Monday 5 February 2018

ما هي خيارات التجارة


خيارات أساسيات تعليمي.


في الوقت الحاضر، العديد من المحافظ المستثمرين تشمل استثمارات مثل صناديق الاستثمار المشترك والأسهم والسندات. ولكن مجموعة متنوعة من الأوراق المالية لديك تحت تصرفكم لا تنتهي هناك. نوع آخر من الأمن، والمعروف باسم الخيارات، ويعرض عالما من الفرص للمستثمرين المتطورة الذين يفهمون كل من الاستخدامات العملية والمخاطر الكامنة المرتبطة بهذه الفئة الأصول.


وتكمن قوة الخيارات في تنوعها وقدرتها على التفاعل مع الأصول التقليدية مثل الأسهم الفردية. أنها تمكنك من التكيف أو ضبط الموقف الخاص بك وفقا لكثير من حالات السوق التي قد تنشأ. على سبيل المثال، يمكن استخدام الخيارات كتحوط فعال ضد تراجع سوق الأسهم للحد من الخسائر الهبوطية. يمكن وضع خيارات لاستخدامها لأغراض المضاربة أو أن تكون متحفظة للغاية، كما تريد. ولذلك، يفضل وصف الخيارات على أنها جزء من استراتيجية أكبر للاستثمار.


ولكن هذا التنوع الوظيفي لا يأتي دون تكاليفه. الخيارات هي الأوراق المالية المعقدة ويمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية إذا ما استخدمت بشكل غير صحيح. هذا هو السبب، عندما خيارات التداول مع وسيط، سوف غالبا ما تأتي عبر إخلاء المسؤولية مثل ما يلي:


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة للجميع. يمكن أن يكون تداول الخيارات مضاربا في طبيعته ويحمل مخاطر كبيرة من الخسارة. الاستثمار فقط مع رأس المال المخاطر.


الخيارات تنتمي إلى مجموعة أكبر من الأوراق المالية المعروفة باسم المشتقات. وقد ارتبطت هذه الكلمة مع المخاطر المفرطة، ولها القدرة على تحطم الاقتصادات. ومع ذلك، فإن هذا التصور مفرط بشكل عام. كل "المشتقة" تعني أن سعرها يعتمد على، أو مشتقة من ثمن شيء آخر. وبهذه الطريقة، والنبيذ هو مشتق من العنب. الكاتشب هو مشتق من الطماطم (البندورة). الخيارات هي مشتقات الأوراق المالية - قيمتها تعتمد على سعر بعض الأصول الأخرى. هذا هو كل الوسائل المشتقة، وهناك العديد من أنواع مختلفة من الأوراق المالية التي تندرج تحت مشتقات الاسم، بما في ذلك العقود الآجلة، العقود الآجلة، المقايضة (التي هناك أنواع كثيرة)، والأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري. في أزمة عام 2008، كان الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري ونوع معين من المبادلة التي تسببت في المتاعب. وكانت الخيارات إلى حد كبير بلا لوم. (انظر أيضا: 10 استراتيجيات الخيارات التي يجب معرفتها.)


معرفة كيفية عمل الخيارات بشكل صحيح، وكيفية استخدامها بشكل مناسب يمكن أن تعطيك ميزة حقيقية في السوق. إذا كانت طبيعة المضاربة للخيارات لا تناسب أسلوب حياتك، لا توجد مشكلة - يمكنك استخدام الخيارات دون المضاربة. حتى إذا قررت عدم استخدام الخيارات، ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم كيف الشركات التي كنت تستثمر في استخدامها. وسواء كان الهدف من ذلك هو التحوط من مخاطر معاملات الصرف الأجنبي أو إعطاء الموظفين ملكية في شكل خيارات الأسهم، فإن معظم المواطنين متعددي الجنسيات يستخدمون اليوم خيارات في شكل أو بآخر.


هذا البرنامج التعليمي سوف أعرض لكم أساسيات الخيارات. نضع في اعتبارنا أن معظم التجار الخيارات لديها سنوات عديدة من الخبرة، لذلك لا نتوقع أن تكون خبيرا على الفور بعد قراءة هذا البرنامج التعليمي. إذا لم تكن معتادا على كيفية عمل سوق الأوراق المالية، قد ترغب في التحقق من أساسيات الأسهم الأساس أولا.


