Monday 5 February 2018

العرض والطلب نظام الفوركس


6 نصائح سرية للتوريد والطلب تجارة الفوركس.
المحتويات في هذه المقالة.
سواء نظرنا إلى نقاط تحول قوية في الأسعار أو الاتجاهات أو مناطق الدعم والمقاومة، فإن مفهوم العرض والطلب هو دائما في صميم ذلك. يمكن أن تدفع حقا قبالة كنت تعرف لدينا 6 نصائح لتزويد والطلب تداول العملات الأجنبية.
لا يمكن وجود اتجاه صعودي قوي إلا إذا تجاوز المشترون عدد البائعين & # 8211؛ أن & # 8217؛ s واضح، أليس كذلك ؟! خلال الاتجاه، يتحرك السعر حتى يدخل عدد كاف من الباعة السوق لاستيعاب أوامر الشراء. ويسمى أصل الاتجاهات الصاعدة القوية تراكم أو منطقة الطلب.
وتوجد اتجاهات هبوطية عندما يفوق عدد البائعين عدد أوامر الشراء. ثم، السعر ينخفض ​​حتى يتم إنشاء توازن جديد والمشترين تصبح مهتمة مرة أخرى. ويسمى أصل موجة الاتجاه الهبوطي بتوزيع أو منطقة توريد.
العرض والطلب يدفع جميع اكتشافات الأسعار، من أسواق البرغوث المحلية إلى أسواق رأس المال الدولية. عندما الكثير من الناس يريدون شراء بند معين مع كمية محدودة، وسوف ترتفع الأسعار حتى الفائدة شراء يطابق البنود المتاحة. من ناحية أخرى، إذا كان لا أحد يريد شراء بند معين، البائع لديه لخفض السعر حتى يصبح المشتري مهتما أو خلاف ذلك لن يكون هناك معاملة.
6 نصائح للعرض والطلب تداول العملات الأجنبية.
تصف نظرية "تراكم وتوزيع" ويكوف كيف يتم إنشاء الاتجاهات. قبل أن يبدأ الاتجاه، يبقى السعر في منطقة "تراكم" حتى تراكم "اللاعبين الكبار" مواقفهم ثم يدفعون السعر إلى أعلى. فهم لا يستطيعون مجرد إغراق السوق بأوامرهم الكاملة لأنه سيؤدي إلى ارتفاع فوري، وهم غير قادرين على الحصول على تعبئة كاملة، وبالتالي تقليل أرباحهم.
ويمكن أن تشير منطقة تراكم قصيرة قبل انقطاع قوي إلى الفائدة الشرائية غير الموفرة.
ومن المعقول أن نفترض أنه بعد أن يترك السعر منطقة تراكم، ليس كل المشترين حصلوا على تعبئة وفائدة مفتوحة لا تزال موجودة على هذا المستوى. العرض والطلب يمكن للمتداولين في الفوركس استخدام هذه المعرفة لتحديد مناطق رد فعل أسعار احتمال عالية. وفيما يلي المكونات الستة لمنطقة العرض الجيدة:
1) تقلب معتدل.
وعادة ما تظهر منطقة العرض سلوكا ضيقا للسعر. الكثير من الفتائل شمعة وقوية ذهابا وإيابا في كثير من الأحيان إلغاء منطقة العرض للتداول في المستقبل.
وكلما كانت منطقة العرض / الطلب الأضيق قبل حدوث اختراق قوي، كلما كانت فرص رد الفعل الجيدة أفضل عادة في المرة القادمة.
2) الخروج في الوقت المناسب.
أنت لا تريد أن ترى إنفاق السعر الكثير من الوقت في منطقة العرض. على الرغم من تراكم الموقف يستغرق بعض الوقت، نطاقات طويلة عادة لا تظهر شراء المؤسسات. مناطق الإمداد الجيدة ضيقة نوعا ما ولا تستغرق وقتا طويلا. منطقة تراكم أقصر تعمل بشكل أفضل للعثور على إعادة الإدخالات خلال التراجع التي تهدف إلى التقاط الفائدة المفتوحة.
