Wednesday 21 March 2018

خيارات الأسهم لا يستحق كل هذا العناء


خيار شراء الأسهم.


ما هو "خيار الأسهم"


خيار الأسهم هو امتياز، يباع من قبل طرف إلى آخر، يعطي المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء أو بيع الأسهم بسعر متفق عليه في غضون فترة معينة من الزمن. يمكن ممارسة الخيارات الأمريكية، التي تشكل معظم خيارات الأسهم المتداولة في البورصة العامة، في أي وقت بين تاريخ الشراء وتاريخ انتهاء صلاحية الخيار. من ناحية أخرى، الخيارات الأوروبية، والمعروفة أيضا باسم "خيارات الأسهم" في المملكة المتحدة، هي أقل شيوعا قليلا، ويمكن استبدالها فقط في تاريخ انتهاء الصلاحية.


كسر السهم "خيار الأسهم"


ويكون عقد خيار الأسهم بين طرفين متفقين، وتمثل الخيارات عادة 100 سهم من الأسهم الأساسية.


وضع وخيارات الاتصال.


ويعتبر خيار الأسهم دعوة عندما يدخل المشتري في عقد لشراء الأسهم بسعر محدد في تاريخ محدد. ويعتبر خيارا عندما يقوم المشتري الخيار بإبرام عقد لبيع الأسهم بسعر متفق عليه في أو قبل تاريخ محدد.


والفكرة هي أن المشتري من خيار الدعوة يعتقد أن الأسهم الأساسية سوف تزيد، في حين أن البائع من الخيار يعتقد خلاف ذلك. ولدى حامل الخيار فائدة شراء السهم بخصم من قيمته السوقية الحالية إذا زاد سعر السهم قبل انتهاء صلاحيته. ومع ذلك، إذا اعتقد المشتري أن السهم سوف ينخفض ​​في القيمة، فإنه يدخل في عقد الخيار الذي يعطيه الحق في بيع الأسهم في تاريخ لاحق. إذا فقد المخزون الأساسي القيمة قبل انتهاء الصلاحية، فإن حامل الخيار قادر على بيعه مقابل قسط من القيمة السوقية الحالية.


سعر الإضراب للخيار هو ما يملي ما إذا كان قيمته أم لا. سعر الإضراب هو السعر المحدد مسبقا الذي يمكن شراء أو بيع الأسهم الأساسية. ربح حاملي المكالمة عندما يكون سعر الإضراب أقل من القيمة السوقية الحالية. وضع أصحاب الخيار الربح عندما يكون سعر الإضراب أعلى من القيمة السوقية الحالية.


خيارات الأسهم للموظفين.


خيارات الأسهم الموظف مماثلة للدعوة أو وضع الخيارات، مع بعض الاختلافات الرئيسية. وعادة ما تكون خيارات أسهم الموظفين مستحقة بدلا من أن يكون لها وقت محدد حتى تاريخ الاستحقاق. وهذا يعني أن الموظف يجب أن يبقى عاملا لفترة محددة من الوقت قبل أن يكسب الحق في شراء خياراته. وهناك أيضا سعر المنحة الذي يحل محل سعر الإضراب، الذي يمثل القيمة السوقية الحالية في الوقت الذي يتلقى الموظف الخيارات.


كيف قيمة الموظفين (في كثير من الأحيان بشكل غير صحيح) خيارات الأسهم الخاصة بهم.


ميك الاستماع إلى البودكاست:


ومن بين التغييرات الأكثر إثارة للاهتمام في التعويض التنفيذي والموظفين الزيادة في استخدام خيارات الأسهم. على الرغم من أن الكثير من النقاش حول خيارات الأسهم قد ركز على & # 8220؛ الاقتصاد الجديد & # 8221؛ الشركات، كانت هناك زيادة مقابلة في منح خيارات الأسهم للشركات الأكثر تقليدية أيضا. إن التفسیر النموذجي لاستخدام خیارات الأسھم ھو أن سیارات التعویض ھذه تمکن الشرکات من اجتذاب أفضل الموظفین والاحتفاظ بھا، کما توفر حوافز أعلی للموظفین لزیادة قیمة المساھمین.


وفي حين تبدو هذه التفسيرات معقولة على السطح، فإنها تتوقف على افتراض أن الموظفين يفهمون كيف تعمل خيارات الأسهم. ومع ذلك، وفقا للبحث الذي أجراه مؤخرا أساتذة وارتون ديفيد ف. لاركر وريتشارد أ. لامبرت، في الواقع، لا يميل الموظفون إلى فهم الاقتصاد الأساسي لخيارات الأسهم - وهي نتيجة لها آثار مهمة بالنسبة للموظفين وأصحاب العمل ومجالس الإدارة والإدارة الاستشاريين.


بحث لاركر ولامبرت، استنادا إلى مسح 122 من القراء كنولدجوهارتون أجريت في مارس 2001، نظرت في ما خيارات الأسهم تكلف الشركة وما قيمة الموظفين مكان عليها. & # 8220؛ على سبيل المثال، وجدنا أن بعض الموظفين يأملون توقعات غير واقعية بشأن ما سيحدث لسعر السهم، & # 8221؛ يقول لاركر. & # 8220؛ وبعبارة أخرى، فإن الموظفين يقدرون خياراتهم أكثر من قيمتها النظرية، والتي يمكن أن تسبب مشاكل في الموارد البشرية وكذلك تثير بعض القضايا الأخلاقية. & # 8221؛


وقد توصلت دراسة استقصائية سابقة، أجريت في أيار / مايو 2000 من قبل شركة أوبنهايميرفوندز، إلى بعض الاستنتاجات نفسها رغم أن نطاقها كان محدودا. ووجدت الدراسة، على أساس 107 ممن شملهم الاستطلاع الذين لديهم خيارات الأسهم، على سبيل المثال، أن 39٪ من أصحاب الخيارات قالوا أنهم يعرفون & # 8220؛ قليلا & # 8221؛ أو & # 8220؛ لا شيء & # 8221؛ عن خياراتهم و 35٪ قالوا أنهم يعرفون فقط & # 8220؛ شيء. & # 8221؛ كمؤشر قوي لقيود المعرفة الخطيرة، 11٪ من المستطلعين سمحوا & # 8220؛ في المال & # 8221؛ خيارات لانتهاء، مما يجعل أساسا لا قيمة لها. وأخيرا، قال 52٪ أنهم يعرفون & # 8220؛ قليلا & # 8221؛ أو & # 8220؛ لا شيء & # 8221؛ عن الآثار الضريبية المترتبة على ممارسة الخيارات.


A التمهيدي على خيارات الأسهم.


