Friday 16 March 2018

نظرية نظام التداول


محاكاة التجارة وحدات نمطية للتعليم المالي.
يوفر فتس نظام محاكاة التداول التفاعلية، ونظام محاكاة محفظة افتراضية، وحدات التدريس مثل وحدة تحليل البيانات المالية لدينا، ومنصة للبحوث التجريبية.
جائزة الفوز.
طلب عرض توضيحي.
استكشاف فتس: من القائمة أعلاه أو من هذه الوثائق القابلة للطباعة.
يعمل على أي جهاز.
يمكن للمدربين بدء وتشغيل السوق من أي جهاز، بما في ذلك الهواتف الذكية يمكن للطلاب الاتصال من أي جهاز ذكي وكذلك يلغي الحاجة إلى الفصول الدراسية مجهزة الكمبيوتر أو غرفة التداول مثالية للدورات على الانترنت والهجين جربه: انقر هنا وفي نافذة جديدة، انقر فوق "الاتصال تجريبي"
قدرات متقدمة.
في الوقت الحقيقي إكسيل ربط برنامج التداول كابابيلتي المجهرية السوق البديلة يدعم الحالات المتقدمة والميزات اللازمة لبحوث السوق التجريبية.
كيف.
يعمل على أي جهاز.
التجارة من أي مكان في أي وقت على أي جهاز ذكي بنيت في الدعم التحليلي تقارير الأداء.
قدرات متقدمة.
القدرة التجارية الخوارزمية مجموعة كاملة من التحليلات تحليل موسع لتاريخ التداول والأداء تقارير المعلم.
كيف.
يعمل الطلاب مع إيداعات الشركة الفعلية، في بيئة تعليمية تفاعلية ومنظمة، مع تعليمات فورية ومفصلة في كل خطوة.
كما يستخرج الطلاب المعلومات ونسب البناء، فإنها تمتص التفاصيل العملية الهامة على طول الطريق، على سبيل المثال كيف الشركات المختلفة الإبلاغ عن المعلومات، وكيفية تعيين هذه المعلومات إلى النسب، وكما اكتساب الخبرة، فإنها تطوير الحكم اللازم لتفسير التدابير.
أشرطة فيديو.
الخصائص الإحصائية لعوائد الأسهم والمحفظة حساب وتخطيط الحدود فعالة مع وبدون مبيعات قصيرة من البيانات التاريخية تعليمات.
رسم المؤثرات التاريخية وأسعار الصرف والمعدلات الآجلة تحفيز المنحنيات للحصول على الشعور البصري للاتجاهات طويلة الأجل ومتوسط ​​الانعكاس حساب التطايرات والارتباطات إجراء تحليل المكون الرئيسي باكتست لفهم فعالية استراتيجيات التحصين المختلفة تعليمات.
وحدة تمهيدية لتدريس المكافآت الخيار فهم الفرق بين الربح والرسوم البيانية مكافأة مؤامرة استراتيجيات مشتركة يمكنك استيراد البيانات الخاصة بك تعليمات.
نموذج تمهيدي لتدريس النموذج الثنائي لتسعير الخيارات فهم الفرق بين الخيارات الأمريكية والأوروبية فهم كيفية معايرة الشجرة لتقدير التقلب قارن سعر الأصل الأساسي لقيمة الخيار على مسارات مختلفة تعليمات.
حاسبة الخزينة فهم العلاقة بين أسعار ونتائج الخزينة المعلنة تعرف على تقريب منحنى العائد والاستيفاء فهم المدة والتحدب تعليمات بد (بلاك-ديرمان-توي) الوحدة معايرة نموذج بد إلى بيانات منحنى العائد الخاص بك باستخدام إما تقلبات العائد أو التقلبات المحلية نقل والشعرية المحسوبة إلى إكسيل إلى سعر المشتقات سعر الفائدة تعليمات الحد من وحدة الحدين دراسة طبيعة التقارب بين النماذج ذات الحدين وثلاثية إلى نموذج بلاك سكولز تعليمات خيارات غريبة باستخدام الأشجار الحدين، وفهم الأجور وتقييم مختلف الخيارات الغريبة تعليمات الخيار حاسبة حساب القيم والتقلبات الضمنية، ومعاملات التحوط للخيارات نماذج ثنائية وثلاثية للخيارات الأمريكية ربط إلى إكسيل لحساب هذه لمجموعة كبيرة من الخيارات تعليمات بوند التحصين الدرس نفسه الدرس التفاعلي المتضمن لفهم كيفية عمل التحصين تعليمات أيونات المكونات الرئيسية الدرس فهم جوهر تحليل المكون الرئيسي مع آلة حاسبة البصرية تعليمات.