ما هو تداول الخيارات؟


عندما يفكر معظم الناس في الاستثمار، فإنهم يفكرون في شراء الأسهم في سوق الأسهم، وكثير منهم ربما لا يدركون تماما مصطلحات مثل تداول الخيارات. شراء الأسهم والاحتفاظ بها بهدف تحقيق مكاسب على المدى الطويل هو بعد كل شيء، واحدة من استراتيجيات الاستثمار الأكثر شيوعا. كما أنها معقولة تماما لاستثمار الطريق، وتوفير لديك بعض فكرة عن الأسهم التي يجب أن تكون شراء أو استخدام وسيط التي يمكن أن تقدم لك المشورة والتوجيه بشأن هذه المسائل.


ويعرف هذا النهج باستراتيجية شراء واستمرارية ويمكن أن يساعدك على زيادة ثروتك على المدى الطويل، ولكنه لا يوفر الكثير، إن وجد، في طريق المكاسب على المدى القصير. في هذه الأيام، العديد من المستثمرين يختارون استخدام نمط الاستثمار أكثر نشاطا من أجل محاولة تحقيق عوائد أكثر فوري.


بفضل مجموعة من وسطاء الإنترنت التي تمكن المستثمرين من إجراء المعاملات في البورصات مع عدد قليل من النقرات من الماوس، فإنه من السهل نسبيا للمستثمرين لتكون أكثر نشاطا إذا كانوا يرغبون في ذلك. هناك الكثير من الناس الذين يتاجرون على الانترنت إما على أساس دوام جزئي أو بدوام كامل؛ شراء وبيع بانتظام لمحاولة الاستفادة من تقلبات الأسعار على المدى القصير وغالبا ما عقد على مشترياتهم لبضعة أسابيع أو أيام فقط، أو حتى مجرد بضع ساعات.


هناك الكثير من الأدوات المالية التي يمكن تداولها بنشاط. وقد أثبتت الخيارات على وجه الخصوص أنها تحظى بشعبية كبيرة بين التجار وتجارة الخيارات أصبحت أكثر وأكثر شيوعا. في هذه الصفحة قدمنا ​​بعض المعلومات المفيدة حول ما ينطوي عليه تداول الخيارات وكيف يعمل.


ما هي خيارات تداول الخيارات؟


بعبارات بسيطة جدا ينطوي تداول الخيارات على شراء وبيع عقود الخيارات في البورصات العامة، وعلى نطاق واسع، انها مشابهة جدا لتداول الأسهم. في حين يهدف تجار الأسهم إلى تحقيق الأرباح من خلال شراء الأسهم وبيعها بسعر أعلى، يمكن للمتداولين الخيارات تحقيق الأرباح من خلال شراء عقود الخيارات وبيعها بسعر أعلى. أيضا، بنفس الطريقة التي يمكن للتجار الأسهم اتخاذ موقف قصير على الأسهم التي يعتقدون أن تنخفض في القيمة، يمكن للمتداولين الخيارات تفعل الشيء نفسه مع عقود الخيارات.


في الممارسة العملية، هذا الشكل من التداول هو أكثر تنوعا بكثير من تداول الأسهم. لشيء واحد، حقيقة أن عقود الخيارات يمكن أن تقوم على مجموعة واسعة من الأوراق المالية الأساسية يعني أن هناك الكثير من النطاق عندما يتعلق الأمر بتحديد كيفية وأين للاستثمار. يمكن للمتداولين استخدام الخيارات للمضاربة على حركة السعر للأسهم الفردية والمؤشرات والعملات الأجنبية والسلع من بين أمور أخرى، وهذا من الواضح أنه يوفر فرصا أكثر بكثير للأرباح المحتملة.


على الرغم من تعدد الاستخدامات الحقيقية، في مختلف أنواع الخيارات التي يمكن تداولها ومجموعة من الأوامر المختلفة التي يمكن وضعها.


عند تداول الأسهم لديك أساسا طريقتين رئيسيتين لكسب المال، من خلال اتخاذ إما موقف طويل أو موقف قصير على الأسهم محددة. إذا كنت تتوقع أن يرتفع سهم معين في القيمة، فإنك سوف تأخذ موقفا طويلا عن طريق شراء هذا المخزون بهدف بيعه في وقت لاحق بسعر أعلى. إذا كنت تتوقع أن ينخفض ​​سهم معين في القيمة، فإنك سوف تأخذ موقف قصير عن طريق بيع قصيرة أن الأسهم مع الأمل في شرائه مرة أخرى في وقت لاحق بسعر أقل.


