Tuesday 2 January 2018

تقلب قناة سار الفوركس الروبوت


فولاتيليتي تشانل سار فوريكس روبوت
ج. نعم. هذا الروبوت هو مثل أي مستشار الخبراء الآخرين التي نقدمها الذي يضع أوامر شراء وبيع 24 ساعة في اليوم، 5 و frac12؛ أيام في الأسبوع دون أي تدخل بشري.
A. الروبوت يستخدم مؤشر أتر لتحديد نطاق السوق التي هي مفيدة لتحديد اتجاه معين.
أ - أي زوج من العملات. على الرغم من أننا وجدنا أن بعض أزواج العملات تعمل بشكل أفضل من غيرها عند إجراء اختبار الظهر. وقد قلت أنني أعتقد أن الاختبارات الخلفية ليست الكلمة الأخيرة إذا كان زوج العملات مربحة أم لا. الأسواق تتغير دائما، وبالتالي يمكن أن نتائج أي زوج معين.
ج. نعم. أوصي تداول أزواج العملات متعددة في نفس الوقت. المنطق هو المزيد من أزواج العملات التي تتداول في نفس الوقت وأكثر سلاسة منحنى الأسهم الخاص بك سيكون. هذا يشبه لماذا يستثمر بعض الناس في S & أمب؛ P 500 بدلا من وضع كل ما هناك أموال الاستثمار الكل في واحد الأسهم.
A. يعتمد. لمزيد من أزواج العملات التي تتداول في وقت واحد والمزيد من الصفقات سيكون لديك في الشهر. ما يمكنني أن أقول لكم دون شك هذا هو الروبوت التداول عالية التردد.
A. لا يمكنك استخدام فس (فيرتوال بريفات سيرفر) كخيار يسمح للبرنامج بتشغيل 24 ساعة في اليوم دون ترك جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
ج. نعم. سوف الروبوت الاعتراف تلقائيا أن التجارة قد أغلقت قبل الأوان وتبحث تلقائيا عن تجارة جديدة اقامة دون قضايا.
أ. لا داعي للقلق. الروبوت لديه وضع الشبح الذي يحافظ على الربح أخذ أوامر وقف الخسارة مخبأة من وسيط. الوسيط ليس لديه فكرة عما يفعله الروبوت.
أ. لدينا ميزة خاصة التي هي علامتنا التجارية التي ترسل أمر إلى وسيط في بعض مضاعف أوامر خفية لدينا. على سبيل المثال: لنفترض أن الربح الذي نأخذه هو 100 نقطة ووقف الخسارة 50 نقطة. افتراضيا الروبوت سوف ترسل 150 نقطة أخذ الربح و 75 نقطة وقف الخسارة للسمسار للتأكد من أنه يمكن تنفيذها في حالة قطع التيار الكهربائي. يمكن تغيير هذا المضاعف من قبل المستخدم.

عامل التقلب إي.
من صناع استقبال وول ستريت الفوركس روبوت يأتي بشكل جيد فولاتيليتي عامل إي الإصدار 5.0، إي التي بنيت بذكاء التي تم وصفها بأنها أقوى الفوركس إي في السوق.
في عملية التفتيش الأولى، يبدو أن عامل التذبذب له الكثير الذي يسير عليه: استراتيجية تداول متوازنة تقوم على أساس عتبات التقلب، نتائج اختبار العودة الصلبة وحسابات تجريبية غير محدودة. وبالتالي يبقى السؤال الكبير بين الأطراف المعنية: هل يمكن لعامل التقلب أن يرقى إلى مستوى التوقعات العالية من المصممين أنفسهم الذين جلبوا لنا وول ستريت فوريكس إي؟
نعم، فإنه لا يأخذ عبقرية للعمل على ما عامل التقلب إي أسس قرارات التداول على.
بالطبع تقلب هو ما هو التداول كل شيء. في نواح كثيرة، التقلب هو تاجر أفضل صديق: دون تقلب سيكون هناك أي سوق، أي أرباح لمطاردة. من ناحية أخرى، فإن الكثير من التقلب، ونحن نتوقف عن لمسها، والانزلاق والهامش المكالمات. ولذلك فمن الضروري جعل التقلب الاعتبار الأول عند إنشاء أي نظام تداول، سواء كان الفوركس أو أي سوق أخرى.
