Thursday 22 March 2018

نصائح حول تداول الخيارات في الهند


نصائح للتجارة الخيار في الهند.
الهدف - سيكون لكل توصية هدف سعر واحد مع وقف الخسارة بدقة. نحن نقدم جيدة نصائح خدمة نيفتي ميزات مثل: يمكنك التبديل إلى طريقة أخرى من التسليم في أي وقت خلال فترة الاكتتاب. يتم توفير توصيات خيارات البوب ​​خلال ساعات السوق في الأسهم وفهرس الخيار مع نسب مكافأة المخاطر مواتية تبعا لظروف السوق. نيتتي إنتراداي تيبس يعتبر التداول الأنيق دائما الجزء الأكثر خطورة للتداول مع.
حاليا، زويد الغص هو نحو أحدث هل يمكن أن يكون للحصول على معظم الأدوات التداول أنيق ممتاز. كونها جزء آخر من المضاربة للمضاربة في السوق الاقتصادي، الذي كان التجار يضعون فرصا للتجار الذين يحكمون بالقول المأثور في كل سوق. إذا كنت مضنية خيار كابابل يتميز الخدمات في الهند من زويد تسهيل، ثم استثماراتك للمبتدئين قليلا تضاعفت. المثل الجزئي البشر نيفتي المطلوبة تعتبر دائما الخيار الأكثر ممتازة للنقدية مع. ولكن، تداول العملات الأجنبية في الهند أساسيات بدف نفس متفوقة ونحن نعرف مفاجأة أفضل برنامج التداول الآلي في الهند، وارتفاع التداول. لذلك، إذا كنت التعادل آمنة يمكنك أن تعطي ربحا كبيرا من التداول مزدوجة. مع شركائنا في جعل إشارات خلال اليوم يعني أننا ما يكفي من الأرض التداول المزدوج. من خلال توفير ساعة الإعلان البرامج الموضعية نيفتي جنبا إلى جنب مع كل لدغة من حركات الخط التي تساعدك على قوة من وسطاء غير متوقع ويأخذك في شقين من كل نجاح. نيفتي نصائح عامة هادئة معالجة رؤية يسمح لك للحصول على فتحة كبيرة من مبلغ الاستثمار تماما. ولكن، إلى الصفر صدمة كبيرة يجب أن تلعب المسألة. نصل إلى وسيلة أقل للقيام المال في السوق بالإضافة إلى وظيفة من الوقت أساسيات الخدمات الأساسية و وسائل التغيير المستمر التي صممها خبراء الصناعة الذين يبقيون عينيك من كل نقد من المبتدئين في السوق التي يمكن تسجيل بلدك، ثم القيام تحليل المنطقة على التجار بعد أن أنها قيمة نصائح الخيار نيفتي. مزايا الموضوع دعوة نموذج التداول المثال الهند أروع نحن نقدم نوعية في كل ما نقوم به وأن الروبوتات لنا واضح أنيق وخيارات مزود البرامج في الهند. نحن الكنز تصل نصائح نصائح خدمة نيفتي لتجار الخيار في الهند مثل: و، إذا كنت بالفعل قصوى في المالية وتجربة الثروات المستمرة، ثم سنقوم الدولة في الحصول على العودة حيث تريدها وتتيح لك حاوية أرباح ضخمة. وتشمل حزم خدمة الأرباح المفترضة لدينا معدلات نصائح الحركة الفطر في المستقبل، والتجار المؤيدين أنيق، تعيين نصائح أنيق، نصائح المستخدمة أنيق، أدوات الخيار، في حين نصائح الخيار، أدوات أنيق للتداول، وغدا، الخ نصائح رائعة يومين الوصول إلى الاستثمارات التجريبية نحن التعادل واثنين من عثرة الحرة برئاسة نصائح أنيق يفعل للعملاء لدينا محنك حتى تتمكن من أن تمثل فهم شهاداتنا ونعود نصائح أنيق لتمرير اثنين. القوة المالية هي اتجاه قرار الجميع ونحن توفير النجاح في مجموع الخاص بك. لقد حققنا خطة جيدا تم ترتيبها مسبقا لمحاولة دقيقة الخاص بك مع تجربة القيل والقال لدينا من الخبراء لتسليم لكم بالتأكيد وصول خوارزميات نيفتي. سيظهر لك ذلك حل أهدافك الدقيقة. لذلك ما كنت التعادل ل. المشتركة رسملة وبيع شهاداتنا الآن.
8 الردود على & لدكو؛ نصائح لتداول الخيارات في الهند & رديقو؛
ميغلر، والمجتمع هو.
النتائج 1 - 12 - جودة السيارات المستعملة والإعلانات التجارية الخفيفة للبيع.
تداول الخيارات - هل سمعت عن الخيارات الثنائية ولكن تخشى أن نسأل الآن.
أفضل وسطاء الفوركس يوفر التجار مع منصة والأدوات والموارد التعليمية ل.
العثور على إشارات الأكثر كفاءة!
قائمة خدمات وسيط توفر لك مع القائمة البريدية المستهدفة لتسويق الخاص بك.
قابلت في باري (بيون) في نوفمبر 2015.
إن جميع الأموال المتاحة والمصادر التقليدية للائتمان هي.

نصائح حول تداول الخيارات في الهند
يمكنك التداول في الأسهم والسلع. ومع ذلك، في الهند، والمستثمرين التجزئة أساسا التجارة في العقود الآجلة الأسهم والخيارات بسبب أحجام الهائل. التداول يعني شراء وبيع الأسهم في نفس اليوم أو الاحتفاظ بها لمدة 2-3 أيام فقط. وتسمى الأولى التجارة داخل اليوم. ويسمى هذا الأخير تجارة سوينغ. تنطوي التجارة الموضعية عموما على اتخاذ موقف أطول وعقد مخزون لمدة 2-3 أسابيع.
تعتمد الأرباح على إدارة المخاطر. يقول نياك سينتروم: "لقد كنت في السوق لمدة 10-12 سنة، وقد رأيت أن الناس يكسبون المال عن طريق تداول الأسهم".
في حين أن أي مستلم ما يسمى "طرف ساخن" يمكن التجارة، وجعل المال على الدوام ممكن فقط عندما يكون لديك معرفة كافية من الأسواق والمهارات اللازمة للتحليل الفني، وهو علم التنبؤ الأسعار على أساس البيانات التاريخية.
دراسة حالة 1: نيراج دلال.
يوم واحد الخسارة القصوى: 10٪
الخيارات: التجارة في المشتقات والأسهم.
الاسترداد: 3 أضعاف رأس المال، أو 1: 3.
ليميت: 5 أسهم ومؤشرين.
تواتر التجارة: يعتمد على ظروف السوق.
لكل تاجر جيد، هناك وقت ينسى فيه ما إذا كان يتداول لكسب المال أو لإثبات أنه على حق. عندما يركز على هذا الأخير، وهذا هو عندما تحدث الكوارث.
برنامج للتحليل الفني متاح على شبكة الإنترنت مجانا، ولكن مع ميزات محدودة. البرمجيات المهنية قادرة على تحليل مفصل للغاية يأتي بسعر. يجب على المرء أن يكون لديه معرفة بالتحليل الفني والسوق أو استشارة مدير علاقات شركة الوساطة، كما يقول جوبكومار.
في حين يمكن للمرء الحصول على العديد من النصائح التجارية، وتنفيذها هو المهم. يقول ديريك زيليك، المدرب الرئيسي في أكاديمية التداول عبر الإنترنت: "إنها معركة من العواطف، والتجارة بسيطة، ولكنها ليست سهلة، ويجب أن تكون منضبطة".
دراسة حالة 2: بهارات بهاغريتشا.
يوم واحد الخسارة القصوى: 2-3٪
الخيارات: تداول الأسهم النقدية إلى المشتقات.
الرافعة: نادرا، حوالي ربع إجمالي رأس المال.
الحد الأقصى للأسهم المتداولة في اليوم: 3-4.
تواتر التجارة: يعتمد على ظروف السوق.
دائما التمسك وقف الخسارة. لا تتعارض مع اتجاه السوق ولا تخلط محفظة التداول الخاصة بك مع محفظة الاستثمار الخاصة بك. رؤية فرصة في كل خطوة السوق.
توقيت: ابحث عن توقيت السوق الأكثر تقلبا. ديريك يقول 9.30-11.30 صباحا هو الوقت المناسب للتجارة في أسواق الأسهم الهندية.

تعلم كيفية تداول الخيارات للدخل الشهري.
هل تعرف أنك يمكن أن تجعل خيارات التداول المال دون ترك وظيفتك؟
باختصار: ستحصل على 5 الخيار & # 038؛ الاستراتيجيات المستقبلية واستراتيجية المكافأة من 38٪ في الشهر (قد تختلف النتائج الخاصة بك)، بالإضافة إلى بلدي الدعم للأشهر الستة المقبلة. إذا كان لديك أي شكوك حتى أثناء التداول المباشر يمكنك أن تطلب مني. يمكنك أيضا الحصول على دورة الخيار الأساسي لمعرفة خيار الإغريق. إذا كنت تريد، وسوف تجعل التجارة الأولى بالنسبة لك. تفاصيل الرسوم هنا.
كم عدد المرات التي كنت تداولت الخيارات والعقود الآجلة والمال المفقود؟ إذا كنت تتداول على أمل كنت تفقد المال. إذا كنت تتداول الاتجاه كنت فقدان سوري المال. لأنه عندما لا يمكنك التنبؤ مستقبلك كيف يمكنك التنبؤ اتجاه الأسهم؟ ماذا لو كنت تعلم تجارة حيث التنبؤ اتجاه الأسهم غير مطلوب؟ نعم المال يمكن أن يكون جعل خيارات التداول والعقود الآجلة حتى من دون معرفة أو التنبؤ الاتجاه. ويسمى التداول غير اتجاهي. وعلاوة على ذلك هناك طريقة لشراء التأمين للتجارة للحفاظ على رأس المال الخاص بك المحمية.
قبل قراءة أبعد من ذلك مجرد رؤية شهادة واحدة من أحد موكلي الذي فعل الدورة. اطلع على أرباح شهر واحد & # 8211؛ Rs.4.05 كهس & # 8211؛ قد تختلف النتائج.
شهادة من رافيندرا من بيون & # 8211؛ 10.65٪ الربح يومي Rs.4.05 كهس في استراتيجية اتجاهي من دورة بلدي & # 8211؛ قد تختلف النتائج للمستخدمين.
Rs.16.26 ربح لكح على روبية. 38 هامش لكح منعت. 42.78٪ العائد في 5 أيام التداول & # 8211؛ قد تختلف النتائج للمستخدمين.
رسوم الوقت الواحد للخيارات المحافظة & # 038؛ دورة العقود الآجلة & # 038؛ الدعم لمدة ستة أشهر هو روبية. 5000 / - فقط.
