Saturday 3 February 2018

أعلى تصنيف أنظمة التداول اليوم


أفضل 5 أدوات لتداول اليوم.


العديد من التجار الجدد جعل الخطأ المبتدئين من استخدام أدوات خاطئة. استخدام برنامج التداول اليوم الصحيح وأدوات التداول اليوم أمر بالغ الأهمية لنجاحك. في حين أن التاجر المهرة يمكن أن تفعل مع أقل من الأدوات المثالية، التجار المبتدئين بحاجة إلى كل ميزة ممكنة. وهذا يعني التأكد من تجهيز الخاص بك مع أفضل برامج التداول، والبرمجيات المسح الضوئي، ورسم البرمجيات.


غالبا ما أتحدث عن محاولة ركوب دراجة على الطريق في الرمال. لا يهمنا إذا كان لديك دراجة طريق عام 2000، فيمكنك ركوب الدراجة على الطريق في الرمل. إذا كنت ركوب 200 $ الدراجة الشاطئ المستخدمة مع الإطارات الدهون سيكون لديك وقت كبير! الرجل على الدراجة الطريق يتساءل لماذا كنت تجعل من السهل جدا.


فهذا يعني أنك تستخدم المعدات المناسبة للبيئة. لا يتعلق الأمر بالمبلغ الذي تنفقه، بل عن استخدام الأدوات المناسبة. جعل حياتك أسهل باستخدام أفضل الأدوات. سنقوم بإرشادك من خلال أفضل 5 أدوات لتداول اليوم.


أداة # 1: أفضل يوم التداول البرمجيات & # 8211؛ تصنيف ليتسبيد # 1 في أعلى 3 وسطاء مراجعة.


هناك المئات من السماسرة يمكنك الاختيار من بينها وكلها توفر التجار مع تجربة مختلفة. عموما وسطاء المجموعة في فئات مختلفة اعتمادا على ما تقدمه من الخدمات أو ما هي الأدوات المالية التي تتخصص فيها. هناك خيارات، الفوركس، الأسهم، الاستثمار على المدى الطويل، وسطاء السلخ فروة الرأس.


لتجار اليوم النشط نحن بحاجة إلى عدد قليل من الأشياء، مفاتيح الساخنة، والوصول المباشر التوجيه، الإعدام السريع. لهذه الأسباب يمكنني استخدام ليتسبيد واعتبرهم أفضل وسيط واحد من أفضل الأدوات لأي تاجر. إذا كنت تتداول مع حساب تداول 500 $، ترادزيرو هو أفضل شيء المقبل! أنها تسمح غير محدود يوم التداول مع رصيد 500 $ دقيقة (نو نمط اليوم قيود التجارة)


أداة # 2: أفكار التجارة الأسهم مسح البرمجيات.


الآن أن لديك وسيط ممول كنت على استعداد لبدء التداول! تحتاج إلى وسيلة للعثور على الأسهم للتجارة. استنادا إلى بلدي فجوة والذهاب واستراتيجيات الزخم التداول هناك سوى عدد قليل من الأسهم تستحق التداول في أي يوم معين. معرفة كيفية تحديد تلك الأسهم قبل أن تتخذ خطوة كبيرة هو ما يفصل التجار الأكثر ربحية من أي شخص آخر.


يمكنني استخدام الأفكار التجارية لجميع البرامج بلدي الأسهم المسح الضوئي. يمكنك استخدام عمليات البحث التي تم تحديدها مسبقا لرؤية محركات الأقراص هود، المسامير حجم، أكبر الرابحين / الخاسرين، فواصل توربو، وما إلى ذلك أو يمكنك أن تفعل ما أنا & # 8217؛ القيام به وبناء الماسحات الضوئية المخصصة باستخدام مجموعة من مئات من المرشحات لإخبار الماسحات الضوئية بالضبط ما تريد أن ترى. هل تحب تداول أعلام بول؟ ليس هناك أى مشكلة. فلات توب فلاتس؟ سهل. لا يوجد برنامج في العالم التي يمكن مسح السوق والعثور على الفوز الأسهم الاجهزة أفضل من الأفكار التجارية.


الأداة رقم 3: تشارتينغ سوفتوار & # 8211؛ إسيغنال الرسوم البيانية يأتي في منصة المفضلة لدينا.


حسنا حتى يكون لديك وسيط الخاص بك، أنت & # 8217؛ إعادة كل الإعداد مع الأفكار التجارية، ولكن كنت على استعداد للحصول على بعض المخططات عالية الجودة حقا. يمكنك استخدام الرسوم البيانية التي تأتي معيار مع الوسيط الخاص بك. تلك سوف تعمل لفترة من الوقت، ولكن في نهاية المطاف قد ترغب في اتخاذه مستوى واستخدام الرسوم البيانية التي تسمح لك لرسم وكتابة الصيغ المخصصة.


هذا هو المكان الذي يأتي إسيغنال في اللعب. لفترة طويلة كنت تستخدم TC2000 لبلدي الرسم البياني، ولكن عندما أضفت المزيد من المراقبين كان TC2000 بطيئة جدا. إسيغنال يسمح لي بسهولة تشغيل الرسوم البيانية على 8 مراقبين دون أي وقت تأخر (تحقق من بلدي الإعداد متعدد مراقب) هذا مثير للإعجاب جدا. وبالنسبة لي هو & # 8217؛ s المهم لأنني أحب أن إبقاء العين على العديد من الأسهم في آن واحد. بالإضافة إلى كونها سريعة وموثوق بها، إسيغنال يسمح لك لتثبيت البرامج النصية المخصصة. يمكنني استخدام هذه المؤشرات المخصصة للانتكاسات، ورسم خطوط الدعم / المقاومة تلقائيا.


الأداة رقم 4: مقدم الأخبار العاجلة & # 8211؛ لدينا المفضلة هو بنزينغا برو.


كما كنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تعلم في دورات التداول يومنا، كل صباح نبدأ اليوم مع استعراض الأسهم تفجر على لدينا أفكار التجارة بالاشعة. من هناك علينا أن نبحث عن محفز الأخبار، والسبب في هذه الأسهم تتحرك أعلى. في بعض الأحيان أنها تتحرك في التعاطف مع السوق أو قطاع قوي، ولكن في أوقات أخرى لديهم حافزا فريدا مثل الأرباح.


فهم سبب تحرك السهم أمر مهم لأن بعض المحفزات أقوى من غيرها! يمكنني استخدام بينزينغا برو للبحث عن أحدث العناوين. ثم خلال اليوم أستمع إلى الراديو البنزين برو. يقرأون العناوين ويخبرنا عندما تتعثر الأسهم وتكسر التقارير الإخبارية وما إلى ذلك. وقد جعلت هذه الأخبار العاجلة أكثر من 4 آلاف دولار في آخر اثنين من الصفقات الإخبارية وحدها (انظر $ وات و مبلي $).


أداة # 5: تاس ملف السوق.


تاس لمحة عن السوق هي واحدة من أفضل برامج التداول اليوم في الشارع. هناك عدة حزم مختلفة يمكنك الاختيار من اعتمادا على ما كنت تبحث عنه. لديهم مجموعة مؤشر تاس التي تقدم 7 من مؤشرات الملكية الخاصة بهم بما في ذلك: تاس خريطة السوق، تاس صناديق، تاس فيغا، تاس المستكشف، تاس نسبة ومستويات ضغط تاس. أنا حقا أحب خريطة السوق تاس، تاس فيغا و تاس صناديق للتداول النشط وجدت أنها ذات قيمة كبيرة لاتخاذ القرارات التجارية.


كما أنها توفر تاس الماسح الضوئي. هذه الأداة الفريدة تسمح لك أن ترى الأسهم تتحرك في أطر زمنية مختلفة مع مستويات مختلفة من شراء أو بيع الثقة على المستويات الرئيسية. هذا هو إضافة قوية إلى برنامج الرسم البياني الخاص بك وهو شيء يمكنني استخدام كل يوم.


المؤشرات والماسحات الضوئية تعمل على طن من منصات الرسوم البيانية المختلفة بما في ذلك إسيغنال، تراديستاتيون و بلومبرغ. يمكنك العثور على قائمة كاملة هنا.


نحن مؤخرا انضمت فقط القوات مع تاس السوق الشخصي من أجل الحصول على أفضل قيمة لباك الخاص بك! تحقق من الرابط التالي للحصول على مزيد من المعلومات حول كيف يمكنك حفظ على تاس اشتراكات ملف السوق!


مصطلحات التداول من قبل واريور للتجارة.


ابحث في أرشيف المصطلحات التجارية.


5 خطوات للنجاح في التداول عبر الإنترنت.


5 خطوات للنجاح في التداول عبر الإنترنت إذا كنت مهتما في التداول عبر الإنترنت وتريد أن تعرف كيفية التداول في الأسواق كالتاجر اليوم ثم هنا بعض النصائح المفيدة! تعلم الاستثمار في السوق صعب، ولكن تعلم التجارة اليومية هو أكثر صعوبة خاصة إذا كنت تحاول أن تفعل [& هيليب؛]


أعلى 3 مخاطر مع تداول أسواق أوتك.


أعلى 3 مخاطر مع تداول أسواق أوتك أسواق أوتك (أوفر كونتر) هي سوق للأسهم التي لا تلبي متطلبات إدراجها في بورصة رئيسية مثل بورصة نيويورك أو بورصة ناسداك وأصبحت نوعا ما من البرية، الساحة الغربية البرية على مر السنين. ومع ذلك، فإنه لا يزال يجذب وفرة [& هيليب؛]


أعلى 5 أسرار التداول يوم التجار مربحة.


أعلى 5 أسرار التداول يوم التجار مربحة سيكون لكل تاجر أسلوب التداول الشخصية الخاصة بها، منطقة الاستثمار المتخصصة ومجموعة من القواعد أو المبادئ التوجيهية. ومع ذلك، هناك عدد قليل من النصائح الرئيسية يوم التداول أن كل تاجر عظيم يعرف ويتبع دينيا. على الرغم من كل الاختلاف المحتمل بين التجار، هناك بعض الجوانب [& هيليب؛]


كيفية الاستثمار في الأسهم الماريجوانا دون الحصول على حرق.


كيف تستثمر في مخزونات الماريجوانا دون الحصول على حرق تم إلغاء تجريم وإضفاء الصبغة القانونية على الماريجوانا والمنتجات القائمة على القنب تتقدم بوتيرة متسارعة على مدى نصف العقد الماضي. وقد اعترف العديد من المستثمرين السوق المحتملة الهائلة التي يمثلها هذا الدواء الطبية والترفيهية. ومع ذلك، فإن صناعة الماريجوانا المعاصرة لديها جدا & # 8220؛ الغرب المتوحش & # 8221؛ يشعر [& هيليب؛]


0 تعليق.


