Sunday 11 February 2018

تجارة الفوركس مع ماسد


لا التجارة استنادا إلى ماكد الاختلاف حتى تقرأ هذا.


ماكد الاختلاف هو أداة شعبية، ولكن غير دقيقة للغاية. تعلم المزالق.


أما مؤشر الماكد - المتوسط ​​المتحرك للتقارب - فهو مؤشر شائع بين التجار والمحللين، ولكن القليل منهم يفهمونه. الاختلاف على ماسد هو واحد من الطرق التي يستخدم المؤشر، ويتخذ شكلين. عندما يتحرك سعر الأصل اتجاه واحد و ماسد في الطرف الآخر، فإن هذا الاختلاف. ومن المفترض أن يحذر هذا النوع من الإشارة من الانعكاس، ولكن كما هو مبين أدناه، تكون الإشارة عشوائية وغير دقيقة في كثير من الأحيان.


نوع آخر من الاختلاف هو عندما يجعل السعر أعلى مستوى جديد (أو منخفض جديد) ولكن ماسد لا يفعل ذلك. تقليديا هذا يشير إلى أن السعر يفقد الزخم و رئيس التقاطات لعكس. هذا يميل أيضا أن يكون إشارة تجارية سيئة للغاية.


مشاكل مع الاختلاف بعد نقل حاد.


وبدون الدخول في رياضيات المؤشر، فإن رصد مؤشر الماكد فيما يتعلق بعمل السعر يكشف عن بعض المشاكل التي قد تؤثر على تاجر الاختلاف في مؤشر الماكد (ماسد-ديفيرجانس ترادر).


ملاحظة: إذا كان التداول مع مؤشر فني، أي مؤشر، يكون على بينة من بالضبط كيف يعمل، حتى تعرف كل من عيوبها وفوائدها.


سوف يحدث الاختلاف دائما تقريبا بعد تحرك حاد في السعر (أو أقل). تحديد ما إذا كان تحرك السعر حادة (أو بطيئة، أو كبيرة أو صغيرة) يتطلب النظر في سرعة وحجم حجم يتحرك حوله. لا يمكن للزخم السعري أن يستمر إلى الأبد حتى يبدأ السعر في الارتفاع، فإن مؤشر الماكد سيختلف (على سبيل المثال، يرتفع، حتى إذا كان السعر لا يزال يسقط).


بعد ارتفاع سعر قوي الارتفاع ماسد ليس مفيدا. من خلال الانخفاض، في حين يستمر السعر في التحرك صعودا أو التحرك جانبيا، فإن مؤشر الماكد يظهر تباطؤ الزخم. ولكنها لا تشير إلى حدوث عكس.


في الرسم البياني المرفق (انقر هنا للحصول على نسخة أكبر) اليورو مقابل الدولار الأميركي في الانخفاض، ولكن ماسد آخذ في الارتفاع. ولو افترض المتداول أن ارتفاع مؤشر الماكد كان علامة إيجابية، فقد يكون قد خرج من صفقة التداول القصيرة، وفقدان الأرباح الإضافية. أو قد تكون قد اتخذت تداولات طويلة، على الرغم من أن حركة السعر أظهرت اتجاها هبوطيا كبيرا ولا توجد دلائل على حدوث انعكاس (لا توجد ارتفاعات أعلى أو أعلى سوينغ منخفضة للإشارة إلى نهاية للاتجاه الهبوطي).


وهذا لا يعني أن الاختلاف لا يمكن أن يشير إلى الانعكاس العرضي، ولكنه يجب أن يؤخذ بحبة من الملح بعد خطوة كبيرة. وبما أن الاختلاف يحدث بعد كل خطوة كبيرة تقريبا، ولا تتحرك معظم التحركات الكبيرة مباشرة بعد ذلك، إذا افترضت أن الاختلاف (في هذه الحالة) يعني أن الانعكاس قادم، يمكنك أن تحصل على نفسك في الكثير من الصفقات الخاسرة.


مشاكل مع الاختلاف بين ارتفاع ماكد (أو أدنى)


كما يقارن التجار أعلى مستوياته السابقة على مؤشر الماكد مع ارتفاعه الحالي، أو أدنى مستوياته السابقة مع أدنى مستوياته الحالية. على سبيل المثال، إذا تحرك السعر فوق قمة سابقة، فإن المتداولين سيراقبون مؤشر الماكد يتحرك أيضا فوق أعلى مستوياته السابقة. إذا لم يكن هذا الاختلاف - إشارة تحذير تقليدية لعكس.


وهذا أمر غير واضح أيضا، ويتعلق بالمشكلة التي نوقشت أعلاه. ويظهر ارتفاع مؤشر الماكد الأدنى ببساطة أن السعر لم يكن له نفس السرعة التي كان قد تحركها في المرة الأخيرة (قد يكون قد تحرك أقل، أو قد يكون قد تحرك أبطأ)، ولكن هذا لا يشير إلى انعكاس.


كما نوقش أعلاه، فإن تحرك حاد في السعر سوف يؤدي إلى تحرك كبير في مؤشر الماكد، أكبر من ما ينتج عن التحركات السعرية البطيئة.


يمكن للأصول أن تسير أعلى أو أقل، ببطء، لفترات طويلة جدا من الزمن. إذا حدث ذلك بعد تحرك أكثر حدة (المزيد من المسافة التي يتم تغطيتها في وقت أقل)، فإن مؤشر الماكد سيظهر تباينا في معظم الوقت الذي يسير فيه السعر ببطء (نسبة إلى الخطوة الحادة السابقة).


يظهر الرسم البياني المرفق (انقر هنا للحصول على نسخة أكبر) ترند هابط في سهم أب. الاتجاه الهبوطي ناتج عن حركة هبوطية حادة، متبوعة بتحركات هبوطية أبطأ. تحركات الأسعار الحادة تسبب دائما دوندرافتس أكبر بكثير في الماكد من التحركات السعر أبطأ. وهذا يؤدي إلى تباعد عندما تكون موجة السعر التالية ليست حادة، ولكن بأي شكل من الأشكال يشير إلى انعكاس. كان الاختلاف ماسد موجودة هذا اليوم كله، ولكن انخفض السعر طوال اليوم. وفي حالة رصد الاختلاف، كان من المفترض أن يكون هناك يوم كامل من الأرباح على الجانب السلبي.


