Saturday 3 March 2018

تكنيك فسا فوريكس


تداول العملات الأجنبية باستخدام فسا (تحليل حجم الانتشار)
معظم التجار على دراية التحليل الفني والأساسي. هناك عدة طرق لاستخدام هاتين الطريقتين لتحليل سوق الفوركس، ولكن، بشكل عام، والتحليل الأساسي يفحص الأسباب التي تحرك السوق والتحليل الفني يحاول معرفة متى ستحدث الحركة.
وهناك نهج ثالث لتحليل أسعار سوق الأسهم وأسعار الفوركس. فهو يجمع بين أفضل من كل من التحليل الأساسي والتقني للاستجابة في وقت واحد ل & كوت؛ لماذا & كوت؛ و & كوت؛ عندما & كوت؛ الأسئلة؛ وتسمى هذه المنهجية فسا (تحليل انتشار حجم - تحليل الاختلافات في حجم).
تاريخ تحليل حجم الانتشار.
فسا هو تحسن على تعاليم ريتشارد د. ويكوف، الذي بدأ تداول الأسهم في 1888 في سن ال 15. في 1910s، نشرت ويكوف توقعاته الأسبوعية التي قرأها أكثر من 200،000 مشترك. ولا تزال دوراته المتعلقة بالترتيب البريدي متاحة اليوم. وعلاوة على ذلك، يتم تقديم طريقة ويكوف كجزء من المناهج الدراسية في جامعة غولدن غيت في سان فرانسيسكو. وكان ويكوف على خلاف مع محللي السوق الذي يستند التداول على تشكيلات الرسم البياني. وأعرب عن اعتقاده بأن تقنيات التحليل الميكانيكي أو الرياضي ليس لديها فرصة للتنافس مع التدريب المناسب والحكم من ذوي الخبرة.
توم ويليامز، تاجر سوق الأسهم المهنية السابق في 60s و 70s تحسنت على العمل الذي بدأ ويكوف. وأبرز أهمية الفروقات السعرية (فرق السعر) فيما يتعلق بالحجم وسعر الإغلاق. كان ويليامز في وضع فريد من نوعه يسمح له لتطوير منهجيته الخاصة. وكانت أبحاثه متاحة منذ نشر عام 1993 له & كوت؛ سيد الأسواق & كوت؛ كتاب.
نهج للتحليل الشامل.
فسا يمكن استخدامها في جميع الأسواق ومع الأطر الزمنية المختلفة، والتاجر يحتاج فقط إلى الرسم البياني حجم في الرسوم البيانية له السعر. في بعض الأسواق مثل سوق الأوراق المالية أو سوق العقود الآجلة، تتوفر أحجام المعاملات الفعلية، ولكن في أسواق أخرى - مثل العملات الأجنبية التي ليست مركزية - أرقام الحجم الفعلية غير متوفرة. ومع ذلك، هذا لا يعني أن التاجر لا يمكن تحليل أحجام سوق الصرف الأجنبي، وقال انه يجب ببساطة تحليل حجم لاحظت على كل القراد.
يمكن تمثيل حجم الفوركس بمقدار النشاط الملحوظ في كل شريط أو شمعدان. يجب أن نضع في اعتبارنا أن التجار المحترفين كبيرة تشارك بشكل كبير إذا كان هناك الكثير من النشاط على شمعدان. على العكس من ذلك، انخفاض مستوى النشاط يعني أن التجار المهنية والامتناع عن الحركة. ويمكن أن يكون لكل سيناريو آثار على توازن العرض والطلب، مما يساعد المتداول على تحديد اتجاه محتمل للسوق على المدى القصير والمتوسط.
ما هو تحليل الاختلافات في الحجم؟
فسا تبحث عن الاختلافات بين العرض والطلب التي يتم إنشاؤها في المقام الأول من قبل اللاعبين الفوركس الرئيسية: التجار المهنية والمؤسسات والبنوك وصناع السوق. المعاملات من هؤلاء التجار المهنية واضحة للعيان على الرسم البياني، على افتراض أن كنت تاجر الفوركس الذي يعرف كيفية قراءتها.
ولتحديد التوازن بين العرض والطلب، يقوم فسا بفحص التفاعل بين ثلاثة متغيرات على مخطط فوركس من أجل تحديد التوازن بين العرض والطلب، واتجاه السوق المحتمل على المدى القصير:
كمية من حجم على شريط السعر تغيرات الأسعار، أو مجموعة (عالية ومنخفضة) سعر الإغلاق.
وباستخدام هذه المعلومات الثلاث، سيقوم تاجر مؤهل بتحديد ما إذا كان السوق في إحدى المراحل الأربع التالية:
التراكم (شراء المهنيين بأسعار الجملة) مارك-أوب (حركة صعودية) توزيع (مهنيون يبيعون بأسعار التجزئة) مارك-دون (حركة هبوطية)
يبدو أن معنى وأهمية الحجم غير مفهومة من قبل معظم التجار المبتدئين، ومع ذلك فهو عنصر مهم جدا عند إجراء التحليل الفني للرسم البياني. مخطط السعر بدون حجم مثل سيارة بدون خزان وقود. ويعطي المجلد نصف المعلومات، في حين يتم العثور على النصف الآخر من خلال دراسة الفرق في الأسعار (المدى).
ويشير المجلد دائما إلى مبالغ المعاملة ويبين النطاق السعري الحركة فيما يتعلق بهذا الحجم. ومع ذلك، يمكن أن توجد سوق الثور مع إما ارتفاع أو انخفاض أحجام، يمكن أن تتحرك الأسعار في نطاق أفقي أو حتى تقع مع حجم متطابقة! وهذا يشير إلى أن هناك عوامل أخرى ينبغي مراعاتها عند النظر إلى الرسم البياني.
المبادئ الأساسية لتحليل انتشار الفراغات.
كل سوق يتحرك على أساس العرض والطلب التي أنشأتها اللاعبين المحترفين. إذا كان هناك المزيد من شراء من بيع، ثم ترتفع السوق. إذا كان هناك أكثر بيع من الشراء، السوق ينخفض. في الممارسة العملية، الأسواق المالية ليست سهلة القراءة، وهناك أيضا الكثير من المعلومات للنظر عند النظر في تاريخ الأسعار. وغالبا ما يتم تجاهل هذا المفهوم المهم من قبل معظم التجار غير المحترفين. والمبدأ الأساسي الوارد وصفه أعلاه هو الصحيح، ولكن العرض والطلب في الواقع يعملان بشكل مختلف في الأسواق المالية. وبالنسبة للسوق للاتجاه التصاعدي، يجب أن يكون هناك المزيد من الشراء من بيع، ولكن أوامر الشراء ليست هي العامل الأكثر أهمية. من أجل حدوث اتجاه صعودي حقيقي، يجب أن يكون هناك نقص في أوامر البيع (التوزيع).