تجارب السوق توفر فتس إنتيراكتيف ماركيتس إطارا سهل الاستخدام وشامل لتجارب السوق المالية. فمن السهل جدا لإجراء تجارب على تجميع المعلومات، فقاعات المضاربة والتعليق المفرط على المعلومات، والتقلب الزائد والتجارة، وهلم جرا. كما يسمح النظام بالمجالات المجهرية المختلفة (أسواق المكالمة والمزادات المزدوجة المستمرة، والأسعار التي يقتبسها النظام)، فضلا عن هياكل الرواتب العامة جدا، مما يسمح بمجموعة واسعة من الحوافز التي يتعين تنفيذها في بيئة تجريبية. يتم تعريف التجربة بأكملها في جدول بيانات. أسهل طريقة لمعرفة قدراتها هي أن ننظر في الحالات الموجودة لدينا (على سبيل المثال، حالة RE2، المستخدمة في 1991 مجلة مجلة المالية). ثم، انظر إلى جدول البيانات الذي يحدد الحالة. يتوفر المصنف الذي يحتوي على الحالة RE2 على هذا الرابط. ويرد وصف لأجزاء مختلفة من جدول البيانات هنا. إذا كنت ترغب في إجراء تجارب السوق، يرجى الاتصال بنا، ويمكننا مساعدتك في إعداد تجربتك.
النظام التجريبي فتس ما وراء الأسواق، ونحن نقدم أيضا نظام تجريبي "عام"، حيث يمكنك تشغيل تقريبا أي تجربة تريد، بما في ذلك المزادات وتجارب نظرية اللعبة، والتجارب التمويل السلوكي، وهلم جرا. يمكنك تحديد التجربة بأكملها في جدول بيانات إكسيل تشغيل الملقم التجريبي فتس يقوم عميل تجريبي فتس بالاتصال بالملقم يقرأ الملقم جدول البيانات ويرسل المعلومات إلى العملاء يتخذ العملاء القرارات حسب الحاجة للتجربة يسترد الخادم هذه القرارات ويضع في جدول البيانات. مزيد من المعلومات في هذا المستند.
التركيب.
مستخدمو ويندوز.
يجب على مستخدمي ويندوز تثبيت نظام إدارة فتس. هو أبسط طريقة لتشغيل أي جزء من النظام انقر هنا لتحميل الملف SETUP. EXE تعليمات نظام إدارة فتس للوصول إلى نظام الوقت الحقيقي فتس، يمكنك أيضا استخدام الإصدار المستندة إلى المستعرض من العميل. بالنسبة للمتصفحات القديمة غير المتوافقة مع HTML5، انتقل إلى رتفتس للمتصفحات الأحدث، انتقل إلى فتسريالتيم للمتصفحات الأحدث خلف جدران الحماية التي لا تسمح باتصالات ويبسوكيت، انتقل إلى رتفتس التعليمات: ويب باسد سيستيم إذا كنت تشارك في فتس على شبكة الإنترنت التفاعلية الأسواق يدير المعلم السوق من فتسويباركيت الطلاب الاتصال بالسوق من فتسوبترادر ​​تشغيل سوق ويب.
للوصول الكامل إلى كافة الوحدات النمطية، يمكنك استخدام المحاكي ويندوز، مثل المتوازيات فموير ثم اتبع الإرشادات لمستخدمي ويندوز. للوصول إلى نظام الوقت الحقيقي فتس، يمكنك استخدام إصدار المستندة إلى المستعرض من العميل. بالنسبة للمتصفحات القديمة غير المتوافقة مع HTML5، انتقل إلى رتفتس للمتصفحات الأحدث، انتقل إلى فتسريالتيم للمتصفحات الأحدث خلف جدران الحماية التي لا تسمح باتصالات ويبسوكيت، انتقل إلى رتفتس التعليمات: ويب باسد سيستيم إذا كنت تشارك في فتس على شبكة الإنترنت التفاعلية الأسواق يدير المعلم السوق من فتسويباركيت الطلاب الاتصال بالسوق من فتسوبترادر ​​تشغيل سوق ويب.
الهواتف الذكية والكمبيوتر اللوحي المستخدمين.
للوصول إلى نظام الوقت الحقيقي فتس، يمكنك استخدام إصدار المستندة إلى المستعرض من العميل. بالنسبة للمتصفحات القديمة غير المتوافقة مع HTML5، انتقل إلى رتفتس للمتصفحات الأحدث، انتقل إلى فتسريالتيم للمتصفحات الأحدث خلف جدران الحماية التي لا تسمح باتصالات ويبسوكيت، انتقل إلى رتفتس التعليمات: ويب باسد سيستيم إذا كنت تشارك في فتس على شبكة الإنترنت التفاعلية الأسواق يدير المعلم السوق من فتسويباركيت الطلاب الاتصال بالسوق من فتسوبترادر ​​تشغيل سوق ويب.
تأسست من قبل الأستاذين جون أوبراين وسانجاي سريفاستافا.
جون أوبراين (دكتوراه جامعة مينيسوتا 1985) أستاذ مشارك في المحاسبة والاقتصاد التجريبي في جامعة كارنيجي ميلون وعميد مشارك في جامعة كارنيجي ميلون-قطر.
كان سانجاي سريفاستافا (دكتوراه ميت 1982) أستاذ الاقتصاد والمالية في جامعة كارنيجي ميلون. وهو الآن عميد مساعد في كلية روبنسون للأعمال في جامعة ولاية جورجيا.

أنظمة التداول: تصميم النظام الخاص بك - الجزء 1.
نظر القسم السابق من هذا البرنامج التعليمي إلى العناصر التي تشكل نظام التداول وناقش مزايا وعيوب استخدام مثل هذا النظام في بيئة التداول الحية. في هذا القسم، نبني على تلك المعرفة من خلال دراسة الأسواق التي هي مناسبة بشكل خاص لتداول النظام. ثم سوف نلقي نظرة أكثر تعمقا على أنواع مختلفة من أنظمة التداول.
سوق الأسهم هي على الأرجح السوق الأكثر شيوعا للتجارة، وخاصة بين المبتدئين. في هذه الساحة، اللاعبين الكبار مثل وارن بافيت وميريل لينش تهيمن، والقيم التقليدية واستراتيجيات النمو النمو هي إلى حد بعيد الأكثر شيوعا. ومع ذلك، فإن العديد من المؤسسات قد استثمرت كثيرا في تصميم نظم التجارة وتطويرها وتنفيذها. ينضم المستثمرون الأفراد إلى هذا الاتجاه، على الرغم من ببطء.
إن الكم الكبير من الأسهم المتاحة يسمح للمتداولين باختبار الأنظمة على العديد من أنواع الأسهم المختلفة - كل شيء من الأسهم المتقلبة للغاية دون وصفة طبية إلى رقائق زرقاء غير متطايرة.
فعالية أنظمة التداول يمكن أن تكون محدودة بسبب انخفاض السيولة في بعض الأسهم، وخاصة أوتك والورق ورقة القضايا.
يمكن للجنة أن تأكل في الأرباح الناتجة عن الصفقات الناجحة، ويمكن أن تزيد الخسائر. غالبا ما تتكبد الأسهم المتداولة خارج البورصة والورق الورقي رسوم عمولات إضافية.
والنظم التجارية الرئيسية المستخدمة هي تلك التي تبحث عن القيمة - أي النظم التي تستخدم معلمات مختلفة لتحديد ما إذا كان الأمن أقل من قيمتها مقارنة بأدائها السابق أو نظرائها أو السوق بشكل عام.
سوق العملات الأجنبية، أو الفوركس، هي أكبر وأكثر الأسواق سيولة في العالم. تتداول حكومات العالم والبنوك والمؤسسات الكبيرة الأخرى تريليونات الدولارات فى سوق الفوركس كل يوم. تعتمد غالبية التجار المؤسساتيين في البورصة على أنظمة التداول. وينطبق الشيء نفسه على الأفراد في الفوركس، ولكن بعض التجارة على أساس التقارير الاقتصادية أو الفوائد الفائدة.
