Tuesday 13 March 2018

أسلاك الفولاذ المقاوم للصدأ أنظمة الدرابزين نز


أسلاك الفولاذ المقاوم للصدأ أنظمة الدرابزين نز
كال 0800 896 500.
للحصول على المشورة الصادقة من فريق المبيعات لدينا.
أسلاك تزوير الدرابزينات.
إن درابزينات التزجيج الأسلاك مناسبة تماما للديكور المعاصر حيث الضوء والفضاء والبساطة هي العناصر الرئيسية. مجموعة واسعة من المواد يمكن استخدامها على تأطير مثل الأخشاب، الفولاذ المقاوم للصدأ والألومنيوم.
مجموعة منتجاتنا.
ستايلكرافت الدرج - خدمة نيوزيلندا واسعة.
ا. 40 ريحا ست، بوريروا، ولينغتون.
ص. 0800 896 500 أو 04 237 5845.
نحن سعداء جدا مع الدرج لدينا. من البداية الى النهاية كانت عملية سهلة وخالية من المتاعب بالنسبة لنا. قام المثبت بعمل رائع ولم يكن هناك شيء طلبنا منه منه كثيرا.

المعماري.
العمارة الشعبية.
مدخلات حديثة.
أحدث الأخبار.
ديسمبر 2017 (1) نوفمبر 2016 (2) مارس 2016 (1) سبتمبر 2016 (2) نوفمبر 2016 (1) فبراير 2016 (1) أكتوبر 2015 (1)
تعلم شيئا جديدا.
كتالوج على الانترنت.
إذا كنت تعمل خارج الخط، وتحميل بدف واحد (أو كليهما) من كتالوجات لدينا ورقة القائمة.
يتضمن هذا الكتالوج السحابات غير القابل للصدأ والتجهيزات، والأجهزة البحرية وأقواس البناء.
هذا الكتالوج يتضمن الفولاذ المقاوم للصدأ / غالف السحابات والأجهزة والأقواس البناء.
الجدار الرسم البياني.
طلب نسخة من الهندسة & أمب؛ البحرية، أو البناء جدار المخطط.
الحصول على أنزور التطبيق.
يتضمن ماسح الباركود لتجعل من السهل أن تأمر من هاتفك.

الدرابزينات.
الفولاذ المقاوم للصدأ الدرابزينات إضافة شعور المعاصر إلى أي منزل. بالنسبة للدرابزين الخارجي، فإن الطبيعة القوية والصيانة المنخفضة للفولاذ المقاوم للصدأ مناسبة بشكل مثالي للبيئة الساحلية لنيوزيلندا.
نحن نقدم تصميم كامل، تصنيع وخدمة تركيب مجموعة واسعة من الدرابزينات الفولاذ المقاوم للصدأ. وتشمل الأمثلة أنبوب، شريط مسطح، مستطيلة ومربع مربع مربع، تزوير حبل الأسلاك والزجاج إنفيلز للتطبيقات المنزلية والتجارية والبحرية.
تمت الموافقة على ذلك من قبل مجلس مدينة أوكلاند لتقديم بيان منتج (PS1) للدرابزينات عند الاقتضاء.
كما كل عملنا هو العرف، يمكننا أن نجد حلا لأي حالة. عرض أمثلة على عملنا أدناه:

كونكتبال & # 174؛ الصلب الدرابزينات.
الاستثمار في الدرابزين وحدات وحدات للتطبيقات التجارية والصناعية في نيوزيلندا.
مع أقصى قدر من القوة والمتانة، مجموعة مودكس من الدرابزين كونكتابال التجارية والإمدادات درابزين الصلب يمكن أن تمنع بنشاط الإصابات أو السقوط من الجدران الاستنادية والمناطق المرتفعة، مع واحد أو مزدوج الخيارات درابزين المصممة ل أس 1428.1: 2009 الامتثال عبر نز.
مصنوع من الصلب المجلفن الساخن المجلفن مع الدرابزين الصلب الصلب، و كونكتبال الدرابزين الصلب وحدات مسبقة الهندسة ومسبقة مسبقا للامتثال مع قانون البناء الوطني (نسك / بكا) وتحميلها بشكل مستقل اختبارها للامتثال للمعيار الأسترالي أس / نز 1170.1: 2002 .
لماذا كونكتبال & # 174؛ ؟
بالمقارنة مع البدائل الملحومة تقليديا، الدرابزين التجارية كونكتبال تقدم مجموعة من الميزات الفريدة بما في ذلك:
التصاميم الملكية مصممة مسبقا للسلامة الهيكلية التخلص من تكاليف التصميم والتصنيع وتصاريح العمل الساخنة وإغلاق المواقع التوصيل المسطح للحزمة في المناطق التي يصعب الوصول إليها يقلل خطر السلامة بالنسبة لكل من المثبت ونقاط اتصال فلوش العامة من إنجاز أكثر سلاسة وأمانا اختر من بين درابزين أو درج درابزين الخيارات خيارات للتخصيص عبر مشاريع جديدة، التحديثية أو ترقيات تراجع الساخنة المجلفن الصلب الهيكلي لتعزيز حماية التآكل وحدات، لا لحام المكونات للتجميع السريع إصلاحها بسهولة أو تعديلها أو تمديدها مع أجزاء إزيبيلت غير محدود من تكوينات الرف ومتاح في مجموعة من التشطيبات الطلاء مصممة للالتزام مع قوانين البناء الاسترالية ونيوزيلندا والمعايير.
التطبيقات.
وحدات الإقامة مراكز الرياضة والاستجمام وسائل نقل عامة ومشاهدة معالم المدينة سلالم الوصول والدخول جدران وكارباركس سلالم وسلالم الوصول دا أسلاك وكباري تحميل الخلجان والميزانينات.
كونكتبال & # 174؛ تكوينات.
الدرابزين لمستوى وأشعل النار نوع CB20.
الدرابزين مع توبوارد لمستوى وأشعل النار نوع CB30.
الدرابزين مع مضمنة الدرابزين لمستوى ودرج نوع CB35.
الدرابزين مع درابزين مضمنة و كيربرايل لمستوى وأشعل النار نوع CB40.
الدرابزين مع درابزين الإزاحة لمستوى ودرج.
الدرابزين مع درابزين الإزاحة و كيربرايل لمستوى وأشعل النار نوع CB50.
الدرابزين مع الدرابزين تعويض مزدوجة لمستوى وأشعل النار نوع CB55.
الدرابزين مع مزدوجة الدرابزين أوفست و كيربرايل لمستوى وأشعل النار.
مقتطف من قانون البناء الوطني (نسك) 2014.
D2.16 الدرابزينات أو الحواجز الأخرى.
(أ) يجب توفير درابزين مستمر أو حاجز آخر، باستثناء الحاجز الموفر لنافذة قابلة للفتح مغطاة بالرقم D2.24، على طول أي سقف يتم الوصول إليه للجمهور، أو أي درج أو منحدر، أو أي طابق، أو ممر ، الرواق، شرفة، سطح السفينة، شرفة، الميزانين، جسر الوصول أو ما شابه ذلك وعلى طول أي مسار محدد من الوصول إلى مبنى، إذا لم يحدها جدار. و 2 مستوى فوق سطح تحت، هو أكثر من 1 متر. (ح) يجب أن تكون الفتحات الموجودة في درابزين أو حاجز آخر مبنية وفقا لما يلي: '1' بالنسبة إلى درابزين أو حاجز آخر غير تلك المنصوص عليها في الفقرة الفرعية (ج) - (أ) لا يسمح أي فتح بغلاف 125 مم إلى ويمر من خلاله، والدرج، ويقاس الافتتاح فوق خط نوسينغ من درج معالجتها. و (B) للأرضيات أكثر من 4 م فوق السطح تحت أي عناصر أفقية أو قريبة من الأفقي بين 150 مم و 760 مم فوق الأرض يجب أن لا تسهل التسلق.
مقتطف من المعيار الأسترالي أس / نز 1170: 2002.
يجب تصميم الحواجز، بما في ذلك الحواجز، الدرابزينات والسور، جنبا إلى جنب مع الأعضاء والروابط التي توفر الدعم الهيكلي، للحفاظ على الإجراءات المفروضة الواردة في الجدول 3.3. يجب أن تكون الحافة العلوية أو الدرابزين مصممة أيضا للحالة التي يكون فيها الحمل المركب 0.6 كيلو نيوتن، الذي يتم وضعه في أسوأ تأثير، ويتصرف إلى الداخل أو للخارج أو إلى أسفل.
إن حمولة الخط الموزعة بشكل موحد والأحمال الموزعة بشكل موحد والمركزة المطبقة على الحشوة ليست مضافة. وتعتبر ثلاث حالات تحميل منفصلة.

No comments:

Post a Comment