مناطق الإمداد الجيدة ضيقة نوعا ما ولا تستغرق وقتا طويلا. منطقة تراكم أقصر تعمل بشكل أفضل للعثور على إعادة الإدخالات خلال التراجع التي تهدف إلى التقاط الفائدة المفتوحة.
مناطق تراكم ضيقة وقصيرة، تليها اختراق قوي، هي أكثر وضوحا.
3) "الربيع"
نمط "الربيع" هو مصطلح صاغه ويكوف ويصف حركة السعر في الاتجاه المعاكس للاختراق التالي. الربيع يبدو وكأنه اختراق كاذب بعد حقيقة، ولكن عندما يحدث ذلك الفخاخ التجار إلى اتخاذ الصفقات في الاتجاه الخاطئ (اقرأ المزيد: الثيران والدب الفخاخ). يستخدم التجار المؤسسيون الربيع لتحميل أوامر الشراء ثم دفع السعر أعلى.
ذي & # 8220؛ سبرينغ & # 8221؛ هو نمط يستخدمه المهنيون للحصول على وظائف أكبر & # 8211؛ شراء من الهواة.
4) قوة قوية تترك المنطقة.
هذه النقطة مهمة. عند نقطة واحدة، يغادر السعر منطقة العرض ويبدأ الاتجاه. وهناك اختلال قوي بين المشترين والبائعين يؤدي إلى تحركات أسعار قوية ومتفجرة. وكقاعدة عامة، تذكر أن قوة الاختراق، كلما كانت منطقة الطلب بشكل أفضل، والمصلحة الأكثر انفتاحا، لا تزال موجودة عادة - خاصة عندما يكون الوقت الذي يقضيه في التراكم قصير نسبيا.
عندما يذهب السعر من البيع إلى اتجاه صعودي قوي، يجب أن يكون هناك قدر كبير من الفائدة شراء دخول السوق، واستيعاب جميع أوامر البيع ثم دفع السعر العالي - والعكس بالعكس. دائما البحث عن نقاط تحول قوية للغاية. فهي غالبا ما تكون مستويات أسعار احتمالية عالية.
نقاط التحول القوية يمكن أن توفر فرصا كبيرة لإعادة الدخول.
5) نضارة.
إذا كنت تتاجر في مناطق العرض، تأكد دائما من أن المنطقة لا تزال "طازجة" مما يعني أنه بعد الإنشاء الأولي للمنطقة، السعر لم يعود إليها بعد. في كل مرة سعر إعادة النظر في منطقة العرض، يتم ملء المزيد والمزيد من الأوامر السابقة شغلها ومستوى ضعفت باستمرار. وينطبق هذا أيضا على دعم ومقاومة التداول حيث تصبح المستويات أضعف مع كل ارتداد التالية.
6) الهواة الضغط.
يصف سيناريو رالي-رانج-دروب أعلى مستوى في السوق (أو ارتفاع سوينغ)، يليه البيع. أعلى سوق يشير إلى مستوى حيث حصلت مصلحة بيع كبيرة بحيث استوعبت على الفور كل شراء الفائدة وحتى دفعت السعر أقل.
الضغط الهواة يسمح التجار جيدة والمريض لاستغلال سوء الفهم كيف سلوك السوق من فقدان التجار باستمرار. فمن المعقول أن نفترض أن فوق أعلى سوق قوي وأسفل أسفل السوق، سوف لا تزال تجد مجموعات كبيرة من أوامر؛ التجار الذين يتخصصون في اندلاع وهمية تعرف هذه الظاهرة بشكل جيد.
عادة، السعر سوف تتجاوز المنطقة الأولية للضغط والهواة ومحفزات توقف والتقاط المزيد من الطلبات.
كيفية استخدام مفهوم العرض والطلب؟
معظم المفاهيم التداول سليمة كبيرة من الناحية النظرية، ولكن فقط إذا كنت تستطيع تطبيقها فعلا، فإنه يستحق استثمار الوقت والجهد لإتقان لهم. ويمكن استخدام مفهوم العرض والطلب والفائدة المفتوحة في 3 طرق مختلفة:
1 - التداول العكسي.
