Friday 26 January 2018

خيارات الأسهم أوبس إمك


خيارات أسهم أوبس إمك
يمكن للعملاء خطة تعويض الأسهم الحصول على معلومات الحساب عن طريق تسجيل الدخول إلى موقع أوبس واحد المصدر التي هي محددة لشركتك. اتبع هذه الإرشادات لتسجيل الدخول.
أوبس واحد تسجيل الدخول المصدر.
لتسجيل الدخول إلى موقع ويب أوبس وان سورس، يرجى إدخال عنوان الويب هذا:
ملاحظة: شريط في عنوان الويب هو رمز الشركة الخاص بك رمز صغير.
شريط شركة شيز هو شيز. سيكون عنوان ورل هو أوبس / أونسورس / شيز.
ستتم مطالبتك بإدخال رقم تعريف تسجيل الدخول ورقم التعريف الشخصي.
إطبع هذه الصفحة.
آخر تعديل في 15 كانون الأول (ديسمبر) 2015، 17:33.
قد لا تكون المنتجات والخدمات والمعلومات و / أو المواد الواردة في صفحات الويب هذه متاحة للمقيمين في بعض الولايات القضائية. يرجى الرجوع إلى قيود المبيعات المتعلقة بالمنتجات أو الخدمات المعنية للحصول على مزيد من المعلومات.

خيارات أسهم أوبس إمك
أوبس واحد المصدر، وجهة نظرنا الأساسية، على الانترنت من الاتصال للمشاركين في الخطة، ويقدم معلومات الحساب الموحدة والمعاملات، وأدوات النمذجة، وأسعار الأسهم الشركة ومعلومات الخطة، 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع. *
نقوم بتخصيص موقع المشارك من خلال عرض شعار شركتك وتخصيص معلومات محددة لتعكس ميزات خطتك. كما نوفر إمكانية لموظفيك للوصول إلى أوبس وان سورس مباشرة من موقع الشركة الداخلي على الويب دون الحاجة إلى إكمال عملية تسجيل دخول إضافية (إذا كانت شركتك قد نفذت بروتوكولات صناعية مدعومة من أوبس فينانسيال سيرفيسز Inc.).
كيفية استخدام الخاص بك أوبس واحد تسجيل الدخول المصدر.
ملاحظة: شريط في عنوان الويب هو رمز سهم الشركة في أحرف صغيرة. على سبيل المثال: إذا كان شريط شركة شيز هو شيز، فإن عنوان ورل سيكون أوبس / أونسورس / شيز.
ستتم مطالبتك بإدخال رقم تعريف تسجيل الدخول ورقم التعريف الشخصي.

أوبس أغ (أوبس) أوبتيون شين.
عرض قائمة الرموز.
تفاصيل المخزون.
أخبار الشركة.
تحليل الأسهم.
FUNDAMENTALS.
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

10 أشياء إمك الموظفين تريد أن تعرف عن الاندماج ديل.
هل سعر السوق من الأسهم المشتركة إمك و فموير الأسهم المشتركة تؤثر على كمية من النقد وتتبع الأسهم أن إمك المساهمين سوف تتلقى عند إغلاق الصفقة؟
وهنا الجواب من جزأين مباشرة من إمك:
(أ) الأسهم المشتركة لشركة إمك ووحدات الأسهم المقيدة. وسيتم النظر في عملية الدمج لكل حصة من أسهم شركة إمك بمبلغ 24.05 دولار نقدا وأسهم من أسهم الأوراق المالية المشتركة من الفئة الخامسة الصادرة حديثا (شركة تتبع الأسهم) لشركة دينالي، وهي الشركة الأم لشركة ديل، فإن عدد أسهم إمك المقدر أن تكون معلقة في نهاية الصفقة، ومن المتوقع أن يتلقى ما يقرب من 0.111 سهم من الأسهم تتبع لكل سهم إمك مبلغ الأسهم لكل سهم من الأسهم المشتركة إمك وعدد من أسهم تتبع الأسهم التي سيتم استلامها من قبل المساهمين إمك كما الاعتبار عند إغلاق الصفقة كانت ثابتة في وقت توقيع اتفاق نهائي مع دينالي ولا تخضع للتغيير نتيجة للتغيرات في سعر السوق من الأسهم المشتركة إمك أو الأسهم فموير المشتركة ، وبالمثل، فإن النظر المستحقة لحاملي وحدات الأسهم المقيدة عند إغلاق الصفقة لن تتأثر التغييرات في سعر السوق من الأسهم المشتركة إمك أو فموير المشتركة ستو المسيخ.
"نلاحظ أننا نتوقع من المستثمرين أن ينظروا إلى الأسهم العادية لبرنامج فموير من الفئة أ كمعيار مرجعي ذي صلة لمخزون التتبع، إلا أن أسعار السوق للسهمين قد لا ترتبط ارتباطا مباشرا، وقد تتقلب القيمة المتوقعة لبحث المخزون على عدد من العوامل، بما في ذلك التغييرات في قيمة الأسهم المشتركة فموير ".
تاريخ كرن ونحن ننظر إلى أكبر أخبار التكنولوجيا من عام 2017.

No comments:

Post a Comment