Tuesday 20 March 2018

خيارات سحب ستوكباير


StockPair.


وكما يوحي اسمها، فإن الشركة لديها التخصص في خيارات الأسهم وكذلك تداول الزوج حيث أي تاجر سوف تكون قادرة على تقييم ومقارنة فعالية بعض & # 8230؛ أكثر من.


استعراض كامل.


وكما يوحي اسمها، فإن الشركة لديها التخصص في خيارات الأسهم وكذلك تداول الزوج حيث أي تاجر سوف تكون قادرة على تقييم ومقارنة فعالية بعض الأسهم مع الأخذ بعين الاعتبار واحد الذي هو أقوى الأسهم والتي واحد سيكون أضعف واحد .


وهذا يساعد التاجر على التصرف وفقا لذلك في حين اتخاذ قرار للاتصال أو وضع بشكل مناسب. متوسط ​​الحد الأدنى للإيداع الذي يمكن أن تبدأ التداول هو $ 250 وهو حساب التداول لمعظم التجار التي لوحظت في ستوكباير. الحد الأدنى من التداول التي يمكن أن تبدأ على منصة التداول ستوكباير هو 20 $.


أن مع ستوكبير الحد الأدنى حجم التداول = الانسحاب!


الحد الأدنى للمبلغ الذي يمكنك سحبه مع ستوكباير هو $ 20.


أفضل ميزة متاحة يمكن تحقيقها أثناء التداول على منصة ستوكباير هي حساب تجريبي مجاني يساعد المتداولين على فهم السمات الأساسية للتجارة الثنائية، والتي، في المستقبل سوف تكون مفيدة أيضا في فتح حساب حقيقي مع منصة التداول.


لدى ستوكباير كمية كبيرة من الأصول الأساسية للمتاجرة وهي تخطط لإضافة المزيد في المستقبل لتوسيع أعمالها. لديهم تقريبا كل الأصول التي تتوفر مع وسطاء ثنائيين آخرين بدءا من أزواج رئيسية من النقد الاجنبى للأسهم والسلع.


مراجعة الحكم: ستوكبير ليس عملية احتيال.


حقائق هامة عن انسحاب ستوكباير.


بينما يتحدث عن وسيط الخيارات ستوكباير، فإن السؤال الأكثر أهمية التي ستظهر في أذهان الناس هو أن كيف يتم سحب الأموال من قبل الشركة. كان هناك الكثير من المعضلات في أذهان الناس عندما يتعلق الأمر انسحاب ستوكباير.


وبالتالي، فمن المستحسن أن التجار يجب أن تكون على علم جيد بشأن كل جانب من جوانب ستوكباير الانسحاب قبل استثمار المال. إليك بعض الخطوات التي ستكون مفيدة لأي تاجر.


مراجعة الحكم: ستوكبير ليس عملية احتيال.


أي تاجر المخزون سوف تكون قادرة على تحقيق أقصى قدر من الربح 82٪ في المتوسط ​​وبعد ذلك هو الوقت المناسب لسحب المبلغ. بينما كنت ترغب في إجراء انسحاب ستوكباير، لديك لزيارة صفحة "حسابي" وجعل مجموعة مختارة من خيار الانسحاب.


دليل خطوة بخطوة سيكون مفيدا في سحب المبلغ الخاص بك دون أي مشاكل. يجب أن نتذكر أنه لا توجد قيود في انسحاب ستوكبير. سوف تكون قادرة على رسم أي مبلغ طالما لديك المال في حسابك. الحد الأدنى لمبلغ السحب هو 20 دولار أمريكي.


يجب أن يكون سحب المبلغ الخاص بك بنفس العملة التي تم القيام بها لترسب المبلغ. يمكنك الاختيار بين الجنيه البريطاني، الدولار الأمريكي واليورو في حين جعل الودائع.


إذا كنت قد استخدمت بطاقة الائتمان الخاصة بك لإيداع الأموال، ثم يمكنك أيضا استخدام نفسه لجعل سحب ستوكبير. هذا هو الأكثر أمانا وأيضا أسرع طريقة لسحب المبلغ الخاص بك من أي منصة التداول الثنائية.


إلى جانب استخدام بطاقة الائتمان، يمكنك أيضا استخدام المحافظ الإلكترونية والتحويلات المصرفية لجعل ستوكباير الانسحاب. ولكن هذا سوف يستغرق وقتا أطول قليلا من سحب بطاقة الائتمان.


تستغرق عملية سحب ستوكباير الإجمالية يومي عمل لإتمام الصفقة. كما يحتاج الطرف المتلقي إلى مسح بعض الوثائق قبل أن يدخل المبلغ في حسابه.


ويمكن أن يتفاوت الحد الزمني بين ثلاثة إلى سبعة أيام اعتمادا على الصك الذي تستخدمه الشركة التجارية.