بمجرد التسجيل في الدورة سوف تحصل على جميع الاستراتيجيات 5 واستراتيجية المكافأة من 38٪ في الشهر التي أدلى بها واحد من موكلي في غضون 24 ساعة من دفعتك. قد تختلف النتائج. سوف تحصل على دعم شخصي لي فقط حتى كنت ناجحة التداول استراتيجيات بلدي. سوف تحصل على الدعم لفهم استراتيجيات لمدة ستة (6) أشهر. سوف تحصل هام مع أفكار للتجارة استراتيجيات بلدي وغيرها من الأفكار على التداول حتى كنت ناجحة التداول استراتيجيات بلدي. وسوف تستمر في دعم ما يصل إلى 6 أشهر من تاريخ التسجيل. مع مساعدة من بلدي دعم s سوف تحصل على العديد من الأفكار للتجارة على أنيق وكذلك على الأسهم. هذه s لا تذهب للمشتركين مجانا. رسوم مرة واحدة فقط للدورة والدعم لمدة 6 أشهر مجانا. لم يكن لديك لدفع أي شيء أكثر من ذلك.
رسوم الوقت الواحد للخيارات المحافظة & # 038؛ دورة العقود الآجلة & # 038؛ مجانا الدعم على الهاتف، ال واتساب لمدة ستة أشهر هو Rs.6000 / - فقط.
بمجرد التسجيل في الدورة سوف تحصل على جميع الاستراتيجيات 5 واستراتيجية المكافأة من 38٪ في الشهر التي أدلى بها واحد من موكلي في غضون 24 ساعة من دفعتك. قد تختلف النتائج. سوف تحصل على دعمي الشخصي على الهاتف + ال واتساب + حتى كنت ناجحة التداول استراتيجيات بلدي. سوف تحصل على الدعم لفهم استراتيجيات لمدة ستة (6) أشهر. سوف تحصل هام مع أفكار للتجارة استراتيجيات بلدي وغيرها من الأفكار على التداول حتى كنت ناجحة التداول استراتيجيات بلدي. وسوف تستمر في دعم ما يصل إلى 6 أشهر من تاريخ التسجيل. مع مساعدة من بلدي دعم s سوف تحصل على العديد من الأفكار للتجارة على أنيق وكذلك على الأسهم. هذه s لا تذهب للمشتركين مجانا. رسوم مرة واحدة فقط للدورة والدعم لمدة 6 أشهر مجانا. لم يكن لديك لدفع أي شيء أكثر من ذلك.
شرحت الدورة:
مجموع 5 استراتيجيات: يمكنك الحصول على اثنين من استراتيجيات التداول خيار غير اتجاهي المحافظ التي هي مربحة 80٪ من الأوقات. يمكنك أيضا الحصول على اثنين من استراتيجيات المحافظ اتجاهي للتجارة عندما الأسواق تتحرك بسرعة بسبب الأخبار. لا تحتاج إلى أن تكون صحيحة في التنبؤ الاتجاه. التجارة يجعل المال في بوث الاتجاهات. يمكنك أيضا الحصول على واحدة كبيرة استراتيجية الأسهم الخيار.
فالخسائر محدودة وصغيرة ويمكن التحكم فيها. هذه الاستراتيجيات يمكن أن تجعل المال الجيد كل شهر. لمعرفة بالضبط كم يمكنك جعل يرجى الاتصال بي.
استراتيجية 1) المحافظ جدا: غير اتجاهي خيارات نيفتي. عليك أن تتاجر هذا كل شهر. هذه الفوائد التجارية من تسوس الوقت من كل من المكالمات و يضع. كما تعلمون نيفتي هو في الغالب مجموعة محددة، لذلك يمكنك الفوز. عندما يتجه كثيرا ثم نأخذ وقف الخسارة من 1٪ فقط بسبب التحوط ونذهب إلى استراتيجية 2 لاسترداد أموالنا. سوف التحوط يوفر لك من خسارة كبيرة. في معظم الأوقات هذه التجارة ستكون في الربح.
استراتيجية 2) المحافظ: أن يكون لعبت فقط عندما يتم ضرب وقف الخسارة في الاستراتيجية 1. لقد وضعت خطة لضمان أنه حتى لو كنت تأخذ وقف الخسارة في الاستراتيجية 1 & # 8211؛ فإن الاستراتيجية 2 تعطيك هذا المال بالإضافة إلى بعض أكثر في الأرباح. لماذا ا؟ لأنه ل نيفتي لديه للسفر 1000 نقطة اتجاه واحد في 40-60 يوما، وهو شبه مستحيل. وهو ما يعني الجمع بين الاستراتيجية 1 و 2 & # 8211؛ سيكون هناك نادرا ما تكون الخسارة. معدل نجاح هذه الاستراتيجية هو 90٪. سنقوم مضاعفة عدد من القطع هنا بحيث يتم استرداد الخسائر وجعل لكم ربح صغير.
إمب ملاحظة: استراتيجية 1 والاستراتيجية 2 مجتمعة سوف نادرا ما نرى خسارة الشهر في السنوات. والاستراتيجيتين المذكورة أعلاه نفسها يستحق رسوم الدورة. إذا كنت تفقد المال ينصح بشدة أن تفعل هذا بالطبع. بقية الاستراتيجيات يمكن أن تجعل أكثر ولكنها عدوانية قليلا.
استراتيجية 3) عدوانية: خيارات الأسهم. فقط عندما الأسهم يعطينا فرصة ممتازة للتجارة. وسوف اقول لكم كيفية معرفة ذلك. فإنه يجعل المال الجيد إذا وقف الخسارة في لا ضرب. عندما تتصل بي سوف اقول لكم كم يمكنك ان تجعل. إذا ضرب وقف الخسارة بل هو أفضل كما يذهب المال إلى الرافعة الثلاثية & # 8211؛ فإنه يجعل المال من ثلاثة أماكن. إذا تم وقف الخسارة، هناك طريقة مناسبة لاسترداد الخسارة زائد جعل نفس الربح إذا لم التجارة لم تصل وقف الخسارة. حتى الانتعاش يمكنك الحصول على الحصول على بعض المال والدخل الشهري. منذ الانتعاش والأرباح يكاد يكون مؤكدا، وأنا أسميها استراتيجية لا خسارة. سوف تحتاج إلى بعض النقد إذا تم ضرب وقف الخسارة. هذا هو تجارة كبيرة للتجار الذين لديهم الكثير من الأسهم في حساب ديمات بهم.
الاستراتيجية 4 والاستراتيجية 5 هي الاستراتيجيات العدوانية الاتجاهية حيث يتم التحوط الآجلة مع خيارات. إذا العقود الآجلة الصحيحة يجعل المال إذا خاطئة خيارات كسب المال. هنا إذا كنت خطأ سيئا في العقود الآجلة يمكنك تحقيق أرباح جيدة جدا. إذا كان صحيحا كنت لا تزال كسب المال.
عندما كنت تعرف أن الخسائر هي أقل والأرباح أكثر من ذلك، يمكنك أن تكون خائفا في تفاقم أموالك على مر السنين لتحقيق المال الجيد.
ملاحظة: عندما يكون هناك تقلب يجب أن تأخذ مخاطر صغيرة لزيادة العائدات من حسابك. لمساعدتك على كسب المزيد من المال وسوف أقول لكم أيضا 2 استراتيجيات الاتجاه المحافظ التي تنطوي على التداول في المستقبل مع خيارات التحوط. هذه الاستراتيجيات تجعل أكثر إذا كنت على حق، ولكن تفقد أقل إذا كنت مخطئا. إذا كنت خطأ فظيعة، وسوف تجعل الكثير من المال. 🙂 واحد من موكلي جعلت 38٪ العائد * في شهر واحد في هذه الاستراتيجية حتى عندما كان مخطئا. سوف تعرف تجارته كذلك. * قد تختلف النتائج للمستخدمين.
فائدة أخرى من هذه الاستراتيجية الاتجاهية هو أنه كما هو موقف التحوط بشكل صحيح لا تحتاج إلى اتخاذ وقف الخسارة. كما قلت، يمكنك أن تقرر متى تأخذ الأرباح. هذه التجارة يجعل المال كلا الجانبين، لذلك يمكنك الانتظار فقط للوقت المناسب لاتخاذ الأرباح الخاصة بك. تفقد المال فقط إذا حركة أنيق بطيئة جدا لمدة 30 يوما كاملة. كم مرة يحدث ذلك؟
بعد دورة التداول سوف أعطي الدعم لبضعة أشهر من تاريخ النظام بطبيعة الحال. كم من الناس يعطي هذا النوع من الخدمة؟
لماذا بدأت هذا الموقع & # 038؛ دورة؟
أرى أن الكثير من التجار ينخدعون من قبل مقدمي النصائح / الخدمات الاستشارية & # 8211؛ لي تو & # 8211؛ لقد فقدت 7 كهس تداول نصائحهم والتجارب المضاربة نفسي من 2007-2010. حسنا لا أكثر، لأنني أخذت لتعلم تداول الأسهم نفسي على محمل الجد واليوم أنا سعيد فقدت هذا المال لأنه كان هذا الفشل الذي جعلني الشخص أنا اليوم.
هل أنت مهتم في الحصول على دورة مجانية لمدة 5 أيام لتعلم خيارات التداول بشكل صحيح؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فقم بتقديمها في النموذج أدناه. سوف تبدأ الدورة من الغد لمدة 5 أيام القادمة، وتسليمها مباشرة لك. قراءة في أوقات الفراغ الخاصة بك.
11 الأسباب لماذا يجب عليك القيام بهذه الدورة:
1. التحليل الفني المعرفة غير مطلوب & # 8211؛ قراءة لمعرفة لماذا لا أعتقد في التحليل الفني. لكنه جيد لاختبار الظهر. رؤية واحدة من موكلي لم يعود اختبار على استراتيجيات بلدي ووجد أنه يعمل بشكل جيد في جميع ظروف السوق.
3. المراقبة الدورية غير مطلوبة & # 8211؛ تداول الأسهم لا يراقب الأسهم.
4. مواصلة العمل & # 8211؛ نعم فقط لأنك تتداول لا يعني أنك يجب أن تترك وظيفتك.
5. هل الدورة من منزلك & # 8211؛ لماذا تذهب إلى أي مكان عندما يرجع ذلك إلى الإنترنت لا يزال بإمكانك توصيل؟
6. 100٪ التحوط & # 8211؛ هذا هو التأمين التأمين النقي.
7. تجارة خالية من الإجهاد & # 8211؛ كسب المال لا ينبغي أن تأتي مع الإجهاد.
8. التحجيم ممكن & # 8211؛ كما عمرك سيكون لديك المزيد من المال، وإذا كنت تاجر جيد فمن الأفضل دائما للتداول مع المزيد من المال.
9. رسوم الوقت الواحد & # 8211؛ لها بالطبع لا نصائح أن لديك لدفع كل شهر وتفقد.
شهادة من قبل محلل تقني خبير التاجر & # 8211؛ قد تختلف النتائج للمستخدمين:
60٪ الربح باستخدام الإستراتيجية فقط 1 في السنة المالية - قد تختلف النتائج بالنسبة للمستخدمين:
وهو صاحب شركة برمجيات تجارية شعبية جدا:
شهادة من قبل ربة البيت التاجر & # 8211؛ قد تختلف النتائج للمستخدمين:
كيف يتم تنفيذ الدورة؟
هذا هو السؤال الأول الذي يطلبه التجار عندما يتصلون بي. أنا لا أدعو أي شخص، التجار المهتمين في الدورة اتصل بي. وهذا هو السؤال الأول الذي يطرحونه. وفيما يلي كيفية إجراء الدورة:
الخطوة 1. سوف تقرأ أدناه التي سوف تحصل على 5 خيار المحافظ والاستراتيجيات المستقبلية والتجارة مكافأة واحدة القيام به من قبل موكلي للحصول على عوائد أكثر مما كنت اعتقد من أي وقت مضى كان ممكنا بمجرد الالتحاق للدورة. وترد أدناه تفاصيل عن الاستراتيجيات.
الخطوة 2. إذا كنت ترغب في القيام بالطبع تدفع رسوم الدورة. انقر هنا لمعرفة رسوم الدورة & # 8211؛ سوف يفتح في نافذة جديدة. يرجى قراءة، أنها ليست عالية على الإطلاق، في الواقع هو أقل من خسارة واحدة.
الخطوة 3. مرة واحدة يتم دفع رسوم تخبرني عن طريق الاتصال بي هنا أو على ال واتساب على رقم بلدي 9051143004. من فضلك قل لي اسمك، وتفاصيل الدفع.
الخطوة 4. في غضون 24 ساعة من الدفع وسوف نرسل لك الاستراتيجيات في الخاص بك. لقد كتبت نفسي هذه الاستراتيجيات في 4 ملفات بدف التي سوف ترسل كمرفق إلى الخاص بك.
الخطوة 5. يمكنك قراءة هذه الاستراتيجيات وقتما تشاء عندما مجانا. يرجى قراءة مرتين قبل أن تسألني الأسئلة.
الخطوة 6. على الرغم من أنه مكتوب بلغة سهلة الفهم، فمن الواضح أنك قد يكون لديك شكوك. بعد قراءة مرتين الرجاء تسألني الأسئلة واضحة الشكوك الخاصة بك. لا أحد في الهند يعطي هذا الوقت الكثير كخدمة لتثقيف استراتيجيات التحوط المناسبة لمساعدتك على أن تصبح تاجر أفضل، لرسم مرة واحدة. معظمهم يسأل ما يزيد عن 30،000 روبية أو رسم شهري. هنا عليك أن تدفع مرة واحدة فقط.
الخطوة 7. إذا كنت تدفع فقط للدعم يمكنك طرح الأسئلة عبر. إذا كنت تدفع لجميع الدعم الثلاثة يمكنك مسح الشكوك الخاصة بك عبر، ال واتساب والهاتف. إذا كانت الأسئلة طويلة يرجى كما سيكون لديك نسخة احتياطية، إذا كان الرجاء قصيرة ال واتساب، إذا كان يرجى الاتصال الفورية.
الخطوة 8. سوف يكون الدعم حتى الوقت المكتوب في صفحة تفاصيل الرسوم.
الخطوة 9. من اليوم التالي فصاعدا سوف تبدأ في الحصول على مساعدتك في معرفة ما هي استراتيجية للتجارة وما قد يحدث لأسواق الأوراق المالية. لا يتم إرسال هذه s للمشتركين مجانا. هذه ليست خدمة استشارية أو طرف تقديم الخدمة، وتعطى لهم لمساعدتك على أن تصبح تاجر أفضل والتجارة الاستراتيجية الصحيحة.
رسوم الوقت الواحد للخيارات المحافظة & # 038؛ دورة العقود الآجلة & # 038؛ الدعم لمدة ستة أشهر هو روبية. 5000 / - فقط.
بمجرد التسجيل في الدورة سوف تحصل على جميع الاستراتيجيات 5 واستراتيجية المكافأة من 38٪ في الشهر التي أدلى بها واحد من موكلي في غضون 24 ساعة من دفعتك. قد تختلف النتائج. سوف تحصل على دعم شخصي لي فقط حتى كنت ناجحة التداول استراتيجيات بلدي. سوف تحصل على الدعم لفهم استراتيجيات لمدة ستة (6) أشهر. سوف تحصل هام مع أفكار للتجارة استراتيجيات بلدي وغيرها من الأفكار على التداول حتى كنت ناجحة التداول استراتيجيات بلدي. وسوف تستمر في دعم ما يصل إلى 6 أشهر من تاريخ التسجيل. مع مساعدة من بلدي دعم s سوف تحصل على العديد من الأفكار للتجارة على أنيق وكذلك على الأسهم. هذه s لا تذهب للمشتركين مجانا. رسوم مرة واحدة فقط للدورة والدعم لمدة 6 أشهر مجانا. لم يكن لديك لدفع أي شيء أكثر من ذلك.
رسوم الوقت الواحد للخيارات المحافظة & # 038؛ دورة العقود الآجلة & # 038؛ الدعم على الهاتف، ال واتساب لمدة ستة أشهر هو Rs.6000 / - فقط.
بمجرد التسجيل في الدورة سوف تحصل على جميع الاستراتيجيات 5 واستراتيجية المكافأة من 38٪ في الشهر التي أدلى بها واحد من موكلي في غضون 24 ساعة من دفعتك. قد تختلف النتائج. سوف تحصل على دعمي الشخصي على الهاتف + ال واتساب + حتى كنت ناجحة التداول استراتيجيات بلدي. سوف تحصل على الدعم لفهم استراتيجيات لمدة ستة (6) أشهر. سوف تحصل هام مع أفكار للتجارة استراتيجيات بلدي وغيرها من الأفكار على التداول حتى كنت ناجحة التداول استراتيجيات بلدي. وسوف تستمر في دعم ما يصل إلى 6 أشهر من تاريخ التسجيل. مع مساعدة من بلدي دعم s سوف تحصل على العديد من الأفكار للتجارة على أنيق وكذلك على الأسهم. هذه s لا تذهب للمشتركين مجانا. رسوم مرة واحدة فقط للدورة والدعم لمدة 6 أشهر مجانا. لم يكن لديك لدفع أي شيء أكثر من ذلك.
كم يمكنك جعل إذا كنت تفعل خياراتي والعقود الآجلة بالطبع؟
لا ترى جميع التجار هي نفسها. حتى بعض سوف تحصل على عوائد استثنائية وبعض المتوسط. مثل هذا & # 8211؛ رافي ممتاز التاجر يجعل رس. 16.26 لخس الربح في 5 أيام & # 8211؛ قد تختلف النتائج للمستخدمين. انظر الدليل على 5 أيام تداول الأرباح التي حققها:
روبية. 16.26 أرباح كهس على روبية. 38 لخس الهامش المحظورة. 42.78٪ العائد في 5 أيام التداول & # 8211؛ قد تختلف النتائج للمستخدمين.
التجارة الأولى وفقا لاستراتيجيتي مع أرباح مذهلة:
شهادة من رافيندرا & # 8211؛ 10.65٪ الربح يومي Rs.4.05 كهس في استراتيجية اتجاهي من دورة بلدي & # 8211؛ قد تختلف النتائج للمستخدمين.
انقر هنا لرؤية أرباحه يوما بعد يوم. يرجى تذكر أن النتائج نموذجية وقد تختلف من التجارة إلى التجارة. هذه الأرباح مذهلة ليست ممكنة في كل التجارة. وقد كتب التاجر على كيفية تحقيق مثل هذه النتائج المدهشة. انقر هنا لقراءة كتابه الأبيض.
إخلاء المسؤولية جدا: هذه النتائج مثل الربح 10.65٪ هي نموذجية وغير مضمونة أن كل التجارة سوف تنتج نفس النتائج أو ما شابه ذلك. ومع ذلك فإن أساليب التحوط في الدورة تساعدك على اتخاذ مثل هذه الصفقات العدوانية حتى مع الكثير من النقد، لأنك تعرف أن حماية رأس المال هناك بغض النظر عن ما. سوف التجار الذكية تجعل دائما أكثر من ذلك.
تريد أن ترى المزيد من الشهادات؟ أود أن أطلب منك أن تقرأ شهادات واستعراضات من الدورة من قبل التجار الحقيقيين هنا & # 8211؛ ونرى كيف أنها تحقق أرباح جيدة. (قد تختلف النتائج للمستخدمين.)
تاجر آخر ليس متداولا بدوام كامل مع عوائد مذهلة:
شهادة السيد إندر & # 8211؛ قد تختلف النتائج للمستخدمين.
إذا قمت بالاشتراك في هذه الدورة، سوف تحصل على تفاصيل تجارته ومعرفة كيف جعل مثل هذه العودة جيدة في مثل هذا الوقت القصير.
ملاحظة: سيتم منح التجارة السيد إندر & # 8217؛ مكافأة لجميع المشتركين المدفوعة من الدورة في نفس اليوم جنبا إلى جنب مع جميع الاستراتيجيات الأخرى. كل من رافي والسيد إندر لا تزال تفعل الخير مع الاتجاهات ولكن التحوط استراتيجيات مكتوبة في مساقتي. وبما أن السيد إندر ليس لديه قضايا تقاسم تجارته وهذا يعطى كمكافأة لجميع المشتركين المدفوعة لتحسين عوائدهم. فكرته تحتاج إلى القليل من الممارسة، ثم يمكنك تحسين عوائدك من تداول هذه الاستراتيجية. قد يستغرق بعض الوقت ولكن مع نتائج الجهود سوف تظهر.
ملاحظة: السيد إندر تداول استراتيجية الاتجاه المحافظ في الدورة. 11٪ العائد في 1 التجارة هو نموذجي وربما لا يحدث في كل التجارة. تم إرسال شهادة دون أن يطلب كتعليق. حقق السيد إندر ربحا إجماليا قدره 37.8٪ على الهامش المحظور. جعل أكثر عندما كان خطأ في تجارته المستقبلية. إذا كنت تأخذ بالطبع سأرسل له الصفقات الحقيقية للتعلم وإثبات. لا يمكن لكل تجارة أن تحقق مثل هذه النتائج. قد تختلف النتائج.
قبل قراءة المزيد يرجى فهم، وآمل أن تتفق معي أن التعليم يساعد على الحياة ليس يوما أو يومين. من خلال الحصول على نصائح لك ليس فقط فقدان المال ولكن أيضا الوقت. في النهاية تتعلم شيئا والحصول على بالإحباط. لذلك التعليم هو أكثر أهمية من النصائح. كم من الناس الذين أخذوا نصائح أصبحت أسواق الأسهم التداول غنية جدا من خلال اتخاذ النصائح؟ لا شيء. ولكن الناس مثل وارنت بوفيه (أفضل تاجر الأسهم في العالم قد أنتجت من أي وقت مضى)، ومتعلمين تعليما عاليا وأخذ النصائح أبدا. هؤلاء الناس يستثمرون المال فقط في المعرفة ليصبحوا أفضل التجار. ذهبت إلى المدرسة للتعليم، وبالتالي حصلت على وظيفة جيدة. تخيل العائد على التعليم الاستثمار يعطي. اليوم الخاص بك ستة أشهر & # 8217؛ ق الراتب هو أكثر بكثير من الرسوم الخاصة بك كامل من المدرسة والكلية. هذا هو العائد على الاستثمار المعرفة يمكن أن تعطي.
لقد تم تداول الخيارات بنجاح منذ عام 2011. قبل أن كنت فقدت المال التداول في أسواق الأسهم، لأنني يفتقر إلى المعرفة من التداول. من 2007 إلى 2010 فقدت أكثر من Rs.7 كهس الذي كان 100٪ من مدخراتي. فعلت الكثير من الأخطاء أثناء التداول. يمكنك قراءة أخطائي هنا ومعرفة الأخطاء التجارية الشائعة التجار. يمكنك قراءة بعض استراتيجيات الخيارات التي كتبها لي هنا. يتم كتابة جميع مع خيار الخيار الحقيقي التي تقدمها نس في وقت كتابة هذا التقرير. أنا أيضا محاولة لمساعدة المشتركين بلدي التجارة بشكل جيد من خلال النشرات الإخبارية المجانية للحياة التي يمكنك الاشتراك هنا:
أقدم دورة تداول الخيارات والعقود الآجلة لمساعدتك على التداول بشكل مربح: تعلم كيفية تداول استراتيجيات الخيار غير الاتجاهي & # 8220؛ متحفظ & # 8221؛ للدخل الشهري مع راحة البال!
هنا بعض فوائد دورة بلدي، وهناك أكثر في الواقع ولكنك لن تعرف إلا بعد أن تفعل ذلك.
لا حاجة للذهاب إلى أي مكان، يمكنك أن تفعل هذا بالطبع من منزلك ليس مطلوبا التحليل الفني (تا) المعرفة نو البرمجيات المطلوبة سترايك اختيار وسيتم تدريس لا حاجة لمراقبة الصفقات الخاصة بك كل ثانية أو دقيقة أو حتى لساعات، لذلك، يمكنك تواصل مع عملك / الأعمال التجارية في حين أن الصفقات تجعل المال بالنسبة لك في الخلفية، آخر 2 سنوات الاختبار الخلفي القيام به استراتيجيات العمل في معظم ظروف السوق، تحتاج روبية. 75،000 / - فقط لبدء التداول استراتيجيات بلدي، ولكن كلما كان ذلك أفضل للحصول على فائدة من تفاقم، ودفع مرة واحدة، وتعلم وتجارة نفسك مربحة مدى الحياة، لذلك، لا حاجة إلى الاعتماد على ما يسمى & # 8220؛ مقدمي نصائح & # 8221 . وفقدان المال التداول نصائحهم (لقد فقدت أيضا) وسوف ندعمكم شخصيا لفهم الاستراتيجيات بشكل جيد على الهاتف وال واتساب. لا أحد في العالم يفعل ذلك لمثل هذا السعر المنخفض. أريدك أن تصبح تاجر أفضل بعد الدورة التي & # 8217؛ ق هدفي وأنا سوف نعمل بجد للتأكد من أنه يحدث. لمزيد من المعلومات لي، أو الاتصال / واتساب لي على: 9051143004.
الميزات الهامة & # 8211؛ هذه بعض الأسئلة الأكثر شيوعا التي يطرحها التجار.
س 1. ما هي دقة الاستراتيجيات الخاصة بك؟
أنس & # 8211؛ ترى هذا هو تداول الأسهم. المخاطر موجودة ولكن لأن الاستراتيجيات يتم التحوط بشكل صحيح، يتم تقليل المخاطر إلى حد كبير. دقة 75-80٪. المخاطرة منخفضة نظرا لتداولها المنضبط والمخطط له، وبالتالي فإنه يحصل على تخفيض إلى 2٪ على الهامش المحظورة.
س 2. كم سحب يمكن أن تأتي في حساب التداول الخاص بي إذا كنت التجارة الاستراتيجيات؟
أنس & # 8211؛ كما هو مكتوب في وقت سابق: 2٪ -3٪ كحد أقصى.
س 3. هل للتداول اللحظي أو الموضعي؟ إذا الموضعية ما يحدث في الفجوة تصل أو الفجوة أسفل اليوم التالي؟
أنس & # 8211؛ انها ليست لحظيا، الموضعية. يتم تحوط الاستراتيجيات بشكل صحيح، وذلك أساسا يمكنك أن تصبح وسيط. تفقد في يد واحدة وكسب في يد أخرى. هو فقط الفرق الذي تدفعه. النوم جيدا في الليل، لا تقلق. التحوط المناسب سوف تأخذ الرعاية من الصعب كسب المال. هذا هو السبب حتى في فجوة كبيرة تصل أو الفجوة أسفل، وسوف تفقد الحد الأقصى من 2-3٪ على الهامش المحظورة.
س 4. هل توفر استراتيجيتكم دخولا واضحا وخروجا ووقف الخسارة وإدارة المخاطر؟
أنس & # 8211؛ نعم إنها كذلك. في الواقع كنت تدفع بالضبط لهذا. اختيار الإضراب (هنا هو المكان الذي يذهب معظم التجار خاطئة في تداول الخيارات)، شراء أو بيع الضربة، دعوة أو وضع، عند الدخول & # 038؛ عند الخروج مع الأرباح، أين بالضبط لاتخاذ وقف الخسارة، ما يجب القيام به بعد اتخاذ وقف الخسارة للحصول على المال الخاص بك مرة أخرى (استراتيجية 2)، كيفية التحوط الخيارات مع الخيارات، كيفية التحوط الآجلة مع خيارات، الخ الكثير من الأشياء هناك في الدورة للتعلم. والهدف من الدورة هو جعل لكم تاجر جيد للحياة، وليس فقط واحد أو يومين.
س 5. يمكنني جعل الخيار التداول كما بدوام كامل الأعمال؟ إذا كانت الإجابة بنعم ثم كم رأس المال أنا بحاجة للاستثمار؟
أنس & # 8211؛ ترى تداول الأسهم هو عمل مثل أي عمل آخر. حتى عند فتح متجر لا يقل عن Rs.50 لكح هو مطلوب. 3-5٪ شهريا هو ما تقوم به على هامش المحظورة. ذلك يعتمد على كم كنت تريد أن تجعل في الشهر لكسب لقمة العيش. الآن هذا هو الرياضيات الفائدة بسيطة. وقال ان بعض التجار، كما رأيت أعلاه، مثل رافي و إندر يفعلون أفضل بكثير. في الواقع هذه الأنواع من الطلاب يفعلون أفضل مني وجعلني فخورة. إذا يمكنك أيضا إدخال هذا الدوري، وسوف تكون كبيرة، وسوف تجعلني أيضا فخور.
س 6. كم من العائدات يمكن أن أتوقع باستمرار إذا اتبعت استراتيجيتك مع جميع القواعد؟
أنس & # 8211؛ أكثر من سنة واحدة، في أي مكان من 30٪ إلى 40٪ معدل النمو السنوي المركب (كاغر). يرجى ملاحظة أن النتائج قد تختلف اعتمادا على بعد القيام بالدورة، كيف جيدة تاجر تصبح.
س 7. هل صحيح أن بعض مقدمي الإشارات من بعض الدول لديهم معلومات داخلية؟ لذلك تجار التجزئة العادية مثلنا تجد صعوبة في جعل المال التداول؟
أنس & # 8211؛ أنا لا أعرف، لا يهمني معرفة من لديه معلومات داخلية أو لا. كل ما أعرفه هو أنه إذا كان لديك التخطيط الصحيح والطريقة الصحيحة والمعرفة للتجارة، لا أحد يستطيع أن يمنعك لجعل المال التداول.
س 8. الحد الأقصى كم يمكنني الاستثمار إذا أريد للتجارة في خيارات أنيق؟
أنس & # 8211؛ الحد الأقصى للاستثمار هو اختيارك ولكن للتجارة استراتيجيات بلدي لا يقل عن 75k مطلوب.
س 9. يمكنني التجارة في أي مكان أو فقط في خيارات نيفتي باستخدام الاستراتيجيات الخاصة بك؟ لأنني أريد أن التجارة البنك نيفتي الخيارات الأسبوعية وخيارات الأسهم أيضا؟
أنس & # 8211؛ ترى منطق التجارة مهم. بمجرد أن تتعلم الطريقة الصحيحة للتجارة يمكنك التجارة في أي مكان سواء كان البنك أنيق الخيارات الأسبوعية، بنك أنيق خيارات شهرية، أو خيارات الأسهم.
المحافظين خيارات التحوط والدورات المستقبلية & # 8211؛ من يمكنه القيام بهذه الدورة التدريبية؟
يمكنك أن تفعل بالطبع إذا كنت تعرف فقط أساسيات الخيارات والعقود الآجلة، مثل ما هو هامش يتم حظر عندما نشتري خيارا وكم يتم حظر عندما نبيع خيارا. ما هو الفرق بين خيارات البيع والشراء، وما هو تداول العقود الآجلة. هذه المعلومات كافية للقيام بالطبع. لا توجد معرفة فنية عالية المطلوبة للقيام بالطبع. اختيار الإضراب، عند الدخول والخروج، وكلها مكتوبة بشكل جيد في غاية السهل أن نفهم اللغة في الدورة. حتى لو كنت لا تعرف، فقط لي بعد الالتحاق للدورة، وسوف نرسل لك اثنين من خيارات الخيارات الأساسية العظيمة لمزيد من المعرفة وتجارة أفضل.
إذا كنت لا تعرف أساسيات الخيارات لا تقلق أنا سوف تساعدك على معرفة أساسيات الخيارات مجانا. للحصول على أساسيات الخيارات يرجى ملء النموذج أدناه أنا على استعداد لمساعدتك مجانا:
الاشتراك في بلدي النشرة الإخبارية مجانا للحصول على 5 أيام دورة مجانية على الخيار ودورة الخيار الأساسي مجانا:
شهادة من أديتي ربة منزل & # 8211؛ قد تختلف النتائج للمستخدمين.
واتساب شهادة من مينون & # 8211؛ قد تختلف النتائج للمستخدمين.
العثور على 100+ الشهادات في هذه الصفحات:
رسوم الوقت الواحد للخيارات المحافظة & # 038؛ دورة العقود الآجلة & # 038؛ الدعم لمدة ستة أشهر هو روبية. 5000 / - فقط.
بمجرد التسجيل في الدورة سوف تحصل على جميع الاستراتيجيات 5 واستراتيجية المكافأة من 38٪ في الشهر التي أدلى بها واحد من موكلي في غضون 24 ساعة من دفعتك. قد تختلف النتائج. سوف تحصل على دعم شخصي لي فقط حتى كنت ناجحة التداول استراتيجيات بلدي. سوف تحصل على الدعم لفهم استراتيجيات لمدة ستة (6) أشهر. سوف تحصل هام مع أفكار للتجارة استراتيجيات بلدي وغيرها من الأفكار على التداول حتى كنت ناجحة التداول استراتيجيات بلدي. وسوف تستمر في دعم ما يصل إلى 6 أشهر من تاريخ التسجيل. مع مساعدة من بلدي دعم s سوف تحصل على العديد من الأفكار للتجارة على أنيق وكذلك على الأسهم. هذه s لا تذهب للمشتركين مجانا. رسوم مرة واحدة فقط للدورة والدعم لمدة 6 أشهر مجانا. لم يكن لديك لدفع أي شيء أكثر من ذلك.
رسوم الوقت الواحد للخيارات المحافظة & # 038؛ دورة العقود الآجلة & # 038؛ الدعم على الهاتف، ال واتساب لمدة ستة أشهر هو Rs.6000 / - فقط.
بمجرد التسجيل في الدورة سوف تحصل على جميع الاستراتيجيات 5 واستراتيجية المكافأة من 38٪ في الشهر التي أدلى بها واحد من موكلي في غضون 24 ساعة من دفعتك. قد تختلف النتائج. سوف تحصل على دعمي الشخصي على الهاتف + ال واتساب + حتى كنت ناجحة التداول استراتيجيات بلدي. سوف تحصل على الدعم لفهم استراتيجيات لمدة ستة (6) أشهر. سوف تحصل هام مع أفكار للتجارة استراتيجيات بلدي وغيرها من الأفكار على التداول حتى كنت ناجحة التداول استراتيجيات بلدي. وسوف تستمر في دعم ما يصل إلى 6 أشهر من تاريخ التسجيل. مع مساعدة من بلدي دعم s سوف تحصل على العديد من الأفكار للتجارة على أنيق وكذلك على الأسهم. هذه s لا تذهب للمشتركين مجانا. رسوم مرة واحدة فقط للدورة والدعم لمدة 6 أشهر مجانا. لم يكن لديك لدفع أي شيء أكثر من ذلك.
ما تحصل عليه في الدورة؟
قبل القراءة يرجى نفهم أن لجميع الاستراتيجيات 5، وسيتم تدريس اختيار الإضراب. اختيار الإضراب في حين تداول الخيارات هو الجزء الأكثر أهمية لتحقيق النجاح.
يمكنك الحصول على 5 استراتيجيات الخيار: 2 المحافظ غير اتجاهي، 1 خيار الأسهم المحافظ واثنين من الصفقات الاتجاهية العدوانية & # 8211؛ ودعم مني لمساعدتك على فهم وتجارة الاستراتيجيات بشكل جيد. يمكنني تقديم الدعم لأنني أعتقد في استراتيجيات بلدي. الدورة لديها الصفقات لجميع أنواع التجار: غير اتجاهي للأشخاص الذين هم في وظيفة أو مشغول، والخيار الأسهم هو للأشخاص الذين يحبون لتجارة الأسهم والاتجاه هو للتجار العدوانية. يرجى قراءة كاملة لفهم ما تحصل عليه والمخاطر والمكافآت المشاركة في الاستراتيجيات. جميع الاستراتيجيات لديها خسائر محدودة لأنها 100٪ التحوط واحتمال النجاح هو أكثر من ذلك.
الخيار الأسهم التجارة التي يتم ذلك مرة واحدة في الشهر. فإنه إما يجعل الربح أو ضرب وقف الخسارة في يوم انتهاء الصلاحية. إذا كان هناك ربح لا يوجد شيء يتعين القيام به. إذا كان هناك خسارة سوف تتعلم كيفية استرداد تلك الخسارة والحصول على الأرباح مرة أخرى. تتعلم أيضا الرافعة الثلاثية أي المال الذي يجعل المال من ثلاثة أماكن.
التجارة المحافظه الاتجاهيه هو مزيج من المستقبل والخيارات. في الأساس لعبة من دلتا. عندما الحق في المستقبل، وبطبيعة الحال يمكنك كسب المال. عندما خطأ دلتا الخيارات يزيد أكثر من المستقبل & # 8211؛ لذلك يمكنك كسب المال. فهذا يعني أنك كسب المال سواء كنت على حق أو خطأ. على سبيل المثال واحد من موكلي جعلت 37.8٪ العائد في أبريل 2015 في استراتيجية الاتجاه. يرجى العلم بأن النتائج قد تختلف للمستخدمين.
سوف تتعلم كيف خيارات التحوط & # 8211؛ وبالتالي فإن الخسائر إن وجدت ستكون صغيرة ومحدودة. إذا كان أحد الخيارات يفقد المال، والبعض الآخر يجعل المال. العمل الإضافي الصفقات غير الاتجاهية الفوز 80٪ من الأوقات. لذلك يجب أن تكون في ربح جيد في نهاية العام. كما أطلب منك الاتصال / واتساب لي: 9051143004 أو لي لمعرفة المزيد. يختلف وضع كل شخص. يمكنني فهم الوضع الخاص بك إلا إذا كنت الاتصال بي.
واتساب شهادة مانيش & # 8211؛ قد تختلف النتائج للمستخدمين.
لماذا يجب عليك أن تفعل هذه الدورة من لي؟
سؤال جيد. عندما يكون هناك الآلاف من بيع استراتيجياتهم لماذا يجب أن تشتري هذه الدورة من لي؟ أستطيع أن أفهم قلقكم. أنا نفسي تاجر. لقد فقدت تداول أموال ضخمة & # 8211؛ ما يقرب من 7 كهس في وقت كنت أذهب من خلال الصعوبات المالية. وفرك الملح في الجرح، كما أنني فقدت عملي. مرة واحدة حصلت على تسوية الأمور، كرست وقتي على خيارات القراءة. هذا جعلني تاجر متحفظ. أرباحي صغيرة، ولكن على الأقل أنا جعل الأرباح. ثم لتبادل معرفتي ومساعدة التجار كسب المال، فتحت هذا الموقع. أنا متأكد من أنك قد قرأت بعض الاستراتيجيات التي كتبها لي. إذا كنت أستطيع كتابة مثل هذه الاستراتيجيات الجيدة مجانا، يجب أن يكون هناك شيء أفضل في بلدي استراتيجيات مدفوعة الأجر. أقدم الدعم لبضعة أشهر من تاريخ النظام مجانا لأنني أريد منك أن تجعل التداول المال. أنا أتقاضى رسوما بسيطة لتبادل بعض من أفضل الاستراتيجيات المحافظة والعدوانية ونقدم لكم الدعم. أكثر شيء واحد، بلدي 15،000+ المشتركين في النشرة الإخبارية يثقون بي وأنا لا أستطيع تحمل لكسر ثقتهم.
شهادة من سانكار & # 8211؛ قد تختلف النتائج للمستخدمين.
ملاحظة: أنا التجارة هذه الاستراتيجيات بطريقة مختلفة جدا من ما هو في الغالب وجدت على الانترنت أو التجار القيام به. يتم تعريف قواعد الدخول والخروج المناسبة ويتم ذلك بطريقة منضبطة جدا. هذا هو السبب في التجار كسب المال. يمكنك العثور على 100+ شهادات في هذه الصفحات:
وصلات إلى جميع الشهادات شهادة صفحات:
شهادة من ديباك & # 8211؛ قد تختلف النتائج للمستخدمين.
ويشمل بالطبع أيضا دعم بلدي لعدة أشهر، ويشمل، الهاتف وال واتساب الدعم. أنا أقدم الدعم للتأكد من أنك تفهم استراتيجيات بلدي جيدا، التحوط الخيارات والعقود الآجلة جيدا، إزالة الجشع والخوف (أكبر أعداء للتاجر) من الجسم والعقل أثناء التداول وتعلم العيش حياة سلمية مع الأرباح متسقة. لحظة الدفع عبر الإنترنت هو ممكن. لمزيد من المعلومات، انقر هنا.
كم من المال هل تحتاج إلى تداول هذه الاستراتيجيات؟
لتداول الاستراتيجيات غير الاتجاهية سوف تحتاج فقط روبية. 75،000 / - في حساب التداول الخاص بك. لاستراتيجيات الاتجاه سوف تحتاج فقط روبية. 60،000 / - في حساب التداول الخاص بك.
إذا كان لديك المزيد من النقود يمكنك تداول خيار الأسهم المحافظ. سوف تتعلم الرافعة الثلاثية & # 8211؛ وهو ما يعني المال يجعل المال من ثلاثة أماكن.
يمكنك بدء التداول من أي يوم، فإنه لا علاقة له مع انتهاء الصلاحية. ليس مطلوبا المعرفة التحليل الفني.
لمعرفة كيف يمكن لهذه الدورة تساعدك على أفضل ما في وسعها للاتصال / واتساب لي: 9051143004. تشعر بالراحة والدعوة، وأنا لست واحدا من هؤلاء الرجال المحترفين. 🙂
كيف تعمل؟
2. لك سمز / ال واتساب / لي اسمك، المدينة، رسوم المدفوعة واسم البنك.
3. نفس اليوم أنا أرسل لك المواد الدراسية في الخاص بك.
4. تقرأ الاستراتيجيات في المنزل وتأخذ الدعم من لي لفهم لهم.
5. بدء تداول الورق.
6. بعد حوالي شهر تبدأ التداول الحقيقي.
هذا هو ما التجار الذين قد أخذت دورة بلدي أن أقول:
شهادة مانوهار & # 8211؛ قد تختلف النتائج للمستخدمين.
شهادة كارثيك & # 8211؛ قد تختلف النتائج للمستخدمين.
شهادة شيف & # 8211؛ قد تختلف النتائج للمستخدمين.
شهادة شاندراشيكار & # 8211؛ قد تختلف النتائج للمستخدمين.
يرجى ملاحظة أن هذا كان نموذجيا وليس من الممكن الحصول على مثل هذا العائد الكبير في كل صفقة. ويمكن أن تختلف النتائج من التجارة إلى التجارة.
شهادة من سارافانان & # 8211؛ قد تختلف النتائج للمستخدمين.
شهادة من قبل تشيليان & # 8211؛ قد تختلف النتائج للمستخدمين.
شهادة من ألين & # 8211؛ قد تختلف النتائج للمستخدمين.
شهادة من أشوك & # 8211؛ قد تختلف النتائج للمستخدمين.
يمكنك تحقيق الأرباح في بعض الصفقات حتى بعد ضرب وقف الخسارة مثل هذا واحد:
شهادة شيف & # 8211؛ قد تختلف النتائج للمستخدمين.
شهادة من فيبول & # 8211؛ قد تختلف النتائج للمستخدمين.
شهادة من قبل هيمانشو & # 8211؛ قد تختلف النتائج للمستخدمين.
