Friday 16 March 2018

ياهو المالية الفوركس المعهد


ياهو-فينانس 1.4.0.
وحدة بيثون للحصول على بيانات المخزون من Yahoo! المالية.
وحدة بيثون للحصول على بيانات المخزون من Yahoo! المالية.
ياهو! الخلفية المالية هي datatables. org/. إذا كانت هذه الخدمة أسفل أو لديه مشاكل الشبكة سوف تتلقى أخطاء من مجموعة يقل *، على سبيل المثال. يقلريرير.
من بيبي مع نقطة:
من الريبو التنمية (يتطلب جيت)
أمثلة الاستخدام.
الحصول على بيانات الأسهم.
مثال: Yahoo! Inc. (يهو)
تحديث البيانات من السوق.
المزيد من الناتج القابل للقراءة :)
get_price () get_change () get_percent_change () get_volume () get_prev_close () get_open () get_avg_daily_volume () get_stock_exchange () get_market_cap () get_book_value () get_ebitda () get_dividend_share () get_dividend_yield () get_earnings_share () get_days_high () get_days_low () get_year_high ) get_year_low () get_50day_moving_avg () get_200day_moving_avg () get_price_earnings_ratio () get_price_earnings_growth_ratio () get_price_sales () get_price_book () get_short_ratio () get_trade_datetime () get_historical (تاريخ_البدء، END_DATE) get_info () get_name () تحديث () get_percent_change_from_year_high () get_percent_change_from_year_low () get_change_from_year_low () get_change_from_year_high () get_percent_change_from_200_day_moving_average () get_change_from_200_day_moving_average () get_percent_change_from_50_day_moving_average () get_change_from_50_day_moving_average () get_EPS_estimate_next_quarter () get_EPS_estimate_next_year () get_ex_dividend_date () get_EPS_estimate_current_year () get_price_EPS_estimate_nex t_year () get_price_EPS_estimate_current_year () get_one_yr_target_price () get_change_percent_change () get_dividend_pay_date () get_currency () get_last_trade_with_time () get_days_range () get_year_range ()

أبي أسعار ل ياهو المالية.
توفر هذه المكتبة بعض الطرق التي يجب أن تجعل من السهل التواصل مع واجهة برمجة تطبيقات ياهو المالية. انها تسمح لك لطلب معلومات مفصلة، ​​وبعض الإحصاءات ونقلت التاريخية على الأسهم. وظائف منفصلة متاحة لطلب اقتباس فكس بسيطة.
لا يرتبط هذا المشروع أو برعاية ياهو! Inc. Yahoo! وشركة هي المالك الحصري لجميع العلامات التجارية وحقوق الملكية الفكرية الأخرى في وإلى ياهو! و Y! العلامات التجارية ("العلامات التجارية")، بما في ذلك ياهو منمق! و Y! الشعارات. ياهو! Inc. تمتلك تسجيلات العلامات التجارية للعلامات التجارية.
إضافة إلى المشروع الخاص بك باعتبارها التبعية.
Gradle.
سهم واحد.
سهم واحد - من السهل تحديث.
وهذا أيضا تحديث تلقائيا إحصاءات وتوزيعات الأرباح من الأسهم في طلب واحد ل ياهو المالية. يرجى أن يكون على علم أنه لن يكون فكرة جيدة لاستدعاء جيتكوت (صحيح)، جيتستاتس (صحيح) أو جيتديفيدند (صحيح) كثيرا في فترة زمنية قصيرة لأن هذا سيكلف الكثير من التأخير دون توفير أي قيمة مضافة. لا توجد مشكلة في استدعاء إصدارات تلك الأساليب دون حجة أو مع تعيين الوسيطة إلى فالس.
الأسهم المتعددة في آن واحد.
انتاج.
سهم واحد - تشمل علامات الاقتباس التاريخية.
ومن الممكن أيضا تحديد تاريخ البدء وتاريخ الانتهاء والفاصل الزمني للبيانات التاريخية.
أسهم متعددة - تشمل علامات الاقتباس التاريخية.
بدائل عن الاقتباسات التاريخية.
إذا كانت علامات الاقتباس التاريخية غير متوفرة بعد، فإن طريقة جيثيستوري () ترسل تلقائيا طلبا جديدا إلى ياهو المالية.
أو هل يمكن أن تحدد صراحة من، إلى والمعلمات الفاصل الزمني لفرض طلب جديد. تحقق من جافادوك لمزيد من الاختلافات على طريقة جيثيستوري.

ياهو فينانس فوريكس أبي
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
أبي المفتوحة لتحويل العملات / أسعار الصرف إلى ور / أوسد / غبب (المستوطنات اليومية)
أبحث عن واجهات برمجة التطبيقات المفتوحة (شمل أو ريست (جسون)) التي يمكنني الوصول إليها من رمز البرنامج الخاص بي للحصول على سعر الصرف اليومي للعملات الأجنبية إلى اليورو أو الدولار أو الجنيه البريطاني (خاصة من غير اليورو الدول الأوروبية والولايات المتحدة).
لا البيانات التاريخية المطلوبة، أريد فقط أن الاستعلام (عند الطلب أو كل ليلة) ما هو سعر الصرف اليوم؟ وتخزينها في جداول قاعدة البيانات المحلية.
يجب تحديث بيانات المصدر مرة واحدة في اليوم على الأقل.
في نهاية المطاف، أريد أن أغلف (تحديثات من) العديد من هذه في بلدي التعليمات البرمجية (برنامج ويندوز مستقل)، بحيث يمكن لعملائنا اختيار المصدر الذي تريد استخدامه لأسعار الصرف إلى "العملة الأساسية" ور أو أوسد أو غبب .
(وهذا يعني أيضا أن أبي يجب أن تكون حرة للاستخدام التجاري، أن لديها مصدرا السمعة - أي أنه من غير المرجح أن تختفي بين عشية وضحاها، وأنه يمكن التعامل مع عدة طلبات 1000 / يوم).
من جواب فيلشيم أفهم أنه في حالتي اليومية "المستوطنات" هي الأفضل على بيانات العملة في الوقت الحقيقي.
* في الواقع، أي تنسيق تحليل قادرة على القيام به، ولكن جسون أو شمل هو الأفضل لأن أكثر تنظيما.
[تمت الإضافة 4-4-2016 بواسطة أوب]
في حين كان سؤالي خارج، ظللت البحث وجدت هذه الوظيفة يونيو 2010 على ستاكوفيرفلو: كيف يمكنني الحصول على أسعار صرف العملات عن طريق أبي مثل جوجل المالية؟ .
وبما أن هذه وظيفة قديمة ولا تقتصر على واجهات برمجة التطبيقات الحرة، فقد تحققت من تلك التي لا تزال نشطة وتلبية متطلبات بلدي جزئيا، ولقد أضفت هذه كرد على هذه المشاركة، جنبا إلى جنب مع مورد البنك المركزي الأوروبي الذي ذكرته هنا سابقا.
أي واجهات برمجة التطبيقات أجد أن تلبية جميع المتطلبات، وسوف أضيف كإجابات منفصلة لكل منهما.
يتم نشر العملات في نهاية اليوم كمستوطنات، والتي غالبا ما تكون متوسطات التداول اليومي وتستخدم كمرجع. بالنسبة إلى بيانات العملة في الوقت الفعلي، فإنك تنظر فعلا إلى بيانات عروض الأسعار / طلبات الشراء (على سبيل المثال). وهذا يعني أنه ليس هناك حقا "سعر صرف حالي" صحيح أو منشور. حتى بالنسبة لأسعار العطاءات / الطلب، سيكون لكل سوق بيانات مختلفة، اعتمادا على حجم التداول، والمشاركين في السوق، وما إلى ذلك.
من أجل الحصول على التسعير مجانا / طلب التسعير لأسعار صرف العملات، وأداة واحدة من شأنها أن تعمل هو غير رسمي ياهو المالية أبي.
يمكنك استخدام موقع ياهو المالي على شبكة الإنترنت للعثور على مصطلحات البحث عن سعر الصرف، على سبيل المثال:
ثم استخدم عبارات البحث هذه كجزء من واجهة برمجة التطبيقات غير الرسمية.
ملاحظة: إذا كنت تقدم هذه البيانات إلى عملاء مدفوعين، فأنا لا أقترح استخدام واجهة برمجة تطبيقات رسمية غير رسمية. هناك العديد من الخدمات المدفوعة التي توفر واجهات برمجة التطبيقات المناسبة مع الترخيص الصحيح. لقد وجدت واحدة من هذه الخدمة التي لديها استفسارات غير محدودة مع البيانات في الوقت الحقيقي والتاريخية من 1200 $ في السنة (التي أجد أن تكون نفقات متواضعة لراحة الاستقرار والدقة والشرعية).
تقدم كواندل أسعار الصرف الفوري من بنك انكلترا (بو) لأكثر من 40 عملة إلى الدولار الأمريكي، الجنيه الإسترليني واليورو. كما نقدم أسعار من البنك المركزي الأوروبي (إكب) لمدة 30+ العملات إلى اليورو ومن بنك الاحتياطي الفدرالي سانت لويس (فريد) ل 20+ العملات إلى الدولار الأمريكي.
تحتاج إلى التسجيل للحصول على مفتاح أبي، ثم كمستخدم مصادقة لديك حد من 2000 مكالمة في 10 دقيقة، والحد من 50،000 المكالمات في اليوم الواحد.
هذه المحولات تلبي تقريبا متطلبات بلدي (انظر نص السؤال؛ لكل 4-4-2016):
البنك المركزي الأوروبي الصفحة المرجعية أسعار الصرف الأجنبي اليورو، والتي يتم تحديثها مرة واحدة في يوم العمل، ومتاحة في عدة صيغ، على سبيل المثال ملف شمل.
كيرنسيلاير أبي المصدر: العديد من البورصات الأجنبية. تقتصر على 1000 طلب / شهر، عملة المصدر هي دولار أمريكي
تحويل تحويل العملات من غوغل عبارة عن صفحة ويب قد تتغير. حاليا 168 العملات ومصادر غير معروفة.
جيوبلوجين حاليا 111 العملات ومصادر غير معروفة.
واحد أبي تحويل العملة فعالة بالنسبة لي هو money. js.
الميزات: 165+ العملات، وتحديثها في كثير من الأحيان، طلبات مجانية لانهائية.
يمكنك ببساطة منحها العملات التي ترغب في تحويل، وخارج تذهب! انها حقا بسيطة & أمب؛ سهل الاستخدام. فمثلا:
سيعود الجنيه 1 (غبب) باليورو، مع دقة هائلة. الآن، عاد 1.254187176646604.
بالإضافة إلى ذلك، يمكن جعل هذا الخط من التعليمات البرمجية حتى أبسط!
1Forge (1forge) يوفر ما كنت تبحث عنه.
للحصول على أسعار لأزواج العملات المحددة حاول هذا:
إذا كنت ترغب فقط في تحويل العملات كما في المثال الخاص بك، فجرب هذا:

ياهو فينانس فوريكس أبي
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
ياهو المالية جميع العملات الاقتباس وثائق أبي.
لقد يجري استخدام هذه الأعلاف لفترة طويلة، وأعتقد أبل يفعل ذلك كذلك في واحدة من الحاجيات ماك. ولكن ما هو غريب حقا هو أنني ببساطة لا يمكن العثور على أي وثائق لذلك، لقد حاولت جوجل وكل شيء.
أستطيع أن أرى الناس باستخدام معلمات مختلفة مثل عرض = التاريخ الأساسي = يمد؛ العملة = صحيح لكنه أمر فظيع ليس هناك أي شيء مسؤول.
الآن أنا باستخدام هذه المعلمات:
فورمات = جسون و كالباك = قائمة في بعض الأحيان.
لكنه لا يزال لغزا بالنسبة لي. لا أحد يعرف الحقيقة الحقيقية حول هذا الموضوع لأنه يبدو ياهو تحاول إخفاءه في مكان آخر :)
من خلال البحث الذي أجريته، لا يبدو أن هناك أية مستندات متاحة لواجهة برمجة التطبيقات التي تستخدمها. اعتمادا على البيانات التي تحاول الحصول عليها، أود أن أوصي باستخدام يكل's أبي للوصول إلى ياهو المالية (ويمكن الاطلاع على مثال هنا). بدلا من ذلك، يمكنك محاولة استخدام هذه الطريقة الموثقة جيدا للحصول على بيانات كسف من ياهو المالية.
كان هناك بعض النقاش حول منتديات ياهو المطور ويبدو أنه لا توجد وثائق (التركيز الألغام):
سبب عدم وجود وثائق هو أننا ليس لدينا أبي المالية. يبدو أن البعض قد أعاد هندسة واجهة برمجة التطبيقات (أبي) التي يستخدمونها لسحب بيانات المالية، ولكنهم يكسرون بنود الخدمة (لا توجد إعادة توزيع لبيانات التمويل) في القيام بذلك، لذا أود أن أشجعكم على تجنب استخدام خدمات الويب هذه.
في الوقت نفسه، يمكن الوصول إلى عنوان ورل الذي قمت بإدراجه باستخدام وحدة التحكم يقل، على الرغم من أنني لست والدهاء بما فيه الكفاية لمعرفة كيفية استخراج معلمات ورل معها.
| الخدمة التي تم تعليقها بواسطة ياهو، لم يعد الحل صالحا. |
الحصول على من ياهو جسون أو شمل التي يمكنك تحليلها من استعلام ريست.
يمكنك تبادل من أي إلى أي عملة وحتى الحصول على تاريخ ووقت الاستعلام باستخدام يقل (ياهو استعلام اللغة).
سيحقق ذلك مثالا على النحو التالي:
وأعتقد أن هذا لا يكسر أي مصطلح الخدمة كما هو حل ياهو 100٪.
أنا تطوير تطبيق يحتاج تحويل العملة، وكان يستخدم أسعار الصرف المفتوحة لأنني لن تدفع منذ التطبيق في الاختبار. ولكن اعتبارا من سبتمبر 2012 سيتم فتح أسعار الصرف المفتوحة لغير الشخصية، لذلك راجعت أنهم كانوا يستخدمون خدمة ويب المالية ياهو (واحد أن "غير موجود") وتبحث عن الوثائق على أنها حصلت هنا، و اختار استخدام يقل.
باستخدام يقل مع جدول ياهو المالية (yahoo. finance. quotes) المرتبطة بواسطة NT3RP، تظهر العملات مع رمز = "إيسوكود = X"، على سبيل المثال: "أرس = X" للبيزو الأرجنتيني، "أود = X" للدولار الأسترالي. "أوسد = X" غير موجود، ولكن سيكون 1، لأن بقية هي المعدلات مقابل الدولار.
قيمة "السعر" على أوب أبي في الحقل "لاستتراديبريسيونلي" من الجدول. بالنسبة إلى طلبي استخدمت حقل "اسأل".
كما أخبرنا NT3RP أن:
. نحن (Yahoo!) لم يكن لديك أبي المالية. يبدو أن البعض قد أجرى هندسة عكسية لواجهة برمجة التطبيقات التي يستخدمونها لسحب بيانات المالية، ولكنهم يكسرون بنود الخدمة.
لذلك فكرت للتو في مشاركة هذا الموقع معك:
لا رسوم الدخول، لا حدود معدل، لا شمل قبيح - فقط مجانا، أسعار الصرف تحديثها كل ساعة في شكل جسون.
[تحديث: مجانا للاستخدام الشخصي، صفقة لعملك.]
آمل أن يكون ساعدت وهذا هو بعض الاستخدام لك (والآخرين أيضا). :)
لقد استخدمت عنوان ورل هذا للحصول على عروض أسعار متعددة لسوق العملات.

No comments:

Post a Comment