Wednesday 21 February 2018

زينفيتس خيارات الأسهم


زينيفيتس الآن شركة 4.5 مليار $ ولكن مؤسسها لا تزال لا تستطيع تحمل سيارة جديدة.


زينيفيتس المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة باركر كونراد زينيفيتس.


عند نقطة واحدة لا نجاح الشركة التي تأسست تترجم إلى الأمن المالي؟


عندما تصبح شركة مليار دولار؟ شركة 4.5 مليار $؟ عندما يشتري المستثمرون نصف مليار حصة في ذلك؟


نوب، يقول باركر كونراد، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة سان فرانسيسكو بدء التشغيل زينيفيتس.


ومن المعروف أن زينيفيتس، التي تبلغ من العمر عامين، هي واحدة من أسرع الشركات الناشئة الناشئة في الوادي، على الطريق الصحيح لزيادة الإيرادات السنوية المتكررة (أي الإيرادات تحت العقد، وليس الأموال التي تم جمعها بالفعل) من 20 مليون دولار في عام 2014 إلى 100 مليون دولار في عام 2015.


وأثارت الشركة الشابة مجرد ضخم 500 مليون $ في تقييم 4.5 مليار $. وهذا المبلغ يصل إلى 582 مليون دولار حتى الآن.


ولكن هذا المال يتم سكب في الشركة، وليس جيوبه. لم ينفق جزءا من حقوقه.


وهذا يعني أن كونراد لا يشتري السيارات، أو المنازل، أو حتى العشاء المكلف، لأن ثروته لا تزال مجرد نقود ورقية.


"حاولت الدفع في مطعم مع خيارات الأسهم، وقال انه لم ينجح"، وقال مازحا مع رجال الأعمال من الداخل.


في الواقع، السيارة التي يملكها قديمة جدا ومتناقصة، انها "لم تعد تعمل"، وقال لنا، وهو مشكلة لأن زوجته تتوقع أول طفل في يوليو تموز.


يقول لنا: "لذلك سأحصل على سيارة قريبا جدا".


ليس أنه يبكي عن افتقاره إلى السيولة. بمعدل زينيفيتس آخذ في الازدياد، الرئيس التنفيذي البالغ من العمر 34 عاما يمكن أن يصبح القادم لاري إليسون قبل فترة طويلة يحتاج الطفل الجديد سيارته الخاصة.


وبالمناسبة، حتى مؤسس أوراكل لاري إليسون، خامس أغنى رجل في العالم، لا يزال لديه مشاكل السيولة لأن معظم ثروته هو المال الورقي، أيضا. إليسون نادرا ما تبيع أوراكل الأسهم. في عام 2014، أخرج إليسون خط ائتمان بقيمة 10 مليارات دولار من خلال التعهد بجزء صغير من أسهمه في أوراكل كضمان.


ولكن إليسون لديها سيارة - مجموعة كاملة منهم، فضلا عن مجموعة من الطائرات والقوارب والقصور، جزيرة هاواي، حتى اثنين من شركات الطيران. ونحن على يقين من كونراد لن تكون بدون عجلات إلى الأبد، أيضا.


زينيفيتس يعيد قيمة بقيمة 2 مليار $، بانخفاض من 4.5 مليار $، في صفقة مذهلة لمنع الدعاوى المستثمرين.


زينيفيتس الرئيس التنفيذي ديفيد أكياس. Zenefits.


أعلن الرئيس التنفيذي لشركة زينيفيتس ديفيد ساكس عن صفقة مع مستثمريه لمنحهم حصة أكبر من الشركة مقابل اتفاقهم على عدم مقاضاة.


في مايو 2015، حرم المستثمرون 500 مليون دولار إلى زينيفيتس لنحو 11٪ من الشركة، مسجلا بذلك الأعمال البالغة من العمر 2 سنوات عند 4.5 مليار دولار.


الصفقة الجديدة تمنحهم 25٪ وتعيد تقييم الشركة بمبلغ 2 مليار دولار.


في المقابل، يجب على المستثمرين الموافقة على مقاضاة الشركة بعد أن كشفت أنها قيد التحقيق من قبل دول متعددة لبيع التأمين دون ترخيص، واتهم علنا ​​مؤسسها، الرئيس التنفيذي السابق باركر كونراد، من كتابة برنامج كمبيوتر يستخدمه الموظفون "للتحايل على شرط ترخيص الدولة"، كما يضع أكياس.


