Wednesday 28 February 2018

تصميم نظام المقايضة


مكتب ناسا لتصميم المنطق.


بغية التوصل إلى حل عملي لها.


4.1 تصميم المبادلات.


ينطوي التصميم المفاهيمي على سلسلة من قرارات المقايضة بين معايير هامة - مثل سرعات التشغيل وحجم الذاكرة والطاقة وعرض نطاق الإدخال / الإخراج - للحصول على تصميم توفيقي يلبي متطلبات الأداء على أفضل وجه. وينبغي التأكد من عدم اليقين في هذه المتطلبات والعوامل الهامة للمقايضة. وتشمل هذه العوامل التي يمكن استخدامها لتقييم مقايضات التصميم (عادة على أساس نوعي) ما يلي:


الموثوقية القابلية للتوسع قابلية برمجة التوافق التوافق القدرة على التكيف حالة التطوير والتكلفة.


وترد في القسم 4-5 الممارسات الموصى بها لتحقيق الموثوقية. وفيما يلي مناقشة لبقية هذه السمات.


ويقيس قابلية التوسعة قدرة نظام الحاسوب على تلبية الاحتياجات المتزايدة بسرعات أعلى أو توسع فعلي، دون تكلفة إعادة تصميم رئيسية (المرجع 84). التصميم الأصلي للكمبيوتر يجب أن توفر لهذا النوع من النمو، وخاصة فيما يتعلق الذاكرة وأقسام I / O. ويتمثل الإجراء العام في تحديد جميع الوظائف التي يمكن أن يطلبها نظام الحواسيب في المستقبل، مثل استعراض مشاكل النمو في البرامج السابقة، ووضع مجموعة من الاحتياجات الممكنة لكل وظيفة من الوظائف، مما قد يضاعف الاحتياج الحالي. وينبغي، قدر الإمكان، تقدير احتمال هذه الاحتياجات الموسعة. النمطية هي طريقة مرغوبة لتوفير إمكانية التوسع، وينبغي إدراجها كلما كان ذلك ممكنا.


بروجرامابيليتي، أو سهولة برمجة الكمبيوتر، وينبغي النظر في وقت مبكر من التصميم. وقد أظهرت التجربة السابقة أن التوازن بين بساطة البرمجة وتعقد الأجهزة أمر ضروري لمنع تكاليف البرمجة من أن تصبح ساحقة. فعلى سبيل المثال، ينبغي توفير سعة ذاكرة كافية لاستيعاب التغييرات البرنامجية التي تستلزمها زيادة الأداء أو احتياجات البعثات؛ ينبغي تصميم بنية الذاكرة لتسهيل البرمجة؛ وينبغي تجنب الذكريات الصلبة السلكية إذا كان من المتوقع حدوث العديد من التغييرات البرنامجية بسبب الوقت والتكلفة التي ينطوي عليها تنفيذ التغييرات. ويوصى باستخدام مرافق معالجة كافية بدون حدود مصطنعة وربط ثانوي بسيط. وينبغي أن تتضمن اعتبارات قابلية البرمجة كفاءة لغة المصدر، ورمز الكائن، والتحويل من لغة المصدر إلى شفرة الكائن، وسهولة استخدام لغة المصدر والحصول على برنامج حاسوبي مشفر تماما. إذا كان الكمبيوتر ليتم برمجتها في رحلة، وينبغي النظر في استخدام مترجم. لغة البرمجة القياسية، مثل جوفيال، سبل، أو كلاسب، هو مرغوب فيه، وينبغي أن تستخدم للتطبيقات المستقبلية إذا كان متاحا. وينبغي النظر في درجة تطور البرمجيات وتوافر برامج الدعم أثناء التصميم.


