Friday 2 March 2018

ياهو بيانات الفوركس يود


بيانات ياهو فوريكس يود
تم التحديث في 2012-04-11.
إذا كنت ترغب في تحميل البيانات الفورية الفوركس لاستخدامها مع كوانتشار أو للاستخدام الخارجي ثم هنا قائمة من المواقع التي تسمح لك لتصدير اقتباسات التاريخية لعدة عملات مجانا. كل موقع يسمح معدلات تحميل في واحد أو عدة فترات، اعتمادا على مزود، تمتد البيانات من بضعة أيام إلى عدة سنوات.
يمكنك استخدام فينام لتصدير البيانات ل 12 زوجا من العملات، بما في ذلك يوروس، يورشف، ورجبي، وروب.
- انقر على الرابط تحت "5Minutes -> أسي" لتحميل العملات الأجنبية والسلع والمؤشرات يقتبس في ملف مضغوط.
- الذهاب إلى فكسيستوريكالداتا /
- انقر على زوج عملة واحد.
- انقر على "ساعة" لتحميل البيانات 1 ساعة.
- إعادة تسمية الملف الذي تم تنزيله بإضافة ".zip" التمديد.
- افتح الملف المضغوط واستخرج بيانات كسف.
تم النشر منذ 29 يوما.
نشرت منذ 197 يوما.
تم النشر منذ 234 يوما.
تم النشر منذ 280 يوما.
تم النشر منذ 330 يوما.
تم نشرها منذ 380 يوما.
تم نشره منذ 420 يوما.
تم نشرها منذ 2074 يوما.
تم نشرها منذ 2081 يوما.
تم نشرها منذ 2086 يوما.
تم نشرها منذ 2088 يوما.
تم نشرها منذ 2093 يوما.
تم نشر منذ 2100 يوم.
تم نشره منذ 21 يوما.
تم نشره منذ 2124 يوما.
تم النشر منذ 2131 يوما.
تم نشر منذ 2138 يوما.
تم نشر منذ 2145 يوما.
تم النشر منذ 2151 يوما.
تم النشر منذ 2158 يوما.
حقوق الطبع والنشر © 2017 كوانتشار.
إن تداول األدوات المالية، بما في ذلك العمالت األجنبية على الهامش، يحمل درجة عالية من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في الأدوات المالية أو النقد الأجنبي يجب أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

بيانات ياهو فوريكس يود
تم التحديث في 2009-07-01.
في ما يلي قائمة بالمواقع الإلكترونية التي توفر بيانات تاريخية نهائية عن أسواق الأسهم الأمريكية والدولية.
يمكن تصدير جميع البيانات ونقلت المقدمة من المواقع المذكورة هنا إلى تنسيق كسف أو إكسيل.
تستخدم العديد من مواقع الويب البيانات التاريخية التي يوفرها المحتوى المالي.
كرون هو واحد منهم وهنا هو ورل للحصول على بيانات يود.
مجرد تغيير "اسم الرمز" مع رمز شريط من الشركة التي تهمك.
لدى ياهو عروض تاريخية وبيانات أرباح للأسهم الأمريكية والعديد من أسواق الأسهم العالمية.
هذا هو عنوان ورل الذي يتيح لك تنزيل علامات الاقتباس هذه.
تسمح لك غوغل بتنزيل عروض أسعار اليود اليومية والأسبوعية لأسواق الأسهم في الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة والصين وهونغ كونغ.
في ما يلي عنوان ورل لانتزاع هذه البيانات:
يوفر إنفستوبيديا نهاية اليوم ونقلت وأرباح الأسهم والبيانات الانشقاقات لسوق الولايات المتحدة.
كوتمديا لديها الولايات المتحدة وكندا الأسهم البيانات التاريخية.
تحميل البيانات يقتبس التاريخية والحظية.
انقر فوق الارتباط دوكاسكوبي، حدد الإعدادات، ثم انقر فوق 'الحصول على البيانات'.
الحصول على البيانات التاريخية للأسهم S & P500 في ملف واحد.
علامات الاقتباس التاريخية اليومية والأسبوعية والشهرية التي يمكن تصديرها في أشكال متعددة.
للتمويل.
توفر مسن بيانات اليود لبورصات الأوراق المالية الأمريكية.
التسجيل مجاني ولكن يمكنك الحصول فقط على بيانات اليود من الأشهر الستة الماضية.
تم النشر منذ 29 يوما.
نشرت منذ 197 يوما.
تم النشر منذ 234 يوما.
تم النشر منذ 280 يوما.
تم النشر منذ 330 يوما.
تم نشرها منذ 380 يوما.
تم نشره منذ 420 يوما.
تم النشر منذ 3089 يوما.
تم النشر منذ 3091 يوما.
تم النشر منذ 3095 يوما.
تم النشر منذ 3097 يوما.
تم النشر منذ 3098 يوما.
نشرت منذ 3100 يوم.
نشرت منذ 3102 يوما.
نشرت منذ 3105 يوما.
نشرت منذ 3108 يوما.
تم النشر منذ 311 يوما.
تم نشرها منذ 3111 يوم.
تم نشره منذ 3112 يوما.
حقوق الطبع والنشر © 2017 كوانتشار.
إن تداول األدوات المالية، بما في ذلك العمالت األجنبية على الهامش، يحمل درجة عالية من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في الأدوات المالية أو النقد الأجنبي يجب أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