مشكلة أخرى في المشاهدة لهذا النوع من الاختلاف هي أنها غالبا ما لا تكون موجودة عندما يحدث عكس السعر الفعلي. ولذلك، لدينا مؤشر يوفر العديد من الإشارات الخاطئة (يحدث الاختلاف ولكن السعر لا يتراجع)، ولكن أيضا فشل في تقديم إشارات على العديد من انعكاسات الأسعار الفعلية (عكس السعر عندما لا يكون هناك اختلاف).


غاب عن انعكاس أو اختراق؟ الحصول على استخدام الفرصة الثانية اندلاع الطريقة.


الاتجاه والعمل السعر أكثر.


يبدو أن الاختلاف ماسد أداة جيدة للكشف عن الانتكاسات. ومع ذلك فمن غير دقيقة للغاية، في وقت غير مناسب، وتنتج العديد من الإشارات الكاذبة ويفشل في الإشارة إلى العديد من الانتكاسات الفعلية.


التجار أفضل من التركيز على حركة السعر، بدلا من الاختلاف. من أجل الاتجاه الهبوطي لعكس، يجب على السعر جعل أعلى ارتفاع البديل و / أو أدنى البديل البديل. لعكس اتجاه صاعد يجب أن يكون السعر أعلى سوينغ عالية و / أو أدنى سوينغ منخفضة. وإلى أن يتم ذلك، لا يتم عكس السعر. وسواء كان الاختلاف حاضرا أم غير مهم. التجار يجعل المال من تحركات الأسعار، وليس حركات ماسد.


تعلم الفوركس: ثلاث استراتيجيات بسيطة للتجارة ماسد.


حركة السعر و ماكرو.


في مقالنا السابق، تداول مع ماسد، رأينا أن هذا المؤشر النفعي يمكن أن يساعد المتداول على رؤية قدر كبير من المعلومات - بما في ذلك إمكانية ملاحظة تغيرات الاتجاه في مرحلة مبكرة جدا من حركة زوج العملات.


لسوء الحظ، واحدة من عيوب المؤشر باستخدام إعدادات الإدخال الافتراضية هي أن العديد من الإشارات التي يتم إنشاؤها قد لا تعمل بالطريقة التي يريد التاجر.


وفي حين أن هذا يمكن أن يكون مؤشرا قيما، فمن الضروري تعزيز الاستراتيجية أو النهج بوسائل إضافية لتحديد الإشارات التي يجب اتخاذها والتي يجب تجنبها.


في هذه المقالة، سننظر في 3 طرق مختلفة يمكن للمتداولين أن يبحثوا عن استخدام مؤشر الماكد استنادا إلى حالة السوق التي يتطلعون إلى التداول بها.


التجار الذين يتطلعون إلى اتجاهات التجارة مع ماسد قد يشعر جدا & لسكو؛ في المنزل و [رسقوو]؛ مع المؤشر، حيث أن مؤشر الماكد يستخدم بصفة عامة كآلية للدخول في حالات تتجه.


يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى تصفية التوجهات مع المتوسط ​​المتحرك ل 200 فترة، وأخذ الصفقات فقط في اتجاه الاتجاه.


لذلك - عندما يكون السعر فوق 200 فترة المتوسط ​​المتحرك - يتطلع المتداولون فقط للشراء على عمليات الانتقال ماسد الصاعدة من خط الإشارة. سيوضح الرسم البياني أدناه مزيد من التوضيح:


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي.


ويمكن استخدام هذه الاستراتيجية في أي إطار زمني أطول من الرسم البياني لكل ساعة. الرسوم البيانية لفترات زمنية أقصر قد تثبت أيضا & لسو؛ متخلفة و [رسقوو]؛ لكثير من التجار على المدى القصير و [رسقوو]؛ الأذواق. يتم بناء كل من المؤشرات وتداولها من نفس الإطار الزمني، لذلك لا حاجة إلى عمل إضافي خارج إضافة المؤشرات من التاجر.


أدوات الإستراتيجية: 200 يوم متحرك المتوسط، ماسد مع (12، 26، و 9 المدخلات)


معايير الدخول: اتخاذ إشارات ماسد فقط في اتجاه الاتجاه العام، كما متدرج من قبل 200 فترة المتوسط ​​المتحرك.


معايير الخروج: كونترا-كروس أوف ماسد أور برايس عبور المتوسط ​​المتحرك للفترة 200. (حتى إذا كان المتداول قد دخل دخولا طويلا بإشارة شراء ماسد - فسوف يخرج من المركز إما عند إشارة ماسد أو سعر البيع الذي يعبر دون المتوسط ​​المتحرك للفترة 200).


المتداول سوينغ المتداول.


الاستراتيجية التالية ليست مرنة كما الأولى في حقيقة أنها بنيت خصيصا للمخططات 1 ساعة، مع بعض المساعدة من الرسم البياني 4 ساعات (على الرغم من أن الرسم البياني 4 ساعات على وجه التحديد لن يتم استخدامها.)


ولكن فقط لأن يتم استخدام إطارات زمنية متعددة من قبل التاجر، فإنه لا يعني أن كامل تحليل التاجر لا يمكن أن يتم على نفس الإطار الزمني المخطط. في هذه الاستراتيجية، التاجر يريد الصف الأول لظروف السوق تتراوح، وهذا يمكن أن يتم مع مؤشر أدكس.


يمكن للمتداولين استخدام الرسم البياني لكل ساعة، وبناء مؤشر أدكس بناء على الرسم البياني لكل 4 ساعات ببساطة عن طريق النقر على & لوت؛ مصدر البيانات & [رسقوو]؛ في مربعات خصائص المؤشر في محطة التداول إي (كما هو موضح أدناه).


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي.


بعد تطبيق أدكس المبني على قيم من الرسم البياني لكل 4 ساعات، يمكن للمتداولين إضافة خط إلى المؤشر باستخدام أداة الخط الأفقي بقيمة & أمب؛ رسكو؛ 30. & [رسقوو]؛


هذا هو مرشح للاستراتيجية. إذا كان سوق أبوظبي لألوراق المالية أكبر من 30 - فإن التجار ال يتطلعون إلى تداول هذه االستراتيجية القائمة على النطاق ألن االتجاهات السائدة قد تكون قوية جدا بالنسبة إلى اإلدخالات المقيدة. ومع ذلك، إذا كان أدكس أقل من 30 - ثم يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى اتخاذ كل إشارة ماسد التي تنتج من المؤشر.


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي.


أدوات الاستراتيجية: الرسم البياني لكل ساعة مع تطبيق ماسد، أدكس بناء على الرسم البياني لكل 4 ساعات.