في خيارات التداول، هناك المزيد من الخيارات في الطريقة التي يمكن تنفيذ الصفقات والعديد من الطرق لكسب المال.


وينبغي أن يكون واضحا أن تداول الخيارات هو موضوع أكثر تعقيدا بكثير من تداول الأسهم، ويمكن أن يبدو المفهوم الكامل لما ينطوي عليه الأمر شاقة جدا للمبتدئين. هناك بالتأكيد الكثير يجب أن تتعلم قبل أن تبدأ في الواقع واستثمار أموالك. ومع ذلك، ومع ذلك، فإن معظم الأساسيات ليست في الواقع أن من الصعب أن نفهم. مرة واحدة كنت قد استوعبت الأساسيات، يصبح من الأسهل بكثير لفهم بالضبط ما هو تداول الخيارات كل شيء.


وفيما يلي شرح أكثر تفصيلا جميع العمليات المختلفة المعنية.


خيارات الشراء.


شراء عقد الخيارات هو في الواقع لا يختلف لشراء الأسهم. كنت تأخذ أساسا موقف طويل على هذا الخيار، ونتوقع أن ترتفع في القيمة. يمكنك شراء عقود الخيارات ببساطة عن طريق اختيار بالضبط ما كنت ترغب في شراء وكم، ومن ثم وضع شراء لفتح النظام مع وسيط. تم تسمية هذا الأمر على هذا النحو لأنك تفتح موقعا من خلال خيارات الشراء.


إذا كانت الخيارات الخاصة بك لا ترتفع في القيمة، ثم يمكنك إما بيعها أو ممارسة الخيار الخاص بك اعتمادا على ما يناسبك. نحن نقدم المزيد من المعلومات حول بيع وممارسة الخيارات في وقت لاحق.


واحدة من المزايا الكبيرة للعقود الخيارات هو أنه يمكنك شرائها في الحالات التي تتوقع فيها الأصول الأساسية في الارتفاع في القيمة وأيضا في الحالات التي تتوقع الأصول الأساسية للذهاب إلى أسفل.


إذا كنت تتوقع زيادة قيمة الأصول الأساسية، فإنك ستشتري خيارات الاتصال التي تمنحك الحق في شراء الأصل الأساسي بسعر ثابت. إذا كنت تتوقع انخفاض قيمة الأصل الأساسي، فإنك ستشتري خيارات الشراء التي تمنحك الحق في بيع الأصل الأساسي بسعر ثابت. وهذا مجرد مثال واحد على المرونة في هذه العقود؛ هناك عدة أخرى.


إذا كنت قد فتحت في وقت سابق موقف قصير على عقود الخيارات عن طريق كتابتها، ثم يمكنك أيضا شراء تلك العقود مرة أخرى لإغلاق هذا المنصب. لإغلاق الصفقة عن طريق شراء العقود سوف تضع شراء لإغلاق النظام مع الوسيط الخاص بك.


بيع & أمب؛ خيارات الكتابة.


هناك أساسا طريقتان التي يمكنك من خلالها بيع عقود الخيارات. أولا، إذا كنت قد اشتريت من قبل عقود وترغب في تحقيق الأرباح الخاصة بك، أو قطع الخسائر الخاصة بك، ثم كنت بيعها عن طريق وضع بيع لإغلاق النظام. يتم تسمية الأمر على هذا النحو لأنك تغلق موقعك عن طريق بيع عقود الخيارات.


كنت عادة ما تستخدم هذا النظام إذا كانت الخيارات التي تملكها قد ارتفعت في القيمة وأردت أن تأخذ الأرباح الخاصة بك في تلك المرحلة، أو إذا كانت الخيارات التي تملكها قد انخفضت في القيمة وكنت تريد الخروج من منصبك قبل تكبد أي خسائر أخرى.


الطريقة الأخرى التي يمكن أن تبيع الخيارات هي عن طريق فتح موقف قصير وقصيرة بيعها. ويعرف هذا أيضا باسم خيارات الكتابة، لأن العملية تنطوي فعلا على كتابة عقود جديدة ليتم بيعها في السوق. عند القيام بذلك كنت تأخذ على الالتزام في العقد أي إذا كان صاحب يختار لممارسة خيارهم ثم عليك أن تبيع لهم الأمن الأساسي بسعر الإضراب (إذا كان خيار الاتصال) أو شراء الأمن الأساسي منها في سعر الإضراب (إذا كان الخيار وضع).