أفضل جزء من سحب ستوكباير هو أنه لا يوجد أي تهمة الانسحاب على عكس أي شركات أخرى. إذا كنت ترغب في إلغاء الانسحاب الخاص بك، يمكنك زيارة صفحة الحساب وتصفح من خلال قسم الانسحاب لإلغاء أي طلب الانسحاب الذي هو في انتظار.


ولكن تذكر أنه بعد معالجة الطلب، لن تتمكن بعد ذلك من إلغاء هذا الطلب.


استنتاج.


بعد إجراء بحث مفصل بما في ذلك عملية الانسحاب والسياسة وصلنا إلى استنتاج أن انسحاب ستوكباير هو سهل وسريع وفقا للشروط والأحكام المطالب بها على موقع السماسرة.


ونحن نضمن أن ستوكباير السماسرة الخيارات الثنائية وسيط مع إجراء سحب عالية التصنيف من قبل التجار.


ننصحك للانتقال إلى فتح حساب مع ستوكبير أو زيارة موقعه على الانترنت من زر عاليا.


ستوكباير سحب سحب.


ستوكباير سحب سحب.


في عالم متزايد من الخيارات الثنائية هناك بعض السماسرة مع سمعة كبيرة بين التجار، و ستوكباير هو بالتأكيد واحدة منهم. تأسست في عام 2010 في قبرص، أصبحت ستوكباير واحدة من أقوى اللاعبين بسبب دعمها الفني الماهر، منصة سهلة الاستخدام والموثوقية، مما يجعل التداول معهم سهلة وآمنة. كشركة مقرها في بلد عضو في الاتحاد الأوروبي، ستوكباير هو فخور مالك رخصة سيسيك، وليس هناك أي شكاوى على الإطلاق عن أي معاملات نقدية معهم. هذا بالضبط ما سنناقشه في هذه المقالة: كيفية الحصول على أموالك من حسابك، أي كيف يعمل سحب ستوكباير.


ستوكباير الانسحاب | كيفية السحب.


وقد استثمرت الشركة الكثير من الجهد لضمان أن تتم معالجة طلب السحب ستوكبير العملاء الخاصة بهم بسهولة، بأمان وبسرعة. يمكن أن تستغرق هذه العملية فترة تصل إلى يومي عمل، وستتمكن دائما من الاطلاع على حالة الطلب والموافقة عليها في القسم المسمى & # 8216؛ حسابي & # 8217 ؛. إذا تم سحب الأموال من خلال بطاقة الائتمان / الخصم، فإنه عادة ما يستغرق 3-7 أيام عمل لأموالك للوصول إليك، وانسحاب ستوكباير من خلال التحويل المصرفي قد يستغرق وقتا أطول، ولكن هذا & # 8217؛ s حقا لا تصل لك وسيط ، حيث أنها تعتمد سياسة موفر الخدمة. طرق الانسحاب المعتادة هي سكريل، نيتيلر، وبطاقات الائتمان والائتمان، في حين أن الحد الأدنى من المال الذي يمكن سحبها هو 20 $، وهو أيضا المبلغ المحدد للحد الأدنى من التجارة. تذكر أيضا أن ستوكباير الحد الأدنى للإيداع هو 200 $، ويمكن أن يتم عن طريق سيسي، سكريل، جيروباي، سلك أو نيتيلر. سوف توضح الفقرة التالية كيف يتعامل ستوكباير مع السلامة، وهو عامل مهم جدا في عالم الخيارات الثنائية. تابع القراءة.


ستوكباير منصة التداول.


السلامة والموثوقية.


المعلومات الشخصية والوثائق والصناديق مهمة جدا ل ستوكباير، وبالتالي فإن عملية التحقق من الحساب سوف تدار من قبل فريق الامتثال ستوكبيرز. فهي تتبع قوانين دولية صارمة لمكافحة غسل الأموال، مما يضمن أن أموالك آمنة وسليمة في حسابك وأن المعلومات الشخصية الخاصة بك لن يتم إساءة استخدامها. عملاء & # 8217؛ يتم الاحتفاظ بأموال منفصلة عن أموال الشركة ويمكنك اختيار إدارة حسابك بالدولار الأمريكي أو اليورو أو الجنيه البريطاني. بمجرد اختيار العملة، سيتم الانتهاء من جميع المعاملات (بما في ذلك سحب ستوكبير) في تلك العملة. لإكمال عملية التحقق من الحساب، ستحتاج إلى 3 أنواع من المستندات: إثبات وثيقة الهوية (جواز السفر أو بطاقة الهوية الوطنية أو رخصة القيادة) وإثبات الإقامة (فاتورة المرافق والكشف المصرفي وشهادة الإقامة وما إلى ذلك) بطاقة ائتمان. إذا كان لا يزال لديك أي شكوك حول ما إذا ستوكبير هو وسيط شرعي، اقرأ اختبار الغش ستوكبير لدينا.


