Monday 8 January 2018

أوسد تشف توقعات العمل الفوركس


USD / CHF.
غالبا ما يطلق على زوج العملات أوسشف "السويسي". الفرنك السويسري هو آخر فرنك لا يزال في إصداره في أوروبا. تشف هو الاختزال ل 'كونفوديراتيو هلفيتيكا' الفرنك، ويمثل الاقتصاد من حالة الأمة محايدة في وسط أوروبا. كانت سويسرا منذ فترة طويلة مركزا مصرفيا رئيسيا للعملاء في جميع أنحاء العالم، والسرية التي يحافظون على عملياتهم المصرفية جعلتهم واحدا من أكثر المواقع رغبة لتخزين النقدية. وقد ساعد هذا على جلب قوة كبيرة للفرنك السويسري، الضغط على المصدرين من البلاد. عندما غطت أزمة الديون الأوروبية القارة، أدت التدفقات الوافدة إلى الفرنك السويسري إلى تدهور الوضع إلى أن أنشأ البنك الوطني السويسري في نهاية المطاف ربطا باليورو بمعدل 1.2 فرنك سويسري لكل يورو واحد. إذا انخفض زوج العملات يوروشف مقابل 1.20، اقترح البنك الوطني السويسري (شنب) بيع الفرنك السويسري وشراء اليورو لدعم الطابق 1.20.
الدعم والمقاومة.
أوسد / تشف التحليل الفني: بقاء المدى لمدة عامين في القوة.
جيمس ستانلي.
في حين أن الدولار قد أمضى العامين الماضيين المتاجرة من اتجاه إلى آخر، فقد تمسك الدولار / فرنك في نطاق محترم نوعا ما.
من قبل ديليفكس البحوث.
جون كيكليتر.
بواسطة إيليا سبيفاك.
من قبل ديليفكس البحوث.
في الوقت الحقيقي الأخبار.
أوسد / تشف.
اللقطات المحلل.
نيك كولي.
الخبرة: الأساسية والتقنية.
متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: أسبوع واحد إلى عدة أسابيع.
بيانات نقاط المحورية المقدمة من إيغ.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.
يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.
سنقوم بتسجيل الدخول تفاصيل قريبا.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.
الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

أوسد / تشف توقعات منتصف اليوم.
الطباعة.
حجم الخط وضع القراءة الافتراضي.
شارك هذا.
الفشل في الحفاظ على فوق 0.9679 وكسر 0.9582 الدعم الثانوي يحافظ على الهبوط بالدولار الأمريكي / الفرنك السويسري. التحيز اللحظي يتحول مرة أخرى إلى الجانب السلبي لدعم 0.9420 أولا. كسر هناك سوف تستأنف تراجع كامل من 1.0342. ومع ذلك، كسر 0.9704 سيتحول التركيز إلى المقاومة 0.9772. سوف كسر هناك تأكيد عكس المدى القريب.
في الصورة الأكبر، تشير التطورات الحالية إلى أن الدعم الرئيسي 0.9443 (أدنى مستوى 2016) يمكن أن يؤخذ بحزم مع اتجاه الاتجاه الهابط 1.0342 يمتد. هناك تفسير مختلف من الإجراءات السعر. ولكن على أية حال، فإن التوقعات على المدى المتوسط ​​ستبقى هبوطية طالما استمرت المقاومة 0.9772. الاتجاه الحالي قد يمتد ليصل إلى 38.2٪ ارتداد 0.7065 (هبوط 2011) إلى 1.0342 (2016) عند 0.9090. ومع ذلك، فإن كسر 0.9772 سيشير إلى أن زوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) قد نجح في الدفاع عن المستوى 0.9443 مرة أخرى ويتحرك صعودا لمقاومة 1.0099.

