Wednesday 21 March 2018

المملكة المتحدة على أساس وسطاء الفوركس إن


إن وسطاء الفوركس.


إن وسطاء شبكة الاتصالات الإلكترونية هي من بين أسرع شركات الوساطة الناشئة في عالم الفوركس، ولا شك أن وسطاء إن الجدد يفتتحون أبوابهم بانتظام. وباختصار، يوفر وسطاء الفوركس إن سوقا حيث يمكن للمتداولين وصناع السوق وضع عطاءات متنافسة ضد بعضهم البعض. الحد الأدنى للودائع للحسابات إن غالبا ما تكون أعلى مما هي عليه مع حسابات الفوركس القياسية، ولكن هناك العديد من المزايا الهامة التي يقدمها أفضل وسطاء إن، مثل القدرة على سلخ فروة الرأس وانخفاض فروق الأسعار.


مع العديد من الخيارات الجذابة للاختيار من بينها، واختيار بين خيارات التداول إن مختلفة يمكن أن يكون من المستغرب الصعب. ومما يضاعف القرار أن العديد من الوسطاء التقليديين يقدمون حسابات إن بالإضافة إلى حساباتهم التجارية القياسية، مما يوسع مجموعة الخيارات الخاصة بك.


لجعل قرارك أسهل، قمنا بمقارنة الجوانب الحرجة لبعض وسطاء إن العلويين لإعطائك نقطة انطلاق في البحث عن أفضل وسيط إن فوركس.


مزيد من المعلومات حول وسطاء الفوركس إن.


. فما هو إن وسيط؟


شهدت السنوات الأخيرة العديد من وسطاء الفوركس الجدد يفتحون أبوابهم كوسطاء إن. إن تعني "شبكة الاتصالات الإلكترونية" وأحيانا سماسرة من هذا النوع يشار إليها باسم "وسطاء ستب" (ستب تقف على "مباشرة من خلال المعالجة") أو "لا يوجد مكتب التعامل" وسطاء (ند). كل هذه المصطلحات تعني تقريبا نفس الشيء: يتم تنفيذ صفقات العملاء عن طريق مطابقتها مع عملاء آخرين أو طرف ثالث الطرف الآخر الذين يرغبون في اتخاذ الجوانب الأخرى من الصفقات. وسطاء غير إن، على النقيض من ذلك، تأخذ الجانب الآخر من التجارة أنفسهم، وخلق تضارب كبير وواضح في المصالح مع عملائها. وعادة ما يشار إليها باسم "وسطاء مكتب التداول" أو "صناع السوق".


عادة ما يتقاضى وسطاء إن فروق أسعار أقل من صانعي السوق، ويعوضون ذلك جزئيا على الأقل عن طريق فرض عمولات إضافية على مداخل ومخارج التجارة التي تحسب كنسبة مئوية ثابتة من القيمة الإجمالية للتجارة. على الرغم من هذه الرسوم، فإن الجمع بين انتشار وعمولة عادة ما تكون على الأقل أقل قليلا من انتشار اتهم على تجارة مماثلة من قبل وسطاء غير إن.


هذا هو مزيج من عدم وجود تضارب المصالح بالإضافة إلى تكلفة منخفضة عادة من التداول الذي يجعل وسطاء إن جذابة جدا للتجار، ولكن هناك بعض العوامل الأخرى تستحق النظر قبل أن تقرر أن وسيط إن، أو حساب إن (بعض الوسطاء تقدم سواء إن وحسابات نوع مكتب التعامل) هو لك.


حجم الحساب - عادة ما تتطلب وسطاء إن أعلى الحد الأدنى من الودائع. ويصر عدد قليل على أحجام التجارة الدنيا تصل إلى 1 مينيلوت بدلا من 1 ميكرولوت (واحد من مينيلوت) التي أصبحت أكثر معيارا في صناعة الفوركس.


التنفيذ - وسطاء إن عادة ما تقدم سرعة التنفيذ ممتازة وأحيانا ينتشر حتى غير موجودة أو مقلوب لثانية أو اثنين. لاحظ أنه خلال فترات انخفاض السيولة للغاية قد يتم تأجيل التنفيذ بشكل خطير حيث لا يوجد صانع سوق لاتخاذ الصفقة إذا لم يكن العميل يريد ذلك. وهذا يمكن أن يؤدي إلى أحداث انزلاق سلبية على محمل الجد أو أن تكون عالقة في تجارة سيئة لفترة أطول قليلا مما كنت عليه إذا التداول مع وسيط صنع السوق. وغالبا ما تميل هذه الأحداث إلى الظهور في النشرات الإخبارية الرئيسية خاصة عندما تختلف النتيجة عن توقعات الإجماع في السوق.


ينتشر - هذه عادة ما تكون ميزة جذابة، حتى عند النظر في اللجنة. ومع ذلك، يمكن أن ينتشر انتشار بشكل كبير، ويمكن أن تكون في بعض الأحيان ما وراء وسطاء صانع السوق سوف تقدم في نفس الوقت. سوف تختلف الهوامش بالطبع كثيرا لأنها تستند بشكل أكثر دقة على العرض والطلب في السوق. فروق أسعار ثابتة متاحة فقط من خلال وسطاء صنع السوق. نادرا ما يستحق ذلك اقتصاديا، كما يحدث، ولكن هذا هو قصة أخرى.


اختيار الأدوات - بما أن وسطاء إن يجب أن يكونوا على يقين من أنها مرتبطة حقا بسيولة السوق قبل أن يتمكنوا من تقديم مصداقية التداول في تلك الأداة السوقية، مما يجعل وسطاء السوق في كثير من الأحيان في وضع أفضل لتقديم مجموعة أوسع من الأدوات، وخاصة في الأسهم الفردية و والأسهم، والسلع، وأنواع مختلفة من المؤشرات. بالإضافة إلى ذلك، فإن وسطاء إن يميلون إلى طلب الحد الأدنى من أحجام التجارة الأعلى في هذه الأنواع من الصكوك غير الفوركس. وهذا يعني أنه إذا كنت تريد أن تكون متنوعة جدا، قد يكون لديك سبب آخر للنظر في استخدام وسيط صنع السوق بالإضافة إلى أو كبديل عن وسيط إن.


