Monday 15 January 2018

خيارات الأسهم عنصر المساومة


ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلين.


ما تحتاج إلى معرفته عند ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلين.


يمنحك خيار الأسهم غير المؤهل حق شراء الأسهم بسعر محدد. يمكنك ممارسة هذا الحق عند إخطار صاحب العمل الخاص بك من الشراء وفقا لشروط اتفاق الخيار. إن العواقب الضريبية الدقيقة لممارسة خيار الأسهم غير المؤهل تعتمد على طريقة ممارسة الخيار. ولكن بشكل عام عليك الإبلاغ عن دخل التعويض يساوي عنصر الصفقة في وقت ممارسة الرياضة.


ملاحظة: تنطبق القواعد الموصوفة هنا إذا كان المخزون مستحق عند استلامه. وبصفة عامة، تكون الأسهم مخولة إذا كان لديك حق غير مقيد في بيعها، أو يمكنك إنهاء عملك دون التخلي عن أي من قيمة السهم. انظر عندما الأسهم هي المكتسبة. إذا لم يكن السهم مستحق عند ممارسة الخيار، تطبيق قواعد الأسهم المقيدة الموصوفة في شراء الأسهم الأسهم وقسم 83b الانتخابات.


عنصر الصفقة.


عنصر الصفقة في ممارسة الخيار هو الفرق بين قيمة السهم في تاريخ الممارسة والمبلغ المدفوع للسهم.


مثال: لديك خيار يمنحك الحق في شراء 1،000 سهم من الأسهم مقابل 15 دولارا للسهم الواحد. إذا كنت تمارس الخيار بأكمله في الوقت الذي تكون فيه قيمة السهم 40 دولارا للسهم الواحد، فإن عنصر الصفقة هو 25،000 $ ($ 40،000 ناقص $ 15،000).


وينبغي تحديد قيمة السهم اعتبارا من تاريخ ممارسة الرياضة. وبالنسبة للمخزون الذي يتم تداوله بشكل عام، تحدد القيمة عادة على أنها متوسط ​​بين المبيعات المرتفعة والمنخفضة المبلغ عنها في ذلك التاريخ. وبالنسبة للشركات الخاصة، يجب تحديد القيمة بوسائل أخرى، ربما بالرجوع إلى المعاملات الخاصة الأخيرة في أسهم الشركة أو التقييم الشامل للشركة.


عنصر الصفقة كدخل.


ويعتبر عنصر المساومة في ممارسة الخيار الذي يتلقاه للخدمات إيرادات تعويضية. في المثال أعلاه، سوف تبلغ 25،000 $ من الدخل، تماما كما لو كانت الشركة قد دفعت لك مكافأة نقدية من 25،000 $. لا يسمح لك بمعاملة هذا المبلغ ككسب رأسمالي.


تعتمد قيمة الضريبة التي ستدفعها على الشريحة الضريبية. إذا انخفض المبلغ بالكامل في شريحة 30٪، على سبيل المثال، ستدفع مبلغ 7،500 دولار أمريكي (بالإضافة إلى أي ضريبة دخل حكومية أو محلية). إذا كنت تمارس خيارا كبيرا، فمن المرجح أن بعض الدخل سوف تدفع إلى أعلى شريحة الضرائب من المعتاد واحد.


والشيء المهم الذي يجب التركيز عليه - قبل الموعد المحدد إذا كان ذلك ممكنا - هو أنه يتعين عليك الإبلاغ عن هذا الدخل، ودفع الضريبة، حتى إذا لم تبيع الأسهم. لم تتلق أي نقود. في الواقع، كنت تدفع نقدا لممارسة الخيار، ولكن لا يزال لديك للتوصل إلى نقدية إضافية لدفع مصلحة الضرائب. وهذا هو أحد الأسباب التي تجعل التخطيط المسبق مهما في التعامل مع الخيارات.


حجب.


