Thursday 22 March 2018

خيارات الأسهم والتعويضات الأخرى


خيارات الأسهم والتعويضات الأخرى
وتتيح نهاية العام فرصا للتخطيط المالي والضريبي. توفر هذه المقالة مقدمة جذابة للمفاهيم الأساسية للتخطيط في نهاية السنة لخيارات الأسهم، مقيدة الأسهم / رسوس، وحيازات أسهم الشركة. ومن بين القضايا الأخرى، ينبغي أن يزن التخطيط في نهاية السنة المعدلات الضريبية الحالية مقابل آفاق التغيرات الضريبية في العام المقبل.
الوقت للتخطيط المالي والضريبي في نهاية العام ينفد!
استراتيجيات نهاية السنة للأسهم المقيدة، رسوس، وأسهم الأداء: سبعة أفكار للنظر فيها.
كجزء من التخطيط الضريبي الخاص بك في نهاية العام وبداية العام، لا ننسى لمراجعة المقتنيات الخاصة بك في الأسهم المقيدة، وحدات الأسهم المقيدة (رسوس)، وأسهم الأداء. تقدم هذه المقالة استراتيجيات يقترحها العديد من الخبراء.
الجديد! 10 طرق تعويض الأسهم يمكن أن تجعلك أكثر سعادة.
تعويض الأسهم، إذا تقدر تماما وفهمها، ويمكن تحسين السعادة. بناء على ملاحظات المؤلف الخاصة، 10 نقاط في هذه المقالة تبين كيف.
وحدات الأسهم المقيدة المصنوعة بسيطة (الجزء 1): فهم المفاهيم الأساسية.
وحدات الأسهم المقيدة (رسوس) هي البديل الأكثر شعبية لخيارات الأسهم، لكنها تعمل بشكل مختلف جدا. توضح هذه المقالة سلسلة الحقائق الأساسية من رسوس، بما في ذلك الاستحقاق والمعاملة الضريبية، التي يجب أن تعرف لتحقيق الاستفادة القصوى من منحة رسو.
خيارات الأسهم 101: الأساسيات.
لقد منحت شركتك خيارات الأسهم. ماذا الآن؟ توضح هذه المقالة الحقائق الأساسية التي يجب أن تعرفها لفهم خيارات الأسهم الخاصة بك والاستفادة القصوى منها.
فقدان الوظيفة ومنح الأسهم الخاصة بك (الجزء 1): خيارات، الأسهم المقيدة، و إسبس.
سواء كان متوقعا أم لا، فقدان الوظيفة هو الاضطراب الذي يتيح لك الكثير للتفكير. ومع ذلك، كما كنت واضحة من مكتبك، لا ننسى تعويض الأسهم الخاصة بك. تعرف على قواعد ما بعد إنهاء منح الأسهم الخاصة بك.
إسبس 101: التواريخ الرئيسية والشروط يجب أن تعرف.
قد تكون خطة شراء أسهم الموظف (إسب) واحدة من أفضل المزايا التي تقدمها شركتك. ومع ذلك، لتحقيق أقصى قدر من قيمتها، يجب أن تعرف التواريخ الرئيسية والمصطلحات. توضح هذه المقالة الأساسيات التي تحتاج إلى معرفتها لمشاركة إيسب.
سجل الآن للحصول على عضوية متميزة.
تصبح أكثر ذكاء حول خيارات الأسهم، الأسهم المقيدة، إسبس، وأكثر من ذلك.

دليل تعويضات الرئيس التنفيذي.
من الصعب قراءة الأخبار التجارية دون أن تأتي عبر تقارير عن الرواتب والمكافآت وحزم الخيارات الأسهم الممنوحة لرؤساء التنفيذيين للشركات المتداولة علنا. إن فهم الأرقام لتقييم كيفية دفع الشركات لنحاسها العلوي ليس أمرا سهلا دائما. يجب على المستثمرين التأكد من أن التعويض التنفيذي يعمل لصالحهم.
في ما يلي بعض الإرشادات لفحص برنامج تعويضات الشركة.
المخاطر والمكافأة.
تحاول مجالس الشركات، على الأقل من حيث المبدأ، استخدام عقود التعويض لمواءمة إجراءات المديرين التنفيذيين مع نجاح الشركة. والفكرة هي أن أداء الرئيس التنفيذي يوفر قيمة للمنظمة. "الدفع مقابل الأداء" هو شعار معظم الشركات تستخدم عندما يحاولون شرح خطط التعويضات.
في حين أن الجميع يمكن أن تدعم فكرة دفع ثمن الأداء، فإنه يعني أن المديرين التنفيذيين تأخذ على المخاطر. يجب أن ترتفع ثروة المديرين التنفيذيين وتنتهي مع ثروات الشركات. عندما تبحث في برنامج تعويضات الشركة، تحقق لمعرفة كم من المديرين التنفيذيين حصة في تسليم البضائع للمستثمرين. دعونا نلقي نظرة على كيفية أشكال مختلفة من التعويضات مكافأة الرئيس التنفيذي في خطر إذا كان الأداء ضعيفا. (انظر أيضا: تقييم التعويض التنفيذي.)
الرواتب نقدا / قاعدة.
في هذه الأيام، غالبا ما يحصل الرؤساء التنفيذيون على رواتب أساسية تزيد على مليون دولار. وبعبارة أخرى، يحصل الرئيس التنفيذي على مكافأة رائعة عندما تقوم الشركة بشكل جيد. لكنها لا تزال تحصل على مكافأة عندما تقوم الشركة سيئة. من تلقاء نفسها، رواتب قاعدة كبيرة توفر حافزا قليلا للمدراء التنفيذيين للعمل بجد واتخاذ قرارات ذكية.
كن حذرا حول المكافآت. في كثير من الحالات، المكافأة السنوية ليست أكثر من الراتب الأساسي في تمويه. ويجوز أيضا للرئيس التنفيذي الذي يبلغ راتبه مليون دولار الحصول على مكافأة قدرها 700،000 دولار. إذا كان أي من هذه المكافأة، ويقول 500،000 $، لا تختلف مع الأداء، ثم راتب الرئيس التنفيذي هو حقا 1.5 مليون $.
المكافآت التي تختلف مع الأداء هي مسألة أخرى. فإن الرؤساء التنفيذيين الذين يعرفون أنهم سوف يكافأون على الأداء يميلون إلى الأداء على مستوى أعلى لأن لديهم حافزا للعمل الجاد.
ويمكن قياس األداء من خالل أي عدد من األشياء، مثل نمو الربح أو اإليرادات، والعائد على حقوق المساهمين أو ارتفاع سعر السهم. ولكن استخدام تدابير بسيطة لتحديد الأجر المناسب للأداء يمكن أن يكون خادعا. إن المقاييس المالية ومكاسب أسعار السهم السنوية ليست دائما مقياسا عادلا لمدى أداء السلطة التنفيذية لوظيفتها.
يمكن أن يعاقب المديرون التنفيذيون بشكل غير عادل على الأحداث التي تحدث مرة واحدة والخيارات الصعبة التي قد تضر بالأداء القصير الأجل أو تسبب ردود فعل سلبية من السوق. ويعود الأمر إلى مجلس الإدارة لإنشاء مجموعة متوازنة من التدابير للحكم على فعالية الرئيس التنفيذي. (انظر أيضا: تقييم إدارة الشركة.)
خيارات الأسهم.
الشركات الخيارات البوق الأسهم كوسيلة واحدة لربط المصالح المالية المديرين التنفيذيين مع مصالح المساهمين.
ولكن الخيارات يمكن أن يكون لها عيوب كتعويض. في الواقع، مع خيارات، يمكن أن تحصل على خطر سيئة منحرفة. عندما ترتفع الأسهم في القيمة، يمكن للمديرين التنفيذيين جعل ثروة من الخيارات. ولكن عندما تسقط، يخسر المستثمرون في حين أن المديرين التنفيذيين ليسوا أسوأ حالا. في الواقع، تسمح بعض الشركات المديرين التنفيذيين مبادلة أسهم الخيار القديم للأسهم الجديدة، وبأسعار أقل عندما تنخفض أسهم الشركة في القيمة.
والأسوأ من ذلك، فإن الحافز للحفاظ على سعر السهم تتحرك صعودا بحيث تبقى الخيارات في المال تشجع المديرين التنفيذيين للتركيز حصرا على الربع المقبل وتجاهل مصالح المساهمين على المدى الطويل. يمكن أن خيارات حتى موجه كبار المديرين لمعالجة الأرقام للتأكد من تحقيق الأهداف على المدى القصير. وهذا لا يكاد يعزز الصلة بين المدراء التنفيذيين والمساهمين.
ملكية الأسهم.
وتقول الدراسات الأكاديمية أن ملكية الأسهم المشتركة هي أهم سائق للأداء. يمكن أن يكون للمديرين التنفيذيين حقا مصالحهم مرتبطة مع المساهمين عندما تملك الأسهم، وليس الخيارات. ومن الناحية المثالية، ينطوي ذلك على إعطاء مكافآت المديرين التنفيذيين على شرط أنهم يستخدمون المال لشراء الأسهم. دعونا نواجه الأمر: كبار المديرين التنفيذيين يتصرفون مثل أصحاب عندما يكون لديهم حصة في الأعمال التجارية. (انظر أيضا: الأسهم أساسيات دروس.)
العثور على أرقام.
يمكنك العثور على معلومات عن برنامج تعويض الشركة في ملفاتها التنظيمية. نموذج ديف 14A، المودعة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة (سيك)، ويقدم جداول موجزة للتعويض عن الرئيس التنفيذي للشركة وغيرها من أعلى المديرين التنفيذيين مدفوعة الأجر.
عند تقييم الراتب الأساسي والمكافأة السنوية، يرغب المستثمرون في رؤية الشركات تمنح قسما أكبر من التعويض كمكافأة بدلا من الراتب الأساسي. يجب أن يقدم ديف 14A شرحا لكيفية تحديد المكافأة وما هو شكل المكافأة، سواء النقدية أو الخيارات أو الأسهم.
ويمكن أيضا العثور على معلومات عن حيازات خيار الأسهم الرئيس التنفيذي في الجداول الموجزة. ويوضح النموذج تواتر منح خيارات الأسهم ومبلغ التعويضات التي يتلقاها المديرون التنفيذيون في السنة. كما يكشف عن إعادة تسعير خيارات الأسهم.
بيان الوكيل هو المكان الذي يمكنك تحديد موقع الأرقام على ملكية مفيدة المديرين التنفيذيين في الشركة. ولكن لا تتجاهل الحواشي المرفقة بالجدول. هناك سوف تجد كم من تلك الأسهم التي تمتلكها السلطة التنفيذية بالفعل وكم هي خيارات غير مفهرسة.
مرة أخرى، كن مطمئنا عندما تجد المديرين التنفيذيين لديهم الكثير من ملكية الأسهم.
استنتاج.
تقييم تعويض الرئيس التنفيذي هو فن. تفسير الأرقام ليست واضحة بشكل رهيب. ومع ذلك ينبغي للمستثمرين أن يكون لديهم فكرة عن الكيفية التي يمكن بها لبرامج التعويض أن تخلق حوافز - أو مثبطات - لكبار المديرين للعمل لصالح المساهمين.

صحيفة حقائق خيارات الموظفين.
ما هو خيار الأسهم؟
خيارات الأسهم وملكية الموظفين.
اعتبارات عملية.
البقاء على علم.
لدينا مرتين شهريا تحديث ملكية الموظف يبقيك على رأس الأخبار في هذا المجال، من التطورات القانونية لكسر البحوث.
منشورات ذات صلة.
قد تكون مهتمة في منشوراتنا في هذا المجال الموضوع. انظر، على سبيل المثال:
خطط تعويض الأسهم النموذجية.
وثائق خطة عينة وتفسيرات موجزة لخيار الأسهم الموظفين وخطط شراء الأسهم (بما في ذلك سد).
المشكلات المحددة في تعويض الأسهم.
نظرة مفصلة على بعض الموضوعات الرئيسية في تعويض الأسهم. يتضمن فصلا شاملا عن إسبس.
دليل صانع القرار لتعويض الإنصاف.
كيفية إيجاد وتنفيذ استراتيجية تعويض الأسهم التي تعمل لشركتك.
تعويضات حقوق الملكية للشركات ذات المسؤولية المحدودة (ش. م.م)
دليل إلنشاء ترتيبات تعويض األسهم للشركات ذات المسؤولية المحدودة) ليك (. يتضمن وثائق خطة النموذج.
سيبي امتحان الدليل المرجعي السريع.
دليل مرجعي سريع لتعويض الأسهم في شكل أربع أوراق مغلفة على الوجهين.
كتاب خيارات الأسهم.
دليل شامل لخيارات الأسهم الموظف، مع تفاصيل فنية واسعة النطاق.
شارك هذه الصفحة.
رابط لنا.
نسيو العضوية كتيب.
قراءة كتيب العضوية لدينا (بدف) وتمريرها إلى أي شخص مهتم بملكية الموظفين.

كيفية التعامل مع خيارات الأسهم وغيرها من تعويضات الأسهم.
يوضح هذا الدليل المجاني على الإنترنت كيفية التعامل مع الأشكال الأكثر شعبية لتعويض الأسهم، بما في ذلك الأسهم المقيدة، والخيارات غير المؤهلة، وخيارات الأسهم الحافزة، وخطط شراء الأسهم للموظفين. فيرمارك أيضا ينشر كتابين حول هذا الموضوع:
النظر في الخيارات الخاصة بك هو للقارئ العام (بما في ذلك المستشارين المحترفين الذين يتعاملون مع هذه المواضيع فقط في بعض الأحيان) استراتيجيات تعويض الأسهم للمستشارين المحترفين الذين يتعاملون مع هذه المواضيع بانتظام.
هنا & # 8217؛ ق قائمة من الصفحات المتاحة في هذا الدليل على الانترنت مجانا.

No comments:

Post a Comment