أحصل على الكثير من شكرا المكالمات و s أيضا. إذا كان بإمكانهم كسب المال لماذا يمكن أن؟
تنويه: قد تختلف النتائج بالنسبة للمستخدمين. بعض تجعل أكثر بعض أقل ولكن الفكرة هي أن تعلم، والحصول على التعليم والتجارة.
المنافع الخاصة بك:
التجارة مع راحة البال: يمكنك التداول دون القلق بشأن أسواق الأسهم. في الواقع عندما كنت سوف تضع على التجارة وسوف أطلب منكم أن لا ننظر في نيفتي لمدة أسبوع واحد المقبل. بعد أن مراقبة التجارة مرة واحدة في اليوم الواحد مطلوب. خذ وقتا طويلا لحياتك. كسب المال تقريبا كل شهر *: هدفي سيكون لمساعدتك أولا الوصول إلى مرحلة حيث كنت لا تفقد أي تداول المال. وبمجرد التوصل إلى ذلك سوف تبدأ في تحقيق أرباح صغيرة كل شهر وبعد ذلك يمكنك التجارة في الصفقات الاتجاهية التي يمكن أن تحقق عوائد جيدة جدا. ولكن يجب أن يتم ذلك عندما كنت من ذوي الخبرة تداول استراتيجيات بلدي. لا حاجة للتنبؤ اتجاه الأسواق: هذه هي كل الصفقات غير الاتجاهية مما يعني أنك لا تحتاج إلى التنبؤ اتجاه الأسواق. وسيتم ضمان نصف أموالك مربحة. النصف الآخر أيضا سيكون أكثر من مرة مربحة، وإلا نحن إدارة التجارة. لا التحليل الفني المطلوب: أنت لا تحتاج إلى معرفة التحليل الفني. هذه الأمور هي للمتداولين الذين يقومون بتداولات خلال اليوم أو يقومون بالضغط على العقود الآجلة أو الأسهم. بالنسبة لخيارات إدارة المخاطر هو أكثر أهمية من التحليل الفني. أنا لا أعرف التحليل الفني إما ولكن لا تزال التجارة مربحة. صفقات بسيطة على أساس المنطق: عندما تتحدث معي سوف نفهم أن هناك منطق وراء هذه الصفقات وليس التقنية. والمنطق هو بسيط جدا لفهم. الصفقات الموضعية 10-30 يوما: نحن نأخذ موقفا لمدة 10 إلى 30 يوما للحصول على ربح جيد. مما يعني أن التداول اليومي غير مطلوب. 100٪ التحوط: إذا عن طريق الصدفة هناك خسارة في التجارة، والموقف الآخر سيجعل الربح. يمكنك النوم بشكل أفضل في الليل لأن الخسائر محدودة. الأرباح المحدودة أو الخسائر المحدودة: الأرباح محدودة، ولكنها تأتي تقريبا في كل صفقة. فقط عدد قليل من الصفقات (حوالي 2 في 10) سوف تظهر الخسائر & # 8211؛ ولكننا سوف نديرها وتأكد من أن الخسائر صغيرة وقليلة. التجارة فقط 2-4 مرات في الشهر: من الواضح أنه إذا كنت التجارة أقل، ليست هناك حاجة للتجارة أكثر من 2-4 مرات في الشهر. يمكنك الاستمرار سلميا مع عملك. لا حاجة لمراقبة الصفقات كل ثانية: بما أن الأمر يستغرق بعض الوقت قبل بدء الأرباح، فلا حاجة لمراقبة الصفقات في كل ثانية. فقط مرة واحدة في اليوم ما يكفي. عندما حان الوقت لتحقيق الأرباح نحن مجرد إغلاق المواقف. دورة في: هذا هو مريح لك وللي. يمكنك أن تأخذ بالطبع هناك حق في منزلك كلما كنت أحرارا. الهاتف / سكايب التشاور هو ممكن أيضا.
هذا بالطبع هو جيد إذا كان لديك وظيفة عادية أو الأعمال التجارية، ولا يمكن مراقبة الصفقات الخاصة بك في كل ثانية. جميع هي الموضعية و 100٪ الصفقات المتحوط لها. ليس هناك فرصة لخسارة فادحة مهما حدث.
لمزيد من المعلومات الاتصال بي أو الاتصال / واتساب لي على 9051143004. أستطيع أن أتكلم الإنجليزية & # 038؛ الهندية.
بمجرد البدء في تداول هذه الاستراتيجيات سوف تتعلم لإدارة المخاطر. إدارة المخاطر هي أهم قرار تداول. سوف تتعلم السيطرة على الجشع تماما ويكون تاجر منضبط. في غضون أشهر قليلة سوف تحصل على ثقة في خيارات التداول.
إمب: ويستند بالطبع على المنطق ليس على السحر. بمجرد أن تأخذ الدورة وفهم المنطق وراء الصفقات سوف نفهم لماذا يجعل المال في كل مرة تقريبا لعبت. هذا يجب أن تعمل حتى سنوات بعد أن كنت قد اتخذت الدورة. كنت فقط استثمار كمية صغيرة للحصول على المعرفة للتجارة مربحة مدى الحياة.
ما هي رسوم الدورة التدريبية؟
يمكنك الحصول على 5 استراتيجيات المحافظ كبيرة ومكافأة التجارة حيث واحد من موكلي جعلت 37.8٪ العائد في شهر واحد. (قد تختلف النتائج). يمكنك أن تفعل الدورة من خلال دفع رسوم في الوقت المحدد فقط من Rs.6000 / -. لا مزيد من الرسوم. أي رسوم خفية. وتشمل الرسوم وحدات الدورة + دعم على + الهاتف + ال واتساب لعدة أشهر. أقدم الدعم حتى كنت ناجحة التداول الاستراتيجيات الخاصة بك ولا تحتاج مساعدتي. سأرسل الإستراتيجيات إلى مستندات بدف في غضون 24 ساعة من دفعتك.
رسوم الوقت الواحد للخيارات المحافظة & # 038؛ دورة العقود الآجلة & # 038؛ الدعم لمدة ستة أشهر هو روبية. 5000 / - فقط.
بمجرد التسجيل في الدورة سوف تحصل على جميع الاستراتيجيات 5 واستراتيجية المكافأة من 38٪ في الشهر التي أدلى بها واحد من موكلي في غضون 24 ساعة من دفعتك. قد تختلف النتائج. سوف تحصل على دعم شخصي لي فقط حتى كنت ناجحة التداول استراتيجيات بلدي. سوف تحصل على الدعم لفهم استراتيجيات لمدة ستة (6) أشهر. سوف تحصل هام مع أفكار للتجارة استراتيجيات بلدي وغيرها من الأفكار على التداول حتى كنت ناجحة التداول استراتيجيات بلدي. وسوف تستمر في دعم ما يصل إلى 6 أشهر من تاريخ التسجيل. مع مساعدة من بلدي دعم s سوف تحصل على العديد من الأفكار للتجارة على أنيق وكذلك على الأسهم. هذه s لا تذهب للمشتركين مجانا. رسوم مرة واحدة فقط للدورة والدعم لمدة 6 أشهر مجانا. لم يكن لديك لدفع أي شيء أكثر من ذلك.
رسوم الوقت الواحد للخيارات المحافظة & # 038؛ دورة العقود الآجلة & # 038؛ الدعم على الهاتف، ال واتساب لمدة ستة أشهر هو Rs.6000 / - فقط.
بمجرد التسجيل في الدورة سوف تحصل على جميع الاستراتيجيات 5 واستراتيجية المكافأة من 38٪ في الشهر التي أدلى بها واحد من موكلي في غضون 24 ساعة من دفعتك. قد تختلف النتائج. سوف تحصل على دعمي الشخصي على الهاتف + ال واتساب + حتى كنت ناجحة التداول استراتيجيات بلدي. سوف تحصل على الدعم لفهم استراتيجيات لمدة ستة (6) أشهر. سوف تحصل هام مع أفكار للتجارة استراتيجيات بلدي وغيرها من الأفكار على التداول حتى كنت ناجحة التداول استراتيجيات بلدي. وسوف تستمر في دعم ما يصل إلى 6 أشهر من تاريخ التسجيل. مع مساعدة من بلدي دعم s سوف تحصل على العديد من الأفكار للتجارة على أنيق وكذلك على الأسهم. هذه s لا تذهب للمشتركين مجانا. رسوم مرة واحدة فقط للدورة والدعم لمدة 6 أشهر مجانا. لم يكن لديك لدفع أي شيء أكثر من ذلك.
أسئلة مكررة:
أنس & # 8211؛ نعم لا لا لأنني لا أستطيع أن أقدم لك استرداد، ولكن لأنني سوف نقدم لكم شيئا له قيمة. والقيمة لها سعر. اكتساب المعرفة له سعره الخاص. المال الذي تدفعه لا شيء بالمقارنة مع المعرفة سوف تكسب أنت حسنات من الدورة وماذا سوف تجعل من هذه الصفقات في حياتك. آسف لعدم إعطاء استرداد أنا قادرة على القضاء على هؤلاء التجار غير خطيرة. لا & # 8217؛ تريد الناس التداول للمتعة لدفع لي، مضيعة وقتي و أيضا طلب استرداد.
ومع ذلك، أريد فقط التجار خطيرة جدا للقيام بالطبع. وسوف أكون سعيدا للحديث وإعطاء خدمة كبيرة للتجار الذين هم جادين حول أموالهم والصفقات. أن أقول سأقدم لكم استرداد إذا كنت تعطيني السبب الحقيقي لماذا تريد استرداد. وهذا سوف يساعدني على تحسين خدمتي. ومع ذلك يمكنك طلب استرداد في غضون 7 أيام من دفع ثمن الدورة. مرة واحدة تتم معالجة استرداد بلدي خدمة لك سوف تتوقف فورا.
Q2. إذا كنت غير قادر على فهم يمكن أن أدعو لك؟
أنس & # 8211؛ نعم، إذا كنت لا تفهم شيئا وتريد الاتصال يرجى القيام بذلك. تذكر هذه هي خدمة مدفوعة لذا يرجى الحصول على أفضل مني عندما نتحدث. طرح الأسئلة ومسح الشكوك الخاصة بك. يرجى الاتصال فقط إذا كنت قد اتخذت دعم الهاتف. وإلا لي للحصول على الدعم.
Q3. لست شخصيا. أنا لا أعرف التحليل الفني.
أنس & # 8211؛ أنا لست خبير التحليل الفني إما. جمال استراتيجياتي هو أنه لا توجد حاجة إلى معرفة التحليل التقني أو الأساسي. إذا كنت تعرف أساسيات الخيارات التي تكفي. الصفقات وليس ذلك معقدا. استراتيجيات بسيطة تجعل أكثر من معقدة.