معظم التجار لا يدركون تماما أن شراء كبير يمكن أن يحدث عند مستويات الأسعار المنخفضة خلال مرحلة التراكم. هذا الشراء من قبل اللاعبين المحترفين يظهر في الواقع على الرسم البياني الشمعدان الهبوطي مع ارتفاع حجم. فسا يعلم أن قوة السوق يظهر في شمعة هبوطية، والعكس بالعكس، ضعف السوق يظهر في شمعة صعودية. هذا هو بالضبط عكس ما يعتقد معظم التجار! للحصول على اتجاه هبوطي حقيقي أن يحدث، يجب أن يكون هناك نقص في أوامر الشراء. التجار الوحيدون الذين يستطيعون توفير مثل هذا المستوى من الشراء هم مستثمرون محترفون ومؤسسون، لكنهم وضعوا أنفسهم بالفعل لبيعها عند مستويات الأسعار المرتفعة السابقة على الرسم البياني خلال مرحلة التوزيع. ويمثل البيع من قبل المهنيين على الرسم البياني من الشمعدانات الصاعدة مع ارتفاع طفيف في الحجم، ويظهر ضعف على القضبان العليا. وبما أن هناك شراء القليل جدا، لا يزال السوق في الانخفاض حتى مرحلة من الانخفاض (علامة لأسفل) كاملة. يشتري المتداولون المهنيون خلال عملية البيع غالبا ما يكون نتيجة لإعلانات الأخبار الاقتصادية السيئة. هذه الأخبار السيئة تشجع الجماهير (القطيع) على بيع (دائما تقريبا في حيرة). وبالتالي فإن شراء من قبل المهنيين يحدث على الشموع الهبوطية أو الهبوطية!
هذا النوع من النشاط قد استمر لأكثر من 100 سنة، ومع ذلك معظم التجار المبتدئين لم يسمع عنه حتى الآن.
كيفية اكتشاف والتجارة تحليل حجم انتشار.
دعونا الآن ننظر إلى مثال واضح للتوزيع الذي يدل على بيع ضخمة من قبل التجار المحترفين خلال ارتفاع السوق. يظهر الرسم البياني التالي للعملات الأجنبية أوسد / تشف باستخدام 30 دقيقة من البارات. وكان هذا السوق في مرحلة المتابعة حتى شريط 1، الذي لديه ارتفاع حجم ضخم. هذا الشريط الصاعد يغلق في منتصف نطاقه. وهذه إشارة تشير إلى أن التجار المحترفين يعودون إلى السوق لبيعها؛ عند مراقبة الشريط، يجب أن يكون المتداول على علم بأن النشاط المعروض على الرسم البياني حجم لا يمثل فقط شراء، وإلا فإن إغلاق شريط لن يكون في منتصف النطاق. يبيع المتداولون المحترفين خلال القضبان الصاعدة عندما يشتري القطيع! ويظهر هذا النوع من الحانات في كثير من الأحيان بعد إعلان إخباري اقتصادي يبدو أنه يحظر سوقا صاعدة، مما يدفع تجار الفوركس بالتجزئة إلى بدء صفقات طويلة. ويستفيد التجار المهنيون من هذه الفرص لتصفية مراكزهم الطويلة والشروع في صفقات قصيرة.
المتداول المدرب بشكل صحيح يفهم على الفور أن شريط الذي يغلق في منتصف نطاقها ومع حجم كبير يعني أن يتم نقل بين المهنيين والقطيع، والتي سوف تنتهي قريبا على الجانب السيئ للتجارة. سوف يبيع التجار المحترفين في قطاع التجزئة (التوزيع) بعد أن بدأوا صفقات الشراء بأسعار الجملة (التراكم). يستمر التحويل إلى المستثمرين الضعفاء على شريط 2. يمكن للمتداول الخبراء أن يرى أن شريط 3 يغلق الآن أقل، مؤكدا أن هناك قطعة كبيرة من بيع على شريط السابق.
لا تكون جزءا من & كوت؛ قطيع & كوت؛
في الرسم البياني أدناه، باع المهنيون مواقفهم للجمهور الجماهيري، ما يسمى & كوت؛ القطيع & كوت ؛. يجد المشترون الجدد أنفسهم عالقين في خسارتهم لمواقف طويلة. لم تعد الأسعار قادرة على الصعود على أي مستوى أعلى إذا لم يدعم المهنيون ارتفاع الأسعار. دون المشترين لدعم السوق، وتراجع الأسعار خلال مرحلة خفض التدريجي. للحصول على اتجاه هبوطي حقيقي يحدث، يجب أن يكون هناك نقص في الشراء. التجار الوحيدون القادرون على الشراء بهذه الأسعار هم من المهنيين، لكنهم باعوا بينما كانت الأسعار مرتفعة، خلال مرحلة التوزيع.