معايير الدخول: تأخذ إشارات ماسد فقط عندما يقرأ 4 ساعات أدكس أقل من 30.


معايير الخروج: توقف والحدود مع حدود يتم تعيينها في 2 أضعاف مبلغ التوقف. يمكن الحصول على نقاط التوقف والحدود باستخدام متوسط ​​متوسط ​​المدى الحقيقي لمدة 4 ساعات.


في حين أن كونها واحدة من أصعب ظروف السوق للتجارة (لأنه يكاد يكون من المستحيل التنبؤ عند حدوث انعكاس للسعر قد يحدث فعلا)، انعكاسات التداول هي أيضا واحدة من أكثر جاذبية للتجار التجزئة.


مع نظرة واحدة على سسي، وتلاحظ الميل أن العديد من تجار التجزئة لديها لمحاولة استدعاء قمم أو قيعان يساعد توضيح هذا.


عكس يمكن أن يجلب خطوات كبيرة للتاجر. ويمكن أيضا أن يجلب خسائر كبيرة. وهذا هو بالضبط السبب في أنه من المهم جدا لاستخدام إدارة المخاطر الصارمة عند التداول في هذه الظروف؛ وينبغي أن يكون التجار على استعداد لخفض خسائرهم بسرعة عكس يثبت غير مرجح.


في المقال، كيفية تداول التباعد ماسد، ووكر انجلترا يظهر بالضبط كيف يمكن القيام بذلك.


الصورة أدناه سوف توضح حالة كلاسيكية من الاختلاف الصاعد. في هذه الحالة، لاحظ أن السعر قد استمر لجعل & لوت؛ منخفضة-منخفضة، & [رسقوو]؛ في حين أن ماسد قد طبعت & لسو؛ أعلى مستوى منخفض. & [رسقوو]؛


لاحظ أنه في حين كانت الأسعار في عملية طباعة مستوى منخفض جديد، فإن الانخفاض العالي الذي وضعه مؤشر القوة النسبية يوضح & لوت؛ ديفرجانس. & [رسقوو]؛ وكثيرا ما يستخدم هذا التجار، في حد ذاته، من قبل التجار لإدخال القيود في أسواق انعكاس.


سوف ينتظر المتداولين التقاطع لخط الماكد وخط الإشارة، ونتطلع لدخول التجارة مع & لوت؛ أعلى-كروسوفر. & [رسقوو]؛ سيوضح الرسم التوضيحي أدناه النقطة الدقيقة التي سيبحث عنها المتداولون للدخول، وذلك باستخدام نفس الرسم البياني الذي قمنا بالتحقيق فيه سابقا.


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي.


أدوات الاستراتيجية: أي مخطط إطار زمني مع ماسد تطبيق (المدخلات الافتراضية من 12،26، و 9)


معايير الدخول: خذ إشارات ماسد عند وجود اختلاف.


معايير الخروج: توقف والحدود مع حدود يتم تعيينها على الأقل 2 أضعاف كمية المحطة. وقف يجب تعيين إلى أدنى من هذه الخطوة (مع التباعد الصاعد) أو ارتفاع هذه الخطوة (مع التباعد الهبوطي). كما يمكن للمتداولين أن يدمجوا نقطة توقف، كما هو مبين في اتجاهات التداول من خلال الوقف المتذبذب مع تقلبات السعر، من خلال دمج حركة السعر في إدارة التجارة.


--- كتبه جيمس ب. ستانلي.


يمكنك متابعة جيمس على تويتر جستانليفكس.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


ماسد & # 8211؛ كيفية استخدام ماسد بشكل صحيح.


المحتويات في هذه المقالة.


أما مؤشر الماكد فهو مؤشر زخم ومؤشر للاتجاه يستند إلى معلومات المتوسطات المتحركة، وبالتالي فهو مثالي ليكون بمثابة أداة زخم إضافية ومرشح الزخم لتداولك. في هذه المقالة، سوف نقوم بشرح ما يفعله الماكد، وكيف يساعدك على تحليل الأسعار وكيفية استخدامها في التداول الخاص بك.


أولا، دعونا نلقي نظرة على المكونات الفردية لمؤشر الماكد:


خط ماسد: خط الماكد هو قلب المؤشر وهو الفرق بين إما 12 فترة و 26 إما إما. وهذا يعني أن خط الماكد هو في الأساس نظام كروس أوفر متحرك كامل في سطر واحد فقط.


خط الإشارة: خط الإشارة هو إما لمدة 9 سنوات لخط ماسد.


في هذه المقالة، ونحن نركز على ماسد وخط الإشارة على وجه الخصوص. ويستمد الرسم البياني من المكونين الآخرين من ماسد، وبالتالي، لا تضيف قيمة تفسيرية إلى حد كبير للتداول ماسد.


أساسيات مؤشر الماكد.


وبما أن مؤشر الماكد يقوم على المتوسطات المتحركة، فإنه مثالي لتحليل الزخم في السعر، وإيجاد إدخالات الاتجاه التالية والبقاء في الاتجاهات حتى الزخم يموت.


هناك 2 إشارات ماسد على وجه الخصوص أننا سوف نستكشف في هذه المقالة وشرح خطوة بخطوة كيفية استخدام ماسد للعثور على الصفقات:


في الصورة أدناه، خط الماكد هو الخط الأحمر وانها تستند إلى 12 و 26 المتوسطات المتحركة. يمكنك أيضا أن أرى أن رسمت المتوسطين المتحركين على الرسم البياني وعندما يعبر الماسيان، يعبر خط الماكد 0. وكما قلت سابقا، فإن خط الماكد يشبه نظام كروس أوفر المتوسط، بشكل جميل.


كما نعلم من مقالنا المتوسطات المتحركة، وصليب من 2 ماجستير يظهر تغير في الزخم وغالبا ما ينذر خلق اتجاه جديد. لذلك، كلما عبور خط الماكد 0، فإنه يدل على أن الزخم آخذ في التغير، وربما يحتمل أن يتم إنشاء اتجاه جديد.


عندما ترى خطوط مؤشر الماكد تتحرك بعيدا عن بعضها البعض، فهذا يعني أن الزخم آخذ في الازدياد والاتجاه هو الحصول على أقوى. عندما يقترب الخطان من بعضهما البعض، فإنه يظهر أن السعر يفقد قوته.