ياهو-فينانس 1.4.0.
وحدة بيثون للحصول على بيانات المخزون من Yahoo! المالية.
وحدة بيثون للحصول على بيانات المخزون من Yahoo! المالية.
ياهو! الخلفية المالية هي datatables. org/. إذا كانت هذه الخدمة أسفل أو لديه مشاكل الشبكة سوف تتلقى أخطاء من مجموعة يقل *، على سبيل المثال. يقلريرير.
من بيبي مع نقطة:
من الريبو التنمية (يتطلب جيت)
أمثلة الاستخدام.
الحصول على بيانات الأسهم.
مثال: Yahoo! Inc. (يهو)
تحديث البيانات من السوق.
المزيد من الناتج القابل للقراءة :)
get_price () get_change () get_percent_change () get_volume () get_prev_close () get_open () get_avg_daily_volume () get_stock_exchange () get_market_cap () get_book_value () get_ebitda () get_dividend_share () get_dividend_yield () get_earnings_share () get_days_high () get_days_low () get_year_high ) get_year_low () get_50day_moving_avg () get_200day_moving_avg () get_price_earnings_ratio () get_price_earnings_growth_ratio () get_price_sales () get_price_book () get_short_ratio () get_trade_datetime () get_historical (تاريخ_البدء، END_DATE) get_info () get_name () تحديث () get_percent_change_from_year_high () get_percent_change_from_year_low () get_change_from_year_low () get_change_from_year_high () get_percent_change_from_200_day_moving_average () get_change_from_200_day_moving_average () get_percent_change_from_50_day_moving_average () get_change_from_50_day_moving_average () get_EPS_estimate_next_quarter () get_EPS_estimate_next_year () get_ex_dividend_date () get_EPS_estimate_current_year () get_price_EPS_estimate_nex t_year () get_price_EPS_estimate_current_year () get_one_yr_target_price () get_change_percent_change () get_dividend_pay_date () get_currency () get_last_trade_with_time () get_days_range () get_year_range ()

متاح حصريا للمستخدمين نينجاترادر.
كينيتيك & رسكو؛ ق تدفق الوقت الحقيقي & أمب؛ تم تحسين خدمة البيانات سوق التخلص من الذخائر المتفجرة التاريخية للاستخدام مع برامج الرسم البياني نينجاترادر ​​ل.
تحليل العقود الآجلة الرائدة في العالم، فكس & أمب؛ أسواق الأسهم بناء المؤشرات والاستراتيجيات والتطبيقات المخصصة أو استخدام الإضافات 3rd الطرف لتخصيص منصة الخاص بك محاكاة لشحذ مهارات التداول الخاصة بك واختبار أفكارك خالية من المخاطر باستخدام البيانات نهاية اليوم من كينيتيك التجارة مع التركيز من خلال واجهات مصممة لتنفيذ النظام بسرعة.
مجانا نهاية بيانات اليوم من كينيتيك.
وأمبير. الحائز على جائزة برامج التداول.
لماذا دفع ثمن البرمجيات؟
يمكنك دائما استخدام نينجاترادر ​​مجانا والاستفادة من:
الميزات القياسية.
الرسم البياني المتقدم استراتيجية محاكاة التجارة باكتستينغ الماسح الضوئي في الوقت الحقيقي.
البيانات، الوظائف الإضافية & أمب؛ التعليم.
1000s أوف 3rd بارتي أد أونس ندوات تدريبية مجانية للمنتج دليل الوسائط الغنية دليل المئات من مقاطع الفيديو التعليمية.
هل أنت مستعد للتداول المباشر؟
افتح حساب نينجاترادر ​​للوساطة للاستفادة من:
التكنولوجيا الحائز على جائزة برامج قابلة للتخصيص مع وظائف متقدمة.
عمولات خصم عميقة وفورات كبيرة دون مستويات حجم.
تجربة العميل الأمثل الصناعة الرائدة فريق الدعم والموارد.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 - كينيتيك. كل الحقوق محفوظة.
العقود الآجلة والعملات الأجنبية وتداول الخيارات يحتوي على مخاطر كبيرة وليس لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو نمط الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. عرض كامل الإفصاح عن المخاطر.
قواعد كفتك 4.41 - نتائج الأداء الافتراضية أو المحاكية لها بعض القيود، على عكس سجل الأداء الفعلي، لا تمثل النتائج المحاكاة التداول الفعلي. وبما أنه لم يتم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
هذا الموقع هو استضافة وتشغيلها من قبل نينجاترادر، ليك (& لدكو؛ نت & رديقو؛)، وهي شركة تطوير البرمجيات التي تمتلك وتدعم جميع التكنولوجيا الملكية المتعلقة بما في ذلك منصة التداول نينجاترادر. نت هي شركة تابعة لشركة نينجاترادر ​​للوساطة، وهي شركة نفا مسجلة وسيط إدخال (نفا # 0339976) توفير خدمات الوساطة لتجار العقود الآجلة ومنتجات الصرف الأجنبي. لا يقدم أي عرض أو طلب لشراء أو بيع الأوراق المالية أو مشتقات الأوراق المالية أو المنتجات الآجلة من أي نوع، أو أي نوع من التداول أو المشورة الاستثمارية أو التوصية أو الاستراتيجية، نظرا، أو بأي شكل من الأشكال التي أقرتها أي التابعة لها نت والمعلومات المقدمة المتاحة على هذا الموقع ليس عرضا أو التماس من أي نوع. يجب إرسال أسئلة محددة تتعلق بحساب الوساطة إلى الوسيط مباشرة.
والبائعون إلى جانب مواقعهم ومنتجاتهم وخدماتهم، ويشار إليهم مجتمعين باسم "محتوى البائع"، هم أشخاص مستقلون أو شركات لا ترتبط بأي شكل من الأشكال بشبكة الإقليم الشمالي أو أي شركة تابعة لها. نت أو أي من الشركات التابعة لها ليست مسؤولة عن أو لا توافق أو توصي أو تصادق على أي محتوى البائع المشار إليه في هذا الموقع، وانك وحدك مسؤولية تقييم محتوى البائع. يرجى العلم بأن أي معلومات أداء يقدمها البائع يجب أن تعتبر افتراضية ويجب أن تحتوي على الإفصاحات المطلوبة بموجب القاعدة 2-29 (ج) من قانون المنظمات غير الحكومية. إذا كنت مهتما بمعرفة المزيد عن أي محتوى من هذا النوع من المنتجات أو التحقق من جودته، يجب عليك الاتصال بالبائع أو المورد أو البائع لمحتوى البائع هذا. لا يجوز لأي شخص يعمل لدى شركة نت أو أي من فروعها أو المرتبط بها، أن يقدم أي معلومات حول أي محتوى من هذا النوع من البائعين.
يتم توفير بيانات السوق كينيتيك مباشرة من قبل تيلنت دتن.

No comments:

Post a Comment