وبعد تراجع السوق، سيعود التجار المهنيون إلى الشراء وسيضطر القطيع إلى البيع - مع خسائر كبيرة. دورة يكرر نفسه مرارا وتكرارا. هذه هي الطريقة التي تعمل بها الأسواق! ويتخصص التجار المحترفين في العديد من الأسواق وفي فترات زمنية مختلفة، وبالتالي فإن هذه الدورة سوف تكون موجودة في جميع النطاقات الزمنية: 30 دقيقة، ساعة واحدة، يوم واحد، إلخ. تعمل فسا مع جميع الأسواق المالية مثل الفوركس والأسهم والعقود الآجلة. فسا هي تقنية تحليل السوق التي تقوم على المعاملات من أكبر اللاعبين في السوق. فإنه يبلغ التجار على الأسباب والوقت الذي سيتم وضع التجار المهنية في السوق.

تكنيك فسا فوريكس
بير يو، 6 أوكتوبر 2012.
كاميس، 18 أغوستس 2011.
تكنيك ميمباكا ماركيت دنغان فسا + باسر.
غير متصل دوكومنت كونتنت إني كيتا هاروس مينغواساي كيتيغا أسبيك بينتينغ دلام ترادينغ، يايتو: ترادينغ بسيكولوجي، ماني ماناجيمنت، دان كيمابوان ميمباكا تشارت سيكارا بينار. بادا الموضوع إيني سيا أكان فوكوسكان أونتوك باغيمانا ميمباكا تشارت سيكارا بيك دان بينار، ديسيني كيتا أكان منغوناكان سيبواه ميتود يج ديسبوت حجم انتشار أناليسيس (فسا) ونتوك ميننتوكان سوبلي & أمب؛ الطلب على سوق السبوة. داري بيبيرابا تاهون بينغلامان سايا دي دنيا ترادينغ، سايا بانياك مينيموكان كيبانياكان ترادر ​​تيداك بيرهاسيل ديكاريناكان فوكوس أوتاما ميريكا أدالا بينغونان أناليسا-أناليسا ماتيماتيك يج بيروبا إنديكاتور-إنديكاتور سيبيرتي ما، ماسد، رسي، ستوكاستيك، بولينجر باند، دل. هامبير سيموا إنديكاتور إيتو أدالا ديريفاتيف / تورونان داري برايس أكتيون، دان ميريكا سيلالو تيرلامبات. بارانيا لاغي كيبانياكان ترادر ​​يج منغوناكان إنديكاتور-إنديكاتور ديريفاتيف تيرسيبوت سيكارا إكسكلوسيف دان ميريكا ميلوباكان باهوا إنديكاتور تيداك منغراكان هارجا، ميلينكان سيباليا. ماسلا أوتامانيا أدالا ترادر ​​تيداك منجيتاهوي منغابا سيبواه هارجا بيسا بيرجيراك نيك أتاو تورون. هارجا بيرجيراك ديكاريناكان أدانيا كيتيداك سيمبانغان أنتارا ديليفيري دان demand demand demand ari market demand demand demand demand demand demand demand demand demand demand demand demand demand demand demand demand demand demand demand demand demand demand demand demand demand demand demand demand demand demand demand demand demand demand demand demand demand demand demand demand demand demand demand demand demand demand demand demand demand demand demand demand demand demand demand demand demand demand demand demand demand demand. دان توجوان داري ثرياد إيني أدالا كيتا بيلاجار أجار سيبيسا مونغكين كيتا ترادينغ منجيكوتي بارا سبيسياليست. داري إيد ونتوك منغيكوتي تجارة الفقرة سبيسياليست إيتولاه مونكول استراتيجية فسا، يج بيرغونا أونتوك منجيتاهوي أدانيا كيتيداك سيمبانغان أنتارا العرض دان الطلب يج ديبوات أوليه الفقرة سبيسياليست. إنديكاتور يج ديبوتكان ديسيني عدالة حجم، يج سوداه منجادي بوان القياسية MT4. دنغان منغابونغكان أناليسا حجم، انتشار، دان حركة السعر كيتا بيزا ميمباكا دان ميماهامي السوق دنغان بيك دان بينار. سيرتا سيباجاي توجوان أخير تنتولا كيتا منغهارابكان بروفيت يج كونسيستن دنغان ستراتيجي إيني.
