Tuesday 6 February 2018

استخدام مؤشر حجم النقد الاجنبى


مجلدات المؤشر في الفوركس.
تحركات الأسعار هي نتيجة للشراء المنسق أو البيع في لحظات محددة من الزمن. ويقال أنه إذا كان هناك المزيد من المشترين من الباعة في السوق، فإن السوق ترتفع، أو، إذا كان هناك المزيد من البائعين من المشترين، فإن السوق تتحرك إلى الجانب السلبي.
هذا صحيح، ولكن مع شرط واحد: ذلك يعتمد كثيرا على الكمية التي يتم شراؤها أو بيعها. على سبيل المثال، قد يحدث أن هناك 100 المشترين من نصف كل واحد، وبائع واحد من 100 الكثير الكامل. والنتيجة هي أن السوق سوف تتحرك إلى الجانب الهبوطي، وليس الاتجاه الصاعد، كما بائع واحد يتداول في الواقع حجم أكبر أن جميع 100 الأخرى مجتمعة.
هذا يقودنا إلى مؤشر المجلدات في سوق الفوركس، وهو مؤشر واحد يستحق اهتماما خاصا. كما ترون من القائمة أدناه، ميتاتريدر 4 (وفي الواقع أي منصة التداول الأخرى) تحت قائمة المؤشرات تقدم مجلدات باعتبارها منفصلة عن المؤشرات ومؤشرات التذبذب. وهذا يعني أن هذه مجموعة خاصة من المؤشرات التي تتطلب اهتماما خاصا.
منصة ميتاتريدر 4 تقدم في إعداداتها الافتراضية ما لا يقل عن أربعة مؤشرات في هذه الفئة، كل واحد مهم بطريقته الخاصة. ومع ذلك، فإن مؤشر المجلدات يلخص جيدا ما يحتاج لمعرفته حول المؤشرات في هذه الفئة.
أوصت المراسلين الفوركس.
أوصت المراسلين الفوركس.
تطبيق المؤشر سهل ومباشر مثل أي اتجاه آخر أو مذبذب، وسيتم إضافته إلى الجزء السفلي من الشاشة، أسفل الرسم البياني للسعر الفعلي. كما هو موضح أدناه، لا توجد إعدادات إضافية يتم إجراؤها بخلاف النقر فوق موافق. يمكن تغيير الألوان، على الرغم من، إلى أي لون واحد يريد، ولكن بما أن الألوان الخضراء والأحمر ترتبط ضمنا مع التحركات صعودا وهبوطا، فمن المستحسن استخدامها.
ما هو مؤشر المجلدات؟
يظهر مؤشر فولوميس حجم التداول لكل شمعة في مخطط معين. وهذا يعني أنه على الرسم البياني الشهري، شمعة واحدة يظهر حجم التداول من هذا الشهر المحدد. شمعة الأسبوعية يظهر حجم الأسبوعية. وما إلى ذلك وهلم جرا.
كلما كان حجم أكبر، أكبر شمعة، والعكس بالعكس: أصغر حجم التداول، أصغر شمعة. وهناك شمعة خضراء كبيرة تشير إلى أن هناك في الغالب المشترين على هذا الحجم، وبالتالي من المتوقع أن يتحرك السوق إلى الاتجاه الصعودي. من ناحية أخرى، تظهر الشمعة الخضراء الطويلة أن المزيد من البائعين يهيمنون على الشمعة، ومن المتوقع أن يتحرك السوق نحو الاتجاه الهبوطي.
وبعبارة أخرى، على شمعة كبيرة الحجم الأخضر، ينبغي للمرء أن ننظر إلى الذهاب لفترة طويلة، في حين أن شمعة مجلدات حمراء كبيرة تدعو لوضعية قصيرة التي يتعين اتخاذها. ما الذي يمكن أن يكون أسهل من تداول الفوركس مع مؤشر وحدات التخزين؟
المشاكل تأتي من حجم سوق الفوركس. نحن نتحدث عن أكثر من 5 تريليونات دولار أمريكي يتغير في كل يوم تداول، وأن هذا الحجم ليس من السهل تمثيله على الرسم البياني من خلال مؤشر بسيط. وهذا يعني أن مؤشر فولوميس الذي يمكن للمرء أن يرى على منصة ميتاتريدر 4 هو في الواقع يظهر فقط حجم الوسيط الذي يقدم منصة التداول.
