Tuesday 27 February 2018

سترادل استراتيجية الخيارات الثنائية


الخيارات الثنائية سترادل الاستراتيجية.
تداول الخيارات الثنائية توظف عددا من الاستراتيجيات التي تشمل كل من عدد من المؤشرات والعوامل بما في ذلك معنويات السوق. العديد من الاستراتيجيات تعمل للتجار الجدد، في حين يتم صقل بعض الاستراتيجيات من قبل أولئك الذين كانوا يتداولون لفترة أطول. في جوهرها، يجب على المتداول الخيارات الثنائية تعلم أن تكون مريحة مع الاستراتيجية التي يستخدمونها. يجب أن يكون التجار على بينة من المخاطر والعوائد عند استخدام استراتيجية معينة.
استراتيجية مشتركة واحدة تحظى بشعبية كبيرة بين كل من المبتدئين والمهنيين التجار هي استراتيجية سترادل. استراتيجية سترادل هي استراتيجية الخيارات حيث يكون المستثمر لديه موقف في كل من المكالمة ووضع بنفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية. استراتيجية سترادل هي استراتيجية خيارات محايدة. وهذا يعني أن استراتيجية سترادل هي إستراتيجية تداول الخيارات التي يتم استخدامها عندما يتعذر على تاجر الخيارات معرفة ما إذا كان سعر السهم الأساسي سيرتفع أو ينخفض.
لأن استراتيجية سترادل ليست سوى استراتيجية جيدة لمتابعة إذا كان التاجر يعتقد أن سعر السهم سوف تتحرك بشكل كبير، ولكن غير متأكد من أي اتجاه، يجب أن يتحرك سعر السهم بشكل كبير إذا كان المستثمر هو تحقيق الربح. وتجدر الإشارة إلى أن هناك مخاطر كبيرة لاستخدام هذه الاستراتيجية لأن حركة صغيرة في السعر في أي من الاتجاهين تعني خسارة للمستثمر. وبالنسبة للأسهم التي من المتوقع أن تؤدي قفزات كبيرة، فإن السوق يميل إلى خيارات الأسعار بعلاوة أعلى، مما يقلل في النهاية من العائد المتوقع إذا تحرك السهم بشكل ملحوظ.
أنواع استراتيجيات سترادل.
يتم تنفيذ استراتيجية سترادل من خلال عقد عدد متساو من يضع ويدعو بنفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية. وفيما يلي نوعين من المواقف متداخلة.
لونغ سترادل ستراتيغي & # 8212؛ استراتيجية سترادل طويلة هو شراء وضع ودعوة على نفس سعر الإضراب بالضبط وتاريخ انتهاء الصلاحية. زيادة تقلبات الأصول التي تغير سعر السوق تحفز التجار الخيارات الثنائية لاستخدام استراتيجية سترادل طويلة. ومن المفترض أن تستفيد من هذه السمة بغض النظر عن الاتجاه الذي يتحرك في السوق. سوف موقف سترادل طويلة كنت قد وضعت للاستفادة من الحركة.
شورت سترادل & # 8212؛ تتطلب استراتيجية سترادل القصيرة من المتداول أن يبيع كلا من خيار الشراء والمكالمة بنفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية. وعلى العكس من ذلك، يستفيد التجار من سعر السوق مع تقلبات ضئيلة أو معدومة. من خلال بيع الخيارات، التاجر هو قادرة على جمع قسط كربح. وسوف تستند الأرباح بحتة إلى عدم قدرة السوق على التحرك صعودا أو هبوطا. إذا تطور السوق تحيز كبير إما صعودا أو هبوطا، ثم فشل استراتيجية لتحقيق أرباح كبيرة.
لأن تداول الخيارات الثنائية يسمح فقط للمتداولين بشراء المكالمات أو خيارات الشراء، فإن إستراتيجية المدى الطويل تستخدم عادة من قبل تجار الخيارات الثنائية.
توقعات السوق ل سترادل.
عند استخدام استراتيجية سترادل طويلة، وتاجر الخيارات الثنائية تبحث عن خطوة كبيرة. إما صعودا أو هبوطا في الأسهم الأساسية قبل انتهاء الصلاحية. تم تصميم هذه الاستراتيجية محايدة السوق خصيصا لظروف التقلبات العالية حيث الأسهم يتأرجح بعنف ذهابا وإيابا. وطالما أن سعر الأصول يتحرك ولا يبقى في وضع راكد، فإن هذه الإستراتيجية هي الأفضل للاستخدام.