ستوكباير الانسحاب | استنتاج.


كما ترون، ستوكباير هو وسيط موثوق بها والتداول معهم هو آمن تماما. يمكننا أن نضمن مباشرة أن عملية سحب ستوكبير سهلة وآمنة. الشركة تأخذ الرعاية من عملائها والدعم الفني الخاص بهم هو متاح دائما، لذلك لا يوجد لديك ما يدعو للقلق في حالة حدوث شيء خاطئ. إذا كنت على وشك الدخول في الخيارات الثنائية العالم، ستوكباير هو وسيط الكمال بالنسبة لك. دون & # 8217؛ ر الانتظار وفتح حساب اليوم!


ستوكباير الانسحاب.


معاينة موقع الويب.


ستوكباير سحب فقط 20 $


هذا وسيط منظم، بسبب قرار سيسيك، لم يعد يوفر الخيارات الثنائية المكافآت!


الحد الأدنى سحب الأموال مع ستوكباير على نحو سلس وسهل. قد يستغرق الانسحاب الأول وقتا أطول قليلا لأن التجار سيتعين عليهم اجتياز بعض الفحوص الأمنية من أجل توفير أعلى إجراءات السلامة. قبل إرسال طلب السحب، تأكد من أنك قدمت ستوكباير مع الوثائق من أجل التحقق من حسابك.


بعد إرسال مستنداتك إلى ستوكباير، يمكنك متابعة إجراء السحب. سیتم تقدیم طلب السحب خلال 5 أیام عمل وعند الموافقة علیھا، سیتم تحویل الأموال في غضون 5 إلی 7 أیام عمل. الحد الأدنى للانسحاب هو فقط 20 $ وهو أمر عظيم بالنسبة للتجار الجدد الذين يستخدمون محافظ إلكترونية مختلفة. يتم إدخال طلبات السحب من خلال حساب شخصي تحت قسم الانسحاب. يمكن للتجار سحب نفس المبلغ الذي أودعوا من بطاقتهم الائتمانية والباقي يمكن نقلها من خلال طريقة الدفع الأخرى. على سبيل المثال إذا كنت قد أودعت 200 $ والربح الخاص بك هو 500 $، سوف تسحب 200 $ على بطاقة الائتمان الخاصة بك والباقي من خلال E - المحفظة. إذا كنت تستخدم بنك الأسلاك، والتحويلات تحت 500 $ سيتم تطبيق 25 $ رسوم.


عملية السحب محمية من قبل العديد من الأساليب الأمنية، ويتم فصل أموال التاجر من حساب البنوك التشغيلية مما يجعل أموالك أكثر أمانا.


عملية الانسحاب الأولى يمكن أن يستغرق وقتا أطول من عادة بسبب الشيكات الأمنية التي يتعين إجراؤها في المبتدئين. ومع ذلك، لن يحدث هذا مرة أخرى وأي انسحابات التي تجري في المستقبل سوف يستغرق وقتا أقصر. هذا سوف يضمن أن منصة التداول سوف تبقى آمنة طوال الوقت.


وعموما، فإن عملية الانسحاب بسيطة وسهلة والتجار لن تواجه أي نوع من الصعوبات معها على الإطلاق.


هو ستوكبير ليجيت.


ومع ذلك، فمن الضروري أن نفهم أن الخيارات الثنائية وسيط على الانترنت قدمت تطبيقها لتصبح مصرحا من قبل سيسيك. تمت الموافقة على هذا و ستوكباير ينظم.


حتى الآن، كانوا قادرين على أن يكون لها اسم لأنفسهم باعتبارها واحدة من وسطاء الإنترنت الأكثر مصداقية وآمنة هناك. كما أنها تفعل كل ما في وسعها لضمان أن التجار راضون عن جميع الأدوات والميزات المختلفة المقدمة.


عملية الانسحاب والودائع هي أيضا آمنة جدا للاستخدام والتجار سوف تضطر إلى الذهاب من خلال مختلف الشيكات الأمنية قبل أن إيداع أموالهم رسميا. وهذا يثبت أن هذا الوسيط يهتم أكثر بكثير عن سلامة نظامهم من المال.


هو ستوكبير الآمن؟


واحدة من أهم الأشياء التي يبحث عنها التجار عندما يبحثون عن وسيط الخيارات الثنائية عبر الإنترنت هو السلامة. ستوكباير يجلب نطاقات جديدة لعالم التداول عبر الإنترنت من خلال تمكين التجار لجعل باستمرار الصفقات على أساس استراتيجيات التداول المألوفة التي هي أيضا من السهل أن نفهم على منصة الملكية.