أوسد / تشف أوتلوك 1-5 أكتوبر.
وظل الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) محدودا خلال الأسبوع الماضي، حيث لم يتغير الفرنك السويسري تقريبا مقابل الدولار الأمريكي. أغلق الزوج أدنى خط 0.94. الأسبوع المقبل له أربعة إصدارات، أبرزتها احتياطيات العملات الأجنبية. نظرة عامة هي النظرة المستقبلية للأحداث السويسرية، وتحليلا فنيا محدثا ل أوسد / تشف.
واستمر الزوج في إظهار حركة ضئيلة، حيث كانت إصدارات الولايات المتحدة الرئيسية مختلطة. وكانت بيانات الإسكان ضعيفة، لكن مطالبات البطالة كانت أفضل من تقديرات السوق.
التحديثات: بدا مبيعات التجزئة حاد، والقفز 5.9٪. وبلغت التقديرات 4.1٪. وجاء مؤشر مديري المشتريات (سفمي) عند 43.6 نقطة، أي أقل بكثير من التقدير البالغ 47.6 نقطة. وقد سجل هذا المؤشر أداء أسوأ أداء في أكثر من ثلاث سنوات. وارتفع الفرنك السويسري، حيث كان الدولار / فرنك يتداول عند 0.9363. وسيتم نشر احتياطيات العملات الأجنبية، وهو بيان رئيسي، يوم الجمعة. وقد ارتفع المؤشر باطراد خلال القراءات الأربع الماضية. ولا يزال زوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (تشف / أوسد) يتداول على ارتفاع، حيث كان الدولار / فرنك يتداول عند 0.9338.
أوسد / تشف الرسم البياني اليومي مع خطوط الدعم والمقاومة على ذلك. اضغط للتكبير:
مبيعات التجزئة: الاثنين، 7:15. وارتفعت مبيعات التجزئة بنسبة 3.2٪ في القراءة السابقة، والتي كانت أقل من تقديرات السوق. وتتوقع الأسواق تحسنا في قراءة سبتمبر، مع توقعات بنسبة 4.1٪. سفمي بمي: الاثنين، 7:30. وانخفض مؤشر الانتشار الهام هذا إلى 46.7 نقطة، مخيبا للآمال الأسواق. وتتوقع الأسواق قراءة مماثلة في إصدار أكتوبر. الإنتاج الصناعي: الخميس، مؤقت. ويستند هذا المؤشر المحترم على 12 مؤشرا اقتصاديا. سجل المؤشر أعلى مستوى له في 12 شهرا في أغسطس، وتتوقع الأسواق قراءة مماثلة هذا الشهر.
أوسد / تشف التحليل الفني.
افتتح زوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) الأسبوع عند 0.9331، وسجل أدنى مستوى له عند 0.9329. ثم ارتفع الزوج إلى أعلى مستوى له عند 0.9417، وأغلق الأسبوع عند 0.9391، حيث تمكن خط المقاومة 0.9412 (الذي تمت مناقشته الأسبوع الماضي) من الإمساك بالشركات في نهاية أسبوع التداول.
الخطوط الفنية من أعلى إلى أسفل:
نبدأ بمقاومة عند 0.9783. وقد حافظ هذا الخط على الشركة منذ منتصف أغسطس. ويلي ذلك 0.9719. بعد ذلك، هناك مقاومة عند 0.9584. شهد هذا المستوى الكثير من العمل خلال معظم أغسطس وأوائل سبتمبر. أدناه، هناك مقاومة عند 0.9510. وقد شهد هذا الخط الكثير من الإجراءات في الآونة الأخيرة، وقد عادت بين أدوار الدعم والمقاومة. السطر التالي من المقاومة عند 0.9412. وقد تم اختراق هذا الخط خلال الأسبوع، لكنه تمكن من البقاء ثابتا في نهاية الأسبوع حيث انخفض الزوج دون مستوى 0.94.
أوسد / تشف يتلقى الدعم عند 0.9317. وقد حافظ هذا الخط على صعود الزوج مع هبوطه. بعد ذلك، هناك دعم عند 0.9250. وقد تعزز هذا الخط حيث تداول الزوج على مستويات أعلى في الأسبوعين الماضيين. يمكن العثور على مزيد من الدعم عند 0.9182. بعد ذلك، هناك دعم عند 0.9093.
هناك مزيد من الدعم عند 0.9016، فوق مستوى 0.90 الحاسم. وقد حافظ هذا الخط على الشركة منذ أبريل. أدناه، نجد الدعم عند 0.8918. يلي ذلك الدعم عند 0.8805، والذي يحمي خط 0.88. خط الدعم النهائي في الوقت الحالي هو 0.8683.
مع QE3 وراءنا، وقد شكل الدولار الكثير من الأرض فقدت بعد أن سحب بنك الاحتياطي الفدرالي أخيرا الزناد على التحفيز النقدي. ولا تزال صحة الاقتصاد الأمريكي تشكل مدعاة للقلق، كما أن المزيد من البيانات الأمريكية الضعيفة قد توجه المستثمرين إلى الدولار الأمريكي على حساب الفرنك السويسري.
للحصول على نظرة عامة عن الأحداث الرئيسية في جميع أنحاء العالم، اقرأ توقعات الدولار الأمريكي. بالنسبة للين الياباني، قراءة توقعات أوسد / جبي. بالنسبة لباوند / دولار (كبل)، انظروا إلى توقعات الجنيه الإسترليني. بالنسبة للدولار الأسترالي (أوسي)، تحقق من توقعات أود إلى أوسد. بالنسبة للدولار النيوزلندي (الكيوي)، قراءة توقعات نزد. بالنسبة للفرنك السويسري، انظر توقعات أوسد / تشف. أوسد / كاد (لوني)، تحقق من توقعات الدولار الكندي.
نبذة عن الكاتب.
كان كينيث من مواطني تورونتو، كندا، لمدة سبع سنوات في أقسام التسويق والتجارة في بنديكس، وهي شركة صرف العملات الأجنبية في تورونتو. كينيث هو أيضا محام، ولديه خبرة واسعة كمحرر وكاتب.
أفضل الوسطاء.
حول فوريكسكرونش.
ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.
روابط مفيدة.
آخر التحديثات.
تنصل.
تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.