هارجا أكان بيرجيراك بادا ماركيت سيكارا سيمولتان. ميتود إيني ديسبوت فسا (حجم انتشار أناليسيس).
فسا سينديري مامبو مينغاناليسا بينيباب بيرجيرانيا هارجا، بينيباب أوتامانيا أدالا كيتيداك سيمبانغان أنتارا العرض والطلب بادا السوق، يج مانا كيتيداك سيمبانغان إيني ديسبابكان أوله أكتيفيتاس الذكية المال / سبيسياليست. أكتيفيتاس دان توجوان داري سمارت ماني إيني سانغات جيلاس تيرباكا بادا تشارت أبابيلا ترادر ​​تاهو كارا ميمباكانيا. فسا مينكاري هوبونغان أنتارا كيتيجا فاريابيل بادا تشارت أونتو مينينتوكان كيسيمبانغان داري العرض والطلب، دان جوغا كيمونغكينان جانغكا بندك موبون بانجانغ أراه بيرجيراكان السوق.
كيتيجا فاريابيل إيني أدالا:
1. جوملا حجم بادا سيبواه شمعة.
2. انتشار / مجموعة هارجا بادا سيبواه شمعة.
3. إغلاق سعر بادا سيبواه شمعة.
ديستريبوسي أدالا كيباليكان داري أكومولاسي، ديمانا منجوال (سيل) ستوك سيبانياك مونغكين تانبا ممبوات هارجا تورون سيكارا سيغنيفيكان سيهينغغا دابات ميلاوان بوسيسي بيع إيتو سينديري، سامباي تيداك أدا لاجي طلب داري سمارت ماني، دان هارجا دنغان سينديرينيا أكان بيرجيراك تورون. صلاح ساتو بيناندا فاس أكومولاسي أدالا أونتوك بيبيرابا شمعة كيديبان هارجا تيداك سانجوب إغلاق ليبيه راندي داري الهبوط شمعة تيراخير، دان بياسانيا أكان ميمنتوك بانياك ستار نمط، فيس فيرسا ونتوك فاس ديستريبوسي. كيتا بيسا منغوناكان جوملا حجم ونتوك منديتكسي كابان الذكية المال إيني مولاي ماسوك كه السوق. أدا بيكنيا سايا أكان كوباس تيوري فسا-نيا دولو بارو كيموديان ديلانجوتكان دنغان أبليكاسينيا دنغان منغوناكان إنديكاتور فولوم.
بادا تشارت دياتاس يج ديبيري لينغكاران كونينغ أدالا كونتوه داري فاس أكومولاسي.
بادا تشارت دياتاس يج ديبيري لينغكاران كونينغ أدالا أود / أوسد يج سات إيني سيدانغ دلام فاس ديستريبوسي.
سودا تيداك أدا طلب داري سمارت ماني بياسانيا ديتانداي دنغان هارجا نيك دنغان انتشار كيسيل دان حجم يج كيسيل بولا، أتاو أدانيا شراء ذروتها (يج إني بيلوم سايا بهاس تورينا) حجم ديسرتاي دينغان حجم يج ريلاتيف تينغجي، أتاو بيسا جوغا باد سات فاس ديستريبوسي هارجا كلوسينغ كاندل بيريكوتنيا تيداك ليبيه تينغجي داري هارجا ترتينججي الصاعد تيراخير. سيدانغكان إنتير بوينتنيا بياسانيا سايا تورون كي تف ليبيه رنداه ونتوك مينكاري عكس نمط الشمعدان. أضف إلى قائمة الأماني.