إنشاء موقف متداخل لاستخدام الاستراتيجية توظف خيارين طويلة وضعت معا. ويمكن استخدام أي أصل بنفس سعر الإضراب ونفس فترة انتهاء الصلاحية. لإعداده، تاجر الخيارات الثنائية ببساطة يشتري خيار الاتصال وخيار وضع مع نفس أسعار الإضراب مع نفس الوقت انتهاء الصلاحية.
بالنسبة للمثال الذي يشير إلى الرسم البياني أعلاه، فإن المتداول سيشتري:
واحد (1) إيتم (في المال) كال، في 40 ضربة واحدة (1) إيتم بوت الخيار، في 40 ضربة.
يمكن للمتداول الخيارات الثنائية انزلاق المشتريات صعودا وهبوطا ولكن معظم الاستراتيجيات تتمحور حول خيارات إيتم لأن التاجر لا يهتم بأي اتجاه يذهب طالما أنه يتحرك. وتحدث الخسارة القصوى إذا ظل المخزون الأساسي بين أسعار الإضراب حتى انتهاء الصلاحية. إذا كان سعر السهم عند انتهاء الصلاحية بين الضربات، فإن كلا الخيارين سوف ينتهيان بلا قيمة، كما أن القسط بالكامل المدفوع قد يكون مفقودا.
أقصى مكسب لاستراتيجية سترادل طويلة غير محدود نظريا. يحدث هذا إذا استمر السهم الأساسي في الارتفاع، كما سيظهر مكسبا كبيرا جدا إذا أصبح السهم لا قيمة له. يتم احتساب صافي الربح على أنه إجمالي الربح ناقصا العلاوة المدفوعة للخيارات.
تأثير التقلب، والوقت، وكسر حتى.
وبما أن متداول الخيارات الثنائية يريد تحركا كبيرا في أي من الاتجاهين، فإن زيادة التقلبات الضمنية سيكون لها تأثير إيجابي جدا على هذه الاستراتيجية. حتى إذا كان سعر السهم ثابتا، فإن الارتفاع السريع في التقلب من شأنه أن يرفع قيمة كلا الخيارين وقد يسمح للتاجر بإغلاق الصفقة للحصول على ربح جيد قبل انتهاء الصلاحية. انخفاض التقلب لن يساعد موقف التاجر.
ولمرور الوقت أثر سلبي على هذه الاستراتيجية. خيارات مع حياة محدودة تحتاج إلى التحرك بسرعة أو خطر تصبح لا قيمة له. ولأن الاستراتيجية تتكون من خيارين طويلين، فإن كل يوم يمر دون تحرك في سعر السهم سيجعل قيمته تعاني من انخفاض كبير في القيمة.
نقاط التعادل عند انتهاء الصلاحية هي حيث يكون سعر السهم إما أعلى أو أقل من سعر الإضراب إيتم بمقدار الأقساط المدفوعة. إليك كيفية حساب النقاط:
على المستوى الأعلى، B / E = طويل سترايك دعوة + قسط على المستوى السفلي، B / E = وضع طويل سترايك & # 8212؛ متميزة.
مثال ونصائح للاستراتيجية.
إذا كان سعر السهم يتداول عند 40 دولارا، سنقوم بشراء 1 40 كال مقابل 200 دولار وشراء 1 40 بوت مقابل 200 دولار آخر. هذا المبلغ يصل إلى ما مجموعه 400 $ الخصم على التجارة. الحد الأقصى للخسارة لهذا الإعداد هو 400 $، أو تكلفة الصفقات. هذا هو مرة أخرى عندما يغلق السعر الحق في سعر الإضراب وهو في $ 40. الحد الأقصى للربح هو غير محدود، مرة أخرى لأنه لا يوجد نطاق ملزم على مستوى السعر إما تتحرك صعودا أو هبوطا.
في الخارج هذه الاستراتيجية تبدو وكأنها الفائز سهلة. استخدام استراتيجية سترادل خلال التقلبات منخفضة إلى عالية بدلا من خلال فترات تقلب عالية بالفعل. أيضا، ننظر لإغلاق الصفقة في وقت مبكر إذا كنت تحصل على خطوة سريعة في التقلبات الضمنية دون أي حركة في الأسهم الأساسية.
