Friday 16 February 2018

والتر بيترس الفوركس التاجر


والتر بيترس فوريكس ترادر ​​
ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

فكسجيك (والتر بيترس) مراجعة موقع الزيارة.
مناقشة حية.
تاريخ مناقشة حية من فسجيك (والتر بيترز) في منتدانا.
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
لقد تم تدريس نفسي السعر استراتيجيات العمل لمدة عامين، ولكن فقط بعد أن قرأت كتاب والتر & كوت؛ عارية الفوركس & كوت ؛، كان لي & كوت؛ أه ها & كوت؛ وفهمت أخيرا كل شيء. والتر ساعدني ببساطة لتصبح برو التاجر. كان الحلقة المفقودة التي كنت أبحث عنها.
وهو بالتأكيد أحد المصادر الموثوق بها في عالم الفوركس.
أن أكون صريحا في البداية، كنت مترددا في برنامج والتر بيتر المشترك، ولكن في النهاية أنا جعلته، وأن نكون صادقين، ما تتعلم هناك مثل هذه التفاصيل الهامة الهامة التي تهم التداول الخاص بك، على الرغم من أنني انضمت اليه فقط واحد الأسبوع الماضي، وأنا قدمت 3 الصفقات الناجحة شراء بعد قواعده، منها جيدة حقا، لقد بدأت للتو، وأعتقد أنه سوف يأخذك أشهر لمشاهدة أشرطة الفيديو مذهلة له هو الكامل من المعلومات، وسوف تتعلم على أساس يومي شيء جديد أنا فعلت وما زلت أفعل، طريقه لنقل المعرفة هو رائع، وقال انه هو رجل بارد، على الرغم من أنني لم يحضر أي ويبينار الحية بالنسبة له، لكنه هو رجل جيد وخبير في هذا المجال.
شكرا لك والتر، شكرا لك حقا.
نظام فكسجيك هو مثير في بساطته ووضوحه. وبما أنني أتعامل مع نظام التداول المجرد، فقد أصبح تداولي مربحا. شكر!
انضممت إلى برنامج والتر ديلي ترادر ​​في عام 2014 بعد قراءة كتابه. في غضون بضعة أسابيع، تداول بلدي تحول حولها. لا، لم أبدأ في صنع الآلاف. ولكن حصلت على الطريق الصحيح. لقد أنهيت 2015 بعوائد إيجابية (لم يحدث ذلك في 9 سنوات لقد تم تداول الفوركس).
لقد تم التداول لمدة 15 عاما.
مرحبا، كان يفعل هذا منذ سنوات عديدة. أستخدم نهجا انتقائيا حتى أتمكن من مقارنة مقاربة واحدة ضد أخرى - نوعها من عوامل السلامة أو التكرار المدمجة. على شاشة واحدة من العديد من بلدي نهج عارية الفوركس، على آخر لدي بلدي مؤشرات MT4 الثقيلة باستخدام ماسد / مؤشر القوة النسبية كخطوط أساس مع مؤشرات إضافية مثل XIT_Fibo، ف دعم المقاومة، خطوط اتجاه المنحدر، وحتى 50، 100، 200 ما. و فالباكس المطلق يراقبون الأحداث الإخبارية والشموع مثل الصقور.
انظروا، لقد تم من خلال العديد من أنظمة التداول مثل بلوك المقبل. لقد حاولت الروبوتات، فركتلات، المتوسطات المتحركة ستوشاستيك، العرف (إعادة طلاء!) المؤشرات، الخ.
لا رد على رسائل البريد الإلكتروني، والتحدث في بثه على شبكة الإنترنت أنه يحتاج إلى رفع أسعاره لأن خدمته جيدة جدا، ولكن الأهم من ذلك كله سجل حافل من الصفقات جعلني نأسف بعد أن وقعت لهذا "احتيال". "الغش" في علامات الاقتباس لأنه يقدم في برنامجه ما هو متاح بالفعل مجانا على الشبكة، وذلك من خلال تنظيم هذه المادة المتاحة على نطاق واسع (وإعطاء كل شيء أسماء جديدة لطيف) انه يقدم بعض (مشكوك فيه) القيمة. إذا كنت في صور طفل لطيف وأسماء جديدة رائعة للمفاهيم القديمة، ثم وهذا هو الرجل بالنسبة لك. إذا كنت تتوقع أن تتعلم كيفية التجارة، والبحث في مكان آخر.
والتر بيترز عارية الفيديو الفوركس ندوة على يوتيوب هو نقطة تحول بلدي في النقد الاجنبى. أنا تحميل أشرطة الفيديو ولعب مرارا وتكرارا حتى تحول الضوء الأحمر الأخضر بالنسبة لي، ما زلت أريد أن الاستماع إلى الآخرين انظر كيف يمكنني الحصول على أكثر من ذلك بكثير كما يمكنني الحصول على هناك ولكن أصبحت الخلط وعادت للاستماع فقط إلى والتر. في الأسبوعين الماضيين جعلت أكثر من 4000 $ في الربح والعد.
اشتريت فسجيك - برنامج التاجر اليومي. كل يوم كان هناك فيديو جديد. حصلت على الكثير من الاستراتيجيات المختلفة، وبعض النصائح العامة وغيرها من القمامة. لا شيء مفيد.
ويبدو أن والتر بيترز شخص لطيف، لكنه ربما ليس تاجرا كما يقول، حتى لو كان، ثم اكتشف أنه من خلال بيع القرف للمبتدئين وليس الاستراتيجيات الفعلية، يمكن أن تجعل المال أفضل بكثير.
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

والتر بيترس فوريكس ترادر ​​
والتر بيترز حاصل على درجة الدكتوراه في علم النفس وهو تاجر الفوركس بدوام كامل. قبل أن بدأ تداول العملات الأجنبية كان يعمل مستشارا لجنة التحكيم، مهرج وطهاة عصير. انه يتداول لصندوق دتس ويعمل مع التجار من خلال موقع فكسجيك. والتر هو تاجر تقني ويأخذ نهجا "عاريا" فريدا لتداول العملات الأجنبية. تقريبا جميع أنظمة التداول والتر يستخدم ويعلم هي أنظمة دون مؤشرات فنية. يعتقد والتر أن فهم علم النفس المعرفي بشكل عام، وخاصة التحيز المعرفي، مفيد لتاجر الفوركس.
في عام 2011، أصدر دي في دي مع فكستريت يسمى "الفوركس عارية: أنظمة التداول خالية من المؤشر من قبل والتر بيترز". تداول العملات الأجنبية المجردة - التداول بدون مؤشرات - هو إستراتيجية تداول غالبا ما يساء فهمها لأنها تتعارض مع الميل الطبيعي الذي يتمتع به معظم التجار.
خلال هذه الجلسات سوف ننظر في الأدوات التي يستخدمها ناكريد التاجر وسوف تتعلم كيف يمكن للتاجر عارية أن تقرر على اتجاه السوق دون أي مؤشرات فنية على الرسم البياني. عليك أيضا أن تظهر لك كيف يمكنك الحصول على يتقن في تجارة عارية، ولماذا التداول العاري سوف تسريع تطورك "الحدس المتداول". وسوف نقوم بتحليل والتنبؤ السوق باستخدام هذا النهج.
بمجرد أن تذهب عارية، قد لا تعود أبدا. هذا 2-دفد مجموعة مثالية للتاجر الذي تعبت من التحول المؤشرات وأنظمة التداول.
سوف تتعلم كيف "التداول عارية" - التداول دون مؤشرات فنية، سوف تساعدك على تجنب المشاكل الشائعة التي تعاني من العديد من التجار. سوف تتعلم كيفية تحديد فرص التداول احتمال كبير على الرسوم البيانية الخاصة بك. سوف تتعلم كيفية القفز على وركوب الاتجاهات القوية في أي سوق. سوف تتعلم كيفية تحديد نقاط التحول الرئيسية في السوق بحيث يمكنك الاستفادة من الانتكاسات. وأخيرا، والأهم من ذلك، سوف تتعلم كيفية بناء الثقة مع هذه الأنظمة التجارية قبل أن تخاطر بأي أموال.
بالإضافة إلى أنظمة التداول، سوف تتعلم كيفية تغيير التفكير الخاص بك بحيث نجاح التداول متسقة يمكن أن تأتي بسهولة أكبر بالنسبة لك. كل هذه التقنيات بسيطة للغاية، قوية بشكل استثنائي، ويمكنك البدء في استخدامها اليوم!
الحصول على تحميل روابط للعضوية:
والتر بيترز - تقنيات التداول العارية.
*** الرجاء ارسال لي إذا كان الرابط ميت، أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية ريبلود فورا ***

والتر بيترز.
المؤشرات مبالغ فيها & # 8211؛ البحث الفوركس عكس عارية.
لا يجب أن يكون العثور على إعدادات عكسية صعبا & # 8230؛
سر لعكس الفوركس عكس.
إذا كنت تريد أن تتعلم بعض الطرق البسيطة، ولكن قوية لمعرفة ما إذا كان السوق هو الذهاب إلى عكس & # 8230؛
مطلوب: المتدرب الفوركس.
أبحث عن متدرب. شخص يريد بشكل جذري & # 8230؛
هل قبض بلدي الانجراف؟
ما مدى قوة هذه المعلومات؟ أعتقد أنك يمكن أن تأتي مع طريقة واحدة على الأقل للتجارة ..
تحقق من بلدي آخر دبليو.
أبق على اتصال.
احدث التعليقات.
ثيو أون ذي فورغوتن ترادر ​​& # 8217؛ s أداة: كيفية حلم لطيف و لماذا يجب عليك (الجزء 2 من 3) بيل فيريشين على التاجر المنسية & # 8217؛ ق أداة: كيفية حلم لطيف و لماذا يجب (الجزء 2 من 3 ) فليتشر المختبر على التاجر المنسية & # 8217؛ ق أداة: كيفية حلم وسليم و لماذا يجب عليك (الجزء 2 من 3) يعقوب S على التاجر المنسية & # 8217؛ ق أداة: كيف إلى حلم واضح و لماذا يجب عليك (الجزء 2 من 3) والتر على التاجر المنسية & # 8217؛ s أداة: أحلامك يمكن أن تساعد في التداول الخاص بك (الجزء 1 من 3) والتر على المنسية التاجر & # 8217؛ ق أداة: أحلامك يمكن أن تساعد في التداول الخاص بك (الجزء 1 من 3) بيلي أبوستولو أون ذي فورغوتن ترادر ​​& # 8217؛ s أداة: أحلامك يمكن أن تساعد التداول الخاص بك (الجزء 1 من 3)
المشاركات الاخيرة.
ذي توتور ترادر ​​& # 8217؛ s أداة: كيفية حلم لطيف و يجب عليك (الجزء 2 من 3) 28 يوليو 2017 ذي فورستن ترادر ​​& # 8217؛ s أداة: أحلامك يمكن أن تساعد تجارتك (الجزء 1 من 3) 5 يوليو ، 2017 فوركس تريند ترادينغ سيستيم 16 يوليو 2016 & # 8220؛ بريكسيت برين & # 8221؛ & # 8211؛ ما هو المتداول للتداول الفوركس 27 يونيو 2016 تريند التداول الرسم البياني ل 8 ساعات ماي 13، 2016 كيفية تداول الرسوم البيانية ل 8 ساعات مع ميتاتريدر 9 مايو 2016 تريند ترادينغ الرسوم البيانية لمدة ساعة مع خورخي أبريل 17، 2016.
المشاركات الاخيرة.
والتر بيترز، دكتوراه هو طبيب نفساني وهو الآن تاجر الفوركس المهنية - ولكن في السابق كان مستشارا لجنة التحكيم، صانع عصير، مهرج وباحث على الانترنت.

No comments:

Post a Comment