الحد الأدنى للودائع منخفضة أيضا يساعد في الحد من المخاطر في حين جعل هذا التداول شكل ممكن لجميع التجار بغض النظر عن ما لديهم من خبرة أو الميزانية. يوفر ستوكباير التجار مع أكثر بكثير من منصة التداول ذات جودة عالية، ولكنها توفر لهم أيضا مكافآت يمكنهم الحصول عليها عند تقديم أول إيداع. حاليا، يمكن للتجار الحصول على مكافأة 100٪ عند قيامهم بإيداع أكثر من 500 دولار. هذا بالتأكيد سوف تعطي التجار الكثير من المال يمكنهم استخدامها للتداول معها.


منصة التداول ستوكباير تمكن المستخدمين من إجراء الصفقات في الأسواق المختلفة. هناك أكثر من 100 أصول قابلة للتداول المختلفة التي يمكن اختيارها من ثمانية أسواق دولية. منصة التداول فريدة من نوعها مرنة وسهلة الاستخدام. يمكن للمستخدمين تحديد الوقت للحرف واختيار من خمس دقائق إلى 150 يوما. منصة التداول تتكون من عدة أنواع الأدوات مثل خيارات لمسة واحدة. وقد بنيت ستوكباير سمعتها بالفعل لتوفير التسعير العادل وخدمة العملاء. أنها تؤكد بشكل كبير على رضا العملاء وفريق دعمهم ودية للغاية.


دعم العملاء هو متاح باستمرار ويمكن للتجار الاتصال بهم باستخدام الدردشة، والهاتف، وحتى البريد الإلكتروني. الودائع والسحب آمنة تماما ويمكن أن يتم باستخدام مجموعة متنوعة من الخيارات.


شكاوى ستوكباير.


السبب الرئيسي يعتبر ستوكباير لتكون واحدة من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية على الانترنت لأنه لم يكن هناك أي شكاوى حولهم حتى الآن. فمن الضروري أن التجار الذين يرغبون في التعامل مع ستوكباير للتحقق ما إذا كانت هناك أي شكاوى أو ملاحظات سلبية عنهم.


أفضل جزء في هذا هو أنه لا توجد أي تعليقات سلبية في مواقع الاستعراض والمنتديات، وهو أمر نادر بالتأكيد في عالم التداول عبر الإنترنت. ومن الواضح أن جميع التجار راضون تماما عن الخدمات التي تقدمها ستوكباير.


ستوكباير قد فعلت بالتأكيد كل ما في وسعها للتأكد من أنها لم يكن لديك أي شكاوى على الإطلاق. هذا هو بالتأكيد شيء نادر جدا في عالم التداول عبر الإنترنت حيث معظم السماسرة لديهم الكثير من الشكاوى. ويرجع ذلك أساسا إلى أنها تفعل كل ما في وسعها لمتابعة استفسارات أو قضايا التجار.


وبالإضافة إلى ذلك، خدمة العملاء الخاصة بهم سريعة جدا حيث التجار على الأرجح سوف تحصل على رد في اليوم التالي، إن لم يكن نفس اليوم المحدد.


ستوكباير هو بالتأكيد وسيط على الانترنت التي يمكن الوثوق بها وأفضل من أي شيء آخر في عالم التداول عبر الإنترنت اليوم. إذا كنت تفكر، ليس هناك أي وسيط آخر على الانترنت التي تخرج من طريقها لتزويد التجار مع خدمات ذات جودة عالية كما يفعلون.


هو ستوكبير A سكام بروكر؟


ويعتبر ستوكباير واحدة من وسطاء الأكثر أمنا وجديرة بالثقة في السوق الثنائية. هنا في فبو، لم نتلق أي شكاوى من التجار لدينا. ستوكباير هي شركة الوساطة التي هي موجودة في السوق لسنوات عديدة. ونحن نوصي دائما التجار لدينا للتحقق خلفية وسيط من أجل تجنب الوضع غير سارة، ولكن مع ستوكبير، لا توجد أسرار. وقد فاز ستوكباير بضع فئات المرموقة على فبو، بدءا من أفضل وسيط المصرفية، وأفضل دعم وشهادة وسيط الأكثر أمانا في عام 2015.


وسيط معتمد مع اللوائح.


ويعتبر ستوكباير واحدة من وسيط الأكثر موثوقية على قائمة وسيط الخيارات الثنائية العادلة، وليس فقط لأننا لم نتلق أي شكاوى، ولكن لأنها تنظم من قبل سيسيك بموجب ترخيص رقم 229/14. لائحة سيسيك يجلب العديد من مستويات الأمن والأكثر أهمية هو أن يتم الاحتفاظ أموال المتداول في حسابات منفصلة، ​​وبصرف النظر عن حساب التشغيلية ستوكباير. وهذا يعني أنه إذا واجهت ستوكباير بعض الاضطرابات في الإدارة المالية، فإن جميع أموال العملاء ستظل محمية. إذا كانت بيانات العميل محمية بتشفير طبقة المقابس الآمنة 256 بت، وتظل المعلومات الشخصية للعميل دائما خاصة.