إذا كنت موظفا (أو كنت موظفا عندما تلقيت هذا الخيار)، يتعين على الشركة التوقف عند ممارسة الخيار. وبطبيعة الحال، يجب استيفاء التزام الاستقطاع نقدا. لن تقبل مصلحة الضرائب الأسهم من الأسهم! هناك طرق مختلفة يمكن للشركة التعامل مع شرط الاستقطاع. والأكثر شيوعا هو ببساطة أن يطلب منك دفع مبلغ الاستقطاع نقدا في الوقت الذي تمارس الخيار.


مثال: يمكنك ممارسة خيار شراء 1،000 سهم مقابل 15 دولارا للسهم الواحد عندما تبلغ قيمتها 40 دولارا للسهم الواحد. الشركة تتطلب منك أن تدفع 15،000 $ (سعر ممارسة للسهم) بالإضافة إلى 9000 $ لتغطية الدولة والاحتفاظ الاتحادية المتطلبات.


يجب أن يشمل المبلغ المدفوع ضريبة الدخل الفيدرالية وحصومة الدولة، وحصة الموظف من ضرائب العمل أيضا. إن المبلغ المدفوع كحجز ضريبة الدخل سيكون رصيدا مقابل الضريبة المستحقة عليك عندما تبلغ عن الدخل في نهاية السنة. كن مستعدا: كمية الحجب المطلوبة لن تكون بالضرورة كبيرة بما فيه الكفاية لتغطية كامل مبلغ الضريبة. قد ينتهي بك الأمر إلى الضريبة المستحقة في 15 أبريل / نيسان حتى لو دفعت الاستقطاع في الوقت الذي مارست فيه الخيار، لأن مبلغ الاستقطاع هو مجرد تقدير للالتزام الضريبي الفعلي.


غير الموظفين.


إذا لم تكن موظفا في الشركة التي منحت الخيار (ولم تكن موظفة عندما تلقيت الخيار)، فلن يتم تطبيق الحجب عند ممارسة هذا الخيار. وينبغي الإبلاغ عن الدخل لك في النموذج 1099-ميسك بدلا من النموذج W-2. تذكر أن هذا هو التعويض عن الخدمات. وبوجه عام، سيخضع هذا الدخل لضريبة العمل الحر وكذلك ضريبة الدخل الاتحادية والدولة.


أساس وفترة الاحتفاظ.


من المهم تتبع أساسك في المخزون لأن ذلك يحدد مقدار الربح أو الخسارة التي تبلغ عنها عند بيع السهم. عند ممارسة خيار غير مؤهل أساسك يساوي المبلغ الذي دفعته للسهم بالإضافة إلى مبلغ الدخل الذي تقرير لممارسة الخيار. في المثال الذي كنا نستخدمه، سيكون أساسك 40 دولارا للسهم الواحد. إذا كنت تبيع الأسهم في وقت لاحق من أجل 45 $ للسهم الواحد، سوف مكاسبك يكون فقط 5 $ للسهم الواحد، على الرغم من أنك دفعت فقط 15 $ للسهم الواحد للسهم. وستكون المكاسب هي مكاسب رأس المال، وليس دخل التعويض.


ولأغراض محدودة معينة (لا سيما بموجب قوانين الأوراق المالية)، يتم التعامل معك كما لو كنت تملك الأسهم خلال الفترة التي عقد فيها الخيار. ولكن لا تنطبق هذه القاعدة عند تحديد فئة الربح أو الخسارة التي تحصل عليها عند بيع السهم. عليك أن تبدأ من تاريخ اشتريت الأسهم من خلال ممارسة الخيار، وعقد لأكثر من سنة واحدة للحصول على مكاسب رأس المال على المدى الطويل.


أساليب أخرى من التمارين الرياضية.


يفترض الوصف أعلاه أنك قمت بممارسة خيارك غير المؤهل عن طريق الدفع نقدا. هناك طريقتان أخريان لممارسة الخيارات التي تستخدم أحيانا. واحد هو ما يسمى "غير النقدي" ممارسة الخيار. والآخر ينطوي على استخدام الأسهم كنت تملك بالفعل لدفع سعر ممارسة تحت الخيار. يتم وصف هذه الطرق، وعواقبها الضريبية، في الصفحات التالية.