خلق 50،000 المتداولين الحرية على مدى السنوات ال 3 المقبلة.


مهمتنا هي مساعدة 50،000 التجار في رحلتهم إلى النجاح على مدى السنوات الثلاث المقبلة. تصبح طالبنا المقبل اليوم!


حضور ندوة عبر الإنترنت مجانا.


الشهادات - التوصيات.


$ 31،202.73 في الأرباح منذ الانضمام إلى المحارب للتجارة. إذا كنت تريد حقا أن تتعلم من الايجابيات، أستطيع أن أقول من التجربة أن المحارب للتجارة يقدم التدريب من الدرجة الأولى من المعلمين المهرة جدا، منضبطة للغاية وناجحة.


أنا أعدكم ليس هناك غرفة دردشة هناك أن يكون هذا المستوى من التجار ذوي الخبرة التفاعل يوميا لمساعدة بعضهم البعض خارج، أنت فقط لا يمكن التغلب عليه.


جيف نيلسون.


دالاس، الولايات المتحدة.


حتى 5000 دولار في يوم واحد. عندما بدأت التداول لأول مرة سيكون لدي ربح 3000 $ في شهر جيد. بعد أن أخذت المحارب التداول التداول اليوم بالطبع أنا الآن لا بين 1500 $ إلى 5000 $ معظم الأيام.


جعلت الرجال في واريور تجارة دورة التي لا تحتوي فقط على استراتيجية كبيرة ولكن هو موضح أيضا لذلك من السهل أن نفهم.


بالنسبة للأشخاص الذين هم جادين في تداولهم، المحارب للتجارة هو المكان المناسب ليكون.


توماس توفلاند.


أنا تاجر المخضرم المالية درجة من أوسو ودائما لا تزال تعلم الكتب مسموعة وشراء المحارب برنامج التداول الكثير من المعلومات الجديدة والمفيدة التي اشتريت الدردشة الشهرية لمشاهدتها تطبيق المبادئ التي يعلمونها والحصول على بعض الأفكار الجديدة الجديدة.


تعليم تجاري ممتاز حتى للمتداولين المتقدمين ذوي الخبرة.


بريان ليفاندوسكي.


المحارب للتجارة هو بلا شك خدمة التداول الأكثر مهنية / الأسرة لقد سبق أن شاركت مع. لقد تم التداول قبالة وعلى مدى أكثر من 15 عاما و بدوام كامل عن العام الماضي ونصف.


شفافية تجارة المحارب هو أحد الجوانب التي جذبت لي لهم. أنها تظهر لك كل شيء. أنها تظهر لك خسائرهم وكذلك مكاسبهم. فهي تظهر لك كيفية تحقيق الربح من الأسواق.


آلان ماكري.


التداول صعب، ولكن التداول المحارب يجعل الأمر أكثر سهولة. أنها تبقي جو ودية باستمرار، والتي سوف تجد أنه بعد التداول لبضع سنوات، وسوف نقدر لكم.


التجار مثل الاتساق، وعند تسجيل الدخول إلى واريور ترادينغ يمكنك أن تتوقع نفس الخدمة كما في اليوم السابق. لا توجد مفاجآت. هذه الأشياء قيمة.


أنها بهدوء إنشاء حافة، وجعل أموالهم، وترك حتى اليوم التالي. روس وفريقه من الرجال الطيبين، وإذا كنت للاشتراك في جميع الخدمات المختلفة هناك ومقارنتها لمدة 3 أشهر، سترى وت في الجزء العلوي من القائمة.


لقد كنت دائما متحمسا للتجارة ولكن لم يتصور حقا هذا العاطفة قد تحولت في وظيفة حقيقية، بدوام كامل. في الواقع، لقد وجدت أبدا أي خدمة التي شعرت حقا من شأنها أن تساعد لي تصبح تاجر المهنية.


وهذا هو، حتى التقيت المحارب التجارية. على وجه الخصوص، كان روس ملهمة حقا بينما أنا على طريقي ليصبح متفرغا اليوم تاجر.


كنت أريد دائما أن تداول الأسهم ولكن رأيت كل تلك الأرقام صعودا وهبوطا وأود أن أقول دائما لنفسي "أنا لن تحصل على هذا". نظرت إلى أشرطة الفيديو يوتيوب الحرة وكنت مدمن مخدرات. كان أفضل استثمار من أي وقت مضى.


الآن أعرف كيف التجارة اليوم والجزء تخويف حول ذلك ذهب، يعني، استمعت لهم ودفع ثمن تجارتها ورقة والآن أشعر بالثقة على ما أفعله مع الأسهم.


أنا حقا يعني هذا، أخذت الوقت لكتابة هذا لأنني أشعر حقا في قلبي أن يا رفاق تساعدني على تحقيق حلمي وهذا هو أن يكون دايترادر. شكرا واريورترادينغ.


دورات لا بد منه لمن يريد أن يجعل يوم التداول مهنة.


أتعلم الكثير من الطرق لمساعدتي في توفير المال وكسب المال. اليوم انتهيت من الدورة لم يكن لدي يوم خسر حيث فقدت أكثر من 300 دولار!


كانت أسوأ خسارة قبل الدورة قريبة من 15 ألف دولار. روس يساعدك على فهم كيفية حدوث الخسائر، وعلم النفس وراء ذلك وكيفية الوقاية منه! أشعر الكثير من التداول مريحة، لأن الآن أنا أفهم ما الأسهم لاختيار، عندما للحصول على والخروج وكيفية إدارة المخاطر بلدي !!


مو الخليلي.


تاريخ غرفة الدردشة لدينا اليوم!


إذا كنت لا توافق على أي شروط أو شروط أو شروطنا، يرجى الخروج من الموقع فورا. يرجى العلم بأن استمرار استخدامك لهذا الموقع أو المنتجات أو المعلومات المقدمة يجب أن تشير إلى موافقتك وموافقتك على هذه البنود والشروط.


قد تقوم شركة واريور ترادينغ بالتعبير عن أو استخدام شهادات أو وصف للأداء السابق، ولكن هذه البنود لا تشير إلى النتائج أو الأداء المستقبلي، أو أي تمثيل أو ضمان أو ضمان بأن أي نتيجة سيتم الحصول عليها من قبلك. هذه النتائج والعروض ليست نموذجية، ويجب أن لا نتوقع لتحقيق نفس أو نتائج مماثلة أو الأداء. قد تختلف نتائجك بشكل جوهري عن تلك التي تم التعبير عنها أو استخدامها من قبل واريور ترادينغ بسبب عدد من العوامل.


وودلاند، كا 95776.


حقوق الطبع والنشر © 2017 واريور ترادينغ ™ جميع الحقوق محفوظة.


أفضل يوم المدارس التجارية والدورات.


يوم التداول هو مهنة صعبة. سواء كنت جديدا في هذا المجال أو المخضرم من ذوي الخبرة الذي يريد شبكة دعم من التجار اليوم المهنية الأخرى، وإيجاد مدرسة التداول اليومي الذي يقدم دورات والتوجيه هو وسيلة فعالة للحصول على التعليم والأدوات اللازمة للنجاح في الأسواق . العديد من المدارس التداول اليومي تقدم دورات على الانترنت، مؤتمرات الفيديو، في فئتها أو مجموعة جلسات و / أو المشاورات الشخصية.


يتفاوت السعر وأنظمة الدعم والجودة الشاملة بشكل كبير من المدرسة إلى المدرسة. حتى هنا هو القليل من مراجعة أكاديمية التداول اليومي الذي سيشير إلى الجوانب الرئيسية للتفكير عند تقييم مؤسسة، جنبا إلى جنب مع المدارس التجارية الشعبية وسمعة طيبة.


إنفستوبيديا أكاديمي "اصبح يوما التاجر"


في يونيو 2017، أطلقت إنفستوبيديا لها تصبح يوم التاجر بالطبع، تدرس من قبل تاجر وول ستريت مع أكثر من 30 عاما من الخبرة. وتغطي الدورة كل شيء من كيفية إنشاء خطة التداول إلى تعليمات خطوة بخطوة لجعل الصفقات. سوف تذهب من خلال ثلاث ساعات من الفيديو حسب الطلب (في وتيرة الخاصة بك)، وجنبا إلى جنب مع سيناريوهات التداول الممارسة ومسابقات، سوف ينتهي بك الأمر مع خطة التداول الشخصية الخاصة بك. سوف مدرب المشي لكم من خلال بلايبوك خطوة بخطوة لمدة ستة الصفقات التي يمكنك استخدامها على الفور.


إذا كنت مهتما في خيارات الدورة التداول يوم آخر، قراءة على لمعرفة بعض الموارد الأخرى كبيرة.


اختيار مدرسة التداول اليومي: العناصر الثلاثة.


واحدة من الأشياء الأولى التي ينظر إليها التجار الجدد عند اختيار مدرسة التداول اليومي، وليس من المستغرب، تكلفتها. في حين أن سعر التعليم هو عامل مهم، فإنه لا ينبغي أن يكون العامل الوحيد. إذا كان القفز في دون توجيه أو البحث، فإن معظم التجار اليوم المبتدئين تفقد الكثير من المال بسرعة كبيرة. إذا كان التداول اليومي لسوق الأسهم، على سبيل المثال، من المحتمل أن يعني خسارة جزء كبير من 25،000 دولار أو أكثر - الحد الأدنى لرصيد الحساب المطلوب للتداول على الهامش كما تفرضه هيئة تنظيم الصناعة المالية (فينرا). من هذا المنظور، إنفاق 3000 $ أو حتى 10،000 $ لبعض التدريبات الصلبة قد تكون في الواقع أرخص على المدى الطويل من محاولة التجارة اليومية لوحدك.


العبارة الرئيسية أعلاه هي "التدريب الصلب"، الذي يتألف من ثلاثة عناصر: الأساس، التوجيه والدعم.