الحد الأقصى لحجم التجارة - عادة ما يقدم وسطاء إن أحجام التجارة القصوى أعلى بكثير، لأنها (على الأقل نظريا) لا داعي للقلق بشأن معالجة أي أمر من خلال مكتب التعامل. على سبيل المثال، لن يسمح لك بعض الوسطاء في مكتب التداول بشراء أو بيع أكثر من 5 قطع دفعة واحدة. إن وسطاء إن، إذا حددت الحد الأقصى، تميل إلى وضعها على مستويات أعلى بكثير.


الحد الأدنى لحجم التجارة - وسطاء إن المستخدمة عادة تتطلب الحد الأدنى من أحجام التجارة الحد الأدنى من 1 مينيلوت (0.1 الكثير الكامل)، مقارنة مع 1 ميكرولوت (0.01 الكثير الكامل) التي كانت مطلوبة عادة من قبل وسطاء مكتب التداول. على الرغم من أن عددا متزايدا من وسطاء البنك المركزي الأوروبي يسمحون الآن بالتداول في أحجام الميكرولوت، إلا أن عددا قليلا منهم لا يزال غير قادر على ذلك، لذا يمكن أن تكون مشكلة إذا كنت تفضل التداول بالميكرولوت.


من هم وسطاء الفوركس إن "الحقيقي"؟


لقد رأينا الأسباب أعلاه لماذا وسطاء الفوركس إن تحظى بشعبية متزايدة. لقد لاحظنا أن المزيد والمزيد من الوسطاء يعلنون أنفسهم على أنهم وسطاء إن، أو على الأقل يقدمون حسابات من نوع إن. هناك الكثير من الجدل حول مسألة ما إذا كان العديد من هؤلاء السماسرة هم "حقيقي" وسطاء إن. لذا، ما هو وسيط إن "الحقيقي"، وكيف يمكنك أن تقول عندما واحد هو قول الحقيقة؟


يتم تعريف وسيط إن الحقيقي ببساطة كوسيط الذي يقابس الأوامر الخاصة بك إلى شبكة حيث يتم مطابقتها تلقائيا إلى ترتيب مطابقة من عميل آخر أو مزود السيولة. هذا هو تعريف الكتاب المدرسي للعمل من. معظم الوسطاء الذين يدعون أنهم وسطاء إن ربما يقولون الحقيقة حول هذا على الأقل، على الرغم من أن إذا كنت ترى ينتشر كبير، ينتشر التي يبدو أن تختلف حقا، أو بطء التنفيذ بشكل مستمر، فهي بالتأكيد تقريبا لا.


وتنشأ المشكلة األكثر تعقيدا عندما نسأل ما الذي يعتبر "مزود السيولة"؟ إذا كان مجرد مكتب التعامل آخر، ثم كيف يمكن أن يكون "صحيح" عرض إن؟ الشبكة فقط جيدة مثل مصدرها. ولكي يتم اعتباره وسيطا حقيقيا في إن، يجب أن يكون موفر السيولة حقا مصرفا من الفئة الأولى. يجب علينا أن نتساءل كيف في كثير من الأحيان هذا هو الحال حقا، ولماذا العديد من السماسرة التي تعلن عن نفسها وسطاء إن هي صامتة جدا حول أي مقدمي السيولة التي يستخدمونها!


عندما بدأ وسطاء إن الأولى، بدأ التجار المصرف يسأل كيف يمكن أن ترسل أوامر ل مينيلوتس (ناهيك عن ميكرولوتس) مباشرة إلى المستوى 1 البنوك للتجهيز. سوف يخبرك تجار البنك أنه في هذا المستوى، عادة ما تكون أحجام التداول في حدود 10 أو أكثر كحد أدنى. وهذا يشير إلى أن وسيط إن الذي يقدم أحجام تجارية أصغر حجما يجب أن يؤدي حتما "دلو" من الأوامر، وهذا يتطلب نوعا من مكتب التعامل لمعالجة وتخصيص الجرد.


السؤال النهائي هو، هل يهم حقا؟ إذا كان وسيط يحاول على الأقل مطابقة الأوامر مباشرة، ليس هناك الكثير من تضارب المصالح، المحتملة أو غير ذلك. إذا كنت تستفيد من انخفاض تكلفة التداول وتنفيذ سريع نسبيا، ثم لماذا لا تكون سعيدة مع ما لديك. فقط لا تكون تحت أي أوهام على ما يمكن أن يحدث وراء الكواليس.


كيفية اختيار أفضل وسيط الفوركس إن؟


اختيار وسيط إن لا يختلف كثيرا عن اختيار أي وسيط. ليس هناك العديد من العوامل الخاصة التي يجب مراعاتها عند وسطاء إن التي تختلف عن الاعتبارات المعتادة.


عند اختيار أي وسيط فوركس، يجب أن تبدأ من كم من المال الذي تريد إيداع، أي نوع من الأدوات التي تريد التجارة، وكم كنت تريد التجارة، وأين كنت موجودا. بدءا من هذه العوامل الثلاثة، يجب أن تكون قادرا على القضاء على العديد من السماسرة من قائمة المرشحين. والخبر السار هو أن الوسطاء الذين لا يستوفون الحد الأدنى من معايير القبول في مجال واحد هم عادة نفس تلك التي لا تفي بالمعايير المطلوبة في مجالات أخرى أيضا، لذلك يصبح من الأسهل القضاء عليها.


بدءا من الموقع، قد تشعر بمزيد من الراحة مع وسيط يقع في بلدك (أو بلد قريب)، أو في بلد يتحدث اللغة نفسها أو لديك نظام قانوني مشابه. إذا كنت مقيما في الولايات المتحدة، فإن لديك قضايا خاصة يجب مراعاتها نظرا لأن الولايات المتحدة مقيدة تماما في تداول الفوركس، وإذا كنت يجب أن تكون على الشاطئ، فلديك خيار بسيط، ولكنها تجعل اختيارك أسهل. إذا كنت تعيش في المملكة المتحدة، قد ترغب في وسيط مقره المملكة المتحدة يوفر صيغة الرهان انتشار لأسباب ضريبية لذلك لن تضطر لدفع أي ضريبة على أي مكاسب. ربما يكون هذا هو أسهل مكان للبدء ويساعدك على تضييق القائمة بشكل كبير على الفور عند اختيار وسيط الفوركس.