ومع ذلك، فإن ماسد هو مذبذب وخلال اتجاهات قوية جدا، فإنه لن يعطي معلومات دقيقة جدا. وهكذا، عندما كنت في اتجاه قوي، لا تحصل على الخلط من قبل العديد من المعابر من خطوط الماكد.


تيب: طالما أن خطوط الماكد فوق 0 والسعر فوق المتوسط ​​المتحرك 12 و 26، فإن الاتجاه ما زال مستمرا. في الفيديو أدناه، وأظهر هذا المفهوم بمزيد من التفصيل.


تريند-فولوينغ إنتري | السيناريو 1.


خلال النطاقات، خطين من ماسد الخاص بك هي قريبة جدا معا وأنها تحوم حول 0؛ وهذا يعني أنه لا يوجد أي زخم ولا قوة.


عندما ينفجر السعر ويبدأ اتجاها، يخرج خطا المؤشر من الخط 0 ويتحركان بعيدا عن بعضهما البعض. ثم، خلال الاتجاه، المتوسطات المتحركة يمكن أن تكون بمثابة الدعم والمقاومة وتبقي لكم في الاتجاهات. عندما يعبر السعر تحت إماس فإن الاتجاه الصعودي قد انتهى.


وينطبق الشيء نفسه على الاتجاه الهبوطي. في البداية، أو أثناء الترند الهابط، خطوط مؤشرين تشير لأسفل وأيضا تظهر الكثير من الفضاء بين الخطوط. وهذا يدل على الزخم الهبوطي القوي. يأتي الاتجاه الهبوطي إلى نهايته عندما يعبر السعر فوق المتوسطات المتحركة.


دخول التجارة ماسد | المثال 2.


توضح الصورة أدناه مثالا كلاسيكيا آخر يضيف إليه ماكد السياق لتحركات الأسعار. بعد كسر خط الاتجاه وعندما كسر السعر المتوسطات المتحركة إلى الاتجاه الهبوطي، بدأ اتجاه هبوطي جديد. ثم كسر مؤشر الماكد خط 0 و تحرك خطا المؤشر بعيدا عن بعضهما البعض حيث اكتسب الاتجاه الهبوطي زخما. في أسفل الترند الهابط، أظهر مؤشر الماكد تباينا، مما ينذر بالخسارة في الزخم ونهاية الاتجاه.


الاختلافات ماسد كما إدخالات في وقت مبكر.


الاختلافات ماسد هي طريقة أخرى رائعة لتحليل الأسعار والعثور على الصفقات المبكرة. يمكنك أن ترى في الصورة أدناه كيف كان السعر يتحرك أعلى ببطء شديد على مدى فترة طويلة من الزمن. في الوقت نفسه، تحرك مؤشر الماكد أدنى مما يدل على أنه لم يكن هناك قوة شراء وراء بطء طحن. ثم، فجأة، كسر السعر أدنى المتوسطين المتحركين بسرعة، كما تجاوزت خطوط الماكد أدنى من 0 مما يعطي دخولا قصير. خلال عمليات البيع التالية، ظل مؤشر الماكد دون المستوى 0، وسمح للمتداولين بركوب الاتجاه حتى أسفله.


ماكد مقابل مؤشر القوة النسبية - أي مؤشر الزخم يجب أن تختار؟


التجار دائما يسألني ما إذا كان ينبغي استخدام ماسد أو مؤشر القوة النسبية في تداولهم!؟ وعلى الرغم من أن المؤشرين متشابهان جدا وأنا أفضل مؤشر القوة النسبية في التداول الخاص بي، غالبا ما أقترح استخدام ماسد في البداية.


يتميز مؤشر الماكد بمميزتين رئيسيتين على مؤشر القوة النسبية مما يساعد التجار الجدد على اتخاذ قرارات أفضل. أولا، يوفر خطا الماكد المزيد من المعلومات، وبالتالي، غالبا ما تكون أسهل للقراءة للتجار الجدد. وثانيا، فإن خط 0 هو إشارة موضوعية جدا ولا يوجد مجال للتفسير.


وبالتالي، إذا كنت تاجرا جديدا، وتبحث عن مؤشر قوة دفع جيدة، أقترح الذهاب مع ماسد.


عموما، كما هو الحال مع معظم المؤشرات، وربما كنت لا تحتاج إليها كما يمكنك قراءة المعلومات الزخم مباشرة من الرسم البياني الخاص بك. ومع ذلك، لا تدع أي شخص يقول لك أن المؤشرات لا تعمل. إنهم يفعلون! انها مجرد يأتي إلى كيفية استخدامها.


المؤشرات هي أدوات التداول الكبيرة التي توفر الهدف وسهولة لتفسير المعلومات. في حالة مؤشر الماكد، يعتبر المؤشر مثاليا عندما يتعلق الأمر بتحليل الزخم وأيضا إيجاد اتجاهات جديدة.


أكاديمية تجارة الفوركس.


دورة عمل السعر الفوركس منتدى خاص الاجهزة الأسبوعية.


حول رولف.


مقالات ذات صلة.


4 خطوات لبناء إستراتيجية تجارة مهنية.


كيفية استخدام نسبة المخاطر مكافأة مثل المهنية.


6 نصائح سرية للتوريد والطلب تجارة الفوركس.


39 تعليقات.


شكرا على وظيفة مفيدة جدا على ماسد. هافن & # 8217؛ ر تماما أحب ذلك لا تستخدم كوز من عدم معرفة كيفية استخدامه ولكن إيل محاولة التطبيق الخاص بك.


يمكن إعدادات 8ema [سريع]، 21 / 34ema [بطيء] والعمل 9sma عند استخدام ماسد؟


هو موضع تقدير ردكم.


نعم، إذا كنت تاجر اليوم، يمكنك بالتأكيد استخدام إعدادات أسرع. إذا كنت أكثر على المدى الطويل، فإن 21/34 يجب أن تعمل بشكل جيد. ليس هناك صح او خطأ. لأنه يأتي إلى التطبيق.


لقد تركت العنصر الأكثر أهمية في مؤشر الماكد. وهذا يدل على أنك لا تعرف فعلا هذا المؤشر أو كيفية استخدامه كما ادعي.


يرجى إلقاء بعض الضوء على ما تعتقد أنه من المهم إضافة إلى هذه المقالة.


الرأي: إذا لم يكن لديك نوايا بديلة بخلاف شرح بصدق ومساعدة التجار العثور على أداة التي تنفجر لمبة ضوء، كنت واثنين من هذا الموقع لا يمكن أن يكون أفضل.