ما هي أسعار الأسهم ستكون خمس إلى عشر سنوات في المستقبل، بالطبع، غير معروف في تاريخ المنح. ونتيجة لذلك، تعتمد العديد من الشركات على نموذج تقييم لتحديد تكلفة منح الخيار. ومن منهجيات التقييم الشائعة نهج بلاك سكولز الذي يسهل حسابه بالبرامج المتاحة على نطاق واسع ويوفر مؤشرا معقولا للتكلفة المتوقعة للشركة من منح خيار الأسهم. بالنسبة لشركة نموذجية، فإن قيمة بلاك سكولز لخيار الأسهم التنفيذية الممنوحة بالمال - حيث سعر المنحة هو نفسه سعر السهم في ذلك التاريخ & # 8211؛ هو 30٪ إلى 50٪ من سعر السهم الحالي.


على الرغم من أن التكلفة للشركة يمكن تقدير معقول، قيمة خيار الأسهم لموظف ليست مجرد بلاك سكولز القيمة. وذلك لأن ثروة الموظفين ترتبط ارتباطا وثيقا بقيمة الشركة أكثر من ثروة المستثمرين الخارجيين المتنوعين جيدا. وبالتالي، فإن الموظفين الذين يمنعون تعاقديا من بيع خياراتهم للمستثمرين الخارجيين، لديهم قدرة أقل على التحوط من المخاطر المرتبطة بخيارات الشراء، وهم أكثر عرضة لممارسة الخيارات في وقت مبكر لكلا من أسباب السيولة والحد من المخاطر.


وبصفة عامة، يمكن أن تكون قيمة خيار الأسهم لموظف ناقص المخاطر أقل بكثير من تكلفة الشركة لمنح خيار الأسهم. وبالتالي، يجب ألا تتجاوز قيمة خيار الأسهم لموظف قيمة بلاك سكولز للخيار.


تقدم سكولز السوداء وغيرها من النماذج المماثلة نظريات نظرية لتكلفة الخيار للشركة أو الحد الأعلى لقيمة الخيار للموظف. ومع ذلك، لا يعرف شيئا تقريبا عن كيفية تقييم الموظفين في الواقع خيارات أسهمهم. القضية الرئيسية هي، & # 8220؛ ما الذي يعتبره الموظفون خيارا يستحق القيمة؟ & # 8221؛ إن الإجابة على هذا السؤال لها آثار عميقة على تصميم برامج التعويض.


وكان أيضا واحدا من الأسئلة التي طرحها مسح لاركر لامبرت، أجريت مع إكانتيك Inc. وكان المشاركين في المسح المديرين أو كبار المديرين التنفيذيين من 98 شركة مختلفة. وكان المستجيب النموذجي 36 سنة من العمر، وقد استخدمته شركته لمدة خمس سنوات، وحصل على تعويض نقدي قدره 000 135 دولار، واحتفظ بحقوق ملكية في شركته بمبلغ 000 50 دولار. وقد أعطيت المستفتى النموذجي خيارات ثلاث مرات من قبل شركته الحالية ومارس خيارات مرة واحدة.


وبالنظر إلى توقيت المسح، فإنه ليس من المستغرب أن أسعار أسهم العديد من شركات المجيبين قد انخفضت خلال العام السابق؛ انخفض متوسط ​​عائد األسهم في السنة الواحدة) التقلبات (التي سبقت المسح بنسبة 50٪، وكان متوسط ​​التقلب 98٪. ومع ذلك، اعتقد المستطلعين أن أسعار أسهم شركتهم خلال العام المقبل ستزيد بنسبة 96٪. لذلك، على الرغم من ضعف أداء أسعار الأسهم مؤخرا والتقلب الشديد، بدا المستطلعين متفائلين جدا بشأن المستقبل.


طلب الاستطلاع من المجيبين تقديم إجابة على السؤال، & # 8220؛ كم من النقد سيكون لديك شركتك لنقدم لكم في خيار للعودة خيار الأسهم المكتسبة تماما مع سبع سنوات من العمر المتبقية & # 8221 ؛؟ بعبارة أخرى، & # 8220؛ ما هو هذا الخيار الذي يستحق لك؟ & # 8221؛ تم فحص خمسة سيناريوهات مختلفة من سعر التمارين وسعر السهم الحالي (في انخفاض مستوى القيمة): خيارات الأسهم التي هي في المال بنسبة 100٪ (أي سعر السهم الحالي هو ضعف سعر ممارسة الخيار)، في المال بنسبة 10٪ (أي سعر المنحة هو نفسه سعر السهم في ذلك التاريخ)، من أصل المال بنسبة 10٪، ومن أصل المال بنسبة 50٪ (أي سعر السهم الحالي هو نصف سعر ممارسة الخيار ).


أظهرت النتائج، كما هو مبين في الرسم البياني، أن المديرين يقدرون خياراتهم أعلى بكثير من قيمة بلاك سكولز. على سبيل المثال، يتم تقييم الخيارات في المال بنسبة 50٪ أعلى من قيمة بلاك سكولز والخيارات التي هي خارج من المال بنسبة 50٪ يتم تقييمها بأكثر من ضعف قيمة بلاك سكولز. وتشير هذه النتائج، كما يقول لامبرت، & # 8220؛ إلى أن المديرين لا يفهمون تماما قيمة خيارات الأسهم أو ربما الآثار المرتبطة بها الحافزة. & # 8221؛


وكشف تحليل آخر أن الموظفين الأصغر سنا في المناصب الإدارية المنخفضة لديهم التحيز الأكثر صعودا في القيم المتصورة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الموظفين الذين مارسوا خيارات خلال العام الماضي ولديهم توقعات أعلى لأداء سعر السهم في المستقبل يضعون قيم أعلى على خيارات أسهمهم. واتساقا مع الاقتصاد التقليدي، فإن الموظفين الذين يعانون من مخاوف شديدة من المخاطرة (أو الذين يبدون عدم إعجابهم الشديد بالتقلب في ثروتهم) يضعون قيمة أعلى بكثير في خيارات الأسهم في المال وقيمة أقل بكثير من المخزون من خارج المال خيارات. وأخيرا، يقول لاركر، هناك بعض الأدلة الأولية على أن الرجال يقومون بعمل أفضل قليلا تقييم خيارات الأسهم من النساء.


وفي عدة حالات، أجاب العديد من الموظفين من نفس الشركة على الاستقصاء. يتم عرض نتائج شركة تعمل في مجال تطوير البرمجيات والاستشارات كما هي النتائج لشركة تعمل في مجال تصنيع أجهزة الكمبيوتر. مع بعض الاستثناءات، قيم المستطلعين خياراتهم فوق الحد الأعلى المحسوب من بلاك سكولز. وعلاوة على ذلك، كشفت هذه الأرقام أن الموظفين عموما يفهمون كيف تنخفض قيمة خيار الأسهم لأن الخيار ينخفض ​​أكثر من المال. وأظهرت الأرقام أيضا أن هناك تباينا كبيرا في القيمة المتصورة داخل مديري الشركة نفسها. & # 8220؛ مدى عدم التجانس هذا هو مشكلة لفهم ما إذا كانت خيارات الأسهم توفر نفس الحوافز عبر المنظمة، & # 8221؛ يقول لامبرت.


