Friday 12 January 2018

ما هي عيوب تداول الخيارات الثنائية


ما هي عيوب تداول الخيارات الثنائية؟


إذا كنت تفكر في تداول الخيارات الثنائية، يجب أن تكون على بينة من عيوب، ومزايا، من تداول هذه المنتجات المالية. مع خيار ثنائي يمكنك ببساطة اختيار ما إذا كان الأصل سوف تكون أعلى أو أقل من السعر الحالي (أو سعر الإضراب) في بعض الوقت في المستقبل أو التاريخ. هذا الشكل البسيط من التداول أصبح شائعا جدا على مدى السنوات القليلة الماضية. مع هذه البساطة تأتي بعض العيوب على الرغم من. وهنا بعض من عيوب تداول هذه المنتجات المالية.


بسيط دوسن & # 8217؛ يعني سهل.


فقط لأن الخيارات الثنائية سهلة الفهم، وجعل التجارة سهلة، لا يعني أن من السهل كسب المال تداولها. تماما مثل أي شكل من أشكال التداول، كسب المال على المدى الطويل أمر صعب. على كل عقد الخيارات الثنائية هناك الخاسرين والفائزين. لا يمكن للجميع الفوز. يجري على الجانب الفائز أكثر من الجانب الخاسر يأخذ المهارة، استراتيجيات صلبة، والانضباط والصبر.


A & # 8220؛ لعبة المجموع السلبي & # 8221؛ هو عندما تفوق الخسائر الإيجابية للخاسرين النتائج الإيجابية للفائزين. إذا كنت تتداول عقد الخيارات الثنائية الأساسية مع دفع تعويضات 80٪، والفوز، وتحصل على 8 $ لكل 10 $ كنت التجارة (وتحصل على الأولي 10 $ الخاص بك مرة أخرى). الخاسر من ناحية أخرى يفقد 100٪، أو كل 10 $.


لذلك، فإن الفائز لا يجعل ما خسائر الخاسر. بدلا من ذلك يأخذ الوسيط أن 20٪ التفاضلية مثل أرباحها. هذا هو عقبة كبيرة للتغلب عليها، ويعني أنك يجب أن يفوز أكثر من فقدان الخاص بك. اعتمادا على دفع تعويض الوسيط، وسوف تحتاج عادة أن يكون الحق 55 إلى 60٪ من الوقت للتعادل. سوف تحتاج إلى نسبة الفوز أعلى لتحقيق ربح لائق.


وتعتبر الأسواق التقليدية أيضا مبلغا سلبيا بسبب العمولات المحملة. على الرغم من أن هذه اللجان هي أصغر بكثير من قطعة كبيرة (عادة 20 إلى 40٪ على أساس 80٪ إلى 60٪ دفعات) التي اتخذتها وسطاء الخيارات الثنائية على كل صفقة.


نقص التعليم.


الخيارات الثنائية عادة نداء إلى التجار الجدد لأنها بسيطة جدا. في نهاية المطاف على الرغم من أنك لا تزال تداول الأصول المالية. مهما السماسرة سهلة تجعل من النقر على زر الشراء، لتصبح تاجر ناجح يستغرق وقتا. قد يقفز المتداولون الجدد الفرصة لتداول الخيارات الثنائية لأنها تبدو بسيطة جدا، ولكن في نهاية المطاف يجب أن تكون القراءة عن وممارسة استراتيجيات التحليل الفني، فضلا عن التعلم عن التداول علم النفس وموقف التحجيم قبل وضع المال الحقيقي على الصفقات.


هناك حواجز منخفضة جدا أمام تداول الخيارات الثنائية. أي شخص تقريبا مع القليل من رأس المال المتاحة يمكن أن تفعل ذلك. يمكن فتح الحسابات بأقل من 100 دولار، ويمكن أن يتم تداول الصفقات بأقل من 1 دولار (يحتاج العديد من الوسطاء إلى حد أدنى من التجارة). مثل هذه الحواجز المنخفضة عادة ما يعني أن التجار يبدأون التداول & # 8220؛ دون رأس المال. & # 8221؛ يعني عدم كفاية رأس المال أن المتداول سيخاطر عادة أكثر من اللازم على كل صفقة على أساس رأس المال لديهم في الحساب. ويمكن أن ينتج عن ذلك اتخاذ مواقف كبيرة جدا أو لا تودع بما يكفي لحساب الحد الأدنى لحجم التجارة.


عادة ما يخاطر المتداولون الناجحون بأقل من 1٪ من رأسمالهم التجاري على تجارة معينة. لذلك إذا كان المتداول يضع 100 دولار في الحساب، يجب أن تخاطر فقط 1 دولار على كل صفقة (والسماسرة التي تمكنك من التداول فقط $ 1 نادرة). وإذا انخفض الحساب إلى أقل من 100 دولار، فإنه لا يتم رسملته بعد لأن الحد الأدنى من التجارة يعرضه بالفعل لمخاطر أكبر من 1٪ من رأس مالها.


أيضا، معظم التجار الجدد أرن & # 8217؛ ر المريض بما فيه الكفاية للسماح حسابهم تنمو عن طريق المخاطرة على كمية صغيرة على كل التجارة. بدلا من ذلك قد تودع 1000 $، ولكن خطر 100 $ على كل صفقة. سلسلة من الصفقات الخاسرة & # 8211؛ والتي يمكن أن تحدث حتى أفضل التجار & # 8211؛ يمكن بسهولة مسح هذا الحساب منذ خطر في التجارة عالية جدا.


التجار الناجحون عادة ما يخاطرون 1٪ فقط من رأسمالهم على التجارة في التجارة لأنه لا يزال من الممكن تحقيق عوائد ممتازة، ولكن إذا كانت سلسلة من الصفقات الخاسرة تأتي على طول هناك تأثير سلبي جدا على رأس المال حساب.


عدم وجود أدوات التداول.


معظم الخيارات الثنائية وسطاء تقدم القليل جدا في طريق الرسوم البيانية الجودة أو أدوات البحث والتحليل التي سوف تساعد التاجر اتخاذ قرارات أفضل. إذا كنت تريد أدوات التداول أو التحليل، فستحتاج إلى العثور عليها في أي مكان آخر على الويب.


ينطبق الشيء نفسه على الحسابات التجريبية. العديد من الوسطاء دون & # 8217؛ ر تقديم حساب تجريبي مما يعني إذا كنت ترغب في تداول الخيارات الثنائية تحتاج إلى المخاطرة المال الحقيقي من البداية و # 8230؛ مع أي ممارسة أو تجربة تنفيذ استراتيجيات أو وضع الصفقات.


وضع تداول الخيارات الثنائية وكنت عالقة مع أن التجارة حتى انتهاء. بعض السماسرة تقدم وسيلة للخروج قبل انتهاء، ولكن هذا هو عادة مكلفة. إذا قمت بطريق الخطأ بالضغط على الزر الخطأ أو كنت أدرك أنك فقط جعلت التجارة التي من المرجح أن تخسر، يمكنك & # 8217؛ ر فقط إغلاق الموقف مع خسارة صغيرة أو الربح كما كنت يمكن في الأسواق التقليدية. بدلا من ذلك يجب عليك الانتظار حتى انتهاء والوجه إما خسارة 100٪ أو 60 إلى 80٪ (عادة) دفع تعويضات.


كما هو الحال مع أي شكل من أشكال التداول تحتاج إلى فهم أنك قد تفقد بعض أو كل من أموالك. مع المزيد والمزيد من السماسرة القادمة على الانترنت في كل وقت من المهم أيضا أن تبذل العناية الواجبة الخاصة بك على أي وسيط تقدم تفاصيل شخصية أو إيداع الأموال مع. قد ترغب أيضا في قراءة على مزايا تداول الخيارات الثنائية.


مزايا وعيوب تداول الخيارات الثنائية.


تداول الخيارات الثنائية أصبحت أكثر وأكثر شعبية مع كل يوم يمر، ولسبب وجيه. هناك طن من الناس هناك التي تجعل حياتهم من المنزل لا تفعل شيئا سوى تداول الخيارات الثنائية. ومع ذلك، كما هو الحال مع أي شيء آخر في الحياة، والخيارات الثنائية تأتي مع مزاياها وعيوبها. اليوم، سوف نتحدث عن مزايا وعيوب المرتبطة الخيارات الثنائية التداول وكيف يمكنك معرفة ما إذا كان تداولها هو حق لكم.


مزايا تداول الخيارات الثنائية.


عند تداول الخيارات الثنائية، هناك العديد من المزايا المختلفة التي يبدو أن التجار يتمتعون بها قليلا. بعض من المفضلة تشمل.


عوائد عالية & نداش؛ واحد من الأسباب التي أصبحت الخيارات الثنائية شعبية جدا على مر السنين هو حقيقة أن السيارة التجارية تأتي مع عوائد عالية بطبيعتها. في معظم الحالات، عندما تنتهي تجارة الخيارات الثنائية في المال، فإن التاجر كسب ما لا يقل عن 70٪ العائد على استثماراتهم. هذا نادرا ما ينظر مع المركبات التجارية التقليدية أكثر، ولكن في الخيارات الثنائية، فإنه ينظر كل يوم. أجواء مثيرة & نداش؛ الخيارات الثنائية، بطبيعتها، هي تجارة قصيرة الأجل نسبيا. ونتيجة لذلك، فإن بيئة التداول هي واحدة يسير بخطى سريعة جدا. هذا يجعل في نهاية المطاف تداول الخيارات الثنائية أكثر إثارة من أنواع أخرى من التداول، على الأقل في رأيي. سواء أكان ذلك مثيرا لك أم لا، فإن بيئة يسير بخطى سريعة تخلق العديد من الفرص للربح في أي جلسة تداول معينة، وهذا مثير لأي شخص! بسيطة هذا أو هذا الاقتراح وندش]؛ واحدة من الأشياء أحب أكثر عن الخيارات الثنائية هي أنها بسيطة هذا أو ذاك الاقتراح. عند تداول الخيارات الثنائية، تجري رهان فيما يتعلق بما إذا كان سعر الأصل سيزداد فوق أو يقل عن رقم محدد. قبل إجراء التجارة، أنت تعرف بالضبط كم من المال كنت تقف لتخسر، وكم كنت على استعداد لجعل، عندما تنتهي التجارة، وما يجب أن يحدث بالنسبة لك لتحقيق الأرباح. في نهاية المطاف، اليقين من هذه الجوانب يجعل التداول الخيارات الثنائية عملية بسيطة نسبيا.


عيوب تداول الخيارات الثنائية.


في حين أن هناك الكثير من المزايا المرتبطة بالخيارات الثنائية، مثل أي مركبة تجارية أخرى، فإنها تأتي أيضا مع بعض العيوب. وتشمل هذه.


التنظيم & نداش؛ أولا وقبل كل شيء، التنظيم هو واحد ضخم. والحقيقة هي أن تداول الخيارات الثنائية هو مفهوم جديد جدا. ونتيجة لذلك، لم يتم القبض على الهيئات التنظيمية حقا. لذلك، فإن معظم الخيارات الثنائية السماسرة هناك غير المنظم، والتي يمكن أن تؤدي إلى خطر الاستفادة من. ومع ذلك، هناك بعض السماسرة المنظمة هناك، وهؤلاء هم الوسطاء الذين يجب أن تعمل معهم إذا قررت التجارة. الخسائر كبيرة & نداش؛ شيء واحد يمكن أن يكون سحب كبير لتجار الخيارات الثنائية هو كيف تعمل الخسائر. عندما تنتهي الصفقة من المال، يفقد المستثمر 100٪ من المبلغ الأصلي المستثمر. قد يؤدي ذلك إلى الإضرار إذا كنت تجري صفقات كبيرة. لذلك، إذا قررت التجارة، تأكد من جعل الصفقات الصغيرة ومشاهدة التعرض الخسارة الخاصة بك.


تمت إضافة المخاطر & نداش؛ وأخيرا، لأن الصفقات الخيارات الثنائية هي بطبيعتها الصفقات قصيرة الأجل، وهناك خطر إضافي. بعد كل شيء، والتنبؤ الذي لديه المزيد من الوقت لتأتي ثمار من المرجح أن تكون أكثر دقة. لذا، ضع في اعتبارك أن هذا ليس وسيلة رائعة للتاجر المخاطرة بالمخاطر.


افكار اخيرة.


الخيارات الثنائية هي سيارة استثمارية كبيرة التي يستخدمها الكثيرون. ومع ذلك، من المهم النظر في العيوب. في هذه الحالة، يتم تداول قضايا التنظيم، والخسائر الكبيرة، وزيادة المخاطر لتحقيق مكاسب ضخمة، بيئة تجارية مثيرة وعملية تداول مبسطة. إذا كان هذا يبدو وكأنه كوب من الشاي الخاص بك، قد تكون مجرد تجارة الخيارات الثنائية مربحة القادمة!


مزايا وعيوب الخيارات الثنائية التداول عبر الإنترنت.


كما أي منتج آخر في السوق المالية تداول الخيارات الثنائية مزاياه وعيوبه.


ليس هناك شك في أن الخيارات الثنائية هو منتج مثير للغاية ومثيرة للاهتمام التي لديها عدد من الفوائد الهامة، ولكن كما قلت بالفعل هناك عيوب معينة أيضا وتحتاج إلى أن تكون على علم بها قبل بدء التداول.


مزايا تداول الخيارات الثنائية.


السيطرة على المخاطر - قبل البدء في التداول سوف يطلب منك أن تكتب في مربع التداول المبلغ الذي ترغب في الاستثمار. بعد هذا المبلغ الذي يمكنك كسب إذا التشخيص الخاص بك هو الصحيح، والمبلغ الذي يمكن أن تخسر إذا التشخيص الخاص بك هو غير صحيح سوف تظهر لك. وبالتالي التجار الخيار الثنائي يعرفون مقدار العائد والمخاطر المحتملة حتى قبل أن تبدأ التجارة، الأمر الذي يجعل تداول الخيارات الثنائية واحدة من أسلم طرق التداول عبر الإنترنت. إذا لسبب ما أرقام العائد المحتملة والمخاطر الخاصة بك لن تكون مناسبة للتاجر فمن الممكن دائما لتغيير مبلغ الاستثمار إلى عدد أكبر أو أصغر وبدء التجارة.


دفعات عالية - الشيء الأكثر إثارة حول تداول الخيارات الثنائية هو إمكانية لتعويض ما يصل إلى 85٪ من الاستثمارات الخاصة بك في أقل من ساعة. تخيل أنك برونوسد نمو أسهم أبل واستثمرت 100 $. إذا قبل انتهاء الوقت الذي اخترت الأسهم المكتسبة 1 نقطة على الأقل تتلقى دفع تعويضات غوارانتيد من 85٪. والآن تخيل كم كنت ستربح إذا كنت فقط اشترى أسهم أبل في السوق؟ 1٪ في الشهر؟ لا مقارنة مع 85٪ في 1 ساعة أن الخيارات الثنائية تداول العروض. لذلك فرصة لتحقيق أرباح عالية في فترة قصيرة من الزمن هو زعيم واضح في قائمة مزايا هذا النوع من التداول عبر الإنترنت.


التداول قصير الأمد (يوميا، بالساعة) - عند تداول الخيارات الثنائية يختار المستثمر وقت انتهاء الصلاحية بنفسه. إذا كنت من محبي الاستثمارات طويلة الأمد، يمكنك اختيار & # 8220؛ نهاية الأسبوع & # 8221؛ و & # 8220؛ نهاية الشهر & # 8221؛ أوقات انتهاء الصلاحية. ومع ذلك، بقدر ما أعرف، ينجذب معظم التجار للحصول على أرباح عالية في فترة قصيرة من الوقت، وهو ممكن الآن مع ثنائي خيارات التداول عرض & # 8220؛ نهاية اليوم & # 8221؛ و & # 8220؛ نهاية الساعة & # 8221؛ أوقات انتهاء الصلاحية. تخيل أنك تحصل على ما يصل في الصباح، وجعل توقعات نمو أسعار النفط (واسمحوا أن سمعت عن الاضطرابات في البلدان المنتجة للنفط وافترضت أنها سوف تؤثر على أسعار النفط) وبعد ساعة تجد أن التشخيص الخاص بك كان صحيحا وكنت قد حصلت للتو 85٪ من الاستثمارات الخاصة بك. بداية لطيفة من اليوم، إيسن & # 8217؛ ر ذلك؟


انخفاض مبالغ الاستثمار - ربما لم تكن متأكدا من ذلك في التشخيص الخاص بك أو مجرد & # 8217؛ ر تريد المخاطرة في البداية - ليس صفقة كبيرة مع الخيارات الثنائية! يمكنك بدء التداول مع ما يصل الى 25 $. إذا كنت على دراية، واسمحوا & # 8217؛ ق يقول تداول سوق الأسهم، وربما كنت تعرف أن كنت في حاجة الى مبلغ لائق من رأس المال الاستثماري الأولي والوسطاء واللجان، الخ لذلك فرصة لبدء التداول مع 25 $ فقط وحرية اختيار الاستثمار الخاص المبلغ هو بالتأكيد واحدة من أقوى مزايا الخيارات الثنائية.


100٪ التداول عبر الإنترنت - يتم تداول الخيارات الثنائية على منصات على الانترنت، وبالتالي ليست هناك حاجة إلى أي تنزيلات البرامج. وهذا يعني أن التداول هو متاح في أي مكان حيث لديك الكمبيوتر والإنترنت. يمكنك فقط إدخال تسجيل الدخول وكلمة المرور الخاصة بك والحصول مباشرة إلى صفحة الملف الشخصي الخاص بك، حيث يمكنك الحصول على أسعار السوق، وقراءة المعلومات حول تحركات السوق، واختيار الأصول والبدء في التداول!


عيوب تداول الخيارات الثنائية.


يمكنك أن تفقد ما يصل إلى 95٪ من الاستثمارات الخاصة بك في وقت قصير - قبل أن قلت أن واحدة من مزايا تداول الخيارات الثنائية هو احتمال أن تصل إلى 85٪ في 1 ساعة. ولكن هذا فقط إذا قمت بإجراء التشخيص الصحيح ... فماذا يحدث إذا كان المستثمر جعل التشخيص خاطئ؟ وقال انه سوف تفقد معظم استثماراته - منصات خيار ثنائي العودة 5-15٪ من الاستثمار في حالة التجارة غير ناجحة. ليس لطيفا جدا، ها؟ إذا كنت على سبيل المثال كنت قد اشترى الأسهم فمن غير المحتمل جدا أن كنت قد تفقد الكثير (إلا إذا كانت الشركة قد أفلست). ومع ذلك، كما ذكرت من قبل، مع التداول في سوق الأسهم الحقيقي كنت بالكاد الحصول على حتى 1٪ من العائد الشهري، في حين تداول ثنائي الخيار يوفر لك 85٪ العودة في 1 ساعة. لذلك عند تداول الخيارات الثنائية تحتاج إلى أن تكون على بينة من حقيقة أنه يمكنك على حد سواء جعل الكثير من المال في وقت قصير وتفقد المال كذلك. الشيء الجيد حول ذلك هو أنك لن تفقد أكثر مما كنت استثمرت في التجارة 1 وهنا لديك السيطرة الكاملة على كم كنت ترغب في الاستثمار. وكلما كنت تستثمر أكثر تكسب، ولكن كلما كانت المخاطر. لذلك جعل الحرف المتعلمين!


الافتقار إلى الأدوات التكميلية - الفكرة الرئيسية وراء تداول الخيارات الثنائية هي تخمين ما إذا كان سعر الأصول سيرتفع صعودا أو هبوطا. لذلك التجار ليس لديهم الكثير من خيار بدلا من 2 خيارات - كال و بوت (صعودا أو هبوطا). هذا هو السبب في أثناء تداول الخيارات الثنائية أنك لن ترى الشموع، عناصر الرسم، وما إلى ذلك ومع ذلك أثناء وجودك في عملية التداول سوف تكون قادرا على رؤية الرسم البياني التداول والتحقق مما إذا كنت في المال أو لا.


عدم وجود حسابات تجريبية - بسبب البساطة الشديدة للتجارة الخيارات الثنائية (تحتاج فقط إلى التكهن إذا كان سعر الأصول سوف ترتفع أو لأسفل) منصات الخيارات الثنائية (وسطاء) عادة لا & # 8217؛ ر تقديم الحسابات التجريبية التي نحن تستخدم ذلك إلى في تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت. من تجربتي أستطيع أن أقول أنه إذا كنت جديدا في عالم التجارة دون & # 8217؛ استثمار أموالك حتى الان. محاولة لمراقبة الأسواق، لا التكهن الخيالي وتحقق ما إذا كنت على حق. هذا النهج لن يساعد فقط لك لتحسين المهارات الخاصة بك، ولكن أيضا سوف تساعد على اختيار الأصول التي يناسبك أكثر من غيرها. بعد هذا يمكنك البدء في الاستثمار وجعل المال الحقيقي!


قبل بدء التداول، اقرأ توصياتي في صفحة استراتيجيات الخيارات الثنائية.


اترك تعليقا.


الخيارات الثنائية توب الوسطاء.


تداول الخيارات الثنائية.


الأكثر شعبية.


تتجه الآن.


قراءة المقال التالي.


من أين أبدا؟ كيفية تداول الخيارات الثنائية؟ منذ المبدأ الرئيسي للتداول الخيارات الثنائية هو التنبؤ اتجاه أسعار الأصول، المهمة الأساسية للتاجر هو الاختيار الصحيح للأصل الأساسي. إذا كنت من التجار ذوي الخبرة وتشعر بالراحة على.


مزايا وعيوب الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية أصبحت أكثر وأكثر شعبية بين التجار، وخاصة بين & # 8220؛ المبتدئ & # 8221؛ التجار، لأنها أداة مالية من السهل جدا أن نفهم واستخدامها. ولكن ما هي مزايا وعيوب الخيارات الثنائية؟


واسمحوا & # 8217؛ s معا، خطوة خطوة، بدءا من مزايا الخيارات الثنائية لإنهاء مع عيوب الخيارات الثنائية.


مزايا الخيارات الثنائية.


البساطة: هذه هي القوة الرئيسية للخيارات الثنائية، لأنه لا توجد أداة مالية أخرى من السهل جدا أن نفهم واستخدامها. في الواقع مع الخيارات الثنائية لديك فقط لجعل التنبؤ على حركات الأسعار، وسوف تحصل على دفع تعويضات إذا كان التنبؤ الخاص بك الصحيح أو سوف تفقد المال المستثمر إذا كان التنبؤ الخاص بك كان خطأ.


الأرباح المرتفعة المحتملة: الخيارات الثنائية هي أداة مالية عالية المضاربة، في الواقع متوسط ​​العوائد في حالة التنبؤ الصحيح يختلف من حد أدنى 70٪ وأعلى من 500٪ من الاستثمار. وهذا يعني أنه من خلال استثمار 100 يورو على خيار ثنائي، يمكنك كسب ما لا يقل عن 170 يورو أو حتى 500 يورو وأكثر (العائد يعتمد على عوامل مختلفة).


على المدى القصير: الخيارات الثنائية هي أداة مالية تماما & # 8220؛ سريع & # 8221؛، في الواقع وقت انتهاء الخيارات الثنائية يمكن أن يكون من دقيقة واحدة فقط، إلى حد أقصى لبضعة أيام أو أسبوع.


حرية الاختيار: هناك الكثير من الأصول التي يمكنك التداول بها، من الأسهم إلى المؤشرات والسلع وأزواج العملات، لما مجموعه المئات من الأصول المتاحة (إجمالي عدد الأصول المتاحة تختلف من وسيط إلى وسيط، بطبيعة الحال ).


& # 8220؛ محسوب & # 8221؛ المخاطرة: العائد المحتمل والخسارة من الخيارات الثنائية ثابتة بالفعل من البداية، لذلك لن تفقد المزيد من المال من المبلغ الذي استثمرته في خيار ثنائي، وكنت تعرف بالفعل كسب ممكن من خيار ثنائي.


عيوب الخيارات الثنائية.


أرباح ثابتة: إذا كان من المفيد أن تعرف كم ستكسب قبل أن تستثمر أموالك على خيار ثنائي، في حالة & # 8220؛ قوية & # 8221؛ الحركات في الأسعار ليست إيجابية جدا. لأنه عندما يكون هناك حركة قوية، فإن سعر الأصول يمكن أن يزداد بشكل كبير ولكن مع الخيارات الثنائية الكسب ثابت بالفعل: وهو ما يعني أنه في حالة أن سعر سهم شركة يرتفع من 80 $ إلى 90 $، سوف تكسب نفس المبلغ من المال في حالة رفع الأسعار من 80 $ إلى 81 $.


على المدى القصير: الجانب السلبي هو أن وقت انتهاء الخيارات الثنائية عادة ما تكون قصيرة جدا، وإذا كنت تريد أن تعمل على المدى الطويل، وهذا أمر غير ممكن في معظم الحالات. وعلاوة على ذلك، فإن الأسعار في المدى القصير أكثر عرضة للتقلبات.


تحتاج إلى استخدام البرامج الخارجية للمخططات: الغالبية العظمى من وسطاء الإنترنت، للأسف لا توفر & # 8220؛ مفيدة & # 8221؛ الرسوم البيانية للتجار، لمساعدتهم على التنبؤ اتجاهات الأسعار. عادة ما تكون المخططات البيانية المتاحة على منصة التداول للوسيط مماثلة (باستثناء بعض الحالات النادرة)، وهي مشابهة للخط البياني، وهي أيضا & # 8220؛ بسيطة & # 8221؛ لمساعدة التجار؛ وبالتالي، كنت اضطر إلى استخدام الرسوم البيانية الأخرى من موقع آخر أو منصة، لتكون قادرة على دراسة الاتجاهات في الأسعار.


تداول دليل على الانترنت، استراتيجية لكسب مع خيار ثنائي وتداول العملات الأجنبية على الانترنت.

No comments:

Post a Comment