Sunday 18 February 2018

سوينغ الماسك نظام التداول


Swingcatcher.


العمر: النطاق هو 15 سنة و 8 أشهر من العمر.


روابط روابط في etrader. org E تاجر | إترادر ​​| إترادس | إترادر ​​المنظمة | إترادس كوموديتيترادينغسيستم .. نظام تداول السلع barchart. org بارتشار فور فوتشرز السلع والأسهم | فوتشرز كوموديتي .. nlba. org رابطة الوسطاء المرخصين الوطنية | الوسطاء المرخصون | وسطاء .. الخادم.


يتم استضافته من قبل ثيبلانيت خدمات الإنترنت شركة (تكساس، هيوستن،) باستخدام أباتشي / 2 خادم الويب. خوادم الأسماء 2 هي ns1.webtrading و ns2.webtrading. رقم إب الخاص به هو 184.172.240.210.


خادم الويب: أباتشي / 2.


بينغ الملقم، أدى إلى استجابة 42.5 مللي ثانية.


تاجر الماسك.


التجارة ما تراه ليس ما كنت تعتقد.


الثلاثاء، 14 كانون الثاني (يناير) 2014.


نظام التداول سوينغ V 2.0 رمز أيميبروكر أفل.


هناك خطر كبير من الخسارة المرتبطة بالتداول في أسواق الأسهم. الخسائر يمكن و.


سوف يحدث. ولم تقع أي مسؤولية عن الخسارة لأي شخص يتصرف أو يمتنع عن التصرف نتيجة لذلك.


من استخدام أفل كتبه المبدعين منها ونشرت في هذه المدونة لتبادل المعرفة يمكن قبولها من قبل صاحب المدونة.


17 تعليقات:


فقد خطأ في خط رقم 262، كول 14. الرجاء المساعدة.


شكرا جزيلا لك على المساعدة الكريمة.


انكم مدعوون رافي.


مرحبا بك !!


تجارة الماسك، والأهداف و ستوبلوس لإشارة شراء هو في الاتجاه المعاكس. رجاءا تأكد.


ما هو نظام سيدي؟ يطير شمعة؟


هذه هي الشموع هيكين العشي في أفل. يتم رسمها بشكل مختلف عن الشموع التقليدية. وتعطى الصيغة لحساب الشموع هيكين العشي في أفل نفسها. في الواقع حتى هيكين العشي المستخدمة في هذا أفل ويجري حساب & أمب؛ تآمر نوعا ما عن الإصدارات الأكثر شعبية.


سيدي العزيز أنه لن يتم تحديث مع البيانات الحقيقي.


أنا لا أستخدم هذا أفل & أمب؛ مجرد نشره بناء على طلب من القارئ. أفل لا يبدو مثير للإعجاب.


1. هل هو مناسبة للتداول خلال اليوم مع 5minutes الإطار الزمني ؟؟


2. إذا كنت تستخدم الماسح الضوئي، كيفية جلب شراء، بيع إشارة في نافذة التنبيه الإخراج.


لديك أي أفل التي تفحص إطار زمني متعددة.


على وجه التحديد أنا أتطلع في المتوسط ​​المتحرك عبر الاطارات على الإطار الزمني المتعدد.


سوف محاولة للعثور على مثل أفل. إذا حصلت، سوف تنشر بالتأكيد.


مرحبا بكم في تداول السلع الآجلة.


A تريدرس أورغانيزاتيون، سينس 1999.


العقود الآجلة exchange. org هو السلع الخاصة بك الآجلة المعلومات، معرفة المتداولين، أسواق الفوركس، بيانات سوق العقود الآجلة، المشورة التجارية، ونظم التداول ومصدر المعرفة التداول اليوم.


ونحن نوصي أيضا أن تقوم بزيارة إلى دورات الأسعار دورة الأسعار السلع السلع الآجلة.


تجارة السلع الآجلة بنجاح من قبل.


التداول مع نظام التداول سوينغ كاتشر.


إن برنامج التداول الآجل المحسن الجديد والمحسن هو قوي ومؤتمت ومحسن، مع مصدر بيانات جديد & أمب؛ معالجة البيانات جهد، وسهولة الاستخدام العام، وبالطبع إمكانات الربح جيدة!