اهتمامهم الحقيقي هو نجاح التجار، في حين أنها سوف تضمن أعلى مستوى من الأمن والخصوصية للعملاء. يتم تنفيذ منصة التداول مع أحدث التقنيات المالية، لذلك يتم توفير العملاء مع أفضل بيئة تجارية.


هل ستوكبير ينظم وسيط؟


السؤال الأكثر شيوعا بين المتداولين هو السؤال المتعلق بالوسطاء المنظمين. عندما تقرر التجارة مع وسيط معين، السؤال الأول هو: هل هو منظم وآمن؟ ستوكباير ينتمي إلى السماسرة المرخصة وأنت تعرف بالفعل أن الخيارات الثنائية العادلة توصي دائما للتجارة مع شركات الوساطة المنظمة. أصبح ستوكباير عضوا تنظيميا من سيسيك في 21 مارس 2014 بموجب ترخيص رقم 229/14. وقد سحبت شهادة تنظيم سيسيك ستوكباير من الولايات المتحدة ولكن جلبت لهم في نادي الحصري من شركات الوساطة المنظمة. مع هذه الشهادة ستوكباير بالتنسيق مع الاتحاد الأوروبي ميفيد (الأسواق في توجيهات الأدوات المالية) والعملاء محمية للغاية من قبل المتطلبات التنظيمية التي يتم توفيرها من أجل اتباع القانون اللاحق. كما ذكرنا سابقا، يعتبر ستوكباير واحدة من نوع في الصناعة الثنائية، وتوفير قائمة واسعة من الميزات المدهشة التي تناسب كل تاجر.


عملاء ستوكباير يمكن التأكد من أنها تتداول مع واحدة من أكثر سماسرة تنظيما صارما في كلمة التداول ثنائي. من وجهة نظر مهنية، والخيارات الثنائية العادلة مما لا شك فيه يوصي التجار للتداول مع ستوكباير منذ يتم الاعتراف بها باعتبارها واحدة من أفضل وسطاء ثنائي في السوق.


ستوكباير مقابل تراديروش.


كلا ستوكباير وتراديروش هي وسطاء التداول عبر الإنترنت المعلقة. كان تراديروش من بين أول من يوفر الخيارات الزوج التداول على منصة بهم. ومع ذلك، فإنه لم يتم توفيرها في العديد من منصات التداول الأخرى. زوج التداول الخيار على منصة تراديروش لا يعبر ببساطة عن فئة الأصول، مثل أزواج العملات. انها ليست نظام التنفيذ الفردي مثل واحد التي تقدمها ستوكباير. ستوكباير أثبتت بالفعل اثنين من الأصول المختلفة على الرسوم البيانية وتمكن التجار لاختيار أي مجموعة الأصول هو الذهاب إلى أداء أفضل في إطار زمني محدد. وعلى الرغم من أن خيارات الزوج في النظامين هي في حد ذاتها النظام، إلا أنه لا يمكن مقارنة منصات التداول على الإطلاق.


منصة التداول من ستوكباير أفضل من تراديروش بطرق مختلفة:


1) تخطيط منصة التداول التي تنتمي إلى ستوكباير هو أكثر وضوحا وأسهل بكثير للتجار لفهم. وتظهر أزواج كأصل مقابل الأصول الثانية. سوف يكون التجار قادرين على رؤية كل من سعر الأصول ويتم التعبير عنها على مخطط واحد مع اثنين من خطوط مستقلة.


2) يوفر ستوكباير التجار مع سبعين أنواع مختلفة من أزواج التي يمكن أن تختار من بينها أزواج الأسهم من أوروبا والولايات المتحدة. من ناحية أخرى، تراديروش لديها مجموعة محدودة جدا من سبعة أزواج الأسهم التي يمكن للتجار الاختيار من بينها. هذا يمكن أن يكون بالتأكيد قضية بالنسبة للتجار الذين يبحثون عن مجموعة أكبر من أزواج للاستثمار في.


3) يوفر ستوكباير التجار العائمة والثابتة خيارات الزوج. من ناحية أخرى، يوفر تراديروش الخيار زوج ثابت فقط.


لذلك، يمكن استنتاج أن منصة التداول والخيارات التي تقدمها ستوكباير هو أفضل بكثير من تراديروش. وبالإضافة إلى ذلك، خدمة العملاء الخاصة بهم المعلقة ومتوفرة بلغات مختلفة. وهذا يعني أن التجار سوف تكون قادرة على العثور على المساعدة لأي شيء لديهم صعوبات أو قضايا مع.


