Saturday 3 March 2018

ما هي خيارات التجارة انتشار


الخيار ينتشر.
في تداول الخيارات، يتم إنشاء الخيار من خلال الشراء المتزامن وبيع الخيارات من نفس الفئة على نفس الضمان الأساسي ولكن مع أسعار إضراب مختلفة و / أو تواريخ انتهاء الصلاحية.
ويمكن الإشارة إلى أي انتشار يتم إنشاؤه باستخدام المكالمات إلى انتشار المكالمة. وبالمثل، ينتشر وضع ينتشر خلق باستخدام خيارات وضع.
يمكن للمشترين الخيار النظر في استخدام فروق السعر للحد من صافي تكلفة الدخول في التجارة. يمكن للبائعين خيار عارية استخدام ينتشر بدلا من ذلك إلى انخفاض متطلبات الهامش وذلك لتحرير القوة الشرائية في حين وضع في وقت واحد سقف على أقصى قدر من الخسارة المحتملة.
عمودي، أفقي & قطري ينتشر.
والفصول الأساسية الثلاثة للفوارق هي الانتشار الرأسي، والانتشار الأفقي، والانتشار القطري. يتم تصنيفها من قبل العلاقات بين سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية من الخيارات المعنية.
يتم إنشاء فروق الأسعار العمودية باستخدام خيارات من نفس الفئة، نفس الأمن الأساسي، نفس الشهر انتهاء الصلاحية، ولكن في أسعار الإضراب مختلفة.
يتم إنشاء هوامش أفقية أو تقويم باستخدام خيارات من نفس الأمان الأساسي، نفس أسعار الإضراب ولكن مع تواريخ انتهاء صلاحية مختلفة.
يتم إنشاء فروقات الأسعار القطرية باستخدام خيارات لنفس الأمان الأساسي ولكن أسعار الإضراب المختلفة وتواريخ انتهاء الصلاحية.
الثور و الدب ينتشر.
إذا تم تصميم خيار انتشار للاستفادة من ارتفاع في سعر الضمان الأساسي، بل هو انتشار الثور. على العكس من ذلك، انتشار الدب هو انتشار حيث يتم تحقيق نتيجة مواتية عندما ينخفض ​​سعر الأمن الأساسي.
الائتمان والخصم ينتشر.
يمكن إدخال فروق الخيار على صافي الائتمان أو الخصم الصافي. إذا كانت أقساط الخيارات المباعة أعلى من أقساط الخيارات المشتراة، عندئذ يتم استالم صافي االئتمان عند الدخول في الفارق. إذا كان العكس صحيحا، ثم يتم أخذ الخصم. فروق الأسعار التي يتم إدخالها على الخصم هي المعروفة باسم فروق الخصم، في حين أن تلك التي يتم إدخالها على الائتمان تعرف باسم فروق الائتمان.
المزيد من الخيارات.
وإجمالا، هناك عدد كبير من استراتيجيات تداول الخيارات المتاحة للمستثمر والعديد منها يأتي مع أسماء غريبة. هنا في هذا الموقع، لدينا دروس تغطي جميع الاستراتيجيات المعروفة، وقد صنفناها تحت استراتيجيات صاعدة، استراتيجيات هبوطية واستراتيجيات محايدة (غير اتجاهية).
ربما يعجبك أيضا.
أكمل القراءة.
شراء سترادلز في الأرباح.
شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]
الكتابة يضع لشراء الأسهم.
إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]
ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟
المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]
الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.
إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]
تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.
إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]
الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.
كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على احتمال ربح مماثل ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]
التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.
بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]
الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.
لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]
يوم التداول باستخدام خيارات.
خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]
ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.
تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]
فهم التكافؤ في المكالمة.
ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن قسط خيار المكالمة ينطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]
فهم الإغريق.
في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]
تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.
وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف باسم التدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]
تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!
استراتيجيات الخيارات.
أساسيات الخيارات.
الباحث عن استراتيجيات الخيارات.
تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.
المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

ما هي خيارات التجارة المنتشرة
إذا كنت ترغب في دعم نفسك عن طريق التداول، وبعد أن تكون قادرة على قضاء الكثير من وقتك تتمتع الأشياء التي ترغب في القيام به، ثم يجب أن ننظر بالتأكيد في العقود الآجلة انتشار التداول!