هذا شيء حيوي في تفسير مؤشر المجلدات، لأنه يعكس تماما تقريبا المثال من بداية هذه المقالة: مع وسيط واحد قد يظهر مؤشر حجم القيم الخضراء لشمعة محددة، بينما على وسيط آخر يمكن أن تظهر أحمر شمعة. إذا كان الوضع مربكا جدا، فما الذي يجب عمله؟ هل يمكن استخدام مؤشر المجلدات؟
استخدام مؤشر مجلدات للتجارة مع الحشد.
كل تاجر يعرف أن "الاتجاه هو صديقك"، وهذا صحيح في حالة مؤشر مجلدات كذلك. في هذه الحالة، يتم إعطاء هذا الاتجاه من قبل الشموع التي تظهر أكبر حجم بالمقارنة مع غيرها، أو الشموع التي تبرز من الحشد. لون هذه الشموع يظهر اتجاه الاتجاه العام، وهي إذا كنا بحاجة لشراء أو بيع. من أجل تصفية جميع الشموع مجلدات، ونحن بحاجة إلى القيام ببعض البحوث التاريخية.
وهذا يعني أننا بحاجة إلى العودة في الوقت المناسب ونرى أين تشكل غالبية المسامير وعلى أي المستويات، والنظر في تلك المستويات لمزيد من التفسير. في المثال أعلاه، يمكن أن يرى أن مستوى 30،000 هو واحد الذي لا مثقوب أو مكسورة من قبل العديد من الشموع. ونتيجة لذلك، فإن حجم التداول فوق هذا المستوى يستحق النظر، ويجب أن تكون جميع العيون على لون الشمعة التي تغلق فوق مستوى 30،000. هذا اللون سوف تعطي اتجاه التجارة.
طريقة التداول مع وحدات التخزين هي شراء شمعة خضراء تغلق مستوى 30،000 في مثالنا، أو لبيع شمعة حمراء تغلق هذا المستوى أيضا. يجب تجاهل جميع الشموع الأخرى بين، أو الشموع التي تغلق تحت مستوى 30،000 لدينا، لأنها لا تمثل إشارة تجارية سليمة.
في حين أن مؤشر المجلدات لا يمثل سوق الفوركس كله، فإنه يدل على الاتجاه العام، وأنه هو تقريب لطيفة لحجم السوق عموما. ونادرا ما يختلف الوضع الحقيقي، وهذا هو السبب في أن أحجام التداول تحظى بشعبية بين تجار الفوركس أيضا.
الأسواق الأخرى التي تستخدم المجلدات كدخل / الخروج من التجارة.
بينما في سوق الفوركس قد يبدو مؤشر الحجم كمؤشر نسبي، بمعنى أن الإشارات التي تم إنشاؤها لا ينظر إليها على أنها دقيقة بنسبة 100٪، فهناك أسواق أخرى حيث تكون الأحجام بشكل عام مفيدة جدا.
هذه الأسواق هي أسواق العقود الآجلة، أو أي سوق أخرى حيث يمكن أن ينظر إلى حجم التداول لجميع المشاركين (الأسهم الفردية، على سبيل المثال)، والتجار وضعت العديد من النظريات التجارية نتيجة لذلك. واحدة من الأكثر شعبية هي نظرية تحليل حجم الانتشار (فسا)، ولكن هنا ليس المكان لمناقشة ذلك، لأنه لا يمكن أن يكون التطبيق الكامل في سوق الفوركس. ويمكن أن تشمل المشاريع المستقبلية هذه النظرية، التي تقوم على حجم التداول الكامل في لحظة واحدة من الزمن على الأمن الكامن.
مواد تعليمية أخرى.
أوصت قراءات أخرى.
نمذجة الحركات في مؤشرات النفط والذهب والفوركس ومؤشرات السوق باستخدام مؤشر حجم البحث ومشاعر تويتر توشر راو، ساكيت سريفاستافا، إييت-D، دلهي، الهند 2013 تحليل الترددات الزمنية لمؤشرات أسعار الصرف تينا نيمارنيك، 28 يوليو 2011.
عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.
الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!
احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.
تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!

مؤشر حجم تداول الفوركس.
تعريف مؤشر حجم الصوت.
مؤشر مستوى الصوت هو أداة التحليل الفني، والذي يعكس نشاط التداول للمستثمرين لفترة زمنية معينة.
كيفية استخدام وحدات التخزين في منصة التداول.
لمزيد من المعلومات حول كيفية ضبط المؤشر في الجهاز الرجاء الضغط هنا.
لتحسين التداول الخاص بك.
مرة واحدة فتح تجريبي سيتم تزويدك مع المواد التعليمية والدعم عبر الإنترنت بلغتك الخاصة.