يستخدم عامل التذبذب إي خوارزميات ذكية لحساب عتبات التقلبات في السوق في أي نقطة معينة في الوقت المناسب، استنادا إلى المخطط الزمني 15 دقيقة. باستخدام الخوارزميات التي يتم ضبطها بدقة لتذبذب الأسواق الفردية، والبوت قادر على تحديد عندما تقلب وصلت إلى نادر على المدى القصير. ثم يبدأ موقف تماما كما تقلب على وشك التقاط ويستخدم مرشح الاتجاه من أجل التأكد من الصفقات اللاحقة يتم وضعها في الاتجاه الأكثر ملاءمة للاتجاه.
غالبا ما يكون بداية التقلبات أفضل فرصة للتاجر أن يلتقط فرصة مربحة، لذا فهذه استراتيجية سليمة بشكل أساسي، كانت تاريخيا تؤدي أداء جيدا عبر مجموعة واسعة من الأسواق.
ومن العوامل الأساسية لأدائها، عامل التقلب إي يستخدم عددا من الخوارزميات التي شيدت بعناية والتي تم اختبارها على مدى سنوات عديدة من التداول. والنتيجة هي أن بوت قادر على الربح على عدة سيناريوهات مختلفة. كشف قنوات الاتجاه والخروج من المواقف عند حدوث اختراق هي مجرد اثنين من الطرق ذكية عامل التقلب إي قادر على التغلب على السوق. فضلا عن ذلك، يستخدم بوت تقنيات إدارة الأموال المتقدمة التي يمكن أن تكون الأمثل لتفضيل التاجر. كما يتم تقديم إرشادات تفصيلية تصف كيفية إدارة المخاطر في دليل المستخدم.
وقد تبين أن الإصدار 5.0 الجديد من عامل التذبذب إي كما هو الحال في وقف الخسارة المدمج من حوالي 50 نقطة مما يحافظ على النظام آمنة من التصحيحات المشتركة في السوق. الإصدار 4.0 تعمل مع الثابت ترميز 380 وقف الخسارة نقطة لذلك هذا هو تحسن موضع ترحيب من المصممين.
يتم تعيين الربح في البداية في 20 نقطة، والمعيار تماما لبوت التقلب، ويعمل بشكل مريح، حيث إي لديها نسبة فائضة جدا أكثر من 70٪.
تم تصميم إي للعمل على اليورو مقابل الدولار الأميركي و غبوسد فقط، على الرغم من أنها قادرة على التجارة تصل إلى أربع عملات في أي وقت واحد. وقد تبين أن العمل جيدا في العديد من الأسواق الأخرى مثل أوسكاد و ورغب الذي يشجع. ومع ذلك، تداول العملات الأخرى الأخرى التي اليورو مقابل الدولار الأميركي والجنيه الإسترليني مقابل الدولار يمكن أن تضر بالظروف اللازمة للمطالبة ضمان استعادة الأموال لمدة 60 يوما.
إعدادات المخاطر قابلة للتخصيص تماما مع عامل التذبذب إي مما يعني أن التجار يمكن أن تتداول ضمن تفضيلات المخاطر التي يشعرون بالراحة معها. كما هو مبين على الموقع، و إي يقدم 3 في إعدادات بني & نداش؛ منخفضة المخاطر، متوسطة المخاطر وعالية المخاطر. يدعم إي أيضا وضع الاسترداد، حيث يميل حجم الموقف إلى الزيادة خلال فترات الفقراء. ومع ذلك، كما هو موضح في الدليل هذا يؤدي إلى مزيد من التعرض لذلك ينبغي أن تعامل بعناية.
وينصح بالبدء في الإعداد المتوسط ​​أو المنخفض المخاطر أولا ثم الانتقال إلى إعداد المخاطر العالية في وقت لاحق.
الأداء الماضي.
عامل التذبذب لقد أجرى إي أداء جيدا على اختبارات الظهر السابقة مع منحنيات منحنية صعودية مقنعة صعودية في جميع الحالات.
وأدى اختبار 13 عاما للبوت على اليورو مقابل الدولار الأميركي إلى عودة 45،865 نقطة أو 458،655 دولار. وكان عامل الربح جذابة 1.42 مع الحد الأقصى للانسحاب من 14.30٪. هذه نتائج رائعة في كتاب أي شخص ولكن الأهم أنها واقعية أيضا.
وبالمثل، اختبار 13 عاما من غبوسد ولدت 23،210 نقطة & نداش؛ وهو ربح يزيد على 230،000 $. حافظ بوت على نسبة عالية من الفائزين في جميع الاختبارات الخلفية. بالنسبة لليورو مقابل الدولار الأميركي كان 80٪ و غبوسد كان 78.2٪. هذا هو نموذجي من عامل التقلب إي، فإنه يحافظ على الحفاظ على نسب فوز عالية حتى ضد ظروف السوق الصعبة.
الأداء المستقبلي.
هناك عدد من الاختبارات المستقبلية المتاحة التي تم التحقق منها من قبل أطراف خارجية و هي شهادة على ربحية عامل التقلب. معظم الاختبارات تنقل نتائج واقعية ونداش؛ هذه ليست إي التي سوف تذهب كسر بعد استخدامه لأول مرة، كما أنها لا تستخدم أساليب التداول غير واقعية مثل مارتينغال أو أنظمة الانتعاش لتحقيق الأرباح. بدلا من ذلك، تمكن إي من تحقيق نتائج تجارية متسقة عادة مع 70٪ من الصفقات الفائزة. ومن المرجح أن تتحسن هذه النتائج أكثر من ذلك باستخدام وسيط إن حيث تم تشغيل هذه الاختبارات باستخدام فروق واسعة إلى حد ما من أجل اختبار متانة مع الظروف الصعبة.
استنتاج.
عامل التقلب يأتي من عائلة قوية من مصممي إي التي هي معروفة لإنتاج عالية الأداء، والضرب السوق إي و [رسقوو]؛ ق.
عامل التقلب هو إضافة أخرى لتلك المجموعة وقادرة على أداء بشكل مثير للإعجاب على جميع ظروف السوق. نوعية هناك للجميع أن ينظر إليها؛ من خوارزميات التقلب غريزية مع كشف قناة الاتجاه إلى الأداء الممتاز من المعلمات الفردية التي يمكن ضبطها لذوق الفرد. هذا هو إي مثيرة للإعجاب للغاية وإضافة بالإضافة إلى سوق الفوركس إي.

أفضل الفوركس إي & # 8217؛ ق والمؤشرات.
أفضل الفوركس إي & # 8217؛ ق والمؤشرات.
استكشاف وتحميل لدينا أفضل الفوركس إي & # 8217؛ s ومؤشرات منصة التداول ميتاترادر ​​4. جرب طريقة مبتكرة جديدة للتداول مع روبوتات الفوركس إي. اختيار وتحميل الفوركس إي من العديد من إي مربحة & # 8217؛ ق التي نقدمها. موقعنا على الانترنت تقديم كل من الفوركس إي & # 8217؛ ق والمؤشرات معا حتى كل نوع من المستثمرين يمكن أن تجد شيئا يناسب أسلوب التداول الخاصة بهم أفضل!
نود أن نشارك لدينا تجربة الترميز مع جميع الناس الذين لا يمكن رمز، ولكن مهتمة التداول التلقائي وترغب في الحصول على البرامج المهنية. سوف نقدم لكم لدينا فريدة من نوعها الفوركس إي البرمجيات الآلي الروبوتات التداول كفرصة عظيمة لكسب المال على أسواق الفوركس بطريقة مبتكرة ومبتكرة جديدة! يتم نسخ غير من منتجاتنا من أي مطور أو موقع آخر. لدينا أكثر من 6 سنوات من الخبرة برمجة الروبوتات لمنصة MT4 وجميع منتجاتنا هي اختبار الوقت ودائما تظهر نتائج عظيمة.
تحقق من الأقسام الأكثر شعبية لدينا.
الفكرة الرئيسية لتداول العملات الأجنبية الناجحة هي إدارة المال الجيدة والرياضيات. وتستند أفكارنا على الصيغ الرياضية المختارة بعناية واحتمال & # 8217؛ ق من حسابات الفوز والخسارة. وبما أن الكمبيوتر ليس لديه عامل بشري، فإنه يختار ويأخذ في الاعتبار القرارات التي تحتاج إلى جعلها للتجارة بنجاح. وتحسب جميع الصفقات ومستويات الدخول مع الرعاية، إلا عندما يكون هناك فرصة جيدة إي يدخل السوق على الفور. نحن نستخدم طريقة فريدة من نوعها للسيطرة على المخاطر & # 8211؛ عندما تجارة السيارات. النظام قادر على رفع الكثير الأحجام إذا كنت تريد من قبل قطع صغيرة، ولكن يترك للمستخدم السيطرة الكاملة على حساب إجمالي وقف الخسارة. إذا كنت تشعر بعدم الأمان يمكنك دائما إيقاف آلية رفع الكثير والتجارة مع حجم الكثير الثابتة كذلك. منذ نقاط الدخول لدينا دقيقة وبسيطة بما فيه الكفاية لا يزال بإمكانك الحصول على نتائج جيدة، وربما حتى العثور على بعض الإعدادات أفضل أثناء الاختبار أو التداول على الهواء مباشرة.
كل إصدار من برنامجنا قادر على التجارة مع أي إطار زمني وأي أزواج العملات وكذلك الأسهم والمعادن الخ. يمكن لجميع الروبوتات لدينا حتى التجارة أزواج متعددة في نفس الوقت مفصولة عدد السحر. البرنامج يحتوي على نظام ذاكرة خاص الذي يخلق ملفات الذاكرة ويسجل عملية التداول، لذلك لا تفقد دورة التداول الخاصة بك في حالة تعطل منصة أو إذا فقد الاتصال. بهذه الطريقة يمكنك التجارة حتى أكثر أمانا.
سوف نقدم عدد من الإصدارات لبرنامجنا، والتي يمكنك اختيار أي تناسب احتياجاتك أفضل، أو يمكنك فقط محاولة كل منهم! كل منهم لديه نظام مراقبة إدارة الأموال الذكية، لذلك كنت لا & # 8217؛ ر لديك لحساب إدارة الأموال نفسك. السماح للبرنامج القيام بالعمل والتجارة بالطريقة التي تريدها!
كمستخدم يمكنك أيضا مساعدتنا على تحسين برامجنا من خلال أفكار جديدة، أو حتى الحصول على إي الخاصة بك فريدة من نوعها. نود الحصول على أي ردود فعل من أنت كذلك. يرجى اختبار وتبادل الأفكار الجديدة، والتي يمكن استخدامها في وقت لاحق لاطلاق سراح بعض الإصدارات المحسنة الجديدة. يمكننا أيضا تطوير إي فريدة من نوعها أو مؤشر لمنصة MT4 حسب الطلب الخاص بك (يرجى الاتصال بنا إذا كنت ترغب في بناء المنتج الخاص بك على أساس الدخول وقوانين مم).
تداول سعيد مع فكسشاريروبوتس.
أفضل الفوركس إي & # 8217؛ s ومؤشرات منصة التداول ميتاترادر ​​4.
أنت بأمان معنا.
لدينا وسيط موثوق به!
لدينا اختبار إي ويعمل بشكل أفضل مع باكسفوريكس.
انضمام شريكنا أن يدعم تماما منتجاتنا ويرحب العملاء من جميع أنحاء العالم. استمتع ينتشر منخفضة، بيئة صديقة للمستخدم، ودعم لطيفة والودائع السريعة والسحب وغيرها الكثير! المكافآت المتاحة.
محاولة لدينا لاتيتست جديدة حصرية الشبكة إي!
لقد صدر للتو جديدة حصرية فائقة آمنة ومستقرة وذكية الشبكة إي. انكم مدعوون الى محاولة ذلك مع جميع الإضافات التي نقدمها.
التجارة معنا! نحن أيضا تشغيل هذا إي يوميا والحصول على نتائج عظيمة.

فولاتيليتي تشانل سار فوريكس روبوت
هذا الروبوت يحسن القيم التي يستخدمها في ذروة الشراء وذروة البيع على أساس ما كان يمكن أن تكون مربحة خلال فترات التحسين (أشرطة) مرة أخرى. باستخدام إستراتيجية البيع عندما يعبر مؤشر المؤشر عن ذروة الشراء و الشراء عندما يتقاطع مؤشر المؤشر فوق ذروة البيع.
يستخدم تحليل 4 مؤشرات.
غير مربحة حقا ولكن الرمز يناسب في صفحة واحدة.
وظائف المدرجة في هذا القالب استخدام مصدرين الأخبار - الاستثمار و ديليفس. القالب لا يستخدم دل.
مثال تنفيذ التحوط متعدد العملات على رسم بياني واحد في ميتاتريدر 4.
مستشار خبير ل بيراميدينغ في حركات السوق الكبيرة والسريعة.
وضع التلقائي من وقف شراء أمر معلق ووقف بيع أمر معلق في وقت واحد، وقف الخسائر واتخاذ الأرباح على مستويات المستخدم المحدد. حالما يتم فتح الموضع الطويل (بوي) كما يعبر السعر أسك المستويات، يتم حذف النظام المتبقي المتبقية (سلستوب). والعكس بالعكس إذا تم فتح المركز القصير (سيل) كما السعر بيد يعبر المستويات، يتم حذف النظام المتبقي المتبقية (بيستوب). فإنه يضع مرة أخرى على حد سواء أوامر المعلقة بعد إغلاق النظام المفتوح.
استخدام نظرية الفوضى للتجارة!
و إي باستخدام طبقة واحدة بيرسيبترون.
فتح اثنين من الأزرار على الرسم البياني، واحدة لإغلاق جميع السراويل، واحدة لإغلاق جميع الأطوال. تعرض علامات الأزرار إجمالي الأرباح الحالية لكل نوع من أنواع الطلبات.
مخازن وتنفذ نظام إيقاف الخسارة وجني الأرباح الأساسية.
A إي بسيط على أساس مؤشر تيبو الاتجاه ومؤشر تيبو توقف.
اختبار تشارتيفنت هو مثال يدل على أنواع مختلفة من تشارتيفنت: مفاتيح مفاتيح الأحداث، انقر فوق الماوس & أمب؛ ونقل الأحداث، والأحداث المخصصة. تعمل شفرة المصدر في كل من ميتاتريدر 4 و ميتاترادر ​​5.
وقف زائدة يسمح لك لحماية الأرباح تلقائيا مع المواقف الخاصة بك. فإنه يضبط نفسه وفقا لسعر السوق الحالي وكمية من النقاط التي تعطيه درب وراء.
هذا إي يفتح بيع أو بيع الصفقات في أقوى أو أضعف زوج. لا يمكن أن يكون باكتستد.
وهذا الخبير نسخ تجارة مع حجم مسبقا على نفس الحساب، ويمكن استخدامها مع إشارة. لا وظيفة عبر الحسابات.
مثال على هيكين أشي باستخدام إطار زمني متعدد (متف).
هذا إي يفتح شبكة من شراء توقف وبيع توقف على مسافة محددة من السعر. لديه وقف الخسارة، جني الأرباح وقفة زائدة.
بوت بروبر هو لأولئك الذين يحبون مارتينغال نمط التداول. الميزات: وقف الخسارة، جني الأرباح، زائدة وقف الخسارة وظائف. يتم احتساب جميع بوينتس.
خبير صغير الذي يرسل إخطارا من آخر فتح وأغلق النظام.
مستشار الخبراء الذي يتداول الهروب في عدة أزواج خلال دورة لندن.
مثال على الروبوت التداول اختراق بسيط. هناك الكثير من أساليب الاختراق، ولكن هذا هو أبسط واحد كما أعتقد. يرجى الاطلاع على الصور المرفقة لتصور ما هو التداول الاختراق.
خبير مستشار للتجارة الين الصلبان على أساس أزواج الرئيسية و أوسجبي الاختلاف / التقارب.
رمز المثال من ماسد الآلي مع وظيفة متقدمة إدارة الأموال.
نفس إي كما تم إصداره مسبقا. ويسمح الرمز الإضافي للمستخدم بتعيين معلمات على مؤشر القوة النسبية والزخم.
و إي يعتمد بالكامل على نظام إيشيموكو كينكو هيو.
قالب إي أن تحميل الأخبار دون استخدام دل.
مستشار الخبراء الذي يحرك وقف الخسارة إلى التعادل بعد التوصل إلى أرباح معينة.
مستشار الخبراء الذي يؤدي الطلب بعد الوصول إلى ربح معين.
تم تصميم مستشار الخبراء لوضع شبكات إدارة.
يبيع عند معبر هبوطي 70، يشتري عند المعبر التصاعدي من 30.
مستشار الخبراء يضع أوامر الحد المعلقة في المسافة المحددة من السعر ويمر لهم بعد السعر مع الخطوة المحددة، ينطبق مارتينغال.
يقوم مستشار الخبراء بفتح المراكز بعد مرور السعر للمسافة المحددة. 1 خطوة حتى - تبيع، خطوة واحدة إلى أسفل - يشتري.
ويضع مستشار الخبراء SAW_system_1 أوامر معلقة على أساس التقلب خلال آخر N من الأيام.
مثال على إنشاء لوحة تداول باستخدام مكتبة ماسترويندوز.
بعد الخسارة، وفتح إي أوامر مع مستويات وقف زيادة من قبل معامل.
مارتينغال الشبكة إي. الفكرة الرئيسية ل إي ليست في إدخالات دقيقة، ولكن في التآمر المرن للشبكات.
هذا هو مبتدئين عظيم & # 39؛ مثال على وظيفة أونشارتيفنت () & أمب؛ إنشاء الكائنات على الرسم البياني للوصول إليها لبعض المهام.
اثنان من إي. أماكن واحدة أوامر التوقف عن أماكن أخرى أوامر الحد.

No comments:

Post a Comment