مثال: طويل غاز كانون أول خالي من الرصاص (هوز)
والغاز القصير الخالي من الرصاص (هق)
من خلال تداول هذا الانتشار، هل يمكن بسهولة جعل 933٪ على الهامش الخاص بك في أقل من 30 يوما.
ما الذي يجعل العقود الآجلة سبرياد ترادينغ هذه طريقة مربحة وسهلة للتجارة؟
لا يوجد توقف عند التداول ينتشر. ليس من الممكن استخدام توقف في تجارة انتشار. ونظرا لأنك في سوق واحدة وقصيرة في سوق آخر، فقد أصبحت غير مرئية ومحصنة من & كوت؛ إيقاف الصيد. & كوت؛
إن صفقات الفروقات أقل تقلبا من أشكال التداول الأخرى. وهي أقل تقلبا بكثير من تداول الأسهم، تداول الخيارات، أو تداول العقود الآجلة المستقيمة. في الواقع، وذلك بسبب مثل هذا التقلب المنخفض الذي هوامش للفوارق منخفضة جدا.
جو روس تم التداول والاستثمار لأكثر من 5 عقود. هو خالق روس هوك والتجارة. ووضع معايير جديدة للتجارة منخفضة المخاطر مع مفاهيمه من قانون الرسوم البيانية والتجارة؛ و & كوت؛ التجار خدعة الدخول والتجارة؛.
وقد نجا جو روس المعروف جيدا التاجر والمستثمر، جو روس كل صعودا وهبوطا من الأسواق. وقد كتب 12 الكتب الهامة بما في ذلك "فروق التداول والموسمية"
فالفوارق تتجنب المشاكل المرتبطة بانعدام السيولة. يمكنك التداول في أسواق أقل سيولة. حيث يمكنك التداول حيثما تكون السيولة أقل، لديك فرص تداول أكثر من عدم تداول فروق الأسعار.
فروق الأسعار هي وسيلة ممتازة للاتجاهات الموسمية. عند تداولها موسميا، فإن نسبة الانتصارات ضد الخسائر مرتفعة.
إذا كنت تبحث عن نمط التداول الذي هو سهل للتجارة، لديها متطلبات الهامش منخفضة جدا، وتنتج ما يصل إلى 10 مرات أكثر من العائد على الهامش من التداول الحالي الخاص بك، ثم يجب عليك بالتأكيد معرفة المزيد عن العقود الآجلة انتشار التداول.
اشتراك مجاني.
تعلم تفاصيل أدق من التداول من التجار الثلاثة الرئيسية لدينا في النشرة الإخبارية الأسبوعية المجانية، الرسم البياني المسح الضوئي، جنبا إلى جنب مع إمكانية الوصول الفوري إلى الأعضاء الحرة فقط المنطقة. مرة واحدة وقعت، قراءة عن قانون الرسوم البيانية "ў (تلوك) والتجار دخول خدعة (ت)، والتفاعل في منتدى التداول لدينا، وأكثر من ذلك بكثير!
هناك المقصود للمستثمرين المتطورة وغير مناسبة للجميع. لمزيد من المعلومات، راجع.

ما هي "خيارات الخيارات"؟
خيارات ينتشر تشكل الأساس الأساسي للعديد من استراتيجيات التداول الخيارات. يتم الدخول إلى مركز انتشار عن طريق شراء وبيع عدد متساو من الخيارات من نفس الفئة على نفس الضمنية أو السلعة أو الأداة المالية، ولكن مع أسعار إضراب مختلفة أو تواريخ انتهاء صلاحية مختلفة أو كليهما.
الفئات الرئيسية الثلاثة من الهوامش هي فروق أسعار رأسية، فروقات أسعار أفقية، فروقات سعرية. يتم تجميعها من خلال العلاقات بين سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية للخيارات المعنية.
ينتشر العمودي، المعروف أيضا باسم انتشارات المال، هي فروق أسعار تنطوي على خيارات لنفس الأمن الأساسي، والسلع، أو أداة مالية لها نفس الشهر انتهاء الصلاحية، ولكن مع أسعار الإضراب مختلفة.