إن السيولة في هذه السوق - بسبب الحجم الهائل - تجعل أنظمة التداول أكثر دقة وفعالية.
لا توجد عمولات في هذا السوق، ينتشر فقط. ولذلك، فإنه من الأسهل بكثير لجعل العديد من المعاملات دون زيادة التكاليف.
وبالمقارنة مع كمية الأسهم أو السلع المتاحة، فإن عدد العملات المتاحة للتجارة محدود. ولكن بسبب توفر "أزواج العملات الغريبة" - أي العملات من البلدان الأصغر - فإن النطاق من حيث التقلب ليس بالضرورة محدودا.
أنظمة التداول الرئيسية المستخدمة في الفوركس هي تلك التي تتبع الاتجاهات (قول مأثور في السوق هو "الاتجاه هو صديقك")، أو الأنظمة التي تشتري أو تبيع على هروب. وذلك لأن المؤشرات الاقتصادية غالبا ما تسبب تحركات أسعار كبيرة في وقت واحد.
أسواق الأسهم، الفوركس، والسلع كلها تقدم التداول الآجلة. هذا هو وسيلة شعبية لتجارة النظام بسبب ارتفاع كمية من الرافعة المالية المتاحة وزيادة السيولة والتقلب. ومع ذلك، يمكن لهذه العوامل خفض كلتا الطريقتين: فإنها يمكن إما تضخيم المكاسب الخاصة بك أو تضخيم الخسائر الخاصة بك. ولهذا السبب، فإن استخدام العقود الآجلة يحتفظ عادة بتجار النظام الفردي والمؤسسي المتقدمين. وذلك لأن أنظمة التداول قادرة على الاستفادة من سوق العقود الآجلة تتطلب التخصيص أكبر بكثير، واستخدام مؤشرات أكثر تقدما وتستغرق وقتا أطول لتطوير.
والامر متروك للمستثمر الفردي لتحديد أي السوق هو الأنسب لتداول النظام - لكل منها مزاياه وعيوبه. معظم الناس أكثر دراية بأسواق الأسهم، وهذا الألفة يجعل تطوير نظام التداول أسهل. ومع ذلك، يعتقد عادة أن الفوركس هو منصة متفوقة لتشغيل أنظمة التداول - وخاصة بين التجار الأكثر خبرة. وعلاوة على ذلك، إذا قرر المتداول الاستفادة من زيادة الرافعة المالية والتقلب، فإن البديل الآجل مفتوح دائما. في نهاية المطاف، فإن الخيار يكمن في أيدي المطور النظام.
الطريقة الأكثر شيوعا من نظام التداول هو نظام الاتجاه التالي. وفي شكله الأساسي، ينتظر هذا النظام ببساطة حركة سعرية كبيرة، ثم يشتري أو يبيع في هذا الاتجاه. هذا النوع من البنوك النظام على أمل أن تحركات الأسعار هذه سوف تحافظ على الاتجاه.
موفينغ أفيراج سيستمز.
وكثيرا ما يستخدم في التحليل الفني، المتوسط ​​المتحرك هو مؤشر يبين ببساطة متوسط ​​سعر السهم على مدى فترة من الزمن. ويستمد جوهر الاتجاهات من هذا القياس. الطريقة الأكثر شيوعا لتحديد الدخول والخروج هي كروس أوفر. والمنطق وراء ذلك بسيط: حيث يتم تحديد اتجاه جديد عندما ينخفض ​​السعر فوق أو أدنى من متوسط ​​السعر التاريخي (الاتجاه). هنا هو الرسم البياني الذي يرسم كل من السعر (الخط الأزرق) و 20 يوما ما (الخط الأحمر) من عب:
والمفهوم الأساسي وراء هذا النوع من النظام مماثل لمفهوم نظام المتوسط ​​المتحرك. والفكرة هي أنه عندما يتم إنشاء ارتفاع جديد أو منخفض جديد، فإن حركة السعر من المرجح أن تستمر في اتجاه الاختراق. أحد المؤشرات التي يمكن استخدامها في تحديد الهروب هو بسيط بولينجر باند & ريج. تراكب. بولينجر باندز & ريج؛ تظهر متوسطات الأسعار المرتفعة والمنخفضة، وتحدث الانفجارات عندما يلتقي السعر بحافة العصابات. هنا هو الرسم البياني الذي يخطط السعر (الخط الأزرق) و بولينجر باندز & ريج؛ (خطوط رمادية) من ميكروسوفت:
عيوب تريند-فولوينغ سيستمز:
اتخاذ القرار التجريبي مطلوب - عند تحديد الاتجاهات، هناك دائما عنصر تجريبي للنظر: مدة الاتجاه التاريخي. على سبيل المثال، يمكن أن يكون المتوسط ​​المتحرك خلال ال 20 يوما الماضية أو خلال السنوات الخمس الماضية، لذلك يجب على المطور تحديد أي واحد هو الأفضل للنظام. ومن العوامل الأخرى التي يتعين تحديدها المتوسطات العالية والمنخفضة في أنظمة الاختراق.
الطبيعة المتخلفة - المتوسطات المتحركة وأنظمة الاختراق سوف تكون دائما متخلفة. وبعبارة أخرى، فإنها لا يمكن أبدا ضرب أعلى أو أسفل بالضبط الاتجاه. وهذا يؤدي حتما إلى مصادرة الأرباح المحتملة، التي يمكن أن تكون كبيرة في بعض الأحيان.
تأثير السياط - من بين قوى السوق التي تضر نجاح الأنظمة التالية الاتجاه، وهذا هو واحد من أكثر شيوعا. ويحدث التأثير السطحي عندما يولد المتوسط ​​المتحرك إشارة خاطئة - أي عندما ينخفض ​​المتوسط ​​إلى المدى، ثم ينعكس فجأة الاتجاه. ويمكن أن يؤدي ذلك إلى خسائر هائلة ما لم يتم استخدام أساليب فعالة لوقف الخسائر وتقنيات إدارة المخاطر.
الأسواق الجانبية - النظم التي تتبع الاتجاه هي، بطبيعة الحال، قادرة على كسب المال فقط في الأسواق التي في الواقع الاتجاه. ومع ذلك، تتحرك الأسواق أيضا جانبية، والبقاء ضمن نطاق معين لفترة طويلة من الزمن.
قد يحدث تقلب شديد في بعض الأحيان، قد تواجه الأنظمة التي تتبع الاتجاه بعض التقلب الشديد، ولكن يجب على التاجر التمسك بنظامه. إن عدم القدرة على القيام بذلك سيؤدي إلى فشل مؤكد.
في الأساس، والهدف مع نظام كونترترند هو شراء في أدنى مستوى منخفض وبيع على أعلى مستوى عال. والفرق الرئيسي بين هذا والنظام الذي يتبع الاتجاه هو أن نظام الاتجاه المعاكس ليس تصحيحا ذاتيا. وبعبارة أخرى، ليس هناك وقت محدد للخروج من المراكز، وهذا يؤدي إلى احتمال الهبوط غير محدود.
أنواع أنظمة كونترترند.
وتعتبر العديد من األنواع المختلفة من األنظمة أنظمة عكسية. والفكرة هنا هي لشراء عندما يبدأ الزخم في اتجاه واحد يتلاشى. وغالبا ما يتم حساب هذا باستخدام مؤشرات التذبذب. على سبيل المثال، يمكن إنشاء إشارة عند مؤشر ستوكاستيك أو مؤشرات القوة النسبية الأخرى تندرج تحت نقاط معينة. هناك أنواع أخرى من أنظمة التداول المعاكس، ولكن كل منهم يشتركون في نفس الهدف الأساسي - لشراء منخفضة وبيع عالية.
يتطلب اتخاذ القرارات الإدارية الإلكترونية - على سبيل المثال، أحد العوامل التي يجب على مطور النظام اتخاذ قرار بشأنها هو النقاط التي تتلاشى فيها مؤشرات القوة النسبية.
قد يحدث تقلب شديد - قد تواجه هذه الأنظمة أيضا بعض التقلب الشديد، وعدم القدرة على التمسك بالنظام على الرغم من هذا التقلب سوف يؤدي إلى فشل مؤكد.
غير محدود الجانب السلبي - كما ذكر سابقا، هناك احتمال الهبوط غير محدود لأن النظام ليس التصحيح الذاتي (ليس هناك وقت محدد للخروج من المواقف).
والأسواق الرئيسية التي تتلاءم فيها أنظمة التداول هي أسواق الأسهم والأسهم الآجلة والعقود الآجلة. كل من هذه الأسواق له مزاياه وعيوبه. النوعان الرئيسيان لنظم التداول هما نظامي الاتجاه والاتجاه المعاكس. وعلى الرغم من خلافاتها، فإن كلا النوعين من الأنظمة، في مراحلها التنموية، يتطلبان اتخاذ قرار تجريبي من جانب المطور. كما أن هذه الأنظمة تخضع لتقلبات شديدة وقد يتطلب ذلك بعض القدرة على التحمل - من الضروري أن يلتزم تاجر النظام بنظامه أثناء هذه الأوقات. في الدفعة التالية، سنلقي نظرة فاحصة على كيفية تصميم نظام التداول ومناقشة بعض البرامج التي يستخدمها تجار النظام لجعل حياتهم أسهل.

نظرية نظام التداول
"عدد كبير جدا من الطهاة يفسد المرق". "رأسان أفضل من واحد".
"الملابس تجعل الرجل". "لا تحكم على كتاب من غلافه".
"أكثر جاذبية". "اثنين من الشركة، ثلاثة في حشد".
في عصر المعلومات اليوم، يبدو أن هناك الكثير من المعلومات هناك والعديد من الفرص للحصول على طاقتها أو مجرد الخلط عادي. والمفتاح هو أن تقرر متى تكون بعض الأفكار صالحة في أي سياق وأيضا أن تقرر ما تعتقد. الشيء نفسه ينطبق عندما يتعلق الأمر بالاستثمار. هناك 3 النظريات التقنية الشعبية أو التقنيات التي نود أن نناقش اليوم: إليوت موجة نظرية، أرقام فيبوناتشي، ونظرية داو. وهي مختلفة إلى حد ما في نهجها، وسنخبرك بكيفية التعامل معها. تفسيرات كل نظرية قصيرة بحيث تبقى طول هذه المقالة قصيرة بشكل معقول.
وتأتي نظرية داو من تشارلز داو، وهو صحفي ومؤسس لشركة داو جونز وشركاه. كان لديه العديد من المعتقدات الرئيسية في نظرية داو له.
الأسواق لديها 3 اتجاهات: في معظم الوقت، فإن السوق يتحرك بشكل حاد في اتجاه واحد، يتراجع لفترة وجيزة في آخر، ومن ثم يستأنف الاتجاه الأصلي. هذا هو أساس معظم التحليل الفني. الأسواق لديها 3 مراحل: تراكم من قبل المستثمرين استحسانا، ثم اتباع أتباع القفز على متن الطائرة، وأخيرا نفس المستثمرين استهلال تبدأ تفريغ أسهمهم. سوق الأسهم فعال نسبيا: أسعار الأسهم تتفاعل بسرعة مع الأخبار. يجب أن تؤكد متوسطات سوق الأسهم بعضها البعض: عندما تبدأ مؤشرات السوق في التباعد، فإنها تشير عادة إلى حدوث تغيير في الاتجاه يحدث يتم تأكيد الصفقات بالحجم. وتوجد الاتجاهات حتى تشير الإشارات الحقيقية إلى خلاف ذلك.
التي وضعتها رالف إليوت في عام 1920، وتقترح نظرية الموجة إليوت أن السوق يتحرك في أنماط متكررة تسمى موجات. وتتكون النظرية مما يلي:
يتبع كل عمل السوق رد فعل.
هناك 5 موجات في اتجاه الاتجاه الرئيسي تليها 3 موجات تصحيحية الدورة قد انتهت بعد موجات 5 و 3، الخطوة 5-3 يصبح تقسيمين 2 من أعلى 5-3 أعلى موجة.
نسب فيبوناتشي وتسلسل نشأت من عالم الرياضيات 12 القرن الذي وجد أن نسبة 1.618 تكرار كمية غير عادية من المرات في الطبيعة. وهو موجود من نسبة الإناث إلى الذكور في أي خلية نحل معينة، إلى طول متوسط ​​الساعد البشري مقارنة بالمسافة بين كتفيه وأطراف الأصابع. وبسبب التكرار غير العادي لهذا العدد في الرياضيات والطبيعة، يستخدم بعض الأفراد نسبة فيبوناشي في التحليل الفني، وترشيد أن هذا العدد الطبيعي موجود في الأسواق المالية، وبالتالي يمكن استخدامه للتنبؤ بسلوك الأسعار.
الكثير من النظريات حتى القليل من الوقت.
لقد واجهت نفس الشيء أن كل شخص تحليلي الخبرات - المعلومات الزائد. يمكننا اختبار جميع النظريات إذا كان لدينا كل الوقت في العالم، ولكن نحن لا 'لديك كل الوقت في العالم. لذا، أول شيء أفعله هو تقييم نظرية تقوم على المنطق. إذا كان المنطق سيئا، أنا ببساطة ببساطة رفض النظرية والانتقال. على سبيل المثال، كان هناك مقال على موقع على شبكة الانترنت الشعبية التي قالت إذا كنت تشتري أدنى الأسهم توزيعات الأرباح وأعلى توزيعات أرباح الأسهم في داو، وهذا كان قد حصل لك 50٪ من 2001-2005 (بعض هذه الأرقام غير دقيقة، لا أستطيع أن أتذكر الأرقام من هذه المادة). حسنا، لم يكن هناك منطق حقيقي وراء هذه التقنية، وكانت التقنية ليست شعبية جدا (لذلك لم أستطع استخدام الفلسفة أحمق أكبر) لذلك أنا رفضت هذه التقنية بسرعة.
وفيما يتعلق بالنظريات الثلاث التي نوقشت في هذه المقالة، فإن نظرية داو تميل إلى أن تكون أكثر فائدة وفعالية إلى حد بعيد. نظرية الموجة إليوت لها بعض الصلاحية، ولكنها ذاتية للغاية. على سبيل المثال، من الصعب معرفة متى يبدأ المخزون مرحلة 5-3. لأن نظرية فيبوناتشي شعبية، فإنه يمكن أن تكون فعالة لاستخدام هذه التقنية وطريقة أحمق أكبر. وبعبارة أخرى، يمكنك الحصول على تقنيات معينة للعمل لأنك تعلم أن أتباع فيبوناتشي على وشك شراء مخزون معين على سبيل المثال. ومع ذلك، تسلسل فيبوناتشي ليست مهمة أو ذات صلة كما اتجاهات قوية، وبالتالي فإن نظرية أقل فائدة بكثير من نظرية داو.
هنا هي الفكرة الأكثر أهمية من اليوم على الرغم من، وأنه هو حقا قابلة للتنفيذ. وينبغي ألا تكون النظم معقدة للغاية. وإذا كانت النظم معقدة للغاية بحيث يتعذر تنفيذها بفعالية، ينبغي التخلص منها. أيضا، متطورة لا يعني بالضرورة مربحة عندما يتعلق الأمر النظم. إن أفضل طريقة لتقييم النظريات المعقولة هي اختبارها. على سبيل المثال، هل تعتقد أن التحرك دون المتوسط ​​المتحرك ل 63 يوما هبوطي؟ ثم يجب عليك اختباره على 90 أسهم مختلفة (30 في وقت واحد) عبر 3 فترات زمنية مختلفة. إذا وجدت أن التحرك دون المتوسط ​​المتحرك ل 63 يوما ليس هبوطي، فيمكنك إنهاء التفكير وتجاهل المتوسط ​​المتحرك لمدة 63 يوما تماما. بكل بساطة. عندما يكون لديك نظريات وعند استخدام مؤشرات معينة للحصول على الشعور الصعودي مقابل الهبوطي، واختبار كل المؤشرات الخاصة بك والراحة من السهل بعد ذلك. انضباط، والتجارة بشكل جيد!

نظام التداول الكامل.