الحصول على أقصى استفادة من خيارات الأسهم الموظف.


يمكن أن تكون خطة خيار أسهم الموظفين أداة استثمار مربحة إذا تم إدارتها بشكل صحيح. لهذا السبب، كانت هذه الخطط بمثابة أداة ناجحة لجذب كبار المديرين التنفيذيين. في السنوات الأخيرة، أصبحت وسيلة شعبية لجذب الموظفين غير التنفيذيين.


لسوء الحظ، لا يزال البعض لا تفشل في الاستفادة الكاملة من الأموال التي يتولدها أسهم الموظفين. إن فهم طبيعة خيارات الأسهم والضرائب وتأثيرها على الدخل الشخصي أمر أساسي لتحقيق أقصى قدر من هذا الربح المحتمل أن يكون مربحا.


ما هو الخيار الأسهم الموظف؟


وخيار أسهم الموظفين هو عقد صادر من صاحب العمل لموظف لشراء مبلغ محدد من أسهم أسهم الشركة بسعر ثابت لفترة محدودة من الزمن. وهناك تصنيفان واسعان لخيارات الأسهم الصادرة: خيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو) وخيارات أسهم الحوافز (إسو).


وتختلف خيارات الأسهم غير المؤهلة عن خيارات الأسهم الحافزة بطريقتين. أوال، تقدم مكاتب اإلحصاءات الوطنية للموظفين غير التنفيذيين والمديرين الخارجيين أو االستشاريين. على النقيض من ذلك، يتم الاحتفاظ إسو بشكل صارم للموظفين (على وجه التحديد، والمديرين التنفيذيين) للشركة. وثانيا، لا تتلقى الخيارات غير المؤهلة معاملة ضريبية اتحادية خاصة، في حين تمنح خيارات الأسهم الحافزة معاملة ضريبية مواتية لأنها تفي بقواعد قانونية محددة يرد وصفها في قانون الإيرادات الداخلية (ويرد المزيد من هذه المعاملة الضريبية المواتية أدناه).


وتتبادل خطط المنظمة الوطنية للتوحيد القياسي (إسو) وخطط المنظمة الدولية للتوحيد القياسي (إسو) سمة مشتركة. يجب أن تتبع المعاملات ضمن هذه الخطط الشروط المحددة المنصوص عليها في اتفاقية صاحب العمل وقانون الإيرادات الداخلية.


تاريخ المنحة، انتهاء الصلاحية، الانتصار وممارسة الرياضة.


للبدء، عادة لا يمنح الموظفون الملكية الكاملة للخيارات في تاريخ بدء العقد، ويعرفون أيضا تاريخ المنح. ويجب أن تمتثل لجدول زمني محدد يعرف بجدول الاستحقاق عند ممارسة خياراتها. ويبدأ جدول الاستحقاق في يوم منح الخيارات ويذكر التواريخ التي يستطيع فيها الموظف ممارسة عدد محدد من الأسهم.


على سبيل المثال، يجوز لصاحب العمل منح 1،000 سهم في تاريخ المنحة، ولكن في السنة من ذلك التاريخ، سيتم منح 200 سهم، مما يعني أن الموظف يعطى الحق في ممارسة 200 من 1،000 سهم منح في البداية. بعد عام، يتم تعيين 200 سهم آخر، وهلم جرا. ويتبع جدول الاستحقاق تاريخ انتهاء الصلاحية. وفي هذا التاريخ، لم يعد صاحب العمل يحتفظ بحق الموظف في شراء أسهم الشركة بموجب شروط الاتفاق.


يتم منح خيار الأسهم للموظفين بسعر محدد، يعرف باسم سعر التمرين. هو سعر السهم الذي يجب على الموظف دفعه لممارسة خياراته. سعر التمرين مهم لأنه يستخدم لتحديد الكسب، ويسمى أيضا عنصر الصفقة، والضريبة المستحقة على العقد. يتم احتساب عنصر الصفقة عن طريق طرح سعر التمرين من سعر السوق من أسهم الشركة في تاريخ ممارسة الخيار.