الخطوة التالية للنظر هي تنظيم وسلامة الودائع الخاصة بك. هذا قد لا يهم كثيرا لك إذا كنت تنوي فقط لإيداع كمية صغيرة نسبيا من المال الذي ليس مهما جدا بالنسبة لك. وإن لم يكن الأمر كذلك، فهذه مسألة كبيرة جدا. بعض البلدان لديها ثقافة متطورة من إنفاذ اللوائح المالية، والتي هي دائما مطمئنة، وليست مجرد الأماكن التي يمكن أن تزدهر المحتالين كبيرة. هناك مسألة كبيرة أخرى يجب مراعاتها هي ما إذا كانت هناك أية حماية يتم تقديمها على الإيداع الخاص بك. على سبيل المثال، في وقت كتابة هذا التقرير، تحمي حكومة المملكة المتحدة إيداع كل شخص مع أي وسيط منظم بحد أقصى قدره 75،000 جنيه إسترليني. وهذا يعني أنه إذا قمت بإيداع هذا المبلغ أو أقل مع وسيط ينظمه ومقرها في المملكة المتحدة، إذا سرقوا منك أو الغش لك أو حتى مجرد الإفلاس، يجب أن تتلقى في نهاية المطاف وديعة الخاص بك مرة أخرى من الحكومة هناك. هذا هو ميزة كبيرة، ويوفر الكثير من الطمأنينة. إذا كان الإيداع الخاص بك مبلغا كبيرا، يجب عليك أن تسأل على محمل الجد ما إذا كان من الحكمة لإيداعه في أي مكان لا يقدم حماية الودائع المدعومة من الحكومة. يجب أيضا أن تكون متحيزا نحو المراكز المالية ذات السمعة الطيبة وبعيدا عن الجزر الصغيرة التي لم يسمع بها من قبل!


العامل الثالث للتفكير هو تكلفة التداول. في هذه الأيام، ليس هناك سبب لماذا أي شخص لديه مبلغ كبير للإيداع يجب طرح مع انتشار وانتشار الكلي يساوي أكثر من 1 نقطة على زوج العملات ور / أوسد القياسي. طريقة واحدة للمقارنة ينتشر هو فتح الحسابات التجريبية في كل من وسطاء المرشحين لمعرفة ما ينتشر حقا. ومع ذلك، هناك مشكلة محتملة في هذه الإستراتيجية هي أن الوسطاء قد عرفوا بأنهم في ظروفهم التجريبية، بما في ذلك الهوامش، أفضل بكثير من تلك السائدة في حساباتهم المالية الحقيقية. لحسن الحظ، هناك عدد قليل من المواقع التي تقارن فروق حسابات المال الحقيقي في الوقت الحقيقي عبر مجموعة من وسطاء مختلفة، لذلك تبحث هنا سيكون فكرة جيدة.


عامل خطير آخر يجب مراعاته عند اختيار وسيط هو أسلوبك أو أسلوبك المقصود من التداول، أي عدد الصفقات التي تقوم بها عادة. هل أنت أو أنت ذاهب ليكون المتسكع، تاجر اليوم، تاجر البديل أو موقف تاجر؟ إذا كنت تقوم بعمل عدد قليل من الصفقات ولكن ترك مراكزك مفتوحة لعدة أيام أو حتى على مدى أسابيع وأشهر، يجب عليك أن تنظر في مدى تنافسية الوسطاء من حيث معدلات التمويل بين عشية وضحاها والتي يتم احتسابها بشكل عام كل يوم ضد مواقف تركت مفتوحة في 05:00 نيويورك زمن. بالنسبة لمتداولي المراكز، يمكن لهذه المعدلات أن تحدث فرقا أكبر في الأرباح والخسائر الإجمالية مقارنة بالفروقات المتوقعة، على الأقل حتى نقطة ما. ومع ذلك، إذا كنت تريد أن تترك الصفقات مفتوحة لدقائق أو ساعات فقط ولكن جعل العديد من الصفقات، ينتشر يصبح عاملا أكثر تأثيرا، والتمويل بين عشية وضحاها قد لا تكون قضية على الإطلاق. وهذا يعني أنه من اثنين من وسطاء الفوركس، يمكن للمرء أن يكون الخيار الأكثر اقتصادا بالنسبة لك كالتداول اللحظي، ولكن ليس كمتداول على المدى الطويل عقد صفقات بين عشية وضحاها.


الشيء التالي الذي يجب مراعاته هو منصة تداول الوسيط. هل تعمل بسلاسة، أم أنها تعاني من مشاكل تجميد؟ فمن السهل، بديهية وممتعة للاستخدام، أم لا؟ هل يعمل التنفيذ بطريقة تشير إلى أن وسيط الفوركس هو وسيط إن حقيقي أو شيء قريب منه؟


وأخيرا، يمكنك التفكير في القضايا التي يحبذها المعلنون في الإعلان، ولكنهم في الحقيقة هم أقل اهتماماتك. قد تكون المكافآت والترقيات المفيدة الأخرى مثيرة للاهتمام، ولكن تحقق من الطباعة الصغيرة: قبول مكافأة، إيداع أو غير ذلك، يمكن أن يعني أنك لن تكون قادرة على سحب مبلغ معين من الودائع الخاصة بك حتى كنت قد جعلت الحد الأدنى لعدد الصفقات.


واحدة جيدة التفكير في اختيار وسطاء إن هو أنها تميل إلى تهدف في سوق أكثر تطورا من وسطاء صنع السوق، وهذا يعني أنك ربما لا داعي للقلق حول شروط مضللة أو يبيع الصعب. معظم الوسطاء المحترفين في جميع الأحيان لديهم ضعف الإعلانات وخدمة العملاء، لكنها قد تقدم لك أفضل صفقة الوساطة إن ممكن.


قراءة إضافية.