وللتداول بشكل أفضل مع مخاطر محتملة أقل نسبيا، يوفر لك نظام التداول الجديد والمحسن للتداول سوينغ كاتشر تقنيات الحد من المخاطر الرئيسية، بما في ذلك التصنيف الفريد من نوعه، والذي يسمح لكل من النظام والتجارة بالتداول بشكل أفضل من خلال عزل أفضل الأسواق للتجارة الفعلية . وقد سجل النظام سجالت تداول ممتازة في العديد من األسواق المالية. من خلال الحصول عليه الآن، قد تبدأ قريبا في صنع المال عن طريق تداول الأسواق الصحيحة، مختارة من محفظة السوق المتنوعة، مع انخفاض المخاطر!


الفوائد الرئيسية لهذا مربحة جديدة ومحسنة.


برنامج البرمجيات التداول سوينغ الماسك هي كما يلي:


طرق التداول المخصصة مسبقا: وضع متحفظ لأرباح متسقة مع انخفاض المخاطرة وانخفاض التعثرات، أو الوضع العدواني لتحقيق أرباح كبيرة ولكن خطر أعلى.


يستخدم نظام التداول الماسك سوينغ أساليب التداول الفريدة المكتشفة حديثا وتقنياتنا الملكية مذهلة للحد من سحب والقواعد الأخرى التي لا تقدر بثمن التي يمكن أن تزيد كثيرا من فرصتك لتحقيق الأرباح على الصفقات الخاصة بك! بعض القواعد التي أشير إليها باسم سوينغ هايس & أمب؛ سوينغ منخفضة، وقد استخدمت من قبل التجار الأكثر نجاحا لسنوات عديدة، ولكن عدد قليل جدا من التجار تجارة السلع المالية في السوق المالية على بينة من قوية ولكن بسيطة نسبيا والأساسية الآجلة أسواق التجارة التقنية. تجار كبيرة، ميجا باك المضاربين وتجار الكلمة قوية استخدام هذه التقنيات التداول رائعة بشكل روتيني في تداولهم إلى زيادة حادة من احتمالات النجاح.


سبب قليل جدا من التجار العام يعرفون هذا لأن هؤلاء التجار ناجحة للغاية يبقيه سرا. بالإضافة إلى ذلك، طريقة أخرى تستخدم بشكل روتيني من قبل هؤلاء التجار أنفسهم، فإننا نشير إلى & كوت؛ تراجع مينيميزر المنطق. & كوت؛ يمكنك الحصول على الفائدة من التداول مع كل من & كوت؛ خفض الحد الأدنى المنطق & كوت؛ و & كوت؛ سوينغ هاي / لو & كوت؛ منهجية من خلال الحصول على نظام الماسك سوينغ. النظام الوحيد اللازم لنجاح التداول المحتمل!


جيغانتيك & أمب؛ دقيقة التاريخية 35 السلع المستمر كسي تنسيق قاعدة البيانات مجانا، من خلال طلب الآن. $ 899.00 القيمة. قاعدة البيانات تتكون من ملف واحد كبير مستمر في السوق، وبعض ملفات البيانات تذهب في طريق العودة إلى عام 1968. حوالي 700 سنة من بيانات السوق اليومية!


لبدء التداول مع إمكانات منخفضة المخاطر نسبيا. . . النظام سوينغ الماسك الآن من خلال الذهاب إلى هنا!


سوينغ الماسك التداول نظام الملف.


- هذا الكتيب عبر الإنترنت يتعلق في معظمه لدينا الأصلي سوينغ الماسك نظام التداول، والتي تم بيعها للخروج لعدد من السنوات. نحن في عملية إعادة برمجة ذلك وإضافة العديد من الميزات الجديدة والمثيرة لجعله يعمل حتى أفضل لعملائنا التاجر! يرجى تذكر في هذا الوقت هذا الكتيب الوصفي من سوينغ الماسك (وإمكانية الربح في صنع المال) يشير إلى النسخة التي بيعت طويلة من نظام التداول. سوف يكون الجديد سوينغ كاتشر-2 مماثلة في العديد من الطرق للنظام الكلاسيكي، ولكن أكثر قوة، وأكثر من ذلك بكثير الآلي، وتحسين مصدر البيانات & أمب؛ معالجة البيانات جهد، وسهولة الاستخدام العام، وبالطبع إمكانات الربح جيدة! ملاحظة يرجى قراءة إفصاحات المخاطر لدينا لذلك كنت أفهم أن هناك دائما خطر الخسارة تداول السلع الآجلة.