كيفية استخدام مؤشر حجم الصوت.
ويستخدم مؤشر حجم عموما جنبا إلى جنب مع تحليل الأسعار لتأكيد قوة الاتجاه أو تسليط الضوء على ضعفها وبالتالي تحديد الانتكاسات القادمة المحتملة.
ارتفاع أحجام التداول خلال اتجاه صاعد يؤكد المزاج الصعودي. ارتفاع أحجام التداول خلال الترند الهابط يؤكد المزاج الهبوطي.
إذا انخفضت الأحجام مع ارتفاع الأسعار، فقد یکون ذلك علامة علی ضعف الاتجاه الصعودي، حیث قد یتوقف الطلب علی الأصل عند ارتفاع الأسعار.
حساب أحجام الفوركس.
كيفية استخدام وحدات التخزين في منصة التداول.
استخدام المؤشرات بعد تحميل واحدة من منصات التداول، التي تقدمها إفك ماركيتس.
© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.
لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.

3 طرق لتحسين إستراتيجية باستخدام حجم التداول الحقيقي.
استخدام وحدة التخزين لتأكيد الاختراقات استخدام وحدة التخزين لتأكيد الاتجاهات استخدام وحدة التخزين لتحديد عمليات الاسترداد.
بالنسبة للمتداولين القادمين من أسواق أخرى، فإنكم تعلمون حجم التداول عند اتخاذ قرارات التداول. ولكن لسنوات، تم رفض حجم أو أقل من قبل تجار الفوركس لأنه كان من الصعب جدا أن تأتي من قبل. لا يوجد تبادل مركزي للمعاملات العملة، لذلك ليس هناك طريقة مثالية لقياس حجم حجم التداول في الواقع.
ولكن مع مؤشر حجم حقيقي فكسم، يمكننا الآن الحصول على الشعور كمية التداول حجم التي تحدث على جميع أزواج الرئيسية. هذا أمر عظيم للتجار الفوركس، لأنه يمكننا الآن إضافة تحليل حجم لترسانة التداول لدينا. في هذه المقالة، وسوف نتعلم 3 طرق يمكننا استخدام حجم في 3 أنواع مختلفة من حالات التداول.
حجم يمكن تأكيد الهروب.
واحدة من أكبر المخاوف على التجار اختراق تواجه اختراق كاذبة. هذا هو عندما كسر السعر مستوى الدعم أو المقاومة الرئيسية، ولكن بعد ذلك يعبر إلى الجانب الأصلي. للتخفيف من الوقوع لكسر كاذبة، التجار في كثير من الأحيان الانتظار حتى الشمعة الحالية تغلق فعلا وراء مستوى الدعم أو المقاومة قبل وضع التجارة. هذه تقنية جيدة. ولكن طريقة أخرى يمكننا أن نؤكد الاختراق هو عن طريق استخدام وحدة التخزين.
خلال فترة الاختراق، من الشائع أن نرى ارتفاع في الحجم. زيادة في حجم يمثل كمية أكبر من المشاركين أن "توافق" مع الاختراق الذي يحدث ويمكن أن تكون فعلا بمثابة تأكيد أن السعر يمكن أن تستمر في التحرك في اتجاه الاختراق.
لإجراء مناقشة متعمقة حول استخدام وحدة التخزين لتأكيد الاختراقات، أوصي بقراءة مقالتي السابقة. ولكن على سبيل المثال السريع، لقد نسخت المخطط الذي نراه أدناه.
تعلم الفوركس: حجم ثابت خلال الفواصل الكاذبة، المسامير خلال فواصل حقيقية.
(تم إنشاؤها باستخدام ماركيتسكوب 2.0 الرسوم البيانية الحزمة)
وتمثل الخطوط الأفقية الثلاثة مستويات الدعم والمقاومة التي تم رسمها على أساس مستويات التأرجح وقيعان التأرجح، وتمثل المربعات الحمراء والخضراء الأوقات عندما كسر السعر من خلال تلك المستويات. ومع ذلك، لم يكن كل هذه الانفجارات تتبع من خلال. بعضهم كان اختراقات كاذبة. يمكننا أن نرى أن اثنين من الانفجارات التي يمكن أن تؤدي إلى صفقات اختراق كبيرة، وقعت عندما كان حجم أعلى بكثير من الشموع من حولهم. إذا كنا لا نتعامل إلا مع الارتقاء بمستوى الصوت، فإن ذلك قد يزيد من احتمالية العثور على فرص أفضل.