ولكن، باستخدام استراتيجية سترادل لا يمكن إلا أن تنفذ بشكل صحيح عندما الخيارات التقليدية أو منصات التداول الخيارات الثنائية المتقدمة تنفيذ ودعم "أوامر المعلقة"، وتسمى أيضا الصفقات نوك في. أمر معلق يسمح للتاجر الخيارات الثنائية لتنفيذ الصفقات مرة واحدة سعر اللمسات القيم المختارة مسبقا.
لدينا قائمة من وسطاء الخيارات الثنائية. هل يمكن أن تذهب من خلالها للتحقق من أي وسيط سيكون أفضل بالنسبة لك.
موجز الأخبار.
الوسطاء الموصى بها.
الوسطاء الجدد.
النشرة الإخبارية.
تداول الخيارات الثنائية تنطوي على المخاطر. على الرغم من أن خطر تنفيذ الخيارات الثنائية مفتوحة لكل تجارة فردية، فمن الممكن أن تفقد كل من الاستثمار الأولي في مسار العديد من الصفقات أو في صفقة واحدة إذا تم استخدام رأس المال بأكمله لوضعه. من غير المستحسن أن تستند قراراتك الاستثمارية على أي معلومات مقدمة أو منشؤها من بيناريترادينغ. من خلال تصفح هذا الموقع يمكنك التعبير عن قبولك لشروط هذا العقد، وأنه لا يمكن اعتبار بيناريترادينغ مسؤولة عن أي خسائر قد تحدث نتيجة لتداول الخيارات الثنائية. بيناريترادينغ غير مرخصة أو مسجلة كمستشار مالي أو مستشار. بيناريترادينغ ليس وسيطا، ولا مدير الأموال. لا يقدم الموقع أي خدمات مدفوعة. يتم تقديم جميع محتويات بيناريترادينغ لأغراض تعليمية أو ترفيهية فقط.
تحذير المخاطر العامة: ينطوي التداول في الخيارات الثنائية على مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى خسارة استثمارك. على هذا النحو، قد لا تكون الخيارات الثنائية مناسبة لك. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة ورغبة المخاطرة. تحت أي ظرف من الظروف، لن يكون لدينا أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات تتعلق بالخيارات الثنائية أو (ب) أي مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة ، أضرار تبعية أو عرضية على الإطلاق.

استراتيجية سترادل.
هذه الاستراتيجية تحظى بشعبية كبيرة مع كل من المبتدئين والتجار المحترفين.
لا يمكن تنفيذ الشكل الأصلي لاستراتيجية سترادل بشكل صحيح إلا باستخدام الخيارات التقليدية أو منصات تداول الخيارات الثنائية المتقدمة التي تدعم "الأوامر المعلقة". هذا النوع من التعليمات يسمح لك لتنفيذ الصفقات مرة واحدة يضرب السعر القيم المنتقاة مسبقا.
معظم وسطاء الخيارات الثنائية الأكثر خبرة لا يدعمون هذا النوع من المنشآت حيث أنهم عادة لا يسمحون إلا بأن تكون المراكز مفتوحة بسعر السوق الحالي. وبما أن استراتيجية سترادل تتطلب منك تنفيذ كل من بوت و كال بيناري أوبتيونس باستخدام نفس الأصول ووقت انتهاء الصلاحية، فإنه يبدو أن زائدة عن الحاجة عمليا في ظل هذه الظروف. وبالإضافة إلى ذلك، سوف تجد أن اتقان استخدام "أوامر المعلقة" ليست بهذه المهمة سهلة لأن هذه المهمة تتطلب وقتا كبيرا لإنجاز. وعلى هذا النحو، لا يعتبر الخبراء هذه الاستراتيجية مثالية للمبدعين.
إذن، أين يضعنا ذلك؟ هل هذا يعني أن سترادل غير مجدية تماما عند تطبيقها على بيئات التداول بدعم من تجار الخيارات الثنائية الأكثر شعبية؟ لحسن الحظ لا، كما تم تطوير طريقة قوية لاستغلال فوائد سترادل التي حتى المبتدئين يمكن أن نفهم بسرعة واستخدامها مع الثقة.