وينبغي عدم إهمال الصيانة عند تصميم الكمبيوتر. يجب أن يتم اإلصالح بسهولة أثناء التشغيل األرضي، وإذا كان هناك حاجة إلى الصيانة على متن الطائرة، يجب تحديد ذلك كشرط تصميم. ويرتبط إصلاح أو إعادة تشكيل الرحلات الجوية ارتباطا وثيقا بالموثوقية، وبالتالي فإن مدى إعادة التشكيل الممكن سيعتمد على الموثوقية المطلوبة. ويمكن في كثير من الأحيان الكشف عن الأعطال عن طريق برامج التحقق الذاتي. يمكن أن يتم إصلاح إنفلايت عن طريق التبديل التلقائي، أو عن طريق التشغيل اليدوي على البعثات المأهولة. وينبغي أن تأخذ المقايضة في الاعتبار استخدام أسلوب التشغيل المتدهور. وبصفة عامة، فإن إجراءات الصيانة بريلونش الموصى بها هي لإزالة المكونات السيئة أو الأنظمة الفرعية من النظام واستبدالها مع معدات النسخ الاحتياطي. لتسهيل الصيانة اليدوية، ينبغي أن تكون الوصلات الفرعية قابلة للتوصيل، وتتطلب الحد الأدنى من التفكيك للوصول، وتكون قابلة للاستبدال بدون تعديل. وينبغي أن يوفر التصميم حالة إمكانية الوصول، وينبغي أن يقلل إلى أدنى حد من احتمال تلف الأجزاء الأخرى أثناء الصيانة. وفي حالة التخلص من التجميعات المستبدلة بدلا من إصلاحها، ينبغي وضع أهداف التكلفة القصوى لوحدة قابلة للاستبدال.


وينبغي تطوير التوافق بين الحاسوب والسطوح البينية، والبرمجيات، ومستويات القدرة، والحواسيب الأرضية عند الاقتضاء. وينبغي تنفيذ السطوح البينية القياسية ومستويات القدرة. التوافق واجهة يقلل من الحاجة إلى تحويل البيانات مع المعدات الطرفية ويوصى بشدة. وينبغي توفير توافق البيانات بين نماذج الأسرة الحاسوبية لتبسيط تصميم المعدات الطرفية. ويكتسي هذا الاعتبار أهمية خاصة عندما تكون الحواسيب ذات الأداء والهندسة المعمارية مترابطة. ويعتبر التوافق بين المصدر وكود الكائن بين الحواسيب المحمولة في الفضاء والأرضية مفيدا لتسهيل البرمجة.


وتعرف القدرة على التكيف بأنها قدرة النظام على تلبية مجموعة واسعة من المتطلبات الوظيفية دون الحاجة إلى تعديل مادي. وهناك حاجة إلى القدرة على التكيف عندما لا تكون الاحتياجات محددة جيدا أو إذا كان من المتوقع أن يطبق الحاسوب على مجموعة متنوعة من البعثات و / أو عدد من المركبات الفضائية. على الرغم من أن هذا يشبه الحاجة إلى النمو التي نوقشت تحت & كوت؛ القابل للاستهلاك، & كوت؛ وفي هذه الحالة، ينبغي توقع المتطلبات المحتملة بتوفير احتياطيات في سعة الذاكرة والسرعة الحسابية وطول الكلمة والقدرة على الإدخال / الإخراج. وعلاوة على ذلك، ينبغي تصميم النظر في الميزات المحددة التي تسمح الخياطة آلة أساسية لحالات مختلفة، مثل طول كلمة قابل للتعديل من خلال بايت العمليات المنظمة، رموز العملية القابلة للتعديل أو غير المستخدمة، الحقول المحجوزة داخل الأشكال، وسرعة قابل للتعديل. ويجب توخي الحذر بأن الزيادة في القدرات الحاسوبية تتماشى مع اعتبارات التنمية الأخرى.


التوفر هو احتمال أن الكمبيوتر يعمل بشكل مرض في وقت معين. ويرتبط ارتباطا وثيقا بموثوقية وإصلاح الوقت وينبغي النظر في تحديد متطلبات الموثوقية. ولما كان توافرها في الاعتبار الوقت اللازم للكشف عن الأعطال وإعادة تشكيلها أو إصلاحها، فإن توافرها يتسم بأهمية خاصة أثناء مراحل البعثات الحرجة.


حالة التنمية والتكلفة هي العوامل ذات الصلة الإدارة المعقدة التي يمكن أن يكون لها آثار كبيرة على التصميم. وهي تتطلب تقدير عدد من البنود مثل مدى استخدام الأجهزة الجاهزة، ومخاطر التصميم في تطوير معدات جديدة باستخدام التكنولوجيات المتقدمة، والتقدم المحتمل في أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا أثناء تصميم الكمبيوتر وتطويره، وما إلى ذلك عند تقدير التكلفة، يجب على المدير النظر في إجمالي النفقات طويلة المدى وكذلك النفقات الأولية، وكذلك تكلفة التأخيرات المحتملة في تطوير التقنيات المتقدمة، وما إلى ذلك.


بالإضافة إلى العوامل النوعية المذكورة أعلاه، يجب تحديد المقايضات على أساس عوامل كمية محددة، مثل الدقة والسرعة والقدرة والوزن والحجم والطاقة.


