Wednesday 10 January 2018

إشارات التداول الأسهم بلوق


مؤشرات تداول الأسهم.


استراتيجية # 2: الفجوة أو الرابح - الجانبي - برياكوت.


هذه إشارة تداول الأسهم يمكن العثور عليها مع الأسهم التي هي إما على قائمة الفجوة أو الرابحين.


إذا لم تكن معتادا على قائمة الرابحين في سوق الأسهم، فإنه يعرف أيضا باسم قائمة التغيير٪ أو قائمة تغيير صافي. هذا هو ببساطة قائمة من الأسهم في شكل جدول، والتي يتم تحديثها في الوقت الحقيقي والمرتبة وفقا إما كسب٪ أو صافي ربح الدولار من إغلاق اليوم السابق.


الأسهم التي هي على الفجوة وقوائم الرابح الأسهم التي هي في اللعب. وبعبارة أخرى، في ذلك اليوم تحديدا أنها سوف تحصل على الكثير من الاهتمام من التجار، بسبب عملهم السعر، وعلى الأرجح أن يكون أعلى من متوسط ​​حجمها.


مع هذه إشارة تداول الأسهم كنت تبحث عن الأسهم على الفجوة حتى أو قائمة الرابحين، التي شكلت الجانبي. بعد العثور على الأسهم التي تلبي هذه المتطلبات، ويمكن وضع أمر وقف شراء فورا فوق الجانبي.


عند هذه النقطة، كنت في انتظار اندلاع للحصول على موقف طويل في هذا السهم. إذا كان السهم ينفجر وكنت قد اشتريت الأسهم، تأكد من وضع فورا توقف الخاص بك. اعتمادا على منصة التداول التي تستخدمها، وقفة يمكن وضعها تلقائيا بالنسبة لك. إذا قررت استخدام الدعم والمقاومة للتوقف الخاص بك، بدلا من ثابت الدولار أو النسبة المئوية توقف، ثم بالطبع سوف تحتاج إلى ضبط توقف الخاص بك يدويا بعد وضعها من قبل برنامج التداول.


الآن كما هو الحال مع جميع استراتيجيات الدخول هنا، مرة واحدة لديك إدخال ووقف الخاص بك هو في مكان، سوف تحتاج إلى اتخاذ قرار بشأن استراتيجية الخروج. إذا كنت بحاجة إلى مراجعة الصفحة على مخارج نظام التداول اليوم، والمضي قدما في القيام بذلك.


يجب أن تعرف مسبقا من التجارة سواء كنت تسير على استخدام هدف الربح أو لا. إذا كنت تستخدم هدف الربح، كيف أنت ذاهب تعيين الهدف؟ سوف تكون متعددة من التوقف الخاص بك (2 × وقف، 2.5 س وقف، 4 × توقف، الخ) أو أنها ستكون هدفا فيبوناتشي التمديد؟ هل ستستخدم طريقة توقف زائدة؟ هذه هي الأسئلة، التي سوف تحتاج إلى الإجابة قبل بدء التجارة.


حسنا، لذلك مرة أخرى إلى هذه إشارة تداول الأسهم. كما ذكرت في صفحة أخرى، الجانبي هو حقا نمط الرسم البياني الصعب العمل. هذا نمط مملة تبقي فقط على إنتاج عاما بعد عام، بغض النظر عن عدد الناس يعرفون عن ذلك، وبالطبع، انها كانت حول منذ شرائح الخبز.


نمط لا يجب أن يكون مثاليا للعمل. إذا كان لديك الجانبي مع القليل من الفتيل شمعة التمسك، فماذا! لا يزال بإمكانك تداوله. أنماط الرسم البياني لا يجب أن تكون مثالية!


الخميس 2 نوفمبر 2017.


(تم إنشاؤها يوم الأربعاء 1 نوفمبر 2017)


في 1 نوفمبر 2017، ياهو! المالية تعطيلها مجانا أبي بيانات سوق الأسهم اليومية.


منذ تعتمد تراديريفيك على هذا أبي من أجل توليد إشاراتنا اليومية، لقد وضعنا في حالة مؤسفة حيث أننا لم يعد بإمكاننا تقديم إشارات سوق الأسهم اليومية مجانا.


نحن نريد أن نشكر جميع الناس الذين استخدموا و استمتع تراديريفيك على مر السنين، ونتمنى لكم أفضل في مساعيكم الاستثمار في المستقبل.


حر الأسهم نصائح كل يوم!


لم يكن لديك لتكون مستثمر خبير للربح مثل واحد. إشارات تراديريفيك الحرة في سوق الأسهم تجعل من السهل معرفة أي الأسهم لشراء وبيع.


لا يفوتون تلميح الأسهم الساخنة.


اتبع ترادريفيك على تويتر، ستوكتويتس، والفيسبوك لإشارات التداول اليومية. الاشتراك للحصول على الأخبار والتحديثات!


ما هو ترادريفيك؟


مشاهدة الفيديو التجريبي لدينا لمعرفة المزيد.


ترادريفيك يفوز في فينتيش مونتريال 2013!


قراءة عن ذلك على مدونة تراديريك.


ما هو ترادريفيك؟


ترادريفيك هو الآلي الآلي مولد إشارة سوق الأسهم. نحن نستخدم مجموعة متنوعة من مؤشرات السوق لتحليل أداء مختلف الأسهم، وتحديد أي الصفقات لجعل.


كم يكلف؟


سوف كسب المال؟


مع متوسط ​​العائد السنوي لأكثر من 22٪ *، ونحن نعتقد لدينا طريقة هو الفائز! ولكن إجراء البحوث الخاصة بك. تحقق من تاريخ أدائنا، والحكم لنفسك.


* استنادا إلى المحاكاة التاريخية. ترادريفيك لا يمكن أن يكون مسؤولا عن الخسائر المتكبدة.


كيف يعمل؟


في نهاية كل يوم تداول، نقوم بتحليل نشاط السوق اليوم، وتوليد إشارات جديدة للاستخدام في يوم التداول التالي، مما يتيح لك الوقت لتحديد أي إشارات لاستخدامها.


ماذا عن المخاطر؟


مع محفظة متنوعة من الأسهم، وتقنيات التداول التي تحد من الوقت في السوق، تراديريك يساعد على الحفاظ على رأس المال العامل مع زيادة الإيرادات وتقليل المخاطر *.


* لا توجد طريقة تداول خالية من المخاطر. الأداء السابق ليس ضمانا للنتائج المستقبلية.


ما هي الإشارات؟


نحن نستخدم أربعة إشارات: شراء، بيع، قصيرة، وغطاء، ليتم وضعها في يوم التداول التالي. يسمح لك الهدف الأمثل وإيقاف التعليمات لك تلقائيا أخذ الأرباح، ووقف الخسائر.


هل أحتاج إلى استخدام كل إشارة؟


لم يكن لديك لاستخدام كل إشارة، ولكن تم تصميم نظامنا لنشر المخاطر عبر مجموعة متنوعة من الأسهم، وبالتالي فإن المزيد من الإشارات التي تتبعها، وفرصة أفضل سيكون لديك من العائدات السنوية أفضل.


هل أحتاج إلى مشاهدة السوق؟


كلا! ببساطة استخدام تعليمات الهدف وإيقاف عند وضع التجارة، وسوف تلقائيا الخروج من السوق عندما يتم التوصل إلى هدف الربح الخاص بك، أو إذا انخفض السهم منخفضة جدا. انه من السهل!


كيف يمكنني استخدام هذه الإشارات؟


مجرد دعوة وسيط الخاص بك، أو توصيلها إلى نظام التداول الخاص بك على الانترنت. انه من السهل. وسرعان ما سنجعل الأمر أكثر سهولة.


المزيد من الأسئلة؟


إذا كان لديك المزيد من الأسئلة حول ترادريفيك، وكيفية استخدام الإشارات، ما تعنيه، أو أي شيء آخر عن الموقع، واسمحوا لنا أن نعرف!


تنويه على التداول.


في حين أننا نعتقد بقوة في نوعية الإشارات الناتجة عن طريقتنا، لا يمكننا ضمان أنها سوف تؤدي إلى الصفقات الناجحة. الأداء السابق ليس ضمانا للنجاح في المستقبل. باستخدام هذه الإشارات فإنك توافق على تحمل جميع المسؤولية عن الإجراءات الخاصة بك، وتخفيف ترادريفيك من أي مسؤولية عن الخسائر المتكبدة أثناء تداول الأسهم.


حقوق التأليف والنشر.


الإشارات التي تولدها ترادريفيك هي حرة لاستخدامها للاستخدام الشخصي الاستثمار، ويمكن تقاسمها على الشبكات الاجتماعية مثل تويتر والفيسبوك، طالما يعزى الائتمان السليم. يحظر نسخ هذه الإشارات أو إعادة نشرها إلى مواقع أخرى دون ترخيص، خاصة لأغراض تجارية. إذا كنت ترغب في مناقشة شراكة، يرجى الاتصال بنا.


الأسهم اليومية إشارات-سغس.


إشارات الأسهم التي تنمو الاستثمارات الخاصة بك إلى عوائد مربحة.


سريعة 3 أيام تجريبية مجانية.


الأسهم اليومية إشارات-سغس.


مربحة الأسهم إشارات من شأنها أن تعزز عوائد الاستثمار الخاص بك:


إشارات الأسهم حزم سغس هي أفضل الموارد للتداول المتداولين في أسواق الأسهم. مع الأسهم اليومية جديرة بالثقة يختار تاجر يمكن بسهولة التجارة في أسواق الأسهم سغس.


لدينا فريق من الخبراء يتبع طريقة بحث شامل مع التحليل الفني والأساسي لتوليد إشارات تداول الأسهم وتتبع سوق الأوراق المالية التي تعطينا منصة لخدمتك مع مختارات الأسهم دقيقة وعوائد وسيم باستخدام نصائح نصائح الأسهم / حصة الاستثمار لدينا.


وتستند إشارات التداول الأسهم لدينا على الأسهم بيني النوعية مع ارتفاع حجم قصاصات، رقائق الأزرق، وتعويض الأسهم. كسب الربح باستخدام بيكسيس الأسهم لدينا الخدمة الرئيسية التي نميل إلى تقديم لتجار الأسهم لدينا وضوحا.


أرباح الأسهم.


خدمة إشارات الأسهم مربحة من مورد الأسهم الأسهم.


سريعة 3 أيام تجريبية مجانية.


خدماتنا.


الأسهم اليومية إشارات-سغس.


مؤشرات الأسهم اليومية لعوائد مربحة في أسواق الأسهم سغس.


الأسهم الموضعية إشارات-سغس.


منتصف المدة عقد الأوراق المالية مع دقة مرتفعة.


فوركس إشارات.


تداول نشط مع أزواج العملات الأعلى المدعومة مع إشارات الفوركس دقيقة.


كومكس إشارات السلع.


نصائح كومكس عالية وآمنة في الذهب والفضة، نيمكس النفط الخام لكسب الربح آسر.


حزمة بريميوم.


شخصية وتخصيص إشارات الأسهم مفيدة لخيارات التداول الذكية.


ما يتحدثه عملائنا الكرام عنا:


عندما يتعلق الأمر بالاستثمارات في الأسهم، تعتمد خططي دائما على الاستثمارات في الأسهم وإشارات الأسهم التي تقدمها أرباح الأسهم. ولا بد لي من القول بأنني سعيد باختيار أرباح الأسهم لتخطيط استثمارات أسهمي.


تيو هانغ، سنغافورة،


كنت مشوشة جدا حول قرار الاستثمار الذي أخذته لكسب الربح. ولكن اخترت أفضل مقدمي توصية الأسهم: الأسهم الربح لدعم استثمارات الأسهم بلدي وساعدني لجلب الربح مذهلة.


لوه كوه تشنغ، سنغافورة.


ما أحب عن الربح الربح هو الثقة والتحليل البحوث القوية التي قام بها قبل تقديم إشارات الأسهم التي تعمل كمصدر رئيسي مما يساعدني على اتخاذ قراراتي من أجل كسب الربح من هذا المنحى سوق الأسهم سغس المنحى. "


هاونغ تشاي، سينغاوبري.


كيف نفذت نصائح الأسهم السابقة عوائد مربحة لعملائنا.


ابدأ التجربة المجانية لمدة 3 أيام الآن.


محفظة شركتنا.


الأسهم الربح هي واحدة من الشركات الاستشارية المالية البارزة تقديم إشارات في سنغافورة الأسهم، الأسهم الماليزية، الفوركس وكومكس. وتمتلك الشركة خبرة في توفير الاستثمار في الأسهم بما في ذلك إشارات الفوركس ونصائح كومكس من خلال التحليل السليم. وتقدم الشركة استثمارات الأسهم المخصصة وتداول الأسهم إشارات لعملائنا مع إدارة المحافظ، وبالتالي تهدف إلى مصلحة عملائنا مع جهود متسقة.


وعلاوة على ذلك، لدينا محللين مؤهلين وذوي خبرة، الذين يقدمون خبراتهم في توفير دعوات الأسهم، دعوات السلع وإشارات تداول العملات الأجنبية للتجار وفقا لأهداف الاستثمار. وتوضع التوصيات على أساس البحث الذي يوفر إمكانية تحقيق أرباح على المدى الطويل من أجل تحقيق أقصى عائد على الاستثمار.


وتشمل خدماتنا توصية بريسيسد ما يلي:


ديلي ستوك Signals - (سغس)


إشارات الأسهم الموضعية - (سغس)


كومكس السلع إشارة حزمة.


فوريكس إشارات حزمة.


سوق سنغافورة لديها امكانات هائلة لتقديم لكم أرباحا كبيرة ومساعدتنا هي الأولوية بالنسبة لنا لنقل توصيات الأسهم القائمة على البحث. سوف نهجنا لتوفير أقصى قدر من العائدات على الاستثمارات الخاصة بك من السوق ليس فقط ضمان مستوى من النجاح، ولكن أيضا نقدم لك فهم عميق للسوق من خلال إدارة عوامل الخطر.

No comments:

Post a Comment