فرض ضرائب على خيارات أسهم الموظفين.


كما يتضمن قانون الإيرادات الداخلية مجموعة من القواعد التي يجب على المالك اتباعها لتجنب دفع ضرائب ضخمة على عقوده. تعتمد الضرائب على عقود خيار الأسهم على نوع الخيار الذي تملكه.


بالنسبة لخيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو):


والمنحة ليست حدثا خاضع للضريبة. الضرائب تبدأ في وقت التمرين. ويعتبر عنصر المساومة في خيار الأسهم غير المؤهل "تعويضا" ويخضع للضريبة بمعدلات ضريبة الدخل العادية. على سبيل المثال، إذا تم منح 100 سهم من الأسهم A بسعر ممارسة 25 $، والقيمة السوقية للسهم في وقت التمرين هو 50 $. والعنصر التفاوضي على العقد هو (50 إلى 25 دولارا) × 100 = 500 2 دولار. نلاحظ أننا نفترض أن هذه الأسهم 100٪. ويؤدي بيع الضمان إلى ظهور حدث آخر خاضع للضريبة. إذا قرر الموظف بيع األسهم فورا) أو أقل من سنة من ممارسة التمارين الرياضية (، فسيتم اإلبالغ عن المعاملة على أنها مكسب رأسمالي قصير األجل) أو خسارة (وستخضع للضريبة وفقا لمعدالت ضريبة الدخل العادية. إذا قرر الموظف بيع األسهم بعد سنة من العملية، سيتم اإلبالغ عن البيع على أنه مكسب رأسمالي طويل األجل) أو خسارة (وسيتم تخفيض الضريبة.


وتتلقى خيارات الأسهم الحافزة (إسو) معاملة ضريبية خاصة:


والمنحة ليست معاملة خاضعة للضريبة. لم يتم الإبلاغ عن أية أحداث خاضعة للضريبة أثناء التمرين. ومع ذلك، فإن عنصر المساومة في خيار أسهم الحوافز قد يؤدي إلى فرض ضريبة بديلة بديلة (أمت). الحدث الأول الخاضع للضريبة يحدث عند البيع. إذا تم بيع الأسهم مباشرة بعد ممارستھا، یعامل عنصر المساومة کإیرادات عادیة. وسيتم التعامل مع المكسب من العقد على أنه مكسب رأسمالي طويل الأجل إذا تم الالتزام بالقاعدة التالية: يجب الاحتفاظ بالأسهم لمدة 12 شهرا بعد التمرين، ويجب عدم بيعها إلا بعد سنتين من تاريخ المنح. على سبيل المثال، لنفرض أن الأسهم A تمنح في 1 يناير 2007 (100٪ منتهية). يمارس الجهاز التنفيذي الخيارات في 1 يونيو 2008. وإذا رغب في الإبلاغ عن المكاسب على العقد ككسب رأسمالي طويل الأجل، فلا يمكن بيع السهم قبل 1 يونيو 2009.


اعتبارات أخرى.


وعلى الرغم من أهمية توقيت استراتيجية خيار الأسهم، فإن هناك اعتبارات أخرى ينبغي اتخاذها. ويتمثل أحد الجوانب الرئيسية الأخرى لتخطيط خيارات الأسهم في التأثير الذي ستترتب على هذه الأدوات على التوزيع العام للأصول. ولكي تنجح أي خطة استثمارية، يجب أن تنوع الأصول بشكل سليم.


يجب أن يكون الموظف حذرا من المراكز المركزة على أسهم أي شركة. ويشير معظم المستشارين الماليين إلى أن أسهم الشركة ينبغي أن تمثل 20 في المائة (على الأكثر) من خطة الاستثمار الإجمالية. في حين قد تشعر بالراحة في استثمار نسبة أكبر من محفظتك في شركتك الخاصة، فإنه ببساطة أكثر أمنا للتنويع. استشارة أخصائي مالي و / أو ضريبة لتحديد أفضل خطة تنفيذ لمحفظتك.


الحد الأدنى.