تصميم مقايضة النهج - معرفة كيفية الحفاظ على العملاء.


انقر لتعديل تفاصيل المستند.


معاينة النص غير المنسقة: تعرف على كيفية الحفاظ على العميل. هذا الأسلوب يستغرق وقتا طويلا ولكن التبادل هو الحفاظ على العملاء وربما إضافة أصدقاء هذا العميل وأفراد الأسرة. مع العناصر الثلاثة التي تحتاج إلى العمل معا، وأن تبقى متساوية هي التكلفة والجدول الزمني والأداء. إذا كان من المقرر تغيير الجدول، وهناك حاجة إلى أن تكتمل عاجلا ثم أنها سوف تكلف كودلر المزيد من المال، ولكن إذا كودلر يمكن تمديد الجدول الزمني إلى موعد لاحق ثم أنها سوف توفر على التكلفة. وقد وافق كودلر على الحفاظ على مستوى الأداء بمستوى معقول والاحتفاظ بالجدول الزمني في الموعد النهائي المعقول الذي سوف تكون التكاليف مستقرة لخطة المشروع.


الأجل الصيف & # 039؛ 11 أستاذ كوني تاغس الاقتصاد، مكافأة، كودلر.


انقر لتعديل تفاصيل المستند.


شارك هذا الرابط لصديق:


المستندات المرجعية.


لا توجد مستندات مرجعية.


وضع إشارة على هذا المستند.


شوهدت مؤخرا.


معظم الوثائق الشعبية ل بسا / 310 BRBSIT911.


اختبار ملخص العملية جامعة فينيكس بسا / 310 BRBSIT911 - الصيف 2011 اختبار عملية ملخص في عملية الاختبار هناك العديد من العناصر للتحقق من ما.


ملخص عملية الاختبار.


نيتورك فوندامنتالس ورقة جامعة فينيكس بسا / 310 BRBSIT911 - صيف 2011 1 أساسيات الشبكة أساسيات الشبكة ورقة كاميرون بيرس نتك / 362 يونيو 20، 201.


ورقة أساسيات الشبكة.


إدارة العمليات مخطط جامعة فينيكس بسا / 310 BRBSIT911 - صيف 2011 فريق التعلم B فريق التعلم الخطوط العريضة نقاط البيع 355 مخطط أونيكس / لينكس مقابل ماك فيرسو.


مخطط إدارة العمليات.


التهديدات إلى كف الأسبوع 2 جامعة فينيكس بسا / 310 BRBSIT911 - صيف 2011 منطقة ترخيص النظام (الموظفين والمديرين والمشرفين) التخزين (تخزين البيانات.


التهديدات إلى كف الأسبوع 2.


جزء المخاطر - الأسبوع 5 جامعة فينيكس بسا / 310 BRBSIT911 - صيف 2011 نفترض / قبول: البحث والبحث في مخاطر معينة واتخاذ قرار على أساس.


جزء المخاطر - الأسبوع الخامس.


أسبوع 3 - تحليل اعتبارات أمنية جامعة فينيكس بسا / 310 BRBSIT911 - صيف 2011 تحليل اعتبارات أمنية لمعرفة كيف كان خرق المعلومات أ.


الأسبوع 3 - تحليل الاعتبارات الأمنية.


دراسة على الذهاب.


مواد أخرى ذات صلة.


كودلر فاين فود 5 ديك قسم الإنتاج يقدم أكثر من 350 الفواكه الطازجة جامعة فينيكس بسا / 375 BRBSIT911 - صيف 2011 رأس الجري: كودلر فاين فود 1 كودلر الجميلة الأطعمة خوسيه زاباتا، أندرو ثيروكس، آرو.


الأسبوع الخامس فريق التعلم النهائي.


كما هو مبين في الرسم البياني 3 عمليات البيع خلال صفقة البيع جامعة فينيكس بسا 310 - ربيع 2013 كودلر خدمة الطعام الغني طلب سر-كف-013 كودلر فاين للأغذية طلب الخدمة سر-كف-0.


النطاق والأهداف كودلر فاين فود 6 و كودلر غرامة الغذاء هو توفير جامعة فينيكس بسا / 375 BRBSIT911 - صيف 2011 رأس الجري: كودلر فاين فود 1 كودلر الجميلة الأطعمة أندرو ثيروكس، آرون سميث، بريا.


كودلر فاين فود تيم أسيغنمنت بارتس 1 + 2.