يتم كتابة خيارات باستخدام بيع لفتح النظام، وكنت سوف تتلقى دفعة في وقت وضع مثل هذا الأمر. هذا عادة ما يكون أكثر خطورة من التداول من خلال الشراء ومن ثم بيع، ولكن هناك أرباح يجب أن يتم إذا كنت تعرف ما تقومون به. كنت عادة ما تضع مثل هذا النظام إذا كنت تعتقد أن الأمن الأساسي ذات الصلة لن تتحرك في مثل هذه الطريقة أن حامل سيكون قادرا على ممارسة خيارهم لتحقيق الربح.


على سبيل المثال، إذا كنت تعتقد أن مخزون معين كان سيبقى إما ثابت أو انخفض في القيمة، ثم يمكنك اختيار لكتابة وبيع خيارات الاتصال على أساس هذا المخزون. وستكون مسؤولا عن الخسائر المحتملة إذا ارتفع السهم من حيث القيمة، ولكن إذا لم يفعل ذلك بحلول الوقت الذي انتهت فيه الخيارات، فستحتفظ بالدفع الذي تلقيته لكتابته.


خيارات التمرين.


يميل التجار الخيارات إلى تحقيق أرباحهم من خلال شراء وبيع وكتابة الخيارات بدلا من ممارسة أي وقت مضى في الواقع لهم. ومع ذلك، اعتمادا على الاستراتيجيات التي تستخدمها والأسباب التي قمت بشراء بعض العقود، قد تكون هناك مناسبات عندما تختار ممارسة الخيارات الخاصة بك لشراء أو بيع الأمن الأساسي.


الحقيقة البسيطة التي يمكن أن تجعل المال من ممارسة وكذلك شراء وبيعها أكثر يخدم لتوضيح مدى المرونة وبراعة هذا الشكل من أشكال التداول.


خيارات ينتشر.


ما يجعل حقا خيارات التداول مثل هذه الطريقة مثيرة للاهتمام للاستثمار هو القدرة على خلق خيارات ينتشر. يمكنك بالتأكيد جعل المال التداول عن طريق شراء الخيارات ومن ثم بيعها إذا كنت تحقيق الربح، ولكن هو ينتشر التي هي أدوات قوية على محمل الجد في التداول. الفارق هو ببساطة عندما تقوم بإدخال موقف على اثنين أو أكثر من عقود الخيارات على أساس نفس الأمن الأساسي؛ على سبيل المثال، شراء خيارات على أسهم محددة وأيضا كتابة عقود على نفس الأسهم.


هناك العديد من أنواع مختلفة من الفواصل التي يمكنك إنشاء، وأنها يمكن أن تستخدم لأسباب مختلفة كثيرة. وفي الغالب، يتم استخدامها إما للحد من المخاطر التي ينطوي عليها اتخاذ موقف أو تقليل النفقات المالية المطلوبة مع اتخاذ موقف. معظم استراتيجيات تداول الخيارات تنطوي على استخدام الهوامش. بعض الاستراتيجيات يمكن أن تكون معقدة جدا، ولكن هناك أيضا عدد من الاستراتيجيات الأساسية إلى حد ما التي من السهل أن نفهم.


يمكنك قراءة المزيد عن جميع أنواع مختلفة من ينتشر هنا.


فوائد خيارات التداول.


هناك في الواقع عدد من الفوائد هذا الشكل من أشكال التداول، بالإضافة إلى التنوع الذي أشرنا إليه أعلاه. انها مستمرة في النمو في شعبية، وليس فقط مع التجار المحترفين ولكن أيضا مع المزيد من التجار عارضة أيضا. لمعرفة ما هو عليه أن يجعل من جذابة جدا، يرجى قراءة الصفحة التالية في هذا القسم †"لماذا خيارات التجارة؟


ما هي الخيارات؟


كيفية خيارات التجارة.


بواسطة بيث غاستون القمر، إنفستوربليس مساهم.