الآثار المترتبة على الشركات.


وعالوة على ذلك، يجب أن يكون برنامج التدريب مصمم خصيصا للتحيز املرتبط بخصائص املوظفني احملددة. فعلى سبيل المثال، قد يكون لدى الموظفين الأصغر سنا في المجالات التقنية مجموعة مختلفة من المشاكل التي تفهم خيارات الأسهم من المديرين الرفيعي المستوى في مجال التسويق.


ثم هناك ما يدعوه لاركر & # 8220؛ المزيد من السلوك الملتوية - فكرة أن الشركات يمكن أن تقلل من عدد الخيارات الممنوحة للموظفين من أجل تلبية متطلبات الأجور. & # 8221؛ على سبيل المثال، افترض أن القيمة الاقتصادية المتوقعة لخيار الأسهم هي 20 دولارا، ولكن الموظف يفوق نفس خيار الأسهم عند (40 دولارا). وبالإضافة إلى ذلك، نفترض أن الموظف يتطلب قيمة خيار الأسهم من 10،000 $ سنويا. كم عدد الخيارات التي ترضي الموظف: $ 10،000 / $ 40 = 250؟ ومن الواضح أن الشركة تستخدم تحيز الموظف من أجل دفع له أو أقل لها (يجب على الموظف طلب 10،000 $ / $ 20 = 500 خيارات، وليس 250 خيارات).


الهدف من هذا البحث هو فهم كيفية تقييم الموظفين خيارات الأسهم وتحديد العوامل التي تدفع الموظفين إلى الإفراط في قيمة أو نقص قيمة الخيارات المتاحة لهم. إذا كنت مهتما بمسح قسم عريض من موظفيك حول كيفية تقييمهم لخياراتهم، يرجى الاتصال ب ديفيد لاركر (larckerwharton. upenn. edu) أو ريتشارد لامبرت (lambertwharton. upenn. edu).


للاطلاع على نموذج تقرير من هذا الاستطلاع (أفضل مشاهدة باستخدام متصفح إنترنيت إكسبلورر) انقر هنا.


نقلا عن كنولدجوهارتون.


للإستخدام الشخصي:


أسسد 16 ديسمبر 2017. knowledge. wharton. upenn. edu/article/how-employees-value-often-incorrectly-their-stock-options/


للاستخدام التعليمي / التجاري:


قراءة إضافية.


هل تريكل-دون إكونوميكس تضيف - أو هل هو قطرة في دلو؟


الحقيقة حول الاقتصاد المتدهور هو أنها طريقة ضحلة لمحاولة الحصول على سؤال معقد جدا: كيف يمكن أن تؤدي التخفيضات الضريبية حقا في الاقتصاد؟


تقنية.


لماذا منظمة العفو الدولية يمكن أن يدخل العصر الذهبي.


بعد سنوات من الآمال المتقطعة، يمكننا أن نكون على وشك تحقيق اختراقات كبيرة في الذكاء الاصطناعي للشركات بفضل التعلم العميق، كما يقول فرانك تشن من أندريسن هورويتز.


المحتوى الإعلاني.


تصميم الاقتصاد المعمم.


وتقوم الشركات المبتكرة باستكشاف استراتيجيات تعالج قضايا نهاية الحياة مقدما.


اشترك في النقاش.


لا تعليقات حتى الآن.


البقاء على علم.


الحصول على كنولدجوهارتون تسليمها إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك كل أسبوع.


صحيفة حقائق خيارات الموظفين.


ما هو خيار الأسهم؟


خيارات الأسهم وملكية الموظفين.


اعتبارات عملية.


البقاء على علم.


لدينا مرتين شهريا تحديث ملكية الموظف يبقيك على رأس الأخبار في هذا المجال، من التطورات القانونية لكسر البحوث.


منشورات ذات صلة.


قد تكون مهتمة في منشوراتنا في هذا المجال الموضوع. انظر، على سبيل المثال:


المحاسبة عن تعويض حقوق الملكية.


دليل لمحاسبة خيارات الأسهم، إسبس، سارز، الأسهم المقيدة، وغيرها من هذه الخطط.


البقاء خاصة: خيارات السيولة للشركات الريادية.


يصف كيف يمكن لمالكي الشركات الريادية تحقيق السيولة دون الذهاب إلى الجمهور أو بيع الشركة.


غس: إسب (خطط شراء الأسهم للموظفين)


يناقش القضايا التنظيمية والإدارية بالنسبة للمشاريع البيئية، بما في ذلك الأمثلة العملية والتكلفة المالية لسمات التصميم.


مصادر األوراق املالية ملكافأة حقوق امللكية، 2017 إد.


كتاب مع وثائق المصدر لأولئك الذين يعملون مع تعويض الأسهم.


نظام تحديد المواقع: الأسهم المقيدة ووحدات الأسهم المقيدة.


يناقش المسائل التنظيمية والإدارية للشركات العامة التي تمنح وحدات الأسهم المقيدة والمحدودة.


المشكلات المحددة في تعويض الأسهم.


نظرة مفصلة على بعض الموضوعات الرئيسية في تعويض الأسهم. يتضمن فصلا شاملا عن إسبس.


شارك هذه الصفحة.


رابط لنا.


نسيو العضوية كتيب.


قراءة كتيب العضوية لدينا (بدف) وتمريرها إلى أي شخص مهتم بملكية الموظفين.


دان شابيرو.


ربما ربما بلوق منظم فقط.


ما هي قيمة خيارات بدء التشغيل؟


بدء الدفع نوع من تمتص.


هذا ليس سرا يحتفظ به بشكل جيد. وبدء التشغيل الكبير مع اثني عشر أو نحو ذلك الناس عادة ما تدفع موظفيها حول ثالث أقل من شركة كبيرة. سيجادل البعض أن هذا بسبب قيمة الأسهم التي تبدأ تعطيك. أنا أجادل بأن هذا & # 8217؛ ق سعر فعل شيء أكثر & # 8217؛ ق أكثر متعة ولكن من قيمة اقتصادية غير مثبتة.


