Monday 8 January 2018

معدل العملات الأجنبية لنا


معدل فوركس لنا
وقد سادت نطاقات ضيقة حتى الآن، وهو ما سيظل أكثر من المرجح مع المشاركين في السوق غير ملزمة قريبا من فترة العطلة ونهاية العام. استقر زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد-جبي) بالقرب من علامة 113.25-25 بعد يوم أمس. اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الأوروبية.
ومن المرجح أن تظل العملات مرتبطة بمجموعة من المشاركين في السوق لن تكون ملزمة في فترة العطلة. الين، في حين ثابت اليوم، وقد تم الانتهاء من السنة على تكثيف تليين. وتبقى سياسات "أبينوميك" على قدم وساق، مع. اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الآسيوية.
تراجع مؤشر الدولار من مستوى 93.50 عند N. Y. مفتوحا، ليصل إلى قاعدة 93.26، في تجارة خفيفة نسبيا. في بيانات الولايات المتحدة القادمة أثرت على الدولار إلى حد ما، كما تم تعديل الناتج المحلي الإجمالي للربع الثالث أقل قليلا، وارتفعت مطالبات البطالة أكثر من. اقرأ المزيد & # X25B6؛
ز إكسهانج أسعار الصرف.
هل كنت تعلم؟
أدوات العملات ز.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

معدل فوركس لنا
بيتكوين هوس هو على قيد الحياة وبشكل جيد. ولكن هناك في الواقع كريبتوكيرنسي آخر الذي فارد حتى أفضل في الآونة الأخيرة. تضاعف ليتسوان في اليوم الماضي، وهو ما يصل إلى 10٪ مذهلة في العام الماضي. يمكن لهذه الغاية بشكل جيد؟ أكثر من.
أسعار الصرف الحالية.
الأمريكتين | أوروبا | آسيا / المحيط الهادئ | الشرق الأوسط وأفريقيا.
الأسواق العالمية.
معظم البيانات اقتباس الأسهم التي تقدمها باتس. يتم عرض مؤشرات السوق في الوقت الحقيقي، باستثناء دجا، الذي يتأخر لمدة دقيقتين. جميع الأوقات إت. تنصل. مورنينستار: & كوبي؛ مورنينغستار، Inc. جميع الحقوق محفوظة. فاكتسيت: فاكتسيت ريزارتش سيستمز Inc. كل الحقوق محفوظة. جمعية شيكاغو ميركانتيل: بعض بيانات السوق هي ملك لشركة شيكاغو ميركانتيل إكسهانج Inc. والمرخصين لها. كل الحقوق محفوظة. داو جونز: مؤشرات داو جونز ذات العلامات التجارية هي ملكية وتحتسب وتوزع وتسويقها من قبل دجي أوبكو، وهي شركة تابعة ل S & أمب؛ P داو جونز مؤشرات ليك وقد تم ترخيص لاستخدامها ل S & أمب؛ P أوبكو، ليك و كنن. قياسي & أمب؛ بورز و S & أمب؛ P هي علامات تجارية مسجلة لشركة ستاندارد & أمب؛ شركة بورز للخدمات المالية ذ. م.م و داو جونز هي علامة تجارية مسجلة لشركة داو جونز تراديمارك هولدينغز ليك. جميع محتويات مؤشرات داو جونز ذات العلامات التجارية & # 169؛ S & أمب؛ P داو جونز مؤشرات ذ م م و / أو الشركات التابعة لها.
&نسخ؛ 2017 شبكة أخبار الكابل. شركة تايم وارنر. كل الحقوق محفوظة. الشروط التي تقدم هذه الخدمة لك. سياسة الخصوصية. .