من الناحية النظرية، الخيارات هي طريقة دفع جذابة. ما هي أفضل طريقة لتشجيع الموظفين على المشاركة في نمو الشركة أكثر من تقديمهم للمشاركة في الأرباح؟ بيد أنه من الناحية العملية، يمكن أن يكون الاسترداد والضرائب على هذه الصكوك معقدين جدا. معظم الموظفين لا يفهمون الآثار الضريبية من امتلاك وممارسة خياراتهم.


ونتيجة لذلك، فإنها يمكن أن يعاقب بشدة من قبل العم سام وكثيرا ما تفوت على بعض الأموال الناتجة عن هذه العقود. تذكر أن بيع أسهم الموظف الخاص بك مباشرة بعد التمرين سوف تحفز ضريبة أرباح رأس المال على المدى القصير أعلى. الانتظار حتى يصبح مؤهلا للبيع لضريبة أرباح رأس المال على المدى الطويل أقل يمكن أن توفر لك مئات، أو حتى الآلاف.


ممارسة إسو.


قواعد الضرائب التي تنطبق عند ممارسة خيار الأسهم حافز.


أحد الاختلافات الرئیسیة بین خیارات الأسھم التحفیزیة (إيسوس) وخیارات الأسھم غیر المؤھلة ھي أنھ لا یتعین علیك الإبلاغ عن دخل التعویضات عند ممارسة إسو. ولكن قد تضطر إلى دفع مبلغ كبير من الضرائب على أي حال، بسبب الحد الأدنى من الضرائب البديلة (أمت).


ويفترض الوصف في هذه الصفحة أنك تستخدم النقد (وليس المخزون) لممارسة إسو، وأنك ستحتفظ بالسهم لبعض الوقت، بدلا من بيعه على الفور. في وقت لاحق صفحات التعامل مع الآثار الضريبية للممارسة غير النقدية، وممارسة استخدام الأسهم كنت تملك بالفعل، والتخلص من الأسهم التي حصلت عليها باستخدام إسو.


المعاملة الضريبية العادية.


ولأغراض ضريبة الدخل العادية، فإن ممارسة خيار حافز الأسهم هو أمر غير قائم. لا توجد ضريبة - في الواقع، لا شيء للإبلاغ عن الإقرار الضريبي الخاص بك - عند ممارسة إسو. وهذا يختلف كثيرا عن معاملة الخيارات غير المؤهلة. وبوجه عام، تبلغ عن دخل التعويض الذي يساوي الفرق بين القيمة السوقية العادلة للسهم والمبلغ المدفوع بموجب الخيار عند ممارسة خيار غير مؤهل.


لأنك لا تبلغ عن أي دخل عند ممارسة إسو، أساسك للسهم الذي حصلت عليه هو ببساطة المبلغ الذي دفعته لذلك. تبدأ فترة الحجز الخاصة بك في اليوم الذي تحصل فيه على الأسهم: لا يمكنك تضمين الفترة التي قمت بها الخيار.


ضريبة بديلة بديلة.


عجبا لأخبار جيدة. والأخبار السيئة هي أن ممارسة خيار أسهم الحوافز تؤدي إلى "تعديل" بموجب الضريبة الدنيا البديلة. التعديل هو بالضبط المبلغ الذي كنت قد ذكرت كإيرادات التعويض إذا كنت تمارس خيار غير مؤهل بدلا من إسو. وبعبارة أخرى، يساوي المبلغ الذي تتجاوز به القيمة السوقية العادلة للسهم المبلغ الذي دفعته مقابله (والمعروف باسم عنصر الانتشار أو الصفقة). لمزيد من التفاصيل، راجع ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلة.