كودلر فاين فود الأسبوع 5 BSA375 (3) جامعة فينيكس بسا 375 - ربيع 2016 رأس الجري: كودلر فاين فود 1 كودلر فاين فود ويليام بريدجيس، ماثيو ميرفي،


كودلر فاين فود ويك 5 BSA375 (3)


بسا 375 - الأسبوع 5 - تعيين فريق التعلم - كودلر الجميلة الأطعمة جامعة فينيكس بسا 375 - ربيع 2016 جامعة فينيكس كودلر الجميلة الأطعمة: كودلر المتسوق المتكرر برنامج بسا 375 1 واي.


بسا 375 - الأسبوع 5 - تعيين فريق التعلم - كودلر الجميلة الأطعمة.


بسا 375 وك 2 Service_Request_SR جامعة فينيكس بسا 310 - خريف 2013 تشير المهمة إلى طلب الخدمة سر-كف-013، تطوير متطلبات كودلر الجميلة.


بسا 375 وك 2 Service_Request_SR.


الحصول على دورة البطل.


القانونية.


اتصل بنا.


حقوق الطبع والنشر © 2017. بالطبع البطل، وشركة الخصوصية الشروط.


بالطبع لا ترعى بطل أو أقرتها أي كلية أو جامعة.


تصميم مقايضة النهج - معرفة كيفية الحفاظ على العملاء.


انقر لتعديل تفاصيل المستند.


معاينة النص غير المنسقة: تعرف على كيفية الحفاظ على العميل. هذا الأسلوب يستغرق وقتا طويلا ولكن التبادل هو الحفاظ على العملاء وربما إضافة أصدقاء هذا العميل وأفراد الأسرة. مع العناصر الثلاثة التي تحتاج إلى العمل معا، وأن تبقى متساوية هي التكلفة والجدول الزمني والأداء. إذا كان من المقرر تغيير الجدول، وهناك حاجة إلى أن تكتمل عاجلا ثم أنها سوف تكلف كودلر المزيد من المال، ولكن إذا كودلر يمكن تمديد الجدول الزمني إلى موعد لاحق ثم أنها سوف توفر على التكلفة. وقد وافق كودلر على الحفاظ على مستوى الأداء بمستوى معقول والاحتفاظ بالجدول الزمني في الموعد النهائي المعقول الذي سوف تكون التكاليف مستقرة لخطة المشروع.


الأجل الصيف & # 039؛ 11 أستاذ كوني تاغس الاقتصاد، مكافأة، كودلر.


انقر لتعديل تفاصيل المستند.


شارك هذا الرابط لصديق:


المستندات المرجعية.


تصميم مقايضة النهج.


وضع إشارة مرجعية عليها لعرضها لاحقا.


تصميم المرجعية نهج مقايضة.


لا توجد مستندات مرجعية.


وضع إشارة على هذا المستند.


شوهدت مؤخرا.


معظم الوثائق الشعبية ل بسا / 310 BRBSIT911.


اختبار ملخص العملية جامعة فينيكس بسا / 310 BRBSIT911 - الصيف 2011 اختبار عملية ملخص في عملية الاختبار هناك العديد من العناصر للتحقق من ما.


ملخص عملية الاختبار.


نيتورك فوندامنتالس ورقة جامعة فينيكس بسا / 310 BRBSIT911 - صيف 2011 1 أساسيات الشبكة أساسيات الشبكة ورقة كاميرون بيرس نتك / 362 يونيو 20، 201.


ورقة أساسيات الشبكة.


إدارة العمليات مخطط جامعة فينيكس بسا / 310 BRBSIT911 - صيف 2011 فريق التعلم B فريق التعلم الخطوط العريضة نقاط البيع 355 مخطط أونيكس / لينكس مقابل ماك فيرسو.


مخطط إدارة العمليات.


التهديدات إلى كف الأسبوع 2 جامعة فينيكس بسا / 310 BRBSIT911 - صيف 2011 منطقة ترخيص النظام (الموظفين والمديرين والمشرفين) التخزين (تخزين البيانات.


التهديدات إلى كف الأسبوع 2.


جزء المخاطر - الأسبوع 5 جامعة فينيكس بسا / 310 BRBSIT911 - صيف 2011 نفترض / قبول: البحث والبحث في مخاطر معينة واتخاذ قرار على أساس.


جزء المخاطر - الأسبوع الخامس.


أسبوع 3 - تحليل اعتبارات أمنية جامعة فينيكس بسا / 310 BRBSIT911 - صيف 2011 تحليل اعتبارات أمنية لمعرفة كيف كان خرق المعلومات أ.


الأسبوع 3 - تحليل الاعتبارات الأمنية.


دراسة على الذهاب.


مواد أخرى ذات صلة.


كودلر فاين فود 5 ديك قسم الإنتاج يقدم أكثر من 350 الفواكه الطازجة جامعة فينيكس بسا / 375 BRBSIT911 - صيف 2011 رأس الجري: كودلر فاين فود 1 كودلر الجميلة الأطعمة خوسيه زاباتا، أندرو ثيروكس، آرو.


الأسبوع الخامس فريق التعلم النهائي.


كما هو مبين في الرسم البياني 3 عمليات البيع خلال صفقة البيع جامعة فينيكس بسا 310 - ربيع 2013 كودلر خدمة الطعام الغني طلب سر-كف-013 كودلر فاين للأغذية طلب الخدمة سر-كف-0.


النطاق والأهداف كودلر فاين فود 6 و كودلر غرامة الغذاء هو توفير جامعة فينيكس بسا / 375 BRBSIT911 - صيف 2011 رأس الجري: كودلر فاين فود 1 كودلر الجميلة الأطعمة أندرو ثيروكس، آرون سميث، بريا.


كودلر فاين فود تيم أسيغنمنت بارتس 1 + 2.


كودلر فاين فود الأسبوع 5 BSA375 (3) جامعة فينيكس بسا 375 - ربيع 2016 رأس الجري: كودلر فاين فود 1 كودلر فاين فود ويليام بريدجيس، ماثيو ميرفي،


كودلر فاين فود ويك 5 BSA375 (3)


بسا 375 - الأسبوع 5 - تعيين فريق التعلم - كودلر الجميلة الأطعمة جامعة فينيكس بسا 375 - ربيع 2016 جامعة فينيكس كودلر الجميلة الأطعمة: كودلر المتسوق المتكرر برنامج بسا 375 1 واي.


بسا 375 - الأسبوع 5 - تعيين فريق التعلم - كودلر الجميلة الأطعمة.


بسا 375 وك 2 Service_Request_SR جامعة فينيكس بسا 310 - خريف 2013 تشير المهمة إلى طلب الخدمة سر-كف-013، تطوير متطلبات كودلر الجميلة.


بسا 375 وك 2 Service_Request_SR.


الحصول على دورة البطل.


القانونية.


اتصل بنا.


حقوق الطبع والنشر © 2017. بالطبع البطل، وشركة الخصوصية الشروط.


بالطبع لا ترعى بطل أو أقرتها أي كلية أو جامعة.


استراتيجيات المقايضة في التصميم الهندسي.


كيفن N. أوتو إيريك K. أنتونسون.


وهناك طريقة رسمية تسمح للمصممين باتخاذ قرارات المقايضة بشكل صريح. ويمكن استخدام المنهجية عندما يرغب المهندس في تقييم التصميم من قبل الجانب الأضعف، أو من خلال النظر بشكل تعاوني في الأداء العام، أو مزيج من هذه الاستراتيجيات. يتم صياغة مشكلة التصميم مع ترتيب الأفضلية، على غرار نظرية المرافق أو نهج مجموعات غامض. هذا النهج يفصل استراتيجية مقايضة التصميم من تعبيرات الأداء. يتم عرض ومناقشة تفاصيل الصيغة الرياضية، جنبا إلى جنب مع اثنين من أمثلة التصميم: واحد من مجال التصميم الأولي، وواحد من مجال تصميم المعلمة.


المراجع.


معلومات حقوق التأليف والنشر.


المؤلفين والانتماءات.


كيفن N. أوتو 1 إيريك K. أنتونسون 1 1. الهندسة مختبر بحوث التصميم، شعبة الهندسة والعلوم التطبيقية معهد كاليفورنيا للتكنولوجيا باسادينا الولايات المتحدة الأمريكية.


حول هذه المقالة.


توصيات شخصية.


اقتباس المقال.


المراجع المرجعية ريس ريفوركس زوتيرو.


.BIB بيبتكس جابريف منديلي.


مشاركة المقال.


الوصول غير المحدود إلى المقال الكامل التحميل الفوري تشمل ضريبة المبيعات المحلية إن وجدت.


اقتباس المقال.


المراجع المرجعية ريس ريفوركس زوتيرو.


.BIB بيبتكس جابريف منديلي.


مشاركة المقال.


أكثر من 10 مليون وثيقة علمية في متناول يدك.


تبديل الطبعة.


&نسخ؛ 2017 سبرينجر الدولية للنشر أغ. جزء من الطبيعة سبرينجر.

No comments:

Post a Comment