شكرا لك، توماس. نحن نقدر الكلمات الرقيقة 🙂


جو يرجى، يرجى تسليط مزيد من الضوء على الجزء الأكثر أهمية من ماسد. شكر.


فقط أريد أن أعلمك أن رفاق تقوم بعمل عظيم مع موقع الويب الخاص بك، وأنا سعيدة جدا لأنني & # 8217؛ وجدت أنه 🙂


يوم واحد انا ذاهب الى الاقلاع عن وظيفة الشركة وعيش هذا الحلم.


شكرا جزيلا. أن & # 8217؛ ق كبيرة لسماع وشكرا لأخذ الوقت لترك تعليق 🙂


هذا هو المواد مفيدة جدا خصيصا على مبتدئ مثلي ولديه وظيفة اليوم. دقيق جدا لاتخاذ قرار بشأن إدخال إدخال & # 8230؛ شكرا جزيلا ..


ماسد & # 8211؛ رسي جميل كلاريتي.


ما هو الإطار الزمني الذي ينبغي استخدامه؟ يمكنني استخدام خمس دقائق الشموع؟


يمكن استخدام معظم المؤشرات عالميا في جميع الأطر الزمنية. بعد أن قلت ذلك، وأنا في الغالب التجارة الرسوم البيانية 4H.


شكرا جزيلا، رولف. لطيفة وسهلة تفسير ماسد. نظرا لك التجارة باستخدام الرسوم البيانية 4H، كم عدد الصفقات هل تجعل يوم / أسبوع؟


كيفية اكتشاف الاختلافات كاذبة وكيفية العثور على تلك المشروعة. لأن معظم الأوقات، نجد الاختلافات ونتوقع الانتكاسات، لكنه لا يزال على الذهاب في نفس الاتجاه مع نفس الاختلاف. فكيف o تجنب الاختلافات وهمية والكشف عن الاختلافات المشروعة. ويقول في الاختراق الخاص بك أعلاه & # 8220؛ الاختلافات ماسد كما الإدخالات في وقت مبكر & # 8221؛، جعل السعر التباين الهبوطي مع ماسد لكنه أبقى على الذهاب في نفس الاتجاه مع نفس الاختلاف الهبوطي، وأخيرا جعلت انعكاس. ولكن هناك على الأقل 2 وهمية علامات التباعد الهبوطي في هذا الاختلاف. يمكنك تسليط بعض الضوء على كيفية الذهاب العثور على تلك المشروعة؟ شكر.


معلومات كبيرة إخوانه! الأمل يمكن أن تتعلم قدر الإمكان هنا لاسترداد الخسائر بلدي = (ثكس للمشاركة.


في كثير من الأحيان يوميا وأطر زمنية 4H تشير إلى أشياء عكس ذلك تماما، على سبيل المثال. يوميا قد تظهر ذروة البيع بينما يظهر 4h ذروة الشراء. أي إطار زمني في هذه الحالة يجب أن نعتمد على أكثر من ذلك؟ أعلى واحد؟ شكرا لكم.


وهذا يعتمد أيضا الكثير على الاستراتيجية الخاصة بك. من جهتي، لا أنظر إلى المؤشرات من الإطار الزمني الأعلى. على أعلى تف، أريد فقط للحصول على الاتجاه، ومستويات رئيسية هامة وتأكيد العمل السعر.


معلومات عظيمة وولف & # 8230؛ هل من أي وقت مضى تنظر في استخدام ماسد بالتزامن مع مؤشر القوة النسبية؟ إذا كان الأمر كذلك، كيف يمكن الاقتراب منه؟ أنا مبتدئ، أنا مجرد محاولة إذا وكيف بعض هذه المؤشرات يمكن أن تكمل بعضهم البعض & # 8230؛ شكرا على أي شيء يمكنك إضافته & # 8230؛ مرة أخرى، مادة كبيرة.


كل من المؤشرات مؤشرات الزخم، لذلك أنا & # 8217؛ د عادة اختيار واحد فقط لتجنب إشارات زائدة عن الحاجة.


مرحبا هناك، هل تقول إذا كان خط الماكرو أقل من 0.000 كنت محاولة لأسفل والعكس بالعكس ؟؟


أنا لا & # 8217؛ ر يوصي باستخدام ماسد كإشارة إشارة مكتشف حصرا. انها أداة عظيمة للحصول على مزيد من التقاء، على الرغم من، وفهم الزخم.


ما الذي تنظرون إليه عند اتخاذ قرار لجعل التجارة؟ شكرا.


شكرا جزيلا على رؤيتك. هذا يساعد طن. أفهم هو إما اتباع المؤشرات / السعر الإجراء.


إذا كان الأمر كذلك، كيف تقرر أي مؤشر سيتم استخدامه؟


المؤشر الذي يجب عليك استخدامه يعتمد على الغرض ونوع التحليل الذي تريد القيام به على حركة السعر.


فقط لتوضيح، عندما يكون خط الماكد فوق 0.000 و إما & # 8217؛ s تحت الشموع التي تدفع الشموع حتى ثيريز إمكانية لتقديم عطاءات عالية وعندما خطوط الماكد أقل من 0.000 و إمس & # 8217؛ s أعلاه الشموع يعالج إمكانية للتداول منخفضة؟ شكرا.


اليوم فقط وجدت هذا الموقع، تبحث بدقة عن المعلومات المتعلقة ماسد. أنا فقط قرأت المقالة ووجدت أنه مفيد جدا وشرح جيد جدا (اعتذارات لبلدي الإنجليزية الفقيرة).


أود أن أسألك، إذا كان هذا التكوين ماسد، والمفاهيم الموضحة في المادة، ويمكن أيضا أن تستخدم لتداول الأسهم.


على وجه الخصوص، أنا لا تتاجر في غضون اليوم، وأنا أكثر من التجارة لمدة شهرين كحد أقصى.


مرة أخرى شكرا جزيلا لمثل هذه المادة مثيرة للاهتمام والتعليمية.


أنا سعيد أن تحب هذه المادة وآمل أن أراك هنا مرة أخرى في المستقبل 🙂


لا أسهم تجارية ولكن المؤشرات هي & # 8216؛ محايدة & # 8217؛ الأدوات التي تعني أنها تحسب فقط العمل السعر النقي (أعلى مستوياته، أدنى مستوياته، فتح، وثيقة) وهكذا يمكن تطبيقها على أي سوق. القوة الحقيقية للمؤشرات تأتي من الطريقة التي يفسر بها المتداول المعلومات ويضعها في السياق.