حجم يمكن تأكيد الاتجاهات.
لدينا استخدام المقبل لحجم هو قيمة للتجار أن استراتيجيات التجارة الاتجاه. لقد سبق أن ذكرت في وقت سابق كيف زيادة حجم يعني أن هناك عدد أكبر من المشاركين في السوق في اتفاق حول حركة السعر يتزامن مع. وينطبق الشيء نفسه عندما يبدأ السوق تتجه في الاتجاه الأساسي.
خلال اتجاه قوي، ونحن نرى عادة زيادة حجم عندما يتحرك السعر في اتجاه هذا الاتجاه، وانخفاض حجم عندما يتحرك السعر العداد لهذا الاتجاه. عندما يحدث هذا، يمكن أن يكون بمثابة إشارة للتجار أن الاتجاه هو أكثر عرضة للاستمرار. وكلما زاد التفاوت في الحجم خلال التحركات الاتجاهية والعكسية، كلما كان الاتجاه أقوى.
في مقال سابق، أذهب أكثر عمقا في البحث عن هذه الفرص وصورة واحدة من هذه الفرص أدناه.
تعلم الفوركس: زيادة حجم مع الاتجاه، وتناقص عندما كونترترند.
يمكننا أن نرى أن كل مرة السعر يتحرك صعودا (في اتجاه الاتجاه)، وحجم يتزايد، وعندما يتحرك السعر إلى أسفل (كونترترند)، وحجم يتناقص. إذا وجدنا هذا على الرسوم البيانية الخاصة بنا، يجب أن نشعر أكثر ثقة وضع الصفقات التي هي في اتجاه هذا الاتجاه حتى نرى زيادة حجم خلال حركة مضادة (أو اختراق).
حجم يمكن تحديد عكس.
الوضع النهائي عندما يكون حجم يمكن أن يكون مفيدا خلال الانتكاسات المحتملة. إيقاف الرسم البياني السابق عندما كان لدينا اتجاه قوي، والاتجاهات لن تستمر إلى الأبد. في مرحلة ما، سوف الاتجاهات عكس دائما. ولكن توقيت عكس يمكن أن يكون صعبا جدا ومكلفة جدا عندما نكون مخطئين. الطريقة التي يمكن أن تستخدم حجم لمساعدتنا في تحديد الانتكاسات، هو من خلال البحث عن الأوقات عندما يتناقص حجم في نفس الوقت أن الاتجاه بدأ في المماطلة.
تعلم الفوركس: انخفاض حجم بينما بأسعار اختبار المقاومة، ثم عكس.
في الرسم البياني أعلاه، نرى ترند صعودي في نمط المماطلة حيث السعر ليس قادرا على كسر إلى أعلى مستوى جديد. خلال هذه الحركة الجانبية، يبدأ الحجم في الانخفاض أدنى وأدنى مما قد يشير إلى أن المتداولين غير متأكدين من أن الاتجاه الصعودي سيستمر. في أقرب وقت ونحن نرى كسر السعر إلى أدنى مستوى جديد، ونحن نرى صواريخ حجم السماء، مما يؤكد انعكاس. لمزيد من المعلومات حول استخدام وحدة التخزين لتحديد عمليات الإلغاء، انقر هنا.
--- كتبه روب باسكي.
هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من أدلة مجانية، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية! سجل هنا.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

استخدام مؤشر حجم العملات فوريكس
وتستخدم مؤشرات الحجم لتحديد اهتمام المستثمرين بالسوق. ويشير ارتفاع الحجم، وخاصة بالقرب من مستويات السوق الهامة، إلى بداية محتملة لاتجاه جديد، في حين يشير انخفاض حجم التداول إلى عدم اليقين لدى التجار و / أو عدم الاهتمام بسوق معينة.
تمثل بيانات فوركس فولوم إجمالي عدد الاقتباسات للفترة الزمنية المحددة.
مؤشرات حجم تداول الفوركس:
تسارع مؤشر مؤشر تسھیل السوق حجم تدفق تشیکین (سمف) مؤشر تراکم حجم التذبذب مؤشر التذبذب (بفو) مؤشر حجم التداول (أوب) مؤشر تدفق المال (فواب) فواب (متوسط ​​السعر المرجح)
منهجية استخدام مؤشرات الحجم.
عندما يزيد حجم أنه يشير إلى اهتمام متزايد في السوق، وبالتالي فإنه قد تعزز الاتجاه الرئيسي أو بدء اتجاه جديد.
