Thursday 8 March 2018

ولتريد الفوركس


ويلتراد استعراض وتصنيف الشركة.


مهم! نحن نعمل حصرا مع الحسابات المفتوحة من خلال إافت.


تاريخ ويلتراد.


“WELTRADE” شركة تمثل فريق من المهنيين وجود خبرة واسعة في مجال المالية والتجارة عبر الإنترنت. توفر هذه الشركة لمتداولين خدمة عالية الجودة، والتي هي الأولوية الرئيسية للوسيط في الواقع. “WELTRADE” الشركة دائما تولي الاعتبار الواجب لعملائها Ђ ™ التعليقات ورغبات بشأن نشاطها.


المزايا الرئيسية للشركة “WELTRADEв::


تجربة كبيرة الفوركس. أكثر من 100 000 تاجر؛ دعم فني على مدار 24 ساعة. سحب الأموال في غضون 30 دقيقة؛ الحد الأدنى للإيداع "25 دولارا أمريكيا؛ PAMM-الحسابات؛ التداول مع نظام MT4 شعبية وتطبيقاتها النقالة. الممثلون: “WELTRADE” روسيا، “WELTRADE” أوكرانيا، “WELTRADE” روسيا البيضاء، “WELTRADE” تايلاند و “WELTRADE” إندونيسيا؛ شراكة مع 126 منظمة أوروبية وآسيوية وأفريقية وأمريكا اللاتينية.


كان عام 2012 عام إعادة تسمية العلامة التجارية لشركة “WELTRADEв،، وفي نفس العام قدم هذا الوسيط بعض الخدمات الإضافية، بما في ذلك الوصول إلى السيولة بين البنوك عن طريق حسابات إن الخاصة، خدمة أوتوتراد مع المستشارين، دروس للمبتدئين والعديد من المسابقات والحملات المختلفة. وعلاوة على ذلك، تقدم هذه الشركة تجارها للعمل تحت برنامج خاص التابعة لها. “WELTRADE” وسيط يوفر لعملائه مع مجموعة كبيرة من الأدوات التجارية مع انتشار من 2 ص. يمكن للمبتدئين استخدام هذا الحساب التجريبي companyЂЂ ™ ق، مما يجعل من الممكن أن يكون بعض الممارسات قبل التداول على حساب حقيقي.


يمكنك إجراء وديعة أو سحب أرباحك باستخدام أنظمة الدفع الشعبية، والتحويلات المصرفية والبطاقات البلاستيكية. وبصرف النظر عن ذلك، يتم عرض تجار الشركة Ђ ™ لاستخدام خدمة “My Safeв providing توفير شحن ما يصل إلى 12٪ الفائدة السنوية على الرصيد المتبقي على الحساب، وأنها يمكن أن تجعل بسهولة إيداع أو سحب أموالهم فقط عن طريق عدة نقرات.


وعلاوة على ذلك، إافت توصي لك لدراسة تقييم “WELTRADEв on على موقع ويب الرابطة. ويستند هذا التصنيف على البيانات الداخلية ويعكس تماما صورة حقيقية عن حالة السمسرة ™ s s. فإن التعليقات في ЂњWELTRADEв at في أسفل هذه الصفحة ستساعد الوافدين الجدد على الاختيار الصحيح والعمل فقط مع شركات الفوركس الموثوق بها والموثوق بها.


منصة ميتاترادر ​​4.


أداة التداول القوية.


منصة التداول ميتاترادر ​​4 هو مكان عمل للتاجر ويسمح بالعمل في الأسواق المالية الفوركس والعقود مقابل الفروقات والعقود الآجلة. باستخدام تجار منصة يمكن تحليل ديناميات الأدوات المالية، وإجراء العمليات التجارية، وخلق واستخدام برامج التداول الآلي.


ميتاترادر ​​4 - منصة التداول الأكثر شعبية.


ميتاترادر ​​4 هو خيار الملايين من التجار في جميع أنحاء العالم، والعمل على سوق الفوركس.


وهذا الخيار له ما يبرره تماما. ومن الواضح أن هذا البرنامج هو الحل الأفضل.


من حيث الراحة والراحة والحل التقني في تجارة الإنترنت.


WelTrade. in (ولتريد) مراجعة زيارة الموقع.


ويلتريد هو وسيط الفوركس على الانترنت. تقدم ولتراد منصة ميتاترادر ​​4، ميتاترادر ​​5، و مت موبايل العملات منصة أعلى. Weltrade. in يقدم أزواج العملات الأكثر تداولا، والمعادن، و كفدس للاستثمار الشخصي وخيارات التداول الخاصة بك.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من WelTrade. in (ولتريد) في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


- إلغاء غير عادل: إلغاء ترتيب الفائدة إذا كانت الصفقة أقل من 2 دقيقة، ولكن ليس إلغاء ترتيب الخسائر.


- هو ثابت انتشار لكنه لا يزال في العقد، ولها الحق في تغيير انتشار في أي وقت (انتشار بشكل غير طبيعي عالية) اشتريت شمعدان عالية 4 مرات انتشار زائد في حين أنه الإعلان على شبكة الإنترنت هو انتشار ثابت.


كان لي رؤساء في كلتا الحالتين في يوم وكان خارجا من الأرض.


لماذا لا تتطابق مع سعر السوق؟ أنا بحاجة إلى تفسير؟


أنا أمانبريت سينغ من الهند وأنا شريكا في ولتراد الهند، شكرا لك على إجراء استعراض الموضوع لشركتنا، وكما أنا لا أرى أي ملاحظات حول شركتنا، وأود أن حصة بعض التفاصيل حول ولتراد هنا.


ولتراد هو اسم العلامة التجارية والعلامة التجارية لشركة الوساطة سيستمغاتس المحدودة، التي أنشئت في 1 أغسطس 2006، لدينا فروع في انجلترا والصين وإسرائيل وتايلاند وروسيا وأوكرانيا وبيلاروس وجورجيا وأوزبكستان، وسرعان ما سيكون لدينا مكتب في الهند. من السنوات الست الماضية نحن في السوق، وهذا هو أكبر دليل على مصداقيتنا.


نحن نقدم 24 ساعة دعم الهاتف في الهند لأي من الاستفسارات الخاصة بك،


نحن نبقي عملائنا على اتصال من خلال الاتصال بهم وقت لآخر لمعرفة احتياجات التداول الخاصة بهم،


نقوم بنشر تحليل السوق والمبادئ التوجيهية للتجارة في صفحة الفيسبوك لدينا بانتظام،


وأفضل شيء هو أننا معالجة طلبات السحب في غضون 30 دقيقة، ونحن نفهم قيمة وقت المتداول لدينا.


أنا دائما على إدارة كل شيء في الوقت المناسب بحيث الإخوان الهنديين يجب أن لا تواجه أي مشكلة مع شركتنا.


لدينا ذكر رقم الاتصال الرسمي للهند في الموقع، يمكنك الاتصال بنا في أي وقت في +919041689565.


مراسلتنا في إندياويلتراد.


وسوف أظل فحص فبا إذا كان أي من عملائنا يواجه أي مشكلة مع شركتنا، كما أنني سوف أعرض فبا لعملائنا بحيث يمكن أيضا مشاركة وجهات نظرهم.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


Weltrade.


شركة سيستمغاتس المحدودة تأسست في 2006 مكاتب في.


كاشو بطاقات الائتمان / الخصم إيسيباي فاساباي ليكباي Moneta. Ru نيتيلر أوكباي الكمال المال بريفاتموني كيوي سكريل ويب ماني حوالة مصرفية Yandex. Money.


اليورو الروبل الروسي دولار الولايات المتحدة.


إفسك (بليز)، إفسك / 60/350 / تيسي / 15-16.


الإنجليزية الروسية التايلاندية الفيتنامية.


أنواع الحسابات:


الحد الأدنى لحجم الحساب $ 25 الحد الأدنى لحجم مركز التداول 0.01 عقد نوع الاسبريد ثابت الاسبريد علي اليورو / الدولار، بالنقاط 2 السكالبينج مسموح المستشارين الخبراء مسموح الأدوات المالية المتداولة.


ميتاترادر ​​4.


التحوط أسعار الفائدة بين عشية وضحاها (مقايضة) الوقف المرن الأوامر المعلقة الأوامر بنقرة واحدة التداول عبر الهاتف المتحرك التداول الآلي.


الفوركس 1: 500 الذهب والفضة 1: 100 الفروقات 1:50.


2013-04-07 أدرج لأول مرة على إيرنفوريكس.


الحد الأدنى لحجم الحساب $ 500 الحد الأدنى لحجم مركز التداول 0.01 عقد نوع الاسبريد ثابت الاسبريد علي اليورو / الدولار، بالنقاط 3 السكالبينج مسموح المستشارين الخبراء مسموح الأدوات المالية المتداولة.


ميتاترادر ​​4.


التحوط أسعار الفائدة بين عشية وضحاها (مقايضة) الوقف المرن الأوامر المعلقة الأوامر بنقرة واحدة التداول عبر الهاتف المتحرك التداول الآلي.


الفوركس 1: 500 الذهب والفضة 1: 100 كفد 1: 100 النفط 1: 100.


2013-04-07 أدرج لأول مرة على إيرنفوريكس.


لا توجد مراجعات ل ولتراد المتاحة في الوقت الحالي. ولكن يمكنك إضافة الاستعراض الخاص بك!


إرسال مراجعتك.


لتقديم استعراض وسيط الفوركس الخاص بك ل ويلتراد ملء النموذج أدناه. سيتم التحقق من مراجعتك ونشرها في هذه الصفحة.


من خلال تقديم مراجعة وسيط الفوركس إلى إيرنفوريكس تؤكد أنك تمنحنا حقوق نشر وتغيير هذه المراجعة دون أي تكلفة ودون أي ضمانات. تأكد من أنك إدخال عنوان صالح. سيتم إرسال رابط تأكيد إلى هذا. لن يتم نشر التعليقات المنشورة من عنوان بريد إلكتروني يمكن التخلص منه (مثل إكساميلمايناتور). يرجى إرسال عنوان البريد الإلكتروني العادي الذي يمكن استخدامه للاتصال بك.


يرجى محاولة تجنب الألفاظ النابية واللغة الكريهة في نص مراجعتك، أو سيتم رفضها من النشر.

No comments:

Post a Comment