هالو رولف! ويي غهت & # 8217؛ s دير؟


كيف يمكنني الحصول على المنطقة المظللة باللون الأحمر والأخضر على ماسد على ترادينغفيو؟ لدي 12،26، وثيقة، 9، الخ ولكن كيف يمكنني الحصول على خط أسود على 0.000، من فضلك؟


أنا على ترادينغفيو كذلك.


دانك سهر ششون!


التي الحمراء والأخضر منطقة تقصد؟ نظرت إلى المقالة ولكن كان & # 8217؛ ر العثور عليه.


خط 0 الذي أدليت به يدويا. مجرد اتخاذ أفقي مثل ووضعه في المؤشر.


على أي إطار زمني مؤشر ماسد أكثر فعالية؟


مؤشر الماكد هو مؤشر عالمي ويمكنك استخدامه عبر الأطر الزمنية.


مرحبا. شكرا مشاركة هذا الإعداد ماسد. أنا جديد في صناعة تجارة الفوركس ولقد تم البحث عن استراتيجيات بسيطة جدا ووضع ماسد التي يمكن فهمها بسهولة بحيث يمكنني استخدامها من أجل الحصول على المكاسب المؤكدة وأقل الخسائر. ومن المفيد جدا بالنسبة لكاتب لتبني الاستراتيجية الخاصة بك وأنها هي واحدة من الأساليب الأكثر مفهومة حتى الآن. سؤالي هو: ما هو أفضل إعداد ماسد؟ شكرا لكم مقدما.


إنه ليس كثيرا عن الإعداد كما هو حول كيفية استخدامك للمؤشر.


أوصي التمسك الإعداد الافتراضي والبدء في مراقبة ماسد في تركيبة مع حركة السعر.


أتمنى أن أجد موقعك في وقت سابق. لقد كنت أشاهد عددا كبيرا من مقاطع فيديو يوتوب لمدة عام، ولم يساعد أي شيء إلا في العثور على قناتك. تفسيراتك واضحة جدا ومفيدة.


وأوضح جيدا عن مؤشر مكاد. أنا مندهش أنك تفضل رسي إلى مكاد. لقد وجدت أن الاختلاف في مؤشر القوة النسبية لا يضمن بالضرورة عكس الاتجاه. ومع ذلك، عندما مكاد يعبر 0، اتجاه يتحول دائما حولها. ربما أنا كثيرا مبتدئ ولا تفهم تماما مؤشر القوة النسبية حتى الآن.


ومن الصحيح تماما أن المؤشرات وحدها لا تولد إشارة الدرجات. وينبغي للمؤشرات أن تدعم الرسم البياني وأن تقدم تأكيدا إضافيا بشأن قرارات التداول؛ ليس العكس. شكرا لك على بذل الكثير من الجهد على أشرطة الفيديو والمدونات. أنا أستمتع حقا قراءتها كل يوم.


هذا & # 8217؛ ق كبيرة جدا لسماع، ليندا. أنا سعيد أن تحب عملنا 🙂


شكرا لأخذ الوقت لمغادرة مثل هذا التعليق لطيفة.


لماذا هذه الفترة هي الأفضل (26 12 و 9)؟


لماذا هذا؟ أرين & # 8217؛ فترات الموجات التاريخية في لينغتس مختلفة من 12 و 26؟


فقط لإعطاء مثال & # 8211؛ لماذا لا تستخدم أرقام فيبوناتشي؟


إنني أتطلع إلى الاستماع منك. 🙂


الإعدادات لا تهمك. مجرد التمسك الافتراضي.


من المهم جدا كيفية استخدامها 🙂


ترك الرد إلغاء الرد.


لدينا تراديسيتي الفوركس أكاديمية.


من نحن.


المواد شعبية.


8 السعر أسرار العمل يجب على كل تاجر معرفة عن.


5 طرق لتحديد اتجاه الاتجاه.


كيفية استخدام المتوسطات المتحركة & # 8211؛ المتحرك المتوسط ​​للتجارة 101.


الشمعدانات & # 8211؛ ننسى أنماط الشمعدان & # 8211؛ هذا هو كل ما تحتاج إلى معرفته.


ماسد & # 8211؛ كيفية استخدام ماسد بشكل صحيح.


بولينجر باندز ® إكسليند & # 8211؛ أفضل مؤشر تداول.


كيفية استخدام نسبة المخاطر مكافأة مثل المهنية.


كيف تصبح تاجر مربح مع 9 إلى 5 وظيفة & # 8211؛ 12 خطوات.


تنويه المخاطر.


تراديسيتي الصور المستخدمة وتراخيص الصور تحميلها والحصول عليها من خلال فوتوليا، فلاتيكون، فريبيك و أونبلاش.


وقد تم الحصول على الرسوم البيانية التداول باستخدام ترادينغفيو، ستوكشارتس و فكسم. تصميم أيقونة بواسطة Icons8.


السعر العمل يبوك +


دورة تداول الفوركس.


الحصول على السعر الخاص بك مجانا العمل يبوك الآن. أدخل الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري.


كيفية التداول باستخدام مؤشر الماكد؟


واحدة من أكثر الطرق شيوعا للتجارة في أسواق الفوركس هو اتباع الزخم. يحدث الزخم عندما يبدأ سعر الصرف أو سعر الضمان في التعجيل مع ارتفاع الأسعار أو انخفاضها. واحدة من أكثر الطرق كفاءة لتداول أسواق العملات باستخدام الزخم هو استخدام مؤشر الزخم مثل مؤشر المتوسط ​​المتحرك للتقارب (ماسد).


تاريخ مؤشر الماكد.


في أواخر عام 1970 قدم جيرالد ابيل المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​التقارب التقارب المذبذب. وكما يوحي الاسم بأن المؤشر يقارن بين المتوسط ​​المتحرك 2 ومحاولات تحديد ما إذا كانت هذه المعدلات تتقارب أم متباعدة. وكان الهدف الأولي من أبيل هو توليد مؤشر يمكن أن يصف فترات عندما كان الزخم يتسارع جنبا إلى جنب مع حركة السعر، وكذلك فترات عندما تتحرك الأسعار عندما توقف الزخم.