وكانت أكياس مدير العمليات في ذلك الوقت، وأيضا المستثمر الذي وضع الملايين من الدولارات من أمواله. لكنه يقول أنه ليس لديه فكرة عن هذا البرنامج. وبمجرد أن اكتشف، اتخذ إجراءات، استقال كونراد، وكان تنظيف كل شيء منذ ذلك الحين.


لأن هذا الاتفاق سوف يخفف أيضا من المساهمين العاديين، بما في ذلك الموظفين، زينيفيتس يعطي العمال المزيد من الأسهم حتى يتم "ترويد" من خلال منحة الأسهم الخاصة التي ستستمر بالكامل في سنة واحدة. هذا هو منحة، وليس خيارات الأسهم، وبالتالي فإن الموظفين لا داعي للقلق حول سعر الإضراب تحت الماء. ولن تتغير النسبة المئوية للشركة بشكل أساسي.


تقول أكياس أن المديرين التنفيذيين سوف تحصل على منح جديدة لمدة أربع سنوات، باستثناء نفسه والمؤلف المؤسس لاكس سريني، الذين يتخلىون عن أسهم إضافية للتأكد من أن هناك ما يكفي من الأسهم للجميع. وهذا يعني أن الأكياس سوف ترى حصته خفضت من خلال التخفيف.


وقد وافق العديد من كبار المستثمرين بالفعل على هذا، بما في ذلك الإخلاص، تبغ، أندريسن هورويتز، و إنسايت الشركاء في المشروع، وأكياس يقول أن جميع المساهمين سيتم عرض الاتفاق قريبا.


ولكن هناك استثناء واحد: 10 مليون دولار من الأسهم التي كونراد بيعها شخصيا للمستثمرين لنقد بعض من أسهمه كجزء من تلك الجولة C. زيفيفيتس لا تقدم لهم هذه الصفقة وليس لديهم للتخلي عن حقهم في مقاضاة، ويقول أكياس، واضاف "آمل أن يتم حل المشكلة في المستقبل القريب".


زينيفيتس هي شركة خاصة وليس لديها لتفريغ بحرية الغسيل القذرة مثل هذه الاتفاقية. ولكن لأن مشاكل زينيفيتس أصبحت عامة جدا، فإن الأكياس أيضا صريحة للغاية حول الأشياء التي يقوم بها لحلها.


وهنا بيان كامل إد أكياس أرسلت للمستثمرين والموظفين:


"سوبجيكت: مستثمر التسوية.


"كما تعلمون جميعا، أصبحت الرئيس التنفيذي لشركة زينيفيتس في فبراير بعد أن اكتشف أن الرئيس التنفيذي السابق / المؤسس قد كتب برنامجا (أو" ماكرو ") تم نشره على نطاق واسع في الشركة للتحايل على شرط ترخيص الدولة، ، طلب مني مني أن أتدخل، ومنذ ذلك الوقت، كنا نعمل على إصلاح الوضع وإعادة علاقاتنا مع جميع أصحاب المصلحة الرئيسيين، بما في ذلك الجهات التنظيمية، والشركاء في الصناعة، والعملاء، والموظفين والمستثمرين.


وأضاف قائلا: "لقد شملت جهودنا الإبلاغ الذاتي عن قضية ماكرو، مما أدى إلى التزامنا بالترخيص، وتغيير قيادتنا وحكمنا، وإرساء قيم جديدة للشركة، وتحويل الثقافة بحيث يكون الالتزام على رأس أولوياتنا، وأعلننا عن خطط مع ساليسفورس إلى المصادر المفتوحة كما أننا نقدم أيضا حزمة فصل طوعية سخية ("العرض") لأي موظف لم يوافق على الاتجاه الجديد، وأنا فخور بأن حوالي 90٪ من اختار الموظفين للبقاء وإعادة الالتزام إلى زينيفيتس جديدة.


"نحن اليوم نعلن عن شيء مشابه لمستثمرينا، ومنذ أن أصبحت بعد فترة وجيزة من تولي منصب الرئيس التنفيذي، لقد أجريت مناقشات مع عدد من كبار مستثمرينا حول كيفية إعادة تعيين علاقتنا في ضوء حقيقة أنهم (مثل الأول) حول ماكرو قبل الاستثمار في الشركة، ونحن نعمل على أساس جديد التي يمكن أن إعادة الالتزام للشركة والحصول على الانحياز تماما مع زينيفيتس جديدة. نحن نعلن أن الاتفاق اليوم.