عندما يقل حجم التداول فإنه يشير إلى أن الفائدة في السوق آخذة في الانخفاض، الأمر الذي يتطلب إما عكس الاتجاه أو توطيد السوق مؤقتا؛
زيادة مفاجئة وقوية في حجم قد يشير إلى انعكاس القادمة، في حين أن الانخفاض التدريجي في حجم قد لا يزال مدعوما من التحركات السعر السريع.
تاجر.
كيف يمكن حساب حجم الفعلي إذا لم يكن هناك موقع مركزي، كيف هم لتتبع أوامر جلبت وبيعها.
FxIndicators.
ولا يمكن حساب الحجم على أساس عدد العقود المتداولة وحجم تلك العقود حيث أن سوق الفوركس لا مركزية بطبيعتها. يتم احتساب حجم على أساس القراد الأسعار. 1 القراد هو 1 وحدة التخزين. كما يتغير السعر ذهابا وإيابا، ويضيف حجم يصل. ارتفاع حجم سوف يكون الكثير من هذه التحولات القراد بسيطة، في حين انخفاض حجم - القليل جدا.
لقد تم التداول في الأسهم على مدى السنوات ال 7 الماضية باستخدام فقط السعر والحجم و أوبف وأنها عملت بشكل جيد للغاية بالنسبة لي. سؤالي هو، هل هذا النوع من التحليل يعمل أيضا في الفوركس؟
FxIndicators.
نعم. يستخدم الفوركس نفس المنهج الفني لتحليل حجم التداول.
تاجر.
هناك مؤشر حجم مهم لا يظهر في القائمة: مؤشر تسهيل السوق. أنا استخدامه في العام الماضي في بالنسبة لي، هو أفضل مؤشر حجم في السوق، لأنه يأخذ في الاعتبار ليس فقط نقاط تذبذب تراكم ولكن أيضا كثافة الاختلاف في كل حركة من كل حركة من سعر المؤشر. جنبا إلى جنب مع اثنين من المؤشرات الأخرى لقياس الاتجاه والزخم وبعد ذلك لديك نظام التداول مستقرة جدا.
FxIndicators.
شكرا لك، تم إضافة المؤشر.
لقد نظرت في كل مكان لمؤشر تدفق المال تشايكين ولا يمكن العثور على أي شيء!
المرة الأولى لقد فشلت في العثور على ما كنت أبحث عنه.
يمكنك مساعدة الرجاء؟
FxIndicators.
شكرا جزيلا ل cmf_v1.mq4.
هل لديك مؤشرات لرينكو ونقطة & أمب؛ الرسوم البيانية الشكل؟
ما هو أفضل مؤشر لكشف النقاط المحورية؟
FxIndicators.
ويجري حاليا إعداد مؤشرات رينكو. لا يمكن ضمان التاريخ. نقطة والشكل ليس لدي، آسف.
هل هناك مؤشر حجم سيعطيني شراء / بيع المعلومات؟ وأنا أدرك أن مؤشر حجم يستند إلى معلومات القراد، ولكن هناك حتى الآيات أسفل المعلومات القراد المتاحة؟
FxIndicators.
مؤشرات مكتوبة مخصصة قادرة على توفير إشارات شراء / بيع، إذا كان هذا ما تعنيه.
عذرا، ليس لدي مؤشرات الحجم هذه في مجموعتي.
يمكنك يرجى أيضا إضافة فواب (حجم الوزن أفاراج السعر)؟
FxIndicators.
نعم شكرا لك. وأضاف إلى القائمة، ولكن سيكون لديك لدراسة ذلك نفسي أولا.
هل هناك أي حجم صاعد أو هبوطي.
يمكن أن يرشدني شخص ما كيفية تثبيت هذا المؤشر.
FxIndicators.
لعرض مؤشر حجم بسيط في MT4 استخدام كترل + L أو الماوس الأيمن فوق أي مكان على الرسم البياني وحدد "مجلدات".
مؤشرات حجم الهبوطي / الصعودي؟ لا، لم يكن لديك معلومات عن تلك، آسف.
ما هي أفضل مؤشرات قراءة السلع؟
محمد إدريس.
كيفية حساب أوبف.
يمكن أن تعطيني ش "الاختلاف أسوأ"، أوسما الاختلاف، الاختلاف رفي أو حجم الاختلاف بلز تعطي كل تلك. ثنكس برافين.
تاجر.
تبحث عن مؤشر حجم سوينغ. أكا ويس ويف، لكنه يتقاضى 500 دولار للمؤشر. لا يمكن تحمله الآن.

No comments:

Post a Comment