ولتعديل نظام إدارة الحركة الجوية ثلاثة عواقب. أولا والأكثر وضوحا، قد تضطر إلى دفع أمت في السنة التي تمارس خيار الأسهم حافز. لا توجد طريقة لتحديد كمية أمت عليك أن تدفع ببساطة من خلال النظر في كمية من عنصر الصفقة عند ممارسة الخيار الخاص بك. قد يكون عنصر الصفقة على ممارسة إسو هو الحدث الذي يؤدي إلى التزام أمت، ولكن مقدار المسؤولية يعتمد على العديد من الجوانب الأخرى من الإقرار الضريبي الدخل الفردي الخاص بك. قد تجد أنه يمكنك ممارسة بعض إسو دون دفع أي أمت على الإطلاق. إذا كان عنصر صفقة كبيرة، يجب أن نتوقع أن تدفع أمت كبيرة مثل 28٪ أو أكثر من عنصر الصفقة. (الحد الأقصى للمعدل هو 28٪، ولكن الضريبة الناتجة عن بند كبير واحد يمكن أن تكون أكبر من تلك النسبة المئوية بسبب التفاعل بين السمات المختلفة للضريبة الدنيا البديلة).


والنتيجة الثانية من تسوية أمت هي أن بعض أو جميع التزامات أمت الخاصة بك ستكون مؤهلة لاستخدامها كائتمان في السنوات المقبلة. لا يمكن استخدام هذا الائتمان إلا في السنوات التي لا تدفع فيها أمت. انها تسمى الائتمان أمت، لكنه يقلل من الضرائب العادية، وليس أمت الخاص بك. في أفضل الأحوال، فإن الائتمان أمت تسمح لك في نهاية المطاف لاسترداد كل من أمت التي دفعتها في السنة التي تمارس خيار الأسهم حافز الخاص بك. عندما يحدث ذلك، كان التأثير الوحيد ل أمت هو جعلك تدفع الضرائب عاجلا، وليس لجعلك تدفع المزيد من الضرائب مما كنت قد دفعت. ولكن لأسباب مختلفة لا يمكنك الاعتماد على كونها قادرة على استرداد كل من أمت في السنوات اللاحقة.


والنتيجة الثالثة لتعديل أمت مهمة جدا - ويسهل التغاضي عنها. لاحظنا في وقت سابق أن الأسهم التي تحصل عليها عند ممارسة إسو لديها أساس يساوي المبلغ الذي دفعته. ولكن الأسهم لديها أساس مختلف لأغراض الضريبة الدنيا البديلة. يساوي أساس أمت في السهم المبلغ الذي دفعته بالإضافة إلى مبلغ تعديل أمت. وهذا يعني أنك ستبلغ عن مكاسب أقل لأغراض أمت عند بيع السهم.


على سبيل المثال: يمكنك ممارسة إسو، ودفع 35 دولارا للسهم الواحد عندما تكون القيمة 62 دولارا للسهم الواحد. يمكنك الإبلاغ عن تعديل أمت من 27 $ للسهم الواحد. في وقت لاحق، بعد إرضاء فترة إسو عقد، تبيع الأسهم مقابل 80 $ للسهم الواحد. لأغراض ضريبة الدخل العادية يمكنك الإبلاغ عن مكسب 45 $ للسهم الواحد ($ 80 ناقص $ 35). ولكن لأغراض أمت لك تقرير مكاسب فقط 18 $ للسهم الواحد. أساس أمت الخاص يساوي 35 $ دفعت بالإضافة إلى تعديل 27 $ كنت ذكرت.


يمكن أن يساعد الفرق في مبلغ الربح المبلغ عنه على تجنب دفع أمت على أنظمة إسو الأخرى التي تمارسها في نفس العام الذي تبيع فيه هذا السهم - أو يمكن أن يساعدك على الاستفادة من ائتمان أمت الموضح أعلاه. إذا كنت تتجاهل أساس أمت أعلى من هذا المخزون قد ينتهي بك الأمر لا لزوم لها دفع ضريبة مزدوجة فيما يتعلق إسو الخاص بك.


عندما ممارسة خيارات حافز الأسهم عنصر المساومة.


انقر لتعديل تفاصيل المستند.