يتم نشر فروق الأسعار الأفقية، المعروفة أيضا باسم فروق التقويم، أو فروقات الوقت باستخدام خيارات لنفس الأمان الأساسي أو السلع الأساسية أو الأداة المالية بنفس أسعار الإضراب ولكن مع تواريخ انتهاء صلاحية مختلفة.
يتم إنشاء فروق الأسعار القطرية باستخدام خيارات لنفس الأمان أو السلعة أو الأداة المالية ذات أسعار الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية. وهي تسمى فروق سعرية قطرية لأنها مزيج من الهوامش الرأسية والأفقية.
دعوة ووضع ينتشر.
أي انتشار التي يتم إنشاؤها باستخدام المكالمات يمكن أن يشار إلى انتشار المكالمة. أي انتشار التي يتم إنشاؤها باستخدام خيارات بوت يمكن أن يشار إليها باسم انتشار بوت.
الثور والدب ينتشر.
إذا كان الفارق مصمم لالستفادة من ارتفاع سعر األوراق املالية أو السلع أو األدوات املالية، فإن ذلك يشكل انتشارا. إذا كان الفارق مصمما لالستفادة من انخفاض أسعار األوراق املالية أو السلع أو األدوات املالية، فإنه ينتشر.
الائتمان والخصم ينتشر.
إذا كانت عالوة اخليارات املباعة أعلى من عالوة اخليارات املشتراة، عندها يتم استالم صافي االئتمان عند دخول الفارق. إذا كانت علاوة الخيارات المباعة أقل من قسط الخيارات المشتراة، يتم استالم صافي الخصم. فروق الأسعار التي يتم إدخالها على الائتمان تعرف باسم فروق الائتمان في حين أن تلك التي يتم إدخالها على الخصم هي المعروفة باسم فروقات الخصم.
نسبة ينتشر و باكسبريدز.
وهناك أيضا فروق ينتشر فيها عدد غير متكافئ من الخيارات ويكتب. عندما يتم كتابة المزيد من الخيارات من شراؤها، وهو نسبة انتشار. عندما يتم شراء المزيد من الخيارات من مكتوب، هو نسبة المفكرة.
انتشار مجموعات.
يتم بناء العديد من استراتيجيات الخيارات حول فروق ومجموعات من الهوامش. على سبيل المثال، الثور وضع انتشار هو في الأساس انتشار الثور الذي هو أيضا انتشار الائتمان في حين أن الفراشة الحديد (انظر أدناه) يمكن تقسيمها إلى مزيج من الثور وضع انتشار ودب انتشار المكالمة.
فراشة ينتشر.
انتشار الفراشة هو استراتيجية الخيار الجمع بين الثور وانتشار الدب. ويستخدم ثلاثة أسعار الإضراب. وتستخدم أسعار انخفاض اثنين من الاضراب في انتشار الثور، وارتفاع سعر الإضراب في انتشار الدب. كل من يضع والمكالمات يمكن استخدامها. وهذه استراتيجية ذات مخاطر محدودة ومحدودية الربح.
الفراشة الحديد هي استراتيجية محايدة مماثلة للحديد كوندور (انظر أدناه). ومع ذلك، في الفراشة الحديد مستثمر سوف تجمع بين انتشار الائتمان بير الدعوة و الثور وضع انتشار الائتمان وضع بيع بيع و نداء بيع بنفس سعر الإضراب (في المال). وبما أن سعر السلعة الأمنية أو السلع الأساسية أو الأدوات المالية نادرا ما يقع عند سعر الإضراب الدقيق، يمكن تداول الفراشات الحديدية عندما تكون المكالمة المباعة قليلة في المال (إيتم) المال (إيتم).
مرة واحدة تاجر أو المستثمر قد اختار سعر الإضراب للخيارات المباعة، فإن التاجر أو المستثمر سوف تبحث لشراء نفس العدد من نداء (ق) مزيد من خارج المال (أوتم) ونفس العدد من وضع (ق) ) خارج من المال (أوتم). وتشكل المكالمة (الباقات) المباعة و "البوتات" الجسم "بودي" للوضع الفراشي الحديدي، وتشكل المكالمات (أوتو) المشتراة من أوتم (أوتو) و "أوضعها" "أجنحة" الموضع.