في الأساس، يتم بناء استراتيجية سترادل على حقيقة أولية أن سعر الأصول لديه ميل واضح للتقدم في سلسلة من الموجات مع كل واحد يظهر أسفل وأسفل. وتعتبر هذه القمم والصعوبات أنماط انعكاس هامة تشير إلى تغيرات خطيرة في اتجاه السعر. و سترادل يولد أفضل النتائج عندما الأصول هو التداول بين مجموعة أو تتحرك جانبية وتقلب منخفض.
مثال على استراتيجية سترادل.
في الأساس، مهمتكم هي لبدء كال الخيارات الثنائية في قيعان (مستويات الدعم) و بوت تلك في قمم (مستويات المقاومة). يعرض الرسم البياني التالي الملامح الرئيسية لاستراتيجية سترادل. كما يمكنك تأكيد، أوسد / تشف هو مجموعة التداول بين اثنين من الحدود المعروضة بوضوح. وهناك استراتيجية جيدة الآن لمحاولة تنفيذ كال و بوت الخيارات الثنائية التي تمتد في منتصف نقطة أو مستوى مرجعي من نطاق التداول.
على سبيل المثال، ستلاحظ أن السعر يضرب الدعم نحو يسار المخطط أدناه. أنت الآن بحاجة إلى الانتظار حتى نهاية الإطار الزمني الحالي للتحقق من أن هذا المستوى لا يتم اختراقه من خلال التأكد من أن السعر ارتد ضده قبل المضي قدما. يجب عليك الآن تفعيل خيار ثنائي كال على أساس أوسد / تشف مع وقت انتهاء الصلاحية التي يتم وصفها على الرسم البياني أدناه.
تأكد من أن نسبة العائد من الصفقة الجديدة هي 75٪. واسترداد 10٪، وكنت الرهان $ 1،000. ونتيجة لذلك، عند نقطة البدء سوف تخسر أكثر من ستكسب كما نسبة الخسارة إلى الفوز هو 900 $: 750 $. يجب أن تنتظر الآن حتى يصعد السعر نحو أعلى النطاق ويضرب مستوى المقاومة، كما هو موضح في منتصف الرسم البياني. مرة أخرى، انتظر حتى نهاية الإطار الزمني الحالي للتأكد من أن هذا المستوى يحمل والسعر الإرتداد لأسفل.
الآن يمكنك إكمال سترادل عن طريق فتح خيار ثنائي بوت باستخدام أوسد / تشف كأصل أساسي. بشكل فعال، الخيارات الثنائية بوت و كال متداخلة الخط المرجعي الذي يتم عرضه على المخطط أعلاه. من المهم جدا، رهان كمية متطابقة وحدد نفس الوقت انتهاء الصلاحية كما فعلت لخيار ثنائي كال الأصلي. من خلال التحريض على هذه الاستراتيجية، سوف تكون قد تحسنت بشكل ملحوظ نسبة المكافأة إلى المخاطرة.
وذلك لأنك قد خلقت فرصة من الفرص تتراوح بين المقاومة ومستويات الدعم المعروضة على الرسم البياني أعلاه. يجب أن سعر الآن الانتهاء داخل هذه النافذة عند انتهاء الصلاحية ثم سوف جمع دفع تعويضات مزدوجة كما أن كلا الخيارين ينتهي "في المال". في المقابل، إذا كان السعر خارج هذا النطاق في وقت انتهاء الصلاحية ثم دفع تعويضات الفوز التجارة سوف ينفي تقريبا فقدان الخسارة. في الواقع، فإن نسبة الخسارة إلى الفوز الآن 150 $: 1500 $، وهو تحسن كبير.
كيفية تصميم استراتيجية سترادل.
لتصميم استراتيجيات سترادل فعالة، العديد من التجار تحليل الرسوم البيانية الأسبوعية للأصول من أجل الكشف عن تلك التي تتاجر مجموعة مع قيعان متميزة بوضوح والقمم. وهم مهتمون بشكل خاص بتلك الأصول التي تظهر مستويات من هذا القبيل الذي ارتد السعر ضد عدة مرات. بمجرد إنجاز هذه المهمة، ثم ربط قمم متتالية لخلق المقاومة والأحواض المتتالية لإنتاج الدعم. ثم سوف تكون قادرة على الكشف عن فرص تداول نوعية كلما ارتد السعر ضد هذه المستويات.