معاينة النص غير المنسقة: عندما يتم إضافة خيارات الأسهم الحافزة، يتم إضافة عنصر صفقة إلى أمتي - يزيد من احتمال أن يطلب من دافعي الضرائب دفع مخزون شراء أمتي مع نكو والاحتفاظ بالمخزون هي نفس موقف أي مستثمر آخر: الأساس في المخزون هو القيمة السوقية العادلة على والخيارات التي تم ممارستها في تاريخها وأي زيادة أو انخفاض في قيمة المخزون في المستقبل تعامل كأرباح أو خسائر رأسمالية في نفس اليوم بيع: عبارة تستخدم لوصف حالة يمارس فيها دافعو الضرائب خيارات الأسهم ثم يبيع فورا الأسهم المستلمة من خلال ممارسة الخيار اكتساب الأسهم من خلال ممارسة إسو لديها فائدة ضريبية إضافية: إذا كان عقد الأسهم لمدة سنتين على الأقل بعد تاريخ المنح وسنة واحدة بعد تاريخ الممارسة، لن تخضع للضريبة حتى بيع الأسهم عند البيع، الموظفين معاملة الفرق بين عائدات البيع والأساس الضريبي ككسب رأس المال على المدى الطويل الموظفين يفضلون إسوز ل نكو عدم الأهلية التصرف: بيع الأسهم المكتسبة باستخدام خيارات الأسهم حافزا قبل سيرتا مرضية في عقد فترة المتطلبات؛ عدم الوفاء بمتطلبات فترة الإيداع يحول الخيارات إلى خيارات الأسهم غير المؤهلة القضاء على مخاطر الاستثمار اعتبارات صاحب العمل لخيارات الأسهم تعتمد المعاملة الضريبية لصاحب العمل على خيارات الأسهم على ما إذا كانت الخيارات هي نكو أو إسوز خيارات غير المؤهلين أصحاب العمل خصم عنصر المساومة أن الموظفين الاعتراف كدخل عند ممارسة الموظفين نكوس أي تاريخ آخر هو ذات الصلة لأغراض الضرائب لا يتم خصم الضرائب على دخل الدفع النقدي من نكو وعادة ما ينظر إليها على أساس الأداء خيار الأسهم التعويض من المديرين التنفيذيين الرئيسيين في الشركات المتداولة علنا ​​عادة ما يقزم رواتبهم النقدية حافز خيارات الأسهم إسوس لا توفر لهم نفس المزايا الضريبية (لا خصم الضرائب) المتطلبات التنظيمية إرس ل إسو يمكن أن تكون الشركات مرهقة الشركات ذات المعدلات الضريبية الهامشية العالية قد تفقد فوائد ضريبية كبيرة من خلال إصدار الشركات المبتدئة قد تستفيد فعلا من خلال إصدار إسو بسبب انخفاض أو عدم وجود معدل ضريبة هامشية قضايا المحاسبة الشركات تستخدم الأسهم المرجع كانت تعويضات الموظفين تعويضات محاسبية مواتية تم منح خيارات الأسهم فاسب بتكليف من خيارات الأسهم لأغراض المحاسبة المالية يجب على الشركات قياس القيمة الاقتصادية للخيارات في تاريخ المنحة واستهلاك هذه التكلفة على أساس القسط الثابت على مدى فترة الاستحقاق من الخيارات قواعد الضرائب تختلف من مبادئ المحاسبة المقبولة عموما من حيث كمية وتوقيت حساب خيار الأسهم الأسهم المقيدة الأسهم المقيدة: يتقاضى موظفو الأسهم تعويضا لا يجوز بيعه إلا بعد مرور الوقت أو بعد تحقيق أهداف أداء معينة؛ لأن الموظفين لا يحق لهم أن يبيعوا على الفور الأسهم المقيدة التي يتلقونها، فإن قيمة الأسهم عموما لا تخضع للضريبة للموظفين أو قابلة للخصم.


مدة الخدمة & # 039؛ 13 فوائد هامش الفوائد، نكوس.


انقر لتعديل تفاصيل المستند.


شارك هذا الرابط لصديق:


المستندات المرجعية.


لا توجد مستندات مرجعية.


وضع إشارة على هذا المستند.


شوهدت مؤخرا.


معظم الوثائق الشعبية للمحاسبة 401.


ربط الواجبات المنزلية 4 جامعة ليبرتي تكرار المحاسبة 401 - خريف 2013 ConnectHomework4 Chapter12 1.LynetistheCEOofpubliclytradedTTTCorporationandearnsasa.


ربط الواجبات المنزلية 4.


امتحان 3 جامعة ليبرتي تكرار المحاسبة 401 - خريف 2013 الامتحان 1.ThedomesticmanufacturingteductionisadeuctionFortheincrementalcostof الصانع.


الفصل 11 جامعة ليبرتي مكررة المحاسبة 401 - خريف 2013 الفصل 11: الاستثمارات التعلمالآتي: 1) شرحالآخرونالصندوق.


الفصل 10 جامعة ليبرتي مكررة المحاسبة 401 - خريف 2013 الفصل 10: بروبيرتيديسبوسيتيونس ليارنينغوبجكتيفس: 1) كالكولاتيثامونتوفغينورلوسر.


امتحان 2 جامعة ليبرتي تكرار المحاسبة 401 - خريف 2013 Exam2 1.Qualifieddividendsaretaxedatthesamerateasropicalincome. صحيح خطأ 2.Whichof.


امتحان 1 جامعة ليبرتي تكرار المحاسبة 401 - خريف 2013 Exam1 1.Margaretrecentlyreceivedaparkingticked. Thisisacommonexampleofalocaltax. صحيح.


دراسة على الذهاب.


مواد أخرى ذات صلة.


l اعتبارات صاحب العمل عن الأسهم المقيدة ل توقيت الخصم هو جورج ماسون المحاسبة 351 - ربيع 2013 الضرائب واتخاذ القرارات الإدارية أكت 351 ربيع 2013 الفصل 12 التعويض.


أكت 351 الفصل 12 - التعويض.


إذا لم يتم استيفاء الشروط المطلوبة إذا كان هناك التخلص من الاستبعاد جامعة أركنساس الحرم الجامعي الرئيسي أكت 3843 - خريف 2015 الفصل 12 التعويض أهداف التعلم: 1. مناقشة وشرح الضريبة إمبليكاتي.


الفصل 12 مالحظات.


17 17 17 سيتم التعامل مع أي تقدير أو انخفاض في قيمة السهم في المستقبل جامعة فينيكس إكون 200 - خريف 2013 الفصل 12 أهداف التعلم التعويض 1. 2. 3. مناقشة وشرح مخطط الضرائب.


باب 12_Spilker (فينال) _04_06_10.


الفصل 12 الخطوط العريضة - ضريبة جامعة أشفورد أكت 495 - شتاء 2013 الفصل 12 1. أشكال ذات الصلة العمالة A. نموذج W-2 يلخص الموظفين الخاضعة للضريبة سا.


الفصل 12 مخطط - الضرائب.


التعويضات القائمة على حقوق الملكية اعتبارات الموظف لخيارات الأسهم فرجينيا تك أسيس 3314 - سبرينغ 2012 ACIS3314 تاكسيمباكتون القرارات الفصل 12 التعويض أهداف التعلم 1. ناقش.


أسيس 3314 تش 12-1 التعويض.


الفصل 11 البطاقات التعليمية الضرائب _ كويزليت جامعة ولاية نيويورك ستوني بروك المحاسبة 311 - خريف 2016 الفصل 11 الضرائب 35 شروط من قبل لورنبيسل إمبلوييسموستبايفيكاتاكسيسوهيتش تشمل سوسيا.


الفصل 11 البطاقات التعليمية الضريبية _ كيزليت.


صفحة 4 & # 47؛ 14.


تظهر هذه المعاينة صفحات المستند 4 - 6. قم بالتسجيل لعرض المستند الكامل.


الحصول على دورة البطل.


القانونية.


اتصل بنا.


حقوق الطبع والنشر © 2017. بالطبع البطل، وشركة الخصوصية الشروط.


بالطبع لا ترعى بطل أو أقرتها أي كلية أو جامعة.

No comments:

Post a Comment