وبما أن المستثمر يقوم ببيع ماكينة الصراف الآلي (أتم بوت) ونداء أجهزة الصراف الآلي (أتم كال)، وبعد ذلك يقوم بشراء أوتم و أوتم نداء للحماية، يتم تحقيق رصيد ائتماني صاف. لأن هناك اثنين ينتشر في هذا الموقف (أربعة خيارات) هناك نقطة العلوي والسفلي كسر حتى. وسوف يتحقق الربح إذا كان سعر السهم أقل من كسر العلوي وحتى فوق كسر أدنى حتى. يحدث الحد الأقصى للربح لموقف الفراشة الحديد إذا كان سعر السهم ينتهي الحق في سعر بيع خيارات الإضراب. سوف تنتهي جميع الخيارات الأربعة لا قيمة لها وسوف المستثمر الحفاظ على صافي الائتمان بأكمله. الحد األقصى للمخاطر يساوي الفروق في أسعار اإلضراب بين النداءين أو النقطتين) أيهما أكبر (مطروحا منها صافي االئتمان األولي المحقق.
مربع ينتشر.
مربع ينتشر يتكون من الثور دعوة انتشار والدب وضع انتشار. المكالمات و بوتس لها نفس تاريخ انتهاء الصلاحية. المحفظة الناتجة هي محايدة دلتا. على سبيل المثال، يتكون مربع 50-60 مارس من:
طويلة 50 مارس ضربة دعوة قصيرة في 60 مارس استدعاء دعوة طويلة 60 مارس ضربة بوت قصيرة في 50 مارس اضراب بوت.
موقف انتشار مربع لديه مكافأة ثابتة في ممارسة يساوي الفرق في قيم الإضراب. وهكذا، فإن المثال 50-60 مربع أعلاه يستحق 10 في ممارسة الرياضة. لهذا السبب، يعتبر المربع في بعض الأحيان & كوت؛ سعر الفائدة الخالص & كوت؛ لأن شراء واحدة تشكل أساسا إقراض بعض المال للطرف المقابل حتى ممارسة الرياضة. في جوهر مربع يضع المتداول لفترة طويلة داخل منطقة الجزاء وقصير خارج منطقة الجزاء. عندما تكون جميع جوانب الصندوق في مكانها، فإنه من غير الممكن لتجربة خسارة ما لم يتم تفكيك مربع قبل انتهاء الصلاحية.
بناء السياج باستخدام الخيارات هو بديل للنظر فيها. يتم بناء السور حول صافي السعر المطلوب للحصول على نتيجة مرضية. يتم تحديد الحد الأدنى للسعر الذي لا يمكن أن ينخفض ​​السعر وحد أقصى للسعر الذي لا يمكن أن يرتفع صافي السعر. لبناء السياج يتم شراء خيار الشراء بسعر إضراب أدنى من السعر الحالي للأمان أو السلعة أو الأداة المالية الأساسية، ويتم بيع خيار المكالمة بسعر إضراب أعلى من السعر الحالي للأمان، والسلع الأساسية، أو أداة مالية. يحدد الخيار بوت سعر الكلمة الأساسية. يحدد خيار المكالمة سعر السقف.
كوندور ينتشر.
انتشار كوندور يشبه انتشار فراشة. و كوندور هي استراتيجية الخيارات التي لديها الدب وانتشار الثور، إلا أن أسعار الإضراب على المكالمة القصيرة ووضع قصيرة مختلفة. والغرض من انتشار كوندور هو كسب أرباح محدودة، بغض النظر عن تحركات السوق، مع كمية صغيرة من المخاطر. الحديد كوندور هي استراتيجية الخيارات المتقدمة التي تنطوي على شراء وعقد أربعة خيارات مختلفة مع أسعار الإضراب مختلفة. يتم إنشاء كوندور الحديد من خلال عقد كل من موقف طويل وقصير في اثنين من استراتيجيات سترانغل مختلفة. يتم إنشاء خنق عن طريق شراء أو بيع خيار الاتصال وخيار بوت مع أسعار الإضراب مختلفة، ولكن نفس تاريخ انتهاء الصلاحية. إن احتمال الربح أو الخسارة محدود في هذه الإستراتيجية لأن الخيط المقطوع يتمحور حول الخيارين اللذين يشكلان الخنق عند أسعار الإضراب الأوسط.
وتستخدم هذه الاستراتيجية بشكل رئيسي عندما يكون لدى المتداول نظرة محايدة على حركة الأمن الأساسي الذي يتم اشتقاق الخيارات منه. كوندور الحديد مشابه جدا في هيكل لفراشة الحديد، ولكن الخيارين الموجودين في وسط نمط لا يكون لها نفس أسعار الإضراب. وجود خنق في اثنين من أسعار الضربة الوسطى يوسع مجال الربح، ولكن أيضا يقلل من احتمال الربح.
اشتراك مجاني.
تعلم تفاصيل أدق من التداول من التجار الثلاثة الرئيسية لدينا في النشرة الإخبارية الأسبوعية المجانية، الرسم البياني المسح الضوئي، جنبا إلى جنب مع إمكانية الوصول الفوري إلى الأعضاء الحرة فقط المنطقة. مرة واحدة وقعت، قراءة عن قانون الرسوم البيانية "ў (تلوك) والتجار دخول خدعة (ت)، والتفاعل في منتدى التداول لدينا، وأكثر من ذلك بكثير!
هناك المقصود للمستثمرين المتطورة وغير مناسبة للجميع. لمزيد من المعلومات، راجع.

ما هو انتشار التجارة؟
فيديو النسخ.
مرحبا، مرة أخرى، كيسي جنسن هنا في خيارات الحيوان. الآن، نحن نناقش ما هو انتشار. اسمحوا لي أن أطرح السؤال بهذه الطريقة. ألق نظرة على سلسلة الخيارات هذه. أولا، تحتاج إلى النظر في سعر الإضراب حتى إذا كنت شراء خيار الاتصال. لنفترض أنك تشتري سعر الإضراب 40 هنا. يمكنك شراء خيار الاتصال هذا. يكلفك $ 0.85. وأنت تسير لكسب المال كما ترتفع الأسهم، ويمكنك جعل الكثير من المال بهذه الطريقة. يمكنك الخروج، ومقارنتها البيسبول، يمكنك ضرب عدد قليل من يدير المنزل. المشكلة في القيام بهذه الطريقة هي أنك تتعرض للخطر على الجانب السلبي. إذا انخفض السهم، يعني أنك قد تفقد أن 0.85 $ بسرعة. كيف تتفادى ذلك؟ يمكنك انتشار.
انتشار سوف تحد من المخاطر الخاصة بك. انها سوف تحد من إمكانات رأسا على عقب قليلا. مرة أخرى، ومقارنتها مع البيسبول، والآن أنا قد يكون محاولة لمجرد نهب أو ضرب واحد. نحن نحاول الحصول على قاعدة في كل وقت وتكون متسقة، وهذا واحد من الطرق التي وجدنا يساعدنا هنا في خيارات الحيوان. كيف يعمل انتشار؟ كيف يمكنك دمجها؟ ما تفعله هو أن تشتري نفس خيار المكالمة. كنت لا تزال شراء سعر الإضراب 40، ربما. كنت أشعر بأن الأسهم ترأست ولكن بدلا من مجرد كونها كلها في وجود أي إدارة المخاطر، والآن ما تفعله هو أنك تبيع سعر الإضراب 45. الآن، لديك ما يسمى انتشار المكالمة الثور. الآن، انتشار هو مجرد مجرد الفرق هنا بين 45 و 40. انها انتشار 5 $.
إذا ارتفع السهم، كنت لا تزال تسير لكسب المال. ليس تماما بقدر، ولكن مرة أخرى نحن نحاول ضرب الفردي. نحن نحاول الحصول على قاعدة، وهذا ما سيفعله الانتشار. فإنه يحد من المخاطر الخاصة بك، وأنه لا يزال يساعدك على تحقيق ربح ثابت حقا جيدة.
آخر الملاحة.
ابقى على تواصل!
1982 W. بلزينت غروف Blvd. بليزانت غروف، أوت 84062.
موارد إضافية.
تركيزنا الرئيسي هو مساعدة الناس على تحقيق أهدافهم الاستثمارية سواء كان الحفاظ على رأس المال، وخلق الثروة، أو مجرد السيطرة على حياتهم الخاصة من خلال الأمن المالي.

No comments:

Post a Comment