Q4. أنا في وظيفة بدوام كامل سوف أكون قادرا على التجارة باستخدام الاستراتيجيات التي تقدمها؟
أنس & # 8211؛ نعم لأن كل ذلك 100٪ التحوط الصفقات الموضعية. سوف تحصل على ما يكفي من الوقت لإخراج الأرباح أو اتخاذ سي. بمجرد أن تأخذ بالطبع سوف تعرف متى للحصول على استعداد لاخراج الأرباح. متوسط ​​وقت التداول لضرب الربح هو 10-15 يوما. تحتاج فقط لرؤية قيم التجارة مرة واحدة في الصباح في حوالي 10 صباحا ومرة ​​واحدة في حوالي 2:00 وإذا كان كل شيء على ما يرام، يمكنك الاستمرار في عملك.
Q5. أنا لا أعيش في الهند ولا حساب مصرفي الهندي، ولكن أريد الحصول على هذه الدورة. هل يمكنني الاستفادة من الخدمة؟
أنس & # 8211؛ نعم فعلا. إذا كنت تستطيع التجارة عبر الإنترنت لا يهم أين أنت تعيش. تحتاج فقط إلى معرفة الاستراتيجيات التي أريد منك أن تتعلم. يمكنك تداولها في أي سوق الأسهم. جميع الأسواق في العالم تتصرف نفسها. إذا كنت تحب خيارات التداول لا يهم ما إذا كنت التجارة في الهند & # 8217؛ ق مؤشر / الأسهم أو أي بلد آخر & # 8217؛ s. ما يهم هو مقدار المعرفة لديك عن الخيارات ورغبتك في تعلم الصفقات المحافظة.
قواعد تداول الخيارات هي نفسها في أي سوق في أي جزء من العالم. حتى إذا كنت تتداول روت (راسل 2000)، أو ندكس (نسداق-100) أو سبس (S & # 038؛ P 500 مؤشر) يمكنك التجارة هذه الاستراتيجيات. في الواقع بلدي المعلم تداول روت. نعم تعلمت هذه الاستراتيجيات من تاجر في الولايات المتحدة. وكان صانع السوق في كوب (شيكاغو مجلس خيارات تبادل). الآن متقاعد، وقال انه يستخدم لإدارة ملايين الدولارات في حساب التداول باستخدام نفس الاستراتيجيات منذ 1980s.
Q6. لست رجل غني. لدي القليل من المال في حساب ديمات بلدي.
أنس & # 8211؛ لا يهم. إذا كان لديك فقط روبية. 75،000 في حسابك يمكنك التجارة هذه الاستراتيجيات. على الرغم من ذلك، لأن حجم الحساب صغير سيكون لديك للتجارة أقل الكثير. بمجرد اكتساب الثقة والخبرة، يجب عليك استثمار المزيد من المال في حساب التداول الخاص بك لجعل أكثر من ذلك.
Q7. لدي الكثير من المال في حساب التداول الخاص بي. هل يمكنني استثمار كرور في استراتيجياتك؟
أنس & # 8211؛ أفضل طريقة لبدء تعلم أي استراتيجية جديدة هي أن تبدأ مع 1 وحدة فقط حتى لو كنت كروريباتي. تذكر ما إذا كان لها الكثير واحد أو مئات أو الكثير، وظيفتك الأولى هي أن نفهم المنطق وراء الاستراتيجيات، ونعرف لماذا كسب المال، وإذا خسروا ثم ما هو أقصى خسارة الخاص بك، وما إلى ذلك بمجرد منطق واضح يمكنك البدء في زيادة الكثير بحجم. إذا قمت بزيادة حجم الكثير ببطء، حتى لو تم ضرب وقف الخسارة، وفقدان 1.5٪ لن تضر محفظتك. بالطبع أنت تعرف هذا جزء من التداول وسوف استرداد أموالك. في غضون بضعة أشهر يجب أن تكون قادرة على التجارة مع حساب ضخم. بحلول ذلك الوقت سوف تحصل أيضا تجربة جيدة من تداول هذه الاستراتيجيات المحافظة، وأنك لن تخشى تداول مئات من الكثير.
نعم أريد أن تولد الثروة وأنا مهتم في خدمتكم. أريد أن أتعلم استراتيجيات الخيار المحافظ وغير الاتجاهية للدخل الشهري. اسمحوا لي أن أعرف كيفية دفع.
ملاحظة: فقط لتكرار هذه هي الاستراتيجيات التي تحصل عليها عند اتخاذ الدورة:
2 استراتيجيات غير اتجاهي بحتة (1 محض غير اتجاهي، 1 دائما تقريبا يؤدي إلى أرباح ولكن يحتاج إلى أن يلعب إلا إذا كان الأول يضرب وقف الخسارة)، 1 خيار الأسهم أي استراتيجية الخسارة (استراتيجية متقدمة قليلا ولكن يعمل كبيرة) تفاصيل، & # 038؛ 2 استراتيجيات الاتجاه المحافظ & # 8211؛ مزيج جميل من العقود الآجلة & # 038؛ خيارات & # 8211؛ عوائد أفضل من الاستراتيجيات غير اتجاهي & # 8211؛ خطر أقل من المكافأة، على 10 جعل 7، ولكن تخسر فقط 3 & # 8211؛ يجب التنبؤ بالإتجاه على مدى فترة طويلة من الزمن. إذا كان السهم يتعارض مع وجهة نظركم سريع جدا، حتى 2٪ لا تزال تجعل بعض المال. 🙂 لأن الموقف هو التحوط بشكل صحيح قد يستغرق 60 يوما من الوقت لمستقبلك لضرب الهدف & # 8211؛ معظمها يفعل.
أنا ملتزمون للغاية لعملائي. أنا مساعدتهم قدر الإمكان. أنا دائما التقاط الهاتف والرد ق في أقرب وقت ممكن. ليس لدي أي موظف ولكن لا تزال تعطي خدمة أفضل من الشركات الكبرى. هذا هو السبب أنا تهمة روبية. 1000 اضافية لخدمة الهاتف، كما يأخذ وقتي. الدورة جيدة، ولكن يجب أن تكون على استعداد للتعلم. أنا هنا للمساعدة.
شكرا لتظهر اهتماما في التعلم المحافظ استراتيجيات التداول الخيار. التداول المحافظ ليست غنية مخطط سريع. إنها عملية يمكن أن تكسب أنت عوائد متسقة على المدى الطويل. أنا يمكن أن تساعدك على تعلم تداول الخيار المحافظ حيث الأرباح ستكون أكثر، خسائر أقل ويمكنك أن تنمو حساب التداول الخاص بك مع مرور الوقت.
رسوم الوقت الواحد للخيارات المحافظة & # 038؛ دورة العقود الآجلة & # 038؛ الدعم لمدة ستة أشهر هو روبية. 5000 / - فقط.
بمجرد التسجيل في الدورة سوف تحصل على جميع الاستراتيجيات 5 واستراتيجية المكافأة من 38٪ في الشهر التي أدلى بها واحد من موكلي في غضون 24 ساعة من دفعتك. قد تختلف النتائج. سوف تحصل على دعم شخصي لي فقط حتى كنت ناجحة التداول استراتيجيات بلدي. سوف تحصل على الدعم لفهم استراتيجيات لمدة ستة (6) أشهر. سوف تحصل هام مع أفكار للتجارة استراتيجيات بلدي وغيرها من الأفكار على التداول حتى كنت ناجحة التداول استراتيجيات بلدي. وسوف تستمر في دعم ما يصل إلى 6 أشهر من تاريخ التسجيل. مع مساعدة من بلدي دعم s سوف تحصل على العديد من الأفكار للتجارة على أنيق وكذلك على الأسهم. هذه s لا تذهب للمشتركين مجانا. رسوم مرة واحدة فقط للدورة والدعم لمدة 6 أشهر مجانا. لم يكن لديك لدفع أي شيء أكثر من ذلك.
رسوم الوقت الواحد للخيارات المحافظة & # 038؛ دورة العقود الآجلة & # 038؛ الدعم على الهاتف، ال واتساب لمدة ستة أشهر هو Rs.6000 / - فقط.
بمجرد التسجيل في الدورة سوف تحصل على جميع الاستراتيجيات 5 واستراتيجية المكافأة من 38٪ في الشهر التي أدلى بها واحد من موكلي في غضون 24 ساعة من دفعتك. قد تختلف النتائج. سوف تحصل على دعمي الشخصي على الهاتف + ال واتساب + حتى كنت ناجحة التداول استراتيجيات بلدي. سوف تحصل على الدعم لفهم استراتيجيات لمدة ستة (6) أشهر. سوف تحصل هام مع أفكار للتجارة استراتيجيات بلدي وغيرها من الأفكار على التداول حتى كنت ناجحة التداول استراتيجيات بلدي. وسوف تستمر في دعم ما يصل إلى 6 أشهر من تاريخ التسجيل. مع مساعدة من بلدي دعم s سوف تحصل على العديد من الأفكار للتجارة على أنيق وكذلك على الأسهم. هذه s لا تذهب للمشتركين مجانا. رسوم مرة واحدة فقط للدورة والدعم لمدة 6 أشهر مجانا. لم يكن لديك لدفع أي شيء أكثر من ذلك.
إذا كنت تريد أن تسأل أي شيء عن هذا بالطبع الاتصال بي أو تشعر بالراحة للاتصال / سمز / ال واتساب لي على 9051143004.
* يرجى تفهم أن النتائج الفردية سوف تختلف واستثمارات سوق الأوراق المالية عرضة لمخاطر السوق. وينصح لك بالبحث جيدا قبل الاستثمار في أي الأسهم، والخيار، في المستقبل أو صندوق الاستثمار المشترك. فمن أموالك تستثمر بعناية. المعلومات في هذا الموقع وبطبيعة الحال هو لأغراض تعليمية، والمعرفة في مجال المالية وتداول سوق الأسهم فقط. انها ليست توصية لشراء أو بيع أي الأسهم، الخيار أو المستقبل. أنا لست مستشارا المالية أو طرف مزود. أنا لا تعطي أي نصائح في أي شكل وليس لديهم أي نية لإعطاء نصائح في المستقبل كذلك. أنا أعطي فقط سوق الأسهم التعليم في تجارة عامة ومشتقة التعليم على وجه الخصوص من خلال هذا الموقع. لقد تم قراءة والبحث كثيرا في أسواق الأسهم والعقود الآجلة والخيارات منذ أن بدأت التداول في عام 2007. يرجى قراءة عني الصفحة لمعرفة المزيد عن لي.
الاتصال بي أو الاتصال بي على 9051143004 لمزيد من المعلومات.
ثيوبتيونكورس حقوق التأليف والنشر جميع الحقوق محفوظة من ديليب شو، مؤسس هذا الموقع.
انتهاك حقوق الطبع والنشر: يحظر بشدة أي عمل يتعلق بنسخ أو إعادة إنتاج أو توزيع أي محتوى في الموقع أو النشرات الإخبارية، سواء كليا أو جزئيا، لأي غرض من الأغراض دون إذن مني، ويعتبر انتهاكا لحقوق الطبع والنشر.