نحن في تراديسيتي متخصصون في تجارة عكسية (هنا هو بالطبع عملنا سعر الفوركس) وهذا هو أيضا أفضل استخدام لمناطق العرض والطلب. بعد تحديد اتجاه السوق السابق القوي، انتظر السعر للعودة إلى تلك المنطقة. إذا حدث اختراق كاذب، فإن احتمالات رؤية انعكاس ناجح مرتفعة للغاية.
لخلق أعلى الصفقات الاحتمالية، والجمع بين الاختراقات وهمية مع الاختلاف الزخم وازدياد وهمية من خلال البولنجر باندز.
2 & # 8211؛ الدعم والمقاومة.
مناطق العرض والطلب هي مستويات الدعم والمقاومة الطبيعية، وهي تؤتي ثمارها على الخرائط الخاصة بك لأسباب عديدة. ويمكن أن يساعد الجمع بين مفاهيم الدعم والمقاومة التقليدية مع العرض والطلب التجار على فهم تحركات الأسعار بطريقة أوضح بكثير. سوف تجد في كثير من الأحيان مناطق العرض والطلب أسفل / أعلى مستويات الدعم والمقاومة. وبينما يتم تقليص تاجر الدعم والمقاومة من تجارته، فإن تجار العرض والطلب يعرفون بشكل أفضل.
3 & # 8211؛ وقف الخسارة وجني الأرباح.
عندما يتعلق الأمر بوضع الربح، يمكن أن تكون مناطق العرض والطلب أداة عظيمة أيضا. ضع دائما هدف الربح الخاص بك قبل منطقة بحيث لا تخاطر بإعادة جميع الأرباح الخاصة بك عندما يتم شغل المصلحة المفتوحة في تلك المنطقة. لمواقف، كنت ترغب في تعيين النظام الخاص بك خارج المناطق لتجنب تشغيل توقف المبكرة والضغط.
أكاديمية تجارة الفوركس.
دورة عمل السعر الفوركس منتدى خاص الاجهزة الأسبوعية.
ترك الرد إلغاء الرد.
لدينا تراديسيتي الفوركس أكاديمية.
من نحن.
لدينا مجلة التداول.
المواد شعبية.
8 السعر أسرار العمل يجب على كل تاجر معرفة عن.
5 طرق لتحديد اتجاه الاتجاه.
كيفية استخدام المتوسطات المتحركة & # 8211؛ المتحرك المتوسط ​​للتجارة 101.
الشمعدانات & # 8211؛ ننسى أنماط الشمعدان & # 8211؛ هذا هو كل ما تحتاج إلى معرفته.
ماسد & # 8211؛ كيفية استخدام ماسد بشكل صحيح.
بولينجر باندز ® إكسليند & # 8211؛ أفضل مؤشر تداول.
كيفية استخدام نسبة المخاطر مكافأة مثل المهنية.
كيف تصبح تاجر مربح مع 9 إلى 5 وظيفة & # 8211؛ 12 خطوات.
6 نصائح سرية للتوريد والطلب تجارة الفوركس.
روتين التداول المثالي & # 8211؛ لدينا خطوة كاملة خطوة الدليل [تحديث]
تنويه المخاطر.
تراديسيتي الصور المستخدمة وتراخيص الصور تحميلها والحصول عليها من خلال فوتوليا، فلاتيكون، فريبيك و أونبلاش.
وقد تم الحصول على الرسوم البيانية التداول باستخدام ترادينغفيو، ستوكشارتس و فكسم. تصميم أيقونة بواسطة Icons8.
السعر العمل يبوك +
دورة تداول الفوركس.
الحصول على السعر الخاص بك مجانا العمل يبوك الآن. أدخل الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري.

العرض والطلب نظام الفوركس
ودي كريك، كولورادو، يونيو 2016.
& # 8220؛ & # 8230؛ الصورة الحجرية التي تحولت إلى الجدار & # 8230؛ & # 8221؛
غلاف عادي هنا.
دابليو دابليو نورتون & # 8217؛ ق نسخة ورقي من العظام الجافة في الوادي متاح في الولايات المتحدة اعتبارا من 6 أبريل 2015. وسوف تناسب في جيب كبير ومناسبة للسفر والقراءة والحشرات سواتينغ، وغيرها من الاستخدامات. يمكن العثور على روابط لتجار التجزئة على صفحة الكتاب.
في شركة جيدة.
في نهاية الأسبوع الماضي حضرت لجوائز لوس انجليس تايمز كتاب والمهرجان. وبحلول يوم، كانت أشجار جاكاراندا في ازهر؛ I & # 8217؛ لم تشاهد أبدا الأشجار التي الأرجواني قبل. ليلة السبت، وسوف تتوقف أبدا تسريحات تحت النجوم من السماء، الجفون العظام في وادي أخذ الجائزة في فئة الغموض / الإثارة. في الحفل، لعبت اللجنة الرباعية سلسلة أوف الفائزين على وخارج المسرح. أنا لا & # 8217؛ عادة ما الغراب حول الكتاب على هذه الصفحة بالذات، ولكن مهلا، شعرت ولا تزال تشعر وكأنها غريبة وحلم مثل أي شيء آخر & # 8230؛
السماء قبل اللوحة من السماء.
"بالنسبة لأولئك الذين يكتبون الشعر، وتذكر حياة ستانلي كونيتز وعمله لنا أنه على الرغم من أننا قد ولدنا في عالم غريب الذي يقول لنا أن يكون من الصعب والفصل، هو دعوتنا للرقص على فرحة البقاء على قيد الحياة على حافة من الطريق. يجب أن نكون واثقين من أننا سوف تتغير، ومع ذلك يجب أن نظل متواضعين. الشعر هو ظاهرة ضرورية وطبيعية، لا متفوقة على عمل يرقات خنفساء السلحفاة ولا أقل رائعا. يجب علينا أن نختار الحب قبل قصة الحب، السماء قبل رسم السماء، أزهار الجنطيان قبل قصيدة، على الرغم من تلك تلك الخيارات قد تؤدي إلى حسرة. يجب أن نكون طيبين. يجب أن نكون حاضرين. ويذكرنا كونيتز بعدم إهمال الحياة المتواضعة التي توفي في قصائدنا، ولا يقل عن ذلك أن تكون مضيئة لكونها عادية ".
- من "الرقص على فرح الباقين على قيد الحياة: تأملات ستانلي كونيتز على الكتابة الحياة" دانتي دي ستيفانو. ورايتر & # 8217؛ s كرونيكل، سبتمبر 2014.
تحقق من الغطاء على فابر & أمب؛ فابر & # 8217؛ s الطبعة (المملكة المتحدة).
"ليلة مشرقة مقمرة، واحدة من أبناء المزارع الذي عاش في لوين أون في نانت ذ بيتوس كان سيدفع عناوينه لفتاة في كلوغوين ي غوين، وقال انه سيلد تيلويث تيغ تتمتع أنفسهم على قدم وساق على مرج بالقرب من بحيرة كويلين. اقترب منهم، وقليلا فشيئا كان يقودها حلاوة ساحرة من موسيقاهم وحيوية اللعب حتى كان قد حصلت داخل دائرة بهم. سرعان ما مرت نوعا من الإملائي عليه، حتى أنه فقد معرفته بالمكان، ووجد نفسه في بلد، أجمل كان قد رأيت من أي وقت مضى، حيث قضى الجميع وقته في الإيقاع والبهجة. كان هناك سبع سنوات، ومع ذلك يبدو له ولكن حلم ليلة. ولكن تذكر باهتة يأتي إلى عقله من الأعمال التي كان قد غادر المنزل، وشعر بالتوق إلى رؤية حبيبته واحدة. لذلك ذهب وطلب الإذن بالعودة إلى ديارهم، التي منحت له، جنبا إلى جنب مع مجموعة من الحضور لقيادة بلده إلى بلده؛ وفجأة، وجد نفسه، كما لو الاستيقاظ من حلم، على البنك حيث رأى عائلة عادلة مسلية أنفسهم. تحول إلى البيت، ولكن هناك وجد كل شيء تغير: والديه قد مات، وإخوته لا يمكن التعرف عليه، وكان حبيبته متزوجة من رجل آخر. ونتيجة لهذه التغييرات توفي كسر القلب في أقل من أسبوع بعد العودة ".