تشارت دياتاس أدالا كونتوه داري بورشاس كيماكس بادا أود / أوسد.
ديبوستينغ أوله anto. blogspot دي 15.42 & # 160؛
3 كومنتاريوس:
غامبارنيا مانا بوس.
غامبارنيا مانا بوس.
وأود أن أنصح أن تتداول مع وسيط الفوركس في نهاية المطاف.

تكنيك فسا (حجم انتشار التحليل)
يتم ترميز 3 رموز فولوينغ أمس، وأنا أحدث نشرت لهم في أي مكان حتى الآن، وأريد أن يبقيه بهذه الطريقة!
هذا الرمز ينظر في الاختلافات حجم القراد. فإنه يفصل.
صعودا وهبوطا يتحرك حجم، والنظر في آخر 30 الحانات، وبناء على ذلك.
يظهر لك سترينت العائمة من المشترين والبائعين (العرض \ الطلب)
يبدو هذا الرمز أيضا في الاختلافات حجم القراد. ولكن هذه المرة يبدو.
فقط الفرق في شريط الحالي. إذا كان حجم يصل ضعف حجم.
من حجم أسفل أنه يعطي لك إشارة للشراء (الأخضر)، وإذا كان حجم أسفل هو ضعف حجم ما يصل حجم هو إشارة بيع (أحمر).
لقد فعلت بعض الإحصاءات وأكثر من 80٪ مرات عندما يحدث هذا السيناريو سيستمر الاتجاه (شريط التالي) في نفس الطريق.
هذا واحد بسيط ويظهر لك موقف شريط. إذا شريط لديه مفتوحة.
فوق إغلاق الشمعة الأخيرة، واللون الأخضر والأحمر إذا كان فتح أدناه إغلاق شريط الماضي.
هل يمكن أن نتوقع أن نرى رمز كامل في غضون أيام قليلة. وسوف تكون مشفرة تماما مثل هذه 3 رموز الأخيرة نشرت. بسيط ولكن فعال!
هذا واحد يظهر لك. يتم نشر أشرطة بيضاء من شمعة (عالية منخفضة)
في حين أن الرسم البياني الأخضر والأحمر صغير يظهر لك حجم الفتيل (الذيل) من.
الشمعة. الخط الرمادي المنقوش هو متوسط ​​حجم الانتشار لل 100 الأخير.
الحانات. إذا كان انتشار أكبر ثم خط منقط، وهذا يعني أن انتشار شريط الحالي هو فوق المتوسط!
على الجانب الأيمن لديك النص الذي سوف اقول لكم جميع الأحجام، وأدناه.
كل واحد منهم لديك نص أصغر أن يخبرك هو أن الرسم البياني.
فوق أو دون المتوسط.
سأفعل ذلك، لا مشكلة!
هذا ببساطة ينظر إلى أشرطة الماضي لاقول لكم سترينت من العرض والطلب.
مهلا، هناك سبب لماذا أدعو نفسي فلاش!
u حصلت لي هناك المتأنق. ekekekek.
سيليباس تحميل إيندي فس ني،
محمول أكو تحطم لا،
أدا سيسابا منغادابي ماسالا يانغ سما.
سيليباس تحميل إيندي فس ني،
محمول أكو تحطم لا،
أدا سيسابا منغادابي ماسالا يانغ سما.
2) حذف بيترفولوم 1.3 (1.4)، VSA أفضل & تيكسيباراتفولوم هيستوغرام. e x4 و VSA انتشار ومؤشرات WickHistogram. ex4.
3) بدأت MT4 ثم اغلاقه مرة أخرى.
4) وضع أفضل & أمبير؛ تيبسيباراتفولوم هيستوغرام. x4 و VSA انتشار ومؤشر WickHistogram. ex4 مرة أخرى في دليل المؤشرات مرة أخرى.
5) بدأت MT4 مرة أخرى.
6) مؤشرات جديدة تعمل بشكل جيد!
8) بدأت MT4 مرة أخرى وجميع المؤشرات لا تزال تعمل بشكل جيد !!
الآن، ما زلت غير واضح لماذا كان هذا هو الحال، ولكنهم يعملون الآن، وهذا هو الشيء الرئيسي.
-cuba محاولة اختبار كامني. كالاو تاكليه غاك نانتي كيتا تانيا فكسبرين.

تكنيك فسا (حجم انتشار التحليل)
تكنيك فسا (حجم انتشار التحليل)
أبا ديا حجم انتشار تحليل (فسا)؟
فسا ديغوناكان أونتوك مينكاري بينيباب بيرجيراكان هرغا. بينيباب إيتو سيكارا أساسنيا أدالا كيتيداكسيمبانغان أنتارا بيناواران دان بيرمينتان (سوبلي أند ديماند)، يانغ وجود سيباب أكتيفيتي بروفيسيونال ترادرس (سمارت [& # 160؛ بروتكتد] سم). سيابا سم ني؟ دلام سيتياب بيسنس ميستي أدا بروفيسيونال دان ميريكا ني بوات بروفيت داري بيربيزان هارجا دلام أبا-أبا بيسنيساتو كونتوه سم إيلا سينديكات ترادرس إي أورانغ يج تريد دلم المجموعات المنسقة أونكوم تراكم (كومبول) أتاو ديستريبوت (إيدار) سهم أتاو دلام كيس فوريكس ، دويت.
أكتيفيفيتي سم ني دان يانغ بالنتينغ نيات ديورانغ التجارة ديتونجوكان سيكارا جيلاس دلام السعر الرسوم البيانية. كالاو بوله باكا دنغان بيتول، إنسيالاه كيتا بوله تريد بيرساما دنغان سم ني.
فلات ميليهات بيركايتان أنتارا 3 متغيرات الرسم البياني ونتوك مينينتوكان العرض والطلب ني دان جوغا ميرامالكان أرا السوق. المتغيرات تيغا ني عدالة:
2. انتشار هارجا أتاو جاراك شمعدان (ارتفاع كه منخفضة) بوكان انتشار الزوج ير.
3. كيدودوكان وثيقة كس.
أي إطار زمني، أي زوج، أي سوق.
سوق سيتياب أساسنيا عدالة العرض والطلب. كالاو أدا راماي بيمبلي، هارجا أكان نيكالاو أدا راماي بينجوال، هارجا أكان تورونوتابي سيبيلوم أورانغ كاتا senangnya كالاو begitu ، سيبينارنيا أدا بانياك لاجي فاكتور يانغ ميمبنغارو هارجا سيدانغ بيرجالان دي بيلاكانغ تابيربرينسيب أساس أدالا بيتول، كوما أدا سيكيت توكار saja
قطعة شحن مجاني مصنف 5.0 / 5 بناء على 1 تقييمات العملاء (1) | بيلا تيادا سوبلي أونتوغ هانغا نيك، بارو لا بوله أوترند بيرلاكسوسيروبا جوغاك أوتك دونترندبيلا طلب تيدا، بارولا بوله تورون مسم الهواء terjun na
أبا يانغ كيبانياكان تاك تاك تاهو إيلا، كيبانياكان سم سوداه ميمبلي بادا هارجا يانغ ريندا دلام بيرينغكات تراكماتيوندان أكتيفيتي ميمبلي ني سيبينارنيا دينامبانكان دنغان بار / s يانغ ميمبونياي فولوم يانغ تينغجي. دان في الواقع، سم ني أكان كوبا تذهب طويلة بيلا أخبار سيئة ماسوك دلام market (ترباليك بولاك توزيع ونتوك)
كونتوه فسا سيدانغ بيكيرجا.
كونتوه دي أتاس مينونجوكان السوق سيدانغ بيرادا دلام علامة المتابعة سامباي لا كه بار 1، حجم ليانغ يانغ مينكاناك دينغان انتشار يانغ المتطرفة تابي سعر وثيق دي tgh2 بار. إين مينونجوكان يانغ كيمونغكينان سم سيدانغ منجوال (كالاو سم تينغاه ميمبلي، تاكان السعر إغلاق ditgh2 بار؟) كينابا سم بوات كامني؟ سيب سم سم دينغان جوملا يانغ بيزار، ميريكا كينا جوال ماسا سيموا أورانغ تينغاه ميمبلي، خصوصا ماسا أخبار جيدة
بار لابل 2 مينونجوكان بيع داري سم كه ضعف حامل ماسيه بيرلاكو، دان بار التسمية 3 مينجيسكان بيرلاكونا بيربينداهان دلام بار 2 tadi d
1. ماركيت بيرجيراك سيباب أدا العرض والطلب.
2.Untuk أدا الاتجاه الصعودي، ميستي أدا الطلب. دان العرض سيموا داه ديموسناكان.
3.Untuk أدا هبوط، ميستي أدا العرض. دان الطلب سيموا داه ديموسناكان.
4. حجم تونغكان أكتيفيتي، انتشار تونجكان بيرجيراكان، إغلاق تونجوكان نيات سم.
p / s: كونتوه تو باكاي بار تشارت. ناك تنغوك إغلاق، تك خط أفقي (خط ميلينتانغ) كات كنعان.
سيستيم نو لوس غرين PIPS - فينال داري برو حافظ: - سيلالا كليك.
حجم الكتاب الاليكتروني (فسا + ويكوف): - صلالة كليك.
التراكم والتوزيع.
بينينغ ناك تينغوك Bar2 تو سيموا. mintak2 بهام جوغاك أخيرنيا نانتي.
1. يانغ دلام النافذة الرئيسية = حجم المخطط.
2. نافذة 1 = MT4 حجم المخزون.
3. نافذة 2 = أفضل حجم: بوله تونجوكان أوبثروست، أي طلب / لا بيع الضغط الخ
4. كدرو فولوم = هيجاو جيكا ليبيه تينغجي داري 2 بار سيبيلوم، كونينغ جيكا ليبيه تينغجي داري صلاح ساتو دوا بار سيبيلوم، ميرا كالاو لاجي رينداه داري 2 بار سيبيلوم.
5. تيكسيباراتيفولوم = إندي يانغ سايا مينتا سيورانغ تاجر داري المنتدى لين بوات. إيايا ميمكاكان حجم تو بادا القراد يانغ كه أتاس (المشتري) أتاو كه بواه (البائع) ((هيجاو بيلاكانغ المشتري، ميرا ديبان البائع))
ماكنيا حجم تينغجي دان انتشار تينجي مينونجوكان أكتيفيتي شراء سيدانغ هنغات كه برو؟
حجم دان انتشار يانغ بوله ديانغاب تينغجي داري بيرابا كه بيرابا برو؟
كالاو دابات سيرتاكان إنديس دغن قالب،
سيلاما ني أكو دوك تريد إكوت كاندل إمبلوم je..kalau أدا فسا ني لاجي لي كونفيدنت ..
كالاو دابات سيرتاكان إنديس دغن قالب،
سيلاما ني أكو دوك تريد إكوت كاندل إمبلوم je..kalau أدا فسا ني لاجي لي كونفيدنت ..
.dan أونتوك سامبوكان أكو yg pertama..ni but new le yg baru naak trade..kenal2 لي نغان كاندلستيك تاك تاهو ناما تاك أبا أسال تاو راسا. (فتح، إغلاق، ارتفاع منخفض).

No comments:

Post a Comment