ما هو قياس ماسد؟


ويقيس مؤشر الماكد الزخم. ويحاول المؤشر تحديد تسارع الأسعار بمقارنة متوسطين متحركين لبعضهما البعض. المتوسط ​​المتحرك هو متوسط ​​أسعار محددة على مدى فترة معينة. يمكنك استخدام أي سعر تريد إنشاء متوسط ​​متحرك. بشكل عام، السعر الأكثر شيوعا الذي يتم استخدامه هو سعر الإغلاق. منذ سوق الفوركس أبدا يغلق رسميا، لديك لتحديد السعر الذي سوف تشكل كما إغلاق الذي يمكن أن يكون وقتا محددا. معظم البائعين الذين يقدمون الأسعار تستخدم الساعة الخامسة مساء بالتوقيت القياسي الشرقي لتعيين سعر الإغلاق. هذا هو إغلاق نيويورك للعمل في سوق الفوركس.


وسيتم حساب المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 5 أيام عن طريق جمع آخر 5 أسعار إغلاق وتقسيم هذا المبلغ بمقدار خمسة. في يوم التداول السادس، يمكنك إجراء نفس الحساب اسقاط اليوم الأول وإضافة اليوم السادس.


ولحساب الزخم، يقيس مؤشر الماكد الفرق بين متوسطين متحركين. الافتراضي هو المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 12 يوما، والمتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 26 يوما. ويعرف هذا أيضا بخط الماكد. ويقيس مؤشر الماكد الفرق بين المتوسطين المتحركين، ويقارن هذا الاختلاف بالمتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 9 أيام لهذا الفرق. لا توجد قواعد تقول أنك بحاجة إلى استخدام المتوسط ​​المتحرك لمدة 12 يوما و 26 يوما. ويمكن للمتداولين الذين يبحثون عن تغييرات على المدى القصير في الزخم أن يأخذوا بعين الاعتبار أيضا استخدام المتوسط ​​المتحرك لمدة 5 أيام والمتوسط ​​المتحرك ل 13 يوم ومقارنة هذا الفرق بالمتوسط ​​المتحرك ل 6 أيام للفرق.


يظهر الرسم البياني أعلاه مؤشر الماكد كمؤشر يصف زوج العملات ور / أوسد. الخط الأخضر هو خط الماكد (إيما لمدة 12 يوم ناقص 26 يوما إما). الخط الأزرق هو خط الإشارة مع إما 9 أيام من خط الماكد. وأخيرا، فإن الظل الأحمر هو الرسم البياني ماسد.


وبما أن مؤشر الماكد يستخدم المتوسط ​​المتحرك الأسي، بدلا من المتوسط ​​المتحرك البسيط، فإن السؤال الذي قد يكون لديك هو المتوسط ​​المتحرك الأسي، وكيف يختلف ذلك عن المتوسط ​​المتحرك البسيط.


المتوسطات المتحركة الأسية.


يستخدم متوسط ​​متحرك أسي في العديد من الدراسات حيث أنه يقلل من التأخير الذي يحدث من خلال تطبيق المزيد من الوزن على الأسعار الأخيرة. وبما أن المتوسط ​​المتحرك يعتبر مؤشرا متخلفا، فإن العديد من المحللين يهتمون بتطبيق المزيد من الوزن على الأسعار الحالية، على عكس الوزن المتساوي في جميع الأسعار المستخدمة في حساب المتوسط ​​المتحرك. ومن الواضح أن الوزن المستخدم لزيادة الأهمية على الأسعار الحالية هو دالة لعدد الفترات في المتوسط ​​المتحرك. هناك ثلاث خطوات لحساب المتوسط ​​المتحرك الأسي.


الخطوة الأولى هي حساب متوسط ​​متحرك بسيط كما سنصفه في وقت مبكر. والخطوة الثانية هي حساب مضاعف الترجيح والخطوة الثالثة هي حساب المتوسط ​​المتحرك الأسي. فمثلا:


المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 12 فترة، وهو المتوسط ​​المتحرك الأسي المستخدم في مؤشر الماكد، يطبق ترجيح 15.38٪ على آخر سعر. يتم حساب هذا من خلال (2 / (12 + 1) = .1538). كلما كان المتوسط ​​المتحرك أقصر، كلما زاد الوزن على السعر الحالي. في الواقع، فإن الترجيح المستخدم لحساب المتوسط ​​المتحرك الأسي ينخفض ​​بمقدار النصف في كل مرة يتضاعف فيها متوسط ​​المتوسط ​​المتحرك.


وفي حين أن هناك اختلافات بين المتوسط ​​المتحرك البسيط والمتوسط ​​المتحرك الأسي، فإن المرء ليس بالضرورة أكثر كفاءة من المتوسط ​​الآخر. متوسطات عرض المتوسط ​​المتحرك الأسي التي لها تأخر أقل، وبالتالي فهي أكثر حساسية للتغيرات الحالية في حركة السعر. وسيتغير المتوسط ​​المتحرك الأسي مع السعر بسرعة أكبر، الأمر الذي قد يكون أمرا جيدا عندما تبدأ الأسعار في الاتجاه، وأمر سيء عندما تقطع الأسعار وتدعم.


سيتم تحديد تفضيلاتك في استخدام المتوسط ​​المتحرك حسب هدفك. عند استخدام ماسد، كنت تبحث عن تغيير في الزخم الحالي، مما يجعل المتوسط ​​المتحرك الأسي أكثر ملاءمة من المتوسط ​​المتحرك البسيط.


ماكد فورمولا & # 8211؛ كيفية حساب ماسد؟


يتم احتساب الماكد في 3 خطوات. الأول هو حساب خط الماكد. ويتم ذلك بطرح المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 26 يوما من المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 12 يوما. الخطوة الثانية في حساب ماسد هي توليد خط إشارة. يتم إنشاء هذا من خلال حساب المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 9 أيام لخط الماكد.


ماسد الرسم البياني: خط ماسد & # 8211؛ خط الإشارة.


تم إنشاء الرسم البياني ماسد من قبل توماس أسبراي في عام 1986. ويقيس المؤشر المسافة بين ماسد وخط إشارة لها، وهو إما 9 أيام من خط ماسد. الرسم البياني ماسد هو مذبذب الذي يجتاز حول قراءة الصفر. يقيس الرسم البياني مسار ماسد ويمكن أن يساعدك على تحديد ما إذا كان سيكون هناك كروس على أساس التغيير في المسار. ونظرا لأن مؤشر الماكد يستخدم المتوسطات المتحركة، وهي مؤشرات متخلفة، يمكن أن تتأخر التغيرات في الزخم القائم على إشارة، ويمكن للمسار الذي يولده الرسم البياني أن يساعدك على توقع الإشارة.