مؤسسة تعطيك المعرفة عن السوق الذي ترغب في التجارة اليوم، فضلا عن استراتيجيات لمساعدتك على استخراج الربح من السوق. في حين أن الاستراتيجيات تختلف، في معظمها، يمكن العثور على هذه المعلومات على شبكة الإنترنت (عن طريق التداول عبر الإنترنت الأسهم، تداول الخيارات أو الدورات التجارية الآجلة) أو في الكتب المدرسية بتكلفة قليلة أو بدون تكلفة. العديد من المدارس التداول اليومي حتى التخلي عن استراتيجياتها مجانا (لأن الاستراتيجية ليست سوى جزء من أن تصبح تاجرا ناجحا). التوجيه - سواء من خلال حضور ندوات منتظمة، بعد تداول نقد أو تلقي التدريب على واحد - هو أكثر محورية للنجاح من مجرد المعلومات التي يتلقاها المتداول من الكتب أو المقالات. تقدم مرحلة التوجيه مراقب موضوعي لتداولك. فمن الصعب جدا أن نرى الأخطاء الخاصة بنا، ولكن شخص آخر الذي يعرف ما للبحث عنه يمكن في كثير من الأحيان بقعة تلك الأخطاء على الفور، وتصحيح لنا وتوفير وسيلة أفضل للتداول. انها مثل محاولة لإصلاح سوينغ الغولف الخاص بك دون مساعدة من كاميرا فيديو أو جولف برو مشاهدة. وبما أنك لا تستطيع أن ترى ما تقوم به بينما كنت يتأرجح (التداول)، وكنت ملزمة لجعل نفس الأخطاء مرارا وتكرارا، حتى أثناء العمل الجاد لتصحيح ما هو رأيك خطأ. يزيل التوجيه هذه العقبة، ويجعل العملية أكثر كفاءة بكثير، ومن المرجح أن يؤدي إلى تقدم أسرع من محاولة إصلاح الأشياء بنفسك. والدعم هو العنصر المتواصل في المدرسة، أي بعد التخرج، كما أنه مفيد أيضا. فمن السهل جدا للانزلاق إلى العادات السيئة مع مرور الوقت أو تغيير سلوكياتنا دون أن ندرك ذلك. وجود مدرسة أو مجموعة من التجار لمساعدتك خلال هذا الوقت هو ميزة كبيرة. حتى التجار المحترفين، مثل الرياضيين، يمكن أن تصل إلى الركود التي تتطلب مصدر خارجي دراية لاعادتهم الى المسار الصحيح.


أعلى يوم التداول المدارس.


وتميل مدارس التداول اليومي إلى التركيز على أسواق مختلفة - الأسهم، والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، وما إلى ذلك. هنا مدارس التداول اليومي التي تقدم أسس متينة، وتوجيه ودعم في تخصصاتها. (الأسعار، في حين الحالية اعتبارا من نوفمبر 2017، عرضة للتغيير).


واحدة من أكبر المدارس التجارية هي أكاديمية التداول عبر الإنترنت (أوتا). بدأت المدرسة كذراع تدريب في الطابق التجاري في عام 1997، وتقدم جلسات التدريب اليومية. تدريجيا، تحولت تركيزها لمساعدة المزيد من التجار من خلال توفير الطبقات وورش العمل والدورات على الانترنت والموارد التجارية الحرة، وافتتاح مركز التدريب الأول (على الرغم من اسمها) في عام 2001. أكثر من 250،000 التجار في مجتمع أوتا، مع الطبقات الحية وعلى الانترنت الذي عقد حول الولايات المتحدة والعالم في أكثر من 40 الجامعات.


وخلافا لغيرها من المدارس التجارية اليوم، أوتا تقدم المناهج لعدة أسواق، بما في ذلك الفوركس والعقود الآجلة، فضلا عن دورات إدارة الثروات، لكنها تشتهر خصوصا لطبقات سوق الأسهم. أيا كان التركيز، نهجها هو التعلم على مراحل. على سبيل المثال، تبدأ الرحلة مع تجار الأسهم، مع رحلة نصف يوم مجانية، وهي ورشة عمل تتعلم فيها إنشاء خطة تداول وتنفيذ نظام تداول قائم على القواعد. ويأتي بعد ذلك دورة الاستراتيجية الأساسية. الجزء الأول هو ورشة عمل حية لمدة خمسة أيام (أو 10 جلسات على الإنترنت لمدة ثلاث ساعات)، والجزء الثاني هو دورة حية لمدة يومين (أو أربع جلسات على الإنترنت لمدة ثلاث ساعات). وتتراوح الدورات في 5000 $ و 2000 $، على التوالي. أولئك الذين يأخذون بالطبع يمكن أن يعود واعادته عدة مرات كما يحلو لهم، مدى الحياة، وتوفير التجار مع الدعم المستمر والمرطبات والتوجيه حتى بعد الانتهاء من تدريبهم.


في هذه السلسلة من المحاضرات التفاعلية وجلسات التداول، يتم تدريس الاستراتيجيات الأساسية والمنهجية. التركيز الرئيسي أوتا هو على الاختلالات العرض والطلب، وهي الطريقة التي تسمح للتجارب منخفضة المخاطر نسبيا بالمقارنة مع المكافآت المحتملة. يمكن للخريجين مواصلة تعليمهم مع الطبقات الأكثر تقدما واتخاذ دورات تتعلق بأسواق أخرى. تقدم أوتا أيضا عددا مختارا من الدورات التخصص، بما في ذلك مواضيع مثل علم النفس التداول واستراتيجيات التحليل الفني.


دورات سوق الأسهم عبر الإنترنت.


إذا كنت مهتما في الأسهم التداول اليوم، و الأسهم ويسبيرر (ويعرف أيضا باسم ستيفاني كامرمان) يقدم عددا من الدورات والخدمات المختلفة. بدأت التجارة في عام 1994، وفي عام 2010، بدأ التدريس في غرفة الدردشة عبر الإنترنت. الدورات يعلمك الاستراتيجيات ستيفاني يستخدم، جنبا إلى جنب مع الكثير من الأمثلة. بعد أخذ دورة، يمكنك الانضمام إلى حفرة جافا لمعرفة المزيد من الأمثلة، أو يمكنك الاستمرار في التداول لوحدك مع المعرفة الجديدة الخاصة بك.


وتركز الأسهم ويسبيرر على شريط قراءة (الوقت والمبيعات)، اكتشاف المشترين والبائعين كبيرة (المطبوعات)، وتحليل حجم والدعم والمقاومة وحمامات الظلام. يعد عد البطاقات في وول ستريت أحد الدورات الرئيسية التي يتم تداولها اليوم، عبر ثلاثة أجزاء مسجلة مسبقا (99 دولار، 199 $ و 199 $ على التوالي). يمكنك أيضا الحصول على جميع الدورات الثلاث (جنبا إلى جنب مع ما هو داخل الشمعة، وهو 299 $) في روبي التعليمية حزمة زائد ل 499 $. صفقة صفقة تقدم وفورات كبيرة على شراء الدورات بشكل فردي. هناك عدد من الدورات الأخرى، بما في ذلك دورات التداول البديل، والمعسكرات والتدريب على واحد.


يمكن لأولئك الذين أتقنوا ثلاثية البطاقات الاشتراك في برنامج تدريبي لمدة أسبوعين، لمدة خمس ساعات في اليوم، وندوة حية، تعقد كل شهرين، وتشمل المسابقات مع الحرف محاكاة.


إذا كنت مهتما في خيارات التداول، أكاديمية تراديبرو لديها عدد من الدورات والخدمات المختلفة المتاحة لك. الخيارات عادة لا يتم تداولها اليوم. ولكن بناء على الاستراتيجيات التي سوف تتعلم، يمكنك جعل الخيارات على المدى القصير الصفقات لكلا اليوم والتداول سوينغ.


دورة المتداول سوينغ يدخل التجار إلى سوق الخيارات ويعلم استراتيجية تداول الخيارات يمكن الاعتماد عليها حيث يتم إصلاح المخاطر والمكافأة على كل صفقة. ويركز المقرر على تقييم التقلب، واختيار أفضل الخيارات للتجارة، وبناء خطة التداول، ووضع أوامر، وإدارة رأس المال، وإدارة الصفقات، وتقييم سيناريوهات الربح / الخسارة، والتداول بدوام جزئي ويوم كامل من التداول المباشر. وتبلغ تكلفته 79 دولارا في الشهر.


يركز تراديبرو أكاديمية يوم التاجر برو بالطبع على التداول الآجلة ويقدم غرفة التداول الحية اليومية. الاشتراك الشهري لهذه الخدمة هو 99 $. يمكنك الحصول على صفقة أفضل إذا كنت تذهب مع حزمة ترادربرو النخبة، على الرغم من، الذي يجمع بين اثنين من الخدمات ويشمل التدريب الجماعي مرة واحدة في الشهر والدعم الأولوية. الحزمة متوفرة مقابل 139 دولارا في الشهر.


جورج بابازوف هو مؤسس أكاديمية تراديبرو. بدأ التداول في عام 2001 وبدأ ترادبرو في عام 2012.


أكاديمية التداول اليومي (دتا) تقدم للمتداولين فرصة تعلم كيفية التعامل في مجموعة متنوعة من ظروف السوق في أسواق العقود الآجلة - الهدوء، المتقلب أو بين. طريقة دتا تركز على قراءة العمل السعر، لذلك في حين يمكن استخدام المؤشرات، فهي لا تعتمد عليها. وقد بدأت أكاديمية يوم التداول في عام 2011 من قبل مارسيلو أرامبيد، تاجر اليوم المهنية منذ عام 2002 و تروتر العالم الذي أسس أيضا بلوق تجول الشعبية.


أكثر من 50،000 المتداولين الاشتراك في النشرة الإخبارية دتا، التي توفر الموارد الحرة والمشورة التجارية ويحدد كيفية الوصول إلى دورة التداول اليوم الآجلة. يمكنك عرض واحد فئة التداول الحية مجانا. دخول البرنامج - يتم قبول القادمين الجدد شهريا - ويشمل الوصول إلى الطبقات، سواء الحية والمسجلة، التي تعلم التجار عن سوق العقود الآجلة، فضلا عن استراتيجيات التداول اليوم الأساسية.


يتم تقسيم المناهج الدراسية إلى أربعة أقسام: المبتدئين، المتوسطة، المتقدمة والمؤيدة. ويشمل دورة على الانترنت مع القراءة والأحمال من أشرطة الفيديو تسليط الضوء على كل نقطة. انها تذهب من مفاهيم بسيطة مع التحليل الفني مثل مجالات الدعم والمقاومة، وخطوط الاتجاه والعمل السعر، إلى مفاهيم أكثر تقدما مثل علم النفس التداول والذكاء العاطفي وتداولات عالية الاحتمال مع ما لا يقل عن 2: 1 مكافأة مقابل المخاطر.