الدخل شروط: يتم إعطاء أي إشارات في هذا الموقع من الدخل التي أدلى بها التجار لي من قبلهم إما من خلال أو ال واتساب كرسالة شكر. ومع ذلك تعتمد كل تجارة على التاجر ومستوى المخاطر لديه القدرة والمعرفة والخبرة. عالوة على ذلك، تتعرض استثمارات سوق األسهم والتداول لمخاطر السوق. لذلك لا يوجد ضمان بأن الجميع سوف يحقق نفس النتائج أو ما شابه ذلك. هدفي هو جعل لكم تاجر أفضل ومنضبطة مع تداول الأسهم والاستثمار التعليم والاستراتيجيات التي تحصل عليها من هذا الموقع. يرجى ملاحظة أنني لا تعطي نصائح أو خدمات استشارية عن طريق الرسائل القصيرة، أو ال واتساب أو أي شكل آخر من وسائل الاعلام الاجتماعية. إنني أتقيد بصرامة بقوانين بلدي. أنا فقط تقديم التعليم على التمويل والاستثمار في أسواق الأسهم في أفضل طريقة ممكنة بقدر ما أستطيع من خلال هذا الموقع. ومع ذلك، يجب عليك استشارة مستشار معتمد أو إجراء بحث شامل قبل الاستثمار في أي سهم أو مشتق قبل تداول أي استراتيجية الواردة في هذا الموقع. لست مسؤولا عن أي قرار استثماري تتخذه بعد قراءة أي مقالة في هذا الموقع. المعرفة هي السبيل الوحيد لتحقيق النجاح في أسواق الأسهم. أنا أحاول قصارى جهدي لإعطاء سوق الأوراق المالية الاستثمار والتجارة المعرفة من خلال المقالات المنشورة في هذا الموقع. شكرا لزيارة موقعي.
كونسيفاتيف أوبتيون & # 038؛ دورة المستقبل.
أنا ديليب شو. أنا تاجر مثلك. لقد تم التداول منذ عام 2007، ولكن فقدت الكثير من المال حتى عام 2010. ثم توقفت عن التداول ودرس خيارات مثل امتحانات الكلية. بدأ التداول مرة أخرى من عام 2011 ولم ينظر إلى الوراء منذ ذلك الحين. فعلت الكثير من البحوث، وقراءة الكتب وفعلت لا تعد ولا تحصى ورقة التداول قبل أن تكون مربحة. يمكنك أن تقرأ عني هنا.
بلدي بالطبع التداول المحافظ منذ عام 2014 يساعد العديد من تجار التجزئة مثلك الذين لديهم وظيفة أو الأعمال التجارية تحقيق أرباح متسقة مثل هذا: (انقر هنا لمزيد من الشهادات). يمكنك أن تفعل هذا بالطبع من منزلك. بعض التجار جعل أرباح مذهلة مثل روبية. 16.26 لكه الربح في 5 أيام على الرغم من النتائج قد تختلف للجميع.
هذا بالطبع يساعدك على تعلم التجارة استراتيجيات الخيار المحافظ للدخل الشهري. بمجرد الانتهاء من الدورة يمكنك البدء في التداول فورا. يمكنك بدء التداول من أي يوم. لا حاجة للانتظار لانتهاء الصلاحية. سوف تجعل الأرباح باستمرار.
هذه الدورة جيدة إذا كان لديك عمل منتظم أو الأعمال التجارية. أنت لا تحتاج إلى مراقبة الصفقات الخاصة بك في كل ثانية.
قبل القراءة يرجى نفهم أن لجميع الاستراتيجيات 5، وسيتم تدريس اختيار الإضراب. اختيار الإضراب في حين تداول الخيارات هو الجزء الأكثر أهمية لتحقيق النجاح.
يمكنك الحصول على اثنين من استراتيجيات المحافظ غير اتجاهي على الخيارات، واحدة استراتيجية المحافظ الأسهم الخيار واثنين من استراتيجيات الاتجاه المحافظ على المستقبل & أمبير؛ مزيج الخيار.
الصفقات غير الاتجاهية مربحة 80٪ من الأوقات وجعل 3-5٪ في التجارة (قد تختلف النتائج).
استراتيجية الاتجاه يجعل المال بسرعة. لا يهم أي جانب يتحرك السهم. في الواقع كنت جعل أكثر عندما كنت مخطئا في تجارة المستقبل. 🙂 بعض الأرباح مذهلة ممكن هنا.
تجارة الخيارات الأسهم يجعل 30،000 في تجارة واحدة وإذا سي هو ضرب هناك وسيلة لاسترداد الخسائر بالإضافة إلى جعل 30K في تلك التجارة.
ليس مطلوبا المعرفة التقنية. لا حاجة لمراقبة الصفقات في كل ثانية.
في هذه الدورة سوف تتعلم كيفية تحديد أسعار الإضراب. تتعلم متى تتداول، والتي تضرب لبيع التي لشراء، وكم الربح الهدف الذي يجب أن تبحث عنه، أفضل مكان لاتخاذ وقف الخسارة وماذا تفعل بعد اتخاذ وقف الخسارة - يعني كيفية الحصول على هذا المال. معدل النجاح هو أكثر من 80٪.
وبما أن التداولات يتم التحوط بها بشكل صحيح، فلا يوجد أي ضغط في تداول استراتيجياتي.
أنا واثق جدا من أنك سوف تجعل المال تداول استراتيجيات بلدي. لمساعدتك على النجاح أقدم بضعة أشهر الدعم مجانا.
11 الأسباب التي يجب عليك القيام بها الدورة:
1. تا المعرفة غير مطلوب.
3. المراقبة العادية غير مطلوب.
5. هل الدورة من منزلك.
11. دعم مجاني لأشهر.
لمعرفة المزيد اتصل / سمز / واتساب مي أون 9051143004 أو لي الآن. اعرف الانجليزية والهندية.
يمكنك العثور على العديد من الشهادات في هذه الصفحات:
ملاحظة: سنوات عديدة من التداول قد فكرت لي شيء واحد & # 8211؛ فمن الأفضل دائما لجعل الأرباح الصغيرة شهر بعد شهر، بدلا من تخسر المال شهر بعد شهر في محاولة لجعل الكثير من المال. لا يحدث أبدا. ولكن الأموال الصغيرة المتراكمة شهر بعد شهر يمكن أن تصبح كبيرة جدا في بضع سنوات فقط.
مثل صفحة الفيسبوك لدينا والحصول على تحديثات فورية تحديثات للحياة.

الخدمات الأساسية.
نصائح الأسهم اليومية.
نصائح المستقبل أنيق.
الأسهم نصائح المستقبل.
الأسهم الخيار نصائح.
نصائح التسليم على المدى القصير.
الزخم - الأسهم نصائح المستقبل.
الزخم - الأسهم الخيار نصائح.
كومبو سيرفيسز.
الأسهم المستقبل + نصائح نيفتي.
الأسهم المستقبل + الخيار نصائح.
إجمالي المكالمات.
تقييم خدماتنا.
2-أسابيع محاكمة المدفوعة.
روابط سريعة.
فهم نصائحنا ومتابعة تنسيق.
اتصل بنا.
تقرير الأداء السابق.
نحن نقبل حاليا بطاقة الائتمان، بطاقة السحب الآلي، تحويل الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، الدفع بواسطة الهاتف النقال، إيتز النقدية، مشروع الطلب، والتحقق، والإيداع النقدي.
قد يتم الدفع لصالح "تريند ماركيت أدفيسوري سيرفيسز"
الحالي A / c لا هو 618305005928.
اسم الفرع: تيرومانغلام.
إفسك كود: ICIC0006183.
الحالي A / c لا هو 910020019163916.
اسم الفرع: مادوراي.
إفسك كود: UTIB0000109.
يرجى الاتصال أو سمز +91 9843737855 للحصول على تفاصيل البنك لإيداع النقدية / شيك المدفوعات.
الأسهم الخيار نصائح.
"خيارات الأسهم نصائح التداول للتداول اليومي في نس - 40٪ إلى 80٪ عائدات - رأس المال الصغير، أرباح ضخمة"
تقرير الأرباح الأخير.
ميزة الخطة.
تيبس & أمب؛ صيغة المتابعة.
نصائح الخيار: أبان 420CE - شراء فوق: 10؛ T1: 15؛ T2: 20؛ SL: 4؛ سمب: 8؛ الوقت المرسل: 10:50:39 صباحا؛ TrendMarket. in.
أبان 420CE اشترى في 10، يتم تنشيط. الوقت المرسل: 10:54:36 صباحا TrendMarket. in.
أبان 420CE اشترى في 10، T1 15 يتحقق. كتاب نصف الربح. تعديل سي: 10. إرسال الوقت: 11:29:04 صباحا TrendMarket. in.
حالما تتلقى هذه الرسالة المتابعة أو حصلت على علم من أن تارجات 1 تصل بنفسك، لديك لحجز 1 لوت وتعديل فورا ستوبلوس الخاص بك على معدل المذكورة أو شراء / بيع معدل.
أبان 420CE اشترى في 10، T2 20 يتحقق. احجز الربح الكامل. الوقت المرسل: 11:52:08 ص TrendMarket. in.
حالما تتلقى هذه الرسالة المتابعة أو حصلت على علم أن تارجات 2 تصل بنفسك، لديك لحجز 1 لوت المتبقية.
أبان 420CE اشترى في 10، كتاب الربح الجزئي في سمب أو 14؛ تعديل سي 10؛ الوقت المرسل: 11:27:58 ص TrendMarket. in.
حالما تتلقى هذه الرسالة المتابعة، لديك لحجز 1 لوت وعلى الفور تعديل ستوبلوس الخاص بك على معدل المذكورة أو شراء / بيع معدل.
أبان 420CE اشترى في 10، كتاب الربح الكامل في سمب أو 18؛ الوقت المرسل: 12:33:08 بيإم TrendMarket. in.
ملاحظة: في بعض السيناريوهات، قد نطلب منك حجز الربح الكامل قبل بلوغ الهدف 1 أو الربح الجزئي. ونحن قد ندخل في هذا النوع من السيناريوهات عندما نشعر السوق هو تقلب إكستريم و غاورد آمنة من أي أحداث غير مؤكدة. في هذه الحالة لديك لحجز 2 الكثير كاملة.
أبان 420CE اشترى في 10، ستوبلوس 4 أثار. ىخرج. الوقت المرسل: 11:27:58 ص TrendMarket. in.
بمجرد تلقي هذه الرسالة المتابعة، لديك للخروج 2 الكثير على الفور.
أبان 420CE اشترى في 10، الخروج في سمب أو 8؛ الوقت المرسل: 12:33:08 بيإم TrendMarket. in.
ب) حجز 1 لوت (أي 500) في الهدف 1: 500 * (15 - 10) = 2500.
C) حجز ريمانينغ 1 لوط (أي 500) في الهدف 2: 500 * (20-10) = 5000.
د) الربح = (B + C) - A = روبية. 7500.
سمب: سعر السوق الحالي.
متوسط ​​المكالمات.
كل شيء عن تريندماركيت.
كوبيرايت & كوبي؛ 2008 - 2017 تريند ماركيت أدفيسوري سيرفيسز. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment