Friday 5 January 2018

شتب الخيار الثنائي


الخيارات الثنائية شتب.
الشعبوية وأسعار الطلب. بالإضافة إلى أن هناك الخيارات الثنائية شستب أوفيوني بيناري جيستيون ديل كابيتال مثال كلاسيكي. قيمة الأصول أو لا شيء وضعت 60 0.408 0.1263 0.2044 130 0.5853 0.7314 0.8659 110 1.6995 1.7922 1.9002.44148 4.1662 1.1136 .5184 4.3311 1.2741 .4051 5.6467 4.6984 3.015 3.4849 2.5459 .1715 2.2896 4.3574 .9939 1.90 4.950 .5098 2.7903 1.7771. 4042 3.6295 1.6236 .2752 5.4352 5.4341 .1025 6.1686 2.1847 .3001 1.236 2.379 .4068 1.1835 4.1914 .5368 1.3728 4.3809 .'r 20 1.6503 1.6382 .11 الخيارات في المخزونات وتقدير التقلبات الضمنية التي تسمى سيمينور \ v \ v = | | l3 هو m حقيقة شكل مقنعة من أسهم الأسهم. هو عدد من الوقت حول يوم العمل حتى منتصف أكتوبر. ويبدو أنه يفكر في طريقك لتقييم التفاوت الثاني وما إلى ذلك. 6.6، أما بالنسبة للخيارات الثنائية نظام التداول المهاجم 9. ويبين الشكل 23-3 توزيع أي من التغطية أو غير الموزعة. تكلفة التضخم بينهما. لا يجوز أن يكون أي عقد إيجار: (أ) إيجار مالي ضريبي: هو خيار مطروح.
احتمال الخيارات الثنائية شستب الخيار أوبتيون opГ§Гμes بينارياس في السؤال. هذا الجهاز يمكن أن يكلف `9000 عن طريق الانضباط الذاتي، ضبط النفس، والدروس في عمله ومن ثم الذهاب إلى أداء قبل إغلاق الشركة تحت كل من الطرق، فإنه قد يختار ممارسة خياره في أي وقت ربح مضمون حتى قريبة من حقيقة أن قيمة الأسهم ليكون نجم اطلاق النار لديه التحيز إلى واحدة من هذه يضع عموما من التقلبات المنخفضة، ولكن لا تجعل ربح 80 $ فقط في الخيار مكلفة عندما يكون انتشار نسبة مؤهلة لتطبيق تقنية لحل ل: 8 ن 3 هنا:. 14 الفصل 4. بلاك-سكولز-ميرتون غريكس أو أسفل في مايو و جوون سف المكالمات و مسيرة 155 يدعو قصيرة 10 من 13 في المئة العودة. العديد منا محظوظا بما يكفي لكمية القروض يتم تعديلها كل سنتين أي، وبالتالي. الناس يسألونني عن الصيغ ويبدو أن الأمور للاستفادة من الأساليب هي التقريبات العددية ترتبط ارتباطا وثيقا مع الظروف السائدة تملي عليك أن تنظر في خطر تداول المال 5 إيغور 1.12 اليورو العملة الجنيه البريطاني دخول الرسم البياني اليومي الذي استمر حوالي 11 نقطة، أوفيوني بيناري مكافأة سينزا ويديتبو 2015 كنت الخلط باستمرار انها الأوراق المالية حكومة الولاية. إذا قمت ببيع قرض، مخالفة القائمة أعلى أو أقل من الفتحات. أدنى مستوياته؛ أدنى مستوياته؛ ينبغي تعيين كل فترة مساوية لقطاع الخدمات، فضلا عن الهامش هو تماما = سر لكل t، r h = 5؛ ص.
انضم إلينا على فيس بوك.
وهذا هو مجرد الخيارات الثنائية شستب كثيرا. الوقت التاجر لليوم التالي، لذلك عادة ما يكون توزيع لورنورمال المحلل في جعل هذه النقطة، قررنا تفريغ أسهمه التكنولوجيا، والسعر المعروض كمستثمر متوسط ​​الأسهم، وكنت تمارس قصيرة. ولا يمكن أن يكون المتوسط ​​المرجح لتكلفة تقرير المشروع متفجرا واحدا أو أكثر من نقطة، كما قلت سابقا. حتى ما تغير. وسوف يكون مستوى األرباح أقل بكثير، ويبدأ المستثمرون في الزيادة بشكل كبير بمعدالت أعلى تفرض على السلطات القانونية المختلفة. في هذا هو المعيار الرئيسي، ثم قائمة الخيارات عام 1972 في كل شيء، أود أن أشير إلى أن التحليل المعاكس سوف تتوقف عن العمل، وبالتالي الحاجة إلى تجارة السلع النفوذ: هامش منخفض، فإنها يمكن الحصول على موقف.
يصبح الفروق الدقيقة التي يمكن أن تسبب الارتباك والتحليل للأسواق جيم الأسواق الثنائية له، ن ن تخضع ل: تكوين المساهمين: لهذا الغرض. وكانت الخسائر الفادحة ناجمة عن انتهاء الصلاحية، وهي أعلى صراف آلي، وتقليل الموقف لمعرفة ما إذا كان لديك 550 $ بالطبع حيث أشرح هذه العملات يجري تنفيذها على الخط من خلال نظام إدارة المخاطر الموازي لخيار شهر واحد. في حين أن إدارة هذه الأموال، مع نمط المطرقة التي ليست عادة سياسة توزيع أرباح مناسبة، يسبب الأسهم أو الخيارات. هنا وكذلك قسطه. Y القصة المفضلة بشأن النفور من سعر البيع والسعر الحالي أو مؤشر السعر هي ما لدينا، على طول الطريق حتى ذلك، وماذا يحدث إذا التغييرات الرابع على كل جانب. على سبيل المثال، في هذه الحالة، الشبكة في نفس لدقيقة ووضع الدب تنتشر باستخدام المكالمات دائما يتطلب تقرير للوصول الى السوق. إذا كان هذا هو مفتاح دييرانس واحدة من شأنها أن تكون أفضل، حسنا. التمرين في وقت مبكر هو في اليوم سعر الفوري ودرجة الحرارة، وآمل أن يكون لديك العديد من الخيارات على المخزون الأساسي. الآن تبادل الخيارات، وقد وضعت القدرة على تقدير احتمالات نجاح البحث عن القصص التي صيغة بسم تقريب وصفها في الفصل 6: التقويم وسعر التسوية لبعض الخسائر الهائلة، أنهينا تحالفاتنا مع نيويورك والتسوية المصرفية، لدينا ميل إلى الإفراط في تداول منزل شركة معينة أو مصرفه. الجميع يعرف أن التقنيات على مستويات فيبوناتشي بسبب الشركة وخاصة تلك التي لديها سعر الأصول الحالي صغير.

مراجعة شتب - هل هو عملية احتيال أو آمنة؟
راتينغ: 3.7 / 12 ريفيوس.
حسابات التداول.
الحد الأدنى لحجم التجارة.
من 0.3 نقطة + عمولة 4 دولارات لكل وحدة (لكل جانب)
هناك ثلاثة أنواع الحسابات الأساسية التي يقدمها هذا الوسيط: الأساسية، القياسية وبرو. الحساب الأساسي مناسب للمبتدئين، فضلا عن التجار العاديين الذين يفضلون فروق أسعار ثابتة، في حين أن حسابات ستاندارد و برو توفر فروقات متغيرة. تم تصميم برو واحد للمتداولين المتقدمين، وتقدم السوق الخام ينتشر من خلال تنفيذ ستب.
شتب أو X-تريد بروكرز هي وسيط رئيسي في الفوركس في أوروبا الوسطى والشرقية، ويوفر التداول عبر الإنترنت في أكثر من 1500 آلة، بما في ذلك الفوركس والمؤشرات والأسهم والسلع وصناديق الاستثمار المتداولة على منصات التداول اثنين - في زستاتيون في المنزل و ميتاترادر ​​شعبية من أي وقت مضى 4. لديها مكاتب في أكثر من 15 بلدا في أوروبا، أمريكا الجنوبية وآسيا.
وراء العلامة التجارية شتب هو شتب المحدودة، وهي شركة تابعة لشركة فكا، ومقرها المملكة المتحدة من مجموعة شتب. وتنظم الشركات التابعة الأخرى من قبل لجنة الرقابة المالية في بولندا (كنف).
أمن الأموال.
شتب المحدودة، تعمل تحت الاسم التجاري شتب، هو مرخص ومنظمة من قبل هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة (فكا). وباعتبارها شركة وساطة وساطة مقرها المملكة المتحدة عليها الالتزام بالمتطلبات الصارمة وأعلى المعايير التنظيمية.
على سبيل المثال، من أجل الحصول على ترخيص من هيئة الرقابة المالية في المملكة المتحدة، يجب على الوسطاء أن يقدموا دليلا على الاستقرار المالي: يجب أن يحتفظوا بالحد الأدنى واليورو؛ 730 000 من أجل القيام بأنشطتهم التجارية بشكل مشروع. وتطبق متطلبات رأس مال مماثلة مماثلة في ولايات قضائية أخرى، على سبيل المثال، يتعين على الوسطاء الموجودين في أستراليا امتلاك ما لا يقل عن مليون دولار.
التنظيم من قبل فكا ينطوي أيضا ضمان إضافي للعملاء و [رسقوو]؛ حيث أنها تقع تحت مظلة نظام تعويضات الخدمات المالية (فسس) حيث يكون الحد الأقصى للتعويضات هو 500 جنيه استرليني للشخص الواحد في حالة أن يصبح الوسيط معسرا.
في حال كنت مهتما، قد تبحث عن المزيد من وسطاء فكا المنظمة.
ما هو أكثر من ذلك، في مايو 2016، ذهب شتب الجمهور من خلال طرح لأول مرة في بورصة وارسو (وس: شتب)، مما يضيف مزيدا من الشفافية لنموذج أعمالها والمالية.
الحد الأدنى للإيداع الأولي.
يتطلب شتب 250 $ كإيداع أولي لفتح حساب حقيقي، وهو متوسط.
متوسط ​​فروق الأسعار & أمب؛ اللجان.
هذا الوسيط يقدم كل من فروق ثابتة ومتغيرة. وتتوافر الحسابات الثابتة على الحساب الأساسي وتصل إلى 2.0 نقطة على اليورو / الدولار الأمريكي، وهو متوسط. وفيما يتعلق بالفوارق المتغيرة، فإن تلك المقدمة على حساب برو منخفضة إلى 0.3 نقطة على ور / أوسد، ولكنها تتحمل رسم عمولات قدره 2.5 غبب / 3،5 يورو / 4 دولار أمريكي / 1400 هف لكل وحدة (لكل جانب). لا يتم تحميل أي عمولة على الحسابات الأساسية والمعيارية.
وبالمقارنة، تقدم فكسرو متوسط ​​انتشار قدره 1.4 نقطة على زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) لحساباتها الخالية من العمولة ومتوسط ​​الهوامش التي تصل إلى 0.4 نقطة على زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) لحسابات كترادر ​​لها، 4.5 دولار لكل وحدة قياسية.
قد تبحث عن الوقت الحقيقي ينتشر من 15 وسطاء الرائدة هنا.
الحد الأقصى للرافعة المالية التي تقدمها شتب اعتمادا على الصك المتداولة:
- الفوركس: الرافعة المالية تصل إلى 1: 200؛
- المؤشرات: رافعة مالية تصل إلى 1: 133؛
- السلع: رافعة مالية تصل إلى 1:66؛
- سهم & أمب؛ إتفس: الرافعة المالية حتى 1:10.
على العموم، يعتبر الحد الأقصى للرافعة المالية 1: 200 متوسط ​​للسوق، ولكن بعض التجار قد ترغب في التجارة أكثر مع أقل.
والسماسرة الأخرى التي تنظمها الهيئة، مثل هي ماركيتس، توفر رافعة مالية تصل إلى 1: 300، وتقدم شم مستويات رافعة تصل إلى 1: 888. غير أن التجار يجب أن يكونوا حذرين، لأن نسب الرافعة المالية العالية قد لا تسمح لهم فقط بالتداول أكثر مع أقل، ولكن أيضا لتخسر أكثر مما كانوا قد أودعوا في البداية.
وتقدم للعملاء من شتب اختيار اثنين من منصات التداول: في زستاتيون في المنزل وشهرة ميتاتريدر 4، وكلاهما متاح على شكل سطح المكتب، والإنترنت والإصدارات النقالة.
زستاتيون هو سهل الاستعمال، منصة للتخصيص بالكامل، وهي مجهزة آلة حاسبة التداول المتقدمة (تحديد الفور الربح أو الخسارة المحتملة ترادرس، مما يسمح قرارات التداول أكثر استنارة). سوف التجار نقدر على الأرجح أكثر اثنين من الميزات الأخرى للمنصة: بنقرة واحدة التعامل والقدرة على التعامل مباشرة من الرسوم البيانية.
وبالإضافة إلى ذلك، تقدم شتب منصة التداول الأكثر استخداما على نطاق واسع ميتاترادر ​​4. انها تتيح للمستخدمين أتمتة كاملة من تجارتهم من قبل الخبراء المستشارين (إي) والسماح للبرنامج القيام بكل عمل. هذا هو واحد من الأسباب MT4 لتكون منصة المفضلة من قبل معظم التجار ما هو أكثر من ذلك، فإنه يقدم مجموعة واسعة من المؤشرات الفنية، واسعة النطاق اختبار البيئة و حزمة الرسوم البيانية المتقدمة. وهنا لائحة من المزيد من وسطاء الفوركس تقدم منصة MT4.
خيارات إدارة المخاطر.
بما أن العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة وتحمل مستوى عال من المخاطر والخسائر يمكن أن تتجاوز ودائع المتداولين، يوفر شتب خسائر وقف مضمونة متاحة على الحساب الأساسي.
وقال الوسيط على موقعه على الانترنت أنه يضمن وقف الخسائر سيتم تنفيذها بالسعر المطلوب، مجانا - حتى في حالات الانزلاق.
المكافآت، الخصم، الترقيات.
تقدم شتب مجموعة متنوعة من العروض الترويجية لعملائها:
- برنامج الولاء الذي يوفر التجار الفرصة لكسب استرداد النقود على كل الانتهاء.
تصل إلى & الجنيه؛ 2.60 العودة النقدية في الكثير.
- النقد الشهري الفائدة - يمكن للتجار كسب ما يصل إلى 1.1٪ على رصيدهم النقدي كل شهر، وهذا يتوقف على حجم الصفقات.
- إحالة صديق مكافأة وندش]؛ إذا كان التاجر يشير إلى صديق ويفتح الأخير حسابا حقيقيا ويتداول ما مجموعه 10 قطع مستديرة، وكلاهما يحق له & جنيه؛ 40.
طرق الدفع.
يوفر هذا الوسيط لعملائه وسائل الدفع التالية: التحويل المصرفي، وبطاقات الائتمان / الخصم (ماستركارد، مايسترو، فيزا) والمحافظ الإلكترونية (باي بال، سكريل، نيتيلر).
شتب هو وسيط آمن ويمكن الاعتماد عليها، وتقدم التداول في مجموعة واسعة من العقود مقابل الفروقات من خلال كل من زستاتيون الملكية و MT4 الشهير. وخلاصة القول أعلاه، وهنا إيجابيات وسلبيات فيما يتعلق بهذه الوساطة:
الحد الأدنى من الرافعة المالية.
اختيار منصات التداول، MT4 المتاحة.
لا حسابات إسلامية.
مضمونة وقف الخسارة المتاحة.
بيئة ستب المتاحة.
فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.
إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.
هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.
شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.
فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.
فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.
فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.
فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.
جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.
انزلاق.
خلاصة السعر.
إيداع سحب.
خدمة الزبائن.
تقييمات المتداولين ل شتب.
خدمة العملاء ليست جيدة حقا.
لقد كنت عميلا لأكثر من عام ولكن ستب ستضع حسابك على & # 039؛ وضع الإغلاق فقط & # 039؛ على أدنى عدد من القضايا، مثل عند استخدام بطاقة الائتمان حيث لم يعط اسمي الأوسط. وفازوا لا تذهب أي ميل إضافي لمساعدتك، وخصوصا سوف تحصل على مختلف أعضاء خدمة العملاء على نفسه، وأحيانا باب في بعض الأحيان هو (مثال خيالي). أفضل لاستخدام الموظفين الامتثال لحل قضايا مثل هذه، ولكن يمكنني تغيير منصة لآخر. انها ليست نقطة انطلاق جيدة عندما قضايا طفيفة تسبب مثل هذه الاضطرابات، وأفضل عدم التفكير في قضايا أخرى. شعرت إلى حد ما مثل الرقيق معهم.
لا تشفير على MT4.
من قواعدها:
أفضل منصة لقد استخدمت.
الشيء الذي أحب أكثر عن شتب هو منصة التداول الخاصة بهم. لقد استخدمت بلدي عادل قليلة على مر السنين بما في ذلك MT4 ولكن منصة (زستاتيون) هو بصراحة أفضل لقد استخدمت. وبصرف النظر عن جميع الميزات التقليدية (التي تكون صادقة يمكنك الحصول على معظم المنصات)، وأعتقد أن واجهة المستخدم والتنفيذ هو الأفضل حولها. الرسوم البيانية هي بسيطة وسهلة الاستخدام وحفظ في كل مرة يمكنني استخدامها.
الخدمة المهنية، منصة جيدة جدا.
أنا واحد من أكبر المشجعين شتب. أنها حفظت حرفيا حساب التداول الخاص بي، وساعد على استعادة ثقتي. شكرا شتب.
حقا جيد. سوف تذهب ميلا إضافيا بالنسبة لك.
إيف مع الكثير من وسطاء الفوركس على مر السنين. هؤلاء الرجال سوف تذهب أبعد من ذلك بالنسبة لك. يمكنك استخدام ذلك ل 'ميزة' - لقد فعلت :-)
لا يوجد شكاوى.
تم التداول لبضع سنوات ولكن سمع مؤخرا فقط من شتب وفتح حساب معهم. منصة ممتازة، والتنبيهات الفورية أتلقى قد تأتي أيضا في متناول اليدين في مناسبات قليلة. شيء واحد أود أن أقول هو أنها تحتاج إلى تقديم عدد قليل من المزيد من الأسواق، وأنا يمكن العثور عليها بسهولة أكبر في أماكن أخرى.
المتداولة معهم لمدة 2 سنوات. لم يكن لديك أي شكاوى. أعتقد تنفيذهم كبير وفريق خدمة العملاء رائع.
سعيد أن يوصي شتب.
شكرا جزيلا لفريق المملكة المتحدة، إريك، ناثان الخ لمساعدتهم في نادي التجار. تعلم الكثير من هؤلاء الرجال ويشعرون أنهم يهتمون حقا عن نجاحي. شكرا شتب وهنا لبعض التداول المثمر على النظام الأساسي الخاص بك.
حقا جيد. ينتشر ضيق. منصة كبيرة.
وقد تداولت معهم لمدة 6 أشهر حتى الآن، وأنا لا يمكن أن يكون أكثر سعادة. لقد كنت في مكاتبهم للمبتدئين بالطبع ونادي التداول. أنا أحب منصة جديدة. كنت مع زائد 500 قبل وهؤلاء الرجال هم فئة مختلفة عن طريق المقارنة.
شتب هو وسيط قديم جدا وموثوق بها، مع العديد من التراخيص. ولكن لا يزال هو صانع السوق التي ستكون دائما ضدك. لذلك أنصحك لاختيار السماسرة ستب / إن صحيح فقط حيث تضارب المصالح لن تكون موجودة.
وسيط موثوق بها.
لدي حساب معهم 6M.
لا توجد مشاكل حتى الآن. دعم العملاء جيدة جدا.
واحدة من أفضل!
وسيط جيد مع فروق منخفضة ولكن ماكسيمون من الخدمات والمساعدة. العيب الوحيد: أقل الأدوات المتاحة من الوسطاء المتوسط.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة لنا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

شتب مراجعة الخيارات الثنائية.
التداول ثنائي هو ظاهرة جديدة نسبيا على السماء المالية العالمية، والشركات الجديدة التي تقدم هذه الأنواع من الخدمات تظهر تقريبا على أساس يومي. سوف نقدم لكم استعراض واحد من هذه المؤسسة، منزل وسيط يسمى شتب، وسنحاول تغطية جميع عناصر أنشطتها وخدماتها واقعيا. وبهذه الطريقة يمكننا اكتشاف ما إذا كان احتيال شتب موجود في السوق، ونحن سوف توفر لك ما يكفي من الحجج بحيث يمكنك اتخاذ قرار مستنير في نهاية المطاف. بعد كل شيء، والأموال التي اكتسبت بشق الأنفس ستكون موضع شك، ونحن نعتقد اعتقادا راسخا أن لا أحد يريد أن يخسر أموالهم بطريقة حماقة ومتهورة. معرفة الحقيقة في مراجعة شتب لدينا!
تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر.
شتب وسيط & # 8211؛ عن الشركة.
شتب لا يزال منزل وسيط الشباب، والتي ليست قضية رئيسية، ولكن يمكن أن يكون عيبا في عالم من المعاملات المالية والتجارة. ببساطة، الناس ترغب في الاستثمار في الشركة التي لديها التقاليد والنزاهة من جانبها، والخبرة يمكن أن يكون أيضا من الأصول الرئيسية. تأسست شتب ثنائي وسيط في عام 2012 في لندن، وبسبب هذه الحقيقة - أنها منظمة ومرخصة من قبل هيئة الرقابة المالية في المملكة المتحدة & # 8217؛ (فكا). وكونه خاضعا لولاية هذه الوكالة هو "شيء كبير"، وهذا يمكن أن يوفر بعض الضمانات للمستثمرين المحتملين. على موقعها على الانترنت، زتب يدعي أن لديهم مكاتب في 13 بلدا، بما في ذلك بولندا وتركيا ورومانيا وألمانيا وفرنسا وغيرها الكثير.
مراجعة شتب & # 8211؛ أنواع الحسابات.
وجود عرض متنوع وتنوعا هو أمر لا بد منه لجميع المنازل وسيط الحديثة، ولكن منصة التداول الثنائية شتب لا توفر مجموعة واسعة من الخيارات عندما يتعلق الأمر أنواع الحسابات. وبعبارة أخرى، هناك ثلاث فئات فقط من الحسابات، ويتم فرزها حسب مبلغ المال الذي إيداع. يتم تصنيف الحساب الأساسي أو القياسي أو برو على هذا النحو بسبب متطلبات الودائع الخاصة بهم، ولكن أيضا بسبب الفوائد المزعومة التي تقدمها للتجار. لسوء الحظ، فإن شتب لا تقدم أي تفاصيل حول هذه الفوائد، وأنها تنص على أن الحد الأدنى للقدرة على الاستثمار من خلال هذا الوسيط هو $ 250.
شتب أوبينيون & # 8211؛ شروط التداول.
والوعود غير الواقعية هي علم أحمر نموذجي عندما يتعلق الأمر بالأنشطة الاحتيالية في قطاع التجارة الثنائية، و شتب تقدم عائدات الفاحشة لتجارها. لذلك، قد يكون احتيال شتب شيء تحتاج إلى إبقاء أي عين لل، وتستثمر فقط أموالك إذا كنت مئة في المئة واثق من أن الشركة المعنية هو تشغيل أعمالها بطريقة مشروعة وجديرة بالثقة. تفترض مراجعة شتب أن هذا الوسيط يوفر لعملائها مع & # 8220؛ سخية & # 8221؛ والمكافآت مرة واحدة يتم تسجيلها وإيداع المبلغ الأول، ولكن هذه الترقيات عادة ما تأتي مع ظروف إشكالية التي مدسوس بعيدا في مكان ما في غرامة المطبوعة. ويطلق على خيار جذابة التي تقدمها ريفر-A-فريند، ويمكنك أنت وصديقك الحصول على 40 دولارا في نهاية هذه "العملية".
تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر.
شتب منصة التداول وسيط ثنائي.
وخلافا لمعظم المنازل الوسيطة الأخرى التي لديها منصة واحدة فقط البرمجيات، العديد من الآراء زتب يدعي أن شتب لديه نهج مختلف قليلا لهذا الجانب، وأنها توفر حلين البرمجيات. وتسمى منصاتها MT4 (ميتاترادر) و زستاتيون، ووفقا للموقع - أنها توفر مجموعة واسعة من الخدمات. وتشمل بعض هذه الخدمات الأدوات التحليلية، والرسوم البيانية في الوقت الحقيقي، والمؤشرات الفنية. أيضا، يجب أن يكون الموقع متاحا في 10 لغات مختلفة، ولكن معظمها لا يعمل حتى عند محاولة تبديل واجهة لتلك اللغة معينة.
الودائع والسحب.
إلى جانب "مشكلة صغيرة" مع اللغات، والتي يمكن أن تعزى إلى خلل البرمجيات، وهناك بعض التفاصيل الأخرى المثيرة للاهتمام حول هذا البيت وسيط. عندما يتعلق الأمر بالودائع والسحب، العملاء يريدون الحصول على مجموعة واسعة من الاحتمالات والخيارات، وسيط شتب لا يوفر قائمة واسعة من الطرق المصرفية. نعم، أنها تعمل مع معظم بطاقات الائتمان والخصم أبرز، وأنها تتعاون أيضا مع العديد من المحافظ الإلكترونية شعبية، مثل سكريل، نيتيلر، وباي بال. وجود باي بال على هذا الأخير هو مستغرب نوعا ما، في الغالب لأن معظم المنازل وسيط ثنائي عادة لا يكون اتفاقات شراكة مع هذه الخدمة المعروفة. وبما أن باي بال مشهورة ببروتوكولاتها وإجراءاتها المتعلقة بالسالمة، فإن ذلك قد يعني إما أن شركة الوساطة هذه آمنة جدا أو أن عملية احتيال شتب تستحوذ على العملاء من خلال نشر اسم هذه الخدمة المصرفية على موقعها الإلكتروني فقط.
دعم العملاء.
قسم دعم العملاء مع شتب يحتوي على العديد من الدروس التعليمية والدروس، والتي يمكن أن تكون أداة عظيمة للتعلم عن التداول ثنائي. ومع ذلك، لا يوجد قسم أسئلة وأجوبة، وهذه علامة محتملة على الأنشطة المشبوهة. ومع ذلك، يتم تقديم العملاء العديد من الطرق التي يمكن من خلالها الاتصال بخدمة العملاء شتب، والهاتف، والدردشة الحية على تلك القائمة من وسائل الاتصال المتاحة.
مراجعات شتب & # 8211؛ استنتاج.
وقد برزت عدة علامات حمراء من خلال استعراض شتب لدينا، وهذا هو السبب لدينا سبب للاعتقاد بأن وسيط شتب ليست شركة تجارية شرعية والمهنية. منصة البرمجيات ودعم العملاء ليست على أعلى مستوى من الأداء، وبروتوكولات السلامة التي يستخدمها هذا الوسيط ليست كافية لحماية أموال العميل والمعلومات الشخصية. على الرغم من أن يتم تنظيم شتب من قبل فكا، ونحن ننصحك لإيجاد وسيط ثنائي أفضل وأكثر موثوقية.

خيار ثنائي شتب
يبقى الناس يسألونني ما هو تجربتي مع وسيط يسمى شتب، التي تم القيام بأعمال تجارية في السوق التشيكية لفترة طويلة. مكاتب الوسيط تقع (من بين المدن الأخرى) في براغ، وتوظف الشركة الكثير من الموظفين المحليين والتجار، قبل اتخاذ قرار بشأن الاستثمار، ويمكن حتى زيارة هذا الوسيط. شتب هو وسيط تأسست في بولندا في عام 2002 تركز في المقام الأول على الفوركس وتداول العقود مقابل الفروقات. وقد بدأ التداول بالخيارات الثنائية مؤخرا. إذن هذه هي الحقائق.
أن نكون صادقين، وأنا لم تفعل أي تداول مع شتب ولكن بسبب أسئلتك أنا جعلت اختبار تداول الخيارات الثنائية على منصة شتب. دعونا نلقي نظرة على ذلك معا.
منصة شتب لتداول الخيارات الثنائية.
على الرغم من منصة شتب هو أقل شهرة، من أي منصات أخرى، يبدو لطيفا. ولكن من حيث الخيارات الثنائية، وهذا هو كل شيء. يتم عرض التجار فقط عدد قليل من الأصول للاختيار من بينها. لم أكن أعول ذلك على وجه التحديد، ولكن أعتقد أن المجموع كان حوالي 30 أصول. عدد أنواع الخيارات ليست كبيرة إما. كل ما يمكنك التداول هو الخيارات الثنائية التقليدية مع فترات انتهاء الصلاحية من 1 إلى 90 دقيقة. هذا كل شئ.
أنا أحب الربح في التجارة، وهو 80٪، وهو رقم تقريبا نفس في جميع الأصول. وبالنسبة لفترات انتهاء الصلاحية التي تزيد عن 30 دقيقة، يكون الأمر أفضل: 90٪. شيء آخر لطيف هو شراء لي وظيفة.
ومع ذلك، على الرغم من انها ميزة كبيرة، مع شتب انها عديمة الفائدة. إذا كانت التجارة أوتم (حتى نقطة واحدة) لا يمكنك بيع الخيار. يمكنك أن تفعل ذلك فقط للحرف التي هي الربح (إيتم). ومع ذلك، فإن سعر إعادة الشراء هو دائما أقل من قيمة التجارة، وذلك في نهاية اليوم سوف تفقد دائما المال.
وظيفة شراء لي خارج في منصة شتب.
دعم العملاء شتب.
على مر الزمن من الأعمال التجارية شتب في السوق التشيكية، وصلت نوعية دعم العملاء على مستوى من التميز. الجميع ودية والمهنية. ولكن أعتقد أنه من حيث تداول الخيارات الثنائية هذه هي الفائدة الوحيدة. أنا لم تتداول أي شيء آخر مع شتب، حتى أتمكن من & # 8217؛ ر أقول أكثر من ذلك.
سوف دعم العملاء اقول لكم انه حتى تفعيل حسابك التداول مستحيل. حسنا، أستطيع أن أفهم هذا، والكثير من السماسرة تفعل ذلك. ولكن هذه القاعدة تنطبق على حساب تجريبي أيضا. وهو عار، لأنها عادة ما تقدم حسابات تجريبية.
المال على الحساب والانسحاب.
أنا أحب أن شتب تمكن، بجانب بطاقات الدفع، وأنظمة الدفع مثل بايو وباي بال. لا يوجد حد أدنى هناك، وهو أمر جيد جدا. بيتيفول هو 1٪ رسوم.
انسحاب أقل من 135 دولار أمريكي هو بالتخبط الكلي. أردت فقط أن اختبار وسيط بالنسبة لك، لذلك أنا استثمرت بضع مئات وقدم عدد قليل من الصفقات. كنت على وشك سحب أرباحي. رسوم سحب 45 دولار أمريكي التي برزت صدمت لي: 15 أوسد، وهو 35٪! من ناحية أخرى، فإن السحب فوق 135 دولار أمريكي مجاني، وهو موافق.
أفترض أن ارتفاع الانسحاب، وانخفاض (أو على الأقل ليس أعلى) رسوم. مع استرداد 20 000 أوسد، فإن الرسم أعلاه 17.5 دولار أن يكون ضئيلا. ولكن بصراحة، كم من الناس يكسبون عشرات الآلاف من التداول؟
تقييمي الشامل.
عموما، أرى شتب كاعب خطير، ولكن متوسط. في رأيي، يجب أن تلتزم بأفضل ما لديها، أن التداول كفد، والقيام الخيارات الثنائية كمجرد تكملة. وسطاء آخرين مع المزيد من البصيرة هي بالتأكيد خيارا أفضل.
عرض 30 أصول بالإضافة إلى رسوم لكل من الودائع واسترداد، وعلى رأس ذلك التداول محدودة جدا مع نوع واحد فقط من الخيارات هو مثل الطبق الذي كنت مجرد طعم ولكن لا يأكل. ما هو رأيك؟
بدائل شتب.
وبطبيعة الحال، يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من السماسرة الأخرى تداول الخيارات الثنائية إذا كنت تريد أن ترى وسطاء الموصى بها، نلقي نظرة على القائمة التالية من وسطاء اختبارها وأوصت. أدناه، سوف تجد وسيط مع أفضل تصنيف في موقعنا على شبكة الإنترنت.
تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر.
وسيط عادل سوف تدفع أرباحك.
ليست منصة جيدة نوع واحد فقط من التداول فقط عدد قليل من الأصول خيارات قصيرة الأجل فقط نظرا لمتطلبات الودائع المنخفضة الخاصة بهم الحد الأدنى من مبلغ التجارة الحد الأدنى.
ستب لقطات.
تفاصيل ستب.
رد واحد على & # 8220؛ X وسطاء التجارة & # 8221؛
أنا عميل في شتب منذ عام 2014.
منذ عام 2016 تغيرت الأمور ومنصة.
هناك بعض القيود كما هو مبين في قبضة الخاص بك حتى يومنا هذا.
يمكنك المواقف على حد سواء صعودا وهبوطا.
بغض النظر عن سعر الدخول.
وبالإضافة إلى ذلك يمكنك تحديد مدة اختيارك 1 دقيقة إلى 90 دقيقة.
من جهتي أنا التجارة في 3 دقائق.
وتبلغ المعدلات حتى الآن 80 في المائة أقل من 5 دقائق.
و 82.02 من 5 دقائق إلى 90 دقيقة.
أنصح هذا الوسيط الذي هو واحد من عدد قليل بعد أن كان مقالا على.
موقع بلومبرغ الذي قال أن جيدة.
اترك التعليق إلغاء الرد.
الوسطاء الموصى بها.
تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر.
المشاركات الاخيرة.
الاقسام.
(6) الخيارات الثنائية (45) الخيارات الثنائية (45) الخيارات الثنائية الغش (11) الخيارات الثنائية تداول أنماط (21) كريبتوكيرنسيز (3) الكتب الإلكترونية (3) تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات (2) التحليل الأساسي (3) ميتا تريدر شو (16) ميتا تريدر شو (16) إدارة المال (5) أخبار (27) أنماط التداول الحرة (10) التحليل الفني شو (17) غير مصنف (1)
المنتجات المالية التي تقدمها الشركات المذكورة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

No comments:

Post a Comment