التفكير في التحول من وسيط تقليدي إلى وسيط الفوركس إن؟ اكتشاف الاختلافات بين صناع السوق (ويعرف أيضا باسم وسطاء الفوركس القياسية) وسماسرة إن، وتحديد أي واحد يمكن أن تلبي احتياجات التداول الحالية الخاصة بك. اقرأ أكثر.


إن وسطاء إن تتطلب أحجام تداول أعلى من معظم وسطاء الفوركس الآخرين، لكنها تسمح سلخ فروة الرأس وانتشار ممتاز. اقرأ لمعرفة ما إذا كان وسيط الفوركس إن مناسبا لك. اقرأ أكثر.


هل ترغب في التمتع بفوائد تداول الفوركس إن مع راحة منصة ميتاتريدر 4؟ تستكشف هذه المقالة مزايا وعيوب منصة MT4 إن فوركس. اقرأ أكثر.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


إن وسطاء الفوركس.


قارن وسطاء الفور الفوركس إن. فرز، تصفية وترتيب حسابات إن الخاصة بهم على أساس تفضيلات التداول الشخصية والإيداع الأولي.


إن ترادينغ - MT4.


إن MT4 أكونت.


وسيط إن يسمح لك لوضع أوامر الشراء والبيع مباشرة في السوق ضد التجار والبنوك والمؤسسات المالية الأخرى.


عمق السوق (دوم)


يمكنك مراقبة أوامرك و لهم على عمق السوق (دوم) العرض، المعروف أيضا باسم عمق رصد السوق.


عمق السوق (دوم) يظهر لك السيولة المتاحة لكل عرض السعر والعرض. يتوفر دوم لكل زوج من العملات ويتغير ديناميكيا عند ملء الطلبات وتصدر الطلبات الجديدة إلى السوق. وعادة ما يظهر في شاشة صغيرة مباشرة في واجهة منصة التداول الخاصة بك.


التغيرات في السيولة عادة ما تكون التغيرات السابقة في أسعار الصرف. أنها تميل إلى الارتفاع عندما يكون هناك المزيد من المشترين من البائعين، والعكس بالعكس. يستخدم المستغلون عمق معلومات السوق للتنبؤ بكيفية تغير الأسعار على المدى القريب جدا.


ترتيب مطابقة.


إن وسطاء إن كسب المال من خلال عمولة على الصفقات بدلا من ترقيم على ينتشر. هذا هو السبب في أنها عادة ما يقتبس ينتشر كما أدنى مستوياته 0 نقطة. هو استثناء من القاعدة في أنه يسمح لك أن تختار بين الحسابات المستندة إلى العمولة وحسابات خالية من العمولة. فكسك ينتشر في جدول المقارنة لدينا هي لحسابات خالية من العمولة.


وسطاء الفوركس في المملكة المتحدة.


في حين أن سوق الفوركس هو كيان لامركزي دولي، حيث تتم معالجة العمليات التجارية بشكل رئيسي عبر الإنترنت، قد يكون من الجيد التعامل مع وسيط يقوم أو على الأقل لديه بعض المكاتب في بلد إقامتك. وسطاء الفوركس التي يتم عرضها هنا لديها مكاتب في المملكة المتحدة وتقديم معلومات الاتصال المحلية والدعم. بالإضافة إلى ذلك، يوفر وسطاء الفوركس في المملكة المتحدة فرصة للتداول مع شركة محكومة تنظيما صارما دون كل الازعاج والقيود المفروضة على شركات الفوركس التي تتخذ من الولايات المتحدة مقرا لها و نفا. هذه الميزة تجعل وسطاء المملكة المتحدة جذابة حتى لمواطني البلدان الأخرى. شركات الفوركس مقرها في المملكة المتحدة كما تقدم عادة إمكانية انتشار الرهان بالإضافة إلى التداول الفوركس بقعة التقليدية. ستجد 86 وسيطا في الجدول أدناه.


ميتاترادر ​​4 ميتاترادر ​​5 ويبترادر.


سيسيك، 185/12 فكا (أوك)، 600475 فسب (جنوب أفريقيا)، 46614 إفسك (بليز)، سك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.


ميتاترادر ​​4 كيرينكس كلاسيك.


سيسيك، 259/14 فكا (أوك)، 186171.


ميتاترادر ​​4 ميتاترادر ​​5 كترادر ​​ويبترادر.


سيسيك، 191/13 فسل (نيوزيلندا)، 4148 فسب (نيوزيلندا)، 246525 إفسك (بليز)، إفسك / 60/271 / تيسي / 14.


منصة إتورو إتورو موبايل التاجر.


سيسيك، 109/10 فكا (أوك)، فرن 583263.


ميتاترادر ​​4.


أسيك، 412871 فكا (أوك)، 579202.


يجب مراعاة الأسباب التالية عند اتخاذ قرار بفتح حساب حقيقي مع أحد الوسطاء في المملكة المتحدة:


كنت تعيش في المملكة المتحدة وترغب في الاستفادة من الرهان الخالية من الضرائب الرهان. أنت تؤمن إيمانا راسخا بالقوة التنظيمية لسلطة السلوك المالي البريطانية.


قائمة الوسطاء إن | إن / ستب الفوركس وسطاء.


* لتكون قادرة على مقارنة أسعار العمولة، ونحن قائمة لهم جميعا باسم "لجنة في جولة بدوره (100K)".


هناك طرق مختلفة لإدراج أسعار العمولة:


على سبيل المثال: $ 6.00 لكل جولة دوران (100k) = $ 3.00 لكل جانب (100k) أو 3.00 دولار لكل 100K أوسد تداول = 30.00 دولار لكل مليون دولار تم تداوله أو 60.00 دولار لكل مليون دولار تداولت دوران = 0.006٪ من التجارة.


هل تعرف وسيط ند / ستب / إن فوركس آخر؟ يرجى اقتراح بإضافة تعليق أدناه.


وسطاء الفوركس: إن فس ستب فس ند فس د.