نظام التداول سوينغ الماسك الأصلي تستخدم أساليب فريدة وطازجة وتقنية الملكية مذهلة للحد من السحب وغيرها من القواعد التي لا تقدر بثمن التي يمكن أن تزيد كثيرا من فرصتك لتحقيق الأرباح على الصفقات الخاصة بك!


بعض القواعد التي أشير إليها باسم سوينغ هايس & أمب؛ سوينغ منخفضة، وقد استخدمت من قبل التجار الأكثر نجاحا لسنوات عديدة، ولكن عدد قليل جدا من السلع الآجلة التجار يدركون أن قوية ولكن بسيطة نسبيا والأساسية الآجلة أسواق التداول التقنية. تجار كبيرة، ميجا باك المضاربين وتجار الكلمة قوية استخدام هذه التقنيات الرائعة بشكل روتيني في تجارتها إلى زيادة حادة من فرص نجاحها. انقر الآن ل غان التداول دورة بيع!


سبب قليل جدا من التجار العام يعرفون هذا لأن هؤلاء التجار ناجحة للغاية يبقيه سرا. بالإضافة إلى ذلك، طريقة أخرى تستخدم بشكل روتيني من قبل هؤلاء التجار أنفسهم، فإننا نشير إلى & كوت؛ تراجع مينيميزر المنطق. & كوت؛ يمكنك الحصول على الفائدة من التداول مع كل من & كوت؛ خفض الحد الأدنى المنطق & كوت؛ و & كوت؛ سوينغ هاي / لو & كوت؛ منهجية من خلال الحصول على نظام الماسك سوينغ. النظام الوحيد اللازم لنجاح التداول المحتمل! ونحن سوف يكون قبول قبل التحفظات قريبا ليتم الافراج عن جديد سوينغ الماسك -2 النظام.


للتداول بشكل أفضل مع المخاطر المحتملة أقل نسبيا المعنية، ونظام التداول الماسك سوينغ يوفر لك تقنيات الحد من المخاطر الرئيسية، بما في ذلك فريدة من نوعها تريند الترتيب، الذي يسمح لكل من النظام وتتعامل بشكل أفضل عن طريق عزل أفضل الأسواق بشكل صحيح للتجارة في الواقع. وقد سجل النظام سجالت تداول ممتازة في العديد من األسواق المالية. من خلال الحصول عليه الآن، قد تبدأ قريبا في صنع المال عن طريق تداول الأسواق الصحيحة، مختارة من محفظة السوق المتنوعة، مع انخفاض المخاطر!


في أوقات متفاوتة على مر السنين، تم تصنيف سوينغ كاتشر # -1 من أصل 130 نظام اختبارها من قبل شركة فوتشرز تروث Ltd.، وهي شركة تقييم نظام مستقلة تقع في هندرسونفيل، نك. أيضا، طلبت مجلة الآجلة قرائها لمعدل 60 برامج التحليل الفني البرمجيات، وكان أي نظام التداول الأخرى على درجة أعلى، استنادا إلى مسح للمستخدمين.


وكان سوينغ الماسك على أعلى درجة سوينغ الماسك كما تلقى مراجعة إيجابية محايدة رئيسية من قبل مساعد. محرر مجلة الآجلة الذي لخص استعراضه المفصل بالقول البرنامج مكتوب جيدا ويبدو مربحا جدا. & كوت؛ وبالإضافة إلى ذلك، فإنها أيضا الإبلاغ عن المطالبة التعرف على نمط لدينا كبيرة، "وأنها تبلغ نسب عالية جدا الربح / السحب في الاختبار الخلفي والتداول في الوقت الحقيقي.