نقطة مهمة جدا يجب أن نقدر كلما كنت الاستفادة من سترادل هو أن سعر الأصول التي اخترتها يمكن كسر من خلال المقاومة أو مستوى الدعم. ومع ذلك، في كثير من الأحيان هذه الأحداث فقط يؤدي إلى فاكوتس ولا تتطور إلى انقطاع حقيقي. على هذا النحو، تحتاج إلى تكريس الوقت لمعرفة كيفية التفريق بين فاكوتس وكسارات. وإحدى أفضل الطرق لتحقيق هذا الهدف هي الانتظار حتى نهاية الإطار الزمني الحالي، الذي ينبغي أن يكون من الناحية المثالية من الساعة إلى الأعلى. إذا كان السعر يتراجع تماما ضد المستوى المعني بحلول نهاية الإطار الزمني المحدد، فإنك لم تكن قد حددت فقط فكيوت ولكن سيكون في الموضع الأمثل للتحريض على خيار ثنائي جديد يمتلك نسبة ممتازة مكافأة إلى خطر .
وباختصار، فإن استراتيجية سترادل حققت مركزا لتصبح المفضلة لدى جميع أنواع التجار. إذا كنت تعلم كيفية استغلال النسخة المعدلة كما هو موضح في هذه المقالة، ثم يمكنك تفعيل مجموعات من الصفقات التي تمتلك نسب الفوز إلى الخسارة ممتازة. هذا لأنك يمكن أن تولد نوافذ من الفرص قادرة على دفع عوائد مزدوجة في الحد الأدنى من المخاطر. ونتيجة لذلك، ينصح لك بالتحقيق في مزايا سترادل في أكثر عمقا من أجل تحقيق أقصى قدر من الربح الخاص بك من تداول الخيارات الثنائية.
المزيد من الوظائف للتحقق من:
انشر الكلمة. شارك هذا المنشور!
2 تعليقات على & لدكو؛ سترادل استراتيجية & رديقو؛
I & # 8217؛ كنت تحاول تنفيذ استراتيجية سترادل على مدى الشهرين الماضيين مع نجاح محدود لأن معظم الوقت أجد أن السعر لا يزال يتحرك في الاتجاه المعاكس من أول وضع أو شراء موقف، أو مرة واحدة وضع الثاني التداول عليه يبدو فجأة لبدء تتجه بعد فترة من تداول النطاق. هل لديك أي نصيحة حول كيفية تجنب هاتين الحالتين؟ إذا كنت تستخدم بولينجر باندز على ميتاتريدر مع الرسوم البيانية الشمعدان يجب أن أركز في المقام الأول على نشاط آخر 2-3 ساعات باستخدام الشموع 5-15 دقيقة جنبا إلى جنب مع الرسوم البيانية شمعدان الأسبوعية لوضع الصفقات لمدة ساعة واحدة الأطر الزمنية؟
مرحبا روني، & # 8216؛ ليجينغ & # 8217؛ في أي موقف، ما إذا كان ينتشر الآجلة، ينتشر الأسهم، وما إلى ذلك يتطلب التاجر للحصول على المحطة الأولى الحق. المحطة الثانية هناك لوضع الجليد على الكعكة. على سبيل المثال، إذا اشتريت & # 8216؛ أكثر & # 8217؛ ويرتفع السوق ثم في مرحلة ما قد تقرر التجمع مبالغ فيه. عند هذه النقطة، سترغب في شراء كاش أوت (بيع) الأصلي أوفر، أو أن تكون أكثر عدوانية قليلا قد تشتري & # 8216؛ تحت & # 8217؛ في حين أن. مرة واحدة كنت قد حصلت على تحت على متن لديك الآن خيار النفق والعودة ستكون عالية جدا على افتراض أنه انتهى بين الضربات اثنين.

استراتيجية سترادل.
أفضل طريقة لتطوير وصقل استراتيجية التداول الفعالة هو شيء أن العديد من المستثمرين تتصارع مع و & # 8217؛ s لا يختلف مع تداول الخيارات الثنائية. كل من المستثمرين الجدد وذوي الخبرة باستمرار على اطلاع على أساليب جديدة ومحسنة للمساعدة في تحسين الأرباح.
وهناك تقنية والدهاء ولكن صعبة لدمجها في استراتيجية التداول الخاص بك هو استراتيجية سترادل.
استراتيجية سترادل هي عندما يستثمر التجار على حد سواء & # 8220؛ وضع & # 8221؛ و & # 8220؛ الاتصال & # 8221؛ خيار الأصل. وهي تستخدم في المقام الأول عندما كنت تعتقد أنه سيكون هناك حركة كبيرة في سعر الأصول، ولكن كنت غير متأكد إذا كان سوف ترتفع أو تسقط.
وبما أنه لا يمكنك إجراء استثمار واحد في اتجاهين مختلفين في نفس الوقت عند تداول الخيارات الثنائية، يجب تنفيذ هذه التقنية بنهج مختلف قليلا. بدلا من جعل التجارة واحدة تغطي وضع ودعوة، يمكن للمستثمرين جعل اثنين من الصفقات، واحدة تغطي كل نتيجة.
إذا اخترت نفس الإطار الزمني ونفس المبلغ الاستثماري، ومع ذلك، فهو نهج محفوف بالمخاطر - إذا كانت العوائد أكثر من 100٪، قد تفقد المال.
من أجل تحقيق الربح من هذه الاستراتيجية سترادل، يحتاج المتداول لاختيار اثنين من الأطر الزمنية المختلفة و / أو مبالغ الاستثمار. على سبيل المثال، يمكنك اختيار وضع في 30 ثانية، والدعوة في 5 دقائق، ولا يزال الربح من كلا الاستثمارين.
إذا كنت ترغب في الاستثمار على كل جانب في نفس الإطار الزمني، سوف تحتاج إلى جعل التجارة واحدة في مبلغ أعلى. إذا كنت الانتهاء في المال مع استثمار أكبر فإنه سوف أكثر من تعويض الخسائر من كمية أصغر، وإذا كان الاستثمار الخاص بك أصغر مبلغ ينتهي في المال سوف تقلل بشكل فعال الخسائر الخاصة بك.
وينبغي ألا تستخدم الاستراتيجية المتداخلة إلا في الأسواق المتقلبة للغاية وعندما تكون الظروف مرتفعة أو غير مستدامة على نحو غير مستدام. ومن الضروري إيلاء اهتمام وثيق جدا للحركات على مدار اليوم لتحقيق نجاح متواصل مع الاستراتيجية. وعموما لا يمكن استخدامها بفعالية عندما تكون الأسواق غير متقلبة، مما يحد من استخدامها.
كما هو الحال مع أي أسلوب تداول، هناك مخاطر تنطوي. وينبغي استخدام هذه التقنية فقط عندما تكون الظروف هي مجرد حق، من قبل أولئك الذين قاموا ببحوث واسعة النطاق واثقون في قدرتها على التنبؤ تقلبات السوق.
الوظائف ذات الصلة.
اترك تعليقا.
الخيارات الثنائية توب الوسطاء.
تداول الخيارات الثنائية.
الأكثر شعبية.
تتجه الآن.
قراءة المقال التالي.
تداول أزواج العملات الأجنبية عبر الإنترنت مع الخيارات الثنائية هو بديل بسيط وربما مربح لتداول العملات الأجنبية. كل من هذه التقنيات يوفر للمستثمرين فرصة للاستفادة من المتقلبة.

الخيارات الثنائية لاستراتيجية سترادل
معرفة الأسهم التي يفضلها المستثمرون.
كيفية الاستثمار أساسيات الاستثمار وسيط مقارنة مسرد الأسهم صناديق الاستثمار المشترك.
أدوات الاستثمار فرز الأوراق المالية جورو سكرينر المستشار المالي.
مقال متميز.
انهم يحاولون، ولكن فشل، لتوفير المال.
تقييم الأسهم تقييماتي محفظة ذكية نظرة عامة ماي هولدينغز تحليل محفظة بلدي الحشد البصائر أدائي تخصيص الخاص بك.
الانضمام إلى مجتمع ناسداك اليوم والحصول مجانا، والوصول الفوري إلى المحافظ، وتصنيفات الأسهم، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وأكثر!
عضوا فعلا؟
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

No comments:

Post a Comment