د & مداش؛ التعامل مع مكتب و [مدش]؛ وسطاء الفوركس التي تعمل (أوامر الطريق) من خلال مكتب التعامل واقتبس فروق ثابتة. وسيط تداول الصفقات يجعل المال عن طريق فروق الأسعار وعن طريق التداول ضد عملائه. ويسمى مكتب التعامل مع الفوركس وسيط صانع السوق - أنها حرفيا "جعل السوق" للتجار: عندما يريد التجار لبيع، يشترون منها، عندما يريد التجار لشراء، يبيعون لهم، على سبيل المثال. فإنها سوف تأخذ دائما الجانب الآخر من التجارة وبهذه الطريقة "خلق السوق". التاجر لا يرى يقتبس السوق الحقيقي، والذي يسمح وسطاء التعامل مكتب (صناع السوق) التلاعب مع نقلت بهم حيث يحتاجون إليها من أجل ملء أوامر العملاء.


ند & مداش؛ لا مكتب التعامل و [مدش]؛ ند وسطاء الفوركس توفر الوصول إلى السوق بين البنوك دون تمرير أوامر من خلال مكتب التعامل. مع صحيح لا التعامل وسطاء مكتب هناك لا إعادة يقتبس على أوامر وأي توقف إضافية خلال تأكيد الطلب. هذا، على وجه الخصوص، يسمح التداول خلال أوقات الأخبار دون قيود على التداول.


يمكن للوسيط ند إما تهمة عمولة للتداول أو اختيار لزيادة انتشار وجعل لجنة تداول العملات الأجنبية مجانا.


لا وسطاء مكتب التعامل إما ستب أو إن + ستب.


ستب & مداش؛ مباشرة من خلال معالجة و [مدش]؛ وسطاء ستب الفوركس بإرسال أوامر مباشرة من العملاء لمزودي السيولة - البنوك أو السماسرة الأخرى. أحيانا وسطاء ستب لديها مزود السيولة واحد فقط، وأحيانا أخرى عدة. وكلما زاد عدد مقدمي السيولة، وبالتالي فإن السيولة في النظام كانت أفضل من ذلك بالنسبة للعملاء.


حقيقة أن التجار لديهم إمكانية الوصول إلى السوق في الوقت الحقيقي ونقلت ويمكن تنفيذ الصفقات فورا دون تدخل تاجر هو ما يجعل منصة ستب.


إن & مداش؛ شبكة الاتصالات الإلكترونية & مداش؛ إن وسطاء الفوركس بالإضافة إلى ذلك تسمح أوامر العملاء للتفاعل مع أوامر العملاء الأخرى. يوفر إن الفوركس وسيط السوق حيث جميع المشاركين (البنوك وصناع السوق والتجار الأفراد) التجارة ضد بعضها البعض عن طريق إرسال العطاءات المتنافسة والعروض في النظام. يتفاعل المشاركون داخل النظام والحصول على أفضل العروض لتداولهم المتاحة في ذلك الوقت. تتم مطابقة جميع أوامر التداول بين الأطراف المقابلة في الوقت الحقيقي. يتم تطبيق رسوم التداول الصغيرة - عمولة - دائما.


في بعض الأحيان يتم مناقشة وسطاء ستب كما لو كانوا وسطاء إن. ليكون إن صحيح، وسيط يجب عرض عمق السوق (دوم) في نافذة البيانات، والسماح للعملاء تظهر حجم الطلب الخاصة بهم في النظام والسماح للعملاء الآخرين لضرب تلك الأوامر. مع تجار وسيط إن يمكن أن يرى أين السيولة وتنفيذ الصفقات.


أنواع وسيط وسيط: ثابت مقابل متغير ينتشر مقابل العمولة.


إن وسطاء الفوركس لديهم دائما فروقات متغيرة. فقط وسطاء إن تهمة عمولة للتداول الفوركس. العمولة هي الأرباح / الأرباح الوحيدة التي يتلقاها وسيط إن. إن وسطاء إن لا كسب المال على العطاء / طلب (انتشار) الفرق.


يتم تعويض وسيط ستب الفوركس من خلال انتشار (ماركوبس انتشار - ليتم شرحها في التفاصيل أدناه).


لدى وسطاء ستب خيار تقديم فروق أسعار متغيرة أو ثابتة. يقوم وسطاء شركة ستب بتوجيه جميع طلبات التداول إلى مزودي السيولة - البنوك. هؤلاء الوسطاء، كوسطاء بين عملائهم والبنوك، ويحصلون على أسعار (فروقات) التي نشرتها البنوك في السوق بين البنوك. معظم البنوك، في الواقع، تقدم فروق أسعار ثابتة وصناع السوق.


وبالتالي فإن وسيط ستب لديه خياران:


1. السماح الثابتة ينتشر.


2. ترك انتشار في 0 والسماح للنظام اتخاذ أفضل عرض وطلب من عدد من البنوك (كلما كان ذلك أفضل) وبهذه الطريقة توفر فروق متغيرة.


كيف يكسب وسيط ستب أمواله؟ وبما أن وسطاء ستب (وكذلك إن) لا يتاجرون مع عملائهم، فإنهم يضيفون علامات تجارية صغيرة خاصة إلى عرض الأسعار. ويتم ذلك عن طريق إضافة نقطة (أو نصف نقطة، أو أي مبلغ آخر) إلى أفضل عرض وطرح نقطة على أفضل وجه من مزود السيولة. يتم توجيه جميع طلبات العملاء مباشرة إلى مزودي السيولة في الانتشار الأصلي الذي يتم نقله من قبل هؤلاء المزودين في حين يحصل وسيط ستب على أمواله من ترميزات خاصة.


ويقوم العديد من وسطاء محطة معالجة الصرف الصحي بتشغيل نموذج محطة معالجة هجين: د + ند.


كل وسيط ستب يوقع عقد عمل مع مزودي السيولة (الوسطاء الرئيسيين)، حيث شروط العقد تنظم الحد الأدنى من مستوى المعاملات التي سيتم قبولها من قبل مزود السيولة. وهذا يعني أن جميع الطلبات الصغيرة التي يضعها التجار (عادة تلك التي تقل عن 0.1 لوت) لا يمكن إرسالها إلى مزودي السيولة، لأنها لن تقبل؛ وبالتالي يجب التعامل مع هذه الأوامر من قبل وسيط ستب، الذي يصبح في هذه الحالة طرفا مقابل معاملتك (نموذج مكتب التعامل). إذا كنت تتداول مع "حساب سينتس" أو "حساب مصغر"، وسيط ستب الخاص بك هو على الأرجح دائما هو الطرف المقابل من الصفقات الخاصة بك.


