Sunday 14 January 2018

وردبريس الخيارات الثنائية المساعد


الخيارات الثنائية.


أهم التقييمات & أمب؛ مراجعات أفضل وسطاء الخيارات الثنائية لعام 2017 | مقارنة منصات التداول.


الخيارات الثنائية & # 8211؛ كل شيء تاجر تريد معرفة.


خيارات أرين & # 8217؛ ر نفس الأسهم والسندات والصناديق المشتركة ومع ذلك، أنها & # 8217؛ بسيطة إلى حد ما أن تعرف. وبدلا من شراء شركة معينة (مثل ميكروسوفت و غوغل و فاسيبوك و إكسون موبيل وما إلى ذلك)، فإن الشخص الذي يستثمر في الخيارات يراهن أساسا على تقلبات التكلفة ضمن تكلفة خيارات معينة. الأفراد الذين يراهنون بشكل صحيح سوف يفوز على مبلغ محدد من الأفراد النقدية اتخاذ موقف غير صحيح سوف تخسر كل من استثماراتهم.


يمكن للمستثمرين خيار ثنائي الرهان أن الحاجة إلى استثمار معين سوف إما زيادة أو أقل. وعلاوة على ذلك، فإنها قد تحدد أيضا نطاقا زمنيا لهذا المخزون لتحقيق انخفاض معين أو مرتفع في هذه المرة حول المدى قد تكون قصيرة مثل دقيقة واحدة أو طويلة مثل يوم كامل أو ربما أسبوع كامل.


على سبيل المثال، قد ينظر مستثمر الخيارات في أسهم الشركة التي تبلغ قيمتها حاليا 20 $ للسهم الواحد والرهان 100 $ التكلفة سترتفع إلى 20.50 $ أو أكبر من خلال النهاية خلال النهار. عندما تكون الخيارات الثنائية مناسبة، وقال انه أو انه سوف كسب مبلغ محدد من النقد. عندما يكون المستثمر على خطأ، وقال انه أو انه سوف تخسر كامل 100 $ الاستثمار.


الأرباح والخسائر المتراكمة استنادا إلى كيفية & # 8220؛ اليمين & # 8221؛ أو & # 8220؛ ورونغ & # 8221؛ قد يكون المتداول هو الذي يعني أن المستثمر سيولد المال المعادل إذا كان السهم قيد النظر يستحق 20.51 $ أو 22،00 $. من ناحية أخرى، فإن المتداول الذي يراهن خطأ سيخسر المال سواء كان أو لم يكن الرهان قبالة مع واحد أو ربما بضعة دولارات.


أنواع الخيارات.


يمكن تداول الخيارات داخل U. s. أو على مستوى عالمي. وبدلا من ذلك، قد يختار بعض المستثمرين شراء كل من الخيارات الوطنية والعالمية. يتم تصنيف الخيارات في جميع أنحاء العالم رسميا لتكون & # 8220؛ خيارات غريبة & # 8221؛ من خلال U. s. تسجيل الدول.


هناك أنواع عديدة من الخيارات الأمريكية والعالمية. وفيما يلي مقدمة لهذه الأنواع المختلفة وكيفية عملها.


خيارات رقمية.


الخيارات الرقمية هي أسهل والعديد من نوع شعبية من الخيارات. انهم & # 8217؛ وغالبا ما تعرف باسم خيارات أعلى / أقل أو الدعوة / وضع الخيارات بسبب حقيقة التاجر تحتاج فقط الرهان على إذا كانت الخيارات سوف تذهب فوق أو تقع تحت شراء نشطة وبيع تكلفة داخل فترة معينة من الزمن. هذه الفترة الزمنية غالبا ما تكون قصيرة بقدر 15 دقيقة أو طويلة في اليوم العام. في نهاية الفترة الزمنية، سوف المتداول الحصول على البريد الإلكتروني مشيرا إلى التكلفة الحالية من الخيارات قيد النظر.


المس خيارات.


سوف تجد ثلاثة أنواع من خيارات اللمس. فهي تعمل باللمس، لا لمسة ومسة مزدوجة.


التاجر الذي يراهن على خيارات اللمس يراهن على أن الحاجة إلى خيار معين سوف ترتفع إلى أو أكثر من مبلغ معين. شراء أي خيارات اتصال فقط يدل على المستثمر يراهن على أن الحاجة إلى استثمار معين سوف تنخفض إلى مستوى معين. الفرد الذي يراهن على خيارات اللمس المزدوج يضع رهانتين مختلفتين على موقفين مختلفين. هذا النوع من المستثمرين يفوز المال إذا تم التوصل إلى أي من تلك المواقف.


يتم شراء جميع أنواع الخيارات التي تعمل باللمس خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي بعد ذلك تداولت طوال الأسبوع. المستثمر ثم لديه العديد من الفرص خلال الأسبوع للفوز (أو تفقد) المال بما يتماشى مع الموقف النهائي للاستثمار معين في النهاية من يوم الشراء والشراء.


تجارة غير المزرعة التوظيف مع الخيارات الثنائية.


التداول غير الزراعي العمل مع الخيارات الثنائية هو وسيلة أكثر أمانا للتجارة خلال هذا التقرير السوق المتقلبة. ليس من غير المعتاد أن نرى تحركا في الذهب أو حتى تحرك 100 نقطة بالعملات.


العقود الآجلة والخيارات ومقايضات التداول تنطوي على المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الأداء السابق ليس بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


الاستراتيجيين الويب.


يمكن لأي شخص إنشاء موقع على شبكة الإنترنت، ولكن لا يمكن لأي شخص إنشاء موقع على شبكة الانترنت التي سوف تعمل بكفاءة وتخدم احتياجات مالك الموقع. إنشاء الويب عملية معقدة أن & # x02026؛ اقرأ أكثر.


WordPress. org.


لم يتم تحديث هذا المكون الإضافي في أكثر من عامين. قد لا يتم الحفاظ عليه أو دعمه وقد يكون لديك مشاكل التوافق عند استخدامها مع الإصدارات الأحدث من وردبريس.


ثنائي الامتيازات.


وصف.


البرنامج المساعد تمكنك من تشغيل كامل مهب شبكة الامتيازات الثنائية داخل وورد.


يمكن للأعضاء الجدد تسجيل في الواجهة الأمامية مباشرة عن طريق تحديد اسم المستخدم الراعي يمكن للأعضاء الحاليين تسجيل أعضاء جدد إما عن طريق فتح نموذج التسجيل أو النقر على عقدة فارغة في شجرة ثنائي. مرفق بمناسبة الأعضاء كما دفع / غير المدفوعة من المشرف يعمل عرض شجرة تماما في جميع المتصفحات ونظام التشغيل. تحديد العملة الأساسية في المشرف تحديد معايير الأهلية في المشرف حدد تفاصيل بايبلان (عمولة + مكافأة) في المشرف تشغيل دفعات يدويا من المشرف. كل عضو قادر على رؤية تفاصيل كاملة عن العمولة والمكافأة المكتسبة خلال دورة دفع واحدة. نص مساعدة شاملة على كل شاشة الإعدادات.


تحقق من ثنائي الامتيازات برو و ثنائي الامتيازات التجارة الإلكترونية في وبيناريملم.


إذا كان لديك أي دعم قضية تتعلق الامتيازات الثنائية، يرجى الكتابة لنا في سوبورتوبيناريملم.


القسم التعسفي 1.


هذا البرنامج المساعد يجعل من استخدام جوجل جسابي في جوجل / جسابي من أجل عرض شبكات الجدول في مختلف مجالات واجهة العضو.


لقطات.


تكوين العملة إعدادات معايير الأهلية إعدادات معايير العائد إعدادات معايير المكافأة.


التركيب.


ضع & # 8216؛ بيناري-ملم & # 8217؛ مجلد في & # 8216؛ / وب-كونتنت / بلوجينز / & # 8217؛ دليل. تفعيل الامتيازات الثنائية. سيتم إنشاء عنصر القائمة الجديدة في قائمة المشرف يسمى الامتيازات الثنائية.


البرنامج المساعد يعطيك الخيار لاختيار العملة الأساسية لشبكتك. ومع ذلك، بمجرد اختيار العملة لا يمكن تغييرها.


Mincotrades.


فريق مينكوترادرز ليميتد متخصصة في تجارة الفوركس & أمب؛ بت التعدين من 15 عاما الماضية تقع في فيتنام والمملكة المتحدة مع رقم التسجيل 10821632. من تطور العملات التشفير والعملات الإلكترونية، مينكوترادرز ليميتد تتبع اتجاه الصرف لهذا الغرض. لقد قمنا بتحليل تقلبات أسعار الصرف المتقلبة في العملات المشفرة في السوق الدولية وقادرة على فهم هذا الاتجاه. بعد الخبرة الفردية على التبادل العالمي، سوق التداول و تشفير العملة. جئنا معا لبدء هذه البوابة الاستثمارية بحثا عن الشركاء والعملاء من خلالها نستفيد بعضها البعض.


يمكنني إضافة أكثر من 1 زوج على ملم ثنائي.


الرجاء يمكنني إعداد أكثر من زوج واحد من ملم ثنائي وكيف يمكن تغيير العملة إلى بلدي العملة ،، اسم العملة هو: نيرة (نغن) في حين أن البلاد هي نيجيريا شكرا لك.


لا تعبث معهم.


Историю начну с того، что купил их плагин بيني ملم برو за 79 $، и заказал им доработку плагина، нужно было интегрировать в него بيتسوان оплату и выплаты.


За это они попросили 450 $، 200 $ сразу и 250 $ после.


Тянули с его доработкой они ровно месяц. Я уже было дело хотел отказаться от их услуг، чтобы не терять кучу времени.


При вопросах в чем проблема، и такие большие сроки разработки، эта команда чудо & # 8220؛ & # 8221 программистов ؛، ссылалась на то، что никак не могут найти ошибку в المعهد بيتكوين، которая возникает при оплате.


Наконец они его сделали، дали протестировать، протестировал оплату и на первый взгляд было все работало. Я написал хороший отзыв.


Сразу заказал у них услугу موضوع التكامل за 125 $. За три дня، они поменяли только цвет кнопок с срого на оранжевый، и включили под формы созданные плагином & # 8211؛ шаблон страницы на всю ширину، который уже был включен в мою тему. Все!


И за это они берут 125 $. За эти деньги можно разработку тему وردبريس с нуля заказать.


Тем временем، я тестировал плагин и после сброса настроек، плагин накрылся и выдавал ошибку. Точнее ничего не выдавал، нажимаешь кнопку оплатить، деньги не приходят، но участнику подставляется статус оплаченный.


То есть، они в мой плагин абсолютно никакой проверки на оплату и т. д вообще не добавили. А зачем да :)؟


Написал им один раз، второй، третий. Служба поддержки меня фанатично игнорировала. Меня это уже добило، и я нашел фрилансера، который передела все что мне нудно، менее чем за сутки и всего за 40 $.


Эти же некомпетентные кодеры، делали месяц и за 450 $، не многовато за такой то уровень.


Я естественно написал им запрос на возврат всей суммы، на что они отказались & # 8211؛ сеылаясь на то، сколько времени потратили на добавление оплаты بيتسوان в плагин.


Я им ответил что، это ваши проблемы، сколько вышри потратили. В итоге то получилось полное говно. مزيد من المعلومات الأذونات عرض التفاصيل تقديم تقرير الإبلاغ كغير لائق يقدمه بيتسوان в плагин.


Я естественно отказался! Если кому нужны доказательства моих слов، и текст переписки с ними. Пишите، я вышлю все доказательства на ваш.


В итоге работы с ними، я потерял 79 + 450 + 125 $ это 654 $، месяц времени и кучу нервов.


Сто тысяч раз подумайте، прежде чем скачивать их бесплатный плагин، и тем более заказывать какие-либо услуги по доработке!


المساهمون & أمب؛ المطورين.


& # 8220؛ بيناري ملم & # 8221؛ هو برنامج مفتوح المصدر. وقد ساهم الأشخاص التالية في هذا البرنامج المساعد.


الثنائية.


طلب ترخيص الاستخدام التجاري.


ثنائي هو موضوع بلوق الحرة موضوع وورد. هذا هو وورد 3+ موضوع جاهزة مع ميزات مثل القائمة المخصصة، صور مميزة، الشريط الجانبي ويدجيتد، خطوط جوجل الخ الموضوع أيضا يأتي مع لوحة الخيار. موضوع مثالي للمدونات الشخصية أو مواقع نوع مجلة على أساس وردبريس. مرة واحدة تثبيت يرجى التحقق من إعلام المشرف لتثبيت الإضافات المطلوبة وتثبيتها.


مواضيع مماثلة.


بالنقر على تحميل فإنك توافق على شروط الاستخدام تحت رخصة الاستخدام غير التجاري الحرة.


مهلا، مثل هذا الموضوع؟ لماذا لا تشاركه مع الأصدقاء؟

No comments:

Post a Comment