الخيار هو بالضبط & مداش؛ انها خيار (أو الخيار) المستثمر عند اللعب في سوق الأسهم. إنه عقد للأوراق المالية، a & لدكو؛ كال & رديقو؛ أو & لدكو؛ وضع، & رديقو؛ التي تمنحك الحق في شراء (دعوة) أو بيع (وضع) الأسهم أو الفهرس أو إتف بالأسعار المحددة سلفا (سعر الإضراب) خلال فترة زمنية محددة مسبقا (تاريخ انتهاء الصلاحية).


لقد شاهدت كيف تعمل استراتيجيات الخيارات كل يوم دون إدراكها. في الواقع، ربما كنت قد اشتريت الحق في حماية نفسك من المخاطر في بعض مجالات حياتك، مثل المنزل أو الصحة أو التأمين على السيارات. ويمكن تطبيق هذه المبادئ نفسها على تداول الخيارات.


لن تستخدم تأمين السيارات كمثال على ذلك. يمكنك شراء سيارة جديدة بعد أخذ الوقت لتحديد النموذج الذي تريد بناء على تقييمات السلامة، وكيف يشعر على نحو سلس ركوب وكيف أنها سوف تستوعب احتياجاتك. ولكن هل تقود السيارة الجديدة اللامعة بعيدا عن الكثير دون اتخاذ الاحتياطات في حالة حدوث شيء ما لاستثمارك؟ ربما لا (وليس فقط لأن التأمين على السيارات هو مطلوب بموجب القانون).


عند شراء بوليصة تأمين & مداش؛ سواء كان ذلك السيارات، والصحة، والحياة أو مالك المنزل التأمين و [مدش]؛ فإنك تدفع قسطا شهريا أو سنويا للحماية التي توفرها. قد يتم تقييم السياسة في نهاية المطاف في عدة مرات أكثر مما تدفعه فعليا مقابل ذلك، ولكن المبلغ الاسمي الذي يتم تحصيله منك مقابل شبكة الأمان هذه هو سعر صغير يدفعه مقابل ذلك.


في نهاية العام، عندما يحتاج التأمين على السيارات إلى تجديد وأنت لم تشارك في أي الحوادث التي تتطلب منك تقديم مطالبة، كنت لا تزال تخرج الفائز لأنك لم تفقد أي أكثر من الأولي الخاص بك الاستثمار (قسط الخاص بك) وكنت قادت لمدة عام كامل مع راحة البال لأن لديك التأمين في المقام الأول.


وهذا هو نفس المبدأ المستخدم في تداول الخيارات، ولكن يحل محل ذلك شراء سيارة بحثا جيدا مع الأسهم المفضلة عقد. على سبيل المثال، لنفترض أنك تعتقد أن آلستات (نيس: آل)، الذي يتداول بحوالي 30 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية)، سيرتفع إلى 35 دولارا أمريكيا خلال الأشهر القليلة المقبلة، ولكنك لا تريد ربط آلاف الدولارات - تعلم النقدية. بدلا من ذلك شراء عقد خيارات واحد (الذي يسيطر على 100 سهم) عند 1.50 $ لكل عقد، سيتم ربط 150 $ فقط، بدلا من 3000 $ المطلوبة إذا قمت بشراء 100 سهم من الأسهم بشكل مباشر.


وسيتم تغطية تسعير الخيارات بمزيد من التفصيل بعد ذلك بقليل.


نوعان أساسيان من الخيارات.


هناك نوعان أساسيان من الخيارات: المكالمات ووضع. تستخدم كل استراتيجية خيارات، بغض النظر عن مدى تعقيدها، أحد هذين الخيارين أو كليهما ككتل بناء.


خيارات الاتصال هي المشتقات التي تعطي للمشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء ضمان (أي & لدكو؛ الاتصال & رديقو؛ بعيدا عن مالكه) بسعر محدد خلال فترة زمنية محددة. عادة، يمكنك شراء المكالمات عندما كنت صراعا عن اتجاه السوق و / أو حول آفاق معينة في الأسهم.


تمنحك خيارات الخيارات الحق، ولكن ليس الالتزام، في بيع ضمان (أو & لدكو؛ وضع & رديقو؛ لشخص آخر) بسعر محدد خلال فترة زمنية محددة. وضع المشترين عموما الهبوطي على السوق و / أو الأسهم و رسكو؛ ق المحتملة، لذلك شراء يضع في محاولة للربح من التحرك الهبوطي المتوقع.