لجميع أوامر أكبر (كقاعدة عامة، فوق 0.1 لوت)، وسيط ستب يستخدم جسر التكنولوجيا ستب الحقيقي ويرسل أوامر إلى السيولة يوفر. مع كل معاملة، وسيط يتلقى جزء من انتشار.


صانع سوق الفوركس - وسيط مع مكتب التعامل يكسب المال على العرض / الفرق الفرق وكذلك عندما يفقد العميل التجارة، حيث يتم تداول صانعي السوق ضد عملائها من خلال التحوط - الدخول في تجارة المعاكس.


استنتاج:


إن وسطاء إن أنقى سلالة بين جميع تجار الفوركس. أنها لا تربح على فرق الفرق. أرباحهم الوحيدة تأتي من العمولة. إن وسطاء المهتمين لعملائها أن يكون الفوز، وإلا لن يكون هناك عمولة لكسب.


كما أن وسطاء شركة ستب يكسبون أرباحا على أساس فروقات الأسعار، وبالتالي على الرغم من أنهم ليس لديهم مكتب تداول فعلي لمراقبة طلبات العملاء ومكافحتها التجارية (ما لم يكن نموذج هب ستب)، فإنهم لا يزالون قادرين على تحديد سعرهم الخاص - وتوجيه أوامر التداول لمزودي السيولة وتزويد عملائها بخدمات التداول المتقدمة، وانخفاض الودائع الحسابية، والتنفيذ السريع والبيئة التجارية المجهولة مع عدم وجود مكتب التعامل. وسطاء ستب مهتمون أيضا أن نرى عملائهم التداول مربحة، بحيث يمكن للوسيط مواصلة كسب على ينتشر.


صناع السوق كسب المال على فروق الأسعار والتحوط ضد عملائها. ومع ذلك، إذا أصبح العميل "جدا" مربحة، فإنه يمكن مباشرة "بالضيق" الوسيط. في حين أن هذا يمكن أن يكون مقبولا ويدار مهنيا من قبل أكبر صانع السوق ذات السمعة الطيبة، مع تاجر أصغر هذا العميل سوف يطلب قريبا لمغادرة.


فوائد التداول مع وسطاء لا التعامل.


ومن بين الأسباب الرئيسية التي تجعل التجار يبحثون عن وسطاء ند هو الشفافية، أفضل وأسرع يملأ وعدم الكشف عن هويته.


الشفافية تعني أن المتداول يدخل سوقا حقيقية بدلا من السوق التي يتم إنشاؤها بشكل مصطنع له.


فالتعبئة الأفضل هي نتيجة لعروض وعروض السوق التنافسية والتنافسية المباشرة.


عدم الكشف عن هويته يعني أنه لا يوجد مكتب التعامل يراقب الذين قد حان للسوق وطلب النظام المراد شغلها، بدلا من ذلك يتم تنفيذ أوامر العميل تلقائيا، على الفور من خلال شبكة السوق ومجهول تماما.


على الجانب الآخر هو وسيط التعامل التعامل، الذي هو قادرة على تعريف عملائها. وفي أسوأ السيناريوهات، يمكن لهذا الوسيط تقسيم العملاء إلى مجموعات ووضع صفقات أقل نجاحا على التنفيذ التلقائي والتجارة ضدهم لأنهم سيفقدون في المتوسط، في حين سيتم وضع العملاء الذين يظهرون علامات على نجاح التداول على "بطء" ويمكن توفيرها مع تكرار إعادة تسعير، الانزلاق و / أو بطء التنفيذ وخصوصا خلال الأسواق تتحرك بسرعة في حين يحاول وسيط لتعويض المخاطر الخاصة. تعتمد شفافية وسيط مكتب التعامل على القواعد داخل الشركة.


وسطاء الفوركس ليست سيئة على العموم، سواء التعامل أو عدم التعامل مكتب، أنها ليست هناك أن يكون ضد أي تاجر معين. أنها تبدو لجعل الأعمال التجارية، وليس فقط العمل للتجار من حيث التعاون في بيئة السوق. العديد من وسطاء الفوركس الكبيرة الذين لديهم الكثير من العملاء تميل إلى محاولة لمساعدة عملائها تصبح مربحة بقدر ما تستطيع، ولكن بمجرد وضع نظام التداول، كل شخص لأنفسهم.


هو فكسك ستب أو دما وسيط؟ ز.


BrokerGuru.


أجي ليس إن.


أنها توفر حسابات ستب، ولكن أيضا حسابات مكتب التعامل، حيث تتاجر ضد عملائها.


مرحبا هو أجي إن أو أنها التجارة ضد موكليهم.


BrokerGuru.


لا يوجد وسطاء إن في كندا.


قد يقبل الوسطاء إن من بلدان أخرى المواطنين الكنديين (انها ليست صارمة كما هو الحال مع المواطنين الأمريكيين). لكننا لا نملك تفاصيل حول قيود المواطنة لكل وسيط، أنا آسف حقا.


يرجى تقديم المشورة لي على ثقة إن وسيط الفوركس الذي يقبل المواطنين الكنديين،


شكرا جزيلا لك مقدما،


BrokerGuru.


فوركسمارت هو ستب وصانع السوق، فهي ليست إن.


وسطاء إن يقبلون عملاء الولايات المتحدة:


هل هناك أي وسطاء الفوركس إن خدمة المواطنين الأمريكيين؟ شكرا لك، مايك.


لم أجد فورسمارت في هذه القائمة، واقترح إضافة هذا الوسيط.


تم إعادة تسمية العلامة التجارية ثينكفوريكس مؤخرا إلى ثينكماركيتس.


قبرص - في الخارج - من السهل تسجيل وغير مكلفة أيضا.


لماذا يتم تسجيل العديد من الوسطاء في قبرص ؟؟


BrokerGuru.