مرة واحدة التجار على دراية المواد، ويحضرون ندوات حية، عقدت خلال ساعات السوق مرتين في الأسبوع، لنرى كيف يتم تطبيق الاستراتيجيات في الوقت الحقيقي. وهذا يوفر أيضا فرصة لطرح الأسئلة والتفاعل مع التجار المحترفين. يصف الدارمي اليومية في نهاية اليوم إشارات التجارة التي حدثت.


الدورة حاليا 2،997 $ وتشمل (جميع على الانترنت) الوصول، ثلاثة أشهر من واحد على واحد التوجيه، ندوات أسبوعية / دروس التداول الحية، وفصول استعراض ودارمي الفيديو تظهر الفرص الرئيسية (على أساس استراتيجية) كل يوم. تتوفر أيضا حزم مع وقت توجيه إضافي.


في حين يمكن للمتداولين استخدام طريقة التداول طوال اليوم، تركز دتا بشكل رئيسي على التداول بالقرب من السوق المفتوح، في محاولة للاستفادة من التداول فقط لمدة ساعتين كل يوم. التجار في البرنامج يأخذ لقطات من الصفقات الخاصة بهم، وإرسالها إلى دعم وتلقي ردود فعل الفيديو من تاجر المهنية على كيفية تحسين الإدخالات والمخارج، وكيفية قراءة أفضل العمل السعر لتحسين عملية صنع القرار.


يتم توفير التدريب في وضع على شبكة الإنترنت، مما يجعلها في متناول أي شخص في العالم.


تداول العملات الأجنبية (الفوركس).


سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة. فالتجارة المتأرجحة (التي تستمر لأكثر من يوم) لا تفرض عليها أي قيود أكثر مما تفرضه التجارة اليومية. لذلك المدارس التي تركز على الفوركس غالبا ما تغطي كل من التداول اليومي والتداول البديل.


بدأت شركة وينرز's إدج ترادينغ كمدونة في عام 2009، حيث توفر إشارات واستراتيجيات ونصائح للتجارة الحرة، والتي لا تزال قائمة اليوم. لا تعد أكاديمية أكاديمية التداول الرسمية بمثابة مركز تعليمي عبر الإنترنت وغرفة تداول، حيث توفر وينرز's إدج إستراتيجيتها الأساسية مجانا - لأكثر من 70،000 مشترك - بالإضافة إلى مشاركات مدونات ومقاطع فيديو متكررة، والتي تسلط الضوء على الصفقات الحالية والقادمة باستخدام استراتيجية "فخ الاتجاه المزدوج".


ويمكن استخدام الاستراتيجية في أي إطار زمني، على الرغم من أن يتم تداول إشارات التجارة في المقام الأول على الرسم البياني لكل ساعة في غرفة التداول في نيويورك. عادة ما تستمر الصفقات حوالي 18 ساعة، وفقا ل كيسي ستوبس، الرئيس التنفيذي، وهناك حوالي 10 إشارات تجارية في الأسبوع. يمكن للمتداولين أيضا تكييف الإستراتيجية مع أطر زمنية أقصر إذا رغبوا في المزيد من الصفقات المتداولة أو الأسرع.


الانضمام إلى غرفة التداول هو 97 $ شهريا، وغالبا ما تكون الترقيات متاحة للاشتراكات متعددة أشهر. يبدأ التدريب مع تعلم النظام الأساسي بالتفصيل، فضلا عن استراتيجيات أكثر تقدما. تعطي الجلسات المتداولين فرصة لطرح الأسئلة ورؤية الصفقات التي تحدث في بيئة حية، فضلا عن إدارة الصفقات القائمة.


في عام 2014، قدم وينرز's إدج سلسلة التوجيه المتطرفة للنمو (397 $). وبمجرد الانتهاء من التدريب، يتم تزويد الأعضاء مع حساب تجريبي رصد، فيها تاجر المهنية يوفر ردود الفعل على أداء التاجر. والأفكار هي أن المبتدئين يحتاجون إلى شخص ما على كتفهم (مجازيا) للإشارة إلى ما يجري عمله بشكل جيد وما يجري عمله بشكل سيء، ومن ثم السماح لهم باتخاذ تدابير تصحيحية.


الخط السفلي.


التكلفة هي عامل مهم عند تحديد أي يوم التداول المدرسة للانضمام، لكنه ليس العامل الوحيد. إن الخروج من بضعة آلاف من الدولارات في المقدمة (أو بضع مئات من المرات شهريا) للحصول على تعليم تداول الخيارات، ورشة عمل لتداول الطاقة أو حتى مجرد عدد قليل من دورات سوق الأسهم أو دورات التداول الآجلة قد يكون استثمارا جيدا إذا قاموا بخفض منحنى التعلم الخاص بك و تحصل على الطريق إلى الربحية أسرع. انها مثل دفع الرسوم الدراسية الكلية بحيث، على الطريق، يمكنك جعل دخل أفضل.


ما يجب أن تعطيه المدرسة يجب أن تكون تستحق التكلفة، على الرغم من. يجب على أي أكاديمية تداول يومية تستحق ملحها أن تقدم لك أساسا جيدا من المعلومات للبناء على، والتوجيه من قبل الايجابيات المعرفة وناجحة لمساعدتك على فهم المعلومات وتنفيذها بالكامل في السوق، وشبكة دعم (عبر s، ندوات عبر الإنترنت أو الدردشة الغرف) حيث التجار الناجحين باستخدام نفس الأساليب يمكن أن تتفاعل وتساعد بعضها البعض إذا لزم الأمر. يجب أن مراحل التأسيس والتوجيه تحصل على نقطة الراحة عند التداول اليوم، ونأمل أن يكون مربحا. سوف شبكة الدراسات العليا تساعدك على النجاح والبقاء على المسار الصحيح حتى بعد الانتهاء من التدريب الأولي الخاص بك.


بناء نظام تداول الأسهم لحياتك!


التداول من أجل العيش هو فكرة مثيرة، وأنظمة تداول الأسهم يمكن أن تعطيك الحياة التي تريدها. النظام هو ببساطة مجموعة من القواعد التي تحدد كيفية الدخول والخروج من الأسواق المالية لكسب المال. تعمل أنظمة تداول الأسهم لأنها تقضي على العاطفة، وخلق الاتساق والتقاط حافة في الأسواق.


معظم & # xa0؛ التجار الجدد تفشل وتخسر ​​المال & # xa0؛ لأنهم يأخذون نصائح من الآخرين، يفعلون ما هو شعبية، يفعلون ما يبدو جيدا في حفلات العشاء، يفعلون ما يتم تسويقها بشكل كبير من قبل الصناعة، فإنها تستخدم الأسهم شخص آخر نظام التداول & # xa0؛ - أنها لا تفعل ما هو مربح!


تحديث: لقد انتقلت! يرجى الانضمام لي في موقعي الجديد إنليتيندستوكترادينغ.


استراتيجية تداول الأسهم.


نظام تداول الأسهم.


أعتقد أنك يمكن أن تنجح حيث فشل الكثيرون الآخرين!


يمكنك جعل المال التداول، & # xa0؛ يمكنك العيش والعمل في أي مكان في العالم، ويمكنك أن تكون خالية من العبودية الشركات. بناء نظام التداول الخاص بك الذي يلبي أهدافك، يناسب شخصيتك ويعطيك الحياة التي تريدها هو الجواب. أنا يمكن أن تظهر لك في أربع خطوات بسيطة كيفية بناء نظام مربح من شأنها أن تعمل بالنسبة لك بغض النظر عما إذا كنت تريد أن تتداول في سوق الأوراق المالية، سوق العقود الآجلة أو أسواق الفوركس.


هدفي هو مساعدتك على النجاح من خلال بناء نظام التداول الخاص بك مربحة الأسهم التي تلبي أهدافك ويعطيك الحياة التي تريدها. ويفشل معظم التجار الجدد لأنهم ليس لديهم دليل لمساعدتهم على بناء نظام مربح يناسبهم.


لوحدك هذا هو رحلة صعبة - اسمحوا لي أن تساعدك على أن تصبح تاجر مربحة بسرعة! تأكد من تحقق أيضا من موقعي الجديد في تداول الأسهم المستنيرة لمعرفة كيفية تطوير نظام تداول الأسهم الفائزة التي تناسب شخصيتك وأهدافك ونمط حياتك المثالي.


من أين أبدأ؟


هناك عدد لا يحصى من الدورات، خدمات الاشتراك مكلفة وأنظمة للبيع في هذه الصناعة. لا شيء من هذه هي الإجابة في عزلة.


. الجواب هو تصميم نظام التداول الخاص بك مع فهم نفسك.


شخص يحب العمل سوف تواجه مشكلة في تداول نهج أسبوعي على المدى الطويل.


السؤال الذي يطرحه معظم التجار الجدد: "كيف تجني المال؟" هو السؤال الخطأ!


السؤال الذي يجب أن يطرحه كل تاجر هو: "كيف يمكنني كسب المال؟"


الجميع مختلف، لذلك & # xa0؛ لا يمكنك كسب المال باستمرار أخذ نصائح من الأصدقاء، بعد النشرات الإخبارية، والاشتراك في خدمات البقشيش الأسهم، قراءة النشرات الإخبارية، ودفع ثمن الندوات باهظة الثمن لتعلم أساليب التداول السرية. لماذا ا؟ لأن هذه الأمور جميعا شيء واحد مشترك - أنها تفشل في أن تأخذ في الاعتبار لك!


أفضل مكان للبدء هو معك!


هناك العديد من المفاهيم الخاطئة حول كيفية تحقيق أرباح تجارية متسقة.


والحقيقة هي أنه يمكنك بناء الحرية المالية من خلال التداول.


دون أن يضطر إلى مراقبة الأسواق طوال اليوم، دون التداول اليوم، دون تداول عالية التردد، دون سلخ فروة الرأس، من دون معرفة داخلية.


على الرغم من كل الضجيج، وهذه هي تماما مثل وظيفة المجهدة التي سلاسل لك شاشة الكمبيوتر. هل يمكن أن يكون كل من وقت الفراغ والمال. يمكن أن تعطيك استراتيجيات التداول المتوسطة والطويلة الأجل هذا.


بلدي 4 خطوة نهج لأنظمة التداول الأسهم.


الأخبار العظيمة هي أن أفضل نظام ليست معقدة أو صعبة التصميم.


بغض النظر عما إذا كنت تتداول في سوق الأوراق المالية، سوق العقود الآجلة، و # xa0؛ الفوركس أو خيارات أو أي أداة أخرى، فإن أفضل نظام هو الذي يمكنك بناء لنفسك حتى يتسنى لك فهم كيف ولماذا يعمل.


نهجي لتوجيه لكم هو عملية واضحة وشفافة لنجاح التداول.


من خلال هذا الموقع وموارد بلدي الأخرى، وسوف تساعدك:


تطوير قواعد إدارة المخاطر وإدارة المحفظة لتحقيق أهدافك اختيار البرنامج للتأكد من أن الأمر يتعلق بمهمة تطوير نظام قوي.


أنا & # xa0؛ كان الدعم الثمين قليلا في رحلتي الخاصة إلى نجاح التداول. استغرق الأمر عدة سنوات للعثور على النهج الذي أعطى نمط الحياة أردت. كان هدفي الحرية من خلال التداول، وليس وظيفة التداول بدوام كامل.


ولم يكن هناك سوى دعم محدود للغاية في قطاع التجارة، وكان من الصعب العثور على موارد جيدة. وضعت تدريجيا فهمي لعلم النفس من التداول والتحقيق في العديد من استراتيجيات التداول ونهج الاستثمار. أنا & # xa0؛ قراءة عدد لا يحصى من الكتب على أنظمة التداول، تصميم واختبار النظم الخاصة بي، تعلمت البرنامج وجدت طريقي.


вЂ| فشل كثير من الناس لأن هذا هو مسار التحدي، ولكن النتيجة هي تستحق الرحلة. آمل أن تقاسم رحلتي يجلب لك النجاح والاختصارات منحنى التعلم الخاص بك إلى التداول مربحة.


استراتيجية تداول الأسهم.


نظام تداول الأسهم.


مبادئ التداول.


حول.


حقوق الطبع والنشر © © نظام التداول الحياة بت. LTD. 2013 - 2015. جميع الحقوق محفوظة.


أفضل مواقع تداول الأسهم عبر الإنترنت.


آخر تحديث 13 ديسمبر 2017.


أفضل 5 مواقع تداول الأسهم عبر الإنترنت.


أفضل لتجارة رخيصة: ألي إنفست.


تقود شركة ألي إنفست هذه الصناعة في هيكل العمولات منخفضة التكلفة لجميع أنواع المستثمرين، بدءا من الأفراد ذوي القيمة العالية، إلى بداية شراء وتداول المتداولين. على الرغم من أن طفح من الوسطاء انخفضوا عمولاتهم في عام 2017 لتكون قادرة على المنافسة مع سعر ثابت 4.95 $ ألي إنفست، فإنه يحتفظ حافة مع الحد الأدنى حساب الصفر والخصم التحريضية للمستثمرين النشطين - انخفضت الأسهم الأسهم إلى 3.95 $ للمستخدمين مع 30+ الصفقات لكل أو رصيد قدره 000 100 دولار. على الرغم من أنه لا يزال من الممكن العثور على صفقات أرخص (منصة روبنهود المتنقلة تفتخر بالأسهم الخالية من العمولات وصناديق الاستثمار المتداولة على سبيل المثال)، فإن منصة وموارد شركة ألي انفست تتميز بأبحاث وأدوات عالية الجودة، بما في ذلك الوصول إلى شبكة المتداولين عبر الإنترنت.


أفضل للمبتدئين: E * التجارة.


إذا كنت تبحث عن شيء مع منحنى التعلم السهل، ولكن لا نهاية لها من الغرفة للنمو، ونحن نوصي E * التجارة. ويملأ مركز التعلم مع أشرطة الفيديو التعليمية والمقالات وندوات عبر الإنترنت لتوجيه من خلال أساسيات. من هناك، يمكنك البقاء حتى الآن على الاستثمار الأخبار والتقارير، والتعليق من فريقهم من محللي السوق. التعيينات فرع أحرار في الكتاب، وأدوات الدردشة على الانترنت وخط ساخن على مدار 24 ساعة هناك لتوجيه لكم من أي مكان في العالم. إذا كنت تبحث لتوسيع الاستثمار الخاص بك مع مرور الوقت، E * التجارة هي مجهزة للتعامل مع كل شيء من الدخول إيراس المستوى إلى التداول العدواني للأسهم والخيارات.


أفضل منصة: تد أميريتراد.


تد أميريتريد تقدم اثنين من أفضل منصات في فئتها، والمصممة لنوعين من المستثمرين. مهندس التجارة هو جيد للمبتدئين، أو أي شخص الذي يفضل واجهة تعليمية مبسطة التي يمكن أن يمشي لهم من خلال عملية ترتيب وشرح الاستراتيجيات المحتملة. ثينكورسويم، من ناحية أخرى، هو قوة مصممة للمستثمرين المتقدمين. هذا المنبر بانتظام رفوف الثناء والجوائز ويقدم أدوات متفوقة والميزات - بما في ذلك تقارير البحوث والبيانات في الوقت الحقيقي، والرسوم البيانية، والدراسات التقنية. كلا المنصات أحرار في استخدام أي مستثمر مع حساب تد أميريتريد، والتي لكثير من المستثمرين يجعل لجنة 6.95 $ يستحق كل هذا العناء.


أفضل للتجار النشطين: أوبتيونشوس.


أوبتيونشوس هو منصة أعلى للمستثمرين مع التركيز على الخيارات - لكنه الفائز اليدين لأسفل للتجار النشطين. مثل ألي انفست، كانت الشركة الرائدة منذ فترة طويلة في تسعير القاع الصخري، مع شقة $ 4.95 لجنة التجارة ($ 4.95 بالإضافة إلى 0.50 دولار لكل عقد الخيارات)، وعلى عكس العديد من شركات الوساطة التي تقدم للمستثمرين النشطين، لا يوجد حد أدنى للحساب أو رسوم عدم النشاط. كما أنها واجهة مميزة مع واجهة مبسطة وأدوات ذكية. أنها لا تقدم تداول العملات، ولها عروض محدودة خالية من العمولة والمعاملات، ولكن اكتساب 2016 من قبل E * تريد التجارة يجب أن تساعد في سد تلك الثغرات كما يواصل الوسطاء دمج.


أفضل البحوث والأدوات: الإخلاص.


فديليتي يفوز لكمية ونوعية التداول والاستثمار البحوث - مثالية للمستثمر دي تبحث لإطلاق العنان لقدراتهم. يضم البحوث من أكثر من 20 مقدمي، بالإضافة إلى التنفيذ ممتاز، فإنه ليس من المستغرب تم منح الإخلاص أفضل وسيط الأسهم على الانترنت عموما في عام 2016 من قبل كل من بارون وكيبلينجر. والإخلاص لا يظهر أي علامات على التباطؤ. في أوائل عام 2017، خفضت فيديليتي عمولاتها من 7.95 $ إلى 4.95 $، وهو علامة على أنها تتطلع لتصبح لاعبا أكبر في المشهد الخصم، في مقابل الأفراد ذوي القيمة الصافية العالية التي كانت تلبي تاريخيا. فإنه لا يزال يحتفظ بعض أدواته وميزات لالكبيرة الحجم والتجار النشطين، ولكن نتطلع، الإخلاص سوف تحصل على أصعب وأصعب للفوز.


كيف وجدنا أفضل مواقع تداول الأسهم عبر الإنترنت.


إنه وقت مضطرب لسماسرة الأوراق المالية عبر الإنترنت. وظل اللاعبون إلى حد كبير كما هو، ولكن بين التخفيضات الكبيرة في العمولات وعدد قليل من عمليات الاستحواذ الرئيسية (E * التجارة المكتسبة أوبتيونشوس؛ تد أميريتريد وسكوتراد اندمجت؛ ألي انفست يعيش الآن تحت البنك علي)، والمنافسة شرسة.


هذا هو كل ما يقول ليس هناك واحد أفضل وسيط الأوراق المالية على الانترنت، ولكن كل واحد لديه نقاط القوة والضعف المختلفة. مهمتنا هي لتسليط الضوء على تلك، وتساعدك على العثور على أفضل واحد لأسلوب الاستثمار الخاص بك.


استفدنا من خبرة اثنين من تجار الأسهم - تاجر اليوم السابق والمعلق المالي الذي تم التداول لأكثر من 20 عاما - لحفر في 13 من المواقع الأكثر شعبية على الانترنت تداول الأسهم.


فالمستثمرون المختلفون سيعطون الأولوية لأشياء مختلفة - فعلى سبيل المثال، يحتاج المتداول اليومي إلى السرعة والمرونة؛ في حين أن تاجر البداية قد قيمة الموارد التعليمية ودعم العملاء. ولكن شيء واحد كل تاجر يجب أن يهتم هو التكلفة، لذلك قضينا الكثير من الوقت موازنة السعر مع ما عرضت كل موقع. وهناك عدد قليل من الرسوم التي قمنا بتحليلها تشمل:


التكلفة لكل معاملة: العمولات عادة ما تكون أكبر قاعدة تكلفة للمستثمر. وفي عام 2016، بلغ متوسط ​​رسوم المعاملات المعتادة حوالي 8 دولارات، ولكن أوائل عام 2017 شهد عددا كبيرا من الوسطاء ينقصون عمولاتهم، بما في ذلك فيديليتي، E * تريد، و تد أميريتريد. الآن، العديد من التجارة منخفضة تصل إلى 4.95 $، والذي هو تاريخيا، سوى عدد قليل من السماسرة، مثل ألي انفست و أوبتيونشوس، تعمل. بغض النظر عن السعر، على الرغم من الشفافية هو المفتاح. أردنا أن نرى هياكل التسعير بأسعار معقولة التي كانت مقفلة لفترة طويلة.


كما أحطنا علما بالترقيات الجديدة للعملاء، حيث يمنحك الوسطاء جزءا من الصفقات المجانية، وعادة ما يعتمد على مقدار الإيداع. الترقيات تتغير بانتظام، لكنها يمكن أن تكون مؤشرا جيدا لنوع المستثمر وسيط هو صالح ل. (على سبيل المثال، تقدم ألي انفست حوافز للودائع منخفضة تصل إلى 500 دولار، في حين أن فديليتي انفستمنتس لديها حاجز أعلى للدخول - إيداع بقيمة 50،000 دولار للحصول على 300 صفقة حرة). شيء آخر قارناه: كم عدد صناديق إتف الخالية من العمولة التي قدمها وسيط .


الحد الأدنى للحساب: رؤية عشك البيض يتقلص بسبب سوق صعبة أو استراتيجية سيئة ليست متعة. والأسوأ من ذلك هو أن تحصل على الحد الأدنى من متطلبات رصيد الوسيط الخاص بك.


رسوم البيانات والبحوث والأدوات: جميع أفضل المواقع تداول الأسهم على الانترنت لديها بيانات السوق الجودة مثل يقتبس في الوقت الحقيقي، والموارد التعليمية، وأدوات فرز الأسهم بنيت الحق في منصاتها. ولكن البعض، مثل فديليتي و تد أميريتريد، تبرز أيضا لتوفير أعلى الرف الموارد، خالية تماما من التهمة.


تكاليف إضافية: هناك الكثير من السماسرة التي تتباهى بوجود خبراء ماليين على مدار 24 ساعة في اليوم لمساعدتك في إجراء التجارة، ولكن لا تخبركم بأن هذه الخدمات تأتي مع رسوم إضافية. (على سبيل المثال، يمكن أن يؤدي تنفيذ التجارة عبر الهاتف إلى زيادة رسوم العمولة 8 دولارات إلى 25 دولارا أمريكيا أو أكثر). تقدم بعض المنصات تعليما مجانيا حول استراتيجيات متطورة مثل الخيارات والعقود الآجلة، ولكنها تتطلب منصة محسنة مع رسوم سنوية.


هناك الكثير من الرسوم الإضافية التي قد تقطف على طول الطريق (نناقش بعض من أكثر شيوعا هنا)، ولكن إلى حد كبير كل مستثمر، أرخص سيكون دائما أفضل. اعتمادا على استراتيجيتك - التداول على الهامش، على سبيل المثال - زيادة الرسوم قد تكون مجرد تكلفة ممارسة الأعمال التجارية، ولكننا نظرنا إلى التخفيف من هذه التكاليف في أفضل اختيار لدينا.


جنبا إلى جنب مع التكلفة، ونحن أيضا قيمة الموارد التعليمية والتقارير والأدوات، وسهولة استخدام المنصة نفسها. استغرق مستخدمينا الخبراء كل وسيط لاختبار القيادة و وزنه في ميزات الصدارة. أخذنا أيضا تصنيفات من المنشورات الاستثمارية مثل بارون و كيبلينجر في الاعتبار.


لدينا اللقطات لأفضل مواقع التداول الأسهم على الانترنت.


ألي إنفست ريفيو.


أفضل لتجارة رخيصة.


لن تجد رسوما أقل من شركة ألي إنفست، خاصة كمستثمر نشط. باختصار: انها وسيط أكثر بأسعار معقولة هناك، مع هيكل العمولة الصخرية وسهولة نقطة الدخول، بالإضافة إلى منصة الجودة التي تمنحك الوصول إلى الكون كله من الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة. حيث يركز بعض وسطاء الخصم على نوع واحد فقط من المتداول - الخيارات، على سبيل المثال، أو المستثمرين ذات القيمة العالية - يوفر ألي انفست تجربة ممتازة للمستثمرين من جميع الأنواع.


انها مزيج من أدوات التداول كبيرة مع انخفاض الأسعار التي تجعل ألي انفست الوقوف. التركيز على تكاليف الخصم يمكن أن يكون العلم الأحمر للجودة (ما هو سكيمبينغ على؟)، ولكن ألي انفست يسلم حقا مع الآلات الحاسبة متطورة، ومقدرات خسارة الربح، وأكثر من ذلك. كما يقدم ألي انفست مكتبة أبحاث قوية تضم شرائح مرئية ووسائط تفاعلية في بيانات السوق. دعونا حفر في أن تسعير الخصم. في 4.95 $ في التجارة، هيكل رسوم علي انفست هو أدنى هناك، المتطابقة (ولكن أبدا فاز) من قبل لاعبين آخرين. تلك الرسوم المنخفضة وحدها جعلها واحدة من أفضل وسطاء الخصم، ولكن لديهم أيضا أي تهمة الخمول وفقط 50 $ رسوم نقل المنتهية ولايته. إذا كنت مستثمرا نشطا، 30+ الصفقات في ربع أو 100000 $ + التوازن، وتحصل على خصم الذي يأخذ الأسهم يتداول وصولا الى 3.95 $. هذا الخصم الكبير يجعل ألي انفست أرخص منصة للمستثمرين النشطين.


نحن لسنا الوحيدين الذين يعتقدون ألي انفست هي خدمة رائعة. وقد صنف بارون في الماضي الماضي ألي إنفست، تراديكينغ، على الأقل 4 من أصل 5 نجوم على مدى السنوات ال 10 الماضية، ورفعت بانتظام كودوس ل عروضها مع ستوكبروكرز. ولكن في عام 2017، كان هناك طفح من خفض الأسعار من كل وسيط الخصم من الدرجة الأولى، والمنافسة تزداد صعوبة. على سبيل المثال: انخفضت فيديليتي تسعيرها من 6.95 $ لتتناسب مع 4.95 $ سعر ثابت من ألي انفست، ولكن امتيازاتها ليست متاحة تماما للقادمين الجدد، و حاجز الدخول أعلى: تحتاج إلى تمويل حسابك مع ما لا يقل عن 2500 $ ، ويتطلب إيداع 50،000 $ ليسجل 300 عمولة خالية من الصفقات أنها تقدم كمكافأة الاشتراك. الطليعة، كمثال آخر، يتهم بقدر 20 $ معاملة إذا كنت ترغب في تداول الأسهم أو الأموال من قبل مزود آخر.


مايو 19th 2017 - تم الاستحواذ عليها من قبل ألي بنك، وقد تم تغيير العلامة التجارية الجديدة في منصة التداول على الانترنت ألي البنك، علي انفست. الكثير من واجهة، وانخفاض الأسعار، والعروض ظلت على حالها، ولكن بعض الترقيات والخصومات لم تعد تقدم. وقد تم تحديث هذا الاستعراض ليعكس هذه التغييرات.


* الإخلاص يتطلب إيداع 2500 $ لفتح حساب.


ألي انفست واحدة من منصات أكثر بأسعار معقولة هناك، مع التسعير القاع الصخور وأدوات ممتازة. حتى أفضل - انها وسيط الخصم التي لا سكيمب على البحوث أو خدمة العملاء.


E * مراجعة التجارة.


أفضل للمبتدئين.


الترويج: 60 يوما من التداولات الحرة مع 10000 $ الودائع.


يحتاج المستثمرون الجدد إلى أمرين من منصة تداول الأسهم عبر الإنترنت: منحنى التعلم السهل والكثير من الغرف لتنمو. E * التجارة على حد سواء. منصة تفتخر مكتبة من أشرطة الفيديو التعليمية والمقالات، وندوات لكل نوع من المستثمرين. مرة واحدة كنت تتقن أساسيات، وقراءة على أخبار السوق والتقارير، والتعليق من E * المحللين التجارة.


العيب الحقيقي الوحيد ل E * التجارة: تبدأ رسوم اللجنة في 6.95 $. انها ليست حتى المستثمرين جعل أكثر من 30 الصفقات ربع أن الرسوم تنخفض إلى 4.95 $ أن أوبتيونسهوس و ألي انفست قبالة. في حين أن E * تريد لا يمكن أن تتطابق مع أوبتيونسهوس أو ألي انفست رسوم شقة منخفضة، فإنه رفوف نقاط لنموذج التسعير شفافة. خذ أوبتيونشوس، الذي E * التجارة المكتسبة فعلا في عام 2016. ومن المعروف أوبتيونشوس لرسومها منخفضة للغاية، ولكن مدفونة في غرامة الطباعة، ويقول أوبتيونشوس انها في الواقع رسوم $ 0.0005 للسهم الواحد على الأسهم قرش. دعونا نقارن اثنين، تخيل أنك تنفيذ 500 المعاملات في الربع لحوالي 50،000 سهم لكل منهما. وهذا يضيف ما يصل إلى حوالي 500 $ الصفقة لتداول الأسهم في 1 المائة - متواضعة جدا عموما. مع E * التجارة، لا توجد رسوم إضافية للأسهم منخفضة الثمن وعدم النشاط أو غيرها من رسوم إضافية مفاجأة.


بالنسبة للمستثمرين الجدد، ونحن أيضا أحب منصة تد أميريتريد، التجارة المهندس المعماري، الذي يمشي لك من خلال عملية ترتيب كما يمكنك استخدام واجهة. ولكن عندما يتعلق الأمر رسوم العمولة، تد أميريتراد قصيرة. وتبقى رسومها عند 6.95 دولار لكل صفقة، للأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة والخيارات. E * التجارة تتطلب الحد الأدنى للاستثمار لحسابات الوساطة الجديدة (500 دولار)، ولكن بالنسبة لمعظم المستثمرين، ستحتاج على الأقل إلى أن نرى نموا حقيقيا.


E * هيكل لجنة التجارة.


أوبتيونشوس هيكل اللجنة.


على الرغم من أن معدلات ثابتة هي نفسها بعد 30 الصفقات، رسوم السهم الواحد يمكن حقا الرف حتى إذا كنت تتداول كميات كبيرة من الأسهم بأسعار منخفضة.


أبعد من الرياضيات، على الرغم من، E * التجارة وتشارلز شواب متشابهة جدا. في عام 2016، بارون & # 8217؛ ق تصنيفها في نقطة واحدة من بعضها البعض، ويمكنك أن تثق كل من هؤلاء الوسطاء المخضرم أن يكون الموارد والبحوث والأدوات، ومنصات لاستيعاب تداول الأسهم قرش وأبعد من ذلك.


$ 6.95، بالإضافة إلى 0.75 دولار لكل عقد.


* انخفاض الرسوم من 6.95 $ إلى 4.95 $ في 30 الصفقات في الربع.


E * تريد لا رسوم إضافية للأسهم منخفضة السعر، وتقييد حجم معقول، وانخفاض الحد الأدنى لرصيد الحساب جعل E * تجارة متداول الأسهم قرش الصلبة - وخاصة لأكثر من 30 الصفقات في كل ربع سنة.


الترويج: 60 يوما من التداولات الحرة مع 10000 $ الودائع.


تد أمريتراد الاستعراض.


أفضل منصة التداول.


الترويج: 60 يوما من الصفقات خالية من العمولات مع 3000 $ الودائع.


تد أمريتراد كان لاعبا قويا في النظام البيئي تداول الأسهم على الانترنت لسنوات، وعلى الرغم من هيكل التسعير الخاص به هو أكثر تكلفة من بعض وسطاء الخصم الأخرى، وهناك العديد من التجار الذين يعتقدون أفضل منصات التداول في فئتها، و ثينكورزويم، تستحق كل هذا العناء.


وغالبا ما يكون المهندس المعماري التجاري في ظل ثينكرزويم، ولكن منصة على شبكة الإنترنت هي مبسطة وسهلة الاستخدام، وخاصة جذابة للمستثمرين بداية. أنه يحتوي على الملاحة القائمة على التبويب التي تتيح للمستخدمين الوجه بين أدوات التداول ونظرة عامة على الحساب، بالإضافة إلى الرسوم البيانية، وفحص الأوراق المالية، وخرائط الحرارة، وأكثر من ذلك. ميزة الباحث عن التجارة هي أداة ممتازة للمبتدئين، مما يسمح للمستثمرين لجعل بعض التحديدات (التفكير الاتجاه، والتوقيت، والتخصيص)، ومن ثم المشي لهم من خلال عملية ترتيب في حين تسليط الضوء على الاستراتيجيات المختلفة التي تحدد المبادئ التوجيهية التي اختارتها. وعموما، يحقق المهندس المعماري التجاري توازنا جيدا للمعلومات الأساسية دون أن يكون سائدا.


ثينكورسويم، من ناحية أخرى، تم تصميمه للمستثمرين المتقدمين. انها تطبيق سطح المكتب الذي يعطي تد عملاء أميريتراد حرية الوصول إلى الأدوات والميزات التي إلى حد كبير أي وسيط آخر سوف تهمة قسط ل، بما في ذلك تقارير البحوث والبيانات في الوقت الحقيقي، والرسوم البيانية، والدراسات التقنية. مساحات عمل قابلة للتخصيص، والبحوث واسعة النطاق طرف ثالث، وغرفة دردشة المتداول مزدهرة حيث يمكن للمستثمرين تبادل الاستراتيجيات والنصائح أيضا. حيث المهندس المعماري التجارة يحتفظ المعلومات الزائد في الاختيار، ثينكوريسويم هو حريق.


ثينكورسويم هو صدارة خاصة في خيارات التداول، مع سريعة للحصول على خيارات التداول علامات التبويب (فقط انقر على "انتشار" إذا كنت تريد انتشار، و "ترتيب واحد" إذا كنت تريد ساق واحدة) بالإضافة إلى وصلات في الوقت المناسب أن شرح الاستراتيجيات على صفحة الطلب. ميزة استراتيجية الأسطوانة يتيح للمستثمرين خلق مخصصة المكالمات المشمولة ومن ثم لفة تلك المواقف من انتهاء الصلاحية إلى انتهاء الصلاحية. هناك أيضا التطبيق المحمول تعمل بكامل طاقتها.


والوجه إلى هذه المنصات القوية هو التكلفة. على الرغم من أن تد أميريتراد خفضت رسومها في عام 2017 من 9،99 $ إلى 6،95 $، إلى حد كبير كل وسيط خصم كبير آخر خفض أسعارها أيضا - على سبيل المثال، انخفض الإخلاص من 7.95 $ إلى 4.95 $. وهذا يعني أن تد أميريتريد يبقى واحدا من الخيارات الأكثر تكلفة هناك، حتى مع أكثر من 100 إتفس خالية من العمولات. ومع ذلك، فإنه لا يزال واحدا من أكبر منصات التداول في العالم، مع ما يقرب من 740 مليار $ في الأصول، وقد صنفت كأفضل منصة للمبتدئين من قبل بارون & # 8217؛ ق خمس سنوات على التوالي. منذ أن حصلت سكوتريد، لدينا منصة المفضلة للمبتدئين، في عام 2016، يمكننا أن نتوقع أنها سوف تستمر في الحصول على أفضل وأفضل على مدى السنوات المقبلة.


تد أميريتراد تد تستضيف أميريتريد مهندس معماري و ثينكورسويم، وهما من أفضل المنصات المعروفة في هذه الصناعة، وهي متاحة لأي شخص لديه حساب.


الترويج: 60 يوما من الصفقات خالية من العمولات مع 3000 $ الودائع.


استعراض أوبتيونشوس.


أفضل للتجار النشطين.


الترويج: 1000 $ خالية من العمولات مع إيداع 5000 $.


إذا كان لديك بالفعل مقبض ثابت على استراتيجية الاستثمار الخاص بك وتريد تحقيق أقصى قدر من الأرباح الخاصة بك، أوبتيونشوس ممتازة. ما يفتقر إليه في بعض الميزات التعليمية للمستثمرين أن المنافسين مثل E * تريد و تد أميريتراد يمكن المطالبة، فإنه يعوض مع منخفضة التكلفة، وتبسيط منصة التداول.


أكبر تعبير أوبتيونشوس هو هيكل التسعير لها: $ 4.95 بالإضافة إلى 0.50 دولار لكل عقد، مع أي حد أدنى للانضمام أو للحفاظ على حساب. عقد خيارات أحادية الساق هو 5.45 $ الكل في. حتى أفضل، وانخفاض الأسعار تنطبق على العقود الآجلة وتداول الأسهم أيضا، مما يتيح لك وسيلة فعالة من حيث التكلفة لإدارة محفظة بأكملها. (الذي يريد المتاعب وتكلفة وسطاء متعددة لأشياء متعددة؟)


جنبا إلى جنب مع التسعير التنافسي، أوبتيونشوس لديها واحدة من المنصات الأكثر الوصول حولها: تصميم نظيفة، والكثير من المعلومات، وأدوات سهلة الاستخدام حقا. تنبيهات الزناد يتيح للمستخدمين إعداد حساباتهم لشراء النظام تلقائيا بناء على سيناريو معين. على سبيل المثال، يمكنك تعيين تنبيه لشراء أي عدد من أسهم سهم واحد إذا انخفض منافسه المباشر بنسبة معينة. عندما يتم تشغيل ذلك، يمكنك الحصول على تنبيه على أي جهاز يتيح لك تأكيد الشراء أو تجاهل في رد واحد بسيط. أدوات مثل تراديلاب مساعدة تشريح خيارات انتشار، مع وجوه مبتسم الأخضر للاحتمال الإحصائي لتحقيق الربح، والأحمر عبوس لخسارة. يقدم أوبتيونشوس أيضا "برنامج إعادة شراء السندات" الذي يجعل من السهل لإغلاق أي خيارات قصيرة دون دفع رسوم العمولة.


بارون & # 8217؛ ق اسمه أوبتيونشوس "أفضل لتجار الخيارات" وأعطاه 4.5 من 5 نجوم عموما، و 5 مثالية لأداء المحمول. سواء كنت تفضل التجارة عبر سطح المكتب أو الجهاز اللوحي أو الجوال، واجهة قابلة للتخصيص الانتقال بسلاسة بين جميع الثلاثة - على الرغم من، باعتراف الجميع، يبدو أن العملاء يحبون أو أكره التطبيق.


يمكن للمبتدئين إلى عالم أكثر تقدما من الخيارات يشعرون بمزيد من الراحة مع الموارد والتعليم الذي تتفوقه E * تريد و تد أميريتريد في، بما في ذلك أشرطة الفيديو حسب الطلب التي تظهر كل نقرة من التجارة، وندوات على استراتيجية، ودروس شخصية في الفروع المادية. (منذ E * التجارة المكتسبة أوبتيونشوس في أواخر عام 2016، يمكننا أن نتوقع اندماج الأدوات والخدمات والدعم التي من شأنها أن تساعد أوبتيونثوس تنمو هنا، على الرغم من أنه لم يحدث حتى الآن.)


أوبتيونشوس لا تقصر في الصناديق الاستثمارية - فإنه يتقاضى 20 $ في التجارة، على عكس 9.10 $ ألي - إنفست تداول العملات، إتفس خالية من العمولات، ولكن للمتداول النشط الذي يعرف ما يفعلونه، انها واحدة من أفضل المنصات المتاحة .


* انخفاض الرسوم من 6.95 $ إلى 4.95 $ في 30 الصفقات في الربع.


أوبتيونشوس خيارات وسيط الأول الذي يقود المنافسة في كل من السعر والمنصة. انها تبرز لعدم وجود الحد الأدنى للانضمام أو للحفاظ على حساب.


الترويج: 1000 $ خالية من العمولات مع إيداع 5000 $.


مراجعة الإخلاص.


أفضل البحوث والأدوات.


الترويج: 300 عمولة خالية من الصفقات مع 50،000 $ الودائع.


إذا كان هناك وسيلة لشريحة والنرد السوق، فديليتي قد فكرت في ذلك. منصة يفوز لتصميم سهل الاستعمال، بالإضافة إلى أن هناك طن من الموارد التعليمية للبحث أعمق. إذا كنت تفعل ذلك، يورسلفر الذي يتمتع التزاحم على البيانات والتحليل، وأدوات فديليتي سوف تساعد على اتخاذ التخمين من العثور على الأموال وإخراج الاستراتيجيات.


نحن معجبين منصة الإخلاص التي تمكنك من استكشاف الخيارات الخاصة بك مع تصميم البقعة وبديهية، كاملة مع الترتيب مرمزة والرسوم البيانية التي تدعو ما هو مهم. يمكنك فرز الأسهم حسب الحجم والأداء، وحتى معايير مثل نمو المبيعات أو نمو الأرباح. هل تريد فرز صناديق الاستثمار المتداولة حسب القطاعات التي تركز عليها أو نفقاتها؟ فعله. هناك حتى مربع للتحقق مما إذا كنت ترغب في استكشاف فقط عروض فديليتي خالية من العمولة. وهناك عدد قليل من السماسرة الخصم الأخرى تقدم فاحصين، ولكن لا شيء يطابق عمق وسهولة الاستخدام من فيديليتي ل.


عندما يتعلق الأمر بالبحث، الإخلاص هو إلى حد كبير في الدوري من تلقاء نفسها. يمكن للغريب فكريا الغوص في البحوث من أكثر من 20 مقدمي، بما في ذلك الاعتراف، نيد دافيس، وماكلين كابيتال مانجمنت. مركز التعلم فيديليتي ظهرت أشرطة الفيديو يتم تنظيمها حسب الموضوع - بما في ذلك ليس فقط مفهوم، ولكن أيضا كيفية تطبيق تلك المفاهيم على الاستثمارات الخاصة بك باستخدام منصة الإخلاص. انها وسيلة قوية لتعلم تقنيات الاستثمار ووضعها فورا لممارسة.


تبقي جوائز الفديليتي على التراص. كيبلينجر لاعبالزبون 2016 سمسار الانترنت مسح المرتبة الإخلاص أفضل عموما ضد سبعة وسطاء رئيسية أخرى. عمل المستثمر في المرتبة اليومية الإخلاص بين أفضل خمسة وسطاء على أساس أداء الموقع، وأدوات البحث، وخدمة العملاء. بارون & # 8217؛ s 2016 استطلاع وسيط الانترنت مقارنة 16 منصات، وحصل على الإخلاص مع أعلى درجة الإجمالية من 34.9 من 40.0 المحتملة، مشيرا إلى "فيديليتي الاستثمارات جعلته إلى الأعلى هذا العام بسبب مجموعة متنوعة من أدوات التداول والاستثمار ، ونوعية تنفيذها التجاري ".


والأفضل من ذلك أن شركة فيديليتي قد خفضت رسوم العمولة من 7.95 دولار إلى 4.95 دولار في فبراير 2017، مما جعلها قادرة على المنافسة مع منصات أخرى ذات تكلفة منخفضة تاريخيا مثل ألي انفست و أوبتيونشوس.


ومع ذلك، فإن بعض الأدوات المتقدمة في فديليتي متاحة فقط للمتداولين ذوي الحجم الكبير (على سبيل المثال، الرسم البياني مع ريكوغنيسيا يتطلب 120 تداولات كبيرة في السنة لاستخدامها، ويتطلب برو أكتيف ترادر ​​36 صفقة في السنة). تد أميريتريد تبرز في المقابل من خلال تقديم أدواتها قسط لأي شخص لديه حساب. مع أن قال، حتى الأدوات الأساسية فيديليتي هي ذات جودة عالية بما فيه الكفاية لجعله اختيار الأعلى.


الإخلاص الرائدة في صناعة البحوث من أكثر من 20 مقدمي جعل هذا الذهاب إلى وسيط لفعل ذلك بنفسك الذين يريدون حفر عميق في البيانات.


الترويج: 300 عمولة خالية من الصفقات مع 50،000 $ الودائع.


هل كنت تعلم؟


الاستثمارات تأتي في أشكال وأحجام متعددة لمستويات مختلفة من الخبرة.


* عروض خالية من العمولة أو التداول خالية من المعاملات.


الأسهم: جزء من ملكية الشركة. وكلما كانت الشركة أكثر قيمة، زادت قيمة مخزونها. للأسف، العكس صحيح أيضا. المستوى: المبتدئ السندات: قرض تقوم به لشركة أو حكومة في مقابل الفائدة وعودة المبدأ في بعض التاريخ في المستقبل. إذا كانت مدينتك تريد استاد جديد، على سبيل المثال، قد تصدر سندات لدفع ثمنها. يتم تصنيف هذه الاستثمارات لسلامة من قبل شركات طرف ثالث، مع آا كونها الأقل خطورة. المستوى: صناديق الاستثمار المتداولة للمبتدئين: قصيرة لصندوق التبادل المتداول. هذه هي صناديق الاستثمار التي تتداول مثل الأسهم في البورصة، ولكن أدائها تتبع سلة الأساسية من الأسهم. وهي توفر التنويع ضمن منتج استثماري واحد، وبالتالي فإنها تعرض مخاطر أقل من العقود الآجلة. المستوى: المبتدئين الخيارات: عقد بين المشتري والبائع لشراء أو بيع شيء بسعر محدد في وقت محدد، أساسا كوسيلة للمراهنة على السعر المستقبلي للاستثمار. المستوى: العقود الآجلة المتقدمة: قصيرة لعقد الآجلة. هذا هو اتفاق لشراء أو بيع الأصول، مثل السلع أو الأسهم، بسعر ثابت ليتم تسليمها ودفع ثمنها في وقت لاحق. إذا كنت تعتقد أنك يمكن التكهن على سعر العام المقبل من الذهب، وهذا الصندوق هو لك. المستوى: الفوركس المتقدم: قصير للنقد الأجنبي. هذا السوق هو لتداول العملات والمضاربة على ما الين اليوم، على سبيل المثال، سوف يكلف غدا. المستوى: متقدم.


أرخص هو دائما أفضل للمستثمرين.


وارن بافيت هو أفضل مثال لضرب هذه النقطة المنزل. في عام 2008، كان يراهن بعض مديري صناديق التحوط 1 مليون دولار أنها لن تكون قادرة على كسب المزيد من المال في عقد من صندوق رخيصة، مملة مؤشر. صندوق مؤشر لديه محفظة ثابتة من الأسهم التي لم تتغير - وبالتالي لا تتراكم الكثير من الرسوم - في حين أن استراتيجيات صندوق التحوط أكثر تعقيدا قد محور ورفوف تكاليف كبيرة على طول الطريق.


بفيت هو متقدما حتى الآن أنه سوف يكاد يكون من المؤكد أن يخرج الفائز عندما تنتهي المسابقة في عام 2018. انه يضرب أقرانه عالية الثمن ليس لأنه يحرز مكاسب أكبر، ولكن لأنه خفض التكاليف.


لنفترض أنك وضعت 1000 $ في الأسهم والاستثمار ترتفع إلى 1200 $. رسوم الوسيط يمكن أن يكون لها تأثير كبير على صافي العائد الخاص بك - وهذا هو، إجمالي أرباح الاستثمار بعد الرسوم.


من أجل الفوز على "اثنين وعشرين" هيكل الرسوم، الاستثمار الخاص بك لديه لأداء جيد حقا لتعويض التكاليف الإضافية - وهو أمر أصعب بكثير للسيطرة على المدى الطويل من التكاليف.


بعض الرسوم والتكاليف الأخرى التي يجب أن تكون على علم بها.


رسوم الوسيط هي عادة حيث تضيف معظم التكاليف، ولكن استراتيجية الاستثمار الخاص بك يمكن أيضا أن يكون مصدرا كبيرا من النفقات والرسوم.


ويؤيد معدل ضريبة الأرباح الرأسمالية الاستثمارات الطويلة الأجل. وسيواجه المستثمر الذي يشتري ويبيع أسهمه في غضون أشهر قليلة معدل ضريبة أرباح رأسمالية أعلى (25 في المائة) على أرباحه من مستثمر يشتري ويحتفظ بأسهمه لمدة عام كامل (15 في المائة). إذا كنت تبحث عن ربح قدره 10000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فقد يؤدي الانتظار في هذه الأشهر الإضافية إلى حدوث فرق كامل قدره 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). منح، هناك خطر على عقد الاستثمار، ولكن إذا كنت على وشك أن قطع سنة واحدة، قد يكون من المفيد أن الجلوس لفترة بضعة أسابيع أخرى.


صناديق الاستثمار المشتركة وصناديق الاستثمار المتداولة تأتي مع مجموعة خاصة بهم من الرسوم أيضا. مثل رسوم الوسيط، يجب الانتباه إلى نسبة النفقات (عادة نسبة مئوية) من أي صناديق استثمار أو صناديق استثمار متداولة تقوم بشراءها في حسابك، حتى إذا كنت تشتريها بدون عمولة. هذه الرسوم الإضافية هي تكلفة كبيرة أخرى للمستثمرين، ولكن لا يتم خصمها من رصيد حسابك. بدلا من ذلك، تظهر هذه الرسوم في السعر على شريط الشريط. هذا هو السبب في العديد من صناديق الاستثمار عالية الثمن & # 8217؛ إتفس & # 8217؛ لا يبدو أن قيمة السهم تتغير بمرور الوقت - أي نمو يقابله رسوم.


أيضا احترس من الصناديق المشتركة التي تهمة تحميل الأمامية أو الخلفية لكل عملية شراء أو بيع. وتتراوح هذه عادة من 0.5٪ إلى 1٪ ويمكن أن تضيف بسرعة.


أبدي فعل.


اللعب مع المال وهمية الخاصة بك. تعطي لنفسك بضعة آلاف في المال وهمية ولعب المستثمر قليلا بينما تحصل على تعليق منه. "فقط ابدا. حتى مع مجرد محفظة افتراضية. تبدأ ثم تلتزم البناء مع مرور الوقت "، ويقول بارات. "لا تتوقع أن يحدث أي شيء كبير في وقت قصير - بناء عضلاتك المالية من خلال تحمل المخاطر في محفظة افتراضية". تد أميريتراد تقدم بابيرموني، منصة التداول الافتراضية. إذا قمت بفتح حساب، يقدم أوبتيونسهوس حساب ورايتريد لاختبار الاستراتيجيات الخاصة بك. خارج مواقع التداول الفعلية، ماركيتواتش و إنفستوبيديا تقدم المحاكاة للحصول على انك بدأته.


شراء ما تعرفه. خبرائنا أقترح عليك أن تبدأ من خلال النظر في حياتك الخاصة. "شراء ما تعرفه، أين أنت. إذا كان بإمكانك، تحديد الشركات الجيدة محليا "، ويقول راندي كاميرون، مدير محفظة ومستشار الاستثمار مع 35 عاما من الخبرة. "ابحث عن الشركات التي تتحدث عنها أنت وأصدقائك، وتلك التي لديها خطط للذهاب إلى الوطن". كما يقول كم من الوقت والمال الذي تحتاج إليه، "ابدأ بما لديك". هناك حرفيا أي حد أدنى للبدء. يمكنك شراء حصة واحدة من شركة إذا أردت.


لا تحقق من حسابك في كثير من الأحيان. أفضل المستثمرين في ذلك لفترة طويلة. فحص حسابك في كثير من الأحيان قد تجعلك تتفاعل مع التقلبات في السوق بسرعة كبيرة جدا. وقد كتب خبير التمويل الشخصي راميت سيثي أنه يجب عليك التحقق من الاستثمارات الخاصة بك، "ربما كل بضعة أشهر، مع مراجعة رئيسية كل عام". على العديد من المواقع، يمكنك أيضا تعيين تنبيه إذا غوص الأسهم. بخلاف ذلك، مجرد تعيين موعد المتكررة الفصلية حتى تعرف أنك سوف التعامل معها في الوقت المناسب.


أكثر على الانترنت الأسهم تجارة الموقع التعليقات.


لقد تم النظر في مواقع تداول الأسهم عبر الإنترنت لبضع سنوات الآن، ويمكنك التحقق من بعض من الاستعراضات الأخرى لدينا. أنها لا تتفق مع أحدث جولة لدينا من البحوث (حتى الآن!) حتى يكون على اطلاع على التحديثات في الأسابيع المقبلة:


نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.

No comments:

Post a Comment