وضع شراء مماثل من الناحية النظرية لتقصير الأسهم لأن التاجر هو الدافع من التوقعات بأن الأسهم سوف تنخفض دون سعر معين. المشتري في الواقع يتحمل مخاطر أقل من البائع القصير، ومع ذلك، لأن الحد الأقصى للخسارة المحتملة عند شراء الخيارات هو القسط المدفوع لدخول التجارة. المستثمرون الذين الأسهم قصيرة يجب أن يأتي مع الكثير من رأس المال لشراء أسهم الأسهم (ويعرف أيضا باسم لدكو؛ تغطية شورتهم و رديقو؛) إذا كان السعر يتجمع أعلى.


بالنسبة إلى جميع الخيارات، هناك دائما طرفان مشتركان & مداش؛ شخص شراء وشخص بيع. وهناك أيضا إيجابيات وسلبيات لكل استراتيجية. المفتاح لتداول الخيارات الناجحة هو تحديد الخيار المناسب لك في ذلك الوقت. نأمل أن يساعدك هذا الدليل التمهيدي على فهم المصطلحات والاستراتيجيات حتى تتمكن من اتخاذ قرارات مستنيرة ووثيقة عندما تكون مستعدا للتداول!


الرسم البياني أدناه هو استعراض سريع لما يدعو ويضع يسمح لك أن تفعل.


عندما تقوم بتداول خيار ما، فإنك تقوم بالفعل بشراء (أو بيع) عقد خيارات. يسيطر عقد الخيارات الواحدة على 100 سهم من الأسهم الأساسية. على سبيل المثال، إذا بيعت آلستات (آل) مقابل 30 دولارا للسهم الواحد، فستكلفك 3000 دولار لامتلاك 100 سهم. ولكن من خلال شراء خيار الاتصال، يمكنك التحكم في تلك الأسهم 100 لجزء صغير من التكلفة و [مدش]؛ $ 1.50x 100 (تمثل 100 سهم) = 150 دولار لكل عقد. سيتم مناقشة المتغيرات وراء تسعير الخيارات لاحقا.


كل عقود الخيارات تسيطر على 100 سهم من الأسهم، لذلك عندما تسمع الناس يتحدثون عن عقد واحد، فهي تتحدث بفعالية عن 100 سهم. وهناك عقدان يعادلان 200 سهم، وستكون خمسة عقود 500 سهم، وما إلى ذلك.


ما هي عقود الخيارات؟


مقالة مطبوعة من إنفستوربليس ميديا، إنفستوربليس / 2012/04 / وات-أر-أوبتيونس /.


& كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك.


المزيد من إنفستوربليس.


المزيد حول إنفستوربليس:


بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.


كيفية تداول الخيارات & # 8211؛ خيارات أساسيات التداول.


يجب أن يكون لدى جميع المستثمرين جزء من محفظتهم جانبا لحرف الخيارات. ليس فقط خيارات توفر فرصا كبيرة للعب المسرحية؛ فإنها يمكن أن تساعدك أيضا على كسب أرباح أكبر مع كمية أقل من النفقات النقدية.


أكثر من ذلك، يمكن أن تساعدك استراتيجيات الخيارات على حماية محفظتك والحد من المخاطر السلبية المحتملة. لا ينبغي للمستثمرين أن يجلس على هامش ببساطة لأنها لا تفهم الخيارات.


يوفر هذا الدليل لأساسيات التداول الخيارات كل ما تحتاجه لتعلم بسرعة أساسيات الخيارات والحصول على استعداد للتداول. لذلك دعونا نبدأ.


و[مدش]؛ نوعان أساسيان من الخيارات.


و[مدش]؛ في المال، في المال، من المال.


فهم خيارات المخاطر & نداش؛ كيفية خيارات التجارة.


و[مدش]؛ الأسعار يمكن أن تتحرك بسرعة جدا.


و[مدش]؛ الخسائر يمكن أن تكون كبيرة على المراكز القصيرة العارية.


و[مدش]؛ غيرها من المزالق المشتركة.


و[مدش]؛ مشكلة علامة السعر.


و[مدش]؛ شراء خيارات الاتصال.


و[مدش]؛ شراء خيارات وضع.


و[مدش]؛ الهامش & نداش؛ الحصول على & لدكو؛ الموافقة & رديقو؛ إلى خيارات التجارة.


المزيد حول إنفستوربليس:


بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.

No comments:

Post a Comment