سنقوم بجمع المعلومات حول هذا الوسيط ليتم تضمينها في القائمة.


لديها فكسونوس أيضا ستب / إن الحقيقي.


يكون جدا كاريفول، MT4 و MT5 لديها فيرتوال التاجر التوصيل بناؤها في منصة، إن أو لا، لا يمكنك الفوز في المدى الطويل، هذا ينبغي التحقيق من قبل فكا أومبودسمان. إيت نوت فير غيم.


لا تتاجر أبدا مع التجار 12 السماسرة.


أود أن أعرف أي وسيط هو الأفضل.


ما هو الحد الأدنى للنقاط المبلغ لتحقيق الربح؟


BrokerGuru.


إن / دما / ستب = إن / ستب = إن.


العنصر الرئيسي هنا هو "إن". والباقي هو مجرد إضافات إلى ما إن لديها بالفعل: دما - الوصول إلى الأسواق مباشرة، وهو متاح مع جميع إنز. و ستب - من خلال المعالجة المباشرة - والتي هي مرة أخرى سمة لجميع إنز.


لذلك، ما إذا كان وسيط يقول أنها إن / دما / ستب أو ببساطة إن، انها نفس الشيء، مجرد نهج التسويق المختلفة.


ما هو إن / دما / ستب؟


كيف يختلف عن إن؟


BrokerGuru.


عذرا، لا يمكن تقديم آراء / وسيط اقتراح، ونحن على الموارد غير منحازة. يمكن تقديم الحقائق فقط:


ل فكسفير، كنت تبحث في 2 سنة شركة في الخارج، لا ينظم. نعم، وفقا لوصفها وظروفها، فهي إن.


عزيزي وسيط المعلم، أولا وقبل كل شيء بفضل اور النصائح / اقتراحات قيمة، أريد أن أسأل ش عن فكسفير، هل هو نقي إن وسيط موثوق بها.


BrokerGuru.


فكسم هو وسيط ستب فقط.


النينجا التاجر هو منصة التداول، وليس وسيطا.


فكسم وتاجر النينجا غير المدرجة كسمسار، أليسوا وسيط إن؟ أجب من فضلك.


إن هو الأفضل.


(إن يتضمن ستب و ند بالمناسبة.)


إن أو د أو ستب أو أي. أي وسيط هو الأفضل.


يرجى كل الجسم. أي وسيط هو الأفضل. إين أو ستب أو د أو أي واحد.


أنا لا أعرف من أين طرح هذا السؤال ولكن أنا هوبومسون سوف يجيب.


أي شخص يعرف أي وسيط توفر المعادن الأساسية تي التجارة في mt4 أو mt5؟


تاجر.


ماذا عن تيكميل.


تاجر.


إذا كانت اللجنة للكثير هي 7.


هل العمولة على 0.5 لوت هي 3.5 و 0.7 على 0.1 لوت؟


BrokerGuru.


تم إدراجها. ما هي اللجنة على حساب إن برو (لكل 100K دوران دائري)؟


كيفية إدراج شركتنا في قائمة المذكورة أعلاه؟


هل يعرف أي شخص كيف هو أواندا؟


مع إنز دائما اختيار السماسرة الذين يقدمون حسابات إن فقط.


مثلا إن / ستب + حسابات صانع السوق = لا.


إن / ستب + ستب = لا.


إن الحسابات فقط = نعم.


BrokerGuru.


وفقا لسياستنا، لا يمكننا تقسيم السماسرة إلى "حقيقي" و "غير حقيقي". أنا آسف حقا.


تطبق قاعدة عامة على جميع الوسطاء: تعاملهم كما لو كنت تختار مصرفا لثقة أموالك. ما هي معاييرك؟ الخبرة والسمعة وحجم الشركة ومستوى الدعم، وراحتك الخاصة مع الشروط والأحكام التي يتم تقديمها.


في حين من بين المعايير الفنية، يجب أن يكون كل وسيط إن:


- لا يوجد مكتب التعامل.


- عمولة على رأس فروق الأسعار.


- 5 أرقام أسعار الأسعار.


- تنفيذ السوق للأوامر.


إذا كان أي من هؤلاء مفقودين من القائمة، انها ليست وسيط إن.


أنا أعيش في أستراليا، مبتدئ، أتساءل فقط إذا كنت تستطيع تقديم المشورة لبعض من أفضل السماسرة التي هي حقيقية وتقدم (لا التعامل مع مكتب + ستب + إن) الخدمات.


أي وسيط يسمح المراجحة.


شكرا لك سيمون على إجابتك.


حاولت التجريبي تبدو سريعة جدا وانتشار ضيق جدا.


نعم هم ستب.


بريوريفس لا تتقاضى أي عمولة للتداول، وبالتالي فهي ليست إن.


اسألهم عن دما، فإنها تبدو وكأنها قد تكون دما / ستب (دما هي أفضل من ستبس بسيطة)


أي واحد يمكن أن تعطي اقتراح على بريورفكس يقال أنها وسيط ستب؟


سونبيرد إس una estafa. Abres cuenta en ور y تي لا هاسن إن أوسد-نونكا إكسبليكان كومو هاسن لوس cambios. Te بروميتن كوزاس-روبوت، سيناليس etc. بارا كيو إنغريسس ماس dinero. Si quieres retirar desaparecen. Son lo peor.


الفوركس التاميل هو انه احتيال مدير الصندوق؟


يبدو انه يجعل المزيد من المال في ليفيفوريكس؟


كيف من الممكن حدوث ذلك؟ دعونا معرفة.


السر وراء هو الفوركس التاميل وحتى وسيط الفوركس على حد سواء هم أصدقاء أكثر من حتى الفوركس وسيط رئيس التسويق و Mr. Forex التاميل على حد سواء هي من نفس المكان (الهند تاميل نادو) حتى الفوركس لا ينظم وسيط الفوركس لذلك أيا كان السيد تجارة الفوركس التاميل سوف أقول لسوق الفوركس حتى للتلاعب بها. في نهاية اليوم أي السبت والأحد يمكن للعملاء عرض تجارته في حين ينظر في الأمر حتى تم التلاعب بها وسيط الفوركس وفقا لنظام الربح. بعض الصفقات يمكنك أن ترى خسائر أقل والمزيد من الأرباح.


ما هو بيف للسيد الفوركس التاميل؟


في كل مرة عندما يشير عميل حتى وسيط الفوركس انه سوف تحصل على 20٪ من الودائع.


هل هناك أي شيء آخر؟


وبسبب تاريخ التجارة مربحة والإعلان أو نشره في وسائل الاعلام الاجتماعية مثل الفيسبوك لتغطية التدريب عبر الإنترنت وبعض الوقت سوف يعمل مدير الصندوق ..


كم يكلف التدريب عبر الإنترنت؟


في بعض الحالات عندما يطلب العميل كلمة مرور عرض / المستثمر سوف تقدم للعميل؟ في مدير mt4 انه يمكن تحديد ما إذا كان أي عميل عرض حسابه؟ عندما لا يكون هناك عارض على حساب mt4، وسيط إيفيفوريكس التلاعب في الصفقات الربح، وهذا هو السر.


إيفيفوريكس و ترادينغويثتاميل / كلاهما احتيال والناس الاحتيالي لا تضيعوا المال.


يرجى الانتباه! كل المتداولين الجدد يرجى قراءة ما كتبه المتداول في 27 سبتمبر! سوف تفعل أنفسكم لصالح كبير! هناك العديد من الأصوات حتى في الفوركس "فوركس" المنتديات التي تحاول أن نشير إلى أن "الفوركس التجزئة على الهامش" هو بيجيست الاحتيال في التاريخ!


آل، ومرة ​​أخرى، كل "السماسرة" تقوم بتشغيل محلات دلو في محاولة للحصول على كمية صغيرة من المال من الناس الذين في أمس الحاجة إليها!


يمكنك أن تسأل لماذا السلطات لا تتوقف عن ذلك لأن: أولا أنها لا يمكن أن تتوقف مؤسسة مالية حرة، وثانيا ليس هناك سوق مركزي والوسيط يلعب من قبل قواعده الخاصة. ولا أحد من الناحية القانونية لا يمكن أن تفعل شيئا، ما لم يكن بعض جذري يتم اتخاذ التدابير. الذي يسمى التنظيم يعني أبسولوتيلي شيء. الشيء الوحيد هذه الغشاشين، آسف، والوسطاء تحتاج إلى الحفاظ على هيب حول "الفوركس التجزئة على الهامش". مثل في لعبة إيانتيك الهرمي!


آسف ل ديسابوانت يا رفاق ولكن اتخاذ المال الخاص بك وتشغيل، لا ننظر إلى الوراء، تشغيل أسرع، والحفاظ على التوالي.


من فضلك أود أن أعرف ما إذا كان سنفينانسيالز صحيح سماسرة إن ويمكن الوثوق بها. snfinancials /


شكرا مع تحياتي.


وسيكون من المهم تطوير ما يمكن لوسطاء التجزئة القيام به أيضا عندما يحقق المتداول الفردي الربح. وأنا مندهش عندما قرأت أن وسطاء ستب "لا تتاجر ضد عملائها" و "مهتمون أيضا أن نرى عملائها التداول مربحة، بحيث يمكن للوسيط مواصلة كسب على ينتشر". لأن تجربتي تظهر عكس ذلك تماما.


أنا تداولت مع وسيط التجزئة المعروفة التي هي معروفة لمتغير ولكن ضيق ينتشر.


عدة أشهر من التعلم فكس، ميتاترادر ​​و مقل، والعديد من أشهر أكثر من اختبار نظام آلي معقد على حساب تجريبي، حتى فتحت حساب لايف وأطلقت الاشياء. باستخدام هامش 2K، خلال الأيام الثلاثة الأولى أنا جعلت 740 غبب من الربح. من هناك، بدأت الأمور تتغير، مع خسائر مستمرة. بيانات السوق أقل بكثير وردت، تقبل أقل بكثير الصفقات على الفور، فروق أعلى من المعتاد.


بعد تحليل القصة بأكملها (على وجه الخصوص مقارنة مع النظام نفسه بأكمله تشغيل بالتوازي على حساب تجريبي، فتح حساب حقيقي مع وسطاء آخرين)، أستطيع أن أقول فقط أن الغالبية العظمى من هؤلاء الوسطاء لا التسويق وليس تداول العملات الأجنبية. هم أكثر اهتماما في إيجاد عملاء جدد وجعلها تستخدم الهامش كله في أكبر عدد ممكن من الصفقات، بدلا من مساعدتهم على البقاء وتطوير مهاراتهم التجارية.


أنا الآن التحول إلى إن تلك، وهذا أمر مؤكد!


BrokerGuru.


نعم، يمكن للسماسرة إن تقديم 0.01 الكثير التداول.


حسابات إن أيرونفس تبدأ من $ 500 مع 0.01 لوت.


أيرونفكس يقدم إن / ستب حساب على الكثير الجزئي (0.01 لوت)، هل هم حقيقي إن / ستب وسيط؟


مرحبا بالجميع، أنا من سري لانكا، وأنا أحب أن أبدأ تداول العملات الأجنبية وفتحت حساب مع فكسشويس، فمن السهل ويمكنك أن تبدأ مع 50 $ أو 100 $، فهي تعطي مكافأة إيداع بالإضافة إلى سحب مكافأة، خدمة العملاء جيدة جدا، و وسطاء فقط يمكننا أن نثق، حظا سعيدا.


أفضل تصنيف لقد وجدت من أي وقت مضى عن وسطاء الفوركس.


BrokerGuru.


صناع الأسواق و دما ليست هي نفسها.


- يقوم صانعو السوق بتشغيل مكتب تداول. هي أطراف مقابلة في صفقات عملائها.


- دما لم يكن لديك مكتب التعامل & أمب؛ لا تتاجر ضد عملائها.


- لا يقوم وسطاء إن بتشغيل مكاتب التداول & أمب؛ وبالتالي ليس لديهم تضارب في المصالح مع عملائهم.


لمزيد من المقارنة بين دما ووسطاء إن، يرجى مراجعة هذه الصفحة:

No comments:

Post a Comment