Sunday 4 February 2018

استراتيجية التداول المستهدفة


إستراتيجية.


نظرة عامة على الاستراتيجية.


التركيز الرئيسي على الأموال هو استخدام التحليل الكلي العالمي الأساسي لتشكيل تحيز في اتجاه السوق لفئات الأصول المتعددة في سوق العقود الآجلة. تنفيذ الزخم ومتوسط ​​استراتيجيات الانتعاش على الصفقات الموضعية صريح وينتشر أيضا.


خطة التجارة والقواعد.


قواعد مهمة للعيش فيها:


الحفاظ على رأس المال والمحاسبة هو الأكثر أهمية. إدارة المخاطر المتسقة والالتزام بقواعد التداول الحاسمة للنجاح. إن فقدان التجارة إذا تم التعامل معها بشكل صحيح يمكن أن يكون أفضل تجارة اليوم. العملية هي الملك، والاتساق على عملية التداول والبقاء على خطة سيؤدي إلى الربحية على المدى الطويل. التجارة فقط إذا كنت تفهم الشعور الحالي وظروف السوق بشكل عام. هناك دائما يوم تداول آخر في الزاوية. التركيز على تجارة جيدة واحدة في وقت واحد. كل ما تحتاجه هو واحد تجارة جيدة في اليوم الواحد، والبحث، والتخطيط وتنفيذ تلك التجارة كل يوم.


اقرأ هذه الوثيقة كل يوم قبل التداول وقبل كل التجارة المخطط لها. يجب استكمال خطة التداول اليومية، والاستراتيجية والإعدادات قبل التداول. قبل الدخول في التجارة، يجب أن تعمل من خلال المرجعية دخول التجارة (أدناه). لا يمكن أبدا أن تتسع توقف مرة واحدة يتم وضع التجارة، ومخارج المبكرة بصوت عال. اتبع خطة التحجيم، لا الانحراف. 3 صفقات متتالية تفقد خلال يوم تداول واحد & # 8211؛ وقف التداول. سلبي 5٪ في اليوم، ووقف التداول والانتقال إلى سيم. 3 أيام متتالية لأسفل & # 8211؛ الانتقال إلى سيم لمدة يوم واحد الانتهاء السلبي على الأسبوع & # 8211؛ الانتقال إلى سيم حتى يعود الثقة. لا الانتقام التجارة، لا المبالغة، التمسك بالقواعد.


حساب خطة التحجيم، وحدود موقف وتوقف:


الحد من مخاطر الموقف الصريح هو 2٪ من الحساب. إن حدود مخاطر الموقع الموزعة هي 3٪ من الحساب.


قد تختلف أحجام المواضع، وقد تزيد حدود العقد أو تنقص اعتمادا على إجمالي رصيد الحساب.


العملات: 6E، 6B، رب، 6A، 6C، 6S، 6J، 6M الدخل الثابت: زت، زف، زن، زب، وب & # 8211؛ إكس ينتشر فيت، نوب، بوب / بوب المعادن: غ الطاقة: كل & أمب؛ 12 شهرا التقويم ينتشر (السابقين كل Dec17: - CL Dec18) المؤشرات: إس، نق، يم، رتي، نكد، داكس، فيس.


ھل ھذه المنطقة حیث من المرجح أن یحرك المشارکون في السوق السوق ویظھرون اھتماما نشطا؟ هل أنت مع اتجاه السوق والمشاعر الحالية نحن مع الاتجاه الحالي؟ تحديد الإعداد التجاري والاستراتيجية (الكلاسيكية، العدوانية، اندلاع، عكس أو المدى) ما هي الأسواق المترابطة القيام به، هل هناك تأكيد في سوق واحد على الأقل أخرى؟ التحقق من وقت الجلسة، هل هناك حجم كاف خلال الجلسة الحالية؟ تحقق الجدول الزمني، والأخبار والبيانات الإفراج عن الجدول مجانا. إذا كنت تتداول البيانات، هل تعرف ما هو متوقع مقابل السابق، هل تفهم البيانات؟ هل هذه التجارة تلبي الحد الأدنى للمخاطر / المكافأة من 1: 2؟ هل وضع التوقف وحجم الموضع ضمن معايير المخاطر؟ ما مدى احتمال وصول التجارة إلى أهداف محددة مسبقا؟ كم من الوقت على استعداد للسماح للتجارة تلعب في دقائق أو ساعات؟ هل أنت متأكد وراغبة في وضع خطر لهذه التجارة، في عقلك الصف التجارة بالفعل؟ سجل الصحافة لتسجيل التقاط الشاشة التجارية. مكان التجارة.


مراقبة تدفق النظام. مراقبة الأسواق المترابطة. مراقبة تدفق الأخبار، رانسكووك، تويتديك و بلومبرغ. ديريسك التجارة في أقرب وقت ممكن (الهدف الأول، ووقف إلى نقطة الصفر). السماح بتوقيت التجارة للعب، والسماح الحد الأدنى من الوقت المخصص للتجارة وفقا للخطة التجارية. خذ الربح إذا كان ضمن 1 أو اثنين من القراد من الهدف، والحصول على الأخضر على الشاشة.


إيقاف تسجيل التجارة. استكمال تحليل التجارة آخر، مراجعة والكتابة. نشر الفيديو التجارة ومراجعة الكتابة حتى بلوق وأنك قناة أنبوب.


2-3 الصفقات يوميا في المتوسط. متوسط ​​يوم إيجابي: + 5٪ على حساب يوم إيجابي استثنائي: + 9٪ على حساب متوسط ​​يوم سلبي: & # 8211؛ 2٪ على الحساب.


تنويه: هناك خطر كبير في التداول. ويمكن أن تكون الخسارة المتكبدة فيما يتعلق بالتداول في العقود الآجلة كبيرة. الهدف لا تقدم ألفا ترادينغ أي مطالبات على الإطلاق فيما يتعلق بالأداء أو الأداء المستقبلي. أي استراتيجية هي لأغراض تعليمية فقط.


سيوايسماركيتس & # 9474؛ استراتيجيات التداول اليوم.


شكولوفتريد هو معيار الصناعة في العقود الآجلة استراتيجيات التداول اليوم & أمب؛ التعليم المهني. اتبع هذه المدونة لمقاطع الفيديو اليومية وانضم إلى النشرة الإخبارية لاستراتيجية التداول غدا.


الأربعاء، 29 سبتمبر، 2010.


أهداف الربح الثابت مقابل الربح الناعم واستراتيجيات إدارة التجارة.


& # 61607؛ أبحث عن السعر لترتد من هذا الهدف، وهذا هو السبب في أنني سوف تأخذ كل ما عندي من الأرباح في هذا الوقت.


o يمكن للأعضاء حضور التدريب غدا 1130 صباحا بالتوقيت الشرقي للتفاصيل.


o تحقق من بلوق للأساسيات، وتقديم أسئلتك إلى التدريب للحصول على تفاصيل.


o استخدام قوالب مختلفة لكل سوق.


o يجعل هذا سوقا صعبة للتداول باستمرار.


o الخطوة 1 رسم خط الاتجاه من أعلى / أدنى.


o الخطوة 2 ابحث عن طرق لإضافة خط الاتجاه هذا إلى قمم أو أدنى مستوياته.


o سوف تدرب على هذا في تدريب الأعضاء يوم الأربعاء 1130am بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


o مؤشر التأرجح.


س مستويات السيارات لدينا.


بدون تعليقات:


نشر تعليق.


شكرا لك على تعليقك! سيتم مراجعة تعليقك ونشره في اسرع وقت ممكن، شكرا لك على صبركم.


مرحبا بكم في استهداف الفوركس إشارات الموقع الرسمي.


تحميل مجانا طلبنا ل.


مرحبا بكم في استهداف الفوركس إشارات الموقع الرسمي.


الوقت لتحسين تداول الفوركس الخاص بك هو الآن.


في تجارة الفوركس الحظ ليس دائما من جانب التجار، للأسف. هذا هو السبب في الحصول على يتعرض لنصائح مفيدة على إشارات آمنة مهم جدا. فإنه يضمن دخلا متسقا وعاليا في تداول العملات الأجنبية (تداول العملات). نحن هنا لتوليد موارد تداول العملات الأجنبية في أعلى يديك للحصول على نتائج عظيمة في رحلة التداول الخاصة بك. في سوق مفرط مثل الفوركس حيث يتم تداول مليارات الدولارات كل يوم، تحتاج إلى المعلومات الصحيحة للحصول على أقرب إلى ضمان تجارة الفوركس آمنة ومربحة.


هل تقلل من الخسائر غير الضرورية وتزيد احتمالات الفوز بما يبحث عنه متداولو الفوركس؟ في الواقع السؤال الصحيح لطرح أنفسهم عندما يضعون عقولهم إلى النجاح في تجارة الفوركس هو: كيف؟ خصوصا، عندما دخلت التجارة وانتظرت خلال المنطقة المتقلبة، في الوقت الذي أزواج أخرى كانت اتخاذ خطوة صلبة. قليلا إيسن تورسوروس و رسكو؛ ر ذلك؟ وهذا لأن التداول في السوق الذي يتحول صعودا وهبوطا يأخذ جميع الأرباح. والخبر السار هو أنك لا تريد أن تذهب من خلال هذا، لأن التحليل الفني الذي وضعناه في إشارة الفوركس تم اتخاذ إشارات لتجنب التداول في فترات السوق غير مؤكد.


الفكرة بسيطة. فإنه يرضي الخاص بك اتخاذ القرار في الفوركس الحاجة وينمو ثقتك في تداول العملات الأجنبية، ما كنت على وشك الحصول على الوصول إلى شراء / بيع إشارات نشطة صالحة لوضع في حساب تداول الفوركس الخاص بك.


انظر استراتيجيتنا لفهم كيفية إنشاء نصائح لدينا وتوليد إشارات الفوركس.


لدينا التسعير.


1 شهر.


لوريم إيبسوم دولور سيت أميت، كونسكتيتور أديبيسشينغ إليت. إينيان كومودو ليغولا إغيت دولور. إينان ماسا.


6 اشهر.


لوريم إيبسوم دولور سيت أميت، كونسكتيتور أديبيسشينغ إليت. إينيان كومودو ليغولا إغيت دولور. إينان ماسا.


كيفية تعيين هدف عند تداول استراتيجية التراجع.


تستخدم استراتيجية تراجع العملات حركة الاتجاه الذي يقدم تصحيح. كما تعلمون، غالبا ما توجد عمليات التراجع في اتجاه صعودي حيث أن الأسهم تحتاج للراحة خلال الارتفاع. وهناك قاعدة مماثلة صالحة أيضا لحركات الاتجاه الهبوطي. وعادة ما يكون الارتفاع المضاعف القصير والمتوسط ​​للانسحاب يتبع كل انخفاض حاد.


هذه التخفيضات غالبا ما توفر فرصة ممتازة للدخول في التجارة التي تتوقع استمرار الاتجاه الأساسي. إعداد إعداد التجارة منخفضة المخاطر هو خطوة أساسية لكل تاجر سوينغ مربحة. إعداد التجارة تأرجح جيد الإعداد لديها ثلاث نقاط محددة. يؤدي إدخال سعر، وسعر وقف الخسارة والسعر المستهدف.


يجب تعيين السعر المستهدف كقيمة أخيرة لقيم الإعداد التجاري الثلاث، ولكنه لا يجعله أقل صلة بالموضوع.


سوينغ الهدف التجارة باستخدام الدعم أو المقاومة.


أبسط ولكن الأكثر دقة تقنية لتحديد أهداف التجارة البديل للالإنسحاب القائم على الاجهزة هو العثور على الدعم والمقاومة المناطق. عليك أن تجد المستوى الهام التالي لدعم الصفقات البيعية القصيرة، أو عليك أن تجد المنطقة التالية من المقاومة القوية للحركات الصاعدة والتأرجح.


يجب عليك استخدام مخطط مع إطار زمني أكبر مما تستخدمه لتداولك الأساسي. إذا كنت تستخدم الرسم البياني اليومي للعثور على الفرص وإنشاء إعداد لتداولات البديل الخاص بك، ثم سوف تستخدم الرسم البياني الأسبوعي لإعداد الهدف باستخدام هذه التقنية. إذا كنت تشتري وبيع على الرسوم البيانية لمدة أربع ساعات أساسا، ثم عليك تحديد الرسم البياني اليومي لهذا الأسلوب إعداد الهدف.


إيدو إتف تراجع سوينغ استراتيجية التجارة الهدف تحديد المثال.


في ما يلي مثال لكيفية رؤية مستويات الهدف الكبيرة على الرسم البياني الأسبوعي.


إيدو، إتفس فائدة، جعل اختراق أول مقاومة بالقرب 112-113 دولار أمريكي. وأكد تراجع بسيط أن الاختراق هو الصحيح، ويمكن أن يبدأ السعر للمضي قدما مرة أخرى. ما الذي يمكن أن يكون هدفا للارتفاع التالي في الأسعار؟


الرسم البياني الأسبوعي سوف تساعدك على رؤية مستوى المقاومة الهامة التالية. و 120 دولار هو واضح واضح المقاومة كما أعلى 52 أسبوع. هل يمكن أن نتوقع أن السعر سوف تقدم إلى هذه المنطقة خلال السعر التالي التحرك صعودا.


يظهر الرسم البياني النهائي الوضع بعد بضعة أسابيع. واستغرق السعر بضعة أسابيع يستريح بالقرب من منطقة الدعم 113 $. فإن السعر لم يتحرك أبدا دون مستوى المقاومة السابق، وهو الآن مستوى الدعم، وأكد قوته. وأخيرا، بدأ السعر في الارتفاع فقط للوصول إلى 120 $ - 122 $ المنطقة.


فنتف تراجع الأسهم سوينغ الهدف وضع التجارة الهدف.


تراجع سهم فنتف من أعلى مستوياته على الإطلاق في نهاية عام 2015. دفع التراجع السعر إلى المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم. وجد السعر الدعم في هذا المجال وبدأت في التحرك مرة أخرى. وأظهر الارتداد الثاني من المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم قوة وكان حدثا شراء قادرة. ولكن ماذا يمكن أن يكون هدفا لحركة صاعدة جديدة؟


الرسم البياني الأسبوعي يساعدك مرة أخرى. يمكن أن يكون أعلى مستوى له على الإطلاق عند 52-53 دولار أمريكي مستوى المقاومة الهام التالي بحيث يمكن للسعر الانتقال إلى هذه المنطقة.


كما ترون على الرسم البياني اليومي التالي، ارتفع السعر حقا إلى هذا المستوى بسرعة كبيرة.


تعلم هذه التقنية عند تداول استراتيجية التراجع.


هذه التقنية التي تستخدم منطقة المقاومة التالية الهامة للحركات الصاعدة أو دعم التداولات الهابطة هي تقنية بسيطة ولكنها قوية جدا. يمكنك تنفيذه بسرعة عند تداول إستراتيجية التراجع في حسابك.

No comments:

Post a Comment