العملات الأجنبية وأسعار صرف العملات.
المزيد في الملف.
يجب أن تعبر عن المبالغ التي تبلغ عنها في الإقرار الضريبي الأمريكي بالدولار الأمريكي. إذا كنت تتلقى كل أو جزء من دخلك أو دفع بعض أو كل من النفقات الخاصة بك بالعملة الأجنبية، يجب عليك ترجمة العملة الأجنبية إلى الدولار الأمريكي. تعتمد كيفية القيام بذلك على عملتك الوظيفية. عمالتك الوظيفية عموما هي الدولار الأمريكي ما لم يكن مطلوبا منك استخدام عملة بلد أجنبي.
ملاحظة: يجب تحويل دفعات ضريبة الولايات المتحدة إلى خدمة الإيرادات الداخلية الأمريكية (إرس) بالدولار الأمريكي.
يجب عليك تحديد جميع قرارات ضريبة الدخل الفيدرالية بعملتك الرئيسية. الدولار الأمريكي هو العملة الوظيفية لجميع دافعي الضرائب باستثناء بعض وحدات الأعمال المؤهلة (كبوس). إن وحدة كبو هي وحدة منفصلة ومحددة بوضوح للتجارة أو الأعمال التجارية التي تحتفظ بدفاتر وسجلات منفصلة.
حتى إذا كان لديك كبو، فإن عملتك الوظيفية هي الدولار إذا كان أي مما يلي ينطبق.
جعل جميع قرارات ضريبة الدخل بعملتك الوظيفية. إذا كان عملتك الوظيفية هي الدولار الأمريكي، يجب عليك أن تترجم على الفور إلى دولار جميع بنود الدخل، والنفقات، وما إلى ذلك (بما في ذلك الضرائب)، التي تتلقى أو تدفع أو تتراكم بالعملة الأجنبية والتي من شأنها أن تؤثر على حساب ضريبة الدخل الخاص بك . استخدم سعر الصرف السائد عند استلام العنصر أو دفعه أو تراكمه. إذا كان هناك أكثر من سعر صرف واحد، استخدم واحد أن يعكس بشكل صحيح دخلك. يمكنك عموما الحصول على أسعار الصرف من البنوك والسفارات الأمريكية.
إذا لم تكن العملة المستخدمة هي الدولار الأمريكي، فقم باتخاذ جميع قرارات ضريبة الدخل بعملتك الرئيسية. في نهاية العام، ترجم النتائج، مثل الدخل أو الخسارة، إلى الدولار الأمريكي للإبلاغ عن إقراراتك الضريبية.
أسعار صرف العملات.
وسعر الصرف هو المعدل الذي يمكن فيه تحويل عملة واحدة إلى عملة أخرى، وتسمى أيضا سعر الصرف لسعر صرف العملات الأجنبية أو سعر صرف العملات. وفيما يلي الموارد الحكومية والموارد الخارجية التي توفر أسعار صرف العملات.

مجلس محافظي نظام الاحتياطي الفيدرالي.
يوفر البنك الفدرالي، وهو البنك المركزي للولايات المتحدة، للأمة نظاما نقديا وماليا مأمونا ومرنا ومستقرا.
لجنة السوق المفتوحة الاتحادية.
الإشراف & أمب؛ رسائل التنظيم.
التطبيقات المصرفية & أمب؛ التطورات القانونية.
بنك الاحتياطي خدمات الدفع & أمب؛ البيانات.
مرافق السوق المالية & أمب؛ البنى التحتية.
البحوث واللجان والمنتديات.
الموجودات والمطلوبات المصرفية.
أسعار الصرف والبيانات الدولية.
الأرصدة المالية والأرصدة الاحتياطية.
أسعار صرف العملات الأجنبية - H.10.
ويجري تحديث بيانات أسعار الصرف الثنائية كل يوم اثنين في الساعة 4:15 مساء. تتوفر البيانات حتى يوم الجمعة من أسبوع العمل السابق.
يتم اعتماد أسعار الصرف التالية من قبل بنك الاحتياطي الفيدرالي في نيويورك لأغراض الجمارك كما هو مطلوب بموجب المادة 522 من قانون التعريفة المعدل لعام 1930. هذه المعدلات هي أيضا تلك التي تتطلبها سيك لنظام الكشف المتكامل للمصدرين الأجانب. وتستند المعلومات على البيانات التي جمعها بنك الاحتياطي الفيدرالي في نيويورك من عينة من المشاركين في السوق.
البيانات هي أسعار شراء الظهر في نيويورك للتحويلات الكبلية المستحقة بالعملات الأجنبية.
ملاحظة: استنادا إلى المعلومات التي تلقيناها من بنك الاحتياطي الفيدرالي في نيويورك، طبقت التنقيحات في تشرين الأول / أكتوبر 2004 على سعر صرف الدولار مقابل كل من دولار هونغ كونغ واليوان الصيني لعدة أيام بين عامي 1999 و 2003. يرجى الرجوع إلى الرابط التالي لقائمة بهذه الأيام ولحجم المراجعات: newyorkfed. org/markets/fxrates/revisions. html.
أسعار صرف العملات الأجنبية.
** تم تصحيح سعر الصرف المبلغ عنه لسري لانكا يوم 2 نوفمبر بسبب خطأ في معالجة البيانات. عودة إلى النص.
ملاحظة: عند إدخال اليورو في 1 يناير 1999، توقفنا عن نشر أسعار صرف الدولار مقابل الإيكو وعملات الدول الإحدى عشرة المشاركة في ذلك الوقت في الاتحاد الأوروبي الاقتصادي والنقدي (أي الشلن النمساوي، البلجيكي وفرنك لوكسمبورغ، والماركا الفنلندية، والفرنك الفرنسي، والمارك الألماني، والجنيه الأيرلندي، والليرة الإيطالية، والغيلدر الهولندي، واللغة البرتغالية، والبيتزيتا الإسباني). وبعد اعتماد اليونان لليورو في 1 يناير 2001، توقفنا عن نشر قيمة صرف الدولار مقابل الدراخمة اليونانية.

No comments:

Post a Comment