مقالات ستوكباير.


قوائم وسيط ثنائي.


كازينو الأعلى تقييما.


دقيقة. إيداع الاشتراك مكافأة $ 10 تصل إلى 300 $.


وسيط الفوركس الموثوق به.


دقيقة. إيداع ماكس. الرافعة المالية $ 250 1: 400.


أعلى منصات التداول.


وسيط الحد الأدنى. إيداع دقيقة. استثمار استعراض $ 250 $ 25.


يرجى زيارة الرعاة.


حقوق الطبع والنشر © 2012-2017 جميع الحقوق محفوظة معرض الخيارات الثنائية - وا.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول فيربيناريوبتيونس باعتبارها توصية للتجارة الخيارات الثنائية أو أن تعتبر المشورة في مجال الاستثمار. فيربيناريوبتيونس غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


هل هذا هو القرار النهائي؟


نقترح عليك زيارة واحدة من وسطاء شعبية بدلا من ذلك!


مساعدة فيربيناريوبتيونس تبقى عادلة.


مهلا هناك، لاحظنا أنك تستخدم أدبلوك. على الرغم من أننا نفهم أن الإعلانات قد تكون مزعجة، فإننا نعتمد على العائد من المعلن لإدارة موقعنا على الويب.


دليل كامل لتداول الخيارات الثنائية.


الحد الأدنى للسحب ستوكباير هو فقط 20 $.


هناك الكثير من الأسباب لمحاولة ستوكبير، وسياستها على الانسحاب هي واحدة منهم. وهي واحدة من منصات التداول الخيارات الثنائية القليلة التي تقدم الحد الأدنى من السحب في مثل هذا المبلغ المنخفض. وبالإضافة إلى ذلك، فإن عملية سهلة وسريعة نسبيا.


سحب الأموال ليست سريعة مثل الإيداع التي، لبعض وسائل الإيداع، لحظة. لأسباب تتعلق بالأمن والحماية من الاحتيال، ستوكباير لديه إجراءات في مكان لمعالجة السحب التي يمكن أن تسبب تأخيرات صغيرة.


في المرة الأولى التي تقوم فيها بسحب يمكنك أن تتوقع تأخير أطول قليلا. سيتم معالجة السحب الأول في غضون خمسة أيام عمل. بعد الموافقة عليها، يتم تحويل الأموال عادة إلى حسابك في غضون خمسة إلى سبعة أيام عمل. هذا هو المعيار في جميع أنحاء الصناعة، وخاصة مع منصات التداول السمعة وشفافة كما يجب إجراء فحوص أمنية على الانسحاب الأول. وبمجرد الانتهاء من ذلك، تتم معالجة عمليات السحب اللاحقة ونقلها بشكل أسرع بكثير.


لتسريع عملية الانسحاب تأكد من توفير ستوكباير مع جميع الوثائق اللازمة لإثبات هويتك وعنوانك. أيضا، اختيار طريقة السحب والإيداع التي لديها سرعة دفع مرات لأنها ليست كلها نفسها.


هناك بضعة أمور أخرى يجب أن نلاحظها حول عملية الانسحاب.


بطاقات الائتمان - إذا قمت بإيداع في حساب ستوكباير الخاص بك مع بطاقة الائتمان سوف ترغب على الأرجح لسحب الأموال إلى بطاقة الائتمان أيضا. ومع ذلك، يمكنك سحب مبلغ يساوي إيداعك فقط. وبعبارة أخرى، لا يمكنك سحب الأرباح إلى بطاقة الائتمان الخاصة بك. سيكون لديك لتحديد طريقة أخرى لسحب الأرباح. على سبيل المثال، إذا قمت بإيداع 500 دولار باستخدام بطاقة ائتمان وتحقيق ربح قدره 700 دولار، يمكنك سحب 500 دولار مرة أخرى إلى بطاقة الائتمان الخاصة بك ولكن سيتعين عليك اختيار طريقة سحب مختلفة للحصول على 200 دولار أمريكي آخر. الرسوم - تأكد من التحقق من الرسوم المرتبطة بأي من خيارات الانسحاب للتأكد من انخفاض الأرباح الخاصة بك دون داع. رسم واحد هو المهم بشكل خاص هو رسوم لسحب الأموال عن طريق الأسلاك المصرفية. ويتحمل هذا رسم قدره 25 دولارا لأي تحويل يقل عن 500 دولار.


هو ستوكبير ليجيت.


شيء واحد لا يفتقر في صناعة الخيارات الثنائية هو الخيار - عدد من المنصات والسماسرة المتاحة للتجار هو محيرة للعقل. وهي أيضا صناعة متباينة مع القليل من المعايير المشتركة أو الممارسات الجيدة المتفق عليها. ولذلك فإننا نستخدم عددا من القياسات لتحديد جودة المنصة قبل تقديم أي توصيات. ستوكباير يمر كل واحد.


التنظيم - ليس العديد من منصات التداول الخيارات الثنائية يمكن القول أنها تنظم، لذلك ستوكباير تبرز من الحشد لهذه الحقيقة وحدها. وكان قرارا كبيرا من قبل الشركة للذهاب لتنظيم لأنه يعني نقل مقرها من الولايات المتحدة إلى أوروبا، ولكن كان القرار الصحيح. إذا كانت صناعة الخيارات الثنائية هي تحسين صورتها وتأمين ثقة التجار، فإنه سيكون لديك لمتابعة قيادة ستوكباري والاحتضان التنظيم. إذا كنت تفكر في تسجيل حساب، حقيقة أن ستوكباير ينظم يمنحك طمأنة إضافية أن ما يقومون به هو قانوني وصحيح، وأن خصوصيتك والمال هو آمن. الدعم - ستوكباير يقدم مستويات مختلفة من دعم العملاء لمساعدتك على تحقيق أقصى استفادة من حسابك وتوليد أقصى قدر من الأرباح. ومن الأمثلة على ذلك الموارد التعليمية المتاحة التي تساعدك على تعلم كيفية استخدام منصة وتجارة الخيارات الثنائية. وبالإضافة إلى ذلك يمكنك الحصول على حساب تجريبي الذي يسمح لك لاستخدام منصة في بيئة العالم الحقيقي ولكن دون المخاطرة أموالك. أيضا، فمن السهل التحدث إلى شخص حقيقي إذا كان لديك أسئلة أو مشكلة. ويشمل ذلك مدير حسابك أو فريق دعم العملاء. منصة - منصة التداول هي سهلة الاستخدام وبديهية، حتى بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من القليل أو عدم وجود تجربة تداول الخيارات الثنائية. وهذا يشمل كل شيء من إدارة حسابك إلى تحليل الأصول إلى تلقي الإشارات إلى وضع الصفقات. الرسوم البيانية والرسوم البيانية التي توفرها لا تقدر بثمن، وكان لديك كل ما تحتاجه للنجاح التداول في واحدة سهلة للتنقل لوحة القيادة. لديهم أيضا التطبيق المحمول للتداول على الذهاب، بالإضافة إلى أنها نجحت في إنشاء منصة التداول التي هي مناسبة لكلا المبتدئين والتجار ذوي الخبرة.


هو ستوكبير الآمن.


الشرعية هي شيء واحد، ولكن ماذا عن السلامة. هنا هو ما اكتشفنا عن ستوكباير:


الأمن - فمن السهل أن نرى أن الأمن الخاص بك هو أولوية قصوى ل ستوكباير. على سبيل المثال، يتم حماية جميع حركة المرور بين جهاز الكمبيوتر أو الهاتف وخادم ستوكباير مع تشفير سل. تصدر شهادة الأمن من ثوت. هذا هو بروتوكول أمان الإنترنت القياسية والفعالة التي تستخدم العديد من منصات التداول، ولكن ستوكباير ذهب أبعد من ذلك. على وجه الخصوص، لديهم سياسة تحافظ على الأموال في حسابك منفصلة عن حسابات ستوكباير. هذا ليس معيارا في صناعة الخيارات الثنائية وهو تغيير موضع ترحيب. المصرفية وإدارة الحسابات - يمكنك الاختيار من بين عدة طرق إيداع وانسحاب مختلفة، لذلك سيكون هناك واحد لتناسب احتياجاتك. يتم عرض جميع السياسات بوضوح وشفافة لذلك ليس هناك مفاجآت. ويشمل ذلك عمليات الفحص الأمنية المصممة لحمايتك والمنصة التي تعد مرة أخرى بمثابة تغيير موضع ترحيب للسياسات غير المناسبة المستخدمة مع العديد من الأنظمة الأساسية الأخرى. خيارات التداول - لديك أكثر من 170 الخيارات للتداول على مع مجموعة كبيرة ومتنوعة، لذلك سوف تجد العديد التي تناسب علمك، وأسلوب التداول، والموقف من المخاطر. حتى لديهم ميزة التداول زوج الخيار المتقدمة التي يمكنك استخدامها لزيادة مستوى عودتك و / أو تقليل المخاطر الخاصة بك. الإشارات التي تقدمها ستوكباير هي أيضا ذات جودة عالية، وعندما تستخدم بشكل صحيح، وسوف تساعدك على زيادة عائد الاستثمار. كسب المال - في عالم تداول الخيارات الثنائية، لا توجد ضمانات من الأرباح ولا ضمانات للنجاح. ستوكبير، ومع ذلك، يمنحك كل الأدوات التي تحتاجها بنيت ضمن منصة قوية وسمعة طيبة. إذا كان لديك استراتيجية الحق ونهج التداول، وعلى استعداد لتخصيص كمية مناسبة من الوقت للتداول، يمكنك وسوف يحقق الربح.