تم تصميم الرسم البياني ماسد-هيستوغرام أيضا لتحديد التقارب والاختلاف وعمليات الانتقال. ومع ذلك، فإن ماسد-هيستوغرام يقيس المسافة بين ماسد وخط الإشارة. الرسم البياني ماسد إيجابي عندما يكون خط الإشارة آخذ في الارتفاع. عندما ينخفض ​​الرسم البياني لماسد تحت مؤشر الصفر، يتحرك خط الماكد أسفل خط إشارة ماسد. ويكون الرسم البياني لماسد سالبا عندما يكون مؤشر الماكد أقل من خط الإشارة.


استخدام إستراتيجية مؤشر ماسد.


هناك عدة طرق لاستخدام ماسد لمساعدتك في التداول الخاص بك. عند اختيار الوسيط الخاص بك، سواء كان وسيط الفوركس أو وسيط الخيارات الثنائية، فمن المهم لمعرفة المؤشرات الفنية التي يوفرها الوسيط. كما هو الحال مع معظم الإشارات، واستخدام مجموعة من أدوات التحليل الفني هو الطريقة الأكثر فعالية لتوليد الدخل. عند استخدام ماسد، يمكنك شراء وبيع باستخدام عمليات الانتقال ماسد، يمكنك استخدام الرسم البياني ماسد لتحديد مسار وتوقع كروس، ويمكنك البحث عن الاختلاف.


ماسد شراء وبيع إشارات كروس أوفر.


كروس شراء وبيع إشارات، عرض حيث الزخم هو بداية لتسريع. يظهر الرسم البياني لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) أدناه إشارة شراء، وهي كروس، وإشارة بيع هي كروس أوفر. في كل من السيناريوهات، تم تأكيد كروس كما انتقل الرسم البياني من السلبية إلى المنطقة الإيجابية في حالة إشارة الشراء، ومن الإيجابية إلى المنطقة السلبية لإشارة البيع. وتعكس الإشارة المتولدة عن مؤشر الماكد تغيرا في الزخم، ولكن قد يتأخر ذلك نظرا لطبيعة التغيرات في المؤشر المتخلف مثل المتوسطات المتحركة.


قبل شراء وبيع إشارة، يمكنك أن ترى أن الرسم البياني يتحرك أقرب إلى الصفر، مما يعكس تغييرا في مسار ماسد. على سبيل المثال، من خلال تقييم الرسم البياني ماسد قبل إشارة الشراء التي تم إنشاؤها في أواخر أبريل، هل يمكن أن يكون متوقعا أنه سيكون هناك إشارة شراء كروس أوفر ماسد. المسار غير موضوعي إلى حد ما، ولكن يمكنك استخدام خطوط الاتجاه لتحليل الرسم البياني.


يمكنك أيضا استخدام فترات زمنية متعددة ماسد لتقييم كروس الخاص بك. على سبيل المثال، باستخدام نفس الرسم البياني لل أوسد / جبي، يمكنك وضع اثنين من فترات ماسد مختلفة مع فترات كروس مختلفة. يظهر الرسم البياني الافتراضي من إما 12 يوما، و إما لمدة 26 يوما و إما لمدة 9 أيام وهو خط الإشارة. يظهر الرسم البياني أدناه أن إما لمدة 5 أيام إما، و إما لمدة 13 يوما وخط إشارة إما لمدة 6 أيام. على المدى القصير ماسد يتحول أسرع ولكن أيضا التقاط العديد من إشارات كاذبة حيث تحول الزخم ولكن فيززليز خارج.


ماسد التباعد.


نوع آخر من الإشارات التي يتم توليدها من خلال ماسد هو الاختلاف. ويصف المصطلح الفترة التي تتحرك فيها الأسعار في اتجاه واحد ولكن الزخم يتحرك في اتجاه آخر. هذا واضح عندما يكون لديك ذروة أعلى في الاختلاف الصاعد أو أدنى ذروة في الاختلاف الهبوطي. كما يمكن أن تشكل عندما يشكل خط الماكد منخفضة أدنى ولكن الرسم البياني لا.


في المثال أعلاه، الرسم البياني ماسد أوسد / جبي يحتوي على الحوض الصغير الذي هو منخفض منخفض. وفي الوقت نفسه، تستمر األسعار في التحرك نحو أدنى، وهو ما يصف سيناريو تتراجع فيه األسعار ولكن الزخم السلبي آخذ في االنخفاض. بالإضافة إلى ذلك، في هذه الحالة يشكل مؤشر الماكد أيضا أدنى مستوى منخفض، مما يخلق تباينا. ويمكن أيضا أن يكون هذا الإعداد ل كروس التي هي قوية جدا.


أما مؤشر الماكد (متوسط ​​تقارب التقارب المتحرك) فهو مؤشر زخم مصمم لإيجاد تغييرات في الزخم. ويحسب المؤشر بطرح متوسط ​​متحرك واحد من آخر (المتوسط ​​المتحرك لمدة 12 يوما مطروحا منه المتوسط ​​المتحرك لمدة 26 يوما) والتآمر على خط الماكد مقابل المتوسط ​​المتحرك ل 9 أيام لماكد والذي يطلق عليه خط الإشارة.


يستخدم مؤشر الماكد المتوسط ​​المتحرك الأسي بدلا من المتوسطات المتحركة البسيطة. ويضع المتوسط ​​المتحرك الأسي وزنا إضافيا على الأسعار الحالية ويحاول إزالة الفارق المرتبط باستخدام المتوسطات المتحركة كمؤشر فني.


وقد تم تطوير ماسد في السبعينيات واستخدم في البداية لتحديد الزخم. إشارة كروس، التي يتم حسابها عندما يعبر خط الماكد فوق أو أسفل خط إشارة ماسد. هذا يصف إما تسريع الزخم الإيجابي أو السلبي.


في 1980 تم تطوير الرسم البياني ماسد. ويبين الرسم البياني توزيع خط إشارة ماسد. ويمكن استخدام هذا لتوقع كروس الماكد، لأنه يساعد على تقييم مسار خط الماكد.


الطريقة الأكثر شعبية للتجارة ماكد هو عبر ماسد إشارات كروس. طريقة أخرى هي استخدام الاختلاف. يحدث الاختلاف عندما تتحرك الأسعار أو خط الماكد في اتجاه واحد ويبدأ مسار الرسم البياني للماكد بالتغيير. بغض النظر عن كيفية استخدام ماسد، بل هو أداة التحليل الفني ممتازة لاستخدام لقياس الزخم.

No comments:

Post a Comment