أوسد تشف فوريكتيون أكتيون فوريكس
التحرك العمل مستمد من خوارزميات الملكية لدينا استنادا إلى الدراسات الفنية لأسعار أزواج العملات. العمل التحيز ليس المقصود لاستخدامها كإشارات التداول. على الرغم من أنها ليست بأي حال من الأحوال 100٪ دقيقة، يمكن أن يكون واحدا من أفضل الأدوات للتاجر للإشارة إلى قبل اتخاذ قرار بشأن الصفقات الخاصة بك.
إليك بعض الاستخدامات الممكنة:
العمل يمكن استخدام التحيز لتحديد الاتجاه الرئيسي لتداول زوج العملات. وهذا يعني، يمكن للمرء أن ينظر فقط في الذهاب لفترة طويلة عندما التحيز العمل على الاتجاه الصعودي وقصير فقط عندما التحيز العمل على الجانب السلبي. العمل يمكن أيضا أن تستخدم التحيز لتحديد الخروج من الصفقات الخاصة بك. على سبيل المثال، يمكن للمرء أن ينظر في الخروج من صفقة طويلة عندما يتغير التحيز العمل من تصل إلى محايدة. الإجراء يمكن استخدام التحيز من أطر زمنية مختلفة للإشارة إلى بعضها البعض. على سبيل المثال، يمكن للمتداول اللحظي النظر فقط في الذهاب لفترة طويلة عندما 4 ساعات والتحيز اليومي ليست في الصراع. وهذا يعني، عندما 4 ساعات التحيز هو ما يصل والتحيز اليومي هو على الأقل محايدة. العمل يمكن مقارنة التحيز من أزواج مختلفة ليكون لديهم فهم أفضل لقوة عملة معينة. على سبيل المثال، يمكن للمرء أن يقارن كل من التحيز اليومي والتحيز الأسبوعي لجميع الصلبان الين لمعرفة ما إذا كان هناك قوة الكامنة أو الضعف الكامن في الين الياباني.
هناك الكثير من الاحتمالات. استكشاف والمتعة.

No comments:

Post a Comment