 2010، في حين أن هناك 500 1 خيار غير مستحق قد انتهى في 31 مارس / آذار 2011. وخلال فترة التمرين، مارس 425 موظفا الخيار؛ خيارات أخرى سقطت.


وأغلقت الشركة حساباتها الحسابية في 31 مارس من كل عام. مطلوب منك أن تمر إدخالات دفتر اليومية وإعداد الموظف الأسهم خيارات الحساب المتميز. تظهر ملاحظات العمل بوضوح.


قبل تحميل معلوماتك على هذا الموقع ومشاركتها، يرجى قراءة الصفحات التالية:


الفرق بين الأسهم عرق الأسهم وخطط الموظفين الأسهم الخيار.


قبل الشروع في الفرق بين الأسهم عرق الأسهم وخطط الموظفين الأسهم الخيار، دعونا نلقي نظرة على معنى هذه الشروط:


خطط خيارات الأسهم للموظفين (إسوبس):


وتخضع خطة خيار أسهم الموظفين (إسوب) بموجب إرشادات سيبي لعام 1999. وتشير خطة إسوب إلى الخطة التي يمكن لموظفي الشركة الحصول على فرصة لشراء أسهم شركاتهم بسعر محدد سلفا في المستقبل. تقدم الشركة أسهمها كتعويض لموظفيها.


سيبي ينقسم خطة إسوب إلى ثلاثة مخططات واسعة، الأول هو نظام خيار أسهم الموظفين (إسوس)، والثاني هو برنامج شراء الأسهم الموظف (إسبس) والثالث هو سهم فانتوم / حقوق تطبيق سهم (ساس).


وبشكل عام، تقدم الشركات هذه الخطط في حالتين. تقدم الشركة أسهمها عندما لا يكون لديها مبلغ كاف لموظفيها وفي هذه الحالة تقدم أسهمها بدلا من النقد. ومن ناحية أخرى، تقدم الشركات أسهمها كتعويض لموظفيها. ومع ذلك، فإن هذا التعويض هو في شكل تعويض غير نقدي. يتم منح هذا التعويض للحصول على مستوى عال من الأداء الفردي من موظفيها، وبالتالي، تقدم الشركة أسهمها كمكافأة لأداء الموظف. ويمكن للشركات أن تخلق ثروة جيدة من خلال خططها الخاصة بخطة إسوب.


عرق الأسهم:


وهي أيضا نفس خطة خطة إسوب، حيث تصدر الشركات أسهمها في أسهم وبخصم، باستثناء النقدية إلى أعضاء مجلس الإدارة وموظفي الشركة. في الهند، بدأت شركة إنفوسيس مفهوم أسهم الأسهم المتعرجة، حيث كانت الشركة تصدر أسهمها لموظفيها لجهودهم وعملهم، حيث يمكن التعامل مع ذلك كمكافأة لأداء الموظف. يتم إصدار هذه األسهم بسعر مخفض من سعر السوق. والهدف الرئيسي للشركة هو إصدار هذه األسهم لجعل الموظفين يشعرون بأنهم جزء ال يتجزأ من شركاتهم.


حسنا، بعد مناقشة المعنى القصير لهذين المصطلحين، نحدد الاختلافات الرئيسية بينهما. دعونا نلقي نظرة:


1. تم إصدار خطة خيار شراء الموظفين لموظفي الشركة لشرائها بسعر محدد، وهو سعر منخفض بالمقارنة مع سعر السوق. ومع ذلك، في حالة أسهم عرق الأسهم، يتم إصدارها بسعر مخفض أو بدون مقابل نقدي لموظفي الشركة.


2. الأسهم عرق الأسهم يمكن أن تصدر لمروجي الشركة ولكن، من ناحية أخرى، لا يمكن أن تصدر إوسوبس إلى أي المروج أو المروجين المجموعة.


3. إن قفل فترة أسهم الأسهم العرقية هو 3 سنوات كحد أدنى ولكن في حالة إوسوبس، ليس هناك قفل في الفترة. فئة خطة إسوبس، والتي تعرف باسم نظام شراء الأسهم الموظف (إسبس)، لديه قفل في الفترة، والتي هي 1 سنة فقط.


آمل أن تكونوا مثل هذه المقالة عن الفرق بين الأسهم عرق الأسهم وخطط الموظف الأسهم الخيار. لمزيد من التفاصيل قراءة المقالات ذات الصلة.


مقالات ذات صلة:


شركة ذات مسؤولية محدودة مقابل شركة ذات مسؤولية محدودة.


شكل جديد من الميزانية العمومية.


عن المؤلف.


براشانت شارما هو رجل الأعمال مقرها دلهي الذي قضى معظم أيام دراسته تلميع مهاراته التسويق وذهب لأول مشروع تجاري له في 19. بعد ذاقت الفشل في له لاول مرة ريادة الأعمال، وتحول التكنولوجيا متحمس، متخصصة في تقنيات الويب في وقت لاحق. الانضمام إليه على جوجل بلس.

No comments:

Post a Comment