سوف نظام التداول نظرية اندلاع يأخذك من خلال عملية تداول الأسهم. تعلم كيفية تداول الهروب التي تنتج أكبر الأرباح. المال الكبير هو جعل على الاتجاه الرئيسي. سوف تكتيكات وأساليب تداول الأسهم الموصوفة هنا تعطيك فهم حقيقي لكيفية نظم التداول كسب المال. اتبع هذا البرنامج التعليمي من أجل الحصول على تجربة التعلم الأكثر فعالية.
نظرية اندلاع نظام تداول الأسهم.
ماجستير فن تجارة الأسهم.
تخيل إتقان فن تداول الأسهم وكسب المال في سوق الأسهم. سحب المال من سوق الأسهم يبدو معقدا، ولكن في الصفحات القليلة القادمة، وسوف تتعلم أقوى نظام تداول الأسهم. هذه هي استراتيجية كاملة مع عدم وجود سلاسل المرفقة. استغلال فرص الاستثمار الرئيسية باستخدام نظرية اندلاع. من خلال تعلم هذه الاستراتيجية سوف التقاط أكبر الاتجاهات الأسهم في السوق لهذا العرض.
تعلم تقنيات الايجابيات استخدام.
هذا الدليل يأخذ كل تخمين العمل من تداول الأسهم ويعطيك خطة مفصلة للعمل. الحصول على أفضل الموارد التجارية. تعلم الاجهزة التجارية التي كومة الاحتمالات في صالحك. الحصول على حافة تحتاج إلى جعل تداول الأسهم مربحة. هناك ثلاثة مكونات رئيسية من شأنها أن تجعلك خبير في تداول الأسهم. استخدم هذا الدليل لتطوير نمط التداول الخاص بك. تعلم استراتيجيات التداول الأسهم التكتيكية لتعظيم الأرباح. يرجى قراءة الدليل بالتسلسل أدناه.
انقر على كل مرحلة أدناه للتعلم.
المرحلة 1 أساسيات.
بناء قاعدة صلبة الصخور لتداول الأسهم. تعلم لماذا يجب أن تتداول الاختراق. تعلم كيفية اختيار أفضل الأسهم للتجارة. حدد أبل أو غوغل أو ميكروسوفت التالي. معرفة ما للبحث عنه في الأسهم. التمهيدي على قراءة البيانات المالية. تعلم فن التحليل الفني، الأسلوب جميع التجار المحترفين استخدام. تعلم كيفية تحليل الأسواق مع المهارة. اعرف متى تكون الأسواق صعودية أو هبوطية. مقدمة للعالم من المخططات الأسهم. اقرأ أكثر.
المرحلة الثانية: استراتيجية الاختراق.
عملية خطوة بخطوة لتنفيذ تجارة الأسهم الناجحة. خطط مفصلة، ​​أكثر من وقف الخسارة. انظر أمثلة حقيقية. تعلم بالضبط متى لشراء أو بيع دون تردد مثل الموالية محنك. تعلم كيفية الوقت الصفقات الخاصة بك. تعرف بالضبط كم عدد الأسهم للشراء. تعرف على كيفية استخدام الرافعة المالية لمضاعفة أرباحك وثلاثة أضعافها. السيطرة على علم النفس التداول الخاص بك باستخدام هذا النظام. تعلم تقنيات متطورة يستخدمها كبار التجار. تعرف الأرباح والخسائر الخاصة بك في وقت مبكر. تعلم تقنيات إدارة المخاطر التي ثبت أنها تجعل الملايين. اقرأ أكثر.
المرحلة الثالثة: التقنيات المتقدمة.
هذه هي بعض من أفضل التقنيات التي ثبت للعمل. ثلاثية الأرباح الخاصة بك عن طريق الهرمية التجارة الخاصة بك. مضاعفة الأرباح الخاصة بك عن طريق بيع قصيرة. كسب المال في سوق الأسهم هو عن استغلال الفرص مع دقة الليزر. عندما يتحرك السوق في صالحك، وتعلم لتجميع إمكانات الربح الخاص بك. استخدام الإدخالات الدقيقة باستخدام تكتيكات قراءة الشريط. إبقاء خطر الخاص بك منخفضة تصل إلى 2٪ على كل التجارة في حين جني الأرباح من 300٪ أو أكثر. اقرأ أكثر.

No comments:

Post a Comment