"هذا الاتفاق سيزيد من ملكية مستثمرينا من الفئة سي، الذين استثمروا ما يقرب من 500 مليون دولار في مايو 2015، من حوالي 11٪ من الشركة إلى حوالي 25٪، وهذا يعيد تقييم السلسلة ج بفعالية بقيمة 2 مليار دولار، سيحصل المستثمرون من الفئة "ب" على تعديلات صغيرة لتعويض تخفيفهم، وسيتم تخفيف الأسهم العادية بنسبة 20٪ عن مستواه الحالي - أي نفس مستوى جولة التمويل النموذجية، ومن وجهة نظري، يستحق ذلك إعادة ترتيب المساهمين الحاليين مع الشركة، وفي وقت ما، ستريد هذه الشركة بيع أسهمها مرة أخرى، وسوف ينظر المستقبلون المحتملون في المستقبل عن كثب إلى كيفية تعاملنا مع المساهمين الحاليين.


"نحن لا نريد أن يتأثر الموظفون سلبا بهذا الاتفاق، وبالتالي فإن كل موظف غير تنفيذي في زينيفتس سيتم" ترويد "من خلال منحة الأسهم الخاصة التي تساوي 25٪ من عدد أسهمهم الحالية، وسوف تمنح هذه المنحة الجديدة 100 ٪ في 12 شهرا، وسوف تتكون من وحدات رسو بدلا من الخيارات بحيث لا يضطر الموظفون لدفع ثمن الإضراب، وسوف يتلقى فريقنا التنفيذي أيضا منح إضافية لمدة 4 سنوات لتحفيزهم. ومع ذلك، المؤسس المشارك / كتو لاكس سريني وقد عرضت عدم المشارکة في ھذا التطبیق الحقیقي من أجل ضمان وجود أسھم کافیة للموظفین، وسیتم تخفیفھا بنفس القدر الذي یحملھ أي مساهم آخر.


"وكجزء من هذا الاتفاق، سيوقع كل مستثمر مشارك على الإفراج عنه، مما سيسمح للشركة بالمضي قدما ووضع الماضي وراءنا، وهذا الاتفاق لا يتضمن الإفراج عن 10 مليون $ من الأسهم التي باعها باركر شخصيا، وآمل سيتم حل هذه المسألة في المستقبل القريب.


"ويتضمن الاتفاق أيضا بعض الأحكام لتعزيز الحكم الرشيد، مثل إنشاء مقعد دائم للمجموعة C في مجلس الإدارة (الذي يشغله بالفعل بيلغ ماكغلاشان)، وإنشاء لجنة الامتثال في مجلس الإدارة وتعتقد إدارة الشركة ومستثمريها أن هذه أمور حكيمة.


"وقد تمت الموافقة على اتفاقية المستثمرين بالفعل من قبل عدد من المستثمرين الرئيسيين للشركة بما في ذلك الإخلاص، تبغ، أندريسن هورويتز، و إنزيت فينشر بارتنرز، وسوف نقدمه لجميع المستثمرين لدينا قريبا.


"أود أن أشكر مستثمرينا على إعادة تأكيد ثقتهم بنا، ونحن نلتزم التزاما جادا ببناء قيمة عالية لجميع المساهمين، ونتيجة لتسوية العرض والمستثمر، سيتم مواءمة جميع موظفينا ومستثمرينا، وركز على ما بعد ذلك، وهو إطلاق Z2 في أكتوبر.


زنيفيتس يخسر أكثر من نصف قيمته.


زينيفيتس، بدء تشغيل البرمجيات الموارد البشرية التي اتهمت مؤسسها والرئيس التنفيذي السابق من سوء التصرف التنظيمي، وتخفيض تقييمها إلى 2 مليار $ من 4.5 مليار $.


هذا ليس ما يسمى & # 8220؛ أسفل الجولة، & # 8221؛ حيث تقوم الشركة برفع أسهم جديدة بسعر سهم أقل من آخر مرة. بدلا من ذلك، هذا هو إعادة تسعير المخزون الحالي.


تم الإعلان عن هذه الخطوة داخليا عن طريق موظفي زينيفيتس من قبل الرئيس التنفيذي الحالي ديفيد ساكس، الذي تم إزالته من مخالفة من قبل نفس التحقيق الذي وجد رئيسه السابق باركر كونراد قد كتب برنامجا يسمى ماكرو للتحايل على متطلبات ترخيص الدولة.


في الأكياس يقول أنه أمضى عدة أشهر & # 8220؛ في مناقشات مع عدد من المستثمرين الرئيسيين حول كيف يمكننا إعادة علاقتنا & # 8230؛ والحصول على الانحياز تماما مع زينيفيتس جديدة. & # 8221؛


وفقا لشروط الاتفاق، فإن المستثمرين الذين شاركوا في الشركة في 500 مليون $ سيريز C جولة في مايو 2015 سوف تزيد حصتها من ملكية حوالي 11٪ إلى حوالي 25٪. كما سيحصل مستثمرو المجموعة سي على مقعد دائم للمجلس، في حين أن مجلس الإدارة أيضا سيشكل لجنة الامتثال. تلك التي استثمرت في سلسلة A و B سلسلة جولات & # 8220؛ سوف تتلقى تعديلات صغيرة لتعويض التخفيف. & # 8221؛


وحتى الآن تمت الموافقة على اتفاقية المستثمرين من قبل المستثمرين زنيفيتس مثل تبغ النمو، الإخلاص الاستثمارات، انسايت الشركاء في المشروع و أندريسن هورويتز. تكتب الأكياس أن الشركة & # 8220؛ ستعرضها على جميع مستثمريها قريبا. & # 8221؛


وتشمل المساهمين زينيفيتس القائمة الأخرى كومكاست المشاريع، صندوق المؤسسين، فوريزيت كابيتال، الشركاء في المشروع المؤسسي، خوسلا المشاريع، بانوراما نقطة الشركاء، أوتر روك كابيتال، المشاريع بيرجرين والمشاريع الصوت.


& # 8220؛ هذه حالة فريدة، لم نرها من قبل، ولا نتوقع رؤيتها مرة أخرى، & # 8221؛ وفقا لما ذكره المتحدث باسم اندريسن هورويتز.


ويطلب من جميع المستثمرين الذين يوقعون الاتفاق أيضا التوقيع على مطالبات ضد الشركة. غير أن المستثنى من هذا الإصدار هو مطالبات مقابل 10 ملايين دولار من الأسهم التي باعها باركر كونراد شخصيا عن طريق تمويل سابق.


وسيظل المستثمرون الذين لا يوقعون على الاتفاق قد خففوا من قيمة أسهمهم، ولكنهم يحتفظون بحق رفع دعوى.


أكياس & # 8217؛ كما يتضمن معلومات للموظفين المعنيين بأن إعادة الرسملة سوف تؤثر سلبا على قيمة حقوق الملكية الخاصة بهم في الشركة.


وسوف يتم تعويض كل موظف غير تنفيذي في زينيفتس من خالل منحة أسهم خاصة تساوي 25٪ من عدد األسهم الحالي. وستمنح هذه المنحة الجديدة 100٪ خلال 12 شهرا. وسوف تتكون من رسوس بدلا من الخيارات بحيث لا يضطر الموظفون لدفع ثمن الإضراب. وسيتلقى فريقنا التنفيذي أيضا منح إضافية مدتها 4 سنوات لتحفيزهم. ومع ذلك، المؤسس المشارك / كتو لاكس سريني ولقد عرضت عدم المشاركة في هذا صحيح المتابعة من أجل ضمان أن هناك ما يكفي من أسهم للموظفين. وسوف يتم تخفيفها إلى نفس حد أي مساهم آخر.


أخيرا، كتب أكياس أن زينيفيتس عرضت مؤخرا جميع الموظفين خيار حزمة الانفصال لمدة شهرين، ولكن فقط حوالي 10٪ قبلت. وهذا يعني أنه بعد انتهاء الخدمة، سوف زينيفيتس لديها حوالي 900 موظف المتبقية.


المحتوى المالي المدعوم.


قد يعجبك.


قصص من.


الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.


الاشتراك & أمب؛ حفظ.


الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.


قد تتلقى فورتشن تعويضا عن بعض الروابط إلى المنتجات والخدمات على هذا الموقع. قد تكون العروض عرضة للتغيير دون إشعار.


تأخرت عروض الأسعار 15 دقيقة على الأقل. بيانات السوق التي تقدمها البيانات التفاعلية. إتف وصناديق الاستثمار المشترك المقدمة من مورنينستار، وشركة داو جونز الشروط والأحكام: دجيندكسيس / مدزيدكس / هتمل / تاندك / indexestandcs. html.


بيانات مؤشر ستاندرد آند بورز هي ملك لشركة شيكاغو ميركانتيل إكسهانج Inc. ومرخصيها. كل الحقوق محفوظة. البنود و الظروف. مدعوم من قبل حلول البيانات التفاعلية المدارة.


زينيفيتس يضيف خيارات الأسهم إلى سحابة منصة الموارد البشرية.


فرامد، إمرسيس المشاهدين، إلى داخل، رقمي، أرتورك.


تأسست زينيفيتس لمساعدة الشركات على إدارة جميع احتياجات الموارد البشرية على بوابة الموارد البشرية القائمة على السحابة. اليوم، سوف منصة لها جعلها أكثر جاذبية للشركات الناشئة لإغراء الموظفين مع خيارات الأسهم، من خلال تقديم ميزة التي تجعل من الاسهل لتتبع تلك الخيارات أنه يعطي بها.


منذ افتتاح الأعمال التجارية قبل أكثر من عام بقليل، زينيفيتس توسعت بسرعة نظرا لمنصة سهلة الاستخدام لإدارة الموارد البشرية. توفر الشركة بوابة يمكن للعملاء استخدامها للتعامل مع جميع أسوأ أجزاء حول الموارد البشرية في مكان واحد، بما في ذلك أشياء مثل الرواتب، والفوائد، والتأمين الصحي، والموظف على الصعود وحتى إنهاء (عندما يتعلق الأمر بذلك).


مع خيارات الأسهم، وتسعى زينيفيتس إلى حل مشكلة أن عددا من الشركات الناشئة تواجه. وحتى الآن، كانت منح خيارات التتبع وجداول الاستحقاق في الغالب عملية يدوية - وهي عملية لا تزداد صعوبة مع زيادة الشركات بمرور الوقت.


وتسعى زينيفيتس إلى القضاء على بعض من المتاعب، من خلال بناء خيارات الأسهم مباشرة في منصة الموارد البشرية ودعم عدد من الميزات لتوفير الوقت والتكلفة المتعلقة إدارتها.


مع ميزة جديدة، سوف يكون العملاء قادرين على تتبع المنح التي تعطي، فضلا عن جدول الاستحقاق لجميع الموظفين في الشركة. وفي الوقت نفسه، فإن موظفيهم تكون قادرة على رصد جداول الاستحقاق الخاصة بهم وممارسة خيارات الأسهم في الوقت الحقيقي.


وهذا يوفر المزيد من الشفافية لكل من صاحب العمل والموظف، في حين يقلل أيضا بشكل كبير من التكاليف المرتبطة بإدارة خيارات الأسهم. وتكلف هذه الميزة 5 دولارات فقط شهريا لكل موظف يشغل الخيار على المنصة.


وهذا يجعل خيارات الأسهم أول خيار قسط حقيقي للعملاء. خارج ذلك، سوف زينيفيتس تبقى حرة للاستخدام للشركات التي تشترك في منصة ادارة العلاقات مع. وإلا، فإنه يجعل المال كوسيط التأمين لأولئك الذين يرغبون في استخدام تلك الخدمة.


زينيفيتس ليست الشركة الوحيدة التي تسعى إلى تبسيط عملية تتبع منح خيار الأسهم، جداول الاستحقاق، ومقدار تمارس. بدء إشاريس تسعى أيضا لتوفير منصة لإدارة الأسهم وغطاء الجداول.


الفرق، بطبيعة الحال، هو أن زينيفيتس لديها أكثر من 2000 شركة و 50،000 موظف على منصة لها. ويتيح الطريق أمام هؤلاء الموظفين (وأرباب عملهم) للوصول إلى خيارات أسهمهم في نفس الموقع، بدلا من البوابة المختلفة، يجعل الطن من المعنى.


في العام الماضي فقط، شهدت زينيفيتس نموا هائلا على برنامجها، وتتوقع أكثر من ذلك في الأشهر المقبلة. في ذلك الوقت شاركت الشركة في نهائيات المعركة بدء التشغيل في تك كرانش تعطيل نيويورك العام الماضي، كان لديها ستة موظفين. ومنذ ذلك الحين، زاد عدد الموظفين إلى أكثر من 180.


مع هذا النمو الهائل، قامت الشركة أيضا بجمع كمية كبيرة من رأس المال، وبذلك أكثر من 80 مليون دولار في التمويل من المستثمرين التي تشمل أندريسن هورويتز، الشركاء في المشاريع المؤسسية، سف انجيل، هيدرازين كابيتال، إيلاد جيل، وجريد ليتو.

No comments:

Post a Comment