ولكن بغض النظر عن سبب قيامك بذلك، لا يوجد أي شك في أن الشركات الناشئة تقوم بامتلاكك للملكية في الشركة، وعادة ما تكون في شكل خيارات الأسهم. وسوف يجادلون بأن هناك قيمة هائلة في تلك الأسهم، أكثر مما كنت سوف تحصل من شركة كبيرة، لكنها تميل إلى الحصول على كل العصبية المظهر عندما تسألهم كيف * الكثير * القيمة. الآن هناك & # 8217؛ s لا شك في أن 1000 خيارات على الأسهم في بدء التشغيل مع أسهم 1MM المعلقة (0.1٪) لديها أكثر من ذلك بكثير أكثر من 1000 الخيارات على الأسهم في جوجل (0.000003٪). هذا بالطبع يثير السؤال البسيط: ما هي قيمتها؟


I & # 8217؛ م تعطيك بعض الأدوات التي يمكنك استخدامها لاتخاذ غنيمة في تلك القيمة. الأهم من ذلك، أنا & # 8217؛ م تعطيك قائمة مرجعية من الأسئلة الرئيسية لتهمل أصحاب العمل الجدد المحتملين الخاص بك مع ذلك سوف يضع لك في وقت واحد في موقف من المعرفة أكبر بكثير، وجعلها تعتقد أنك & # 8217؛ مفاوض بدس.


لاحظ أن العديد من الناس يفضلون أنك لا تعرف هذه الأشياء. في معظم الشركات الناشئة، حقوق المساهمين & # 8217؛ ق أقل بكثير مما قد تتخيل (كما أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية انظر أدناه). أحد مدوني المفضلين، مارك سوستر، يجادل بأن عليك أن تفترض فقط أن العدالة لا قيمة لها، وسوف تكون مفاجأة سارة إذا وجدت خلاف ذلك. هذا هو أحد الأسباب التي أعجب بها مارك & # 8211؛ انه جيد جدا في إغلاق المرشحين أنه قبل أن يفعل ذلك، وقال انه يأخذ على التحديات الطوعية. انها & # 8217؛ s انه هو & # 8217؛ s العمل على تحقيق زبوكس.


أنا؟ أريد توظيفات جديدة محتملة ليعرف بالضبط ما هم & # 8217؛ الحصول على، يخطئ لا عالية ولا منخفضة. لا أريدهم أن يضللوا مع عدد كبير جدا، أو هناك & # 8217؛ ق الجحيم لدفع عندما يدركون أنهم & # 8217؛ كان قد كان. ولا أريد أن أحمل رملا، لأن إغلاق الاستئجار صعب بما فيه الكفاية دون إخبار الناس بتجاهل رأس المال. لذلك & # 8217؛ s ما أنا & # 8217؛ م هنا أن أقول لك: كيفية معرفة ما إذا كنت & # 8217؛ الحصول على صفقة جيدة من بدء التشغيل. والدافع الخفي السري هو هذا: عادة ما أعطي موظفي بلدي قدرا كبيرا على إنصافهم. وهذا يعني أنه إذا كانوا & # 8217؛ المستهلكين المستنيرين، شركتي & # 8217؛ العروض تبدو رهيبة مقارنة بأي شيء آخر أنها & # 8217؛ رؤية.


فلنبدأ بالأساسيات، وهي مضللة تماما. ثم أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية الحصول على الاشياء الهامة.


إن قيمة الإكتتاب في الأسهم هي:


بكل بساطة، تكون نسبة ملكيتك المئوية هي قيمة الشركة. يبدو بسيطا بما فيه الكفاية، لكنه & # 8217؛ s خاطئ تماما. هناك & # 8217؛ ق سبب قليل لماذا وسبب كبير. والسبب القليل هو أن المعادلة المذكورة أعلاه تصف قيمة الأسهم. أنت & # 8217؛ ربما تتلقى خيارات. خيار أقل من حصة. ما هو أقل بكثير من الصعب بشكل صارخ لنموذج بدقة. انها عن نفسه قبل الجولة التمويل الأولى، ولكن يمكن أن يكون فارقا ذا مغزى إذا كانت شركتك قد اتخذت على بضع جولات لاحقة من رأس المال.


السبب الكبير هو شيء لا يريد المستثمرون التحدث عنه، ولكن هنا هو: وجود المفضل، & # 8220؛ المستثمر & # 8221؛ أسهم انخفاض كبير في الأسهم العادية العادية.


هذا هو نوع من الخداع: انها الاقتصاد الأساسي. ترى أن المستثمرين عادة ما يأخذون حقوقا عندما يستثمرون ذلك يضعونهم & # 8220؛ في الجبهة & # 8221؛ من المستثمرين المنتظمين. إذا كانوا يستثمرون مليون باكز وتبيع الشركة لمليون باكز، يحصلون على أموالهم ولا يحصل الجميع على شيء. انها تسمى تفضيل، وقد شرحت براد أفضل بكثير مما أستطيع. وله تأثير هائل على العائدات المتوقعة. وكثيرا ما يكون لديهم أيضا ما يسمى المشاركة، وهذا يعني أنه بعد أن يحصلوا على أموالهم، فإنهم يستمرون في الحصول على عوائد كما لو أنهم لم يحضروا. وبعد ذلك لديهم مجموعة من المصطلحات تسمى & # 8220؛ الأحكام الوقائية & # 8221؛ والتي (أكثر برادنيس) تسمح لهم صراحة لمنع الإجراءات التي هي في مصلحة مساهمي الشركة، ككل، وبدعم من غالبية المساهمين.


مرة أخرى عندما سمحت مصلحة الضرائب بهذه الأمور، كانت القاعدة الإبهامية أن الأسهم العادية كانت تستحق عشر بقدر الأسهم المفضلة. و & # 8220؛ قيمة الشركة & # 8221؛ الرقم أعلاه، هو رقم المخزون المفضل. ييكيس.


حتى أن & # 8217؛ ق الأخبار السيئة: الخيارات على الأسهم المشتركة في شركة ممولة المشروع لديها قيمة كتابية كربي جميلة.


إذا كنت تعتقد أن الشركة كانت تستحق ما تفعله مصلحة الضرائب الأمريكية، فمن المحتمل أن تأخذ نصيحة & # 8217؛ وتتجاهل حقوق المساهمين. ولكن هناك طرق أخرى للنظر فيها.


آخر، طريقة معقولة جدا للنظر في قيمة الخيارات (أو على الأقل قيمتها بالنسبة لك)، هو أن ننظر إلى ما تتوقع أنها & # 8217 سوف تكون قيمتها. معظم الشركات الناشئة التي تحاول بيع قيمة الخيارات الخاصة بك تفعل ذلك في تفاؤل (قد يقول البعض & # 8220؛ فالس & # 8221؛) الطريقة. أنا & # 8217؛ سمع العبارة & # 8220؛ شركتنا فقط لن تقبل عرض أقل من 500،000،000 $ & # 8221؛ التي يتحدث عنها المجندون. ولكن هناك & # 8217؛ s الطريق الصحيح وكذلك وسيلة خاطئة.


الرياضيات الأساسية لهذا واحد هو:


وهذا يعني أنك تأخذ الأسهم الخاصة بك، وتقسيم حسب إجمالي الأسهم، وتضاعف حسب ما كنت تعتقد أنه & # 8217؛ ليرة لبنانية بيع ل. بالطبع، لا شيء & # 8217؛ ق بهذه البساطة. عليك أن:


حساب لاحتمال أن الشركة قد تفشل النظر في التخفيف من جولات التمويل اللاحقة طرح أي حساب تفضيل لأي مشاركة طرح مكافأة / الاحتفاظ / حزم نحت.


ومجموعة من الحيل الأخرى التي يمكن للمستثمرين (والإدارة) استخدامها للتلاعب بمنحنى العائد. هذا يصبح معقدا بشكل لا يصدق، لأن العوامل الرئيسية هي أشياء مثل كيف جيدة مفاوض الرئيس التنفيذي الخاص بك هو. في محاولة لالتقاط كل هذا، أنا خبطت مجموعة من الاستدلال (تعريف: & # 8220؛ عبارات سيجادل الناس حول & # 8221؛) التي يمكنك استخدامها لجعل تقدير الخام.


هل تعتقد في الشركة؟ حقا، نعتقد حقا أنه & # 8217؛ ق ستكون رهيبة؟ يشعر في الشجاعة الخاصة بك أنه سوف يكون شيئا مذهلا؟ 90٪ من الشركات الجديدة تفشل، لذلك إذا كنت لا & # 8217؛ ر، ثم يجب أن نفترض الأسهم الخاصة بك لا قيمة لها، ووقف هنا. أيضا، يجب أن تذهب العمل في مكان آخر، لأن الحياة & # 8217؛ ق قصيرة جدا. اسأل الشركة: & # 8220؛ ما هو نطاق الخروج المتوقع، وما هي المقارنات التي استخدمتها للوصول إلى هناك؟ & # 8221؛ (باللغة الإنجليزية: كم ستبيعه، ومن تستخدمه كأساس للمقارنة). إذا كنت توافق على أن هذه الشركة تبدو مثل المقارنة، ثم تأخذ عدد منخفض وتقسيمها من قبل 2. إذا قالوا انها 's الذهاب إلى الاكتتاب العام، وتقسيمها 10 بدلا من ذلك. هذا هو X. اسأل كم عدد الجولات التي أثيرت، وكم أكثر من المتوقع أن يرفع قبل الخروج. إضافتها معا، ثم مضاعفة لهم، للحصول على Y. أسأل إذا كان هناك & # 8217؛ ق تفضيل، وإذا كان الأمر كذلك، ما متعددة. اسأل إذا كانت هناك مشاركة، وإذا كان الأمر كذلك، فهل يتم تجاوزها. مكعب تفضيل (كما في، 2 × 2 × 2). إذا كان هناك & # 8217؛ s مشاركة كابيد، إضافة 1 إلى Z. إذا كان غير معروف، إضافة 2. اسأل من & # 8217؛ s على متن الطائرة. إذا كانت أغلبية أعضاء مجلس الإدارة من الموظفين / المؤسسين، لا تفعل شيئا. إذا كان الرصيد 50/50 بين المؤسسين والمستثمرين، إضافة 1 إلى Z. إذا كان ذلك يميل نحو المستثمرين، إضافة 2 إلى Z. الآن للخاتمة الكبرى:


وهذا & # 8217؛ ما يستحقونه & # 8217؛ يستحق. هنا مثال على ذلك:


أنت & # 8217؛ يتم تقديم 0.1٪ من شركة كبيرة أن يعتقد أنها & # 8217؛ ليرة لبنانية الخروج ل 250-500mm $. انهم & # 8217؛ رفعت 5mm $ ونتوقع أن جمع 10mm $ أكثر. الشروط هي تفضيل 1X، المشاركة توج. يتم تقسيم المجلس بالتساوي بين المؤسسين والمستثمرين.


يجب أن تنظر أسهمك لتكون قيمتها 0.1٪ * 35mm = 35k $.


أحب الشركات الناشئة. أنا أحب ذلك عندما يحصل الناس على الأغنياء من الشركات الناشئة. أريدك أن تنضم إلى شركة ناشئة، وأريد أن أشتاقك مع ثروات أبعد أحلامك. أريدك أن تفجير كل هذا الرياضيات من الماء. إنه & # 8217؛ s جميع غستيماتس على أي حال & # 8230؛ لكنه أفضل من المبارزة اليسرى سلم.


(قد ترغب في الاشتراك أو متابعة لي على تويتر حتى لا تفوت المقالات الجديدة)


وظائف عشوائية تماما وغير ذات صلة:


لم أكن أريد أن تسد المقال مع شرح كل من الاستدلال قدمته، حتى هنا هو في التعليقات.


# 1 هي جميلة واضحة التفسير.


# 2 هو القيمة المتوقعة، النصف لأن بدء التشغيل رهيبة مع كل فرصة للنجاح لا تزال تفشل نصف الوقت. إذا كنت تتأرجح للأسوار (إطلاق النار على الاكتتاب العام)، فأنت أكثر عرضة للفشل أو الحصول على الكثير من التفضيل قبل أن لا ترى أي شيء.


# 3 لأن الجميع يقلل من المبلغ الذي سيحتاجون إلى رفعه.


# 5 العقوبة الضخمة هي لسببين. واحد، لأنه & # 8217؛ s سيئة بشكل كبير لالمشترك. اثنان، لأنه غالبا ما يعني شيئا أسوأ: الشركة & # 8217؛ ضد جدار، الرئيس التنفيذي & # 8217؛ سا مفاوض، الجميع و رسكو؛ ق تتوقع المشتركة لتكون لا قيمة لها حتى لديهم لجعله في تفضيلات، إلخ


# 6 مرة أخرى، فإن التأثير المباشر ليس سئا كما يجعل من ذلك، ولكن الرئيس التنفيذي الذي يقوم بتفضيلات التفاوض وظيفة جيدة هو مؤشر رئيسي على الأشياء الجيدة الأخرى: هو / هو يعرف كيفية توليد الطلب على الشركة، لديها النفوذ، ويعرف كيفية ضغط كل أونصة من صفقة، وما إلى ذلك هذا هو في الأساس وكيل إذا كان الرئيس التنفيذي سوف تفعل جيدا خلال المفاوضات لبيع الشركة.


# 7 مجلس إدارة يسيطر عليه المشترك سوف يميل نحو مخارج ودية مشتركة، ويشير إلى الرئيس التنفيذي الذي يفعل جيدا في المفاوضات.


مرة أخرى، هذا هو كل التخمين، وخاصة محاولة لمعرفة كل شيء مهم & # 8220؛ سوف الرئيس التنفيذي القيام بعمل جيد بيع الشركة & # 8221؛ عامل. ولكن أعتقد أنه & # 8217؛ s غنيمة لائق.


هل من الممكن لشاب إلى * لا * الحصول على ثمل في المرة الأولى أنها & # 8217؛ أعطيت خيارات من بدء التشغيل؟ إن لم يكن من قبل، ثم ربما الآن. شكر.


ملاحظة يجب أن يعلمك هذا في الكلية & # 8230؛.


بفت .. أنا * آم * أعسر. معلومات جيدة والمشورة على الرغم من.


إذا كنت تتبع هذا، فلن تحصل على ثمل. ولكن إذا كان السؤال هو & # 8220؛ فمن الممكن للشباب للحصول على الأغنياء & # 8221؛ & # 8211؛ ثم الخيارات هي العثور على جوجل المقبل (ويعرف أيضا باسم # 8220؛ الفوز في اليانصيب & # 8221؛) أو وجدت الشركة نفسك!


معلومات جيدة ولكن فقط 35K $! بعض من حصة يحفظ في بت عادت حوالي 40K £ £ (معفاة من الضرائب) إذا كنت الحد الأقصى من ذلك في 200 جنيه استرليني / م ليس كثيرا أو عائد لخفض الأجور 30٪ وأن لا عد الأسهم ذات الصلة الربح أو أي من الجوائز الخاصة بعض من كبار الناس أعطيت.


وظيفة جيدة، وذلك بفضل دان!


شكرا على الكلمات الرقيقة.


الشيء الوحيد الذي يجب مراعاته: الأماكن التي يهاجم الناس فيها الخيارات التي تخلق ثقافات يتكلم فيها الجميع دائما عن الخيارات، ويحسبون قيمة الخيارات ويشعرون بخيبة الأمل عندما تصطدم الشركة بعثرة في الطريق، كما أن الجميع يتذمرون لأن قيمة خيارهم قد تتغير. رأيت هذا من خلال أول طفرة دوت كوم & أمب؛ إفلاس.


أنا أفضل الناس الذين & # 8220؛ في ذلك & # 8221؛ لأسباب أخرى. ونأمل أن & # 8217؛ ليرة لبنانية لها يوم دفع يوم واحد على الخيارات على أي حال.


مرة أخرى عندما أحضروا فريق إدارة لتدوير إغن من تخيل وسائل الإعلام، وتحدث الفريق الجديد باستمرار عن كم من المال الجميع كان على وشك أن تجعل. وكان الامتناع المشترك (وراء الأبواب المغلقة، بطبيعة الحال) & # 8220؛ لا، رعشة. أنت & # 8217؛ ري الذهاب لجعل طن من المال. لديك كل الأسهم. & # 8221؛


أنا أنصح كل من بلدي الموظفين المحتملين أنه إذا كانوا يريدون جعل كومة من المال في الأسهم بدء التشغيل، فإنها تحتاج للذهاب تبدأ أعمالهم الخاصة، لأن الصعاب هي، حتى مخزوني سيكون عديم القيمة. وينبغي أن يكون التركيز على جعل شيء عظيم بحيث يكون لديهم المزيد من الفرص لبدء الشركة الخاصة بهم عندما إلهام الضربات.


شكرا على هذه المشاركة. أتمنى، كنت قد قرأت قبل أن انضمت في الواقع بدء التشغيل، حيث أنا بحاجة للعمل مثل الحمير. الأمل الوحيد هو خيارات الأسهم، ولكن القيمة الفعلية لا تبدو مربحة الآن: (


كنقطة مثيرة للاهتمام من البيانات، كنت أتحدث إلى شخص ما من سفب أناليتيكش في اليوم الآخر، وذكروا أنه استنادا إلى أبحاثهم، 65٪ من جميع الشركات المدعومة من فك لا تعيد قيمة للمساهمين العاديين.


& # 8220؛ والسبب الصغير هو أن المعادلة أعلاه تصف قيمة الأسهم. ربما تتلقى خيارات. هناك خيار يستحق أقل من مشاركة. & # 8221؛


هذا أمر مضلل لأن الخيار لا يستحق أقل من حصة. (في الواقع، من الناحية الفنية خيار عادة ما تكون أكثر من حصة لأنه يحتوي على قيمة جوهرية وقيمة الوقت). ويرجع ذلك إلى فئة من الأسهم التي الخيار الخاص بك (الأسهم المشتركة، وعادة ما يتصل) هو أقل من فئة الأسهم التي يحصل عليها المستثمرون (الأسهم المفضلة، مع كل هذه الحقوق الإضافية التي تعثر قيمتها).


هذا لا يبدو وكأنه حالة اختلال وظيفي. أنا & # 8217؛ لم أر ذلك من جهة أولى، الحمد لله. ولكنني لا أعتقد أن الشفافية أمام التعويضات يخلق بالضرورة مثل هذا الوضع. وأعتقد أن هذا يأتي من كيفية قيادة الشركة وفريق * بعد * أنها تقبل. و أستطيع أن أتخيل فقط مدى صعوبة إدارة ذلك خلال أسوأ فقاعة & # 8230؛


ماذا يعني & # 8220؛ مم & # 8221؛ تعني؟ ملليمترات؟ أنا & # 8217؛ ر فهم ذلك. أرى أيضا أشياء مثل & # 8220؛ 35 مليون دولار & # 8221؛ & # 8211؛ هل تعني & # 8220؛ $ 35 M & # 8221 ؛؟ أي 35 مليون دولار؟


مجرد محاولة لفهم، أنا & # 8217؛ لم أر التسميات التي تستخدمها، ولا رأيت ذلك في القاموس.


نعم، وهو الاختزال المشترك للمليون، وأعتقد & # 8220؛ ألف ألف & # 8221؛ هو الاشتقاق.


آخر قطعة كبيرة مارك سوستر هو عن التعلم (تجربة بدء التشغيل) مقابل كسب (نسبة كبيرة من الملكية): سوزيدسوفثيتابل / 2009/11/04 / هو الوقت المناسب لك لكسب أو لتعلم / للجميع ولكن أكبر نجاحات بدء التشغيل، إذا كنت & # 8217؛ ليس جزءا من الفريق المؤسس يجب عليك التركيز على التعلم من الخبرة بدلا من صرف in. It سيكون تحديا الحصول على معظم مديري التوظيف وحتى الرئيس التنفيذي لشروط الدولة وراء التقييم و ٪ ملكية من أعلى رأسهم. التقييم والنسبة المئوية المباعة (التخفيف) هي أكثر تميزا من صفحات القانونية لجولة التمويل. عندما كنت تقرر ما إذا كان لتحويل الخيارات إلى الأسهم، مؤسس الشركة أعمل ل واسن & # 8217؛ ر مألوفة مع أي مصطلح وكان لدينا للحصول على محامينا لقراءة وثائق الأسهم معي. لحسن الحظ لدينا فقط تفضيل السيولة 1x دون مشاركة & # 8212؛ فإن المساهمين المفضلين يحصلون على أموالهم أو يحصلون على نصيبهم التناسبي من الشركة، أيهما أكبر. وخلافا للمعادلات الموجزة أعلاه، فإن المصطلحات موضحة بالتفصيل على فقرات متعددة. خيارات أقل من عدد متساو من أسهم الأسهم بسبب سعر الإضراب والفرق بين الضرائب على المدى القصير للخيارات والأرباح الرأسمالية طويلة الأجل للسهم. وبفضل قواعد إرس 409a، تقدر أسعار الإضراب أعلى من 1/10 من اتفاقية الأسهم المفضلة من قبل عام 2004. حتى الأسهم المقيدة يمكن أن تسبب ضربة غير متوقعة للضريبة على الاستحقاق (ما لم يتم أخذ القسم 83b الانتخابات)، لذلك فمن الأفضل للتركيز على تجربة على دفعات المحتملة.