& # 8211؛ كما قال لجون ريس، مؤلف سلتيك فولكلور، ويلش & أمب؛ مانكس، المجلد الأول (1901)

الأسهم الآجلة، العقود الآجلة ونظام تداول العملات الأجنبية.
وظائف مؤتمتة بالكامل.
الاتجاه التالي للتقنية.
تقنية الاتجاه المعاكس.
خطة التداول الكاملة.
إطارات زمنية متعددة.
مكتبات البيانات التاريخية المخصصة.
منطقة مسموعة & أمب؛ تنبيهات التجارة.
تنبيهات الإعلام.
الحد & أمب؛ وقف أوامر الحد.
معاملات وقت التداول.
1to1، 3to1، 5to1 الأهداف.
ويستند لدينا نموذج سد على خوارزميات بازونيسويت الملكية لدينا. ويحلل نظام التداول الآلي كل سوق لتحديد مكان العرض والطلب (أوامر الشراء والبيع) التي يحتمل أن تكون موجودة في السوق المعينة. ثم يأخذ هذه الاختلالات ويضعها من خلال العديد من نقاط المعايير لتحديد ما إذا كان احتمالا كبيرا. وفقا للمعايير المحددة من قبل المستخدم، سيتم بعد ذلك تطبيق خطة التداول الخاصة بك على كل تجارة بما في ذلك حجم موقف متعددة، والوقت للتجارة، والتنبيهات، إدخالات، توقف، أهداف، توقف زائدة، وكذلك تحديد اتجاه السعر. كما يتم تفسير المعلومات، فإنه سيتم استخدام إما الاتجاه التالية تقنية أو اتجاه العداد التالية تقنية لكل التجارة. قد يتم تخصيص كل من التقنيات لإدارة المخاطر الشخصية الخاصة بك ويمكن استخدامها وحدها أو بالاشتراك مع كل منهما. باستخدام نموذج سد يزيل كل الذاتية ويسمح لك المزيد من وقت الفراغ. وينبغي إجراء جميع عمليات التشغيل الآلي بما في ذلك الصفقات واختبارها في حساب محاكاة.
في المالية، استراتيجية التداول هي مجموعة محددة مسبقا من القواعد لغرض اتخاذ القرارات التجارية. يستخدم التجار وشركات الاستثمار ومديري الصناديق أنظمة للتداول، وهي آلية لإعطاء نقاط دخول وخروج محددة، فضلا عن التحكم في الجوانب العاطفية التي يمكن أن تؤثر على نتائجها. ومن شأن اتباع نهج منتظم أن يتيح الاتساق. وينبغي الوثوق بالمعلمات استنادا إلى التحليل المسبق للتحليل التاريخي، والاختبار الأمامي للبيانات في الوقت الفعلي. وجود الثقة في نظام التداول الآلي الخاص بك أمر حتمي.
عند وضع استراتيجية للتجارة، يجب عليك أن تنظر في أشياء كثيرة: السوق المختار، وحجم الحساب، والتحمل للمخاطر، والعودة، وتقلب، وأسلوب التداول، وأدوات التجارة، والإطار الزمني ق الخ بعد وضع الاستراتيجية، ينبغي أن يكون باكتستد واختبارها إلى الأمام لفترة طويلة من الزمن. قد يتم تغيير استراتيجيات التداول في أي وقت، ولكن من أجل تغيير الخطة، سوف تحتاج إلى اختبار باكتست واختبار الأمام كل تغيير أجري باستخدام البرنامج قبل تطبيقه على الصفقات الخاصة بك.
وينبغي تطبيق جميع الأساليب عن طريق التحليل الفني باستخدام الرسوم البيانية. ونحن نركز على الرسوم البيانية عصا شمعة لأنها تعطي كل من المعلومات اللازمة على أساس العمل السعر.
نظرة مستقبلية.
العمل السعر هو الطريقة الوحيدة التي يمكن أن تضع لكم أمام الأسواق مع دخول محددة مسبقا ومخارج. والمؤشرات هي شكل من أشكال الدعم للتجارة المبينة بالفعل. طرقنا تعطيك القدرة على تحديد الصفقات قبل حدوثها. باستخدام أساليبنا سوف تكون قادرة على التجارة مع الاتساق ويكون لديهم معرفة ليس فقط ما هو السعر العمل والمؤشرات وغيرها من الأدوات هي، ولكن كيفية استخدامها وحدها ومعا.
العرض والطلب.
وهذا نموذج اقتصادي لتحديد حركة الأسعار في السوق. ويخلص التقرير إلى أنه في سوق تنافسية، سيعمل السعر على تحقيق التوازن بين الكمية التي يطلبها المستهلكون، والكمية التي يوفرها المنتجون، مما يؤدي إلى توازن اقتصادي في السعر والكمية.
سوق اللكحوليات.
عندما يتجاوز العرض (الباعة) الطلب (المشترين) هناك منعطف في حركة السعر. ويتحرك السعر بسبب كمية السلع التي يجري إنتاجها ونقص الطلب على تلك السلع. المنطق يملأ أنه مع زيادة حركة السعر نحو العرض، هناك بائعون أكثر استعدادا والمشترين أقل استعدادا، وهذا يصبح مجالا للتجار للاستفادة من حركة في السعر إلى الجانب السلبي.
السوق الصاعدة.
عندما يتجاوز الطلب (المشترين) العرض (البائعين) هناك منعطف في حركة السعر. ويتحرك السعر بسبب كمية السلع المطلوبة ونقص المعروض لتلك السلع. المنطق يملي أنه مع انخفاض حركة السعر نحو الطلب، هناك المشترين أكثر استعدادا والباعة أقل استعدادا وهذا يصبح مجالا للتجار للاستفادة من حركة في السعر إلى الاتجاه الصعودي.
الدعم & أمب؛ مقاومة.
هناك تحركات السعر الرئيسية في السوق التي شكلتها البائعين والمشترين التي يمكن أن تدعم تجارة معينة. هذه المناطق لا تحمل دائما وغالبا ما تكون مكسورة. كسر فوق أو أسفل الدعم أو المقاومة إشارات قوة أو ضعف اعتمادا على اتجاه السعر. ويشير الانخفاض تحت مستوى الدعم إلى عدم وجود مشترين كافيين لدفع الأسعار إلى الارتفاع وارتفاع الدببة. ويشير الاختراق فوق المقاومة إلى عدم وجود عدد كاف من البائعين لدفع الأسعار إلى الانخفاض وتتحكم الثيران.
هيكلية السوق، تركيبة السوق.
تحديد كيفية ارتفاع وأدنى مستوياتها سيتم عرض الذي هو في السيطرة في الوقت الحالي. إن عدم القدرة على انتهاك الارتفاعات المحورية هو مؤشر واضح على أن العرض يفوق الطلب. معاكسة لذلك، فإن عدم القدرة على انتهاك أدنى مستويات المحورية هو مؤشر واضح على أن الطلب يفوق العرض.
استمرارا.
إذا استمر السعر في تحقيق ارتفاعات جديدة، فهذا تأكيد آخر على أن كمية أوامر الشراء تحل محل كمية أوامر البيع التي يتم تنفيذها في البورصة. ويتحقق العكس تماما إذا كانت هناك مستويات جديدة من الانخفاض؛ وكمية من أوامر البيع يلغي كمية أوامر الشراء. كما يتم طباعة أعلى مستويات جديدة أو أدنى مستوى، وهذا يعزز التقلبات وتدفق حجم.
نهاية الملاحظة.
فمن الأهمية بمكان أن يكون هناك فهم كامل للميكانيكا السوق وهيكلها. يتحرك السوق في الاتجاهات والقنوات والأنماط. ليس من المهم فقط أن نعرف ما هي عليه، يجب أن تعرف كيفية الجمع بين جميع المعلومات والسماح النظام الخاص بك لاتخاذ قرار التداول المحسوب. كما يتحرك حركة السعر، وهيكل من التغييرات في السوق مع أنه يسمح لك لقراءة الاتجاه الحالي فضلا عن نقاط الانعكاس المحتملة. ويحدد النظام هذه المناطق فضلا عن نقاط الدخول والخروج.
الموارد الحرة.
أدوات التداول.
لنا.
كفتك القاعدة 4.41 النتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها حدود متجانسة. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
التداول ينطوي على مخاطر كبيرة وليس لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو أسلوب الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. جميع البرامج المقدمة أو شراؤها هي لأغراض تعليمية فقط. أي عرض (حي أو مسجل) هو لأغراض تعليمية فقط والآراء المعرب عنها هي تلك المقدمة من مقدم العرض فقط. قد لا تكون الشهادات ممثلة لتجربة العملاء أو العملاء الآخرين ولا تشكل ضمانا للأداء أو النجاح في المستقبل.
حقوق التأليف والنشر © الأكاديمية المالية الصرفة 2017 جميع الحقوق محفوظة.

العرض والطلب نظام الفوركس
ما هو الفوركس؟ كما دعا الفوركس سوق صرف العملات الأجنبية. يمكنك التداول شراء أو بيع في نفس الوقت. سوق الصرف الأجنبي (الفوركس، العملات الأجنبية، أو سوق العملات) هو شكل من أشكال التبادل التجاري اللامركزي العالمي للعملات الدولية. أكثر من "
ما هو الفوركس المشروبات - إنستافوريكس المشروبات تصل إلى 1: 1000.
كما نعلم العملات الأجنبية هو شيء مهم للحصول على أفضل حالة التجارة اعتمادا على نمط التاجر. بعض التاجر تشير إلى اتخاذ المشروبات الصغيرة ولكن في رأي تاجر آخر تحتاج أكبر المشروبات حتى تاجر يمكن أن التجارة مع أكبر الكثير جدا لزيادة أرباحهم بسرعة أكبر. أكثر من "
فتح حساب الفوركس؟ نعم، فتح حساب إنستافوريكس مع أسهل وأسرع طريقة.
في هذا البرنامج التعليمي سوف تساعدنا لتجار الفوركس جديدة أو حتى التجار النقد الاجنبى لفتح حساب الفوركس في وسيط إنستافوريكس. نعم، فتح حساب إنستافوريكس لديها خطوة بسيطة وسريعة. لذلك، هنا خطوة بخطوة لفتح حساب الفوركس في أفضل من أفضل وسيط الفوركس في آسيا وروسيا. أكثر من "
دبوس بار شمعدان تجارة الفوركس الاستراتيجية.
دقيقة دبوس بار شمعدان على أربع ساعات الإطار الزمني. فقط اتبع هذا الاتجاه. أكثر من "
التحليل الفني تداول الفوركس مع أنماط الشمعدان.
سهلة الفوركس باستخدام أنماط الشمعدانات.
واحدة من أعلى تداول العملات الأجنبية المهنية دائما باستخدام التحليل الفني الأساسي تداول العملات الأجنبية مع أنماط شمعدان. هذا التحليل القياسي عادة باستخدام يومي وأربعة إطار زمني ساعة. حتى نتمكن من التداول مع مرونة الوقت و لا حاجة البقاء في أمام الكمبيوتر المحمول أو جهاز الكمبيوتر طوال اليوم أو طوال الليل. لا تضيعوا وقتكم لأن الفوركس !! هل هذا صحيح؟ أعتقد أن إجابتك هي نفسها. يجب علينا أن نتعلم وممارسة استخدام اليومية وأربعة ساعات سعر التداول استراتيجية العمل بجانب هذا النقد الاجنبى التعلم الأساسي الكتاب الإلكتروني.
استراتيجية تجارة الطلب على البساطة.
مجموعة كاملة من قفل الربح خبير المستشار.
استراتيجيات سلخ فروة الرأس دقيقة جدا مع البولنجر العصابات والتعرج الزاك.
سلخ فروة الرأس البسيط باستخدام بولينجر باندز كونفيرماتيون.
سلخ فروة الرأس مع البولنجر باندز و متعرج.
استمرار أنماط الشمعدان & # 8211؛ إن-نيك أون-نيك & # 038؛ دفع.
الهيب في الرقبة، على الرقبة و أمبير؛ التوجه المستمر أنماط.
استمرار قوي على الرقبة - استمرار متوسط ​​في الرقبة - ضعف التوجه التوجه.
نحن نبحث عن هذه الأنماط الهبوطية في اتجاه تنازلي في سياق نمط الاستمرارية. لا ننسى، هذا ليس نمط انعكاس ولكن استمرار واحد. تتكون هذه الأنماط من شمعتين.
ثلاثة خط سترايك استمرار شمعدان نمط.
الصاعد / الهبوطي ثلاثة خط سترايك نمط شمعدان.
صدمة ثلاثة خط سترايك شمعة نمط [ضعيف]
نحن نبحث عن نمط ثلاثة شمعة سترايك الشمعدان في اتجاه صاعد في سياق نمط استمرار. لا ننسى، هذا ليس نمط انعكاس ولكن استمرار واحد. يتكون النمط من أربعة شموع.
واستمرارا للاتجاه الصاعد، نرى أولا ثلاثة شموع ثورية تشبه الجنود الثلاثة الصاعدين البيض أو ببساطة 3 صعودا. يجب أن تغلق كل شمعة الثور أعلى من الشمعة السابقة.
الشمعة الأخيرة للنمط هي الدب الطويل. فإنه يغلق حول أو تحت شمعة الأولى مفتوحة.
كونتينو كاندلستيك باترن & # 8211؛ رفع وهبوط ثلاثة طرق.
مقال اليوم هو حول رفع وهبوط ثلاث طرق من استمرار نمط الشموع. هذا النمط شمعدان استمرار مهم جدا على قراءة علم النفس من دورة السوق التي يمكن تطبيقها في قواعد التداول لدينا.
رفع وهبوط ثلاثة أساليب أنماط الشمعدان.
صاعد ارتفاع ثلاثة طرق و.
هبوط ثلاثة طرق.
صاعد ارتفاع ثلاثة طرق.
عكس ثلاثة داخل & # 8211؛ خارج صعودا وهبوطا شمعدان نمط.
صاعد ثلاثة في الداخل حتى - ثلاثة خارج ما يصل.
ونحن نتطلع إلى رؤية هذه الأنماط في اتجاه تنازلي.
صاعد ثلاثة داخل حتى شمعدان نمط:
الشمعة الأخيرة للاتجاه الهبوطي هي شمعة تحمل كبيرة. بالطبع نحن لا نعرف في هذه المرحلة إذا كان آخر شمعة من الاتجاه النزولي. يمكننا إعادة التعبير عنها بالقول الشمعة الأولى من ثلاثة داخل شمعدان نمط هو شمعة تحمل كبيرة على الاتجاه النزولي.
عكس ثلاثة جنود أبيض & # 038؛ الأسود، الغربان، الشمعدان، باترن.
صاعد - ثلاثة جنود أبيض شمعة نمط و.
هابط - ثلاثة أسود الغربان شمعة نمط.
لدينا زوجين آخرين من أنماط شمعدان انعكاس مع أسماء مثيرة للاهتمام. في حين أن النسخة الصاعدة من نفس النمط المسمى الجنود البيض، عكس النسخة التي تسمى لا 3 جنود أسود ولكن 3 الأسود الغربان. وأعتقد أنهم حاولوا تجنب أي نبرة ممكنة من العنصرية. حسنا، إذا كنت تسمية لهم كنت قد استخدمت لنسخة صعودية 3 الجنود الشجعان والنسخة الهابطة 3 المتمردين الجنود إذا كانت التمسك مع موضوع الجنود. ربما كان نهج أكثر بساطة كان أفضل من خلال تسمية لهم فقط 3 حتى نمط و 3 نمط أسفل.
ترك ترك، إمرأة، الشمعدان، إقتدى.
صبي، هابط، ترك ترك، إمرأة، شمعة، باترن.
دعونا نبدأ مع نمط تجتاح الذي يعتبر أقوى من كل شيء في المكان المناسب.
الذين يريدون التخلي عن طفلهم؟ أنا لا أعتقد أن الكثير من الناس يفعل ذلك. وينطبق وضع مماثل على الأسواق عندما يتعلق الأمر نمط شمعدان انعكاس الطفل المهجورة. انها مظهر نادر جدا على الرسوم البيانية التجارية ولكن بمجرد أن يظهر في المكان الصحيح [المنطقة] انها تعتبر أن يكون مؤشرا موثوقا جدا من انعكاس الاتجاه.

No comments:

Post a Comment