Wednesday 21 February 2018

ويزمان الفوركس ويسترن يونيون


خدمات ويسترن يونيون حلول الأعمال.


ويزمان الفوركس المحدودة بالتعاون مع وبس يساعد الشركات تتنافس عالميا، من خلال الخبرة العميقة في مجال النقد الأجنبي وحلول الدفع الدولية.


ويسترن يونيون بوسينيس سوليوشنز (وبس)


ووبس تمكن الشركات من جميع الأحجام لإرسال المدفوعات عبر الحدود وإدارة النقد الأجنبي. مع خبرة طويلة في نقل الأموال في جميع أنحاء العالم، والوصول إلى أكثر من 135 عملة، وشبكة مالية عالمية تغطي أكثر من 200 دولة، ونحن نساعد الشركات قضاء وقت أقل في إدارة المعاملات المالية الدولية، والمزيد من الوقت في تنمية أعمالهم.


مع خبرة واسعة في العمل مع العملاء في مجموعة متنوعة من القطاعات، ونحن نقدم حلول مخصصة للمؤسسات القانونية والمالية والتعليمية.


بعد الحصول على ترافيليكس غلوبال بوسينيس بايمنتس، سوف تصبح ووبس واحدة من الشركات الرائدة عالميا في مجال المدفوعات التجارية عبر الحدود.


تعمل ووبس من خلال الشركات التابعة المرخصة محليا في أكثر من 18 بلدا. مع أكثر من 140 عاما من الخبرة في نقل الأموال، ونحن نفهم أهمية السرعة والدقة والموثوقية.


حلولنا مصممة حسب الطريقة التي ترغب في العمل بها & # 8211؛ وحجز المدفوعات على راحتك دون الذهاب إلى البنك، وتجنب الرسوم غير الضرورية.


نحن فايزمان.


الفوركس طالب.


دفع رسوم الكلية الخاصة بك.


إعادة شحن بطاقة السفر الخاصة بك.


شراء الفوركس.


إحجز تذاكر الطيران الخاصة بك.


وكلها تحت سقف واحد.


ويسترن يونيون تحويل الأموال هو.


يتم حماية المعاملات الأكثر أمانا من قبل.


والأمن على مستوى عالمي و.


أسهل شكل واحد هو كل شيء.


أسرع شكل واحد هو كل شيء.


طريقة لتحويل الأموال من أي مكان في العالم.


بس - 185.00 () أند نس - 184.00 ()


خدماتنا.


الصرف الأجنبي، إزالة الغموض. لا تعقيدات لا لزوم لها أو النص الناعم - فقط العملة التي تحتاج إليها.


تحويل المال.


أبسط طريقة للحصول على المال من بلد إلى آخر، مع عدم وجود رسوم أو رسوم خفية الكامنة في هذه العملية.


ويسترن يونيون حلول الأعمال.


الوصول إلى أكثر من 135 عملة وشبكة مالية عالمية تغطي أكثر من 200 دولة.


تأمين السفر.


التقليل من المخاطر الخاصة بك لم يكن أبدا من السهل جدا، مع تغطية شاملة لدينا وخيارات متعددة.


شركاؤنا.


شركاء العمل.


يتحدث العملاء.


لقد نادرا ما واجهت مثل هذه الخدمة للعملاء لا يصدق. أنا مسافر العالم، تحلق حول العالم في المتوسط ​​مرتين في السنة. أستطيع أن أقول بصراحة أن أنت وفريقك أظهرت لي المعنى الحقيقي لخدمة العملاء.


سيلفيو نافارو.


خدمة ممتازة. محترف جدا. ساعدت معدلات العيش الكثير لتحديد موعد بدء النقل. في قذيفة الجوز أوصى بشدة خدمة ويزمان الفوركس.


كريشنا فيجاي.


فريق فايزمان الفوركس يقدر التزام العملاء & أمب؛ يسلم خدماتها في الوقت المناسب جدا. وأود أن أوصي حقا لهم.


أحببت الطريقة التي تعاملت بها جميع المعاملات الهامة لدينا بسلاسة مع أسعار صرف تنافسية للغاية. لقد كان قرارنا الأفضل هو الشراكة مع فايزمان لجميع معاملاتنا في العملات الأجنبية.


ويزمان الفوركس تم تسليم لدينا النقد الاجنبى على مدى السنوات ال 5 الماضية. نحن راضون جدا مع خدمتهم.


سك سريفاستافا.


لدينا علاقة عمل جيدة جدا مع ويزمان الفوركس المحدودة لأكثر من 5 سنوات. فريقهم هو المهنية للغاية و رعاية جميع متطلبات الفوركس. نوصي بها وأتمنى لهم كل التوفيق.


خدمات تحويل الأموال.


ويسترن يونيون تحويل الأموال هو أسلم وأسهل وأسرع وسيلة لتحويل الأموال من أي مكان في العالم إلى الهند. يتم الدفع في أكثر من 200 فروع ويزمان الفوركس المحدودة. عدادات و 53000 بالإضافة إلى مواقع وكيل، أذن بها بنك الاحتياطي الهندي.


شركة ويسترن يونيون للخدمات المالية، الولايات المتحدة الأمريكية هي أكبر وأكثر موثوقية مزود الخدمة في العالم. وكانت الشركة موجودة منذ عام 1851، وهي موثوقة على نطاق واسع للدفع الفوري في 204 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك الهند. ويزمان الفوركس المحدودة هي الوكيل الرئيسي لشركة ويسترن يونيون في الهند تنتشر في المناطق الريفية والحضرية الهند، مع أكبر شبكة عالمية من وكلاء ويسترن يونيون.


لماذا استخدام ويسترن يونيون؟


وفيما يلي فوائد الحصول على المال من خلال ويسترن يونيون في موقع ويزمان الفوركس.


آمنة: يمكن للمستفيد الحصول على المبلغ في غضون دقائق من المعاملة التي يتم تحويلها من الخارج. يتم حماية كل معاملة من قبل أنظمة الأمن من الطراز العالمي التحويلات ويسترن يونيون التحويلات المالية، وتحويلها إلكترونيا ودفعت بعد التحقق من أوراق اعتماد المتلقي. وهذا يضمن أن يتم دفع المال على الفور وإلى المستلم الصحيح في الهند.


إيسي: يذهب المرسل إلى أي موقع ويسترن يونيون، يودع الأموال التي يرغب في إرسالها، يملأ "لإرسال نموذج المال & # 8217؛ يدفع الرسوم ويحصل على 10 أرقام متن (رقم التحكم في تحويل الأموال). يتم إبلاغ هذا إلى المتلقي في الهند، الذين بدورهم يمكن زيارة أي موقع ويزمان الفوركس مع هوية صالحة وعنوان إثبات. سيتم دفع المبلغ نقدا أو شيك وفقا للمبادئ التوجيهية ربي.


قانوني: تحويل الأموال من خلال ويسترن يونيون هو قانوني تماما وأذن من قبل بنك الاحتياطي الهندي بموجب المبادئ التوجيهية خدمة تحويل الأموال (متس).


ويسترن يونيون كو WU. N (بورصة نيويورك)


أحدث الأخبار.


توصية.


** ملاحظة: وحدات بالدولار الأمريكي.


راتيوس الرئيسية.


القيادة التنفيذية.


ملف الشركة.


12500 بيلفورد افي.


إنغلوود كو 80112-5939.


شركة ويسترن يونيون (ويسترن يونيون) هي شركة تقدم خدمات حركة المال والدفع. تعمل الشركة من خالل ثالثة قطاعات: المستهلك إلى المستهلك، المستهلك إلى األعمال وحلول األعمال. ويسهل قطاع المستهلك للمستهلك تحويلات الأموال بين مستهلكين، وذلك أساسا من خلال شبكة من وكلاء الجهات الخارجية. يوفر قطاع االستهالك إلى قطاع األعمال خيارات لتقديم مدفوعات لمرة واحدة أو متكررة من المستهلكين إلى الشركات والمنظمات األخرى، بما في ذلك المرافق وشركات تمويل السيارات ووكالء الرهن العقاري ومقدمي الخدمات المالية والوكاالت الحكومية. خدمات الدفع من المستهلك إلى الأعمال متوفرة من خلال مجموعة من الخدمات التي تشمل سبيدباي و باغو فاسيل و ويسترن ونيون بايمنتس. ويسهل قطاع حلول الأعمال في ويسترن يونيون الدفع وحلول الصرف الأجنبي، في المقام الأول عبر الحدود، والمعاملات عبر العملات، للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم وغيرها من المنظمات والأفراد.


حكايات ممولة.


رويترز هو قسم الأخبار والإعلام من تومسون رويترز. تعد تومسون رويترز أكبر وكالة إخبارية عالمية متعددة الوسائط في العالم تقدم الأخبار الاستثمارية والأخبار العالمية وأخبار الأعمال وأخبار التكنولوجيا والأخبار الرئيسية وأخبار الأعمال الصغيرة وتنبيهات الأخبار والتمويل الشخصي وسوق الأوراق المالية وصناديق الاستثمار المشترك المتاحة على رويترز، المحمول، والتفاعلية منصات التلفزيون.


* جميع الاقتباسات تأخر ما لا يقل عن 15 دقيقة. انظر هنا للحصول على قائمة كاملة من التبادلات والتأخير.

No comments:

Post a Comment