Saturday 17 February 2018

لنا قائمة خيارات الأسهم


مركز خيارات التداول.


أدخل ما يصل إلى 25 حرفا للحصول على سلسلة الخيار لمخزونك المفضل.


عرض سلاسل الخيارات ل:


أحدث الأخبار.


نشاط السوق اليوم.


آخر الأخبار العناوين.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


معلومات عنا.


أوس ستوك أوبتيونس 'مؤسس، ديف رايت، وقد تم الاستثمار في خيارات الأسهم منذ عام 1988. ديف في البداية فقدت المال في الأسهم والخيارات من خلال أخذ المشورة من المهنيين وول ستريت. بعد بعض البحوث الشاملة، ومع ذلك، اكتشف ديف انه كان في الواقع جعل المال عن طريق القيام العكس تماما من ما نصحه للقيام به. لاحظ ديف أن بعض الأسهم سوف ترتفع في القيمة بسرعة أكبر بكثير من نظرائها ووضعت منهجية لتحديد هذه الأسهم. وتعطى الأفضلية لشراء خيارات الأسهم، بدلا من المخزون نفسه، وذلك بسبب انخفاض متطلبات رأس المال والرافعة المالية التي توفر خيارات الأسهم.


وتعتقد الشركة في الحد من المخاطر، وليس العودة. وتحقيقا لهذه الغاية، فإننا نوصي فقط بشراء خيارات المكالمات عالية الاحتمال. لأنه لا يفضي إلى النجاح على المدى الطويل، ونحن لا نعتقد في "مخاطر محدودة، عودة محدودة" الاستراتيجيات التي تشجع المنافسة لدينا. معظم المستثمرين لا تنجح مع التداول الاتجاه لأنه من الصعب للغاية. لديك فرصة كبيرة للنجاح معنا لأننا نفعل كل التحليل ورفع الثقيل بالنسبة لك. نحن جعل العمليات الصعبة سهلة لأننا سوف اقول لكم بالضبط ما لشراء وعندما بالضبط للبيع. لدينا سجل حافل يتحدث عن نفسه، حشد الولايات المتحدة خيارات الأسهم سمعة كونها الخيار الأفضل في مجال الاستثمار.


نحن نعمل عن كثب وشخصيا معك من أجل ضمان حصولك على أفضل خدمة ممكنة في جميع الأوقات. لا تترددوا في الاتصال بنا إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات أو مخاوف. سنكون سعداء أن نسمع منك.


& كوبي؛ 2017 أوس ستوك أوبتيونس & ريج؛ - لا تنسخ. كل الحقوق محفوظة.


كيف يمكنني معرفة الأسهم التي تتداول أيضا كخيارات؟


وقد أصبح تداول الخيارات شائعا على نحو متزايد بين المستثمرين الأفراد حيث أصبحوا على بينة من الطرق المختلفة العديدة التي يمكن بها استخدام الخيارات لتحقيق أرباح كبيرة. الشيء المثير للاهتمام حول استراتيجيات الخيار هو أن المستثمرين يمكن استخدامها في جميع أنواع ظروف السوق. يصبح السؤال الأساسي الذي ينبغي استخدام الأوراق المالية عند تنفيذ استراتيجية معينة.


وكما يوحي السؤال، فإن العديد من التجار الخيار المبتدئين يكتشف بسرعة أن ليس كل الأسهم لديها سلسلة الخيار المرتبطة بها. وهذا يعني أنه قد لا تكون هناك خيارات متاحة لشراء أو بيع على مخزون معين، ولا يترك للمستثمر أي خيار سوى شراء أو بيع الأسهم في السوق إذا كان يرغب في الحصول على التعرض لشركة معينة. (لمعرفة المزيد حول هذا الموضوع، انظر ما هي المتطلبات التي يجب أن تلتقي بها الشركة قبل أن تسمح التبادلات بخيارات تداول الشركة؟)


وأسهل طريقة لمعرفة الأسهم التي لديها خيارات هي زيارة مواقع البورصات حيث يتم تداول معظم خيارات الأسهم. هذه التبادلات هي بورصة شيكاغو مجلس الخيارات (كبو)، البورصة الأمريكية، بوسطن خيارات الصرف و نيس أركا (سابقا في بورصة المحيط الهادئ). موقع كل من المبادلات المذكورة لديها دليل من الخيارات المتاحة للتداول على أن التبادل معين. على سبيل المثال، يمكنك النقر هنا للانتقال إلى دليل الرموز للخيارات المدرجة على كبوي.


أهلا بك.


خيارات الأسهم الأمريكية تفخر بأن تكون أفضل صديق في الأعمال التجارية الأسهم. نحن نقضي وقتنا تحليل سوق الأسهم من أجل معرفة ما سوف تحصل على أفضل النتائج. على الرغم من الأسهم هي لعبة الاحتمال وهناك أبدا أي ضمانات، كل ما نقوم به هو في محاولة لتحصل على أفضل النتائج الممكنة. ونحن نفخر في وجود أكثر الموظفين مراعاة و بيرسونابل في صناعتنا ودائما وضع عملائنا على رأس الأولويات.


ابدأ اليوم.


معلومات عنا.


لماذا أخترتنا؟


موظفينا من بين الأكثر خبرة ورعاية في هذه الصناعة. لقد كنا من خلال الخنادق أنفسنا، حتى نتمكن من تقديم وجهة نظر فريدة من نوعها و ريلاتابل. الجمع بين ذلك مع خبرتنا المهنية واسعة وكنت قد حصلت على فريق الفوز على الجانب الخاص بك. لقد كرسنا حياتنا ومهننا لدراسة سوق الأسهم وتطبيق ما نتعلمه لممارستنا، وكل ذلك في محاولة لجعل استثماراتك تسدد. نحن في خيارات الأسهم الأمريكية نعتقد في الحد من المخاطر، وليس العودة. نحن نريد الاستثمار الخاص بك لتسديد - وهذا ما نحن هنا ل.


& كوبي؛ 2017 أوس ستوك أوبتيونس & ريج؛ - لا تنسخ. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment