Sunday 21 January 2018

أعلى 10 أنظمة تداول العملات الأجنبية


أفضل الفوركس أنظمة التداول اليدوي.


كالتداول الفوركس، وهدفك هو الازدهار في الأنشطة اليومية والتجارة مع أقصى قدر من الكفاءة. للمساعدة في نجاحك، سوف تحتاج إلى نظام تداول الجودة التي يمكن أن تساعدك على أداء الصفقات. أنظمة التداول يمكن أن تكون مفيدة للغاية لتداول العملات الأجنبية، لأنها تساعد التجار على تحليل متى لشراء أو بيع العملات في أي وقت من الأوقات. هناك أنظمة التداول الآلي واليدوي - كلاهما مفيد بطرقهم الخاصة. موضوع مناقشتنا اليوم هو أنظمة التداول الفوركس اليدوية. وسوف نركز على ما يقفون وننظر في النظم التي يمكنك الاستفادة منها في التداول اليومي. من الناحية الفنية، يتطلب التداول اليدوي مراقبة شاملة للسوق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، والكمبيوتر المحمول أو الجهاز المحمول. العديد من التجار يمكن العثور على التداول اليدوي لتكون مرهقة، لذلك الكثير سوف ننظر إلى إنشاء أنظمة أو استراتيجيات لجعل العملية أقل تستغرق وقتا طويلا وأكثر ربحية في المقابل. لقد أعدنا هذه المادة خاصة لمساعدتك في اختيار أنسب نظام التداول اليدوي.


قائمة أنظمة فكس اليدوية.


سنقدم لك قائمة من أنظمة فكس اليدوية المفضلة لدينا والتي ثبت أنها تعمل ولديها القدرة على خدمتك بشكل جيد في أنشطة التداول الخاصة بك. أنظمة التداول اليدوية لا تحتوي على خبراء المستشارين مثل الأنظمة الآلية، لذلك هناك القدرة على التفكير والتنبؤ بالتحركات المستقبلية في سوق الفوركس من خلال الاعتماد على الدماغ البشري وليس على خوارزميات مختلفة. الفائدة من هذا هو أن هناك في كثير من الأحيان الحالات التي تدعو إلى التفكير النشط والعاطفة، وهو ما التكنولوجيا الحديثة لا يمكن تكرارها. أدناه، سنقوم بتحديد أنظمة التداول المفضلة لدينا، والتي يمكن أن تساعدك على العثور على أفضل دليل نظام تداول العملات الأجنبية.


G7 نظام تداول الفوركس 10 دقيقة الفوركس بناء الثروة 3 نظام الخنازير الصغيرة.


دعونا ننظر إلى هذه الأنظمة بمزيد من التفصيل.


G7 نظام تداول العملات الأجنبية.


هذا النظام له سمعة مبررة بين التجار، مع العديد من يدعي أن يستغرق فقط 10-20 دقيقة في اليوم للعودة الأرباح كبيرة ومتسقة. بالطبع، مستوى الكفاءة في الفوركس الخاص بك يمكن أن تلعب دورا هنا، ولكن ليس من الصعب على المبتدئين لإتقان هذا النظام. وتشمل فوائد النظام ما يلي: نسبة ممتازة من المخاطر والمكافآت تحول الأرباح، وسهلة لمتابعة القواعد، وفرص تجارية مربحة. وبالإضافة إلى ذلك، تم تصميم G7 من قبل تاجر خبير واختبارها مع المال الحقيقي. يمكن للمستخدمين أيضا الحصول على تحليل مجاني والتقارير اليومية لشهر كامل، جنبا إلى جنب مع ثمانية أسابيع خالية من المخاطر ضمان استعادة الاموال.


ونحن واثقون من أنك سوف تجد G7 سهلة الاستخدام. إذا كنت تتبع القواعد والإرشادات التي يوفرها هذا النظام التجاري اليدوي الفوركس، يجب أن تكسب قدرا معينا من الربح. إن لم يكن، لا تقلق - يمكنك الحصول على أموالك تحت ضمان ثمانية أسابيع. نود أن نمثل أحد التجار الذين يطبقون هذا النظام، الذين اختبروه لمدة ثلاثة أشهر، وقدموا ما يقرب من 542 نقطة. يكلف النظام 97 دولارا للدخول، بما في ذلك أربعة أسابيع من التحليل والتقارير اليومية.


10 دقيقة الفوركس الثروة منشئ.


هذا نظام التداول اليدوي لديه الصفات التي يمكن بالتأكيد وضعه جانبا كمنافس قوي لأفضل الفوركس نظام التداول اليدوي. ويتكون النظام من اثنين من الاجهزة التجارية المختلفة - تجارة سوينغ وتجارة الاختراق. الاجهزة من تلك الصفقات هي سهلة للغاية للتعلم ويتم شرح النظام ببساطة ببساطة، وترك مساحة صغيرة جدا للارتباك. وعلاوة على ذلك، كلا من الصفقات الربح من تحركات كبيرة على الرسوم البيانية اليومية ولا تستهدف التحركات الصغيرة على مدار اليوم.


10 دقيقة فوريكس الثروة منشئ يتطلب حرفيا 10 دقيقة من العمل يوميا. بعد إغلاق الشمعة اليومية، كنت تبحث عن أرجوحة أو اختراق الصفقات في الرسوم البيانية اليومية، وطالما يتم استيفاء شروط معينة، يمكنك وضع الصفقات وبالتالي خطوة بعيدا. وتحسب بالضبط مستويات الربح والوقف الخسارة في الوقت الذي تدخل التجارة، لذلك لا يلزم اتخاذ أي إجراء آخر بعد وضع أمر ملموس. الشيء الوحيد الذي عليك القيام به هو أن ننظر في التجارة في اليوم التالي وتحقق ما إذا كان قد تم التوصل إلى أحد أهدافك بنجاح. الشيء المهم جدا أن تأخذ في الاعتبار هو الوقت الذي يغلق الشمعة اليومية. مختلف الوسطاء استغلال مناطق زمنية مختلفة، لذلك مهمتك هي العثور على الوقت الأنسب لجدولك الزمني. ميزة هذا النظام - واحد يجعلها واحدة من أفضل الفوركس أنظمة التداول اليدوي - هو أنه عندما لا يكون هناك حاليا فرصة التداول، كنت كثيرا ما نرى ذلك قبل وقت طويل من إغلاق الشمعة اليومية، لذلك لم يكن لديك ل انتظر حول شمعة لإغلاق.


وتعمل تجارة التبادل التجاري والتأرجح في جميع العملات الرئيسية. وبالتالي، فإن فرصة التداول تحدث تقريبا كل ثلاثة إلى أربعة أيام. إذا نظرنا إلى وقف الخسائر، فهي ما بين 50 و 100 نقطة. ذلك يعتمد على العملة المعنية، ولكن لا يزيد عن نسبة 2٪ أو 5٪ من أي وقت مضى خطر على التجارة بسبب خطة شاملة لإدارة الأموال، وهو ما تم شرحه بالتفصيل في الدليل. وبالإضافة إلى ذلك، سوف الأهداف الربحية مضاعفة وقف الخسارة، بحيث المكافأة هي دائما ضعف المخاطر مع هذا النظام. النظام لديه سعر متواضع من 77 $، لذلك لا تتردد في محاولة بها.


3 نظام تجارة الخنازير الصغيرة.


آخر نظام فكس اليدوي المذكور في قائمتنا هو نظام تجارة الخنازير الصغيرة 3. وهو يعمل مع المتوسطات المتحركة بسيطة عبر ثلاثة أطر زمنية مختلفة لإنشاء اتجاه معين. في وصفنا، وسوف نستخدم إحصاءات عام 2013، عندما جاء النظام لأول مرة إلى النور. تم اختباره على زوج يورو / دولار ور / أوسد على مدى 18 شهرا.


وكانت النتائج مثيرة للإعجاب. وقد حقق هذا النظام التجاري في البورصة ربحا بنسبة 28.65٪ خلال الفترة التي تم اختبارها، مما يمنحنا المتوسط ​​التالي 1.59٪ شهريا للمدة المذكورة أعلاه. وعلاوة على ذلك، كان النظام على وجه التحديد الفائزين 50٪ و 50٪ الخاسرين، ولكن جاء بعد ذلك بسبب متوسط ​​التجارة الفائزة جلب المنزل ما يقرب من 2.14٪، معارضة لمتوسط ​​-0.70 الخسارة. وهذا يعني، أنه حتى لو كنت الفوز فقط نصف الوقت، فإن نسبة أكبر مكافأة إلى خطر في التجارة قد تحصل على الأمام.


قواعد إدارة المخاطر في هذا النظام اليدوي هي قياسية تماما - لا أكثر، لا أقل.


إذا أشارنا إلى الإحصاءات، فإن النظام لم يفقد أكثر من 1.00٪ في جميع الصفقات التي استغرقها. بالإضافة إلى ذلك، فإن هذا النظام يقلل من خسائره قصيرة، لأن متوسط ​​خسارة التجارة كان فقط عند 0.70٪ - لكنه يأتي مع معدل ربح 50٪، وهو أكثر تفضيلا من حيث علم النفس التاجر والعاطفة. هناك الكثير من الفوركس أنظمة التداول اليدوي التي يمكن العثور عليها على شبكة الإنترنت التي هي مربحة جدا، ولكن معدلات المخاطر والفوز يمكن أن يكون لها تأثير على العواطف البشرية.


منذ 3 نظام الخنازير الصغيرة يستخدم إطارات زمنية متعددة، وهذا النظام يمكن أن يكون من الصعب على التجار المبتدئين للحصول على السيطرة عليها. وعلاوة على ذلك، يتم تطبيق كل المتوسط ​​المتحرك على كل إطار زمني مختلف، لذلك مهمتك هي أن ننظر إلى الرسوم البيانية الأسبوعية وكذلك الرسوم البيانية اليومية و 4 ساعات قبل دخول التجارة. وقد تم بالفعل جعل المحطة أسهل بكثير، ولكن لا يزال يمكن أن يكون واجبا لوضعه أيضا. تذكر، أن لكل التجارة لديك لمراقبة، والقيم الحالية لل 34 سما وبعد ذلك طرح 20 نقطة. عند استخدام هذا النظام، من المهم عدم نسيان استخدام وقف زائدة.


وعموما، فإن النظام مفيد لمتوسط ​​تجار الفوركس. وينصح نوبي إلى الانتظار حتى يكون لديهم المزيد من الخبرة وقادرة على تحليل إطارات زمنية متعددة بشكل فعال قبل محاولة بها. على عكس البندين السابقين، وهذا النظام هو خال تماما.


استنتاج.


لقد تحدثنا عن بعض من أنظمة التداول اليدوية المختلفة المتاحة، ما هي ولماذا يمكنك تطبيقها. كما قمنا بمراجعة قائمة أفضل أنظمة تداول العملات الأجنبية اليدوية التي تعمل بشكل جيد للغاية. نأمل أن تكون المعلومات مفيدة لك، وأتمنى لكم حظا سعيدا في الصفقات المستقبلية الخاصة بك.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


تداول الفوركس على الانترنت: أفضل 10 أفضل أنظمة تداول العملات الأجنبية ور-أوسد.


دونلواد نو أفضل 10 أفضل ور-أوسد أنظمة التداول الفوركس واستراتيجية & # 8211؛ وتعتبر الولايات المتحدة والاتحاد الاوروبى اكبر قوتين اقتصاديتين فى العالم. الدولار الأمريكي هو العملة الأكثر تداولا والأكثر تداولا في العالم.


عملة الاتحاد الأوروبي، اليورو، هي ثاني أكبر عملة عالمية في العالم. وبما أنه يحتوي على اثنين من العملات الأكثر شعبية في العالم، زوج ور / أوسد هو الفوركس الأكثر تداولا زوج العملات. وفيما يلي أفضل 10 أفضل ور-أوسد أنظمة التداول الفوركس والاستراتيجية.


الفوركس متعدد النطاقات التداول اليومي النظام مع ضعف مؤشر ماكد و لاغوير الاتجاه.


دقة عالية الفوركس متعدد النطاقات التداول اليومي نظام & # 8211؛ هذا النظام الذي يدعى "فوركس مولتي باندز إنتراداي ترادينغ سيستيم ويث دوبل ماسد أند لاغير تريند إنديكاتور"، هو أبسط لأنك لست مضطرا للقلق حول أنماط الشموع.


لم يكن لديك لمعرفة أنماط الشموع ضعيفة وقوية وتمييزها عن بعضها البعض. لم يكن لديك لمعرفة أي شيء عن التحليل الفني معقدة.


نظام تداول الفوركس عالي الربح استنادا إلى إشيموكو كفلتر أدكس أدفانسد و بالادا إشارة دخول.


نظام التداول بالادا إشيموكو. هذا هو متقدمة عالية الربح نظام تداول العملات الأجنبية على أساس إشيموكو كما تصفية أدكس متقدمة و بلادا إشارة الدخول.


ويتكون إيشيموكو إنديكاتو r ​​من خمسة خطوط تسمى تينكان-سين، كيجون-سين، سينكو سبان A، سينكو سبان B و تشيكو سبان.


الفوركس فيبوناتشي التصحيح السعر العمل الاتجاه المنهجي بعد استراتيجية التداول.


السعر تحرك الفوركس فيبوناتشي الاتجاه النظامي فوركس إستراتيجية التداول & # 8211؛ هذا التداول اليومي (M30) عالية الدقة تداول العملات الأجنبية يعمل أيضا مع إطار زمني أعلى.


ارتداد فيبوناتشي هو الارتداد المحتمل للتحرك الأصلي للأصل المالي. تستخدم تصحيحات فيبوناتشي خطوط أفقية للإشارة إلى مجالات الدعم أو المقاومة عند مستويات فيبوناتشي الرئيسية قبل أن تستمر في الاتجاه الأصلي.


يتم إنشاء هذه المستويات من خلال رسم خط الاتجاه بين اثنين من النقاط المتطرفة ثم تقسيم المسافة العمودية بنسبة فيبوناتشي الرئيسية من 23.6٪، 38.2٪، 50٪، 61.8٪ و 100٪.


تصحيح فيبوناتشي هو أداة شعبية جدا يستخدمها العديد من التجار التقنيين للمساعدة في تحديد الأماكن الاستراتيجية للمعاملات التي سيتم وضعها، استهداف الأسعار أو وقف الخسائر.


رنكو بار الرسم البياني ونظام الزخم التداول.


عالية الدقة رينكو بار الرسم البياني نظام التداول. وسوف اقول كيفية تحديد بشكل صحيح الاتجاه الفوركس مع رينكو شريط الرسم البياني نظام التداول & # 8211؛ قد تكون على دراية المخططات رينكو. هذه هي مجرد صناديق التي يتم رسمها عندما يغلق السعر عدد "x" من النقاط أعلى أو أسفل الإغلاق السابق.


تختلف منهجية التخطيط هذه عن الشمعدان التقليدي أو المخططات الشريطية. لذلك في حين قد تجد رسومات رينكو لتكون مختلفة في مظهرها، لديهم القدرة الفريدة لإظهار لكم الاتجاهات وكذلك تساعدك على التعرف بسهولة على مستويات الدعم والمقاومة.


& # 8220؛ & # 8221 الزخم. يشير المؤشر بشكل عام إلى استمرار الأسعار في الاتجاه. ويظهر مؤشر الزخم الاتجاه من خلال البقاء إيجابيا في حين يستمر الاتجاه الصعودي، أو سلبية في حين يستمر الاتجاه الهبوطي.


ويمكن استخدام المعبر الذي يصل إلى الصفر كإشارة للشراء، أو التراجع إلى الصفر كإشارة إلى البيع. ما مدى ارتفاع (أو كيف منخفضة عندما سلبية) مؤشرات الحصول يظهر مدى قوة هذا الاتجاه.


والتفسير التقليدي هو استخدام الزخم كمؤشر للاتجاه التالي. وهذا يعني أنه عندما يرتفع المؤشر ويبدأ في الهبوط، فإنه يمكن اعتبار إشارة بيع. ويمكن تفسير الظروف المعاكسة عندما ينخفض ​​المؤشر ويبدأ في الارتفاع.


سوبر عالية الدقة M15 تجارة الفوركس استراتيجية مع متعدد معلومات المؤشر.


سوبر عالية الدقة M15 تجارة الفوركس استراتيجية مع متعدد معلومات مؤشر & # 8211؛ مؤشر معلومات متعدد هو مؤشر صالح مما يتيح لك نظرة عامة عالمية لكيفية عملات الفوركس يتصرف على كل إطار زمني. هذا نظام التداول عالية الدقة يمنحك الكثير من المعلومات في السوق.


من بين ظروف السوق الثلاثة المحتملة، الاتجاهات هي على الأرجح الأكثر شعبية بين التجار. والسبب في ذلك هو ما كنا قد ألمح إلى قليلا في وقت سابق.


المستقبل غير واضح، وحركات الأسعار لا يمكن التنبؤ بها. بمجرد التعرف على الاتجاه، لاحظ التاجر انحيازا قد أظهر نفسه في السوق.


وربما كان هناك تحسن في البيانات الأساسية لذلك الاقتصاد؛ أو ربما تحرك البنك المركزي على خلفية "الين-تيرفنتيون" أو جولة أخرى من ك.


كيف تنجح في تجارة الفوركس مع هيكين العشي لاغوير نظام التداول والاستراتيجية.


أرباح عالية الفوركس هيكين العشي لاغوير نظام التداول والاستراتيجية & # 8211؛ يبدو مخطط هيكين العشي مثل الرسم البياني الشمعدان، ولكن طريقة حساب وتآمر الشموع على مخطط هيكين العشي تختلف عن الرسم البياني الشمعدان.


في الرسوم البيانية شمعدان، كل شمعدان يظهر أربعة أسعار مختلفة: فتح، إغلاق، ارتفاع وانخفاض الأسعار. كل شمعة واحدة مستقلة عن الآخرين وليس لها علاقة مع الشمعدان السابق أو التالي.


كيفية تداول الفوركس مع اتجاه القناة دونشيان رسي نظام التداول.


الفوركس مع اتجاه القناة دونشيان رسي سكالبينغ ترادينغ سيستيم & # 8211؛ و دونشيان الاتجاه رسي نظام التداول بسيط إلى حد ما لتطبيق، ولكن قوية بشكل لا يصدق.


استخدام نظام قناة دونشين ليست فكرة جديدة. وتستخدم القنوات دونشيان لإظهار التقلبات، وكسر والاحتمالات المحتملة ذروة الشراء / ذروة البيع للأمن.


يستخدم نظام دونشيان العصابات القابلة للتعديل التي يتم تعيينها مساوية لأعلى فترة n & # 8217؛ s أعلى المستويات وأدنى مستوياته المنخفضة عبر المتوسط ​​المتحرك.


ويمكن أيضا أن تشكل الحدود العلوية والسفلية لقناة دونشيان مستويات دعم ومقاومة فعالة، خاصة عند استخدامها بالاقتران مع المؤشرات الفنية الأخرى.


الفوركس نقطة المحورية دعم نظام التداول المقاومة مع حجم السوق ومؤشر ماسد.


كيفية اتخاذ قرارات تداول العملات الأجنبية على أساس الحجم & # 8211؛ دقة عالية وسهلة الفوركس نقطة المحورية دعم المقاومة نظام التداول مع حجم السوق ومؤشر ماسد.


إن الحجم المطلوب هو تحريك السوق، لكنه نوع معين من الحجم الذي يهم حقا: المال المؤسسي، أو "المال الذكي"، وهو مبالغ كبيرة من المال يجري تداولها بطريقة مماثلة، مما يؤثر على السوق إلى حد كبير.


يظهر الحجم فقط عندما يتأثر السعر بهذا النوع من النشاط. معرفة كيف تعمل الأموال المؤسسية، ونحن قادرون على تتبع هؤلاء التجار والتجارة معهم، حتى يتسنى لنا السباحة جنبا إلى جنب مع أسماك القرش المثل بدلا من كونها وجبة المقبل.


أرباح عالية الفوركس الاتجاه اليومي بعد نظام التداول والاستراتيجية.


فوركس الاتجاه اليومي بعد نظام التداول & # 8211؛ المفتاح لهذا النظام التجاري بسيطة واستراتيجية هو اتجاه البحث من اليوم كمرشح.


الخط الأبيض هو بريسلين. خط الذهب هو بريكلين. دودجيربلو / ديب الوردي هو خط دورة. الأزرق قرمزي هو خط الاتجاه. غونزيت الذهبي هو محدد قناة هيغ.


وتعطى إشارة التجارة خط السعر عبور خط دورة وأكدت من قبل الشموع تحول الأزرق أو الأحمر.


مشاهدة لون حلقة كشافات لأنه يظهر أي اتجاه بريسلين هو فيما يتعلق مفتوحة يوميا. كقاعدة عامة لا تريد أن تكون التداول ضد لون الحلبة.


خط السعر الأبيض يحافظ على الخط الأخضر اليومي المفتوح = ديركتيون أوب (خاتم أكوا). خط سعر أبيض أسفل الخط الأخضر المفتوح اليومي = اتجاه لأسفل (خاتم أكوا أرجواني).


الأكثر دقة المتوسط ​​المتحرك ترندلين نظام التداول.


نظام تداول العملات الأجنبية مع مؤشر ذكي وموثوق بها من خطوط الاتجاه صحيح الاتجاه. ما ترندلين هو اتجاه دقيق للغاية التالية استراتيجية النقد الاجنبى. نظام يمنحك إشارات واضحة والتي سوف تساعد بالتأكيد لك لجعل أفضل الصفقات. فوركس ما ترندلين لم تستخدم أي المؤشرات التي يصعب فهمها وهذا أمر مربك سواء. الرسم البياني يبدو نظيفة جدا والمهنية.


وهناك ستة مؤشرات فنية تساهم في توليد الإشارات. فوريكس ما ترندلين يمكن استخدامها للتداول في أي إطار زمني مع أي أزواج العملات ولكن تأكد من أنك تتداول في سوق تتجه ليست مسطحة.


أعلى 10 مؤشرات نظام التداول.


اعتقد أنه كان في الوقت الذي فعلت قائمة أعلى 10. وفيما يلي ما أعتبره أفضل 10 مؤشرات. سواء كنت التجارة الفوركس، العقود الآجلة أو الأسهم باستخدام الرسوم البيانية، وهذه المؤشرات هي الأفضل في رأيي.


أهم 10 مؤشرات.


انقر على اسم المؤشر لمشاهدة صفحة المقالة / التنزيل للمؤشر.


5 رينكو البارات (أنا لا أعرف تماما مؤشر ولكن لا يزال)


يرجى زيارة قسم تحميل نينجاترادر ​​لمختلف إصدار النينجا من المؤشرات في بلدي أعلى 10.


4 الردود.


لقد رأيت الاستعراضات الهذيان على مؤشر يسمى صانع السوق إندكاتور. استنادا إلى دراستك هو هذا مؤشر يمكن الاعتماد عليها، وأنها مجرد موديفيكاتون آخر من المؤشر الحالي.


في كل صدق أنا ملاذ & # 8217؛ سمعت من ذلك ولكن يبدو أنه هو جديد & # 8220؛ مؤشر & # 8221؛ من هذا العام حتى هو فقط بضعة أسابيع / أشهر من العمر. تبدو رخيصة جدا لذلك ربما الشهر المقبل سوف شرائه والقيام بمراجعة عليه. بكل صدق أتوقع أن يكون شيئا جديدا. ولكن سعيد أن ثبت خطأ.


يبدو أن لديها بالفعل حوالي 5 الباعة التابعة لذلك يبدو وكأنه آخر & # 8220؛ مؤشر & # 8221؛ من أجل تجارة التجزئة بدلا من الربح التجاري.


أعتقد أنني سوف تضطر إلى إضافة في الترا الاتجاه إلى تلك القائمة الآن. لطيف جدا إيندي.


مجانا أنظمة التداول الاشتراك.


املأ النموذج أدناه للاشتراك في النشرة الإخبارية وسنقوم بإسقاط خط عند إضافة مؤشرات ومؤشرات الخبراء الجديدة. ويمكنك أن تكون متأكدا من أن تعرف عليك أن تكون أول من يعرف عندما قمنا به مراجعة لنظام تجاري جديد.


لدينا سياسة الخصوصية الصارمة يحتفظ عنوانك 100٪ آمنة ومأمونة.


فئات المقالات.


مقالات قد ترغب.


المساهمة في موقعنا.


نحن دائما على البحث عن الأفكار التجارية الطازجة والاستراتيجيات ذكية والاستراتيجيات.


نحن نحب أنظمة التداول الميكانيكية وأي شيء ميتاتريدر.


إذا كنت تعتقد أن لديك أي شيء يستحق في حين لتبادل الحصول على اتصال.


من فضلك لا نحن لا نقبل المواد لأغراض التسويق وأي مفاهيم التداول يجب أن تكون فريدة من نوعها.


أعلى أنظمة التداول.


toptradingsystems. info.


أعلى 10 أنظمة التداول.


هناك حرفيا الآلاف من أنظمة التداول على الانترنت التي تدعي إعطاء التاجر "حافة" على الأسواق. بعض لائق، ومعظمهم لا يستحق أي شيء، والبعض حتى الحيل كاملة. أصعب شيء للتاجر القيام به هو الفرز من خلال كل هذه المعلومات والعثور على الأحجار الكريمة الحقيقية.


القائمة أدناه هي أعلى 10 أنظمة التداول. يمكنك تصفح الأوصاف أدناه أو النقر على الروابط لقراءة مراجعاتنا المتعمقة لهذه الأنظمة. لقد وضعنا معايير صارمة للغاية لدينا قائمة أعلى 10، يجب أن يكون النظام تاريخ طويل من الأداء الممتاز، يجب توفير المال الحقيقي بيان التداول الحية، يجب استخدام المال الحقيقي لإثبات ما ادعوا، يجب أن تكون موثوقة جدا وسهلة جدا للاستخدام، يجب أن توفر التجربة المجانية أو 60 يوما 100٪ ضمان استعادة الاموال، الخ ... لديك 60 يوما لمحاولة ذلك في حساب تجريبي، إذا كان البرنامج ليست جيدة كما كنت تتوقع، ببساطة إعادته والحصول على كل ما تبذلونه من المال مرة أخرى. أنها خالية تماما من المخاطر.


على أي حال، إذا كنت تبحث عن نظام تداول للمساعدة في أنشطة التداول الخاصة بك، ثم هذه القائمة هي لك. ونحن ننصح أن نلقي نظرة على نفسك.


تداول الأسهم.


1. التجارة عامل منجم.


تراديمينر يسمح لك لحفر من خلال سنوات من بيانات أسعار الأسهم التاريخية، لجميع الأسهم المدرجة في S & P 500، داو 30، ناسداك 100، فضلا عن مئات المزيد من الأسهم & أمب؛ مؤسسة التدريب الأوروبية. وبالإضافة إلى ذلك، فإن البرنامج فرز على الرغم من هذه البيانات ومساعدة اقول لكم ما للتجارة ومتى لتداوله، مع خصائص التجارة التي يتم تحديدها من قبلك. من خلال السماح لك لتحليل بسهولة بيانات الأسعار التاريخية من هذه الأسهم المتداولة بنشاط سوف تكون قادرة على كشف بسرعة الدورات والاتجاهات التي تلبي معايير البحث الخاصة بك. تصميم البرنامج يجعل من السهل أن تبدأ، وبعد وقت قصير، وشكل سهل الاستخدام يسمح لك للتنقل في البرنامج بسرعة وسهولة. على الرغم من أن البرنامج لديه تصميم أساسي جدا، مما يجعل من السهل على أي شخص لاستخدام، لديه كل ما هو مطلوب لفرز بسرعة من خلال كميات كبيرة من البيانات وكشف الفرص الاستثمارية.


2. ميكروكابليونيرز.


إذا كنت في تداول الأسهم، ونود أن نجعل قتل حقيقي في الاستثمار الأسهم قرش، ثم يجب أن نلقي نظرة على المليونيرات ميكروكاب التي تقدمها مات موريس.


هذه الخدمة ميكروكاب الأسهم اختيار منذ حوالي 2008 & # 8230؛ مثل الفيديو؟ في الأساس، إذا كنت لا تعرف ذلك بالفعل، فإن الاحتمالات مكدسة ضدك في التداول بيني الأسهم & # 8230؛ المطلعين متستر تريد تفريغ أسهم إلى السوق أثناء شرائها & # 8230؛ المروجين يريدون أن يبيع لك قصة أبوت a & # 8220؛ ستارت أوب كومباني & # 8221؛ وهذا هو سخيف بشكل واضح & # 8230؛


3. بيني الأسهم النبي.


بيني الأسهم النبي هو منقار الأسهم قرش الذي يعمل على تحديد قريبا الأسهم المربحة قرش وإعلامك بحيث يمكنك الاستثمار وفقا لذلك. انها تأخذ العالم التجاري من قبل العاصفة! نظام بناء وتشغيلها من قبل جيمس كونيلي.


و لم تكن قد سمعت بعد من جيمس كونيلي، ربما لأن هو أكثر شيوعا المعروف من قبل لقبه، "النبي الأسهم بيني"، نظرا له من قبل أقرانه نظرا لقدرته الخارقة لاكتشاف "اندلاع" الأسهم بيني أيام فقط قبل أن تشهد مكاسب سجل.


4. بتما الأسهم محلل.


و بتما الأسهم محلل (ويعرف أيضا باسم: بتما الأوراق المالية جدول) هو نظام تحليل الأسهم التي تمكن لك ولي للاستثمار في الأسهم على أساس معايير صارمة ثبت مع هوامش السلامة بنيت في.


في كل شهر من عام 2000 إلى يومنا هذا، وقد تجاوزت بتما الأسهم محلل السوق أكثر من 85٪ من الوقت ...


5. وينينغتراديسيستم.


هذا النظام الجديد يعطي لك الحافة في الأسهم وخيارات التداول ل داو، ناسداك، S & P 500، الخ ويشمل الفيديو مع خطوة خطوة استراتيجية لضرب السوق! لم يكن لديك ليكون خبير.


وكيفية عرض السوق مثل تقرير الطقس، عليك التجارة مع الثقة ... ودون قلق أو الخوف! كيف تعرف في وقت مبكر أن السوق من المرجح أن يكون انخفاض كبير. ما لشراء ومتى للخروج ...


والكثير الكثير…


تجارة الفوركس.


1. الفوركس العصرية.


الفوركس العصرية بمسح 34 أزواج الفوركس على جميع الأطر الزمنية من دقيقة إلى شهرية. بهذه الطريقة يمكنك اختيار الزوج تتجه أفضل والإطار الزمني في الوقت الحالي. يتم تشغيل النظام على أجهزة كمبيوتر قوية، ومنطقة الأعضاء بشكل كامل على شبكة الإنترنت. بحيث يكون لديك شيء لتحميل وتثبيت. مجرد الانضمام في والبدء في استخدامه في غضون بضع دقائق! انها مناسبة لجميع الخيارات الثنائية ومنصات التداول الفوركس.


2. فاب توربو.


فاب توربو على الفوركس الروبوت الذي يعمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. في الواقع، أي شخص يعرف كيفية تحميل وتثبيت البرامج يجب أن تكون قادرة على العمل مع فاب توربو منذ البرنامج يمشي لك من خلال البرنامج بأكمله من البداية الى النهاية. بمجرد إلغاء تثبيت وتثبيت البرنامج. على عكس الناس فاب توربو الفوركس روبوت أبدا ينام، لا يفوت التجارة وأفضل للجميع يجعلك المال بينما تذهب عن عملك اليومي.


3. الفوركس ميغادرويد.


تم تطوير الفوركس ميغادرويد من قبل ألبرت بيري وجون غريس وذهبت مباشرة في أوائل عام 2009. حصلت اثنين من خبراء تداول العملات الأجنبية 38 عاما من الخبرة التجارية مجتمعة ما كانوا بحاجة لتطوير البرمجيات الذكاء الاصطناعي الذي يحلل تلقائيا في سوق الفوركس. كما توقعت، هزت صناعة الفوركس ... ميغادرويد قادر على رؤية بدقة في المستقبل القريب ... مع معدل دقة 95.86٪، في الواقع. بل هو أداء متعدد السوق شرط ... وبعبارة أخرى، فإنه يتكيف مع أي وكل حالة السوق (أول الروبوت التي هي قادرة على القيام بذلك)


4. الفوركس منتور برو.


تداول الفوركس ليس سهلا ولكن الفوركس منتور برو مساعدة لك ولي تصبح تاجر أفضل ببساطة عن طريق اتباع تقنيات التداول مع مرور الوقت.


الفوركس منتور برو هو برنامج التدريب المهني الذي يساعد الأفراد لمعرفة نجاح تداول العملات الأجنبية مع العملات. باستخدام هذا البرنامج يمكن للمستخدم البقاء بعيدا عن الحيل والمضاعفات خلال تداول العملات. إذا كنت مبتدئا في تداول العملات، ثم الفوركس منتور برو يمكن أن تعطيك الكثير من الأفكار وتظهر لك مزايا التداول. قراءة الكتب عن تداول العملات الأجنبية يمكن أن تعطي فكرة الحد الأدنى فقط عن التداول.


5. مبفكس النظام.


هذا هو البرنامج الذي يساعدك في تحديد العملات التي يجب أن تضع أموالك على ويمكن أيضا التنبؤ بخيارات التداول في المستقبل. سيكون لديك تجربة جديرة بالاهتمام لأن النظام سوف تعمل بالنسبة لك خاصة إذا كنت بدأت في هذه التجارة ولديك القليل أو لا خبرة. لذلك، تحتاج إلى الذهاب للحصول على أفضل مؤشر الفوركس لأن هناك الكثير في هذه الصناعة، وبعضها لم يتم تجربتها واختبارها.

No comments:

Post a Comment