وباختصار، ثم، فإننا نوصي ستوكباير. في الواقع، هو واحد من أفضل منصات التداول الشاملة المتاحة في السوق اليوم. لا تنسى أيضا أن هناك مكافأة ترحيب سخية على العرض لأي شخص فتح حساب مع إيداع ما لا يقل عن 500 دولار - سوف تحصل على العودة النقدية 25 في المئة. إذا كنت إيداع ما لا يقل عن هذا المبلغ يجب عليك أيضا التحقق من مستويات المكافأة للتأهل للحصول على أقصى قدر من الفوائد. وبالإضافة إلى ذلك، تأكد من معرفة المزيد عن حساب تجريبي حتى تتمكن من معرفة كيفية التجارة وكيفية استخدام النظام الأساسي.


سواء كنت مبتدئا تبحث للحصول على بداية مع تداول الخيارات الثنائية، أو المستثمر من ذوي الخبرة تبحث عن منصة أكثر قوة وسهلة الاستعمال، يجب أن يكون لديك نظرة على ستوكباير والاشتراك للحصول على حساب. في لديها الكثير لتقدمه. في الواقع، في رأينا، أنها جيدة مثل أي وسيط آخر في السوق اليوم، وأنه على طريق التنمية المستمرة والابتكار، وبالتالي فإن المستقبل يبدو إيجابيا جدا.


شكاوى ستوكباير.


تاريخيا، كانت واحدة من أفضل الطرق لتقييم وسيط الخيارات الثنائية ومنصة التداول قبل ارتكاب المال الخاص بك لقراءة التعليقات على الانترنت والتعليقات حول أداء المنصة & # 8217 الصورة. بالنسبة للغالبية العظمى من السماسرة والنظم المتاحة، وهذا يجعل قراءة غير سارة كما الاستعراضات السلبية والتعليقات ساخرة هي القاعدة. ستوكبير باكس هذا الاتجاه، ومع ذلك.


الغالبية العظمى من التعليقات والمراجعات حول ستوكباير إيجابية إلى حد كبير. هذا، بطبيعة الحال، لا يعني أن هناك مشاكل. عندما يكون لدى المنصة الآلاف من العملاء في أكثر من 100 بلد باستخدام لغات وعملات وأجهزة مختلفة، ستكون هناك مشكلات. ستوكباير تبرز من الحشد بالطريقة التي يتعامل مع تلك القضايا.


ويتم ذلك في المقام الأول من خلال فريق دعم العملاء، الذي سبق ذكره. لكنهم ليسوا رجعيين فحسب، ولكنهم ينتظرون إجراء مكالمتك أو رسالتكم للإجابة على استفسارك. وبدلا من ذلك، فإنھم یستبقون، ویتابعون جمیع الشکاوى والقضایا في محاولة لحل جمیع الاستفسارات والمخاوف بما یرضی التجار.


عند استخدام الشكاوى والتعليقات على الانترنت كأداة تقييم، ستوكباير يمر مع ألوان الطيران.


مقارنة ستوكباير وتراديروش.


واحدة من الطرق التي نستخدمها لتقييم السماسرة الخيارات الثنائية هي لمقارنتها مع غيرها من وسطاء الرائدة في السوق. ل ستوكباير اخترنا واحدة من قادة السوق & # 8211؛ Traderush. ومن منصة ناجحة مع العديد من المستخدمين بالارتياح.


اخترنا تراديروش لأنها واحدة من السماسرة الأخرى الوحيدة المتاحة التي تقدم التداول على خيارات الزوج. كيف تكدس ستوكباير بالمقارنة مع تراديروش؟


فئة الأصول & # 8211؛ تعبر ستوكباير عن أزواج العملات كفئة أصول منفصلة مما يسهل تحليل المخططات والمعلومات وكذلك الصفقات في المكان. وبعبارة أخرى، يمكنك بسهولة رؤية كل من الأصول في الزوج على رسم بياني واحد. تراديروش لا تفعل ذلك. تشويس & # 8211؛ يمكنك الاختيار من بين أكثر من 70 زوج الخيارات على ستوكباير بما في ذلك الأسهم والمؤشرات والعملات والسلع. تراديروش، من ناحية أخرى، يقدم فقط سبعة. العائمة والثابتة & # 8211؛ على ستوكباير يمكنك الاختيار من بين خيارات الزوج الثابتة وخيارات الزوج العائمة. لديك فقط هذا الأخير على تراديروش.


كل من تراديروش و ستوكباير هي منصات جيدة، ولكن ستوكباير لديه بالتأكيد حافة على منافسه في المقارنة لدينا.

No comments:

Post a Comment