الفوائد الرئيسية لهذه البرامج التداول المحافظ المحافظ هي كما يلي:


طرق التداول قبل مخصصة: وضع المحافظ لتحقيق أرباح متسقة مع انخفاض المخاطرة وانخفاض السحب، أو الوضع العدواني لتحقيق أرباح كبيرة المحتملة ولكن أعلى المخاطر. مدمج الاتجاه تريند بروفيت مدير المحتملة يحتل أعلى الأرباح المحتملة الأسواق. حتى تتمكن من كسب المال مع انخفاض المخاطر عن طريق التداول الأسواق ذات الأداء الجيد. مدير محفظة المدمج يعطي مبادئ توجيهية بشأن عدد من الأسواق يجب أن يكون التداول، استنادا إلى حجم الحساب الخاص بك أو رأس المال. وبهذه الطريقة سوف تستخدم إدارة المال جيدة للحد من المخاطر الخاصة بك، بالإضافة إلى التجارة بشكل أفضل بسبب التنويع. إشارات تجارية ميكانيكية بالكامل. بحيث الإشارات الخاصة بك هي أكثر دقة مع أقل العمل المعنية وليس لديك للقيام بأي التخمين أو تضطر إلى استخدام الذاتية. الربح المنتزع يتيح لك اتخاذ الأرباح الخاصة بك باستخدام أهداف دقيقة محددة مسبقا الحد من المخاطر الخاصة بك مع توقف الدقة على أساس تراجع مينيميزر المنطق تنويع المخاطر & أمبير؛ التجارة في أي سوق من 35 محفظة السلع يمكنك اختيار التجارة فترات، إما طويلة الأجل أو قصيرة الأجل من السهل التخصيص الذاتي وفقا لمتطلبات المخاطر الخاصة بك وحجم حساب التداول 54 أنماط تحليلها تلقائيا باستخدام أعلى تصنيف كسي توفير البيانات الوقت والمال من قبل لا تحتاج إلى الحصول على بيانات جديدة بسبب لفة العقد، مع المدمج في التلقائي كونتينولينك المقاول برنامج الحصول على منظور بصري للاتجاه & أمبير؛ عرض الإشارات الفعلية التي تصورها الأسهم على الشاشة أو الطابعة، مع المدمج في بار-تشارتينغ القدرة دليل مفيد كبير، مع دروس التعلم & أمبير؛ سكرين بيكتوريس مثالية للتجار الصغيرة أو الكبيرة - التجار الجدد أو ذوي الخبرة العملاقة & أمبير؛ دقيقة التاريخية 35 السلع المستمر كسي تنسيق قاعدة البيانات مجانا، من خلال طلب الآن. $ 899.00 القيمة. قاعدة البيانات تتكون من ملف واحد كبير مستمر في السوق، وبعض ملفات البيانات تذهب في طريق العودة إلى عام 1968. حوالي 700 سنة من بيانات السوق اليومية! لبدء التداول مع احتمال انخفاض المخاطر نسبيا يجب أن تأمر سوينغ الماسك في أقرب وقت الإصدار الجديد جاهز!


مستوى جديد من برنامج التداول نظام التداول الذي سيكون أفضل مصدر للسلع المحتملة العقود الآجلة تجارة النجاح!


سوينغ كاتشر سي - إديتيون إديتيون تو تريد 10 عقود سوق السلع الرئيسية: يورودولار، إميني S & P 500 مؤشر، مؤشر إميني ناسداك، النفط الخام، ملاحظات الخزانة 10 عاما، الذهب، فول الصويا، الذرة، الين الياباني، الماشية الحية.


سوينغ كاتشر سي - ستوك إديتيون لتداول S & أمب؛ P 500، S & أمب؛ P 400، S & أمب؛ P 600، دجيا، نسداق 100 (1630 أسهم)


سوينغ الماسك فكس - الفوركس الطبعة سوف تتداول أودوس، غبوسد، أوسكاد، أوسشف، نزدوسد، أوسمكس، اليورو مقابل الدولار الأميركي، أوسجبي، الخ. (19 زوجا من العملات)


سوينغ الماسك مف - صندوق الاستثمار المشترك الطبعة.


سوينغ كاتشر إدكس - ستوك إنديسز إديتيون - دجيا، نيس، نسداق 100، S & أمب؛ P 500، S & أمب؛ P 100، الماس، الخ.

No comments:

Post a Comment