جدا، صحيح جدا. أفضل سبب للعمل عند بدء التشغيل هو لأن تفعل ذلك هو رائع. ثاني أفضل هو أن نتعلم، حتى تتمكن من القيام بنفسك. إن الفوز بفوز كبير ليس سببا رائعا في أن يكون موظفا ناشئا. :)


رائعة! أنا في الواقع يشتبه كان أعلى قليلا. جيد أن يكون عدد لذلك.


هذا & # 8217؛ ق موافق! ركلة بعقب، الشبكة، وتجعل نفسك عضو فريق لا يقدر بثمن مع سمعة كبيرة. أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية يكون أكثر فخور منه من أي شركة كبيرة أزعج، والقادم الذي تفعله سيكون أفضل. و من يعلم؟ ربما هذا واحد & # 8217؛ ق يوم الدفع!


انهم يعلمون ذلك إذا كنت & # 8217؛ التمويل الرئيسية. نموذج بلاك سكولز لا يزال يعطيني الكوابيس.


أنا أتفق تماما مع اريك أدناه أنه إذا خيارات التكوين ليست مربحة بما فيه الكفاية يجب أن تركز على تجربة التعلم. ويمكن أن تكون فرصة هائلة إذا كان بدء التشغيل لديه امكانات. عليك أن تكون مرنة، وهناك عدد قليل من العقبات البيروقراطية وأنها تشجع التجريب والابتكار لأن كل بدء التشغيل يعتمد أساسا على هذه الصفات. كما أن لديها ميزة على الشركات الكبرى من حيث المرونة. فإنها يمكن أن تدخل بسرعة ميزات جديدة وتعديل الميزات الموجودة دون نفقات عامة كبيرة أو الاشتباكات الأنا.


خيار يستحق أقل من سهم، لأنه إذا كان لديك خيار، ما زلت بحاجة لدفع ثمن الإضراب للحصول على حصة.


أنا لم أر قط يعني أي شيء آخر غير ملليمتر. غريبة حقا.


أفكار جيدة ومشورة حول كيفية التفكير في خيارات الأسهم في شركة خاصة. هناك بعض الأفكار الإضافية للنظر أيضا:


1. احتمال الاكتتاب بالمقارنة مع الحصول على الشركة المكتسبة. سوف تفعل أفضل بكثير في الاكتتاب العام. بالنسبة للعديد من الموظفين، باستثناء المؤسسين والمديرين التنفيذيين الرئيسيين، فإن المبلغ الذي يحصلون عليه من الاستحواذ غالبا ما يساوي مكافأة جيدة. على ميستوبتيونس سمعنا العديد من القصص على مر السنين وأود أن أقول أن هذا هو ملاحظة مشتركة.


2. معرفة نوع الخيارات التي تحصل عليها: خيارات الأسهم حافز (إيسوز) أو خيارات الأسهم غير المؤهلين (نسو) وعما إذا كان يمكنك ممارسة لهم على الفور في مقابل الأسهم التي يجب أن ثم سترة. المعاملة الضريبية مختلفة، خاصة إذا كنت تخطط لممارسة الخيارات في حين أن الشركة هي خاصة وقبل أن تعتقد أنها سوف تحصل اشترى. لا يمكنك بيع أسهم لتغطية الضرائب.


3. تحقق لمعرفة ما إذا كان هناك أي سوق التداول في الأسهم على مواقع مثل سيكوندماركيت و شاريسبوست. وسيكون هذا فقط للشركات الخاصة الكبيرة.


4. بالنسبة للشركات الصغيرة الخاصة، اسأل إذا كانت شركة فرعية - S. إذا كان هذا يعني أن الأرباح والخسائر سوف تتدفق إلى المساهمين، والتي سوف تكون لكم في ممارسة الرياضة. إذا كانت مربحة، ومعرفة ما إذا كان توزيع الأرباح على الأقل للضرائب المملوكة.


كما أقترح عليك أن تنظر في ميستوكوبتيونس في قسم ما قبل الاكتتاب العام (bit. ly/gbt3A6) في مختلف المواد والأسئلة الشائعة للحصول على رؤى إضافية، لا سيما على الموضوعات الضريبية.


في نهاية اليوم، انها كل شيء عن العاطفة: كم تحب المنتج والفريق؟ هذا هو الأكثر أهمية. خيارات مهمة، ولكن إذا كنت تستطيع، وأعتقد أنه من المنطقي أن نفكر فيها قليلا مثل المال الذي تأخذه إلى لاس: كتابته في البداية، وإذا قمت بإجراء أي شيء، ثم حلوة! المرق. هذا يفترض بالطبع أنك أكثر في وضع التعلم من وضع كسب.


سؤال واحد آخر يستحق الحصول على إجابة، عند تقييم خيارات بدء التشغيل: في حالة الخروج، هل هناك أي تسارع؟ إذا كان الأمر كذلك، كم تسارع؟


هذا ليس سرا يحتفظ به بشكل جيد. وبدء التشغيل الكبير مع اثني عشر أو نحو ذلك الناس عادة ما تدفع موظفيها حول ثالث أقل من شركة كبيرة. سيجادل البعض أن ذلك بسبب قيمة الأسهم التي تبدأ تعطيك. أرى أن هذا هو ثمن فعل شيء أكثر متعة ولكن قيمة اقتصادية غير مثبتة.


والشيء الذي يجب أن نفكر فيه: المواقع بالضبط حيث يهاجم الأفراد فيما يتعلق.


الخيارات تنتج العرقية بالضبط حيث الجميع يشير بالتأكيد إلى.


والخيارات، وتحديد الجدارة المرتبطة بالخيارات وكذلك ترك.


مرة واحدة المنظمة يضرب حزمة داخل الشارع وكذلك الجميع.


يتذمر ببساطة لأن قيمتها اختيارهم قد تحولت.


إن قسم الكائنات الحية الأكثر ارتباطا بتطور النباتات البرية هو (ماك)؟


شكرا للتعليم العظيم.


هل تلتزم شركة مملوكة للقطاع الخاص بإخبارك كم عدد الأسهم المشتركة أو الأسهم المفضلة التي أصدرتها؟ وأنا أعلم أن هذا يساعد على تحديد النسبة المئوية من ملكية الشركة.


لا، ولكن يمكنك، ويجب، وجعله شرطا مسبقا للعمل لتلك الشركة.


أنت تقول أنه إذا كانت الشركة تقول أنها تسير الاكتتاب العام، ثم تقسيمها 10. لماذا هذا؟


ماذا لو كانت شركتي على وشك الذهاب إلى الاكتتاب العام في الأشهر الستة إلى ال 12 المقبلة؟ ما الذي يجب أن أقسمه؟


مادة كبيرة راجع للشغل. شكرا لكتابة ذلك!


هناك مجموعة من النتائج الجيدة المحتملة. انهم & # 8217؛ استبعاد كل واحد ولكن واحد منهم. هذا & # 8217؛ ق مثل قائلا لك & # 8217؛ إعادة تشغيل لعبة البوكر وسوف أضعاف أي شيء أقل من تدفق مباشرة. (هناك بعض المشاكل مع هذه المقارنة، ولكن هذا & # 8217؛ ق جوهر المنطق).


ولكن إذا كانت الشركة تدعي أنها & # 8217؛ ري * حول * إلى الاكتتاب العام، ثم أنها & # 8217؛ ليس هذا النوع من الشركة التي أصف عندما أشير إلى & # 8220؛ بدء التشغيل & # 8221؛ ويجب أن تتجاهل معظم ما تقول هذه المقالة.


ولكن يجب أن تعرف أيضا أن ما لا يقل عن نصف (من قبل بلدي تقدير) من الشركات التي ألمح بقوة أنهم & # 8217؛ إعادة الاكتتاب في الأشهر 6-12 المقبلة لموظفيها، المحتملة أو خلاف ذلك، لا & # 8217؛ ر. وتنتهي خطط الاكتتاب طوال الوقت.


وما هو أكثر من ذلك، إذا كانت الشركة على وشك الاكتتاب العام، فإن أسهم ما قبل الاكتتاب العام سيكون لها عثرة أصغر بكثير. لذلك أنت & # 8217؛ تراهن على الشركة & # 8217؛ s النجاح على المدى الطويل في سوق الأسهم، وهو كله & # 8216؛ نثر شيء تماما.


بدأت العمل على أساس الأسهم + الأسهم (80٪ نقدا 20٪ الأسهم) على أساس ما كان المرتب العادي في منصبي كان (دعونا يقول 100K). وحسب أرباب العمل المكون 20٪ من قيمة آخر سعر سهم الجولة (4 $ / سهم). هذه القيمة هي للمخزون المفضل، في حين أن ما أحصل عليه هو خيارات الأسهم التي تحول إلى المشترك. فقط أنا الآن أدرك، أنه في تقييم الشركة الحالي، استنادا إلى تفضيل التصفية الخ، الأسهم العادية يستحق 1/5 من الأسهم المفضلة. لذلك بدلا من الحصول على قيمة 20K $ من الأسهم يبدو لي أن الحصول على الأسهم في الخيارات المشتركة التي تبلغ قيمتها 4K $! لم أحصل على سرقة؟ نسيت شيئا ما هنا؟ إذا كنت قد اتخذت 20K نقدا، واستثمرت أنه في الشركة، وأود أن الحصول على الأسهم المفضلة التي من شأنها أن تستحق بالضبط ما دفعته لكل سهم! (أنا لا أتحدث حتى عن الأوامر المرتبطة!)


هل هذا شائع ومنتظم في الشركات الناشئة وطريقة الأشياء في كل بدء التشغيل؟ أشعر بالغضب ويشعر هذا إيسن & # 8217؛ ر عادل.


أريد المزيد من المعلومات قبل أن اقتحم مكتب شخص ما!


أنت لم تسرق لأنك تعمل مع أقل من متوسط ​​الراتب. نصف العالم، كما تعلمون. قد تضللونك، لكن ذلك يعتمد كليا على ما قالوه لك.


الشركات الناشئة تدفع فقط أقل في المتوسط ​​من بيغكوس، حتى بعد (وخاصة بعد) المحاسبة عن الإنصاف.


مثل سكوت وقال & # 8220؛ ألف ألف & # 8221؛ مترجم إلى الفرنسية: & # 8220؛ ميل ميل & # 8221؛ لست متأكدا لماذا سيكون هذا الاختصار في اللغة الإنجليزية على الرغم من.


ملخص كبير! للراغبين في مزيد من البحث في تعويضات الأسهم و / أو مجرد كونهم أفضل تعليما عن العملة (حقوق الملكية!) التي تحصل فيها على الدفع، قد ترغب في التحقق من الموارد تحت تعويض حقوق الملكية هنا: إكيتيزن / مركز/


في إكيتيزن، نحن (للأسف) نرى العديد من الموظفين يكتشفون في وقت متأخر جدا أنهم & # 8217؛ لقد تم بيع الحلم الذي لا & # 8217؛ t قياس تصل إلى واقع. هذه القضايا معقدة، ولكن هناك الكثير من المواد التعليمية هناك ونحن نسعى باستمرار لتثقيف المساهمين بحقوقهم (أو في بعض الحالات، عدم وجودها).


تنويه: أنا & # 8217؛ م تابعة إكيتيزن. نحن & # 8217؛ يبحثون عن موهوبين.


الناس للانضمام إلى فريقنا الأساسي. إذا كنت مهتما بحل التحديات.


مشاكل في فينتيش وهي مفتوحة للانتقال إلى قلب نيويورك.


M هو الرقم الروماني للألف، بحيث & # 8217؛ s تخمين لماذا لماذا & # 8217؛ s المستخدمة هنا.


يجب ألا ترى العديد من جداول البيانات المحاسبية في يومك ليوم. هذا هو الاختزال عمل شائع جدا لمليون.


عندما المبارزة اليد اليسرى، لديك ميزة؛ 90٪ من الوقت كنت المبارزة شخص الحق وسلم و 10٪ فقط من الوقت اليسار. وبالمثل، فإن الناس اليمنى سلم - السياج مع اليساريين 10٪ من الوقت. The lefty will always have an advantage. So, you might consider revising your assessment. It’s better than fencing a left handed opponent! Haaaahahaaaa! Yours truly, a left handed fencer.


Glowforge.


Hot Seat: The Startup CEO Guidebook.


Robot Turtles: Teaching Programming to Preschoolers.


المشاركات الاخيرة.


تنصل.


الاقسام.


&نسخ؛ كوبيرايت 2017 | Dan Shapiro | كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment